صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 6

الموضوع: اخبار نادي الزعيم يوم الاثنين 5 / 3 / 1435 من الصحف - اخبار الهلال ليوم الاثنين 2014

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار نادي الزعيم يوم الاثنين 5 / 3 / 1435 من الصحف - اخبار الهلال ليوم الاثنين 2014

    اخبار نادي الزعيم يوم الاثنين 5 / 3 / 1435 من الصحف - اخبار الهلال ليوم الاثنين 2014


    شويات :)

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي الزعيم يوم الاثنين 5 / 3 / 1435 من الصحف - اخبار الهلال ليوم الاثنين 2014

    الهلال تدرب تحت المطر
    ديجاو يصل الأربعاء .. وكواك يودع العكاز



    كتب - عبدالله الحنيان:

    استأنف لاعبو فريق الهلال الكروي أمس تدريباتهم وسط أجواء ممطرة بعد تمتعهم براحة أمس الأول، واشتمل المران على النواحي البدنية والفنية، فرض خلاله مدير الجهاز الفني سامي الجابر» عددا من التطبيقات التكتيكية واختتمه بمناورة على جزء من مساحة الملعب بدون مرميين، في الوقت الذي طبق فيه الثنائي (عبداللطيف الغنّام ومحمد الشلهوب) تدريباًَ لياقياً بالجري حول الملعب إضافةً إلى أداء تدريبات بدنية، فيما واصل المحترف الكوري الجنوبي كواك تاي هي برنامجه العلاجي في عيادة النادي الطبية، بعد تعرضه لالتواء في مشط القدم، حيث استغنى اليوم عن العكاز , وسيؤدي الفريق تدريباته اليوم على فترتين ، صباحية، ومسائية.

    من جانب آخر، تقرر أن يصل المدافع البرازيلي «ديجاو» إلى الرياض فجر الأربعاء بعد استكمال كافة إجراءات قدومه ، وسيجري الفحص الطبي في أحد المستشفيات المتخصصة بالرياض تمهيداً للتوقيع مع الهلال , ولن يتمكن من المشاركة مع الفريق أمام الاتحاد مالم ير الجهاز الفني غير ذلك.

    من جهة ثانية يغادر اللاعب يحيى المسلم بعد مباراة الهلال المقبلة أمام الاتحاد إلى فرنسا برفقة طبيب النادي، وذلك لإجراء عملية الرباط الصليبي في أحد المراكز الطبية الفرنسية المتخصصة.




    أكد أنهم كانوا يتمنون من الاتحاديين طلب صافرة أجنبية للكلاسيكو .. رئيس الهلال بعد غيبة يقول:
    مازلنا نأمل بضم حارس الفيصلي .. وربما تشاهدون إضافات محلية قريباً



    كتب - عبد الله الحنيان / تصوير - طلال العتيبي:

    أكد سمو رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد أنهم لم يغلقوا بعد ملف مفاوضاتهم مع حارس مرمى الفيصلي منصور النجعي ، مشيراً إلى أنهم عرضوا على إدارة الفيصلي رقما مالياً ، وينتظرون ردهم عليه خلال الساعات القادمة ليعلنون بدورهم إغلاق الملف إما بالانتقال أو بعدمه «وهو ما أشارت له الجزيرة في وقت سابق»، مضيفاً بقوله : الجميع شاهد تبعات مفاوضاتنا الرسمية مع إدارة الفيصلي ، وأود أن أوضح أمرا وهو أن فترة التنقلات الشتوية محدودة ، فإن أردتُ لاعبا طبيعيا فعليّ أن أفاوض إدارته في يناير ، وليس بإمكاني الانتظار إلى فبراير ، كما أريد أن أوضح للجمهور نقطة وهي أننا لا نفاوض أي لاعب إلا بعد توصية فنية من الجهاز الفني الذي يحدد أسماءً وفق احتياجات المرحلة ، وذلك بالتشاور مع مدرب الحراس الذي يعتبر من أكفأ مدربي الحراس في أوروبا ولديهم قائمة بحراس فرق الدوري وهم من يحددون الأنسب لخدمة الفريق خلال الأشهر القادمة ، خاصة أن مشكلتنا في عدد الحراس وليست في كفاءتهم .

    وعن مفاوضاتهم مع إدارة الرائد بخصوص انتقال «الكسار والجبرين» أبان سموه: لا أود أن أكشف عن أي أسماء لحين الحسم وهذه الفترة قد تشهد أكثر من إضافة على صعيد التعاقدات المحلية ، ربما يكون وربما لا يكون لأنه في المفاوضات تحدث تقلبات لا يمكن التنبؤ بها .

    وزاد بقوله : على صعيد الأجانب ننتظر وصول البرازيلي «ديجاو» وسيتم التوقيع معه حال تجاوز الفحص الطبي ، وبذلك سنغلق الملف .

    وحول اعتراض النادي على قرار اتحاد الكرة المتعلق بنسب توزيع إيرادات الأندية أوضح سموه أنهم قدموا اعتراضهم لرئيس الاتحاد على القرار الذي اتخذ بسياسة الأمر الواقع دونما رجوع للأندية التي لها قرار مخالف ، وهذا الشيء عموماً غير موجود في كل دول العالم فالنسب يجب أن ترتبط بالمراكز ، كون عدم ارتباطها سيقلل من أهميتها وسيضعف الدوري بنهاية الأمر ، وقد يفتح لا قدر الله سيناريوهات نحن في غنى عنها ، إما بالتلاعب أو بعدم إعطاء المباريات بنهاية الدوري أهميتها ، كون النادي المتأخر في الترتيب سيأخذ نفس حصة الأول . وأردف : نحن قدمنا الاعتراض ، وسنرى رد الاتحاد أما بنقض القرار أو بالرفض الذي سنتخذ عنده عدة إجراءات سنعلن عنها لاحقاً .

    وعن توقيت الاعتراض كشف سموه أنهم مطالبون في كل وقت بحفظ حقوق النادي ، وأن المصاريف العالية للأندية الكبيرة المطالبة بتحقيق البطولات طبيعي أن تكون أعلى من مصاريف أندية المراكز المتأخرة .

    وبخصوص التجديد مع عبد العزيز الدوسري علق بقوله : في البداية أود أن أوضح أن اللاعب لا يدخل الستة اشهر الأخيرة من عقده سوى بعد شهر وغير صحيح أنه سيدخلها خلال أيام كما تردد ، والدوسري يعتبر من أميز اللاعبين خلقاً وعلى المستوى الفني ، ونحن نرغب باستمراره هلاليا كما انه يرغب بالبقاء في الهلال كونه أحد أبناء النادي ، ومفاوضاتنا معه تسير قدماً نحو الاتفاق النهائي والتوقيع .

    وعن التجديد لنجمي الفريق ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب كشف سموه أنه اجتمع معهما واتفقوا على تأجيل التجديد لنهاية الموسم ولم يتحدثوا عن أية مبالغ كوننا نعتبرهم من كبار لاعبي الهلال الذين لهم تاريخ، وبالتالي لا يوجد خلاف على التجديد إطلاقاً وهم يتعاونون مع الإدارة على إنهاء الالتزامات التي عليها . وعما إذا كانوا سيحتجون على حكم مباراتهم مع الاتحاد عبد الرحمن العمري كما فعلوا ذلك مع الحكم خليل جلال في مباراة العروبة ، خاصة أن العمري له عدة مواقف قد تؤثر على قراراته ، قال : نحن لا نشكك في نزاهة جلال ولا كفاءته إطلاقا وهو حكم متميز ونجح في قيادة مباريات خارجية ، لكن ما حدث هو أنه لم يوفق في قيادة بعض مبارياتنا بشهادة المحللين التحكيميين ، وتسبب ذلك في خروجنا من اكثر من منافسة ، ونحن فقط رغبنا في ألا نجعل الحكم تحت الضغط ، ولا سيما أننا في سباق لا يقبل التفريط بالنقاط ، وكما تعلمون هنالك مباريات معينة يكون بها المنافس على ملعبه ومتكتل دفاعيا وبالتالي تكون بها القرارات التحكيمية مؤثرة وتحتاج للدقة من أخطاء قريبة من منطقة جزاء المنافس أو إنذارات أو تعامل مع إضاعة الوقت بحزم ، بعكس المباريات الكبيرة التي يكون بها الملعب مفتوحا والفرص متكافئة ، ومن هذا المنطلق ليس لدينا أي تحفظ على العمري ، رغم أننا كنا نتمنى من الاتحاديين طلب حكم أجنبي لأهمية المباراة لكن الأمر ليس بأيدينا .




    خالد بن طلال يلتقي بأعضاء طائرة الهلال

    كتب - عبدالله الحنيان:

    التقى الأمير خالد بن طلال عضو شرف نادي الهلال بلاعبي وأعضاء الجهازين الفني والإداري لفريق الهلال الأول للكرة الطائرة وذلك خلال زيارته لمقر النادي، حيث تحدث سموه مع لاعبي الفريق عن استعداداتهم لاستكمال منافسات الموسم الرياضي الحالي، واطمأن على كافة تحضيرات الفريق لتحقيق المزيد من الإنجازات وتطلعات جماهير النادي.

    وكان لتواجد سموه في مران الفريق الأثر الإيجابي في نفوس اللاعبين، لاسيما وأن الفريق يواصل تحضيراته لاستكمال منافسات الدوري الممتاز لكرة الطائرة.

    هذا، وكان في استقبال سموه أمين عام النادي سامي أبو خضير ، إلى جانب المشرف العام على لعبة كرة الطائرة بالنادي منصور الشريف الذي قدّم شكره وتقديره سموه على ما تجده لعبة كرة الطائرة من اهتمام كبير من سموه، مؤكداً أن هذه الزيارة لها الأثر الإيجابي لدى اللاعبين لتقديم كل ما بوسعهم لتحقيق تطلعات إدارة وجماهير النادي في منافسات الموسم الرياضي الحالي.




    مــقــــالات

    في الصميم
    إنها مهزلة..!!
    سلطان المهوس




    ربما ألتمس العذر لمجتمع مثل مجتمعنا صحا فوجد نفسه أمام مسارات تكفل له حرية التواصل السريع الإلكتروني الاجتماعي مع العالم دون قيود مالية أو اشتراطات فنية معطيا الوجه القبيح جدا لمعنى الحوار - أستثني طبعا الوجوه الحسنة-

    ومؤكدا الخلل الرهيب الذي يعتري مؤسساتنا التربوية وقوانيننا الأمنية والداخلية المختصة في ترتيب وتنظيم ومراقبة تلك المسارات المتعددة ..

    لم يقتصر الأمر على الأسماء التي تختفي تحت اسم مستعار لتشتم وتتهم وتكذب وتلعن ليل نهار بل الأمر تطور ليصل لممارسة القبح الأخلاقي لمن ساهم النظام الإعلامي الواهن بجعلهم إعلاميين منتسبين لصحف أو قنوات أو مواقع إلكترونية يقدمون بأسمائهم الصريحة قبحا واتهامات واستهزاء ولا يتركون دون غيبته وشتمه والهرولة نحو التشكيك به..!!

    رؤساء التحرير ومدراء القنوات يقفون صامتين أمام ممارسات من ينتسبون لصحفهم وقنواتهم ويعتبرون أن الصمت جزء من إعطائهم الحرية الشخصية رغم أن أصحاب الممارسات القبيحة يتباهون بإلصاق صفة الإعلامي تحت التعريف بأسمائهم ..!!

    نقبل أن يكون المدرج ميدانا للحدة بفعل التنافس ..

    نقبل أن يتم الحوار مثيرا تحت سقف الحيطان الأربعة ..

    لا يمكن قبول كلمات الاستهزاء والاتهامات وضرب الحكام بذممهم وممارسة الاستهتار العلني بكل الخصوم من قبل إعلاميين وجدوا بفعل قلة التربية وعدم وجود الرادع، الميدان واسع للمضي قدما لتحقيق أعلى درجات المتابعة لحساباتهم عبر أساليب الشتم الشوارعي المقيت..!!

    صديقي دكتور للتو عاد حاملا شهادة الدكتوراه من بريطانيا ويعمل بإحدى الجامعات المرموقة حاليا قال لي بالحرف الواحد وهو بالمناسبة متابع رياضي جيد: لو كان هؤلاء الإعلاميون ببريطانيا لامتلأت السجون بهم ..!!

    كان يتحدث عن عظم الانتهاكات القانونية التي يمارسونها وللأسف الجهات المعنية تقف صامتة وكأنها تعتبر الوسط الرياضي حالة مراهقة ولم تعرف بعد أثره الاجتماعي والسلوكي الكبير ..!!

    إعلاميون كبار بالسن لا يخجلون أبدا من ممارسات المراهقة اللفظية ومراسلون كتاكيت لم يتعلموا درس التربية الأخلاقية والنتيجة .. أصبحنا نخجل أن نعرف بأنفسنا كإعلاميين ..!!

    قبل الطبع :

    الضمير الرخيص الأكثر رواجا في الغالب..!!


  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي الزعيم يوم الاثنين 5 / 3 / 1435 من الصحف - اخبار الهلال ليوم الاثنين 2014

    عذاريب
    أنت لها
    عبد الله العجلان



    إلى جانب تجربته الغنية الطويلة والناجحة في إمارة منطقتي عسير ومكة المكرمة, وكذا تفاعله وإبداعه في مجال الفن والأدب والثقافة والفكر والشعر, فإن لدى الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم خبرة وإلماماً ومعرفة في هموم وشجون وفنون الرياضة والشباب عندما بدأ مسيرته العملية في الفترة من 1387وحتى 1391هـ مديراً للرعاية والشباب, وهذه مجتمعة تجعلنا نتطلع ونتوقع منه أن يمنح قطاع الشباب بكل طموحاته ومشكلاته واهتماماته الاجتماعية والرياضية والمهنية حيزاً كبيراً من خبراته وخططه وأفكاره ومشاريعه وقراراته داخل الوزارة.

    كنا دائماً نضع اللوم في مختلف مشاكلنا وأزماتنا الرياضية والاجتماعية والثقافية والفكرية والشبابية وكذلك الأمنية على التربية والتعليم وعلى المناهج المدرسية تحديداً, نسترجع باستمرار دور المعلم وتأثير المنهج والرياضة المدرسية في صناعة وإنتاج أجيال ناجحة ومؤهلة وقادرة على أن تكون فاعلة ومساهمة في تطور وبناء وتنمية الوطن في سائر المجالات أو العكس, وهذه حقيقة لابد من تفهمها والاقتناع بها والعمل بموجبها أثناء إعداد وإقرار البرامج التربوية والتعليمية والمناهج الدراسية.

    سيرة الأمير خالد الفيصل وإمكاناته وقدراته الشخصية ونجاحاته في جميع المهام والمسؤوليات والمناصب الوطنية التي تقلدها تدفعنا إلى أن نتفاءل بمستقبل أكثر إشراقاً لتربية وتعليم وتطوير شباب وأجيال ورجال وطن كريم يستحق منا جميعاً أن نرد له جميل خيراته بمزيد من الوفاء والعطاء.

    دوري (أم رقيبة)!

    سألته: لماذا تحرص دائماً على حضور مهرجان (ام رقيبة), وما الفائدة منه؟ أجاب: لأنني محب للإبل ولمتابعة مثل هذه الفعاليات الشعبية التي لا تقام سوى مرة واحدة في السنة, ثم أضاف: لكن تعال! أنتم ليش تتحمسون وتحرصون وتركضون يومياً وراء (جلد منفوخ)..؟!

    بغض النظر عن اقتناعي بما قاله عن المهرجان من عدمه, وكذلك إن كان محقاً في توصيفه لكرة القدم أم لا, إلا أنني خرجت من إجابته المقتضبة برؤية تبدو منطقية فيما يتعلق بنظرة الآخر غير الرياضي لكرة القدم، من حيث قيمتها وأهميتها وجدوى منافساتها, خصوصاً أن ما يجري ونراه ونسمعه في الوسط الرياضي يعزز ويؤكد ويبرر هذه النظرة السوداوية باتجاه كرة القدم, ويجسد بطريقة أو أخرى أن لدى المجتمع الرياضي من المظاهر المأساوية والتصرفات المزعجة المؤذية ما يجعله شبيهاً - إن لم يكن أسوأ - من مهرجان أم رقيبة.

    إذا كنا نحن المهتمين والمتابعين والمحبين لكرة القدم صرنا نتذمر ونتألم مما يحدث في كثير من الأندية والملاعب والمكاتب والبرامج والمطبوعات من ممارسات فجة وملاسنات سخيفة وقرارات مشبوهة قلبت جمال وإثارة ومتعة المنافسة الكروية إلى صداع موجع ودائم, فكيف بمن لا يهتم بها ولا يستهويه أجواءها وهو يسمع عن صفقات بعشرات الملايين على لاعب أو مدرب يغادر بعد شهور - وربما أيام - دون أن يقدم قليلاً من كثير ما أخذه؟ أو وهو يشاهد برامج تعج بالصراخ والعويل والغوغائية وتوجيه الاتهامات والنيل من كرامة وآدمية الآخرين لمجرد الاختلاف حول ميول أو للتعبير عن موقف أو حادثة, وهو يرى مشاريع ومنشآت أنفق عليها المليارات ومازالت حبيسة التعثر والتلاعب والضياع.

    الأمور في السنوات الأخيرة تجاوزت مفهوم كرة القدم إلى أن بلغت حد المشاحنات والصراعات والانقسامات الخطيرة المؤثرة على وعي وثقافة وسلوكيات المجتمع بوجه عام, وبدلاً من أن تكون كرة قدم للتسلية والترفيه والإبداع والمنافسة الشريفة انقلبت إلى ميادين لتكريس الكراهية والأحقاد والضغينة, كما أصبح التنافس على من يرفع صوته أعلى ويشتم ويتهم أكثر, وباتت الأفضلية والحظوة للبلداء والغلبة لمن يعبث باللوائح والأنظمة, والوضع نفسه بالنسبة لنوعية ومستوى عقلية وتفكير معظم من يقدمون ويحللون وينظرون في البرامج الرياضية.

    من الآخر

    - رئيس الفيصلي هو من أثار زوبعة طلب الهلال التعاقد مع الحارس النجعي, فلم يكن أحد يعلم شيئاً عن هذا الخطاب إلا بعد تصريحه.

    - صدق سامي فالفرق الأخرى لا تقاتل ولا تشد حيلها أمام الهلال فحسب، بل إن الرؤساء لا تظهر انفعالاتهم وبياناتهم واختراعهم للقصص والحكايات إلا ضد وبعد لقاءات الهلال.

    - من أيّدوا المدلج سيكون لهم كلام آخر لو قال رئيس الرائد إن تراجع النصر عن التعاقد مع الجبرين كانت زوبعة لغرض التخريب.

    - اعتبروها حادثةً عابرةً وأمراً طبيعياً؛ لأن الشتيمة هذه المرة صدرت من مشجع اتحادي ضد لاعب اتحادي في ملعب الاتحاد.

    - ليست نكتة ولا كاميرا خفية, قبل عام كان يرتدي شعار النصر ضمن رابطة المشجعين, وقبل أيام حل ضيفاً مهماً وصفوه بالناقد الكبير والخبير الخطير, يا حليلك يا أم رقيبة.

    - إن الهدف تشويه صورته والإساءة إليه, لا ينتقدون ولا يتحدثون في برامجهم وتحليلاتهم عن أخطاء وتدابير سامي الفنية، وإنما يهاجمونه بلغة غريبة وبمبررات مضحكة غير مفهومة.



    فواصل

    - دخلت منافسة الدوري في الخط الأخير والمباريات العشر الأخيرة والتي على ضوئها سيتحدد بطل المنافسة، وهذا يوجب على اتحاد الكرة بجميع لجانه وبالأخص لجنة الحكام، مضاعفة العمل والجهد وتحرّي الدقة بشكل كبير فالوضع التنافسي لا يحتمل أخطاءً من أي نوع.

    * *
    - بعد فوزه الكبير على الأهلي بهدفين دون مقابل وسلسلة من المستويات الفنية الجميلة، تلقّى الاتفاق ثلاث خسائر متتالية موجعة .. وبنتائج قياسية..!! لابد أنّ وراء هذا خلل يوجب على المدرب والجهاز الإداري بحثه ومعالجته بشكل عاجل، قبل أن تتحوّل كل الجهود السابقة إلى هباء .

    * *
    - ما حدث من نائب رئيس الشعلة تجاه لاعب الاتفاق إبراهيم هزازي درس لنائب رئيس الشعلة ولغيره بعدم الاستعجال في الحديث قبل التثبُّت من الوقائع. وهزازي يستحق الاعتذار.

    * *
    - إذا ما استمر فريق الشعلة في تحقيق النتائج الإيجابية التي يسير عليها الآن، فسيضمن البقاء في دوري الأضواء دون صراع مع فرق أخرى أو دخول في حسابات معقّدة تحرج الفريق.

    * *
    - غياب المدافع الكوري كواك وتأخر وصول المدافع البرازيلي ديجاو، سيحرج الفريق الهلالي أمام الاتحاد يوم الخميس القادم، وسيضطر المدرب سامي الجابر لمعالجة الوضع بشكل مؤقت بطريقة مجبر أخاك لا بطل .

    * *
    - من حق فريق الرائد أن يلقى نفس المعاملة التي لقيها ناديا النصر والاتحاد من قِبل رعاية الشباب وتنهى قضاياه بشكل مؤقت في لجنة الاحتراف، مثلما أنهيت قضايا النصر والاتحاد. ومطالبة الرائديين بذلك مشروعة ومن باب العدل والإنصاف والمساواة يجب الاستجابة لطلبه.




    صح لسانك

    * لجنة حكام فرعية تستعين بمشجع كحكم رابع
    عنوان صحفي
    - يستعينون بهم كحكام ساحة ما الجديد

    * العمري يدير الهلال والاتحاد
    عنوان صحفي
    - على ذكرى السوبر

    * لن نستثني الاتحاد
    رئيس لجنة الاحتراف
    - جابوها من فوق





  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي الزعيم يوم الاثنين 5 / 3 / 1435 من الصحف - اخبار الهلال ليوم الاثنين 2014

    ديجاو يصل الأربعاء.. ويظهر في مواجهة الأهلي
    المسلم يخضع لعملية «المتصالب» في فرنسا


    الحميداني

    الرياض - حمد الصويلحي

    قرر الجهاز الطبي بنادي الهلال اجراء العملية الجراحية للمدافع يحيى المسلم الأسبوع المقبل في فرنسا بعد تعرضه لإصابة في الرباط المتصالب قبل أسابيع عدة، وسيغادر الى باريس برفقة طبيب النادي بعد مباراة الاتحاد الخميس المقبل في الجولة ال 17 من دوري (عبداللطيف جميل)، ومن المنتظر أن يخضع لبرنامج طبي وتأهيلي بعد العملية الجراحية لمدة ستة أشهر.

    من جهة ثانية تقرر وصول مدافع الهلال الجديد البرازيلي رودريغو ديجاو صباح بعد غد (الاربعاء) على أن يجري الفحص الطبي بالرياض قبل التوقيع معه، وبذلك يتأكد غيابه عن مواجهة الاتحاد، وسيكون أول ظهور له بشعار الهلال امام الأهلي في الجولة ال18.

    الحميداني: أغلقنا ملف الجبرين.. ونرفض قرار الرابطة

    من جهته أكد نائب رئيس الهلال محمد الحميداني أن الاعتراض الذي قدمته ادارة النادي لدى الاتحاد السعودي لكرة احتوى على رفض قرار اتحاد كرة القدم الذي ينص على توزيع إيرادات رابطة دوري المحترفين للأندية المشاركة في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بنسبة 20 بالمئة حسب ترتيب الأندية و80 بالمائة من الايرادات بالتساوي بين الاندية، وقال: «من حقنا رفض هذا القرار ولا يمكن أن نقبل به، وطالبنا بعودة النظام السابق الذي ينص على توزيع الايرادات بنسبة 50 بالمئة حسب ترتيب الاندية، و50 بالمائة بالتساوي وهذا النظام الذي نتمسك به وسيكون لدينا سلسلة من الاجراءات التي سنتخذها في حال تم الاصرار على تطبيق النظام الجديد الذي أقره اتحاد الكرة».

    وأوضح الحميداني في ختام تصريحه المقتضب أن ادارة ناديه أغلقت ملف التعاقد مع لاعب وسط الرائد عبدالعزيز الجبرين سابقا مؤكدا انه خارج حسابات ناديه حاليا».


    المسلم




    مصدر هلالي: لم نصل مع الرائد إلى اتفاق بشأن الكسار

    الرياض - أسامة النعيمة

    أكد مصدر هلالي التفاوض مع حارس الرائد احمد الكسار وقال: "مازلنا في طور المفاوضات، ولم يتم الاتفاق النهائي على اي شيء بخصوص الانتقال او الاعارة، وهناك عرض للكسار مقدم من الهلال إلى ادارة الرائد باعارته، ولكن مسؤولي ناديه يريدون بيع العقد الى جانب الحارس فايز السبيعي، وهذا ما رفضناه، لذا كان الموضوع مجرد تفاوض ولم يحدث اي اتفاق نهائي وننتظر اذا هناك تغيير في الموقف الرائدي قبل نهاية الفترة الثانية للتسجيل لأن الهلال ثابت في العرض الذي قدمه".




    في الشباك

    * صاحب الفروة الشهيرة يقود حملة بأمر من صاحب المنصب الكبير الذي يشاركه الميول، للإساءة إلى الإعلامي الذي كشف تفاصيل الاجتماع الكبير.

    * أحد المقربين من الرئيس المشجع سرب خبر مفاوضة النادي الكبير لحارسه، ليثير "الشوشرة" على الفريق الذي لم يتمكن من الفوز أو التعادل معه طوال تاريخه.

    * صاحب الأولويات ومن سجل لنفسه كل المواقف الشجاعة في (ويكيبيديا) يحاول الإساءة لرئيس النادي وإدارته، واتهامهم بتسليط إعلامهم لشتم الرئيس "المشجع".

    * من المفترض ألا يتهجم عضو الجمعية العمومية على اتحاد القدم وحكامه في مواقع التواصل الاجتماعي لصالح فريقه، ويتحدث بلغة المشجع المتعصب ويجب على الرئيس المنتخب أن يتخذ الإجراء المناسب في حقه.

    * "سكري القصيم" يسير بخطى ثابتة إلى القمة بدعم من المجلس التنفيذي، ونتمنى أن نشاهد مجالس تنفيذية في بقية الأندية تدعم فرقها بحجم تنفيذي التعاون.

    * صاحب القبعة وزميله السابق يحاولان إنقاذ الإداري السابق وتلميعه بعد الفشل الذي لاحقه وتسبب في إخفاق فريقه وتشكيل لجنة تقصي ستعلن نتائجها قريباً.

    * أسفرت المحاولات رفيعة المستوى عن تأجيل الشكاوي على "المتعثر" ماليا، حتى يتم تسجيل الأجنبي الجديد.

    * عندما تذمر من عدم استلامه مقدم العقد والرواتب الأربعة لأنه يعول عائلة فقيرة في بلاده، اقصوه وطالبوه بالتوقيع على ورقة من اختراعات إدارة احترافهم.

    * اللاعب والصحافي المطرودان وصاحب الحركة الشهيرة في نهائي ولي العهد يحاولون الإساءة للمدرب المنافس لكسب المزيد من المتابعين في "تويتر".




    قول على قول





  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي الزعيم يوم الاثنين 5 / 3 / 1435 من الصحف - اخبار الهلال ليوم الاثنين 2014

    ملايين

    الرياض - عبدالإله المرحوم



    جددت ادارة نادي الهلال مفاوضاتها مع نظيرتها في الرائد للاستعانة بخدمات لاعب خط وسط الفريق الاول لكرة القدم في الرائد عبدالعزيز الجبرين لموسم واحد مقابل 4 ملايين ريال مع إمكانية التعاقد معه بشكل نهائي.
    وعلى الصعيد الفني، أدى لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال امس تدريبهم تحت زخات المطر حيث أنعشت الأجواء التي تعيشها الرياض هذه الايام التدريبات الهلالية واظهر اللاعبون تفاعلا كبيرا مع تعليمات المدير الفني للفريق سامي الجابر الذي قسم اللاعبين الى ثلاث مجموعات، واعتمد على جزء من مساحة الملعب للتركيز على اللمسة الواحدة وشهدت الحصة التدريبية مشاركة كافة اللاعبين.
    على صعيد آخر، واصل المحترف كواك (كوري جنوبي) برنامجه العلاجي في العيادة الطبية بالنادي بعد ان استغنى عن العكاز حيث سيخضع الى تشخيص إشعاعي للإطمئنان بشكل اكثر دقة على موضع إصابته في مشط القدم، ولا يزال الثنائي محمد الشلهوب وعبداللطيف الغنام يؤديان برنامجيهما اللياقيين بالجري حول الملعب، فيما ينتظر أن يصل المدافع ديجاو (برازيلي) للرياض غدا الثلاثاء بعد أن انهى إجراءات تأشيرة الدخول حيث سيخضع لكشف طبي شامل قبل توقيع العقد النهائي مع الإدارة الهلالية.
    من جانب اخر يغادر لاعبو الفريق مساء بعد غد الأربعاء الى الطائف استعدادا للقاء فريق الاتحاد الخميس المقبل في المباراة التي ستجمع الفريقين في ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ضمن الجولة السابعة عشرة من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.




    نائب رئيس الهلال..نصراوي

    ـ يبدو أن صدارة النصر واستمرار العالمي في تقديم مستوياته الجميلة التي أشاد بها كل الرياضيين كانت سببا مباشرا في خروج الكثير من الهلاليين عن(المألوف)، فصار الانفلات في التصريحات لغة زرقاء تضرر منها الجميع بالتشكيك بميولهم ورمي التهم الكاذبة عليهم وبث الإشاعات المغرضة عنهم، فهذا الأخ محمد الحميدانى نائب رئيس الهلال الرجل الهادئ يخرج عن هدوئه ويصف رئيس الفيصلي الخلوق فهد المدلج بالمشجع(المتعصب) لمجرد أن المدلج كشف تفاصيل المفاوضات الرسمية لحارس فريقه الكابتن منصور النجعي قبل مباراة الفيصلي والهلال بوقت قصير في توقيت أقل ما يقال عنه إنه توقيت مريب.
    ـ طبعا محمد الحميداني الذي حضر للوسط الرياضي قبل أشهر قليلة ربما لاتتعدى أصابع اليد الواحدة لايعرف من هو رئيس الفيصلي (العصامي) فهد المدلج، الذي قاد بفكره وجهده وصبره عنابي سدير للوصول لدوري الأضواء ومقارعة الأندية الغنية التي تفوقه مالاً وشهرة وخبرة، وأنا متأكد أن الحميداني لايعرف السجل الرياضي الناصع البياض للمدلج، ولو كان يعرفه لما وصف رئيس الفيصلي بمثل الوصف (الجارح) الذي قاله لمجرد أنه دافع عن حقوق ناديه المؤتمن عليها.
    ـ إن لغة(الشتم والكذب والتطاول)هي لغة المفلس وهذا للأسف الشديد ما فعله الحميداني مع فهد المدلج، وهذه اللغة التي مارسها عدد من الهلاليين البعيدة عن الروح الرياضية والمنافسة الشريفة ضد رئيس الفيصلي الخلوق الذي كشف ظاهرة خطرة بمفاوضة إدارة الهلال لمنصور النجعي، موضحا وجود خطاب رسمي بهذا الخصوص وواصفا أن المفاوضات غير جادة وأنها مجرد(زوبعة) للتشويش على حارس المرمى ليفقد التركيز أثناء لقاء الفريقين الهام، وقد عززتها اللقطة التي جاءت منها ضربة الجزاء الهلالية بعد أن عرقل النجعي ناصر الشمراني وكان حينها الفيصلي متقدما بهدف ريان بلال الجميل الذي قال عنه المدرب سامي الجابر بأنه جاء من كرة ميتة، وهذا التصريح يوضح حجم التوتر الذي يعشيه الهلال قبل وأثناء وبعد المباراة، فسامي انتقد الفرق التي تلعب أمامه بجدية وكأنها دعوة غير مباشرة بالتخاذل.
    ـ لقد كشفت تصريحات الأمير عبد الرحمن بن مساعد ومحمد الحميداني وحسن الناقور وسامي الجابر ضد رئيس الفيصلي وناديه أن تصدر النصر للدوري (أمر مزعج جدا)، فالفريق الأزرق في الفترة الشتوية للعام الماضي كان محمد مسعد أبرز النجوم الدولية الداعمة لصفوف الفريق الأزرق، لكن في هذا العام تغيرت المنهجية وزاد الضخ المالي ليصل لمبلغ ال100 مليون ريال في الفترة الشتوية القائمة اليوم، فحضر سعود كريري ومعه المدافع البرازيلي سيلفا والكوري الدولي كواك بملايين الريالات وماتزال المفاوضات جارية بضم مزيد من المحترفين لإسقاط النصر وخطف صدارته التي هزت كل ركن من أركان البيت الأزرق.
    ـ أخيرا أقول لنائب رئيس الهلال صاحب الخبرة الضعيفة والرجل الجديد على الوسط الرياضي: إن حرصك على الاستماع لأصوات المتعصبين ومن ثم الخروج في وسائل الإعلام لترديد ما يقولون من عبارات غير صادقة سيجعلك تتورط في كثير من التراشق الفضائي مع منسوبي الأندية المنافسة، ومعها ستفقد الكثير من الاحترام والتقدير وهذا ما لانرضاه عليك، فالوسط الرياضي ملئ بالمشاحنات والتقلبات، وهنا أود أن أذكرك بما حدث للأمير محمد بن فيصل بن سعود رئيس الهلال السابق والذي قاد الزعيم للحصول على رقم قياسي من البطولات، فقد جرده بعض الهلاليين من ميوله وقالوا إنه نصراوي وهذا الوصف قد يصل إليك في يوم من الأيام، فصدارة النصر أفقدت الهلاليين توازنهم، وأباحت لهم إطلاق التهم في كل الاتجاهات، فوصلت التهم للرئيس الذهبي (أبوسلطان) الذي غادر منصبه تاركا ذكريات لاتنسى، وقف لها احتراما كل الرياضيين..
    إلى اللقاء يوم الجمعة المقبل.




    الهلال يتصدر والنصر يتراجع



    فهد البطاح

    تبدو البطاقات الخمس التي يحملها عدد من لاعبي فرق دوري جميل للمحترفين هذا الموسم قبل انقضاء السباق بـ 10 جولات فقط هم يؤرق كل من له صلة بهم سواء اللاعبين او المدربين او الجماهير وكذلك الحكام الذين سيكونون تحت المجهر في حال منح احدهم البطاقة السادسة التي ستوقفهم عن المشاركة مع فريقهم لمباراتين متتاليتين ولعل ابرز هؤلاء اللاعبين شايع شراحيلي وعمر هوساوي (النصر) ورافينهيا (الشباب) وفهد حمد وريتشي ومحمود معاذ (التعاون) وعبدالعزيز حمسل (نجران) وعواد العنزي (الفيصلي) وجميع هؤلاء اللاعبين مهددون بالايقاف لمباراتين ابتداء من الجولة ما بعد المقبلة (18).
    مواجهة واحدة
    فيما يبدو التهديد بالايقاف لمباراة واحدة للاعبي فرق المقدمة الثلاثة (النصر والهلال والتعاون) يهدد كل من إبراهيم غالب ومحمد السهلاوي ومحمد عيد (النصر) وعبدالعزيز الدوسري وكواك وعبدالله السديري (الهلال) وعبده حكمي وديفيد اوتشي وفهد الثنيان (التعاون) لنيلهم بطاقتين صفراوين، وبالنسبة للبطاقات الحمراء يوجد لاعبون من فرق المقدمة الثلاثة مهددون بالايقاف لمباراتين وهم كواك (الهلال) وعبدالله الشمري وحسين عبدالغني (النصر).
    ويتواجد لاعبون استوفوا الايقاف بالثلاث بطاقات الصفراء وهم سعود كريري وتياغو نيفيز (الهلال) وحسين عبدالغني وحسن الراهب (النصر) ويطول التهديد سالم الدوسري (الهلال) الذي يحمل 4 بطاقات صفراء، فيما يقضي اللاعب سند شراحيلي (التعاون) عقوبة الايقاف بالثلاث بطاقات صفراء امام الاتفاق في الجولة المقبلة (17).

    حضور متكرر
    يعد فهد المرداسي ومحمد الهويش أكثر الحكام الذين اداروا مباريات هذا الموسم في دوري جميل بواقع (9 مباريات ) فيما أكثر حكم مساعد شارك في إدارة مباريات أحمد فقيهي (15 مباراة) وأكثر الحكام إبرازاً للبطاقات الصفراء عبدالرحمن العمري (34 بطاقة) فيما يأتي أكثر الحكام إبرازاً للبطاقات الحمراء فهد العريني وفيكتور كاساي (مجري) ومرعي العواجي بواقع 3 بطاقات، ويبلغ عدد المباريات التي أدارها حكام محليون 109 مباريات وعدد المباريات التي أدارها حكام أجانب ثلاث مواجهات جمعت الهلال والنصر والهلال والفتح والأهلي والنصر والتي شهدت خروج ثلاث بطاقات حمراء من الحكم الإيطالي.

    البطاقات الملونة
    عدد البطاقات الصفراء التي أبرزت (398) والحمراء (23) ومعدل البطاقات الصفراء لكل مباراة: (3.55) والحمراء (0.21) أكثر فريق حصل على بطاقات صفراء: الشباب , الشعلة (34 بطاقة) في حين أن الأهلي الأكثر ملامسة للبطاقات الحمراء: (6 بطاقات)، وتعد مباريات (النصر - الشباب) , (التعاون - نجران) أكثر المباريات التي شهدت بطاقات صفراء بواقع (9 بطاقات)، في الوقت الذي شهدت مواجهة (النصر - الأهلي) الأكثر ظهوراً للحمراء (3 بطاقات)، ويتصدر الهلال فرق الدوري باللعب النظيف ويأتي العروبة في الوصافة فيما يتذيل الأهلي قائمة الفرق.

    طريقة التدوير
    استراتيجية المدربين والادارات في التعامل مع البطاقات الصفراء والحمراء والايقافات للاعبي الفرق في مباريات الدوري، ستكون محل اهتمام أصحاب الشأن خاصة وأن المرحلة المقبلة حسم والخسارة للمتصدر أو وصيفه يعني تحول المعادلة، وربما يكون فريق النصر الأكثر خطورة على اعتبار أن هناك أكثر من لاعب على عتبة الدخول في ساحة الإيقاف لمباراتين، بالإضافة إلى فريق التعاون الذي حل ثالثاً ويسعى للبقاء في دائرة الكبار وهذا لن يتحقق إلا بحفاظه على عناصره الأساسية بتواجدها في جميع المباريات، ولكي تدرأ الأجهزة الفنية خطورة الإيقاف يحتاج هذا الجانب لعناية فائقة في التعامل مع المباريات المقبلة قبل الوقوع في الفخ.




    كلنا - سامي#

    بادرت مجموعة من الجماهير النصراوية للاعتذار من المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سامي الجابر من خلال تحميل مقاطع فيديو على شبكة التواصل الاجتماعي يوتيوب (جمهور النصر ـ كلنا ـ سامي#)، وذلك بعد الصورة (المسيئة) التي قام بنشرها أحد المغردين (وزعم انتسابه للجماهير النصراوية) على ساحة تويتر بطريقة لاتتوافق مع تعاليم الدين الإسلامي.
    وتبرأت الجماهير النصراوية من تلك الصورة ومن قام بها مؤكدة أن ما يجمعهم بالهلال وبقية الأندية الأخرى هو تنافس شريف في الملعب والأخوة خارجه.
    وتساءلت العديد من التعليقات عن المغزى الذي يراد الوصول إليه والمطالبة بالملاحقة القانونية التي تضمن عدم تكرار هذه الفعلة ممن فقد عقله.
    وكتب sugerx: "مثل هالأمور وهذا المقطع بجد تكبرون بالعين وتزيد محبتكم بالقلب يالنصراويين".
    وعلق marwn: "اللي صمم الصورة واللي نشروها ما يمثلون النصر وجمهوره وما يمثلون إلا أنفسهم".
    وعلق فهد الحسينان: "اليوم يتكاتف الجميع نحو أخ مسلم قبل أن يكون لكرة القدم أي قدر.. نشكر جمهور العالمي جميعاً".
    ونال المقطع نسبة عالية من المشاهدات والتعليقات تجاوزت الآلاف في أول ساعة على تحميله شبكة اليوتيوب.



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 06-01-2014, 12:08 AM
  2. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-01-2014, 06:28 AM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-01-2014, 06:26 AM
  4. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 30-12-2013, 09:32 PM
  5. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 30-12-2013, 09:26 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52