صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 8

الموضوع: اخبار نادي الزعيم يوم الثلاثاء 31 - 12 - 2013 - اخبار نادي الزعيم 31 - 12

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار نادي الزعيم يوم الثلاثاء 31 - 12 - 2013 - اخبار نادي الزعيم 31 - 12

    الإدارة أرسلت له تأشيرة دخوله للمملكة يوم أمس
    الهلال يتفق مع مدافع فلومينزي البرازيلي «رودريجو سيلفا»




    كتب - عبد الله الحنيان:
    اتفقت إدارة نادي الهلال بشكل نهائي مع مدافع فريق فلومينزي البرازيلي «رودريجو جونيور باولو سيلفا» (25 عاما)، للانضمام للفريق الأول بديلاً للمحترف المغربي «عادل هرماش»، في صفقة أرجأت الإدارة الزرقاء الكشف عن تفاصيلها الدقيقة لحين وصوله للرياض نهاية الأسبوع الحالي بعد أن أرسلت يوم أمس تأشيرة دخوله للأراضي السعودية.

    يذكر أن لاعب الهلال «تياقو نيفيز» كان قد زامل المدافع الهلالي الجديد «باولو سيلفا» في فريق فلومينزي البرازيلي قبل موسمين ، وساهم بحسب المصادر في إقناع اللاعب بقبول العرض الهلالي من خلال نقله للارتياح الكبير الذي يجده في الهلال طوال فترة تمثيله له.





    استعراض أم هداف حقيقي؟
    «نيفيز» تصدّر الهدافين دون ركلات جزاء





    كتب - عبدالله الجديع:

    حظي البرازيلي تياقو نيفيز لاعب الوسط الهلالي بإشادة الكثير من متابعي الوسط الرياضي هذا الموسم نظير مستوياته المميزة التي يقدمها منذ قدومه للمرة الثانية إلى الزعيم بداية الموسم الحالي.

    وتسببت الإصابة في غيابه عن بعض المباريات بالجولات الأولى، ولكنه سرعان ما عاد من جديد إلى الملاعب، لتشهد عودته تألقاً واضحاً لفت الأنظار إليه على الرغم من زخم مهاجمين في عدد من الأندية.

    وبلغة الأرقام فإن نيفيز صانع ألعاب الأزرق سجّل اثني عشر هدفاً مع ختام الجولة الخامسة عشرة من الدوري بدون ركلات جزاء ليتصدر قائمة الهدافين، كما ساهم نيفيز في صناعة الكثير من الأهداف لفريقه، وكانت له اليد الطولى في تحقيق النتائج الإيجابية لفريقه، آخرها عندما سجل هاتريك (3 أهداف) أمام الاتفاق 5-1 يوم السبت الماضي.

    ابن السامبا الاستعراضي كما يسميه البعض كشف عن تناقضاتهم عندما ذكروا أنه لاعب يبحث عن استعراض مهاراته الفردية، بالإضافة إلى اعتماد الهلال على وجوده فقط، رغم أن الهلال خاض لقاءات عدة بغياب البرازيلي، وتمكن من الفوز آخرها مباراة العروبة بالجوف في بداية الدور الثاني، ليأتي التساؤل هنا كيف للاستعراضي أن يتصدر قائمة هدافي الدوري متفوقاً على مهاجمين بارزين؟

    الجدير بالذكر أن هداف الدوري صادق على حُسن اختيار الكوتش الهلالي سامي الجابر الذي أعاده مجدداً حينما تولى الدفة التدريبية، وإن دل هذا الأمر فإنه يدل على مدى تمتع الجابر بالنظرة الثاقبة لما يحتاج إليه فريقه، مقدماً دروساً مجانية في استقطاب المحترفين الأجانب.







  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي الزعيم يوم الثلاثاء 31 - 12 - 2013 - اخبار نادي الزعيم 31 - 12

    الهلال يبدأ تحضيراته للفيصلي .. ووفد من أوكسير يزور النادي



    كتب - عبدالله الحنيان:

    قدم نواف المهدي وكيل أعمال لاعب الهلال ماجد المرشدي شكره الجزيل للإدارة الهلالية، نظير تعاونها الكبير بشأن مصير موكله مع الفريق الأزرق، مؤكدا أن مفاوضاتهم مع نادي الشباب بخصوص انتقال المرشدي مازالت متعثرة، مضيفا بقوله: الأقرب هو أن تمنح إدارة الهلال المرشدي مخالصة مالية، ليتسنى له النظر في العروض كافة قبل انتهاء فترة التنقلات الشتوية.

    وفي جانب آخر، زار مقر نادي الهلال صباح أمس السيد "فابريس" مستشار الشؤون الإستراتيجية بنادي "أوكسير" الفرنسي، و"حسين مرشد" الملحق الاقتصادي في السفارة الفرنسية، من ضمن الوفد الرئاسي الذي يزور المملكة حاليا، وكان في استقبالهما أمين عام النادي سامي أبوخضير ومدير الجهاز الفني للفريق الكروي سامي الجابر ومدير إدارة كرة القدم فهد المفرج، حيث تابعا تدريبات الفريق قبل أن يقوما بجولة على مرافق النادي.

    وعلى صعيد الفريق الكروي واصل اللاعبون تدريباتهم وأدوا صباح أمس حصة اكتفى خلالها المشاركون بصفة أساسية أمام الاتفاق بتدريبات خفيفة باستخدام الكرة، في الوقت الذي أجرى فيه البقية مرانا تركّز على الجانبين البدني والفني، فرض خلاله مدير الجهاز الفني سامي الجابر عددا من التطبيقات التكتيكية قبل أن يختتمه بمناورة على جزء من مساحة الملعب شهدت مشاركة عبداللطيف الغنّام، في حين تواجد القائد ياسر القحطاني في العيادة الطبية والنادي الصحي؛ نظير الكدمة التي لحقت به في أسفل الفخذ أثناء لقاء الاتفاق، فيما أدى سالم الدوسري مرانا لياقيا بالجري حول الملعب، إضافة إلى أداء تدريبات بدنية، بينما مكث محمد الشلهوب في عيادة النادي الطبية؛ نظرا لتعرضه لكدمة في المفصل، ويرجح بذلك انضمامه لقائمة الغائبين عن مواجهة الفيصلي إلى جانب ياسر.

    هذا والتحق اللاعب نواف العابد بتدريبات الفريق بعد بدايتها؛ نظير تعرّضه لحادث سير مروري، حيث خضع لفحوص طبية قبيل انضمامه أكدت سلامته من أي إصابة بليغة.




  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي الزعيم يوم الثلاثاء 31 - 12 - 2013 - اخبار نادي الزعيم 31 - 12

    فواصل

    - واصل النصر صدارته مستغلا تواضع الفريق الأهلاوي وتهلهله وعبث مدربه وقدم الفريق النصراوي مستوى متوسطا وكان جديرا بالفوز والنقاط الثلاث التي حصل عليها .

    **
    - كل من تابع مباراة النصر والأهلي أين خبرة أسامة هوساوي وتيسير الجاسم عندما كان فريقهم متقدما بهدف والنصر ناقص لاعب ..!!؟ لقد كان بإمكان الأهلي تحقيق نتيجة إيجابية مستغلا ظروف المباراة ولكن ليس بالضرورة أن بعض اللاعبين الكبار سنا يملكون الخبرة الكافية للتعامل مع ظروف المباريات .

    **
    - لو أن مسئولي الفريق الأهلاوي بينوا للاعب محمد أمان خطأه الذي ارتكبه عندما أصاب نايف هزازي وتسبب في قطع الرباط الصليبي له بدلا من أن يحتفوا به لما أوقعهم في حرج كبير أمام النصر وتسبب في انقلاب النتيجة على فريقه.

    **
    - ما يتعرض له نادي الشباب ورئيسه الأستاذ خالد البلطان من هجوم ممنهج يصل في بعض الأحيان إلى حد الإساءة من أطراف بعضها شبابي وكثير منها غير شبابي أمر غير مقبول فأهدافه معروفة ومكشوفة وهي أهداف شخصية لا علاقة لها بمصلحة النادي. لذلك فكل ما يقال مردود على أصحابه بل إن بعضهم يكشف عن نفسه بانتهازية رخيصة .

    **
    - مهرجان نجوم العالم المسلمين رائع في فكرته ولكن للأسف شاب التنظيم الكثير من الارتجالية والقصور الإعلامي إلى درجة أن كثيراً من أخبار المهرجان كانت تأتي من خارج المملكة. مما أفقده الاهتمام الإعلامي والجماهيري المحلي المناسب.

    **
    - من المتوقع أن لا تنتهي فترة التسجيل الشتوية الحالية إلا وجميع الأندية قد سدد ما عليها من التزامات وأصبح بمقدورها التسجيل.

    **
    - سبعة لاعبين مطرودين من الأهلي في آخر ست مباريات !!! أمر يثير الاستغراب والتعجب. ولا بد أن هناك سرا وراء هذه الحالة غير الطبيعية.



    صح لسانك

    * الطابور الخامس ماذا يريد من رئيس الشباب
    عنوان صحفي
    - التبعية

    * اختفاء أوراق ومستندات في الاتحاد
    عنوان صحفي
    - لعبوا فيك يا لثمانيني

    * الاتفاق يرمم صفوفه
    عنوان صحفي
    - بعد الاختبار


  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي الزعيم يوم الثلاثاء 31 - 12 - 2013 - اخبار نادي الزعيم 31 - 12




    لتوطيد العلاقة وتبادل الخبرات
    مستشار الشؤون الاستراتيجية بأوكسير الفرنسي زار الهلال والتقى الجابر


    الجابر وبوخضير يقدمان قميص الهلال لفابريس

    الرياض - حمد الصويلحي

    زار مستشار الشؤون الاستراتيجية بنادي أوكسير الفرنسي السيد فابريس والملحق الاقتصادي في السفارة الفرنسية حسين مرشد مقر نادي الهلال صباح أمس(الاثنين) وكان في استقبالهما أمين عام الهلال سامي أبوخضير ومدير الجهاز الفني سامي الجابر الذي سبق أن عمل في الجهاز الفني لنادي اوكسير الفرنسي الموسم الماضي، ومدير إدارة كرة القدم فهد المفرج، إذ تابعا تدريبات الهلال، قبل أن يقوما بجولة على مرافق النادي شملت معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز -رحمه الله-، والنادي الصحي إضافةً إلى العيادة الطبية ومبنى الإدارة، أبديا خلال الجولة إعجابهما بمرفقات النادي.

    وتأتي هذه الزيارة لتبادل العديد من الأفكار؛ وتوطيد العلاقة بين نادي الهلال ونادي أوكسير الفرنسي، وإمكانية فتح أوجه التعاون بين الناديين، وتطوير العلاقة بينهما، وتبادل الخبرات في المجالات المشتركة.

    وقدّم أمين عام الهلال درعاً تذكارياً تسلّمه السيد فابريس، مرحباً بهما في زيارتهما لمقر نادي الهلال؛ فيما قدّم المدير الفني سامي الجابر قمصان النادي لفابريس وحسين مرشد، إذ أبديا سعادتهما؛ بحفاوة الاستقبال التي حظيا بها من النادي.













  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي الزعيم يوم الثلاثاء 31 - 12 - 2013 - اخبار نادي الزعيم 31 - 12

    الشعلة ينهي آمال الشباب.. الأهلي والاتحاد هزائم متكررة
    النصر يبدأ 2014 متصدراً.. والهلال يمزق الاتفاق بخماسية


    الشباب تعثر أمام الشعلة

    الرياض - سعدون العويمري


    أنهى النصر نهاية العام الميلادي 2013 في صدارة دوري "عبداللطيف جميل للمحترفين" بعد نهاية الجولة الخامسة عشرة بعد فوز مثير على الأهلي بنتيجة 3-1 ليؤكد أنه أقرب للقب الذي طال انتظاره بعد وصوله للنقطة (39) في صدارة الترتيب بينما استمر الأهلي خامساً برصيد (21) نقطة، واستمر الهلال بالمطاردة وعلى فارق النقاط الأربع بعد أن دك شباك ضيفه الاتفاق (5-1) ليستمر في الوصافة برصيد(35) نقطة بينما تراجع الاتفاق سابعاً على رصيده السابق (19) نقطة، وأحرقت الشعلة ما تبقى من طموح وآمال الشباب للعودة للمنافسة على اللقب بعد أن ألحقت به هزيمة تاريخية على أرضه بثلاثة أهداف لهدف ليتوقف الشباب عند رصيده (23) نقطة في المركز الثالث ووصل الشعلة إلى النقطة رقم (14) في المركز الثالث عشر، وحافظ التعاون على مركز الرابع برصيد(23) نقطة بتعادل سلبي مع مضيفه الفيصلي الذي استمر في المركز الثاني عشر برصيد (14) نقطة.

    وخرج الاتحاد أيضاً بتعادل سلبي مع ضيفه العروبة ليضيف الاتحاد نقطته ال(20) في المركز السادس بينما أضاف العروبة نقطته ال(15) في المركز الحادي عشر، وصعد الرائد للمركز الثامن بعد فوز قاتل على ضيفه نجران بهدف نظيف أضاف به النقطة (19)، فيما تراجع نجران للمركز التاسع على رصيده (18) نقطة، وأخيراً خرج حامل اللقب الفتح نوعاً ما من مشكلة الترتيب المتأخر في الدوري بعد أن تغلب على مضيفه النهضة (2-1) ليضيف النقطة رقم (17) في المركز العاشر بينما استمر النهضة في قاع الترتيب برصيد (6) نقاط فقط.

    وشهدت الجولة الخامسة عشرة، ونقلاً عن موقع إحصائيات الدوري السعودي فإنه تم تسجيل (18) هدفاً بمعدل (2.57) هدف لكل مباراة وصل به عدد أهداف الدوري إلى (299) هدفاً بمعدل (2.85) هدف لكل مباراة، واعتلى لاعب الهلال تياجو نيفيز صدارة هدافي الدوري برصيد (12) هدفاً بعد تسجيله لهاتريك في مرمى الاتفاق وهو ثاني لاعب يسجل هاتريك هذا الموسم بعد مختار فلاتة صاحب السوبر هاتريك في مرمى الشباب والهاتريك في مرمى الرائد والذي غاب عن التسجيل في هذه الجولة ليبقى وصيفاً برصيد (11) هدفاً، وصنع لاعب الشعلة المغربي حسن الطير هدفين لفريقه في لقاء الشباب صعد به لأفضلية صناعة الأهداف في الدوري بصناعته (9) أهداف، وشهدت الجولة تعادلين سلبيين انتهى بهما لقاء الفيصلي والتعاون ولقاء العروبة والاتحاد وهو التعادل التاسع للعروبة في الدوري والرابع سلبياً، وأوقف محمد كنو لاعب الاتفاق سجل فريقه النظيف من البطاقات الحمراء عند(43) مباراة في الدوري دون الحصول على بطاقة حمراء حيث ترجع آخر بطاقة حمراء تحصل عليها الاتفاق ليحيى عتين في موسم 2011-2012 أمام الشباب، وبعد (40) مباراة متتالية استطاع الشعلة للمرة الأولى أن يقلب تأخره من خسارة إلى فوز في لقاء الشباب، واحتسبت في هذه الجولة ضربة جزاء وحيدة أهدرها جادسون سانتوس لاعب نجران في لقاء الرائد، وأشهر قضاة الملاعب أربع بطاقات حمراء واحدة منها بشكل مباشر لعبدالله الشمري حارس النصر وثلاث ككرت أصفر ثان لمحمد أمان وسلطان السوادي من الأهلي ومحمد كنو من الاتفاق، وبذلك سجلت مباراة النصر والأهلي أكثر عدد من البطاقات الحمراء في مباراة واحدة منذ بداية الموسم التي وصلت إلى (3) بطاقات، ووصلت البطاقات الصفراء في هذه الجولة إلى (22) بطاقة صفراء.

    هاتريك نيفيز يصعد به للهداف..والطير يتفوق على لاعبي الوسط في صناعة الأهداف

    - احصائيات متنوعة

    أكثر مباراة شهدت أهدافاً: النهضة - الاتحاد ( 4 - 4 )

    أكبر نتيجة: الشباب - النهضة ( 6 - 0 )

    أكثر نتيجة تكررت في الدوري: 1 - 0 ( 17 مرة )

    أسرع هدف في الدوري: الدقيقة(1) والثانية(2) نايف هزازي (الشباب) في مباراة (الشباب - نجران)

    أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف مهاجم الهلال تياجو نيفيز (12 هدفاً)

    أكثر اللاعبين صناعة للأهداف مهاجم الشعلة حسن الطير (9 أهداف)

    أكثر لاعب سجل أهدافاً في مباراة واحدة مهاجم الاتحاد مختار فلاتة(الاتحاد) في مباراة (الشباب - الاتحاد) (4أهداف).


    الهلال لا يزال مصراً على المطاردة


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 30-12-2013, 09:26 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-12-2013, 01:41 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-12-2013, 08:05 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-12-2013, 04:50 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-12-2013, 07:48 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52