النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: اخبار النصر ليوم السبت 3 / 3 / 1435 هـ من الصحف ‏ - اخبار العالمي يوم السبت 2014

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار النصر ليوم السبت 3 / 3 / 1435 هـ من الصحف ‏ - اخبار العالمي يوم السبت 2014

    اخبار النصر ليوم السبت 3 / 3 / 1435 هـ من الصحف ‏ - اخبار العالمي يوم السبت 2014






    شوي :)

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النصر ليوم السبت 3 / 3 / 1435 هـ من الصحف ‏ - اخبار العالمي يوم السبت 2014

    في ختام الجولة السادسة عشر لدوري جميل :
    عالمي ما أروعة.. هزم النهضة بالاربعة.. وابقى الفارق اربعة..- صور
    3 يناير 2014 ــ 10:15 م | ثامر الفلاح- تصوير علي الحاجي

    واصل الفريق النصراوي تقديم عروضه المميزة وحقق فوزه الثالث عشر على مضيفه متذيل الترتيب النهضة وذلك على استاد الأمير محمد بن فهد ضمن منافسات الجولة السادسة عشر لدوري عبداللطيف جميل .

    بدأ النصر اللقاء متألقاً كما عودنا هذا الموسم وشكل منذ بداية المباراة ضغطاً كبيراً على مضيفه النهضة حيث أفتتح التسجيل عند الدقيقة (40) عن طريق ضربة جزاء نفذها البرازيلي إيلتون رودريجرز ليحقق الهدف الأول للنصر لينتهي الشوط الأول بأفضلية نصراوية دون خطورة تذكر من المضيف النهضة .

    واصل النصر منذ بداية الشوط الثاني فرض سيطرته وسجل هدفه الثاني عند الدقيقة (57) عن طريق المتألق يحيى الشهري وذلك بعد تمريرة من حسن الراهب الذي واصل تألقه وتميزه وسجل الهدف الثالث للنصر عند الدقيقة (64) , النهضة استفاق أخيراً ولكنه هذه الإستفاقة أتت متأخرة حيث أستطاع التسجيل عند الدقيقة (90+1) عن طريق الغاني صديق أدامز , أبى العمدة عماد الحوسني والذي ظهر لأول مرة مرتدياً شعار النصر الإ أن يكون له بصمة حيث سجل هدف النصر الرابع في أخر دقيقة من الوقت البدل ضائع (90+3) ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة .

    قاد اللقاء تحكيمياً : الحكم الدولي محمد الهويش الذي تسلم شارة الدولية في بداية هذه المباراة هو ومساعده الحكم الرابع تركي الخضير وساعده أيضاً مساعد حكم بدر الشمراني وخلف المهنا .

    قدر الحضور الجماهيري بـ(10636) مشجع.

    عدسة علي الحاجي






















  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النصر ليوم السبت 3 / 3 / 1435 هـ من الصحف ‏ - اخبار العالمي يوم السبت 2014

    """"
    في تصريح خاص لسبورت.. رئيس النصر: أنتصارات الهلال (حافز)
    4 يناير 2014 ــ 3:01 ص | أيمن العمري




    شدد سمو رئيس نادي النصر الامير فيصل بن تركي على أهمية استمرار الانتصارات وحصد النقاط في حديث خاص لسبورت و في إجابة على السؤال عن ملاحقة الهلال للنصر و هل تشكل ضغط على النصر قال سموه : نحن نتطلع لتحقيق بطولة الدوري وجميع الفرق لدينا في ميزان واحد ونحترمها جميعا.وانتصارات الهلال حافز لنا أكثر من كونها وسيلة ضغط
    ‏وحول التخمة الفنية في النادي وهل باتت معاناة قال سموه: ما بنيناه حاليا هو امتداد لعمل سابق.. ولن نقف حتى يعود النصر سيدا لآسيا كما كان مجدداً ثقته في لاعبيه والجهاز الفني على تقديم مستوى ونتائج ترضي الجماهير.
    وكان الأمير فيصل قد أكد بعد نهاية مباراة فرقه أمام النهضة بأنهم خرجوا من اللقاء بالأهم وهو خطف النقاط الثلاث ومواصلة الصدارة دون الحصول على كروت قد تعيق الفريق في المستقبل بالإضافة على عدم وجود إصابات للاعبي الفريق ، وأكد رئيس النصر في تصريحات للرياضية السعودية بأن فريق النصر لا يتأثر الغيابات والنقص وكل لاعبي الفريق نجوم ومن يشارك سيكون على قدر كبير من تحمل المسؤولية والظهور بمظهر مشرف يخدم مصلحة الفريق ، وبين سموه : بأن مشاركة اللاعب عماد الحوسني تعتبر مشاركة جيدة كونها الأولى له مع الفريق ، مشيراً إلى أن فريق النصر يملك خط هجوم ووسط قوي جداً قادر على تقديم الإضافة الفنية للفريق ، وأضاف سموه : بأنهم في فريق النصر لا ينظرون للخلف وإنما نظرهم دائماً للأمام ويسعون لجمع النقاط بعيداً عن متابعة الفرق الأخرى

    """"

    كارينيو : طالبت اللاعبين بالشراسة في الأداء وهذا موقف الحوسني
    3 يناير 2014 ــ 11:06 م | نبيل الخالد




    أكد الأورجوياني جوزيه كارينو مُدرب فريق النصر أن فريقه قدم مباراة جيدة في شوط المباراة الأول . وقال خِلال المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة : بسطنا نفوذنا على أرض الملعب حتى أوجدنا مساحات كبيرة في منطقة وسط الميدان حتى سجلنا الهدف الأول من ضربة جزاء . وفي الشوط الثاني لعبنا بشراسة لتسجيل أهداف أخرى عندما أوعزت للاعبين بين شوطي المباراة بالضغط على فريق النهضة حتى ترجمنا ذلك بتسجيل ثلاثة أهداف غير الأول . وزاد الأهم بالنسبة لي الحصول على نقاط المباراة الثلاث خارج ملعبنا وقد تحققت النتيجة التي حضرنا من أجلها للدمام . وعن مشاركة عماد الحوسني رغم عدم جهازيته . قال : عماد تدرب معنا لمدة ثمانية أيام وقد كان جاهزا للمشاركة في المباراة وسجل الهدف الرابع وأنا راض كل الرضا عن مشاركته الأولى في صفوف الفريق .
    فيما قال جلال قادري أن فريقي لعب ضد متصدر الدوري ويملك كافة مقومات النجاح وقد لعبنا بشكل مُنظم في شوط المباراة الأول إلى ما قبل الهدف الأول للنصر ونجحنا إلى حد معقول فيما قدمناه . وأضاف بدون شك الخبرة وقفت في صالح فريق النصر وحسابيا لا يزال فريقي لديه أمل في تقديم مستويات جيدة في قادم الجولات وسنحاول قدر المُستطاع بذل أقصى مجهود للخروج من سلسلة الهزائم التي تعرضنا لها في دوري عبداللطيف جميل .

    """

    في بيان صحفي:
    الانضباط ترفض احتجاج الاهلي على النصر .. وتنذر العثمان
    3 يناير 2014 ــ 4:38 م | صالح الحربي




    وجهت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم انذاراً لاداري النصر سالم العثمان على خلفية دخول اللاعب حسن الراهب برقم مخالف لما هو مسجل في كشف مباراة الاهلي الماضية, وذلك عبر بيان صحفي حصلت “سبورت السعودية” على نسخة منه. كما قامت اللجنة برفض احتجاج الاهلي على نتيجة المباراة بسبب دخول اللاعب برقم مختلف. حيث قالت انها قبلت الاحتجاج شكلاً ورفضته موضوعاً لكون الخطأ إداري وليس فني.

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النصر ليوم السبت 3 / 3 / 1435 هـ من الصحف ‏ - اخبار العالمي يوم السبت 2014

    لاجديد.. النصر مستمر في إسقاط الخصوم.. والنهضة ضحية جديدة




    ايلتون افتتح رباعية النصر في مرمى النهضة من ركلة جزاء

    الدمام - عبدالله العبود تبوك - علي القرني نجران - حمد آل منصور


    استمر النصر مغردا في سماء الانتصارات التي بقيت ملازمة له، وذهب النهضة ضحية للانطلاقة الصفراء على ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام بنتيجة 4-1 في الجولة ال 16 من دوري «عبداللطيف جميل» ليعزز اقترابه من اللقب والحفاظ على الفارق بينه وبين أقرب مطارديه الهلال (اربع نقاط) بوصوله إلى 42 نقطة، وبقي النهضة متذيلاً الترتيب بست نقاط، وسط حضور جماهيري كبير.




    الأهلي "يفش" .. الشعلة "يكوي" .. والتعاون ثالثا
    «عمدة» الصدارة .. نصر




    فرحة إلتون بهدفه في النهضة. تصوير عيسى الدبيسي "الاقتصادية"



    تغطية: خالد دغريري - إبراهيم بوعبيد - عيد العيد

    واصل فريق النصر لكرة القدم نتائجه المميزة وأحكم قبضته على الصدارة بفوز كبير على النهضة 4/1، في دوري عبد اللطيف جميل.

    في الدمام دخل النصر الذي رفع رصيده لـ (42 نقطة)، المباراة ضاغطا، وشكل خطورة كبيرة، نتج عنها ضربة جزاء بعد أن تعرض شائع شراحيلي لعرقلة من قبل فيصل مجرشي مدافع النهضة تصدى لها البرازيلي إلتون وأحرز هدف النصر الأول (41).

    وتمكن يحيى الشهري من إحراز الهدف الثاني للنصر مستفيدا من عرضية حسن الراهب (57)، الذي بدوره أحرز الهدف الثالث مستفيدا من تمريرة الأول (63).

    وقلص النهضة الفارق برأسية الصديق آدمز (90)، ولكن عماد الحوسني أضاف هدف رابع مستفيداً من عكسية خالد الزيلعي.

    """

    الحوسني: فاتحة خير

    إبراهيم بوعبيد من الدمام
    عبر عماد الحوسني مهاجم فريق النصر لكرة القدم الجديد، عن سعادته بالهدف الذي أحرزه في أول مشاركة له أمام النهضة أمس 4/1 في الجولة الـ 16 من دوري عبد اللطيف جميل.

    وقال عقب نهاية المباراة "حقيقة سعيد بالاستقبال الذي وجدته من قبل الجماهير النصراوية التي أحسنت استقبالي، وسعيد أيضا بالهدف الذي أحرزته في بداية مشواري مع الفريق، وأعتبره فاتحة خير، وأهديه للنصراويين جميعا".

    وشدد على أن وجود العديد من المهاجمين بجواره لا يعني له إلا حقيقة واحدة هي أنهم جميعا يعملون من أجل أن يفوز النصر، وهم عا مكملون لبعضهم بعضا ليس المهاجمون فحسب بل حتى المدافعين وبقية اللاعبين.

    وتمنى الحوسني أن يوفقهم الله في بقية المباريات، حتى ينجحوا في الظفر باللقب، وقال "أتمنى التوفيق في بقية المباريات، هدفنا واحد هو تحقيق اللقب الذي أحلم بتحقيقه مع النصر".

    ولفت إلى أن شغله الشاغل في الفترة الماضية كيفية العودة للدوري السعودي الذي يعتبره أقوى الدوريات.

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النصر ليوم السبت 3 / 3 / 1435 هـ من الصحف ‏ - اخبار العالمي يوم السبت 2014

    الراهب : كلنا مكملون لبعضنا وانا تحت امر ادارة النصر

    الدمام – حمود الزهراني .. اكد مهاجم النصر اللاعب حسن الراهب بعد فوزهم على النهضة 4-1 ان الفائز الاكبر بالمباراة هو الجمهور وقال " جمهورنا هو الفايز الاكبر ونبارك لهم واعد الجميع بان يكون القادم احلى ان شاء الله ونحن كلاعبين كلنا مكملين لبعض ولهذا الجمهور سنقدم كل ما لدينا لسعادة . واضاف لعبنا مباراة كبيره توفقت فيها من صناعة هدف وتسجيل اخر .وعن التجديد للنصر قال الراهب " موضوع التجديد لدي وكيل اعمالي احمد القرون وقلت للرئيس انا بين ايدكم وتحت امر النصر في أي وقت.

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-01-2014, 02:37 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-01-2014, 02:36 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-01-2014, 02:36 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-01-2014, 12:44 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-01-2014, 05:07 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52