النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: اخبار النصر ليوم الاحد 4 / 3 / 1435 هـ من الصحف ‏ - اخبار العالمي يوم الاحد 2014

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار النصر ليوم الاحد 4 / 3 / 1435 هـ من الصحف ‏ - اخبار العالمي يوم الاحد 2014

    اخبار النصر ليوم الاحد 4 / 3 / 1435 هـ من الصحف ‏ - اخبار العالمي يوم الاحد 2014




    شوي

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النصر ليوم الاحد 4 / 3 / 1435 هـ من الصحف ‏ - اخبار العالمي يوم الاحد 2014

    العمراني يدعم النصر بمليون ريال وأبو طير يزور النادي
    4 يناير 2014 ــ 10:19 م | سبورت



    قام عضو نادي النصر الأستاذ بلال أبو طير بزيارة للنادي اطلع خلالها على منشآت النادي ومرافقه وأكاديمية النصر للفئات السنية والتقى برئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر ونائبه العميد فهد المشيقح حيث بارك جهودهم وأشاد بمسيرة النادي في منافسات الدوري وأبدى إعجابه بما شاهده من بنية متميزة بالنادي تخدم الشباب والرياضة وتخرج النجوم الذين سيخدمون النصر والكرة السعودية وتمنى للنصر التوفيق وفي نهاية الزيارة تسلم أبو طير درع النادي من العميد فهد المشيقح .

    هذا وكان الأستاذ بلال أبو طير قد دعم النادي بخمسمائة ألف ريال كما قدم مكافآت للفريق الأول لكرة القدم بعد الفوز على الأهلي بواقع خمسة ألاف ريال لكل لاعب .

    من جهته قدم عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر المهندس عبدالله العمراني دعماً مالياً للنادي مقداره ( مليون ريال ) مقسمة بالمناصفة بواقع خمسمائة الف ريال للفريق الاول لكرة القدم وخمسمائة الف ريال لفريق كرة القدم لدرجة الشباب . وقد ثمنت إدارة نادي النصر للمهندس عبدالله العمراني هذه المبادرة وهذا الدعم الذي لا يستغرب منه والذي يأتي امتداداً لدعمه المتواصل للنادي .

    كما انضم لعضوية هيئة أعضاء الشرف بنادي النصرالأستاذ أيمن عبدالرحمن العمراني حيث سدد رسوم العضوية وتمنى للنصر التوفيق الدائم .




    العمري للاتحاد والهلال .. والأحمري للنصر والرائد
    لجنة الحكام تعلن أسماء قضاة الجولة ال17



    العمري

    المدينة المنورة - صالح الحبيشي


    أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام الجولة ال17 من دوري (عبداللطيف جميل)، والتي ستقام يومي الخميس الجمعة المقبلين؛ إذ سيدير قمة الجولة بين الاتحاد والهلال الحكم الدولي عبدالرحمن العمري ويعاونه الدوليان بدر الشمراني وفهد العمري، وخليل جلال رابعاً، وسيقود مباراة نجران مع الشعلة الحكم الدولي تركي الخضير ويعاونه محمد الخضيري وعبدالله الاحمري وعامر الشهري رابعاً، ويضبط مباراة الاتفاق مع التعاون الحكم محمد القرني، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الاسمري وفيصل القحطاني فهد العريني رابعاً.

    وسيتولى ضبط مباراة النصر مع الرائد الحكم الدولي عبدالرحمن الاحمري، ويعاونه ماجد الناصر وخلف زيد، ومرعي عواجي "رابعاً"، بينما يقوم بقيادة الفتح مع الشباب الحكم الدولي عبدالرحمن الشهري، ويعاونه الدوليان عبدالعزيز الكثيري وأحمد فقيهي وشكري الحنفوش رابعاً، أما مباراة الفيصلي مع العروبة فيديرها الحكم الدولي عبدالرحمن المالكي ويعاونه الدولي ناصر مظفر وهشام الرفاعي، وخالد صلوي رابعاً، فيما يدير مواجهة الأهلي مع النهضة الحكم محمد النحيت، ويعاونه الدولي عبد الله الشلوي وعبدالله معافا وعبد الرحمن الكعبي رابعاً.

    """"

    كارينيو يريح لاعبيه قبل الرائد
    فتحي يدخل خيارات النصر



    كارينيو

    الرياض-بندر العتيبي


    طالب مدرب النصر الاورجواني دانيال كارينيو الادارة النصراوية بضرورة جلب لاعب اجنبي في وسط الملعب بأسرع وقت، وابلغته الإدارة النصراوية بأنها ستحسم ملف اللاعبين الاجانب منتصف الأسبوع الجاري إما بالتوقيع مع لاعب وسط الأهلي المصري أحمد فتحي أو لاعب وسط فاسكو دي جاما البرازيلي باستوس أو لاعب وسط ميرسن التركي التونسي وسام بن يحيى.

    وسيعتمد المدرب كارينيو على ثلاثة لاعبين كمحاور في المباريات المقبلة، وكشف كارينيو لإدارة النصر أنه يرغب بالتعاقد مع اجنبي سابق في الملاعب السعودية أو لاعب عربي.

    وفي شأن آخر طالب وكيل اعمال لاعب الوسط البرازيلي باستوس عقد اجتماع مع إدارة الكرة خلال ال٢٤ ساعة المقبلة لإجراء اتفاقية للمخالصة النهائية مع النصر.

    من جهة أخرى تقرر منح لاعبي الفريق راحة لمدة يومي السبت والأحد على أن يعاود الفريق تدريباته الساعة الرابعة من عصر غد (الإثنين) على ملاعب أكاديمية النصر الرياضية للفئات السنية وذلك استعدادا لمباراة الرائد والتي تجمع الفريقين عصر الجمعة بالرياض ضمن منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.



    كحيلان يجدد للثلاثي عبدالغني ونور وعطيف



    أكد رئيس نادي النصر الامير فيصل بن تركي، ان ادارة ناديه ستسعى للتجديد مع الثلاثي محمد نور وحسين عبدالغني وعبده عطيف لموسمين قادمين، بعد النجاح الذي حققه الثلاثي مع الفريق في مشواره هذا الموسم، مشدداً على ان ادارته تسعى للاستقرار الفني للفريق في الاستحقاقات القادمة.
    ويرى الكثير من انصار النصر ان استمرار الثلاثي سيكون من اهم العوامل المساعدة لنجاح الفريق الذي تنتظره مشاركة اسيوية في الموسم القادم، في ظل اقترابه من تحقيق اللقب او المركز الثاني على ابعد تقدير في دوري هذا الموسم.
    من جانب اخر، ينتظر ان تعلن الادارة النصراوية اليوم التوقيع مع اللاعب البرازيلي فيلبي باستوس، لخلافة مواطنه ايفرتون، برغم دخول اللاعب التونسي وسام بن يحيى ضمن اجندة النصراويين. ويلعب باستوس في منطقة الوسط ويمتاز بالتسديدات الثابتة، ويرغب المدرب الاورغوياني دانيال كارينيو، بتواجد لاعب في مركز المحور المتقدم للاستفادة من خدمات شايع شراحيلي في المنطقة الهجومية.
    ومنح الجهاز الفني لاعبي الفريق اجازة لمدة يومين بعد فراغهم من مباراة النهضة امس الاول الجمعة، التي انتهت نصراوية باربعة اهداف، على ان يعاود الفريق تدريباته مساء الاثنين؛ استعداداً لمواجهة الرائد الجمعة القادمة في الرياض.
    وتحتفل ادارة النصر يوم الخميس القادم بمرور 60 عاماً على تأسيس النادي، وينتظر ان تقيم ادارة النادي حفلا مبسطا في مقر النادي، وستتم دعوة العديد من اعضاء الشرف، بالإضافة الى ابناء زيد وحسين الجبعاء مؤسسي نادي النصر في اليوم الثامن من شهر ربيع الأول من عام 1375هـ الموافق 1955م.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النصر ليوم الاحد 4 / 3 / 1435 هـ من الصحف ‏ - اخبار العالمي يوم الاحد 2014

    تعثر مفاوضات النصر مع محور برازيلي
    كارينيو يستعين بالعنزي أمام الرائد.. واتجاه للإبقاء على إيفرتون




    فرحة لاعبي النصر بأحد الأهداف الأربعة في النهضة (تصوير: عبدالله الطمع)
    الرياض: حسن الصفيان2014-01-05 12:33 AM

    اضطر مدرب النصر، الأوروجوياني دانييل كارينيو إلى عدم إشراك لاعبيه إبراهيم غالب وخالد الغامدي في مباراته أمام النهضة أول من أمس 4 /1 في الجولة الـ16 لدوري جميل، لمعاناتهما من أنفلونزا، واستعان بدلاً منهما باللاعبين أيمن فتيني والظهير كامل المر.
    ومنح كارينيو لاعبيه راحة أمس واليوم، على أن يعودوا للتدريبات غداً تحضيراً لمواجهة الرائد الجمعة المقبل في الرياض.
    وتتجه نية كارينيو للاستعانة بالحارس عبدالله العنزي في مباراة الرائد بعد شفائه تماماً من الإصابة التي عاناها طويلاً ما اضطره للسفر إلى لندن لعرضها على الاستشاري لافال الذي قرر لها برنامجاً علاجياً تأهيلياً خاصاً، عاد بعده العنزي إلى الرياض والتحق بزملائه.
    وستشكل المشاركة في مباراة الرائد تحضيراً بالغ الأهمية للعنزي قبيل مواجهة فريقه للشباب في نصف نهائي كأس ولي العهد.
    وكان العنزي موجودا على دكة البدلاء في مباراة النهضة التي لعبها الحارس متعب عسيري أساسياً لإيقاف زميله الحارس عبدالله الشمري بالبطاقة الحمراء في مباراة الأهلي التي سبقتها.
    من جهة أخرى، يكتنف الغموض اللاعب الأجنبي الرابع الذي سيستعين به النصر خلال الفترة المقبلة بعد تعثر المفاوضات مع المغربي عصام الراقي الذي رفض ناديه الرجاء البيضاوي الاستغناء عنه على الرغم من موافقة اللاعب ووكيل أعماله.
    وكان رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي قال إن ناديه يتجه إلى الإبقاء على البرازيلي إيفرتون، ما يعني أن النادي سيكتفي بجلب العماني عماد الحوسني.
    وتشير أنباء إلى أن النصر فاوض لاعب محور برازيليا، إلا أن هذه المفاوضات لم تكلل بالنجاح حتى الآن، على أن يكون بديلاً لإيفرتون في حال إتمام الاتفاق معه.
    من جهة أخرى، تضع إدارة النادي اللمسات الأخيرة لاتفاقها مع شركة "زين" على رعاية الفريق جزئياً بوضع شعار الشركة على قمصان الفريق الكروي الأول بمقابل مادي جيد سيحل كثيراً من الديون والمتأخرات وسيكون حافزاً للتفاوض مع شركات أخرى.



    النصر ينسحب من الراقي
    عادل الخنين من الرياض
    صرفت إدارة نادي النصر بشكل رسمي النظر عن التعاقد مع عصام الراقي لاعب نادي الرجاء المغربي بعد مماطلة ناديه في الموافقة على إعارته في فترة الانتقالات الشتوية، ما دعاها إلى الدخول في مفاوضات جادة مع البرازيلي فيليبي باستوس الذي يجيد لعب الكرات الثابتة.

    وينتظر أن تبحث إدارة النادي عن لاعب بديل للمهاجم البرازيلي إيفرتون بعد أن تعاقدت مع المهاجم العماني عماد الحوسني، حيث طلب منها المدرب الأرجوياني كارينيو التعاقد مع لاعب مور محور لتعزيز المحور الدفاعي، ما حداها الاتجاه للراقي الذي سبق له الاحتراف في الدوري السعودي، كما طرقت باب المصري حسام غالي الذي سبق له الاحتراف في صفوفه إلا أن الدولي المصري طلب 800 ألف يورو لإعارته ستة أشهر، فيما قدمت إدارة النصر 600 ألف دولار.

    يشار إلى أن عزيز الشافعي وكيل أعمال الراقي قد صرح بأن إدارة النادي المغربي تواجه ضغطاً جماهيرياً بعد أن نما إلى مسامعها رغبة النادي السعودي الاستعانة باللاعب الذي أبلى بلاء حسناً في كأس العالم للأندية، حيث احتل فريقه المركز الثاني خلف البطل بايرميونيخ الألماني.

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 06-01-2014, 12:08 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-01-2014, 01:13 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-12-2013, 10:00 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-12-2013, 09:57 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-12-2013, 09:53 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52