النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: اخبار الزعيم ليوم الجمعه 2 / 3 / 1435 هـ من الصحف ‏ - اخبار الملكي يوم الجمعه 2014

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار الزعيم ليوم الجمعه 2 / 3 / 1435 هـ من الصحف ‏ - اخبار الملكي يوم الجمعه 2014

    اخبار الزعيم ليوم الجمعه 2 / 3 / 1435 هـ من الصحف ‏ - اخبار الملكي يوم الجمعه 2014


    الشمراني يفكك دفاع الفيصلي.. ويقود الهلال لمواصلة الانتصارات





    الهلال - الفيصلي
    مرت أول ثلث ساعة من دون أي خطورة إذ كان اللعب منحصراً بين الفريقين في وسط الملعب مع افضلية نسبية للهلال الذي كان هو المبادر في تهديد مرمى الفيصلي بعد تبادل للكرة بين ناصر الشمراني وياسر القحطاني ونيفيز انتهت بتمريرة رائعة ساقطة خلف المدافعين من الأخير للشمراني وضعته في حالة انفراد بالحارس منصور النجعي إذ سددها الشمراني سهلة في يده (23)، ومن هجمة مرتدة كاد الفيصلي أن يبادر بهز الشباك بعد أن تلقى لاعب وسطه منصور حمزي كرة داخل منطقة الجزاء لكنه لم يستغلها اذ طوح بها بعيداً عن المرمى (27)، ونجح الفيصلي في التسجيل من ركلة زاوية إذ تلقى المهاجم ريان بلال كرة عرضية داخل منطقة الجزاء حولها برأسه في الشباك هدف أول للفيصلي (29).
    وأفسد مهاجم الهلال ناصر الشمراني فرحة الفيصلاويين بتسجيله هدف التعادل من ركلة جزاء تسبب بها بعد أن تعرض لإعاقة واضحة من الحارس منصور النجعي (32)، الهلال نشط اداؤه بشكل واضح وبحث عن تسجيل هدف ثان وكاد أن يتحقق له ذلك بعد أن تهيأت كرة داخل منطقة الجزاء للاعب الوسط الاكوادوري كاستيلو إذ سددها لكن المدافع محمد جحفلي خلصها وهي في طريقها للمرمى (45).
    في الشوط الثاني كثف الهلال هجماته بحثاً عن تسجيل هدف التقدم وضغط على مرمى الفيصلي وهدده في مناسبات عدة لعل أبرزها الكرة التي سددها لاعب الوسط البرازيلي نيفيز من خارج منطقة الجزاء واصطدمت بأحد المدافعين وخلصها النجعي بصعوبة إلى ركلة زاوية (51)، وأهدر لاعب الوسط سالم الدوسري هجمة ثمينة عندما تهيأت له كرة أمام المرمى الخالي من زميله عبدالله الزوري إلا أنه سددها مرت بجوار القائم (62)، وتكفل قائم مرمى الفيصلي بالتصدي للكرة التي سددها الزوري من داخل منطقة الجزاء (65).
    وترجم الشمراني أفضلية الهلال بتسجيله الهدف الثاني بعد أن تابع الكرة التي لعبها زميله عبدالله الزوري برأسه وارتدت من العارضة إذ لعبها الشمراني رأسية في الشباك الفيصلاوية هدف هلالي (71)، وتدخل القائم مجدداً وحرم الهلاليين من التسجيل للمرة الثانية عندما تصدى لرأسية المدافع سلطان الدعيع (85).






    الجابر: الفرق تتحد ضد الهلال.. وبطريقتنا نحقق مانريد





    تمنى مدرب الهلال سامي الجابر ان تلعب جميع فرق الدوري بالحماس والقتالية ذاتهما التي تودي بها امام فريقه وقال في الموتمر الصحفي: "نواجه فرقاً تلعب امامنا وكأنها تلعب لقاءات نهائية في المقابل تجدها تلعب لقاءاتها الاخرى بصورة تستغرب ان ذاك الفريق لعب معك، وياليت كل الفرق تلعب بالقتالية التي نشاهدها مثل الفيصلي وان يستمر بالاداء ذاته لأنه بهذا المستوى لن يهبط ".
    واضاف: "بوجود البديل المناسب والفورمة الجاهزة تغير الاسلوب ونستطيع فرض الرتم الذي نريده والسيناريو الانسب للمباراة وتحقيق الفوز، واي فريق لديه اخطاء ومن يستطيع العودة مجددا لتلافيها خصوصا اذا واجهه فريق مدافع يعتمد على المرتدات فهذا الامر يصعب عليك المباراة، وهذا يعطي انطباعاً ان الفرق متحدة ضد الهلال، وانا اقبل التحدي بالنجوم الموجودة لدي والتي تستطيع قلب النتائج وهذه حلاوة الدوري، وسندخل كل لقاءاتنا المقبلة بأنها مباريات كؤوس ونهائية".
    واعتبر ان التغييرات في المباريات منطقية وقال: "قراءة المباراة واسلوب اللعب يجعلك تفرض الوقت لكل خطة في المباراة وهذا ما جعلني اجري تغييرات باخراج ياسر القحطاني وكاستيلو في اوقات يحتاجهما الفريق، واللعب على الاطراف ساهم كثيراً في حل طريقة التخريب التي انتهجها لاعبو الفيصلي الذي احترم الروح القتالية لدى لاعبيه، قبل ان نغير اجباريا ومع ذلك استمر رتم الفريق وتحققت النقاط الثلاث".


    الشمراني: نستحق الفوز الصعب وسأعوض الزوري في المباراة المقبلة



    من جانبه قال مدرب فريق الفيصلي جوفاني: "كنا الافضل الشوط الاول وتغير اداء الهلال الشوط الثاني وسيطر على المباراة، وحضرت للمباراة للعب بالطريقة المناسبة لي ولم تكن طريقة دفاعية والمباراة درس لنا لتفادي الاخطاء المقبلة كما اننا لو لعبنا مدافعين لكانت الخسارة ونقص الخبرة اثر على لاعبي فريقي".
    من جهته أوضح مهاجم الهلال ناصر الشمراني أنهم استحقوا الفوز في مباراة الفيصلي أمس مبينا أنهم استطاعوا تحقيق الفوز بصعوبة نتيجة التكتل الدفاعي للفيصلي، وقال: "أبارك لجماهير الهلال والإدارة والجهازين الفني والإداري على هذا الفوز وتحقيق النقاط الثلاث بعد مباراة صعبة خصوصا أن الفيصلي لعب بطريقة دفاعية بحته ولكن في النهاية حققنا الأهم وهو الفوز إذ سيطرنا على اللقاء ولم يصل الفيصلي إلى مرمى الهلال كثيرا، وأهنيء زميلي عبدالله الزوري على المولودة الجديدة وسأعوضة بتسجيل هدف وإهدائه له في المباراة المقبلة باذن الله".
    وحول وجهة نظر مدرب الفريق سامي الجابر عن لعب الفرق الأخرى أمام الهلال فقط بطريقة مختلفة وقوة اكبر قال: "أتفق مع سامي فمنذ بداية الموسم نجد جميع الأندية التي تلعب أمامنا تظهر بقوة وتركيز كبير عكس مبارياتهم الأخرى، وأعتقد لو لعبت الأندية مثلما تلعب أمام الهلال لكان هناك اختلاف كبير في الدوري السعودي".
    وعن تنافسه مع البرازيلي تياغو نيفيز على صدارة الهدافين قال:"أنا ونيفيز متواجدان لخدمة الهلال بغض النظر عن هذا الأمر، وأعتقد أن نيفيز يعتبر اضافة فنية كبيرة لنا هذا الموسم".
    وعن تنافسهم مع شقيقهم النصر على صدارة الدوري قال: "أحب ان اهتم دائماً بفريقي والمجموعة الموجودة الى جانبي، وأتمنى أن يتنافس على الدوري السعودي أكثر من فريق حتى يشهد الدوري تنافس ومتعة اكبر".






    مقابل تسعة ملايين وسيارة فارهة

    ماجد المرشدي شبابياً لثلاثة أعوام





    الرياض - عماد الصائغ

    وقعت إدارة الشباب ظهر أمس عقداً احترافيا مع مدافع الهلال السابق ماجد المرشدي (29 عاما) لمدة ثلاثة اعوام مقبلة من دون التطرق للأمور المالية.

    وتؤكد مصادر "دنيا الرياضة" أن الصفقة بلغت تسعة ملايين ريال، بمعدل ثلاثة ملايين ريال عن كل عام، وأكد شقيق اللاعب أنور المرشدي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي أن ماجد حصل على سيارة فارهة مقدمة من عضو شرف الشباب الأمير عبدالرحمن بن تركي بعدما حصل على مخالصة مالية من الهلال أول من أمس (الثلاثاء) عقب تسعة أعوام قضاها في النادي الأزرق حصد خلالها 12 بطولة.

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الزعيم ليوم الجمعه 2 / 3 / 1435 هـ من الصحف ‏ - اخبار الملكي يوم الجمعه 2014

    المدلج: لم نهتم بعرض الهلال للنجعي

    المجمعة - عبدالعزيز الصالح

    أبدى رئيس نادي الفيصلي فهد المدلج مخاوفه من ان يكون العرض المقدم لحارس مرمى فريقه منصور النجعي من الهلال قبل مباراة الفريقين بيوم للزوبعة الإعلامية والضغط على اللاعب، وتشتيت ذهنه عن التركيز في المباراة وقال:
    "وصلنا مجرد خطاب من الهلال عن طريق الفاكس لطلب ضم اللاعب، ولن يتضمن الخطاب أي تفاصيل سواء مالية او طريقة الانتقال، وما يثير مخاوفنا في الفيصلي من ان يكون الهدف من ذاك الخطاب إحداث زوبعة إعلامية لتشتيت تركيز الحارس وبمجرد وصول الخطاب احتفظنا به في الادراج ولم نطلع عليه أي انسان، ثم فوجئنا بأن الخبر منشور في كل وسائل الإعلام، ولو كان الهدف إحداث مجرد زوبعة إعلامية، فهذه كارثة، والأيام المقبلة كفيلة للإثبات".







    تورم في قدم كواك

    الكسار في طريقه لحماية مرمى الهلال




    الرياض - حمد الصويلحي

    تواترت الانباء حول استعانة الهلال بحارس الرائد احمد الكسار وقالت بعض المصادر: "هناك مفاوضات من اجل ضم اللاعب بنظام الاعارة حتى نهاية الموسم مقابل انتقال فايز السبيعي واربعة ملايين ريال. ووضعت إدارة الهلال حارس الفيصلي منصور النجعي ضمن خياراتها بعد أن تقدمت بخطاب رسمي لإدارة ناديه للتعاقد معه.

    من جهة ثانية اثبت الكشف المبدئي تعرض مدافع الهلال الكوري كواك الى اصابة قوية امام الفيصلي ادت الى تورم في موضعها، وسيتم الكشف النهائي عليه اليوم للتأكد ان كانت الاصابة ستبعده عن الملاعب، ام ان الامر يقتصر على العلاج لفترة قصيرة.

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-01-2014, 07:28 AM
  2. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-01-2014, 06:26 AM
  3. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 29-11-2013, 06:55 AM
  4. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 26-10-2012, 03:40 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-10-2012, 05:11 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52