صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 7

الموضوع: اخبار نادي الزعيم يوم الاربعاء 7 / 3 / 1435 من الصحف - اخبار الهلال ليوم الاربعاء 2014

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار نادي الزعيم يوم الاربعاء 7 / 3 / 1435 من الصحف - اخبار الهلال ليوم الاربعاء 2014

    اخبار نادي الزعيم يوم الاربعاء 7 / 3 / 1435 من الصحف - اخبار الهلال ليوم الاربعاء 2014






    شوي

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي الزعيم يوم الاربعاء 7 / 3 / 1435 من الصحف - اخبار الهلال ليوم الاربعاء 2014

    ضم الشامخ والبريك لقائمة المحترفين
    الهلال يجدد عقد الزوري .. ورئيس النادي يؤكد القيمة الفنية للاعب





    وقع رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد مساء أمس عقداً احترافياً جديداً مع لاعب الفريق الأول عبدالله الزوري لمدة خمسة أعوام وذلك بحضور وكيل أعمال اللاعب غرم العمري، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، و مدير إدارة كرة القدم فهد المفرج، ومدير الاحتراف بالنادي تركي المسند.

    من جانبه أبدى رئيس الهلال سعادته بعد تجديد عقد «الزوري»، مؤكداً أنه من خيرة اللاعبين في النادي، لما يملكه من قيمة فنية متميزة وأخلاق رفيعة، مبيناً سعي النادي الدائم للاحتفاظ بلاعبيه المهمين والمؤثرين في الفريق، حيث يعد من الركائز الأساسية في الفريق الأول لكرة القدم، مقدماً شكره وتقديره لوكيل أعمال اللاعب «غرم العمري» على ما قدّمه أثناء سير المفاوضات، مختتماً حديثه بأن «العمري» من خيرة الرجال الذي تعامل معهم في الوسط الرياضي.

    فيما قدّم غرم العمري شكره وتقديره لسمو رئيس النادي على حسن التعامل والتعاون أثناء سير المفاوضات، مبدياً سعادته لتقدير إدارة النادي لموكله.

    من جهته عبر الزوري عن سعادته الكبيرة بالتجديد للهلال مثمناً الثقة التي حظي بها من إدارة النادي وجهازه الفني والدعم اللامحدود الذي يجده من كافة أنصار النادي متمنياً أن يوفق في تقديم مايرضي طموحاتهم.

    وفي شأن متصل أبرمت الإدارة الهلالية أمس صفقتين احترافيتين جديدتين حيث انضم الثنائي الأولمبي ( عبدالله الشامخ ومحمد البريك) لقائمة اللاعبين المحترفين بعقد يمتد لموسم واحد قابل للتجديد، حيث وقع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي العقدين الجديدين مع اللاعبين في مقر النادي.

    إلى ذلك واصل لاعبو الفريق الكروي الأول مساء أمس تحضيراتهم استعداداً لملاقاة مضيفهم «الاتحاد» في تمام الساعة الثامنة من مساء غد، على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، ضمن مباريات الجولة الـ17 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وتركّزت التدريبات على النواحي الفنية، فرض خلالها مدير الجهاز الفني «سامي الجابر» عدد من التطبيقات التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء، اختتمها بمناورة على منتصف مساحة الملعب شهدت مشاركة ثلاثي الفريق الأولمبي (نواف الزعاقي، بدر المرشدي وفهد غازي)، في الوقت الذي بدأ فيه المحترف الكوري الجنوبي «كواك تاي هي» المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، في حين أجرى الثنائي (عبداللطيف الغنّام ومحمد الشلهوب) مراناً لياقياً تخلله بعض التدريبات الخفيفة باستخدام الكرة.

    هذا وشهد المران متابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي.

    يذكر أن الفريق سينهي تحضيراته لمواجهة الاتحاد بمران مغلق يقام عصر اليوم قبيل المغادرة إلى الطائف.

    من جانبه ينتظر أن يكون المدافع البرازيلي «ديجاو» قد وصل العاصمة الرياض في وقت مبكر من صباح اليوم، على أن يجري الكشوفات الطبية في أحد المراكز الطبية المتخصصة تمهيداً للتوقيع مع الهلال كمحترف أجنبي رابع يغلق به ملف أجانب الفريق الأول في الفترة الشتوية.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي الزعيم يوم الاربعاء 7 / 3 / 1435 من الصحف - اخبار الهلال ليوم الاربعاء 2014

    الصفراء (399) والحمراء (23) .. و(60) لاعباً تحت التهديد
    الإيقافات تبعد ثلاثة مدافعين عن الجولة (17) من جميل



    لن تشهد الجولة (17) من دوري عبداللطيف جميل سوى إيقاف ثلاثة لاعبين بسبب البطاقات الملونة وذلك وفقاً لما رصده موقع إحصائيات الدوري السعودي (احصائيات الدوري السعودي 2013/2014) حيث سيغيب محمد مصطفى مدافع الشعلة عن لقاء نجران وسيفتقد التعاون لمدافعه سند شراحيلي أمام الاتفاق وسيغيب مدافع النهضة عبدالله الدوسري عن لقاء فريقه أمام الأهلي، وسيهدد الإيقاف (60) لاعباً حال حصولهم على إنذار في هذه الجولة، وحتى نهاية الجولة السادسة عشرة بلغت البطاقات الصفراء في الدوري (399) بطاقة والحمراء (23) بطاقة، وتفرد الهلال بالأفضلية كأقل الفرق حصولاً على البطاقات بـ(24) بطاقة صفراء فقط، فيما يملك الأهلي (25) بطاقة صفراء و(6) بطاقات حمراء كأكثر فرق الدوري في عدد البطاقات الملونة.

    قائمة اللاعبين الموقوفين:

    1- سند شراحيلي (التعاون) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الاتفاق (ثلاث بطاقات صفراء).

    2- محمد مصطفى (الشعلة) سيغيب عن لقاء فريقه أمام نجران (ثلاث بطاقات صفراء).

    3- عبدالله الدوسري (النهضة) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الأهلي (ثلاث بطاقات صفراء).

    فيما تضم قائمة اللاعبين المهددين بالإيقاف (60) لاعباً يحملون في رصيدهم بطاقتين صفراوين وهم كالتالي:

    مصعب اللحام وعبدالعزيز حمسل وأحمد السهيل وماجد الجعفري وعوض خريص الصقور ووحيد أوسني (نجران) ديفيد أوتشي وعبده حكمي ومحمود معاذ وفهد حمد محمد وفهد الثنيان وفينيسيوس ريتشي (التعاون) مامادو كندو وراشد الدويسان وخالد ناصر ومسفر البيشي وبرج معوضه وحسن الطير (الشعلة) عبدالله الدوسري ودوريس سالومو وبدر الخميس والتون خوزيه وعبدالعزيز بوشقراء (الفتح) فيصل مجرشي وحبيب مايتيه وزكريا الهداف وصاحب العبدالله ومحمد قاسم (النهضة) محمد عيد ومحمد السهلاوي وشايع شراحيلي وإبراهيم غالب وعمر هوساوي (النصر) منصور النجعي وميخين ميميلي وعبدالله دوش وعواد العنزي (الفيصلي) إبراهيم صلاح ورافع الرويلي ومشرف الرويلي وعدي عمرو (العروبة) ماجد الخيبري ومنصور الحربي وأسامة هوساوي وسلطان السوادي (الأهلي) نيكولا جريجوري وإبراهيم هزازي وجمعان الجمعان وحسن كادش (الاتفاق) كواك تاي وعبدالعزيز الدوسري وعبدالله السديري (الهلال) رافينها وماكنيلي توريس وعبدالملك الخيبري (الشباب) برونو مورينو وفهد الجهني وعبدالعزيز الجبرين (الرائد) جوبسون دي أوليفيرا وأحمد عسيري (الاتحاد).



  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي الزعيم يوم الاربعاء 7 / 3 / 1435 من الصحف - اخبار الهلال ليوم الاربعاء 2014

    السهل الممتنع
    الهلال مع سامي
    صالح السليمان

    طبيعي أن تتابع الأعين والأنظار تحركات مدرب الفريق الأزرق خطوة بخطوة ولحظة بلحظة.. منهم من يُتابع توقاً إلى نجاح جديد.. ومن يتابع طمعاً في سقوط وفشل.. فكل خطوة أو حركة محسوبة بدقة ومتابعة ومرصودة حتى ملابسه وحركات عينيه..

    @ للبحث عن الهفوات والزلات.. ومواصلة الحملة عليه.. كما يحدث في برامج فضائية.. تستدر من ضيوفها أي كلمة للانتقاص من جهد المدرب الوطني سامي الجابر.. الذي يُواجه 13 مدرباً أجنبياً..

    @ هذا في وقت تُصاب الأعين بالعمى والآذان بالصمم والأفواه بالخرس والأقلام بالجفاف.. أمام كوارث المدربين الأجانب الآخرين.. فما يفعله مدرب الأهلي بيريرا من عنتريات وغطرسة في الملعب، وفي المؤتمرات الصحفية.. لو فعل سامي فقط 5 % منه.. لطالبوا بشطبه وإيقافه..

    @ على كل حال هذه التعريجة السريعة على سامي كمدرب للهلال.. تسوقنا للحديث قليلاً عن بعض الملاحظات في مسيرة الفريق..

    @ أتصور أن أكثر إشكالية فنية تُواجه سامي مع الهلال هي خيار اللعب بمهاجمين أو مهاجم واحد (4-5- 1).. بتكثيف منطقة الوسط والمراهنة عليه..

    @ ورأيي الفني كمتابع لا يمنع من تطبيق المنهجين حسب ظروف وطبيعة كل مباراة.. لكن حالياً اللعب بخمسة في الوسط هو النهج الأنسب للهلال لعدة اعتبارات.

    @ ليس أهمها أن الهلال في المواسم الأخيرة.. يُراهن على خط الوسط لحفظ توازن الفريق دفاعياً وهجومياً.. وكان هو سر انتصارات الفريق وإنجازاته..

    @ والأهم حالياً أن ذخيرة الهلال ومخزونه من اللاعبين المهرة هو في خط الوسط.. ويخسرهم الهلال على الدكة إذا ضاقت فرصة اللعب أمامهم.. عند اللعب بمهاجمين..

    @ لو تخيلنا مثلاً الشمراني وخلفه نيفيز وعلى الطرفين سالم الدوسري والعابد.. هذا المربع يُشكّل جبهة هجومية قوية.. انطلاقاً من منتصف الملعب.. مع وجود الفرج وعبد العزيز الدوسري والشلهوب (كورقة رابحة)..

    @ ياسر كمهاجم كبير وخبير ما زال في طور استرجاع لياقته البدنية والفنية كمهاجم قناص.. وجعله ورقة رابحة حالياً هو الحل الأفضل له وللفريق.. فخلال نصف ساعة ممكن يعطي ما لا يعطيه في مباراة كاملة.. ومباراة التعاون خير مثال..

    @ في حالات معينة اللعب بمهاجمين اثنين يكون الأنسب.. مثلاً أمام الفرق الدفاعية وعلى ملاعبها الصغيرة نسبياً..

    @ لأن هذه الفرق تدافع وتتكتل داخل منطقة الجزاء وتلعب بطريقة (القشاش) ولا تترك مساحات مستغلة صغر الملعب.. فلا ينجح معها منهجية الهلال البينيات والكرات القصيرة.. فلا بد من تكثيف اللعب بالكرات الهوائية والعرضية وإسقاط الكرة خلف الدفاع لخلخلته..

    @ نقطة أخيرة.. لا شك أن سامي سيختار أو اختار اللاعب الذي سيلعب قلب دفاع بديلاً للمصاب كواك.. وأمامه خياران إما كاستيلو أو الزوري.. وأرجح الأول.. على أن يلعب الفرج بديلاً عنه بالوسط..

    @ أما سعود كريري فأشك أن سامي سيعيده للخلف.. لأن هذا يخلق ثغرتين بالفريق بدلاً من أن تكون ثغرة.. ويرتبك الفريق أكثر.. وعطاء كريري الكبير كلاعب محور لن يفرط به سامي.. فيخسره بمركزه وقد لا يغطي الثغرة الخلفية..

    ضربات حرة

    @ بعض المغردين بـ (تويتر) يقول إن مباريات الهلال (باب رزق جميل) للفرق واللاعبين.. فالمكافآت تتضاعف والمرتبات تصرف والوعود تنهال ومشاكل اللاعبين تحل..

    @ بعد أن استنزف لاعبوه الجهد البدني والذهني أمام الهلال.. ومع اختفاء المكافآت الضخمة.. (العروبة) يخسر برباعية وبسهولة من الأهلي..

    @ بعد ما حدث في مواجهة النصر والشباب الشهيرة بأحداثها.. اختفى الحكم مرعي عواجي.. فاعتقد الجميع أنه مُعاقب.. ثم اتضح أنه كان في دورة خارج المملكة.. وأكملها بالتحكيم في بطولة غرب آسيا!!.

    والآن يعود للتحكيم دورياً.. ثم يُقال لماذا التحكيم المحلي متراجع..!

    @ تُجرى حالياً محاولات الإنعاش وإعادة الروح مؤقتاً للعميد.. لعله يعرقل الزعيم.. وبعد المباراة سينفضون عنه سريعاً ويُترك لمصيره ومشاكله المادية والفنية..

    @ الهلاليون قلقون من تعيين الحكم عبد الرحمن العمري لمباراتهم مع الاتحاد.. بحجة أنه هذا الموسم احتسب للاتحاد ركلة جزاء في نهائي كأس الملك للأبطال وركلة جزاء في (الديربي) مع الأهلي.. أجمع المحللون أنهما من فئة (الوايرلس)..

    @ ورغم تلك الأخطاء.. فلا أتوقع أن يكررها العمري، خصوصاً أن الهلال منافس على اللقب وكل نقطة لها قيمتها وحساسيتها.. وأي خطأ سيفتح عليه باباً لن يغلق..

    @ أيضاً ها هم يضغطون إعلامياً على الحكم العمري.. لعله يكرر أخطاءه السابقة.. ويطيح بالهلال ويبعده عن المتصدر.. ولكن لا أظن العمري سيرضخ لهذه الضغوط التي تريد تشويه سمعته وسيرته التحكيمية..

    @ الاتحاد بحكم أنه المستضيف هو من لديه خيار طلب حكم أجنبي.. ولم يفعل.. ولم يطلبه مطلقاً هذه السنة..

    ما يعني رضا الاتحاديين عن التحكيم المحلي.. يبقى الهلال هو الفريق الوحيد بالدوري الذي استنفد كل خياراته من الحكم الأجنبي..

    @ الهلال يفاوض الجبرين.. النصر يدخل على الخط ويزايد ويرفع السعر.. رئيس الرائد أكل الطعم وصدق المزايدة.. الهلال يضطر للانسحاب.. النصر يتمهل ثم ينسحب.. الرائد خسر صفقة تخفف أزمته المادية.. وأحلام اللاعب تتحطم.. وانتهت الحكاية..

    @ رغم دخول الدوري في مراحل حساسة وحاسمة.. فلجنة المراقبة على المنشطات غائبة عن المشهد الكروي!!.. إذا لم تنشط اللجنة في دوري كرة محترفين قيمته بمئات الملايين.. فأين تنشط؟.. وما فائدة وجودها؟!

    @ يختلقون الأخبار المفبركة بحثاً عن إنجاز خارجي وعالمي.. كحكاية (أجمل جمهور) والتي (طافت) كذبتها على برنامج عريق كـ(صدى الملاعب) ومقدمه الخبير مصطفى الأغا..

    @ مقابل هذا العمل بحثاً عن إنجاز وهمي.. ها هو الهلال الفريق السعودي، وفي التصنيف الشهري للأندية الصادر من (الفيفا).. يحل بالمركز 63 عالمياً (ضمن المائة الأفضل).. والأول عربياً.. والثاني آسيوياً.. ومع هذا الإنجاز السعودي، فالبرامج الرياضية لا حس ولا خبر!!.

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي الزعيم يوم الاربعاء 7 / 3 / 1435 من الصحف - اخبار الهلال ليوم الاربعاء 2014

    فواصل

    - المركز الثالث الذي يحتله فريق التعاون حالياً في دوري جميل للمحترفين مؤشر قوي على تطور الفريق وعلى الجهد الذي بذلته الإدارة لصنع هذا الفريق ودعمه بمدرب قدير وعناصر محلية وأجنبية على مستوى عال ويجب على الجميع التكاتف للحفاظ على ما تحقق وأن لا يكون الوصول لهذا الموقع مؤقت فالتعاون بملك كل الإمكانيات لتحقيق أفضل من هذا المركز.

    * *
    - الترشيحات لرئاسة نادي الاتحاد لا ترقى للأسف لمستوى طموحات وآمال محبي وعشاق النادي. فالنادي بحاجة إلى شخصية كبيرة وقوية ومؤثّرة ومليئة مالياً. أما المرشحون الحاليون فلن يقدّموا أكثر مما قدّمه من سبقهم ممن لم تتجاوز رئاسته عام واحد.

    - ما زال سوء التوفيق يواجهه الأهلي مع لاعبيه الأجانب الذين سرعان ما يتعرضون لإصابات تبعدهم عن الملاعب طويلاً. الأهلي يواجه هذا الموسم ظروفاً غير عادية على جميع الأصعدة حالت دون تحقيق الفريق للطموحات والتي كانت الإدارة تخطط لتحقيقها.

    * *
    - لم تقم إدارة الفتح بأي خطوة تساعد الفريق خلال مشاركته القادمة في البطولة الآسيوية التي باتت وشيكة ويبدو أن الإدارة عازمة على خوض البطولة بالفريق الحالي دون أي إضافات.

    * *
    - اللاعب إبراهيم هزازي يملك قدرات وإمكانيات فنية جيدة ولكنه يرفض استثمارها بشكل إيجابي لصالح نفسه أولاً. فمع تعدد الأندية التي يمثّلها بقيت المشاكل ملتصقة به ولم يستطع التخلص منها مما قد يؤثّر على مستقبله مع الكرة التي يكسب من ورائها رزقه كلاعب محترف.

    * *
    - توجه الهلال لضم حارس الفيصلي منصور النجعي أثار موجة تساؤلات كبيرة في الشارع الأزرق. فالحارس ليس بمستوى الطموحات ولا يختلف أو يتميز عن الموجودين في النادي وبالتالي فلن يجني النادي من وراء ضمه سوى الخسائر المالية.



    صح لسانك

    * من هو كعكي ليترشح لرئاسة الاتحاد
    إبراهيم البلوي
    - كل واحد وراه ظهر

    * الشباب سيعيدني لمستواي
    ماجد المرشدي
    - تستاهل

    * محترفنا الجديد سيكون احتياطياً
    رئيس النصر
    - ومتصدر أيضاً









    في الشباك

    بعد أن أصبح الدعم اللوجستي والمادي أشبه بالعلني وهذا لايعيب من يعشق فريقاً يريده بطلاً لماذا لايكون قريباً بصورة أكبر بإعلان ترشيح نفسه لرئاسة مجلس إدارته ويتخلص من الحرج!

    *ماتحدث به المذيع أكده زميله في القناة الفضائية وإداري الفريق القصيمي لكن الرد اقتصر على شخص واحد فقط!

    *الهدف من الهجوم على مدافع الفريق الشرقي من قبل إعلاميي ذلك الفريق هو التغطية على شغب مدافع فريقهم بوضع شخصية بديلة تبعد الأنظار عن تجاوزاته!

    *على اتحاد كرة القدم السعودي إيضاح الأسباب التي على غير العادة منعت حضور لجنة المنشطات في دوري عبداللطيف جميل فمنذ حادثة الضغوط والتدخلات في عمل اللجنة والتي أدت إلى إبعاد أو ابتعاد بدر السعيد واللجنة غائبة أو مغيبة بفعل فاعل!

    *غريب وضع بعض الحكام المحليين فهم يقابلون التكريم بوضع الشارة الدولية بمستوى غريب يخذلون فيه أولاً من قلدهم الشارة ويخيبون ظن الجماهير الرياضية!

    *يمتلك مدافع الشباب المنتقل من الهلال الكابتن ماجد المرشدي إمكانيات فنية عالية بجانب صفات قيادية تؤهلانه للنجاح مع فريقه الجديد!

    *قدم النصر نفسه هذا الموسم بصورة مختلفة فنياً وجماهيرياً وجاءت عودته مختلفة تماماً عن عودة الاتحاد والأهلي والشباب إذا علمنا أن الهلال موجود كطرف ثابت في المنافسة لا يحتاج إلى تقديم أكثر من رعايته بأكبر رقم مالي بين الفرق السعودية!



    أرقام في دوري عبدالطيف جميل





    احصائيات متنوعة





    قول على قول


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-01-2014, 01:36 AM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-01-2014, 01:31 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-01-2014, 03:53 AM
  4. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-01-2014, 06:34 AM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-01-2014, 06:26 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52