النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: اخبار الهلال ليوم السبت 3 / 3 / 1435 هـ من الصحف ‏ - اخبار الزعيم يوم السبت 2014

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار الهلال ليوم السبت 3 / 3 / 1435 هـ من الصحف ‏ - اخبار الزعيم يوم السبت 2014

    اخبار الهلال ليوم السبت 3 / 3 / 1435 هـ من الصحف ‏ - اخبار الزعيم يوم السبت 2014






    شوي :)

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الهلال ليوم السبت 3 / 3 / 1435 هـ من الصحف ‏ - اخبار الزعيم يوم السبت 2014

    مدرب الهلال يريح لاعبيه اليوم .. وتأجل وصول ديجاو
    كواك يغيب 10 أيام .. والشلهوب يواصل برنامجه التأهيلي



    كتب - عبد الله الحنيان:

    عاود لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الهلال عصر أمس تدريباتهم بعد الفوز على «الفيصلي» مساء أمس الأول بهدفين مقابل هدف، ضمن لقاءات الجولة الـ16 من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين ، وأدى المشاركون بصفة أساسية في اللقاء مراناً استرجاعياً، فيما خاض البقية مناورة مع الفريق الأولمبي على كاملة مساحة الملعب، في الوقت الذي بدأ به المحترف الكوري الجنوبي «كواك تاي هي» أولى جلساته العلاجية في عيادة النادي الطبية، بعد أن أكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها تعرّضه لالتواء في مشط القدم، سيخضع على اثره لبرنامج تأهيلي يستمر لمدة تتراوح ما بين أسبوع إلى عشرة أيام، حيث حضر «كواك» لمقر النادي مستخدماً العكاز؛ وذلك لإراحة قدمه كجزء من برنامجه العلاجي الذي يشرف عليه الجهاز الطبي، وتأكد بذلك غيابه عن مواجهة الفريق القادمة أمام الاتحاد.

    من جانبه واصل اللاعب «محمد الشلهوب» برنامجه التأهيلي المعد لهُ مسبقاً، بينما اقتصر مران اللاعب «عبد اللطيف الغنام» على أداء تدريبات لياقية.

    هذا ومنح مدير الجهاز الفني «سامي الجابر» لاعبي الفريق راحة يوم غد السبت، على أن يستأنف الفريق تدريباته عند الساعة الـ05:30 من مساء غد ، وستتاح الفرصة لمنسوبي الوسائل الإعلامية والجماهير بمتابعة المران دون التصوير.

    من جانب آخر تأجل وصول المدافع البرازيلي «ديجاو» ، الذي كان من المفترض وصوله فجر اليوم ، ولم يتحدد بعد موعد وصوله الجديد ، إذ يسعى الهلاليون لتأكيد حجز جديد يصل من خلاله اللاعب للرياض خلال اليومين القادمين .

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الهلال ليوم السبت 3 / 3 / 1435 هـ من الصحف ‏ - اخبار الزعيم يوم السبت 2014

    رفض المقايضة أو الانتقال لأي ناد آخر
    قرني الهلال يطالب بالمخالصة.. ومنحه كامل حقوقه أو الاستمرار



    كتب - نبيل العبودي:

    رفض لاعب الهلال محمد القرني الانتقال لأي ناد آخر أو مقايضته بأي لاعب آخر بعد مخاطبة الإدارة الهلالية له.. وطلب منحه مخالصة مالية بكامل حقوقه المالية أو الاستمرار لاعبا هلاليا حتى نهاية عقده الحالي.




    الهلال.. هيبة وشموخ منذ عهد مؤسسه الراحل



    هيبة، شموخ، عزة، ويبتدئ الهلال.. محطة لمشوار ممتع وعالم جميل، حيث البطولات، حيث الأرقام، وحيث التفرد والإتقان.

    في كل يوم يثبت أنه الافضل وفي كل يوم يستحق الكثير من الإطراء والتأمل وفي كل مرة تنحني له البطولات طوعا دون اعتراض.

    هو فارسها وهو مروضها وهو المتمرس في طرق إشباع رغباته بها، هو وحده من بحث في أسرارها حتى أتقنها وهو من أجاد صياغتها حتى أعربها وهو من اعتادها حتى أدمنها.. منذ ذلك الزمن الجميل، ونحن نحمل في أعناقنا دين تلك الأفراح التي يزفها الأزرق لنا لمؤسسه الراحل، الذي اعتنق الأخلاق النبيلة فكان مدرسة تُعلم مبادىء العزيمة والإصرار والمواصلة نحو القمة دون التفات، رجل النوايا الحسنة زرع بذرة البداية فحصدناها بطولات وأمجاداً، وعلى خطاه يسير أبناؤه، عشاق الهلال وقلبه النابض رجال لا يعرفون الصعاب ولا يعترفون الا بالأفعال، تمرسوا حب الهلال فأصابوا في ضرب الأوتار.. مواقف أبطال لكل زمنٍ يا هلال.

    دون الغير هو من يجد كل ذلك السخاء من رجاله ليثبتوا ان الكيان وشعاره فوق كل شي وأجدر من كل شيء، وعلى قلب رجل واحد هم من أجله، فمهما توالت الأزمان وتجددت الظروف تبقى الكلمة الحاسمة لتلك القلوب التي لا ترى الا أزرق ولا تعمل الا من أجل الأزرق، وإن سألتهم يوما عن سبب انتصاراتهم وثباته في كل المناسبات والبطولات وسر اعتلائه لمنابر الأمجاد والذهب ستجدون الجواب يشير الا قوة من يعمل به ومن يحاول جاهداً إعلاء كلمة الهلال واستمرار تفوقه، لعلها تكون سياسة نقشت على جدران البيت الأزرق منذ تأسيسه لتكون منهاجا لكل من يتولى زمام الأمور به، سياسة غرسها مؤسسه لتجد النور من بعده في كل زمن وفي كل رجل يدير الهلال، هكذا هم الهلاليون وهكذا هي أخلاقهم وأسرار عملهم فإن تفرقوا يجمعهم الهلال وإن اختلفوا وحدهم الهلال وبهم تميز.

    كثير من الأندية تتمنى نصف عقولهم أو نصف حبهم للكيان دون الأخذ بمصالح شخصية قد تعكر صفو الأندية كما نراه في كثير من الأحيان.. فالهلال تمرس في اقتناء البطولات وترسيخ اسمه ثابتاً في جنبات التاريخ ومع عظماء المتعة بمجهود غير مسبوق من رجاله وبعزيمة صادقة وعمل شريف.. في حين أن البعض ممن ينتمي لغيره استطاع تكليل مجهوده بتفوق ناديه واعتلائه عرش الصدارة رغم كل المستويات المتواضعة التي يقدمها والتي لا تستحق أن يكون ممثلها بالمقدمة بطرق ملتوية ونفق مظلم اعتادوا انتهاج سياسة وعملوا بها حتى احترفوها، بحثوا سمومهم داخل كل أروقة اللجان والاتحاد وسخروا عملهم بدعم خفي لم يمكث طويلا حتى انكشف للعيان، ومع ذلك لا زالوا مستمرين في ممارسة أهوائهم وحياكة الفساد المطرز برغباتهم وميولهم من أجل مصلحة ناد لا يمسه التفوق بصلة، وإنما بمجهودات جبارة وأيد خفية تعمل ولا تكل من أجل (دف) فريقها لمنصات التتويج التي أصبحت هاجسا لهم بعد أن فقدوا لذة الوصول إليها بطرق شرعية واستحقاق من أرض الميدان ومنافسته.

    لم يوقنوا أن عهد فريقهم انتهى وأنه أصبح هامشاً في سجل البطولات وبريقها فراحوا يبحثون عن ذلك المجد المندثر من المكاتب ومن تحت الطاولات وخداعها حتى يعودوا بشيء مما فقده فريقهم منذ سنوات طوال، فاتخذوا التسهيلات طريقا لهم والاستثناءات منهجا لانتشال فريقهم من وحل الفشل والأخطاء، ولم يكتفوا بذلك بل أصبحوا يتحكمون بالقرارات على حسب أهوائهم وما تمليه عليهم ضمائرهم النائمة، ومع كل هذا يقف لهم الهلال بكل زمن ولكل فساد شامخا لا يحنيه عن أمجاده تعاونٌ خفي يحاك ضده ولا قرار ظالم يسلبه ما يستحقه.



  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الهلال ليوم السبت 3 / 3 / 1435 هـ من الصحف ‏ - اخبار الزعيم يوم السبت 2014

    ديجاو يطلب تأجيل وصوله
    كواك يستعين بالعكازات ويغيب عن مواجهة الاتحاد


    كواك سجل في مواجهة الاتفاق كأول مباراة يخوضها مع فريقه الحالي

    الرياض -اسامة النعيمة ، حمد الصويلحي

    أكد الجهاز الطبي بالهلال أن الكشف الطبي الذي أجراه المدافع الكوري كواك أوضح حاجته لفترة علاج تتراوح ما بين اسبوع و عشرة ايام، وبذلك يتأكد غيابه عن مباراة الاتحاد المقبلة في دوري (عبداللطيف جميل)، مع استعانته بالعكازات حتى لا يضغط على مشط القدم، قبل العودة للمشاركة في مواجهة الاهلي في 16 يناير، وكان كواك الذي كانت مواجهة الاتفاق أول مباراة يخوضها مع فريقه الحالي في الجولة ال15 يومها انتهت بفوز الهلال 5-1.

    ويحاول الهلاليون انهاء اجراءات اللاعب البرازيلي ديجاو الذي تأجل موعد حضور من فجر اليوم (السبت) الى موعد آخر سيتم تحديده لاحقا بعد الحجز على رحلة جديدة، وعلمت «دنيا الرياضة» أن سبب هذا التأجيل يعود الى طلبه من ادارة الهلال إنهاء بعض الالتزامات الخاصة به في البرازيل قبل حضوره الى الرياض لإجراء الفحص الطبي والتوقيع الرسمي قبل الانخراط في تدريبات الفريق.

    من جهة ثانية اجتمع مدير الجهاز الفني بالهلال سامي الجاير باللاعبين قبل بداية التدريبات أمس وأبدى خلالها بعض الملاحظات الفنية وشدد على ضرورة التركيز على المرحلة المقبلة والحرص على الظهور بالمستوى المعهود من أجل تحقيق النتائج الايجابية خصوصا أن الفترة المقبلة تعتبر مرحلة حسم مهمة جدا، وأدى لاعبو الفريق البدلاء الذين لم يشاركوا في مباراة الفيصلي أول من أمس (الخميس) مباراة أمام الفريق الأولمبي انتهت بفوز الفريق الأول بنتيجة 1-صفر.

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الهلال ليوم السبت 3 / 3 / 1435 هـ من الصحف ‏ - اخبار الزعيم يوم السبت 2014

    آخر الصيد

    * من الواضح أن المسؤول عن القناة اقترب بها لحافة الخطر بعد أن أصبحت مرتعا لكل من هب ودب من المشجعين المتعصبين!

    * المراسل المبتدئ صاحب الحوار الهابط الذي نال المتحدث فيه جزاءه الرادع وأجبر على الاعتذار سقط بالضربة الفنية القاضية بعد أن ظهر في البرنامج وكأنه في مدرج فريقه!

    * الذين أوقفوا المنسق بسبب تغريدة عادية هم أسد عليه وعلى غيره من المتعصبين داخل الرابطه المجاهرين بتعصبهم...!

    * البهرجة ورسم اللوحات الجماهيرية هدفها الترويج لإيجاد راع ينقذ الفريق من أزمته المالية!

    * من كان ينتقده بالأمس لارائه في ادارة ناديه تحول اليوم الى مدحه والثناء عليه واستخدام عبارة (سامحني يا والدي)!

    * لم تكن هناك علاقة بين الحكم الرابع وغضب المهاجم، لكن هواة الكذب وتزييف الحقائق أرادوها كذلك للخروج من ورطة خلافه مع المدرب!

    * على الرغم أن الكاتب الذي يقف بصف إدارة الفريق الغربي أسقط على المذيع وصديقه صاحب القبعة ألا أنهما وقفا عاجزين عن الرد عليه لادراكهما بعلمه لحقائق أن كشفها تورطا!

    * لم يستطع اخفاء "اشتعال" نار التعصب داخله لذلك يهاجم خلف الكواليس الرموز الاعلامية التي يتودد لها ان تنشر له تصريحا يلمع من خلاله المسؤول عسى ان يرضى عليه!

    * لا يزال الفريق يتلقى الخسائر ولاعبوه ينالون البطاقات الحمراء فيما إعلاميوه بعيدون عن نقد الادارة ومشغولون بتتبع المتفوقين!

    * الإعلامي المتعصب وصديقه الحكم ابو عجراء سيدفعان ثمن المحاضرة المحتقنة والقرار في الطريق!

    * يقول إن إعلام فريقه بات ضعيفا ولم يسأل نفسه (لماذا وصل الى هذه الحال)، واليقين بأنها كانت من صنعه!

    * ذلك المتهور نال جزاءه فعبث الصغار غير المدركين لعواقبه جاء الرد عليه قاسيا من الكبار هذه المرة!

    *المتابع لخطواتهم لا يستغرب نتائج فريقهم فهم مشغولون بمواضيع التكتلات والمؤامرات التي هي من صنعهم وكل يناظر الناس بعين طبعه!

    * مجرد ان عرف (المخترق) ان التغريدة موجهة ضد ناديه إلا وأفرد لها المساحة في برنامجه التعيس الذي بات يسخره لصالح فريقه المفضل!

    * مع اول هزة جدية انكشف ضعف المحرر الذي تطاول على الكبار الذين وضعوه في حجمه الطبيعي وكشفوه امام من كانوا يظنون انه في مستوى عباراته!

    *مفاجآت من العيار الثقيل ستظهر في التحقيقات بدأت معالمها على بعض الاعلاميين المقربين للمخرب و(اللي على راسه بطحاء يتحسسها)!

    * كان في وضع لا يحسد عليه وهو يصبح محل تندر المشاهدين في الاستوديو الذي كشف كم هو يعاني كثيرا!

    * الاداري "المشتعل" غضبا مما يطرح ضد فريقه يفترض ان يكون مكانه مدرجات ناديه وليس المنتخبات التي يفترض ألا يلج ابواب العمل فيها، إلا من قلبه على منتخبات بلده اولا وليس فريقه المفضل!

    * جماهير ذلك الفريق غاضبة من إعلاميي الفريق التابع لفريقهم سابقا الذين انكشفوا بوقوفهم ضد الكيان مع ذلك المؤثر سلبا المسؤول عما يحدث للفريق ووصوله لأسوأ حالاته!

    * عودة مدير المركز الاعلامي أزعجت إعلاميي ذلك الفريق فهم على الرغم من كثرتهم تساقطوا أمام ذكائه باستفزازهم!

    * لاعب الوسط المخضرم وجد العين الحمراء بانتظاره، فبعد أن كان هو الكل في الكل في فريقه السابق تحول الى حمل وديع هو خيار التبديل باكرا عند الحاجة!

    * الضغط من الانتصارات فرض عليه محاولة ضرب علاقة لاعب الوسط بالمدرب الذي لم يابه بعباراته التي كانت نتاجا طبيعيا لاحتقانه وخشية ان يبقى في الصفوف المتأخرة!

    * قرار التمديد عطفا على احداث وتجارب سابقة ربما هو محاولة لكسب المزيد من الوقت وبالتالي حفظ القضية ضد مجهول!

    * اداري المنتخب ينتقد من اسماهم بالمتعصبين وينسى انه "يشعل" نار التعصب وكل وقته دفاع عن فريقه!

    * كاد ان يعرف الجميع الحقيقة المرة فتحرك بحرسه الاعلامي على امل ايهام الناس أن المذنب ليس هو!

    * التقارير الصحفية كانت ضربة قاصمة لمن اوهم الناس فترة طويلة بانه صانع الانجازات لفريقه!

    * رئيس اللجنه القوي رفض كل الضغوطات بتمرير تسجيل أجانب الفريق الذين مازالت قضاياهم عالقه من دون سداد!

    * فيما فتى خنشليلة الكوميدي يردد ويتبجح بمصادره أن الفريق وقع مع شركة راعية فوجئ بمداخلة الرئيس الذي نفى الموضوع جملة وتفصيلا!

    * يطالب بتطهير وسائل الاعلام من المتعصبين وينسى عبارته الشهيرة تجاه مدربه، وخروجه عن النص عندما كان لاعبا يحرض ضد زملائه بسبب غيرته منهم!

    * اول من تخلى عنه في الشكوى المرفوعة ضده هم من صفقوا له ومدحوه في مواقع التواصل الاجتماعي!

    * يا ترى ما الذي أغضب هؤلاء واللاعبان راحلان لا محالة من فريقهما السابق ويبدو أن الغضب والاعتراض لا يأتيان الا إذا كان الطرف الفريق الكبير!

    * في مباراة تجدهم متفرجين وفي الأخرى أسود فكيف يرجى منهم المنافسة على البطولات؟!

    * بقدرة قادر تحولت لغة الضد الى التودد واطلاق العبارات بحثا عن قبول الاعتذار والخروج من الورطة الكبيرة!

    * كالعادة يطلق العنان للسانه بمساعدة من صديقه الذي كان يرتدي رقمه في الحواري، ويسنى تاريخه الذي لو تحدث عن تصرفاته لصمت خجلا!

    * من المؤسف ان يجلس ذلك الاداري "المشتعل" تعصبا على رأس العمل في أحد المنتخبات السنية، فمثل هذه النوعية مكانها المدرجات وليس الوجود في بيئة ينتظر منها تخريج اجيال تخدم الرياضة في المستقبل!

    * المذيع دفعه تعصبه وانفعاله من فوز الفريق المنافس لفريقه الى محاولة الاستعراض واحراج الاداري على امل ان يتجاوز ضد النادي الكبير، وكاد ان يتحقق له المراد لولا أن الأخير يتحدث وكأنه مستحي!

    * احراج كبير سببه لهم المحلل فهم لا يستطيعون التخلي عنه خشية الغضب ضدهم، وان تركوه يحلل مباريات الفريق المنافس لم يأت بجديد غير الاحتقان ومحاولة الاسقاط وتجاهل المدرب والنجوم!

    * طريقة توزيع الوثائق فضحته وعرت من يدافع عنه ويقف ضد الحقيقة مع الفساد الإداري الذي فاحته رائحته، واقتربت الجهة المعنية للإعلان عنه!

    * من يدير العمل ويرسم الخطة لمواكبة الأحداث شخص، ومن يظهر في الواجهة شخص آخر يدعي انه هو صاحب المهنية!

    * الثلاثي وحدهم هم من تصله المعلومات التي تخصه أولا بأول عسى ان تزيح عنه الغمة، من دون ان يعلموا ان هذه التصرفات تدينهم وتؤكد انهم اشبه بالخواتم في يده خصوصا بعدما زاد حمل المشاكل لديه!

    "صياد"

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-01-2014, 06:02 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-01-2014, 02:37 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-01-2014, 02:36 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-01-2014, 02:36 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-01-2014, 12:44 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52