صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 9

الموضوع: اخبار نادي الاتحاد يوم الخميس 8 / 3 / 1435 من الصحف - اخبار العميد ليوم الخميس 2014

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار نادي الاتحاد يوم الخميس 8 / 3 / 1435 من الصحف - اخبار العميد ليوم الخميس 2014

    اخبار نادي الاتحاد يوم الخميس 8 / 3 / 1435 من الصحف - اخبار العميد ليوم الخميس 2014




    شوي

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي الاتحاد يوم الخميس 8 / 3 / 1435 من الصحف - اخبار العميد ليوم الخميس 2014

    «يناير» و»الخميس» ينحازان للهلال

    الكلاسيكو في سطور


    المدينة - جدة
    الخميس 09/01/2014

    - الهلال والاتحاد أكبر ناديين تحقيقا للدوري السعودي الممتاز (13 للهلال و8 للاتحاد).
    - أول لقاء بين الفريقين في الدوري، كان يوم الجمعة 24 ديسمبر 1976م، وانتهى بفوز الاتحاد 3-2.
    - تواجه الفريقان في الدوري 84 مرة، فاز الهلال في 37 والاتحاد في 24، وكان التعادل سيّد الموقف في 23 لقاء.
    - سجّل الفريقان في جميع مواجهاتهما بالدوري 211 هدفًا (118 للهلال و93 للاتحاد).
    - في المباريات التي أقيمت بالرياض فاز الهلال في 24 مرة، والاتحاد في 10، واحتُكم للتعادل 10 مرات.
    - في جدة فاز الاتحاد بـ14 مباراة والهلال 13، وحضر التعادل 13 مرة.
    - في شهر يناير: تواجه الفريقان 14 مرة، فاز الاتحاد في 5 والهلال 6، وانتهت 3 لقاءات بالتعادل.
    - يعتبر «الخميس» أكثر يوم شهد مواجهات بين طرفي الكلاسيكو بـ30 مواجهة، فاز الهلال 13 مرة والاتحاد 8، وحضر التعادل 9 مرات.
    - هدافو «الكلاسيكو» في الدوري: يتصدر اللائحة برصيد 6 أهداف كل من: سمير سلطان (الهلال)، وحمزة إدريس (الاتحاد)، وأحمد بهجا (3 أهداف مع الهلال ومثلها مع الاتحاد).
    العميد يتحدى ظروفه ويخطط لمباغتة الزعيم

    كلاســـــــــــــيكو خـــــــارج الحســــابات
    عبدالرحمن الثقفي - جدة
    الخميس 09/01/2014

    هي مباراة لا تخضع لحسابات مسبقة ولا يمكن التنبؤ بنتيجتها ولا أحداثها.. قوة وعراقة وتاريخ الناديين منحوها لقب «الكلاسيكو»، كما هو الحال في كبريات المسابقات الدورية الأوروبية، فالاتحاد والهلال الفريقان الأكثر جماهيرية وبطولات بين أندية الدوري السعودي، وجميع متابعي اللعبة في المملكة ينتظرون هذا اللقاء بشغف، واليوم هم على موعد مع «كلاسيكو» جديد على ملعب الشرائع بمكة المكرّمة في تمام الثامنة مساء، ضمن الأسبوع السابع عشر من دوري جميل.
    الاتحاد يسعى من خلال هذا اللقاء لإهداء النصر فرصة توسيع الفارق النقطي مع الهلال حال فوزه بالكلاسيكو كون الزعيم هو المنافس الأقرب، وفيما يبدو الوحيد، للنصر على قمة الدوري التي يحتلّها الأخير بفارق 4 نقاط عن جاره، فيما يقبع الاتحاد بالمركز السادس وهو مركز لا يليق بتاريخه ولكن الظروف التي مرّ بها الفريق والتي لا تزال مستمرة هي من أوصلته لهذا الوضع.
    ومن هنا تكمن أهمية اللقاء للفريقين من ناحية صراع النقاط، أما بخصوص الأمور الفنية فبلا شك الهلال أفضل من خلال كوكبة النجوم مثل البرازيلي تياجو نيفيز هدّاف الدوري وأمامه الزلزال ناصر الشمراني صاحب نفس رصيد الأهداف، كما أنّ مشاركة سعود كريري -المنتقل من الاتحاد- قد تحضر، حيث ستكون المباراة الأولى التي يلعبها أمام فريقه تحت مسؤولية ودافع تقديم أفضل العطاء وإثبات كونه صفقة ناجحة للأزرق، وإجمالاً الهلال بقيادة سامي الجابر الأحسن على الورق.
    فيما يُعتبر الاتحاد أضعف فنيًا وإن كان المدرب المؤقّت عمرو أنور يحاول وضع بصمة للفريق في هذا اللقاء قبل استلام المدير الفني الأوروجوياني الجديد مقاليد الأمور، ويعوّل أنور على نجومه مختار فلاتة وفهد المولد وأحمد عسيري، بينما يعاني من قلة فاعلية الأجانب وعدم وجود دور حقيقي لهم مع الفريق.
    وبنظرة متأمّلة: لا يعاني الاتحاد من ضغوطات كبيرة كالتي تثقل كاهل الهلال حتى وإن كان يطمع في تحسين ترتيبه إلا أنّ الضيف هو الأكثر حاجة لنقاط اللقاء من أجل البقاء في دائرة المنافسة. وكان لقاء الدور الأول بين الفريقين انتهى بفوز الأزرق 5-2، وهذا ما سيشغل بال الاتحاديين المطالبين برد الاعتبار ولو بحصيلة ضعيفة لا تكافئ خماسية الذهاب.

    الاتفاق × التعاون
    الاتفاق الذي مني بثلاث هزائم متتالية آخرها أمام الشعلة في الجولة الماضية يسعى اليوم لمسح صورته الهزيلة حين يستضيف على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام نظيره التعاون ثالث الترتيب في لقاء لن يكون سهلاً على الاتفاق كون «سكري القصيم» الحصان الأسود في المسابقة ويقدم مستويات متطورة أوصلته لمركزه المتقدّم.
    وبات لدى الفريق التعاوني بقيادة المدرب الجزائري توفيق روابح مع مجموعة النجوم، ثقافة الفوز إذ حققوا انتصارات مهمة هذا الموسم انعكست على معنوياتهم، غير أنّ الاتفاق بقيادة الصربي الجيّد غوران سيحاول الخروج من نفق الهزائم المتتالية وهذا لن يحدث إلا إذا أحسّ اللاعبون بالتقصير داخل الملعب.

    نجران × الشعلة
    وفي الثالثة و45 دقيقة عصرًا يلتقي نجران والشعلة على ملعب الأخدود بنجران، وهو لقاء يدخله الزوّار بمعنويات عالية من خلال النتائج الإيجابية التي حققوها خلال الجولات الماضية، فقد ظهرت بصمات المدرب الإسباني ماكيدا على الفريق، وفي المقابل يمرّ نجران بحالة تراجع كبير مستوى ونتائج، وصارت وضعية الفريق محرجة جدًا مما قد يدفع الإدارة لإنهاء علاقتها بالمدرب المقدوني جوكيكا. وكان لقاء الدور الأوّل انتهى بفوز نجران 2-1 بالخرج ولكن الشعلة الآن يتمتّع بمستوى مغاير عن تلك الفترة.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي الاتحاد يوم الخميس 8 / 3 / 1435 من الصحف - اخبار العميد ليوم الخميس 2014

    فتيحي: موقفي لم يتغير ولا زلت متمسكا بـ“الشرطين”
    في تعليقه على قرار تكليفه برئاسة الاتحاد

    تركي أبوعيشة - جدة
    الخميس 09/01/2014


    أجاب أحمد فتيحي عضو شرف نادي الاتحاد البارز على سؤال «المدينة» حول ما تردد في الأوساط الاتحادية عن قرار تكليف كان مرتقبًا له بترأس النادي فأجاب بتساؤل كيف يكون هناك تكليف دون معلومات حقيقة وأرقام واضحة أحصل عليها من خلال الشركة العالمية التي احضرناها لهذا الشأن بالتحديد؟ وكذلك الشرط الأخر المتمثل في استقالة أعضاء الإدارة الحالية وهذين الشرطين وضعتهما من البداية ولازلت متمسك بهما ولم يتغير موقفي نهائيًا


    كريري.. نمر ســـــــــابق يدعم الهلال


    عبدالله الحرازي - الرياض


    الخميس 09/01/2014



    حينما التقى طرفا الكلاسيكو الاتحاد والهلال في ذهاب دوري جميل قبل نحو ثلاثة أشهر من الآن، لم يكن أحد من جماهير الاتحاد يتوقع أن يلعب صمام أمان وهمزة الوصل بين دفاع الفريق وهجومه المخضرم سعود كريري ضدّ العميد في مباراة العودة، بقميص الهلال، بعد أن أمضى مع الإتي أجمل وأطول سنوات مسيرته الرياضية، عاش فيها الانتصارات، وسافر عبر القارات إلى بطولات العالم، وصعد المنصّات في مختلف المناسبات.. لكن هذا هو الاحتراف.. وهذه هي أوضاع الاتحاد التي لم تبقِ على عزيز في النادي الذي فقد أسطورته محمد نور، ومهاجمه الأبرز نايف هزازي الصقر الجارح وغيرهما من اللاعبين، حتى طالت سياسة التفريط سعود كريري الذي يبدأ اليوم رحلة جديدة مع الفريق الأزرق يملؤه فيها أمل تحقيق إنجازات جديدة تُضاف لسجلّه الذهبي رغم أنّ الزمن قد لا يُساعده على تكرار ما أنجزه في الاتحاد لكنه بلا شك سيضيف شيئًا لنفسه ولناديه الجديد الهلال الذي يعيش حالة استقرار إداري وفنّي بقيادة الثنائي المتجانس والمتحاب الأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد، واللاعب الدولي السابق والمدرب الحالي سامي الجابر الساعي لمواصلة الإنجازات للفريق الأزرق وله شخصيًا، ويمثل ذلك بالنسبة له تحديًا كبيرًا. وتعد مباراة اليوم مفصلية للفريق الأزرق الطامح للقب وقنص قمّة غريمه التقليدي النصر، ويحتاج للنقاط الثلاث ولا غير للاستمرار في مشوار التنافس، فالتعادل أو الخسارة يخفّفان من سرعة الفريق ويقتلان طموحه مبكرًا، فيما يسعى الاتحاد لمصالحة جماهيره بفوز معنوي يبعده عن منطقة الخطر وردّ اعتباره من خسارة الدور الأوّل، ولكي يبعث أيضًا على الطمانينة لدى جماهيره التي ستعيش حالة قلق مستمرّة.
    ولا يخدم التعادل الاتحاد مثلما هو مع الهلال، مما يعني أنّ أنصاف الحلول في المباراة غير مرغوبة بتاتًا إلا إذا فرضها الواقع الكروي وهذا مستبعد عطفًا على حال الفريقين الفني، فالهلال بقيادة القوة الضاربة تياجو نيفيز غير مستعد لأية نتيجة سوى الفوز

    البلوي يعلن 20 ألفاً لكل لاعب اتحادي مقابل الفوز بالكلاسيكو
    حرب المكافآت تشتعل.. الهلال يقدم 10 الآف للاعبيه وكعكي يعد بمثلها للنمور وقاروب 5 آلاف
    تركي أبوعيشة، أنور الغامدي - جدة
    الخميس 09/01/2014

    أعلن إبراهيم البلوي عضو شرف نادي الاتحاد والمرشح لرئاسة النادي عن مكافأة 20 ألف ريال لكل لاعب مقابل الفوز على الهلال، وقال: إنها مقدمة من عضو الشرف عبد العزيز بن عبد المحسن الثنيان أحد الداعمين لإدارتي متمنيًا أن يحقق النمور الفوز ويبدأن صفحة جديدة لإسعاد جماهيرهم الوفيه مثمنا تضحية اللاعبين المتواصلة ووقفاتهم الصادقة مع ناديهم.
    وفي إطار التنافس الداخلي في العميد تردد أن أحمد كعكي مرشح الرئاسة الاتحادية وعد اللاعبين بمكافأة 10 الآف ريال. من جهته قدم المحامي مدحت قاروب مرشح الرئاسة الاتحادية مكافأة فوز للاعبين قدرها 5 آلاف ريال، وابدى تفاعله بفوز الاتحاد وقال نمورنا رجال يظهرون عند الشدة ، وفي المقابل رصدت إدارة نادي الهلال مكافأة 10 الآف ريال لكل لاعب مقابل الفوز في كلاسيكو الكرة السعودية.
    من جهة أخرى فضل مدرب الاتحاد المصري عمرو أنور الاستقرار على نفس التشكيلة التي خاضت المباراة الماضية أمام الفتح وقدمت مستوى متميزًا. حيث أبقى أحمد عسيري في مركز المحور بعد أن تماثل للشفاء وعزز القدرات الهجومية بمنح عبدالرحمن الغامدي تعليمات بالتقدم المستمر خلف مختار فلاته وحافظ على خط الدفاع بنفس تركيبته ولم يتمكن الاستفادة من المحترف البرازيلي العائد من الإجازة بعد إصابته وكان سيلعب في خانة المحور على أن يعود عسيري لقلب الدفاع إلا أن إصابة الأول أبقت الأمور كما هي في اللقاء السابق وضم أنور الثنائي المحترف البرازيلي جيبسون واللبناني محمد حيدر للمعسكر وستكون التشكيلة الاتحادية في لقاء كلاسيكو الكرة السعودية على النحو التالي: فواز القرني في حراسة المرمى أمامه الرباعي باسم المنتشري و طلال العبسي في قلبي الدفاع وراشد الرهيب ومحمد قاسم ظهيري جنب وأحمد عسيري ومحمد أبو سبعان في خانة المحور وفهد المولد و محمد العمري على الأطراف وأمامهما عبد الرحمن الغامدي وفي المقدمة مختار فلاته معتمدًا على طريقة (4-5-1).
    وقد وجد عضو الشرف أحمد كعكي في معسكر الفريق وعلى غير المعتاد سمحت الإدارة في إطار دعمها المتواصل لترشح العكعكي أن يتناول طعام العشاء مع اللاعبين وهو مالم يحدث من قبل مع كبار أعضاء الشرف. وعلى الجانب الهلالي أنهى الفريق الأول عصر أمس تحضيراته استعدادًا لملاقاة مضيفه الاتحاد وتركز المران على الجانب الفني، طبّق خلاله مدير الجهاز الفني سامي الجابر التكتيك المناسب الذي سينتهجه في اللقاء، وسط مشاركة الثنائي (نواف الزعاقي وفهد غازي) إلى جانب اللاعب عبدالإله الفضل بعد فراغه من المشاركة مع المنتخب الأولمبي لكرة القدم. في الوقت الذي واصل فيه المحترف الكوري الجنوبي «كواك تاي هي» برنامجه التأهيلي والذي تنّوع ما بين النادي الصحي والجري حول الملعب. ووصل الفريق الهلالي مساء أمس إلى الطائف، تأهبًا لخوض مباراته أمام الاتحاد.
    من جهة أخرى رفض لاعبو الاتحاد الحديث في الموافقة على جدولة المستحقات المالية خلال اجتماع عادل جمجوم رئيس النادي المكلف واحمد كعكي مرشح الرئاسة الاتحادية حيث فضل اللاعبون ان يكون الحديث في هذا الشأن بعد المباراة لاهمية مواجهة الكلاسيكو وينتظر في ظل التفاعل الشرفي الاتحادي الكبير والمكافآت التي اعلنت يوم امس من المرشحين وتحول اوضاع نادي الاتحاد من ازمة مالية الى حوافز مادية حيث ينتظر ان يكون هناك تفاعل وعودة قوية لجماهير الاتحاد الى المدرج لدعم الفريق. في المقابل وصل الهلال الى الطائف بهدوء وستزحف جماهيره خلفه في هذا اللقاء كما ان بوابات مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ستفتح في وقت مبكر لاستقبال الجماهير الغفيرة المتوقع حضورها.

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي الاتحاد يوم الخميس 8 / 3 / 1435 من الصحف - اخبار العميد ليوم الخميس 2014

    هلال سامي في مهمة محفوفة بالمخاطر أمام الاتحاد



    مكة المكرمة - الرياضية

    سيكون الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مهددا بزيادة فارق النقاط مع النصر المتصدر في ظل خوضه مهمة محفوفة بالمخاطر أمام غريمه الاتحاد في مباراة قمة بالجولة (17) لدوري عبداللطيف جميل السعودي مساء يوم الخميس.
    ورغم الأفضلية الواضحة للهلال سواء من ناحية المستوى أو حتى في رصيد النقاط فإنه من غير المتوقع أن يكون الاتحاد لقمة سائغة أمام فريق سامي الجابر الذي تأخر مرتين في مباراة الذهاب قبل أن يفوز 5-2 مستفيدا من تسجيل أربعة أهداف في آخر ربع ساعة.
    وهذا الفوز كان ضمن 12 انتصارا للهلال في 16 مباراة ليحتل المركز الثاني برصيد 38 نقطة متأخرا بأربع نقاط عن النصر المتألق الذي يحلم بإحراز اللقب لأول مرة منذ 1995.
    ويعيش الهلال حاليا أحلى أيامه بعد الفوز في آخر خمس جولات وتدعيم صفوفه بأكثر من لاعب أهمهم سعود كريري قائد الاتحاد السابق بينما يعود الفوز الأخير للاتحاد إلى 14 ديسمبر الماضي.
    وهذا الانتصار كان بنتيجة 3-2 على نجران في أول ظهور للمدرب المصري عمرو أنور في منصبه المؤقت بينما ستكون مباراة الهلال هي الأخيرة له بعد إعلان الاتحاد تعاقده مع مدرب شباب منتخب اوروجواي السابق خوان فيرزيري.

    ورغم ذلك فإن أنور الذي شارك مع مصر في كأس العالم 1990 وكان لاعبا سابقا في الأهلي المصري يحلم بإنهاء المهمة المؤقتة مع الاتحاد دون أن يتعرض لأي هزيمة بعدما تعادل في آخر ثلاث مباريات.
    ويحتل الاتحاد المركز السادس برصيد 21 نقطة لكنه يتقدم بفارق أربع نقاط فقط على أول مركز في منطقة الأمان.
    وفي ظل المشاكل المادية للاتحاد لا يحق للفريق الذي استقال رئيسه محمد فايز منذ نحو شهر واحد التعاقد مع أي لاعب جديد في فترة الانتقالات الشتوية الجارية كما تسببت هذه الأزمة في غياب بعض لاعبيه.
    ومن المتوقع أن يعتمد أنور على العناصر المتاحة بوجود الحارس فواز القرني وثنائي الدفاع محمد قاسم وأحمد عسيري على أن يقود الهجوم مختار فلاتة وفهد المولد.
    لكن في المقابل سيكون بوسع الجابر الاعتماد على لاعبه الجديد كريري في وسط الملعب فيما لن يشارك مدافعه الكوري الجنوبي الجديد كواي تاي هوي بسبب معاناته من إصابة خفيفة.
    ويمتاز الهلال بقوة هجومية هائلة بسبب وجود الثنائي الذي يتقاسم صدارة هدافي المسابقة تياجو نيفيز وناصر الشمراني لكن ربما يشعر الجابر بالحيرة عند المفاضلة بين عبد الله الزوري وسلمان الفرج لاختيار أحدهمها لشغل مركز الظهير الأيسر.

    ويدرك الجابر تماما أن الفوز السادس على التوالي سيجعله يقلص الفارق مع النصر إلى نقطة واحدة قبل أن يلتقي المتصدر في اليوم التالي على أرضه مع الرائد.
    و سيخوض التعاون صاحب المركز الثالث اختبارا جديدا على مدى قدرته على البقاء ضمن فرق الصدارة عندما يلعب في ضيافة الاتفاق.
    وبشكل غير متوقع تقدم التعاون إلى المركز الثالث برصيد 26 نقطة وسيكون على موعد مع الاتفاق الذي خسر في آخر ثلاث مباريات لكنه يبقى قادرا على العودة إلى طريق الانتصارات في أي وقت.
    ويأتي الاتفاق في المركز الثامن برصيد 19 نقطة وعانى الفريق من التعثر في الجولات الأخيرة رغم أنه حقق قبلها ثلاثة انتصارات متتالية.
    وفي ملعب الاخدود يستضيف نجران عصرا فريق الشعلة

    * حكام المباريات:
    ـ نجران مع الشعلة على ملعب نادي الأخدود بنجران، «3.25 عصراً»، يقودها الحكم الدولي تركي الخضير ,يعاونه محمد الخضيري, عبدالله الاحمري,و حكم رابع عامر الشهري, والدولي السابق عويضة منصور مقيماً.

    ـ الاتفاق مع التعاون على ملعب ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، «8.00 مساء»، يقودها الحكم محمد القرني ,يعاونه الدولي عبدالعزيز الاسمري , فيصل القحطاني,حكم رابع الدولي فهد العريني , والدولي السابق محمد حامد مقيماً.

    -الاتحاد مع الهلال على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة في الشرائع، « 8 مساءا »، يقودها الحكم الدولي عبدالرحمن العمري,يعاونه الدولي بدر الشمراني,الدولي فهد العمري,حكم رابع الدولي خليل جلال,والدولي السابق ظافر الشهري مقيماً .

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي الاتحاد يوم الخميس 8 / 3 / 1435 من الصحف - اخبار العميد ليوم الخميس 2014

    الاتحاديون يبرئون الحكم السعودي من الخماسية ويجددون ثقتهم به
    إخفاق «مواجهة السوبر» ولقاءات أخرى يثير المخاوف من أخطاء العمري!

    مكة المكرمة - تركي الغامدي

    جددت إدارة الاتحاد ثقتها في الحكم السعودي عندما رفضت الاستعانة بحكام أجانب لإدارة مباراة الفريق مع الهلال اليوم (الخميس) في الجولة ال16 من دوري (عبداللطيف جميل) السعودي للمحترفين على الرغم من البيان الذي أعقب مباراة الفريقين في الدور الأول وانتهت هلالية 5-2، واستنكرت فيه ماوصفته بالأخطاء الفادحة من الحكم صالح الهذلول، ولم تكتفِ الإدارة بتوجيه الانتقادات للهذلول بل انها ذهبت إلى ماهو أبعد من ذلك عندما أكدت بأن أخطاء الحكام تتكرر ضد الاتحاد رافضة تسميتها بالتقديرية.

    بعد ذلك البيان توقعت الجماهير الرياضية أن تبادر إدارة الاتحاد بطلب حكام أجانب لإدارة مباريات الفريق الجماهيرية إلا أنها لم تفعل ذلك، وكان آخرها مباراة "الكلاسيكو" مع الهلال اليوم على أرض الاتحاديين وبالتحديد ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، وهذا يعطي دلالة على أن ثقة الاتحاديين في الحكم السعودي كبيرة وأن ذلك البيان ماهو إلا ردة فعل للخسارة الثقيلة من الهلال ولامتصاص غضب الجماهير الاتحادية وتبرئة الإدارة من المسؤولية خصوصاً في ظل توتر العلاقة بينها وبين الجماهير.

    لجنة الحكام أسندت المهمة للحكم عبدالرحمن العمري الذي سبق له وأن أدار في هذا الموسم ثماني مباريات في دوري (عبداللطيف جميل) ومباراتين كحكم رابع إذ يُعتبر من أكثر الحكام تواجداً في المباريات، العمري سبق وأن أدار "ديربي جدة" بين الاتحاد والأهلي في الجولة السادسة وانتهت المباراة بالتعادل صفر-صفر، فيما تواجد في مباراتين للهلال الأولى مع نجران وانتهت بفوزه 1-صفر، والثانية مع الاتفاق وانتهت هلالية 5-1.

    وبعد إعلان اسم العمري حكماً لمباراة (الكلاسيكو) من قبل لجنة الحكام تعالت بعض الأصوات الاتحادية والهلالية معترضة عليه ومطالبة بتغييره بسبب مواقفه السابقة مع الفريقين، فالاتحاديين يؤكدون بأن العمري سبق وأن ظلمهم وجامل الهلال في مبارياته، فيما يبرر الهلاليون مطالبهم بسبب مستويات العمري في المباريات التي قادها للاتحاد مستشهدين بمباراة (السوبر السعودي) مع الفتح، بالإضافة إلى إمكانية تأثره بموقف سابق مع الجماهير الاتحادية في الموسم الماضي على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع عندما هشمت سيارته بعد مباراة الفتح لاسيما وأن المباراة ستقام على ذات الملعب.

    ردة فعل الطرفين تجاه الحكم عبدالرحمن العمري ستضعه تحت الضغط النفسي وهو ما سيؤثر على مستواه في المباراة إذ من الممكن أن نرى أخطاء تحكيمية ترجح كفة فريق على آخر، لكن الخطأ الأكبر يقع على عاتق الاتحاديين لأن المباراة ستقام على ملعبهم وكان بإمكان إدارة ناديهم أن تجلب حكام أجانب خصوصاً وأن مباراة الدور الأول شهدت لغظا كبيراً، لكن يبدو أن ثقة الاتحاد في الحكم السعودي لازالت موجودة وهو أمر يُبشر بالخير ونادى به البعض كثيراً طوال الفترة الماضية فالثقة هي التي ستعيد الحكم السعودي للواجهة، ونتمى فعلاً أن تكون ثقة الاتحاديين من أجل الحكم السعودي ونجاحه وليس من أجل استخدامه بعد المباراة شماعة للخسارة إذا ماحدثت مثل مباراة الفريقين في الدور الأول.

    الشرق
    صحيفة أورجويانية: رودريجو يغادر الخميس إلى جدة للانضمام للاتحاد



    القاهرة – محمد عبدالجليل

    كشفت تقارير صحفية أورجويانية عن اقتراب اللاعب خوان رودريجو من الانتقال للاتحاد بتوصية من مدرب الفريق الجديد خوان فيرزيري الذي سبق له تدريب اللاعب وطالب الإدارة بإحضاره.
    وكشفت صحيفة «tenfield» أن اللاعب سيغادر إلى جدة غدا الخميس، ويجيد اللاعب في مركز صناعة اللعب ويبلغ من العمر 31 عاماً، من جهة أخرى قالت تقارير صحفية برازيلية إن اللاعب البرازيلي بيانو نجم الاتحاد السابق الذي تم الاستغناء عنه قد انتقل لنادي موجي ميريم أحد الأندية القوية في منطقة ساوباولو وهو النادي الذي يترأس إدارته الأسطورة ريفالدو.
    وكشفت مصادر اتحادية أن اللاعب جيبسون بات قريباً هو الآخر من مغادرة الاتحاد بعد أن تلقى اللاعب عرضين مغريين أحدهما من ناد قطري والآخر من ناد إماراتي.

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-01-2014, 01:27 AM
  2. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 02-01-2014, 07:31 AM
  3. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-01-2014, 07:28 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-01-2014, 05:14 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-01-2014, 05:11 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52