صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 9

الموضوع: اخبار نادي الهلال يوم الخميس 8 / 3 / 1435 من الصحف - اخبار الزعيم ليوم الخميس 2014

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار نادي الهلال يوم الخميس 8 / 3 / 1435 من الصحف - اخبار الزعيم ليوم الخميس 2014

    اخبار نادي الهلال يوم الخميس 8 / 3 / 1435 من الصحف - اخبار الزعيم ليوم الخميس 2014




    شوي

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي الهلال يوم الخميس 8 / 3 / 1435 من الصحف - اخبار الزعيم ليوم الخميس 2014

    اليوم وضمن الجولة 17 من دوري جميل
    في كلاسيكو المملكة .. الاتحاد يسعى لرد الثأر من خماسية الهلال



    كتب - عمار العمار:

    يدخل دوري عبداللطيف جميل مساء اليوم الخميس واحدة من أهم المنعطفات وأخطرها عندما تقام ثلاث مباريات تفتتح بها الجولة السابعة عشرة من عمر الدوري وهي الجولة الأكثر أهمية والأكثر حساسية وربما توضح الكثير من الأمور خصوصاً في المنافسة على لقب الدوري، وكذلك البحث عن البقاء، فاللقاء الأهم سيجمع الاتحاد بالهلال في مكة المكرمة فيما يستضيف نجران نظيره الشعلة في نجران، بينما يلتقي الاتفاق بالتعاون في الدمام.

    الاتحاد × الهلال

    لا شيء يعلو على صوت الكلاسيكو الكبير والمثير الذي سيجمع الاتحاد بالهلال مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع، فبالرغم من الفوارق الفنية والنقطية والنفسية والمعنوية التي تصب لصالح الهلال، إلا أن الإثارة والندية ستكون حاضرة وستجعل المباراة على صفيح ساخن، فالهلال يريد تأكيد المنافسة على لقب الدوري بعكس الاتحاد الذي يسعى أولاً للثأر من خماسية الدور الأول ومن ثم محاولة الوقوف على قدميه عن طريق أشرس منافسيه طوال تاريخه.

    الفريق الاتحادي يدخل المباراة وهو في حال اللاتوازن ما بين مد وجزر ولم تستقر حالته حتى الآن ويأمل في أن تستقر اليوم عبر شباك خصمه الهلال، فيحتل الفريق الاتحادي المركز السادس برصيد 21 نقطة بعد تعادله الأخير مع الفتح بهدف لمثله، ويأمل الفريق الاتحادي في ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد لأن فوزه وبعيداً عن رد ثأر الخماسية وتعثر منافسه ستجعله في المركز الرابع ومعها سيستعيد الفريق معنوياته والمنافسة على المركز الثالث، وربما يدخل الفريق بأسلوب متوازن يميل للدفاع بشكل أكبر وبلا اندفاع هجومي مع الاعتماد على المرتدات وبالأخص عن طريق العمق عن طريق الثاني السريع فهد المولد ومختار فلاته وهما أبرز الأوراق الاتحادية في المباريات السابقة إلى جانب أحمد عسيري ومحمد أبو سبعان، والمتوقع أن يعود لاعبو الفريق المحترفين للتشكيل الأساسي بعد الغياب في الفترة الماضية.

    على الطرف الآخر يدخل الفريق الهلالي بعد سلسلة انتصارات واصل بها مطاردته للمتصدر النصر وبفارق أربع نقاط، ففاز مؤخراً على الفيصلي بهدف لهدف ليرفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثاني ويعي بأن تعثره في هذه الجولة سيعني تقلص حظوظه في المنافسة وربما تلاشيها ولذا سيلعب الفريق وعينه على النقاط الثلاث فقط وبأسلوب هجومي ربما يتغير اليوم من 4-4-2 إلى الطريقة السابقة 4-2-3-1 والتي أثبتت فاعليتها في المباريات السابقة، والمؤكد أن الفريق سيركز على اللعب من الأطراف بشكل أكبر خصوصاً في حال مشاركة سالم الدوسري كأساسي لإشعال الجهة اليمنى وهو الورقة الأبرز إلى جانب نيفيز وناصر الشمراني في الفريق الهلالي ويبرز إلى جانبهم القادم الجديد سعود كريري، وكذلك سلطان الدعيع وياشر الشهراني.




    أكد على سعيه لتقديم كل مستوياته الفنية في تجربته الاحترافية الأولى .. البرازيلي «ديجاو»:
    لنيفيز دور في قدومي هنا وسعيد بعودتي للعب بجواره .. وأعرف أن الهلال كبير آسيا والشرق الأوسط





    كتب - فيصل المرشدي / تصوير - علي بن محمد:

    وصل إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض فجر أمس الأربعاء المحترف البرازيلي بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال «ديجاو» وذلك برفقة وكيل أعماله وكان في استقباله من الجانب الهلالي الأستاذ فهد المديد. ولكثافة الجماهير الهلالية التي حضرت لاستقبال لاعبها الجديد, امتنع اللاعب عن الحديث المطول لوسائل الإعلام التي حضرت بعدد غير قليل, مضيفاً في جوابه على سبب اختياره لنادي الهلال خصيصاً حيث قال:» سمعة النادي ممتازة, وأعرف أنه من أفضل فرق الشرق الأوسط وقارة آسيا وكبيرها أيضاً, لذا قررت أن أخوض تجربتي الأولى احترافياً معه, وآمل من الله التوفيق». وعن دور لاعب خط الوسط البرازيلي تياجو نيفيز في انتقاله للهلال خصيصاً قال:» بلا شك كان له دور في ذلك, وأنا سعيد لعودتي للعب بجواره من بعد ما كنّا نلعب في فريق فلومينزي البرازيلي سويةً». واختتم ديجاو حديثه بقوله:» سأسعى بكل جهدي لملئ خانتي فنياً بكل حماس وعطاء, وأعد الجماهير بذلك». مشاهدات:

    - تواجد عدد كبير من الجماهير لاستقبال اللاعب, رغم البرد وتأخر الوقت والاختبارات.

    - كما تواجدت وسائل الإعلام بشكل كبير.

    - كان للأستاذ فهد المديد دور بارز في إعطاء الفرصة لوسائل الإعلام لأخذ انطباعات اللاعب بكل أريحية.

    - تسبب الزحام الجماهيري حول اللاعب ديجاو والتقاط الجماهير الصور معه بتضييق المسارات في المطار, مما حدا بالأمن الخاص بالمطار بأن يخرج اللاعب من وسط الزحام إلى السيارة التي تقلّه.

    - لم يمانع اللاعب ديجاو من التقاط الصور مع الجماهير بالعدد الكبير الذي طُلب منه.




    مسؤول هلالي: مفاوضاتنا مع هزازي « إشاعة » .. والجزيرة تؤكد:
    ظهير أيمن محلي في طريقه لارتداء القميص الأزرق



    كتب - عبدالله الحنيان:

    نفى مصدر هلالي مسؤول في حديث خاص لـ « الجزيرة « أن يكون ناديه قد طرح اسم اللاعب «إبراهيم هزازي « للتفاوض معه في فترة التنقلات الحالية مؤكداً أن كل ماقيل حول وجود نية هلالية لكسب خدماته مجرد شائعات عارية من الصحة.

    وفي ذات السياق علمت « الجزيرة « أن الإدارة الهلالية وضعت اسماً محلياً بارزاً في مركز الظهير الأيمن من ضمن اهتماماتها، وستسعى في الأيام القليلة القادمة لكسب خدماته لتغلق به ملف الانتدابات الشتوية المحلية للفريق خلال هذه الفترة.

    من جانبه يوقع مساء اليوم سمو رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد مع المحترف البرازيلي الجديد رودريغو جونيور باولا سيلفا «ديجاو»؛ بعد اجتياز اللاعب الفحوص الطبية التي خضع لها أمس في أحد المستشفيات بالرياض، وحضر اللاعب مساء أمس الى مقر النادي، والتقى بالجهازين الفني والإداري للفريق الكروي الأول.

    إلى ذلك أنهى الفريق الهلالي عصر أمس تحضيراته استعداداً لمواجهة مضيفه الاتحاد الليلة في مكة, وتركز المران الأخير على الجانب الفني، طبّق خلاله مدير الجهاز الفني سامي الجابر التكتيك المناسب الذي سينتهجه في اللقاء، وسط مشاركة نواف الزعاقي وفهد غازي وعبدالإله الفضل من الفريق الأولمبي، في الوقت الذي واصل فيه المحترف الكوري الجنوبي كواك تاي هي برنامجه التأهيلي، وتقرر أن يغيب عن مواجهة الاتحاد.




    الناقور يتكفل بمعسكر الهلال للاتحاد



    جدة - الجزيرة:

    تكفل عضو مجلس إدارة نادي الهلال الأستاذ حسن الناقور بمصاريف معسكر الفريق الأول لكرة القدم للهلال لمباراة الفريق مساء اليوم في مكة المكرمة أمام الاتحاد حيث وفر سكن للفريق بفندق أنتركونتنيننتال بالإضافة إلى حافلة تستقبل الفريق في المطار وتتنقل به إلى الملعب ومن ثم العوده للمطار .. يذكر أن الناقور يتكفل بشكل مستمر بمعسكرات فرق الهلال عند حضورها للمنطقة الغربية.




    أجواء مفعمة بالحب
    في الهلال فيه حاجة (صح)









    كتب - أحمد العجلان:

    قبل فتره أطلقت إدارة كرة القدم بالهلال بقيادة فهد المفرج بادرة (تهادوا تحابوا) بين لاعبي الهلال وقد لاقت هذه اللفتة استحسان اللاعبين حيث قدموا لبعض الهدايا وكانت جادة من البعض وساخرة من آخرين حيث كانت هدية يوسف السالم لزميله ناصر الشمراني لعبة عبارة عن (تلفون) كرمز لطريقة احتفال ناصر بالأهداف فيما كانت هناك هدية مغلفة لم تعرف بعد من قبل ناصر لياسر القحطاني وقد أحضر عبداللطيف الغنام هدايا عبارة عن (ثوب وشماغ وعقال) للثنائي الأجنبي كاستيلو وتياقو نيفيز .. ولم تكتف إدارة الكرة بالهلال بذلك بل امتدت في طريقة تواصلها مع اللاعبين بشكل إيجابي من خلال إقامة احتفالات مصغرة للاعبين في مناسباتهم الخاصة فقد احتفلوا باللاعب الأكوادوري كاستيلو عندما تأهل منتخب بلاده لكأس العالم.

    كما قامت باحتفال بمناسبة المولودة الجديدة التي رزق بها نجم الفريق عبدالله الزوري.. وقد تواجد في هذه المناسبات إدارة الكرة والكابتن سامي الجابر مدرب الفريق وكذلك خفيف الظل الإداري فهد المديد .. وهنا بعض الصور التي تعكس الحالة الإيجابية في الهلال هذا الموسم.



  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي الهلال يوم الخميس 8 / 3 / 1435 من الصحف - اخبار الزعيم ليوم الخميس 2014

    أكثر من عنوان
    ماذا فعل بهم الهلال؟!
    علي الصحن



    ما هو الذنب الذي ارتكبه فريق الهلال حتى يجد كل هذه الحملات من قبل بعض الإعلاميين الرياضيين وغير الرياضيين، وبعض المسئولين في الأندية دون أن يوجد من يوقفهم عند حدهم، ويغلق الأبواب التي فتحت لهم على مصراعيها من أجل النفق في كل بوق يهاجم الهلال ونجوم الهلال والقائمين على الهلال وبطولات الهلال والتشكيك بإنجازات الهلال؟

    هل هو ذنب الهلال أن الطيبة وحسن الظن هي شعار إدارات النادي منذ تأسيسه حتى اليوم لدرجة أن البعض فسر ذلك على طبيعته، وظن أن النادي الأكبر تاريخاً وإنجازات جدار قصير يتسلقه متى ما شاء؟

    هل هو ذنب الهلال أن بطولاته لا تتوقف وطموحاته لا تعرف سقفاً، حتى يؤمن البعض أن الوسيلة الوحيدة هي منافسته خارج الملعب، بعد أن أثبت داخله أنه ثابت وأن البقية يتبادلون الأدوار أمامه فقط؟؟

    هل ذنب الهلال أنه النادي الأكثر جماهيرية، والأكثر بحثاً من الشركات الاستثمارية، والأشهر آسيوياً... حتى يبحث أولئك عن الشهرة من خلال محاولة التسلق على أكتافه..؟؟

    هل هو ذنب الهلال أن بعض الأقلام ظلت تكتب في الشأن الاجتماعي سنوات طوال وتنقلت بين الصحف دون أن يكون لحبرها أي صدى أو أثر، ولم يعرف أحد بأسمائها إلا بعد أن هاجمت الهلال... وتاريخ الهلال.. ومدرب الهلال؟

    عندما يكون الحديث عن الهلال لا يرى البعض بأساً من نفث حممهم في كل اتجاه، وسيجدون في الإعلام من يتلقفهم، ويطبل لهم، ويساعدهم على نفخ بالون الكذب والتزييف، وعندما يكون الحديث عن غيره في أحداث أشد قسوة وأكثر عبثاً.. يتم التعامل مع الأمر بهدوء، وتمريره على أنه أخطاء عادية تحدث بشكل دائم في خضم العمل اليومي!!

    بعض الإعلاميين يخرج في الصحف بوجه وفي تويتر بوجه آخر... ويبرر ذلك بأن في تويتر (تقبل الذبات والطقطقة)، ومن جانبي أرى أن الأمر قد يكون مقبولاً بحدود وإلا فإنه يكون انفصاماً في الشخصية، التي تتحدث في كل موقع بطريقة مختلفة!! والمهم لديهم هو الهلال والسخرية من الهلال ومحاولة تأليب الجميع على الهلال!! ويسمونها ذبات و(خفة دم)!!

    البرامج التلفزيونية التي يفترض أن تكون مكاناً للحوار الراقي والنقاش المثمر، أصبحت مرتعاً خصباً لبعض الإعلاميين المعروفين والمغمورين من يكتب منذ أربعين عاماً، ومن لم يكتب سوى تغريدة واحدة.. وفي النهاية فإن الحديث واحد.. والموضوع واحد، المهم أن تكون ضد الهلال وأن تقلل من شأن الهلال؟

    الهلال.. حاضر في سماء المنافسة لم يغب عنها يوماً ما، والهلال فريق تغضب جماهيره، وتطالب بإقالة إدارته عندما ينتهي موسمه ببطولة واحدة، ويتعاملون معه على أنه موسم للنسيان!! والهلال لن يضره أن ينافسه الاتحاد يوماً والفتح آخر والنصر ثالث... فليس من المعقول أن يفوز الهلال بكل البطولات، وكرة القدم حبلى بالمفاجآت، من ينسى مثلاً يوما جاءت اليونان فجأة للمشاركة في بطولة أمم أوروبا ثم طارت في مفاجأة كبرى باللقب!! ومن ينسى أن الفتح الذي يجاهد هذا الموسم للبقاء ضمن الأندية الممتازة هو نفسه الفتح حامل اللقب!! لكن المعقول والمطلوب أن تكون حاضراً دائما، تتمتع بفروسية المنافسة، ولا تغيب عنها أبداً!!

    المنافسة في كرة القدم نفسها طويل، وإن سرك زمنها يوماً، فلن يكون ذلك دوماً، إلا إذا عملت مثل ما عمل الهلال، سنوات طوال وهو يبني مجده دون أن يكل ودون أن يمل، ودون أن يضع سقفاً لطموحاته!!

    هؤلاء الذين وجدوا في عودة فريق النصر للمنافسة فرصة لشتم الهلال سيعودون لواقعهم يوماً ما، وسيعود بعضهم لتتبع المشاكل الاجتماعية التي أفنى في الكتابة عنها سنوات عمره دون أن يقدم حلاً واحداً لمشكلة يلوكها كل صباح!!... فالنصر الكيان الكبير ليس بحاجة لهم في النهاية، ولن يكون في شتيمتهم للهلال أي منجز للنصر!!

    هؤلاء سيعودون ليجدوا أن التاريخ قد تجاوزهم، وأن ظاهر الصالح العام الذي كانوا (يشخصون به) قد لفظهم، كيف لا وهم الذين فقدوا صوابهم من أجل صدارة قد تكتمل فصولها وقد لا تكتمل... لتبقى الإجابة على سؤال (ماذا فعل بهم الهلال) مؤجلة حتى إشعار آخر!!

    مراحل.. مراحل

    * ماذا لو أن الفريق الذي يميل لها البعض حققت من البطولات ما حققه الهلال.. ماذا سيقولون وهم الذين طار صوابهم من أجل صدارة!!

    * إدارة النصر تحترم المنافسين، والكتاب النصراويون الذين كانوا ضدها في المواسم السابقة خسروا الجولة مع الجمهور النصراوي فعملوا على الإسقاط على الهلال!!

    * قبل أن تقام الجولة الـ17 أعلنت لجنة الحكام حكام الجولة الـ18!!

    * بعض الحكام لا يحضر إلا في مباريات فرق الوسط أو حكم رابع.... ماذا يعني ذلك؟ هل اللجنة لا تثق بقدراته فتكلفه للمواجهات الكبرى؟

    * الهلال يعاني من مشاكل في الحراسة، ولا يوجد حارس بعد السبيعي وسديري إلا الواكد حارس الفريق الأولمبي، وفجأة النادي يجري مخالصة مع الحارس فهد الشمري!!

    * الشمري بقي احتياطيا ثالثاً لسنوات.. ماذا سيضر النادي لو بقي أربعة أشهر إضافية، أو على الأقل بعد ضمان التوقيع مع حارس ثالث!!

    * الهلاليون متفائلون بانتهاء قضية شراحيلي.. لكن لا تحركات مكشوفة ولا شيء يلوح في الأفق معززاً لهذا التفاؤل!!

    * بغض النظر عن ميول رئيس الفيصلي المدلج (وهو حر بها) إلا أن الواقع يقول إنه لم يعمل يوماً ما إلا لمصلحة فريقه....!!

    sa656as@gmail.com
    aalsahan@ :تويتر




    فواصل

    - فك نادي الاتفاق ارتباطه باللاعب إبراهيم هزازي وألغى عقده الاحترافي بشكل مفاجئ.

    ويبدو أن الاتفاق أراد بهذه الخطوة الابتعاد عن القلق والمشاكل التي يجلبها هزازي لنفسه وللنادي الذي يلعب له.

    وبذلك يكون الاتفاق هو النادي الثالث الذي يلعب له هزازي خلال المواسم الثلاثة الماضية. فمن يكون الرابع؟

    * *
    - يدفع الأهلي مبالغ كبيرة وينفق بسخاء لدعم فريقه الكروي بعناصر محلية وأجنبية مميزة ولكنه يصطدم بسوء الحظ الذي يلازم بعض لاعبيه سواء بالإصابات أو باختلاف وجهات النظر فيخسر العناصر ويخسر المال.

    * *
    - إدارات أندية الوسط والمؤخرة استطاعت بتكتلها إجبار رابطة دوري المحترفين على إعادة النظر في توزيع عوائد النقل التلفزيوني لما يحقق مصالحها ويهضم مصلحة الأندية الكبيرة التي اعترضت ولكن عدم تنسيقها مع بعضها وعدم وجود موقف موحّد ربما يجعل القرار نافذاً.

    * *
    - عندما يعد مرشح لرئاسة أحد الأندية الكبرى يتوفير 70 مليون ريال في حال فوزه بالرئاسة وهو موظف بسيط لا يملك سوى راتبه المحدود وعلى وشك التقاعد.. فهل يعتقد أن هناك من سيصدق وعوده؟!

    * *
    - قطبا حائل الطائي والجبلين كان لهما صولات وجولات في دوري الكبار وكان لهما صوت وصيت ملأ الآفاق. وكم اشتاقت الملاعب لهما بعد هذا الغياب الطويل. فهل هناك عودة قريبة لفرسان الشمال؟!

    * *
    - الفارق النقطي بين فرق منطقة الوسط في دوري جميل للمحترفين لا يكاد يذكر إلى درجة أن بعض هذه الفرق يمكن أن يهبط ويمكن أيضاً أن يحقق مركزاً يؤهله للعب في دوري أبطال آسيا!!!!

    * *
    - لم تقم إدارة الفتح بأي خطوة تساعد الفريق خلال مشاركته القادمة في البطولة الآسيوية التي باتت وشيكة ويبدو أن الإدارة عازمة على خوض البطولة بالفريق الحالي دون أي إضافات.

    * *
    - اللاعب إبراهيم هزازي يملك قدرات وإمكانيات فنية جيدة ولكنه يرفض استثمارها بشكل إيجابي لصالح نفسه أولاً. فمع تعدد الأندية التي يمثّلها بقيت المشاكل ملتصقة به ولم يستطع التخلص منها مما قد يؤثّر على مستقبله مع الكرة التي يكسب من ورائها رزقه كلاعب محترف.

    * *
    - توجه الهلال لضم حارس الفيصلي منصور النجعي أثار موجة تساؤلات كبيرة في الشارع الأزرق. فالحارس ليس بمستوى الطموحات ولا يختلف أو يتميز عن الموجودين في النادي وبالتالي فلن يجني النادي من وراء ضمه سوى الخسائر المالية.




    صح لسانك

    * ننتظر ملفات مهمة في قضية هزازي
    عبدالرزاق أبو داود
    - راح فيها أبو خليل

    * جوكيكا ينتقل للأخدود
    عنوان صحفي
    - أعجبته الأجواء

    * إصابة عيسى الأهلي بالرباط
    عنوان صحفي
    - لازم النادي يغيِّر أرضية ملعبه








  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي الهلال يوم الخميس 8 / 3 / 1435 من الصحف - اخبار الزعيم ليوم الخميس 2014

    الليلة في الشرائع المواجهة الجماهيرية الكبرى بين عملاقي الكرة السعودية
    الزعيم ضيف ثقيل على العميد الباحث عن تخطي أزماته


    قمة مباريات الجولة ستجمع الهلال بالاتحاد

    الرياض - خالد الحربي

    تنطلق اليوم (الخميس) منافسات الجولة ال 17 من دوري "عبداللطيف جميل" السعودي للمحترفين، إذ تلعب ثلاثة لقاءات، ففي الشرائع يستضيف الاتحاد نظيره الهلال في لقاء يعد قمة الجولة، ويلتقي الاتفاق والتعاون في الدمام، ويواجه نجران على ملعبه ضيفه الشعلة.

    الاتحاد - الهلال

    تتجه أنظار جماهير الكرة السعودية مساء اليوم صوب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، لمشاهدة لقاء الاتحاد بمنافسه الهلال، بلقاء هو الأهم والأبرز والأكثر تأثيراً في سباق اللقب، وهو لقاء "كلاسيكو" الكرة السعودية وهي المباراة التي من الممكن أن تقرب "الزعيم" خطوة جديدة الى اللقب، أو تجعله يبتعد بفارق نقطي كبير عن المتصدر النصر، وفي المقابل هذا اللقاء هل سيكون صفحة جديدة للفريق الاتحادي مع جماهيره للعودة الى مسلسل الانتصارات او الرجوع مجدداً الى التفريط بالنقاط، وانتهت مباراة الفريقين في الدور الأول بفوز هلالي بنتيجة 5-2، ولدى الاتحاد 21 نقطة أهَّلته للتواجد في السادس، في حين يستقر الهلال في الوصافة برصيد 38 نقطة.

    وينتظر أن يلجأ الاتحاد بقيادة مدربه المصري عمرو أنور الى اللعب بطريقة متوازنة مع الاعتماد على لعب الكرات العرضية عن طريق الأطراف، وتشهد قائمة الاتحاد غياب المدافع اسامة المولد بداعي الاصابة، ولدى المدرب عدد من الأسماء المؤثرة من أمثال الحارس فواز القرني، والمدافعين محمد قاسم وأحمد عسيري، وفي الوسط يتواجد محمد ابو سبعان وفي الهجوم الثنائي مختار فلاتة وفهد المولد. وفي المقابل، من المتوقع أن يعمد مدرب الهلال الوطني سامي الجابر الى اللعب بطريقة هجومية منذ البداية للبحث عن هدف مبكر، مع السيطرة على وسط الميدان، من أجل خطف نقاط اللقاء كاملة، ومواصلة مسلسل الانتصارات، وسيصطدم المدرب بغياب المدافع الكوري الجنوبي كواك بسبب الإصابة ويبرز في صفوف الفريق المدافع سلطان الدعيع، ولاعبو الوسط عبدالعزيز الدوسري وسعود كريري والبرازيلي نيفيز، والمهاجمان ناصر الشمراني وياسر القحطاني.




    وصل الرياض.. وقيمة عقده بلغت ثلاثة ملايين ريال.. وخص "دنيا الرياضة" بأول أحاديثه الصحفية
    ديجاو: اتصال نيفيز قادني للهلال.. وأعطاني انطباعاً مميزاً عنه


    استقبال جماهيري كان بانتظار مدافع الهلال البرازيلي.. ويبدو في الصورة إداري الهلال فهد المديد

    الرياض - حمد الصويلحي

    وصل مدافع الهلال البرازيلي رودريغو سيلفا "ديجاو" إلى الرياض في تمام الساعة الثالثة من فجر امس (الأربعاء) على متن رحلة الخطوط الجوية الإماراتية القادمة من دبي، وكان في استقباله المنسق الاداري للهلال فهد المديد وجماهير هلالية كبيرة، وخضع ديجاو بعد وصوله الى فحصٍ طبي أجراه صباح أمس، تمهيداً لتسجيله لدى الاتحاد السعودي بعد أن تجاوز الفحوصات الطبية وسيوقع مساء اليوم عقده مع رئيس الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد لمدة ثلاثة اعوام مقابل مليوني دولار، وتواجد اللاعب مساء امس في مقر النادي، والتقى بالجهازين الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم وتأكد غيابه عن مباراة الاتحاد مساء اليوم (الخميس) في الجولة ال17 من دوري (عبداللطيف جميل) وسيحدد الجهاز الفني لاحقا امكانية مشاركته في مباراة الاهلي في الجولة ال18 من عدمها.

    "دنيا الرياضة" التقت "ديجاو" بعد وصوله إلى الرياض واكد أن اتصال مواطنه تياجو نيفيز به قاده الى التوقيع للفريق، مبينا ان الاخير أشاد بالاجواء داخل النادي وأنه صاحب بطولات وانجازات على مستوى القارة، ونصحه بقبول العرض الازرق، مشيرا الى انه يبحث عن تحقيق الانجازات والبطولات خلال مسيرته المقبلة مع الهلال على الرغم انها اول تجربة احترافية له خارج البرازيل، فإلى نص الحوارك

    * حدثنا في البداية عن مفاوضات الهلال وكيف سارت معك؟

    - بداية أشكركم على حسن الاستقبال، وبالنسبة للمفاوضات فقد تلقيت اتصالاً من صديقي تياجو نيفيز يسألني عن امكانية قدومي الى هنا ولم امانع في ذلك، بعد ذلك تلقيت العرض الرسمي عن طريق وكيل أعمالي الذي يعرف الهلال ولديه خلفية عن الفريق، ولم تدم المفاوضات طويلا بسبب أن الدوري السعودي الآن يعتبر في منتصف منافساته بالإضافة إلى العرض المادي الجيد بالنسبة لي، وأشكر ادارة الهلال ممثلة برئيس النادي الامير عبدالرحمن بن مساعد، ومدرب الفريق سامي الجابر.

    لم انقطع عن التدريبات.. وجماهيرية «الزعيم» وبطولاته الآسيوية أغرتني بقبول العرض

    * ما أبرز العوامل التي جذبتك لقبول عرض الهلال؟

    - بالتأكيد أن العرض المادي يعتبر جيداً لي كما ذكرت لك، كما أن المفاوضات مع نادٍ جماهيري وأكبر فريق على مستوى المنطقة من خلال الانجازات الكبيرة والبطولات الدائمة مما يحفز على الانتقال وقبول العرض.

    * زاملت البرازيلي تياجو نيفيز في فلومينزي البرازيلي، والآن تحضر إلى جانبه في الهلال. هل كان له دور في قبولك للعرض الأزرق بعد اتصاله عليك؟

    - بالتأكيد تياجو نيفيز كان له دور كبير في حضوري إلى هنا، فقد استشرته قبل موافقتي على عرض الهلال وأعطاني نبذة جيدة عن الفريق وتحدث معي عن الوضع هنا بشكل إيجابي، وأشاد بالأجواء داخل النادي وجماهيريته الكبيرة على مستوى المنطقة وأنه صاحب بطولات وانجازات على مستوى القارة مما ساهم في قبولي لهذا العرض، وتواجد نيفيز إلى جانبي مع الهلال سيساهم في تأقلمي بشكل أكبر وتعرفي على الأجواء في السعودية بشكل أسرع، بالإضافة إلى الإمكانات الفنية الكبيرة التي يملكها تياجو والثقة التي نستمدها منه.

    * بعض الجماهير الهلالية متخوفة من عدم جاهزيتك خصوصا أننا في وسط الموسم، ما مدى جاهزيتك في الوقت الحالي ؟

    - أجريت الفحص الطبي صباح أمس (الاربعاء) وتجاوزته بنجاح، وبالنسبة للجاهزية كانت آخر مشاركة لي مع فلومينزي قبل أكثر من شهر ولم أنقطع عن التدريبات الفترة الماضية وأنا جاهز للمشاركة في المباريات المقبلة وسأكون تحت رهن اشارة مدير الجهاز الفني سامي الجابر الذي يحدد مدى امكانية مشاركتي في مباراة الاهلي المقبلة من عدمها وشخصيا أرى قدرتي على المشاركة بهذه المباراة.

    * ماذا تعرف عن الدوري السعودي بشكل عام؟

    - قبل مجيئي الى هنا لخوض هذه التجربة أخذت انطباعا عن الدوري السعودي وسألت عنه وعرفت انه احد الدوريات القوية والمثيرة على مستوى الشرق الاوسط، وعرفت ان اندية الاتحاد والاهلي النصر من الفرق الجيدة والمنافسة الى جانب الهلال.

    * ماهي أبرز الأهداف التي وضعتها في تجربتك المقبلة مع الهلال؟

    - لم أحضر الى هنا إلا من اجل الاضافة الفنية والسعي نحو تحقيق الانجازات مع الهلال، سواء البطولات المحلية او الأهم بطولة دوري ابطال آسيا.

    * تعتبر هذه التجربة هي الأولى لك خارج البرازيل، كيف ترى هذه التجربة قبل بدايتها؟

    - بالتأكيد انها تجربة مختلفة وجديدة وتعتبر الاولى لي خارج بلدي واعرف مدى صعوبة هذه المهمة لكنني واثق من النجاح ولدي انطباع ايجابي عن مستقبلي مع الفريق خصوصا انني حضرت الى فريق بطل يملك امكانيات كبيرة ولاعبين مميزين واتمنى ان تتكلل هذه التجربة بالنجاح والفائدة المرجوة للطرفين.

    * ما انطباعك المبدئي بعد زيارتك النادي أمس قال؟

    - اخذت انطباعا جيدا قبل حضوري الى هنا من خلال سؤالي عن الاوضاع هنا، وبعد زيارة النادي واجتماعي بالمدرب سامي الجابر الذي رحب بي وأبدى ثقته بامكانياتي ورغبته في ان نتعاون جميعا نحو تحقيق النتائج الايجابية والانجازات معا، بعد ذلك التقيت باللاعبين واولهم صديقي تياجو نيفيز الذي عرفني بزملائي اللاعبين وتحدث معي طويلا عن الطريقة التي يسير عليها، وسأسعى معهم لتحقيق كل ما تصبو إليه جماهير الهلال الكبيرة التي وصفها نيفيز بالرائعة، وحالياً متحمس جدا للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة.


    رودريغو سيلفا يتحدث للزميل حمد الصويلحي (تصوير: عبدالله الراجح)




    البرازيلي ديجاو يصل الرياض ويخضع للكشف الطبي


    البرازيلي ديجاو لحظة وصوله إلى الرياض ويظهر إداري الهلال فهد المديد

    الرياض – حمد الصويلحي

    وصل مدافع الهلال البرازيلي رودريغو سيلفا "ديجاو" إلى الرياض في تمام الساعة الثالثة من فجر امس (الأربعاء) على متن رحلة الخطوط الجوية الإماراتية القادمة من دبي، واستقبله المنسق الاداري بالنادي فهد المديد وجماهير هلالية كبيرة، وخضع بعد وصوله الى فحصٍ طبي أجراه صباح أمس تمهيداً لتسجيله لدى الاتحاد السعودي، وتأكد غيابه عن مباراة الاتحاد مساء اليوم (الخميس) في الجولة ال17 من دوري (عبداللطيف جميل) للمحترفين على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، وسيحدد الجهاز الفني امكانية مشاركته في مباراة الاهلي في الجولة ال18 من عدمها.


  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار نادي الهلال يوم الخميس 8 / 3 / 1435 من الصحف - اخبار الزعيم ليوم الخميس 2014

    صدى الواقع
    الصورة التي أساءت للنصر قبل الهلال!!
    خالد المشيطي



    شخص أعرفه يكره الهلال(موووووت) تعوّد أن يرسل لي ما لذ وطاب (في فمه هو بالطبع) من رسائل تسخر بالهلال بعضها رسائل كتابية وبعضها صور ساخرة، هدفه استفزازي أولا لأنه صنفني كاتبا هلاليا، والهدف الآخر التنفيس عن ما انكتم في صدره، انا واحد من العشرات، بل المئات الذين يتلقون أو يتلقفون منه هذا السيل العارم الذي يمطر أكثر من الذي ينزل على دول خط الاستواء، تعودت أن أسمع للآخر فأتقبل رأيه مهما كانت حدته أو قسوته أو إقصائيته، لكن بحدود!

    أحد هذه الحدود وأهمها ما طرحته صورة ركبت لسامي الجابر وهو يخر ساجدا لمدرب النصر كارينيو في إشارة إلى الخضوع والخنوع والركوع، أحد ملامح هذا الخضوع تأخر الهلال عن النصر في ترتيب سلم الدوري وهو أمر سيقبل لو أنه تم التعبير عنه بطريقة لا إهانة فيها، أما أن يقدم ساجدا فهذا تعبير تجاوز الخطوط الحمراء أدبا وثقافة .. فيه تجاوز شرعي لا يخفى على جاهل، فضلا عن عالم، ليست إهانة لشخص سامي أو للهلاليين بقدر ما هي إهانة لفكر أمة كاملة، وأظن النصراويين أنفسهم لا يرضون بهذا التصرف الذي فعله (سفيه) منهم، تمنيت أن عقلاءهم استنكروا هذا الفعل، ولعلهم فعلوا هذا ولم اطلع عليه.

    الموضوع التعبيري في الفرح مهما بالغ المرء فيه يظل مقبولا نوعا ما على اعتبار أن (أعذب الشعر أكذبه)، لكن غير المقبول لمس الآخر بالسب والسخرية والغيبة تلميحا أو تصريحا، ويزداد الخطأ فداحة إذا وصل إلى الأمور العقدية كصورة (السجدة)، المنافسة الرياضية لها أطر إن ظلت تلعب داخلها فهي جميلة، وإذا تجاوزتها فوصلت إلى جرح الآخر فقدت جمالها، حينئذ تشوه وجهها بشكل مخز جدا.. راجعوا ما وصلكم عبر مواقع التواصل الاجتماعي من عبارات وصور مسيئة للآخر، ليجعل كل واحد منكم نفسه مكان المستهدف بالشتيمة هل يرضاه لنفسه؟ هل يرضاه لأخيه؟ هل يرضاه لصديقه الحميم؟!.. لا يقل أحدكم: أنا لم أنشئها.. يكفي أنك قرأتها فابتسمت او (طرت) فرحا بها، طالما أنك فعلت هذا فأنت شريك بالإثم ف(الراضي كالفاعل)، بل إن سكوتك فقط دون ردع للمرسل هو منكر لأنه عدم نهي عن المنكر.. أيضا لا يقل: الآخر يفعل ما فعلت، فكل مسؤول عن ما يفعل، لا عن ما يفعل غيره، (كل نفس بما فعلت رهينة).

    لا أقصد ناديًا بعينه، كل الأقوال والأفعال سواء مهما كان مصدرها والموجهة إليه، كل ما فيه إساءة جرح ينزف من جسد الرياضة.. لم تكن ثمة مشكلة عندما كان الإعلام محصورا بالصحف والتلفزيون والراديو، بل حتى بعد ولادة شبكة الانترنت لأنها كان بالامكان ضبطها، فلترة الموضوعات قبل نشرها، لكن بعد الانفتاح الاعلامي صار كل فرد هو الصحفي ورئيس التحرير في نفس الوقت ينشر ما يطرأ على باله فيبثه إلى عباد الله.





    في الشباك

    * الليلة موقعة كروية كبرى وكلاسيكو جماهيري منتظر بين الاتحاد وشقيقه الهلال والمؤمل الا يؤثر الشحن الاداري والاعلامي والشرفي المبالغ فيه على لاعبي الاتحاد ليقدم الفريقان أداءً فنيا عاليا تكتنفه الروح الرياضية!

    * الغريب أن الادارة الاتحادية التي اعترضت على قرارات حكم الذهاب على الرغم من الاجماع على أن ليس هناك أخطاء أثرت على النتيجة الغريب أنها لم تطلب حكماً أجنبياً للقاء ربما لقناعتها أن التحكيم لم يكن سيئا في ذلك اللقاء!

    * ملت الجماهير الرياضية من بعثة الاخضر الاولمبي مرة تغادر وأخرى وفي النهاية نتائج مخيبة للآمال ومستويات لاتليق بمستوى الكرة السعودية!

    * الثقة كبيرة بالحكم عبدالرحمن العمري لقيادة مواجهة الليلة بين الاتحاد والهلال الى بر الامان فهو يمتلك الخبرة والهدوء، وأخطاؤه أن حدثت ليست مؤثرة ومن الظلم مقارنتها بحكام فشلوا واستبعدوا او مازالوا موجودين كمرعي او المرداسي او الفنيطل والقائمه تطول!

    * بانتقال المدافع الكوري كواك من الشباب للهلال والمرشدي من الهلال للشباب ليس هناك فريق خاسر فالنجمان كلاهما مكسب وامكانياتهما الفنية عالية !




    قول على قول




صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 10-01-2014, 02:47 AM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-01-2014, 02:43 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-01-2014, 01:27 AM
  4. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-01-2014, 07:28 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-01-2014, 05:11 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52