النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: اخبار نادي الراقي يوم الاثنين 5 / 3 / 1435 من الصحف - اخبار الاهلي ليوم الاثنين 2014

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار نادي الراقي يوم الاثنين 5 / 3 / 1435 من الصحف - اخبار الاهلي ليوم الاثنين 2014

    اخبار نادي الراقي يوم الاثنين 5 / 3 / 1435 من الصحف - اخبار الاهلي ليوم الاثنين 2014


    شويات :)

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي الراقي يوم الاثنين 5 / 3 / 1435 من الصحف - اخبار الاهلي ليوم الاثنين 2014

    بطولة الاهلي (رجل) من ذهب



    تقرير: محمد القرني ..

    • عصرت ذاكرتي المثقوبة جراء الانكسارات والعثرات "الخضراء" المتلاحقة والجراحات الغائرة التي لم تندمل مع مرور الزمن الذي كشر عن انيابه في وجه القلعة بمساندة الظروف المعاكسة والتخبطات الفنية والادارية التي غيبت الاهلي عن الذهب وقذفت به الى خارج المنافسة والانجازات بعد ان كان سيدها وصاحب القرار في كل المنافسات المحلية والقارية والرقم الصعب وصاحب الاداء والعروض المدهشة.
    * بعد ان اعياني التعب وخانتني الذاكرة فتشت في اوراقي وادرت مؤشر التفكير صوب قواميس اللغة وجمالياتها ومرادفاتها لعلني اجد عبارات ثناء واطراء تليق بقامة سامقة وشامخة وشخصية فذة في حجم الامير خالد بن عبدالله.
    * هذا الرجل الذي بذل الغالي والنفيس من اجل الحفاظ على مقدرات الاهلي وموقعه الريادي ومكانه الطبيعي والمألوف حيث القمة التي تربع عليها ردحاً او اقل من الزمن كانت الاندية خلالها تكتفي بشرف المحاولة والبحث عن مركز خلاف الاول الذي ارتبط بالاهلي الكيان وليس كرة القدم فحسب.
    •حاولت وكررت المحاولة بيد انني فشلت نعم فشلت واكتشفت ان محاولاتي مجرد عبث وصراع مزمن بين القلم والاوراق وبعد عناء البحث ومشوار التقصي اقتنعت ان الامير الانسان والرياضي البارع والمواطن القدوة والأنموذج اكبر بكثير مما يخطه مداد القلم.
    فكل عبارات التمجيد والاطراء تتقزم وتفقد قيمتها وتتوارى خجلاً امام هذه الشخصية الرياضية المرموقة.
    • المتتبع لمسير الاهلي يدرك جيدا دور هذا الرمز التاريخي واعماله الخالدة والتي لم تكن الاكاديمية اخرها ولكن ربما كانت اميزها واكثرها وضوحاً وذلك لعدة اعتبارات اهمها ان خالد يرفض ان يكون دعمه المالي الضخم للاهلي والذي وصل ارقاماً فلكية يرفض ان يكون مطروحا عبر وسائل الاعلام او حتى مقيدا في سجلات الاهلي ولهذا لا يعرف البعض وهم قلة ان ما يصرفه هذا "العاشق" على الاهلي وصل الى رقم هلامي وبكل اسف لا املك احقية الكشف عنه حتى لا يغضب مني وقد سبق وان عاتبني ذات يوم عندما كتبت مقالا بعنوان "كشف حساب" رصدت من خلاله ما صرفه خلال موسم واحد فقط والذي تجاوز ثمانين مليون ريال ومنذ ذلك اليوم وانا اتجنب الخوض في هذا الامر رغم انني اشعر بالغبن والقهر عندما اشاهد من يصرفون ملاليم في الاندية الاخرى ويتوسدون وسائل الاعلام المقروءة والمرئية او حتى وسائل التواصل الاجتماعي بينما الداعم الاول في تاريخ الاندية السعودية يرفض الافصاح او حتى مجرد طرح ما يقدمه للاهلي.
    • الاندية وبالذات الجماهيرية تملك جيشاً جراراً من الشرفيين والذين يتبادلون الادوار الداعمة وفق الحضور عملياً واعلامياً..
    • قدر الاهلي وقدر خالد معه ان يكون هو الداعم الوحيد والراعي الرسمي لهذا الكيان دون مساندة حتى بالقليل من اعضاء الشرف هذا اذا كان الاهلي يملك فعلاً اعضاء شرف رغم انني اشك في ذلك حيث ان ما يقدمه الاعضاء مجتمعون وعلى مدار الموسم لا يكفي معتز الموسى ولويس ليال مصروف جيب او وجبات يومية.
    • في هذا الموسم تعرض الاهلي لهزات عنيفة اودت به الى خارج المنافسة بعد ان كان الجميع ووفق المعطيات المتمثلة في جلب مدرب مصنف في اوروبا وتجديد عقود برونو وعماد وفيكتور اضافة الى المحليين وتصعيد مجموعة من اللاعبين الشباب. • وفق هذه المعطيات راهن الجميع بمن فيهم المنافسون على الاهلي ونال الترشيحات المبكرة للمنافسة على جميع بطولات الموسم بل ان البعض ذهب الى ابعد من ذلك ورشحوا الاهلي الاكتساح بطولات الموسم.
    • حتى جماهير الاهلي لم تكن تتوقع ان يظهر الفريق بهذا المظهر المزري وكانت تمني النفس بالظفر باللقب المنتظر "الدوري" الا ان الظروف المعاكسة والتخبطات من بريرا الذي لم يستقر حتى اللحظة على تشكيلة واحدة رغم انه قضى مع الفريق سبعة اشهر وكان حاضرا فترة الاعداد الا انه لم يستثمر امكانات اللاعبين ويوظفها بالشكل المناسب لتحقيق النتائج التي تتناسب مع معطيات العمل الاهلاوي.
    • بريرا فرغ الاهلي بداية المواسم من المهاجمين ثم اخذ يترصد اخطاء والاستعاضة "عن طريقه" بلاعبين آخرين وقد فعل واستقطب اسوأ محترفين اجانب في تاريخ الاهلي بداية من المتواضع ماسارو مرورا سوك نهاية بالطامة الكبرى لويس ليال الذي اشك بل اجزم انه يتمرن صباحا في القرموشي ومساء في ريدان بصحبة "الغزال" معتز الموسى.
    • بريرا وقع في اخطاء بدائية كان يحاول ان يمررها بعنترياته في المؤتمرات الصحفية واختلاق الاعذار الواهية لاخفاقاته المتكررة التي كلفت الاهلي الخروج خالي الوفاض من آسيا ومغادرة المنافسة على الدوري مبكراً وكذلك كأس ولي العهد بعد الهزيمة المذلة من الفتح.
    •الظروف المتلاحقة قد تقذف بالاهلي وتبعده عن المنافسة على البطولة الوحيدة المتبقية "كأس خادم الحرمين" وهذا بالامكان تعويضه في المواسم المقبلة ولكن الخسارة الكارثية ان حدثت هو شعور الامير خالد بالملل ومن ثم اليأس والمغادرة وهذا لن يحدث لارتباط هذا الرمز بالاهلي عبر تاريخه المديد.
    • خالد بن عبدالله حالة خاصة سواء في الجوانب الادارية والانسانية والمثالية التي فرض من خلالها احترامه على المنافسين قبل المناصرين وكسب بحسن تعامله ومواقفه الثابتة الشارع الرياضي بمختلف مشاربه وألوانه.
    • حافظوا على خالد فما دونه سهل التعويض وقد تجدون الاهلي بدونه قريباً من "ركاء" او احد فرسانه في المواسم المقبلة.
    • الى جماهير الاهلي الوفية اشاطركم الحزن والاحباط ولكن شاركوني مهمة الحفاظ على هذا الرمز لا نتسمر امام شاشة القناة الرياضية الرابعة لمشاهدة مباريات الاهلي زمان.
    خاتمة اتقوا "قرار" الحليم اذا غضب.


    الأهلي في طريقه لحسم صفقة المطيري .. إجازة رأس السنة تؤجل حسم صفقة بيريرا الجديدة



    جدة – أحمد إلياس ..


    تنتظر الجماهير الاهلاويه خلال الساعات القادمة اعلان ادارة النادي عن الانتهاء من صفقة محلية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم وذلك بالتعاقد مع اللاعب عبد الله المطيري لاعب فريق الفيصلي والذي يجري في عيادة النادي الأهلي برنامج طبي وتأهيلي جراء الإصابة التي تعرض لها مؤخراً وتأتي التحركات الأهلاوية بناء على رغبة من مدرب الفريق البرتغالي بيريرا الذي أبدى إعجابه بالمستويات التي قدمها المطيري مع فريقه الفيصلي خلال منافسات الدور الأول لبطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين ولم يخفي حاجته للاعب في مركز وسط الميدان وجاءت تحركات الإدارة الأهلاوية قبل أن يتعرض المطيري للإصابة .
    يذكر أن الأهلاويين تربطهم علاقات وطيدة مع إدارة نادي الفيصلي برئاسة فهد المدلج وهذا يعطي مؤشر أن المفاوضات تتم بيسر وينتظر أن يعلن عن الصفقة والتوقيع مع اللاعب قريباً .
    من جهة أخرى لم يحسم مندوب الأهلي إلى رمانيا ومدير الاحتراف فهد بارباع صفقة صانع الألعاب البرازيلي أبرك بيريرا حتى لحظة كتابة الخبر ويعود السبب في الإجازات التي تعيشها معظم الأندية حالياً في شرق أوروبا بسبب أعياد رأس السنة مما أجل إتمام الصفقة قليلاً إلا أن الأمور المالية والقانونية جاهز بين الطرفين ويتنظر لحظة التوقيع النهائي واستلام اللاعب لتأشيرة الدخول إلى السعودية للانخراط مع الفريق مباشرة وسيسجل اللاعب بديلاً لمواطنه برنو سيزار .
    وكان الفريق الكروي بدأ مساء أمس تدريباته استعداداً لمواجهة فريق النهضة الجمعة المقبلة على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بنادي وانخرط جميع اللاعبين في التدريبات الاسترجاعية واللياقية ، فيما ظل اللاعبين مصطفى بصاص والبرتغالي لويس ليال تحت أنظار طبيب النادي لاستكمال برنامجهم التأهيلي قبل العودة للانخراط في تدريبات الفريق الأول.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي الراقي يوم الاثنين 5 / 3 / 1435 من الصحف - اخبار الاهلي ليوم الاثنين 2014

    غرم العمري : البصاص أهلاوي لسنوات .ومايتردد شائعة



    نفى غرم العمري وكيل اعمال اللاعب مصطفى بصاص نجم الفريق الاهلاوي .ماتردد خلال اليومين الماضيين عن وجود ثغرة في عقد اللاعب تخول له الانتقال لاي ناد .وقال عبر تغريدة له في تويتر ” مصطفى بصاص لاعب محترف ومازال مرتبط بعقد رسمي وباقي له سنوات مع الاهلي ليس في صالح الاهلي واللاعب كل ما يتناقله البعض حاليا ” .
    وأضاف ” مصطفى بصاص واصل مشوارك مع زملاءك وواصل التألق مع الاهلي والمنتخب والقادم اجمل ولا تلتفت لمن يحاول ان يقف في طريقك الاهلي بيتك وانت ولده ” .


    الأهلي يستهل تحضيراته للقاء النهضة بغياب العيسى



    استأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم عقب يوم راحة منحه الجهاز الفني للاعبين بعد الفوز على العروبة مساء الجمعة الماضي برباعية نظيفة ، واكتفت العناصر التي شاركت في اللقاء بصفة أساسية بأداء بعض التدريبات الاسترجاعية قبل السماح لها بالمغادرة بينما أدى بقية اللاعبين مراناً فنياً وتكتيكياً تحضيراً لملاقاة النهضة مساء الجمعة المقبل في الجولة 17 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .
    وشهد مران الليلة غياب محسن العيسى عن المشاركة بداعي الإصابة التي تعرض لها في اللقاء الأخير بينما واصل الثنائي مصطفى بصاص ولويس ليال برنامجهما التأهيلي في عيادة النادي الطبية .

    الأهلي يسابق الزمن لإغلاق ملف اللاعب الأجنبي الرابع

    ياسر الفهمي قال إنه ليس محبطا وسيعود أكثر مثالية



    جدة: محمد باسنيد

    وجد فهد بارباع، مدير الاحتراف بالنادي الأهلي، خلال الساعات الماضية، في رومانيا؛ تمهيدا لتوقيع عقد انتقال لاعب الوسط البرازيلي إريك دي أوليفيرا بيريرا لصفوف الأهلي خلال ساعات، بنظام شراء البطاقة الدولية لمدة سنة ونصف السنة، بعد الانتهاء من الاتفاق على كل التفاصيل المالية الخاصة بالتعاقد، وتمهيدا لحضور اللاعب وانضمامه لتدريبات الفريق، حيث يسابق الأهلاويون الزمن لإغلاق ملف اللاعب الرابع ليحل بديلا عن البرازيلي السابق برونو سيزار، الذي أبعد بقرار فني من مدرب الفريق بداعي عدم مناسبته لطريقته الفنية.

    من جهة أخرى، عاود فريق الأهلي الكروي تدريباته، أمس (الأحد)، على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي، بعد أن تمتع اللاعبون أول من أمس بالراحة، عقب فراغه من مواجهة العروبة التي كسبها برباعية نظيفة، واستعدادا لمواجهة النهضة الجمعة المقبل على ملعبه في جدة، ضمن مواجهات الجولة 17 لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، حيث فرض الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي فيتور بيريرا حصة لياقية للعناصر التي شاركت في لقاء العروبة الماضي، بينما فرض تدريبا فنيا مطولا لباقي العناصر، طبق من خلاله عددا من الجمل الفنية اختتمها بمناورة على نصف ملعب. وشارك في الحصة التدريبية عدد من لاعبي الفريق الأولمبي الذي يحرص مدرب فريق الأهلي بيريرا للوقوف على مستوياتهم عن قرب وتهيئتهم للمشاركة مع الفريق عند الحاجة إليهم كما فعل مع لاعب المحور الهجومي الشاب ريان الموسى في لقاء العروبة، بعد أن دفع به للمشاركة في الثلث الأخير من المواجهة.
    وشهدت عيادة النادي وجود عدد من لاعبي الفريق نتيجة معاناة البعض من إصابات طفيفة لحقت بهم في لقاء العروبة الماضي، ولن تعيقهم عن مواجهة النهضة المقبلة، بينما يواصل الثنائي لويس ليال ومصطفى بصاص برامجهما العلاجية بمتابعة طبيب الفريق.
    من جانب آخر، بدأ لاعب الأهلي ياسر الفهمي برنامجه العلاجي الأول، أمس الأحد، في الرياض، تحت متابعة اختصاصي العلاج الطبيعي السعودي عثمان القصبي، وسيستمر لمدة شهر.
    وقدم الفهمي شكره لجميع من سأل عنه طوال الفترة الماضية وتكلف الحضور وزيارته في المستشفى. وأكد أنه مؤمن بقضاء الله وقدره والحمد لله على كل حال، وأن تفكيره منصبّ على العودة بشكل قوي للمرحلة المقبلة وتجاوز هذه الإصابة. وقال: «الإحباط لم يتسرب لي إطلاقا، بل سأحرص على أن تكون عودتي بصورة مثالية»، مشيرا إلى أن ما وجده من دعم ومؤازرة من جميع الرياضيين «سيكون أكبر دافع لي لإكمال برنامجي العلاجي والعودة لمداعبة الكرة».

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي الراقي يوم الاثنين 5 / 3 / 1435 من الصحف - اخبار الاهلي ليوم الاثنين 2014



    كشفت مصادر «المدينة» بأن إدارة النادي الأهلي بالتنسيق مع الجهاز الفني على الفريق الكروي الأول بقيادة البرتغالي بيريرا ينتظرون التقرير النهائي حول إصابة المهاجم البرتغالي لويس ليال الذي تبين بالتقرير الأول إصابته بتمزق من الدرجة الثانية سيغيب على ضوئها شهر تقريبًا، فيما أشار المصدر لـ»المدينة» بأن الأهلاويين يسعون خلال الفترة الشتوية المتبقية عليها عشرة أيام من تسجيل اللاعبين من البحث عن مهاجم فعال ليقود خط الهجوم الأهلاوي إلى جانب المحترف الكوري سوك يكون بديلا للمهاجم لويس ليال في حال أثبتت التقارير غيابه عن الملاعب فترة طويلة،
    على صعيد متصل استأنف الفريق الكروي الأول تدريباته مساء أمس عقب يوم راحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين بعد الفوز على العروبة مساء الجمعة الماضي برباعية نظيفة، واكتفت العناصر التي شاركت في اللقاء بصفة أساسية بأداء بعض التدريبات الاسترجاعية قبل السماح لها بالمغادرة بينما أدى بقية اللاعبين مرانًا فنيًا وتكتيكيًا تحضيرًا لملاقاة النهضة مساء الجمعة المقبل في الجولة الـ 17 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
    وشهد مران الأمس غياب محسن العيسى عن المشاركة بداعي الإصابة التي تعرض لها في اللقاء الأخير بينما واصل الثنائي مصطفى بصاص ولويس ليال برنامجهما التأهيلي في عيادة النادي الطبية.




    سالم الأحمدي (جدة)
    في الأهلي .. ليال انتظار والحمد والمطيري يقتربان

    أكدت مصادر مطلعة لـ«عكاظ» أن المشاورات ما زالت قائمة بين إدارة النادي الأهلي ومدرب الفريق الأول لكرة القدم البرتغالي فيتور بيريرا، في ما يتعلق بمدى إمكانية استمرار المهاجم البرتغالي لويس ليال من عدمها، والاستعانة بمهاجم بديل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. وأشارت المصادر إلى أن البرتغالي فيتور بيريرا يرى ضرورة استمرار لويس ليال خاصة أنه يعرف إمكاناته جيدا، إلا أن أمر استمراره مع الفريق من عدمه سيعود بالدرجة الأولى لمدى سلامته من الإصابة التي لحقت به مؤخرا، والمدة التي سيغيب فيها عن تمثيل الفريق في قادم الجولات.

    من جانب آخر فتحت إدارة النادي الأهلي خط مفاوضات ساخنا مع عدد من الأندية المحلية من أجل استقطاب عدد من اللاعبين المحليين في المراكز التي طلب البرتغالي فيتور بيريرا استقطاب لاعبين فيها، وأكدت المصادر أنه من المقرر أن تعلن إدارة النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة عن تعاقداتها مع عدد من اللاعبين المحليين، ويأتي في مقدمة الأسماء المطروحة للتفاوض لاعب فريق الاتفاق حمد الحمد، ولاعب فريق الفيصلي عبد الله المطيري.

    من جانب آخر استانف الفريق الأول لكرة القدم تدريباته على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل، وذلك في إطار استعدادات الفريق لمباراته المقبلة أمام فريق النهضة.

    أنتهت الاخبار..

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 06-01-2014, 07:18 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-01-2014, 03:41 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-01-2014, 03:41 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-01-2014, 02:36 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-01-2014, 05:06 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52