بسم الله الرحمن الرحيم

اخبار نادي الأهلي الملكي من الصحف يوم الأربعاء ١٤٣٥/٢/١٥ الموافق 2013/12/18 م , اخبار الراقي


صحيفة عكاظ


الأهلي يواصل استعداده للفيصلي ويطرح التذاكر

سالم الأحمدي (جدة)

تابع رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد مران الفريق الكروي الأول مساء البارحة استعدادا لمباراته المقبلة التي يستضيف فيها فريق الفيصلي على ملعب النادي يوم الخميس المقبل، في لقاء ضمن الجولة الرابعة عشرة من دوري عبداللطيف جميل، واشتمل التمرين على عدد من الجمل التكتيكية والكرات العرضية والهوائية التي طالب المدير الفني للفريق فيتور بيريرا بالتركيز عليها، أعقب ذلك مناورة شارك فيها ٣ لاعبين من الفريق الأولمبي، وفي ختام التدريب أوعز البرتغالي بيريرا لعدد من لاعبي الفريق الأول تنفيذ الكرات الثابتة من خارج منطقة الجزاء، من جانب آخر أعلنت شركة «صلة» الرياضية أن موعد بيع تذاكر مباراة فريقي الأهلي والفيصلي المقامة ضمن دوري عبداللطيف جميل سيكون اليوم الأربعاء من الساعة الرابعة عصرا وحتى العاشرة مساء في نقاط البيع التالية: متجر النادي الأهلي، ومحلات الهدف للرياضة الواقعة بحي الصفا تقاطع شارع الأمير متعب مع شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، ومحلات الهدف للرياضة بشارع الوزيرية العام بجوار قاعة «أمنيتي».

صحيفة هاتريك

الشيخي يعبر عن استياء رئيس النادي بتغريدة
الأهلي يقاطع برنامج اكشن يادوري




سعيد آل شيبه - هاتريك

أعلن النادي الأهلي مساء اليوم مقاطعة برنامج ” اكشن يا دوري ” نظرا للإساءات المتكررة من البرنامج ومقدمه وضيوفه وإساءاتهم للكيان ورجالاته، واعلن المركز الإعلامي عن مقاطعة البرنامج ومنعه من دخول النادي.

كما عبر مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي عبدالله الشيخي عن استياء مسؤولي النادي من بعض الاساءات المتكررة وذلك عبر تغريدة من حسابه الشخصي في تويتر بقوله ” لن يقبل سمو رئيس النادي أن يتطاول كائنا من كان على النادي اﻷهلي ورجالاته، هذه رسالتنا، وعلى من يعنيه اﻷمر استيعابها وفهمها ! “

صحيفة البلاد

فهد بن خالد يتابع تدريبات الملكي وبيريرا يستعين بالاولمبي للفيصلي



جدة - البلاد ..

تابع الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي مران الفريق الكروي الأول مساء امس استعدادا لمباراته المقبلة التي يستضيف فيها فريق الفيصلي على ملعب النادي غدا الخميس في الجولة الرابعة عشر من دوري عبداللطيف جميل . واشتمل التمرين على العديد من الجمل التكتيكية والألعاب العرضية والهوائية التي طالب المدير الفني فيتور بيريرا التركيز عليها أعقب ذلك مناورة شارك فيها 3 لاعبين من الفريق الأولمبي ، وفي ختام التدريب أوعز السيد بيريرا لعدد من لاعبي الفريق الأول تنفيذ الكرات الثابتة من خارج منطقة الجزاء . من جهة أخرى أعلنت شركة صلة الرياضية أن موعد بيع تذاكر مباراة الاهلي والفيصلي المقامة ضمن دوري عبد اللطيف جميل سيكون اليوم الاربعاء من الساعة الرابعة عصرا وحتى العاشرة مساءا في نقاط البيع التالية : متجر النادي الاهلي ومحلات الهدف للرياضة الواقعة بحي الصفا تقاطع شارع الامير متعب مع شارع الامير محمد بن عبدالعزيز ومحلات الهدف للرياضة بشارع الوزيرية العام بجوار قاعة امنيتي.


الإيقاف يهدد (48) .. البطاقات الثلاث تفقد الهلال نيفيز في الشمال.. وتمنع الراهب من مرافقة المتصدر للجنوب



جدة – البلاد ..

حرمت قرارات لجنة الانضباط والبطاقات الملونة (7) لاعبين من المشاركة في افتتاح الدور الثاني من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم الذي سيقام يومي الخميس والجمعة المقبلين وذلك وفقاً لما رصده موقع إحصائيات الدوري السعودي. وسيكون البرازيلي تياغو نيفيز أبرز الغائبين عن مرافقة فريقه لشمال المملكة في مواجهة العروبة فيما سيفقد النصر مهاجمه حسن الراهب في مواجهة مضيفه نجران جنوب المملكة ورغم أن الأهلي سيفقد منصور الحربي أمام الفيصلي إلا أن لجنة الانضباط أيضاً حرمت إبراهيم هزازي لاعب الاتفاق بالإيقاف في لقاء الرائد الذي تعرض لقرار انضباطي أيضاً بإيقاف لاعبه البرازيلي برونو. وسيهدد الإيقاف (48) لاعباً حال حصولهم على إنذار في هذه الجولة حيث بلغت البطاقات الصفراء في الدوري حتى نهاية الجولة الثالثة عشرة (319) بطاقة مقابل ( 17 ) حمراء .وتفرد الاتفاق ونجران بالأفضلية كأقل الفرق حصولاً على البطاقات بـ(21) بطاقة صفراء فقط ، فيما يملك الشعلة في سجله (28) بطاقة صفراء وبطاقتين حمراويتين كأكثر فرق الدوري في عدد البطاقات الملونة.وضمت قائمة اللاعبين الموقوفين لاعب الاتفاق ابراهيم هزازي الذي سيغيب عن لقاء فريقة أمام الرائد بقرار من لجنة الانضباط كما سيغيب زميله في الفريق يحيى عتين عن نفس المواجهة لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء كما سيغيب لاعب الأهلي منصور الحربي عن لقاء فريقه أمام الفيصلي لحصوله على بطاقة حمراء فيما سيغيب مهاجم النصر حسن الراهب عن لقاء فريقه مع نجران لحصوله ثلاث بطاقات صفراء وكذلك سيغيب لاعب النهضة هاني الضاحي عن لقاء فريقه أمام الشعلة ومحترف الهلال البرازيلي تياجو نيفيز عن لقاء فريقه أمام العروبة لحصولهما على ثلاث بطاقات صفراء لكل منهما وكذلك محترف الرائد "البرازيلي "برونو الذي سيغيب عن لقاء فريقه أمام الاتفاق بقرار من لجنة الانضباطووتضم قائمة اللاعبين المهددين بالإيقاف (48) لاعباً يحملون في رصيدهم بطاقتين صفراويتين وهم محمد مصطفى وخالد ناصر ومسفر البيشي وبرج معوضه وحسن الطير وسلطان طميحي (الشعلة) ميخين ميميلي وعبدالله دوش ومحمد جحفلي ومحمد سالم ووسام السويد (الفيصلي) فيصل مجرشي وزكريا الهداف وصاحب العبدالله وعبدالله الدوسري ومحمد قاسم (النهضة) نيكولا جريجوري وسلطان البرقان وجمعان الجمعان وياسين البخيت وحسن كادش (الاتفاق) جادسون دوس سانتوس وأحمد السهيل وفريد شكلام ووحيد أوسني (نجران) إبراهيم صلاح ورافع الرويلي ومشرف الرويلي وعدي عمرو (العروبة) حسين عبدالغني ومحمد السهلاوي وإبراهيم غالب وعمر هوساوي (النصر) عمار الجمل ودوريس سالومو ومشعل السعيد (الفتح) ماكنيلي توريس وعبدالملك الخيبري وعبدالله الأسطا (الشباب) عبدالعزيز الدوسري وعبدالله السديري (الهلال) ديفيد اوتشي وفهد الثنيان (التعاون) جوبسون دي أوليفيرا وفهد المولد (الاتحاد) أسامة هوساوي وسلطان السوادي (الأهلي) فهد الجهني (الرائد).

صحيفة الوطن

الزبيدي: أنا رهن إشارة "الأهلي"

جدة: عبدالله الشيخ

أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي علي الزبيدي لـ"الوطن"، رغبته في البقاء مع الفريق الأهلاوي خلال الفترة المقبلة، لتقديم المزيد من العطاء وإعادة الفريق إلى المنافسة، وأبان أنه لا توجد أي مخاطبات رسمية من قبل الإدارة حول تجديد إعارته أو شراء عقده.
وقال الزبيدي "الاتفاق بيتي الأول وله الفضل الكبير في بروزي، واستمراري مع الأهلي يتوقف على إدارة الاتفاق، التي بيدها القرار النهائي حيال استمراري أهلاوياً من عدمه، وأنا رهن إشارتهم".
من جانبه، أوضح رئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري، أن موضوع تجديد إعارة الزبيدي في حال رغبة إدارة الأهلي في ذلك بيد مدرب الفريق، الصربي جوران، وبعدها يأتي قرار إدارته، بحسب مصلحة النادي أولاً ثم اللاعب، مؤكداً أنه لم يصلهم من قبل إدارة الأهلي ما يُفيد بطلب تجديد إعارة اللاعب. يذكر أن إعارة الزبيدي ستنتهي بعد 10 أيام.
وتسعى الإدارة الأهلاوية خلال الأيام المقبلة إلى تسجيل أكثر من لاعب في فترة التسجيل الشتوية التي بدأت أول من أمس، سواء على صعيد اللاعبين المحليين أو الأجانب.
وتنتظر تسوية المستحقات التي طالب بها اللاعبون المستبعدون، لتتمكن من تسجيل لاعبيها الجدد، وفي مقدمتهم المحترف البرتغالي الجديد لويس ليال، إضافة إلى تجديد إعارة الزبيدي التي تؤكد مصادر "الوطن" أنها في طريقها إلى التجديد لنهاية الموسم.


الانضباط توقف هزازي وأوليفيرا

الرياض: الوطن

أوقفت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الاتفاق إبراهيم هزازي مباراتين رسميتين وغرمته 10 آلاف ريال؛ بسبب ضربه لاعب الأهلي منصور الحربي، خلال مباراة الفريقين التي أقيمت الجمعة الماضي على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
كما أوقفت اللجنة، محترف نادي الرائد أوليفيرا مورينو برونو 4 مباريات رسمية وغرمته 20 ألف ريال؛ بسبب إشارته البذيئة بيده تجاه حكم مباراة فريقه أمام الشعلة، التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة في الدوري.
وفرضت اللجنة غرامة مالية على نادي النجمة قدرها 5 آلاف ريال؛ لحصول 6 من لاعبيه على بطاقات ملونة في مباراة واحدة أمام هجر التي أقيمت على ملعب نادي النجمة بالقصيم ضمن الدوري الممتاز للناشئين.



نواف بن فيصل يطالب بسقف لعقود اللاعبين


نواف بن فيصل

أبها: محمد الدعفيس، محمد شامي

طالب الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل، بسقف أعلى لعقود اللاعـبين، وآلية لمن تثبت مخالفته وتحايله في هذا الجانـب، تصل إلى خـصم نقاط، وإلى التخفيض إلى درجـة أدنى، مؤكدا أنـه إذا لم تتخذ مـثل هذه الخطـوات، فإن مشكلة تـورط الأندية في الديـون ستبقى قائمة، مطالبا اتحاد القدم السعودي بتشكيل وفد لزيارة "الفيفا" لإقـرار مـثل هـذا الأمر.
وكشف الأمير نواف عن السعي الجاد إلى زيـادة الميزانيات المخصصة للرئاسة قائلا: التقيت وزير المالية عدة مرات، كما التقى زملائي في الرئاسة كذلك بمسؤولين في الوزارة، وكل الأخبار مبشرة بخير في رفع الميزانيات والإعانات، وتوفير كثير مما طلبناه.

صحيفة المدينة

نقل كأس الخليح من جدة إلى الرياض واستاد الملك ينتهي آخر الشهر

المدينة - جدة

كشفت معلومات غير رسمية عن صدور قرار بنقل بطولة كأس الخليج 22 من مدينة جدة الى الرياض، حيث ترددت أنباء مساء أمس عن نقل البطولة الى الرياض بعد أن كان مقررا اقامتها في جدة، ولم تأكد مصادر رسمية صحة الخبر حتى صدور الصحيفة.
من جهته كشف المتحدث الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم عدنان المعيبد انه توصلت اليه معلومات حول نقل البطولة، وأوضح المعيبد أيضا ان ملعب الملك عبدالله بجدة يتم تسليمه نهاية الشهر الحالي فيما يتم تسليم ملعب الامير عبدالله الفيصل بعد 6 أشهر من الان.

صحيفة الرياضية

الأهلي يستهل إستعداده للفيصلي وصلة تطرح التذاكر



جدة - الرياضية

استهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مساء يوم الثلاثاء استعداده لمباراته المقبلة التي يستضيف فيها فريق الفيصلي على ملعب النادي يوم الخميس في الجولة الرابعة عشر من دوري عبداللطيف جميل بحضور رئيس النادي الأمير فهد بن خالد , واشتمل التمرين على العديد من الجمل التكتيكية والألعاب العرضية والهوائية التي طالب المدير الفني فيتور بيريرا التركيز عليها أعقب ذلك مناورة شارك فيها ٣ لاعبين من الفريق الأولمبي ، وفي ختام التدريب أوعز بيريرا لعدد من لاعبي الفريق الأول تنفيذ الكرات الثابتة من خارج منطقة الجزاء.
من جهة أخرى أعلنت شركة صلة الرياضية أن موعد بيع تذاكر مباراة الاهلي والفيصلي المقامة ضمن دوري عبد اللطيف جميل سيكون يوم الاربعاء من الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءا في نقاط البيع التالية :متجر النادي الاهلي ومحلات الهدف للرياضة الواقعة بحي الصفا تقاطع شارع الامير متعب مع شارع الامير محمد بن عبدالعزيز ومحلات الهدف للرياضة بشارع الوزيرية العام بجوار قاعة امنيتي.