النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: اخبار نادي العالمي بالصحف يوم الثلاثاء 31 / 12 / 2013 - اخبار نادي النصر يوم الثلاثاء ديسمبر

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار نادي العالمي بالصحف يوم الثلاثاء 31 / 12 / 2013 - اخبار نادي النصر يوم الثلاثاء ديسمبر

    اخبار نادي العالمي بالصحف يوم الثلاثاء 31 / 12 / 2013 - اخبار نادي النصر يوم الثلاثاء ديسمبر


    النصر .. «يا لبيه»

    كارينيو والراهب بعد الهدف الثالث. تصوير: علي العريفي ـ "الاقتصادية"
    كما زينت مدرجات ستاد الملك فهد الدولي بالقلوب الزرقاء والصفراء، فقد أسعد النصر قلوب عشاقه بفوز عريض
    على ضيفه الأهلي بعد أن قلب تأخره بهدف إلى فوز بثلاثة في ختام الجولة الـ 15 من دوري عبد اللطيف جميل.
    وأبقى المتصدر النصر على فارق النقاط الأربع التي تفصله عن وصيفه الهلال "35 نقطة" رافعا رصيده إلى 39 نقطة، فيما توقف الأهلي عند 21 نقطة.

    إيلتون فرحا بالهدف الثاني.
    اصطبغت المباراة باللون الأحمر، وطغت الخشونة على الأداء فيما كان أداء النصر ممتعا،
    ما أجبر الحكم المجري كاساي على طرد ثلاثة لاعبين الأول الحارس عبد الله الشمري من النصر إثر إعاقته للمنفرد سلطان سوادي (15)، محمد أمان، وسوادي من الأهلي لنيلهما بطاقتين صفراوين على التوالي (34، و86).
    انكفأ الأهلي للخلف أمام المد النصراوي مطلع المباراة، إلا أنه نجح في إحراز التقدم بعد أن احتوى تيسير الجاسم الكرة وتقدم بها خطوة قبل أن يقذفها بقوة لم يستطع الحارس الشمري "قبل طرده" من التصدي لها (10).
    وكما قيل "النقص يولد قوة"، فقد تعرضت صفوف النصر للنقص، وكاد وضعه يزداد سوءا إثر تعرض حارسه الشمري للطرد، إلا الفريق الباحث عن اللقب المفقود من خزائنه انفجر داخل الميدان،
    وحرث لاعبوه الملعب، وتسبب ضغطه في طرد أمان الذي اتسم لعبه بالخشونة "ولم ينجح مدربه البرتغالي فيتور بيريرا في سحبه قبل نيله البطاقة الحمراء"، فتساوت الكفتان، واستثمر إلتون تمريرة غالب الساقطة
    وروضها جيدا فأسكنها شباك الحارس عبد الله المعيوف هدفا (38).
    وكاد النصر يخطف التقدم بعد أن سدد عوض خميس كرة قوية تصدى القائم الأيسر لها بدلا من المعيوف (47)،
    إلا أنه نجح في زيارة الشباك الخضراء بمجهود فردي رائع ليحيى الشهري قبل أن يمررها لإلتون ليتعود إليه ويسكنها داخل الخشبات الثلاث (53).
    وأمن البديل حسن الراهب التقدم الأصفر بعد أن تلقى كرة ساقطة من خالد الغامدي سددها بقوة هدفا (85)، فرددت جماهيره: "النصر.. يا لبيه".

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي العالمي بالصحف يوم الثلاثاء 31 / 12 / 2013 - اخبار نادي النصر يوم الثلاثاء ديسمبر

    خشونة تبعد السهلاوي

    السهلاوي بعد الإصابه
    نقل محمد السهلاوي مهاجم فريق النصر الكروي إلى المستشفى بعد إصابته خلال نزال الأهلي البارحة بعد مخاشنة من أحد مدافعي الأهلي،
    حيث أثبتت الفحوص الطبية وجود كدمة قوية في مفصل القدم.
    وظهرت مباراة النصر والأهلي البارحة 3/1 بخشونة غير مبررة، خاصة من لاعبي الأهلي الذي طرد منهم لاعبان للخشونة،
    وهما سلطان السوادي ومحمد أمان، بينما طرد عبد الله الشمري حارس النصر بعد إعاقته السوادي وهو منفرد بالمرمى.
    وكان البرازيلي إلتون مهاجم النصر قد خرج بعد الهدف الثاني متأثرا بالإصابة.


    الشهري: بعد أمان ضاعفنا الجهد
    أكد يحيى الشهري لاعب وسط فريق النصر الكروي، أن الفوز على الأهلي بمجهود الجميع، وقال "الحمد الله على هذا الفوز والمباراة كانت صعبة والأهلي فريق كبير ويمتلك لاعبين مميزين
    ويبحث عن الفوز على حسابنا، وحدثت مجريات طرد الحارس عبد الله الشمري وهدف الأهلي المبكر، وكنا واثقين بأنفسنا ولعبنا برتم واحد وحققنا هذه النتيجة"
    . وأضاف "المباراة 90 دقيقة ولا يؤثر فينا الطرد أو التأخر بهدف، وطالبنا كارينيو ببذل مجهود أكبر خصوصا بعد طرد محمد أمان
    وضاعفنا الجهد وحققنا الانتصار، والهدف جاء بمجهود الجميع والحمد الله توفقت، وأبارك للجميع هذا الفوز".


    كارينيو: ثقافة الفوز للاعبينا عالية
    كشف الأورجوياني كارينيو مدرب فريق النصر الكروي، أنه أبلغ لاعبيه بأنهم سيواجهون فريقا قويا، وقال في المؤتمر الصحافي بعد الفوز على الأهلي البارحة (3/1)
    "كنا نعرف أننا سنواجه فريقا كبيرا وقويا ويسعى للفوز علينا، لكن كنا بحاجة للفوز لتوسيع الفارق بيننا وبين الوصيف لأربع نقاط".
    وأضاف "بحثنا عن الفوز منذ بداية المباراة ولعبنا أول ست دقائق في منطقتهم وكدنا أن نسجل، لكن أخطأ لاعبونا في كرة ليستطيع الأهلي تسجيل أول كرة في مرمانا قبل أن نبحث عن تقليص النتيجة، إلا أن خطأ ثانيا كلفنا طرد الحارس".

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي العالمي بالصحف يوم الثلاثاء 31 / 12 / 2013 - اخبار نادي النصر يوم الثلاثاء ديسمبر

    زين بـ 25 مليون ريال يقرب النصر من توقيع أول عقد رعاية

    العقد يمتدّ حتى 3 سنوات
    أكّدت مصادر نصراوية انّ الفريق الأصفر سوف يوقّع أول عقد لرعاية النشاط الرياضي في الفريق فى الموسم الحالي موسم 2013/2014
    مع شركة "زين" للاتصالات مطلع الأسبوع المقبل بعقد رعاية يبلغ حوالي 25 مليون ريال لثلاث سنوات.
    وسيمنح العقد الجديد لزين مع النصر حقّ وضع شعارات الشركة الراعية على قمصان اللاعبين،
    بالإضافة إلى إعلانات الملاعب التي يستضيفها الفريق، وكذلك الإعلان على داخل مقر النادي.
    وسيكون عقد "زين" هو الاول من بين ثلاثة عقود تبرمها إدارة فريق النصر وستتكفّل للنادي بمبلغ مالي سنوي يقارب 80 مليون ريال.

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي العالمي بالصحف يوم الثلاثاء 31 / 12 / 2013 - اخبار نادي النصر يوم الثلاثاء ديسمبر

    الأهلي يفشل في إيقاف النصر المتصدر

    إلتون يحتفل بهدفه الأول في الدقيقة 39
    حافظ النصر على صدارته في ترتيب الدوري بعد نهاية الجولة الـ15 ضمن دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بعد أن أحرز الفوز على الأهلي بثلاثة مقابل هدف اليوم الأحد، وافتتح التسجيل تيسير الجاسم في الشوط الأول لصالح نادي الأهلي في الدقيقة "10" من المباراة بتسديدة من خارج منطقة الـ 18 ، وقبل نهاية الشوط الأول أحرز النصر هدف التعادل بقدم إلتون في الدقيقة "39".
    ومع مطلع الحصة الثانية واصل لاعبو النصر الضغط على مرمى الضيوف، وأضاف يحي الشهري الهدف الثاني لفريقه بعد ان تجاوز اكثر من مدافع وسدد الكرة على يسار الحارس الدقيقة 54، واحرز مهاجم النصر البديل حسن الراهب الهدف الثالث لفريقه عندما انسل بين المدافعين وصوب الكرة في وسط المرمى الدقيقة 82، ومنح حكم اللقاء مهاجم الأهلي سلطان السوادي البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء بسبب اعتراضه على قرارات الحكم الدقيقة 85، وبهذه النتيجة بقي الأهلي على رصيده السابق 21 نقطة في المركز الخامس، فيما وصل النصر المتصدر إلى النقطة 39.







    الرشود : روح النصر السبب في الفوز على الأهلي

    الحارس عبدالله الشمري
    أكد الناقد الرياضي بندر الرشود على أن مباراة الأهلي والنصر ض1من منافسات الجولة الخامسة عشرة من دوري جميل كانت كبيرة ، مشيراً إلى أن روح النصر هي من أعادت الفريق النصراوي بعد تفوق الراقي في بداية اللقاء .
    وقال الرشود في تصريحات إذاعية : " يجب أن تكون هناك نظرة مختلفة من الدولة إلى المجال الرياضي " .
    وأضاف : " هناك 153 نادي بالمملكة منهم 35 فقط يمتلكون منشآت رياضية ، ويجب زيادة الكثافة الأمنية في الملاعب ، وقيام الأندية بحملات توعية ضد الشغب والعنف بالملاعب " .
    وأشار : " مباراة "نجوم العالم الإسلامي" هي فكرة رائعة وقائدة ، تساهم في نشر الدين الإسلامي وأتمنى استمرارها " .
    وأردف : " مباراة الأهلي والنصر كانت كبيرة ، وروح النصر أعادت الفريق بعد تفوق الراقي في بداية اللقاء " .
    وإختتم الرشود تصريحاته ، قائلاً : " النصر قدم مباراة كبيرة أمام الأهلي ، وأستغل أخطاء أمان فحقق الفوز في النهاية بثلاثة أهداف مقابل هدف " .


    نصر الأحلام يواصل الصدارة لنهاية العام ..

    تقرير الجولة الـ 15
    أنهى النصر نهاية العام الميلادي 2013 في صدارة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بعد نهاية الجولة الخامسة عشر بعد فوز مثير على الأهلي بثلاثة أهداف لهدف ليؤكد أنه أقرب للقب الذي طال انتظاره بعد وصوله للنقطة (39) في صدارة الترتيب بينما استمر الأهلي خامساً برصيد (21) نقطة، واستمر الهلال بالمطاردة وعلى فارق النقاط الأربع بعد أن دك شباك ضيفه الاتفاق (5-1) ليستمر في الوصافة برصيد (35) نقطة بينما تراجع الاتفاق سابعاً على رصيده السابق (19) نقطة، وأحرقت الشعلة ما تبقى من طموح وآمال الشباب للعودة للمنافسة على اللقب بعد أن ألحقت به هزيمة تاريخية على أرضه بثلاثة أهداف لهدف ليتوقف الشباب عند رصيده (23) نقطة في المركز الثالث ووصل الشعلة إلى النقطة رقم (14) في المركز الثالث عشر، وحافظ التعاون على مركزه الرابع برصيد (23) نقطة بتعادل سلبي مع مضيفه الفيصلي الذي استمر في المركز الثاني عشر برصيد (14) نقطة.

    وخرج الاتحاد أيضاً بتعادل سلبي مع ضيفه العروبة ليضيف الاتحاد نقطته الـ(20) في المركز السادس بينما أضاف العروبة نقطته الـ(15) في المركز الحادي عشر، وصعد الرائد للمركز الثامن بعد فوز قاتل على ضيفه نجران بهدف نظيف أضاف به النقطة (19) فيما تراجع نجران للمركز التاسع على رصيده (18) نقطة، وأخيراً خرج حامل اللقب الفتح نوعاً ما من مشكلة الترتيب المتأخر في الدوري بعد أن تغلب على مضيفه النهضة (2-1) ليضيف النقطة رقم (17) في المركز العاشر بينما استمر النهضة في قاع الترتيب برصيد (6) نقاط فقط.

    وشهدت الجولة الخامسة عشر وطبقاً لموقع إحصائيات الدوري السعودي فقد تم تسجيل (18) هدف بمعدل (2.57) هدف لكل مباراة وصل به عدد أهداف دوري عبداللطيف جميل إلى (299) هدف بمعدل (2.85) هدف لكل مباراة، واعتلى لاعب الهلال تياجو نيفيز صدارة هدافي الدوري برصيد (12) هدف بعد تسجيله لهاتريك في مرمى الاتفاق وهو ثاني لاعب يسجل هاتريك هذا الموسم بعد مختار فلاتة صاحب السوبر هاتريك في مرمى الشباب والهاتريك في مرمى الرائد والذي غاب عن التسجيل في هذه الجولة ليبقى وصيفاً برصيد (11) هدف، وصنع لاعب الشعلة المغربي حسن الطير هدفين لفريقه في لقاء الشباب صعد به لأفضلية صناعة الأهداف في الدوري بصناعته (9) أهداف ، وشهدت الجولة تعادلين سلبيين انتهى بهما لقاء الفيصلي والتعاون ولقاء العروبة والاتحاد وهو التعادل التاسع للعروبة في الدوري والرابع سلبياً، وأوقف محمد كنو لاعب الاتفاق سجل فريقه النظيف من البطاقات الحمراء عند (43) مباراة في الدوري دون الحصول على بطاقة حمراء حيث ترجع آخر بطاقة حمراء تحصل عليها الاتفاق ليحيى عتين في موسم 2011-2012 أمام الشباب، وبعد (40) مباراة متتالية استطاع الشعلة للمرة الأولى أن يقلب تأخره من خسارة إلى فوز في لقاء الشباب، واحتسبت في هذه الجولة ضربة جزاء وحيدة أهدرها جادسون سانتوس لاعب نجران في لقاء الرائد، وأشهر قضاة الملاعب أربع بطاقات حمراء واحدة منها بشكل مباشر لعبدالله الشمري حارس النصر وثلاث ككرت أصفر ثاني لمحمد أمان وسلطان السوادي من الأهلي ومحمد كنو من الاتفاق، وبذلك سجلت مباراة النصر والأهلي أكثر عدد من البطاقات الحمراء في مباراة واحدة منذ بداية الموسم التي وصلت إلى (3) بطاقات، ووصلت البطاقات الصفراء في هذه الجولة إلى (22) بطاقة صفراء ،
    وبعد نهاية الجولة الخامسة عشر جاءت أرقام دوري عبداللطيف جميل للمحترفين كالتالي:
    المباريات
    عدد المباريات التي لعبت حتى الآن : 105
    عدد المباريات التي انتهت بفوز أحد الفريقين : 73
    عدد المباريات التي انتهت بالتعادل الإيجابي : 20
    عدد المباريات التي انتهت بالتعادل السلبي : 12
    عدد المباريات التي انتهت بفوز الفريق المضيف : 41
    عدد المباريات التي انتهت بفوز الفريق الضيف : 32
    الأهداف
    عدد أهداف الدوري : 299
    معدل الأهداف لكل مباراة : 2.85
    عدد أهداف الشوط الأول : 124
    عدد أهداف الشوط الثاني : 175
    عدد أهداف اللاعبين المحليين : 159
    عدد أهداف اللاعبين الأجانب : 135
    عدد أهداف لاعبي الدفاع : 31
    عدد أهداف لاعبي الوسط : 117
    عدد أهداف لاعبي الهجوم : 146
    عدد أهداف القدم اليمنى : 150
    عدد أهداف القدم اليسرى : 90
    عدد أهداف الرأس : 54
    عدد الأهداف من تسديدة من داخل الـ 18 : 167
    عدد الأهداف من تسديدة من خارج الـ 18 : 35
    عدد الأهداف من ضربة حرة مباشرة : 19
    عدد اهداف ضربات الجزاء : 19
    عدد الأهداف التي سجلت بالخطأ في المرمى : 5
    ضربات الجزاء
    عدد ضربات الجزاء : 29
    عدد ضربات الجزاء المسجلة : 19
    عدد ضربات الجزاء المهدرة : 10
    أكثر الفرق حصولاً على ضربات الجزاء : الاتحاد ( 6 ضربات جزاء )
    أكثر فريق احتسبت ضده ضربات جزاء : التعاون ( 6 ضربات جزاء )
    أكثر الفرق تسجيلاً لضربات الجزاء : الاتحاد ( 4 ضربات جزاء )
    أكثر الفرق إهداراً لضربات الجزاء : الاتفاق ( 3 ضربات جزاء )
    أكثر الحكام احتساباً لضربات الجزاء : فهد العريني ( 6 ضربات جزاء )
    الفرق
    افضل هجوم : الهلال ( 38 هدف )
    أقل الفرق تسجيلاً للأهداف : العروبة , الفيصلي ( 11 هدف )
    افضل دفاع : النصر ( 10 أهداف )
    أكثر الفرق استقبالاً للأهداف : النهضة ( 39 هدف )
    أكثر الفرق فوزاً : النصر ( 12 مرة )
    أكثر الفرق خسارة : النهضة , نجران ( 9 مرات )
    أكثر الفرق تعادل : العروبة ( 9 مرات )
    أقل الفرق فوزاً : النهضة ( صفر )
    أقل الفرق خسارة : النصر ( صفر )
    أقل الفرق تعادل : نجران ( صفر )
    البطاقات الملونة
    عدد البطاقات الصفراء التي أبرزت : 367
    عدد البطاقات الحمراء التي أبرزت : 23
    معدل البطاقات الصفراء لكل مباراة : 3.5
    معدل البطاقات الحمراء لكل مباراة : 0.22
    أكثر فريق حصل على بطاقات صفراء : الشباب , الشعلة ( 32 بطاقة )
    أكثر فريق حصل على بطاقات حمراء : الأهلي ( 6 بطاقات )
    أكثر مباراة شهدت بطاقات صفراء : (النصر - الشباب) ( 9 بطاقات )
    أكثر مباريات شهدت بطاقات حمراء : (النصر - الأهلي) ( 3 بطاقات )
    الجولات
    أكثر جولة شهدت أهداف : الجولة : 3 , الجولة : 4 ( 28 هدف )
    أكثر جولة شهدت بطاقات صفراء : الجولة : 7 ( 34 بطاقة )
    أكثر جولة شهدت بطاقات حمراء : الجولة : 7 ( 5 بطاقات )
    أكثر جولة شهدت ضربات جزاء : الجولة : 10 ( 7 ضربات جزاء )
    الحكام
    أكثر حكم ساحة أدار مباريات : عبدالرحمن العمري , فهد المرداسي , محمد الهويش ( 8 مباريات )
    أكثر حكم مساعد شارك في إدارة مباريات : أحمد فقيهي ( 14 مباراة )
    أكثر الحكام إبرازاً للكروت الصفراء : عبدالرحمن العمري ( 34 بطاقة )
    أكثر الحكام إبرازاً للكروت الحمراء : فهد العريني , فيكتور كاساي , مرعي العواجي ( 3 بطاقات )
    عدد المباريات التي أدارها حكام محليين : 102
    عدد المباريات التي أدارها حكام أجانب : 3
    إحصائيات متنوعه
    أكثر مباراة شهدت أهداف : النهضة - الاتحاد ( 4 - 4 )
    أكبر نتيجة : الشباب - النهضة ( 6 - 0 )
    أكثر نتيجة تكررت في الدوري : 1 - 0 ( 17 مرة )
    أسرع هدف في الدوري : الدقيقة(1)والثانية(2) نايف هزازي (الشباب) في مباراة (الشباب - نجران)
    أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف : تياجو نيفيز ( 12 هدف )
    أكثر اللاعبين صناعة للأهداف : حسن الطير ( 9 أهداف )
    أكثر لاعب سجل أهداف في مباراة واحدة : مختار فلاته (الاتحاد) في مباراة (الشباب - الاتحاد) ( 4 أهداف )
    مجموع الحضور الجماهيري: 444841
    معدل الحضور الجماهيري: 4237

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 31-12-2013, 06:16 AM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 30-12-2013, 09:32 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-12-2013, 12:34 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-12-2013, 07:52 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-12-2013, 08:21 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52