النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: اخبار النصر ليوم الجمعة [ 9 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار النصر ليوم الجمعة [ 9 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف

    اخبار النصر ليوم الجمعة [ 9 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف




    شويات :)
    سبحان الله و بحمده

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النصر ليوم الجمعة [ 9 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف

    النصر يضم محور الاتحاد


    أنهت إدارة نادي النصر رسمياً التوقيع مع مراد دلهوم قائد فريق وفاق سطيف الجزائري لمدة ستة أشهر بنصف مليون دولار، حيث سيصل اللاعب إلى الرياض في 7:50 صباح اليوم على أن يتواجد في ستاد الملك فهد الدولي عصر اليوم لمتابعة نزال النصر والرائد ضمن دوري عبد اللطيف جميل.

    على صعيد آخر، أنهت إدارة النصر رسمياً التعاقد مع عصام القرني محور فريق الاتحاد لدرجة الشباب والمنتخب السعودي لمدة خمس سنوات، حيث تكفل المهندس عبد الله العمراني بقيمة الصفقة. فنياً، أنهى النصر استعداداته للقاء الرائد عصر اليوم على ستاد الملك فهد الدولي، حيث أجرى دانيال كارينيو مدرب النصر، عدداً من التمارين التكتيكية والترفيهية للاعبين، ومن المتوقع أن يلعب بطريقة 4/4/2، حيث سيعود عبدالله العنزي لحراسة المرمى بعد شفائه من الإصابة، وفي خط الدفاع خالد الغامدي ومحمد حسين وعمر هوساوي وحسين عبدالغني، وفي الوسط شايع شراحيلي وإبراهيم غالب ويحيى الشهري ومحمد نور، وفي الهجوم إيلتون وعماد الحوسني.




    رابطة المحترفين تودع مليون ريال لكل ناد بالممتاز


    أودعت رابطة دوري المحترفين السعودي مبلغ وقدره 1,000,000 مليون ريال لكل نادٍ من أندية دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين (أندية الدرجة الممتازة)، وهو عبارة عن استكمال كافة المستحقات المتبقية على الرابطة للأندية حتى نهاية شهر ديسمبر، وذلك حسب القرار الأخير الصادر من إتحاد كرة القدم السعودي حول الآلية الجديدة لتوزيع حقوق الرعاية بواقع 80% بالتساوي و 20% حسب ترتيب الأندية مع نهاية الدوري. وبإيداع هذه المبالغ في حسابات أندية دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين تكون الأندية قد حصلت على المبالغ المستحقة لها من بداية الموسم وحتى تاريخه علماً بأن مجموع ما تم صرفه من الرابطة والاتحاد السعودي لكرة القدم من حقوق لأندية دوري عبد اللطيف جميل من عقود الرعاية والنقل التلفزيوني منذ بداية الموسم وحتى الآن هو 72,680,000 (إثنان وسبعون مليون وستمائة وثمانون ألف ريال) وباقي الدفعات الشهرية سيستمر دفعها وفق ما هو معتمد.



    العالمي في ملعبه




    أدى الفريق الكروي الأول بنادي النصر تمرينه مساء أمس على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بالنادي، وذلك لأول مرة بعد إتمام جاهزيته من أعمال الصيانة. بدأ التمرين باجتماع ضم مدرب الفريق الأوروجوياني دانيال كارينو بلاعبي الفريق، حثهم فيه على مواصلة الجهد لضمان استمرارية الانتصارات، ثم أعقب ذلك تمارين لياقية متنوعة، ليختتم التمرين بمناورة على منتصف الملعب، شارك بها جميع اللاعبين، سوى هداف الفريق محمد السهلاوي؛ لتواجده بعيادة النادي الطبية، وبالتالي لن يستطيع المشاركة في مواجهة الغد أمام فريق الرائد ضمن الجولة السابعة عشرة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين على استاد الملك فهد الدولي. على صعيد آخر واصلت الجماهير النصراوية حملتها المكثفة من أجل حضور لقاء الغد أمام فريق الرائد ومساندة فريقها في ما تبقى من منافسات دوري عبد اللطيف جميل، حيث أنشأت الجماهير هاشتاق (أسود المدرجات و الخطوات العشر) على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)



    (4) مباريات في دوري جميل : النصر يسعى لمواصلة الانتصارات بالرائد


    تختتم يوم الجمعة منافسات الجولة السابعة عشرة من دوري عبداللطيف جميل السعودي لكرة القدم بإقامة أربع مباريات مهمة لجميع الفرق حيث يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر والرائد في الرياض والفتح والفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في الأحساء والأهلي والنهضة في جدة والفيصلي والعروبة في المجمعة.
    ويتطلع النصر المتصدر لإضافة ثلاث نقاط جديدة لرصيده عندما يستضيف عصرا الرائد الجمعة على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ، في مباراة مهمة لكلا الفريقين. فالنصر الذي لم يتذوق طعم الخسارة حتى الآن يدخل المباراة بطموح الفوز فقط للمحافظة على القمة التي يتربع عليها والإقتراب أكثر من لقب البطولة، في حين يسعى الرائد لتعطيل المتصدر سواء بالفوز أو التعادل والعودة بنتيجة إيجابية تعزز من وضعه في المنطقة الدافئة.
    وتعتبر المباراة من الناحية الفنية تصب في مصلحة النصر الذي يتفوق من كافة النواحي ولكنها في نفس الوقت لن تكون سهلة سيما في ظل ظهور الضيف بمستويات كبيرة أمام الفرق الكبيرة.
    ويدخل النصر المباراة وهو في الصدارة برصيد 42 نقطة جمعها من 16 مباراة حيث فاز في 13 وتعادل في 3 ولم يخسر أي مباراة ويسعى إلى مواصلة رحلة الإنتصارات والمحافظة على سجله خالياً من الهزائم ، وتوسيع الفارق النقطي بعد تعثر مطارده الهلال مساء يوم الخميس بالتعادل مع الاتحاد في مكة المكرمة.
    ورغم فوز النصر ذهاباً على ضيفه بثلاثية نظيفة إلا أن المباراة لن تكون سهلة وسيكون الفريق بقيادة مدربه الأوروجواياني دانيال كارينيو حريصاً على حصد العلامة الكاملة وعدم التعثر في أي مباراة وهو قادر على ذلك متى ما ظهر الفريق بمستواه المعروف واستثمر لاعبوه الفرص المتاحة للتسجيل .
    وفي المقابل يدخل الرائد المباراة وهو في المركز السابع برصيد 20 نقطة جمعها من 16 مباراة حيث فاز كما تعادل في 5 وخسر 6 مباريات ويطمح في تحقيق نتيجة إيجابية بقيادة مدربه الجزائري نور الدين زكري رغم صعوبة المهمة . وسيلجأ المدرب للعب بأسلوب دفاعي والضغط على حامل الكرة مع الإعتماد على الهجمات المرتدة لعل وعسى أن يحقق ما يصبو إليه خصوصاً في ظل تطور مستوى الفريق في الآونة الأخيرة وعدم خسارته لأي مباراة في الجولات الثلاث الأخيرة.



    الغامدي: إدارة وجمهور النصر يستحقان التتويج


    ( حاطين صوره مخيسه للغامدي )

    أكد خالد الغامدي ظهير أيمن النصر جاهزيته للمشاركة في مباراة اليوم أمام الرائد مبديًا إصراره على تحقيق الفوز ومواصلة الفريق لخطواته الواثقة نحو لقب الدوري. وقال الغامدي: أنا وزملائي جاهزون للمباراة وكلنا عزيمة وإصرار -بعد التوكل على الله- على الفوز ومواصلة مشوارنا وخطواتنا في الدوري، وأضاف: الإدارة برئاسة الأمير فيصل بن تركي قدّمت الكثير من أجل الفريق، والأجهزة الإدارية والفنية بذلت جهودًا متواصلة انعكست على عطاءاتنا داخل الملعب، ونحن لدينا الحماس الكبير لنواصل خطواتنا حتى النهاية ونأمل من الله التوفيق، ووضع المدرب كارينيو التكتيك المناسب تمامًا للفوز بالمباراة». وتابع: «جميع مباريات الدوري صعبة ولذلك فكل المواجهات نضعها في ميزان واحد من حيث الأهمية، ونحترم الرائد وأرى أنّه من الفرق التي قدّمت مستويات جيدة وسيسعى لإثبات قدراته وإمكانياته أمامنا. وشدد الغامدي على أنّ جماهير النصر لا تحتاج لدعوة من أحد فهي «جماهير وفاء وعطاء مستمر تقوم بواجبها على أكمل وجه دعمًا ومساندة للفريق، ونتمنى أن نسعدهم ونحقق طموحاتهم هذا الموسم».

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النصر ليوم الجمعة [ 9 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف

    عنفوان "العالمي" في منعطف "رائد التحدي"


    يتطلع الفريق الكروي الأول بالنصر إلى مواصلة ابتعاده في صدارة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، عندما يستضيف الرائد اليوم في ختام الجولة الـ17، ويسعى الأهلي لتأكيد صحوته واستغلال جراح ضيفه النهضة، ويريد الفتح والشباب تحسين صورتيهما في الأحساء، ويتصارع الفيصلي والعروبة من أجل الابتعاد عن الخطر.
    النصر× الرائد
    على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض، يتقابل النصر والرائد، وتبدو الكفة الفنية تميل في مصلحة المضيف، الأكثر حضورا واستقرارا خلال الموسم الحالي.
    النصر يدخل المواجهة بـ42 نقطة، متصدرا الدوري، وبسجل خال من الخسائر، آملاً أن يحافظ على وضعه الجيد في الصدارة، وتجاوز محطة هامة، وألا يتعرض لأي تعثر يجعله تحت الضغط في الجولات المقبلة. ويمتاز الفريق بترابط خطوطه، وعدم الاستسلام لأحداث المباراة. ويركز مدربه الأوروجوياني دانييل كارينيو على فتح اللعب عبر الأطراف والتنويع في الهجوم وإرسال الكرات الطولية خلف مدافعي الخصم، والاستفادة من المساحات.
    ويخوض الرائد اللقاء وفي جعبته 20 نقطة، ويطمح في مواصلة زحفه نحو مراكز المقدمة، ويعتمد مدربه، الجزائري نور الدين زكري على الانضباط داخل الملعب والانتشار الجيد، ومراقبة مفاتيح اللعب في الفريق المقابل، والغزو عبر طرفي الجنب، واستغلال المساحات إلا أنه يفتقد للمسة الأخيرة أمام المرمى.

    من نفس الصحيفه ..

    دلهوم النصر يصل اليوم


    أنهت إدارة نادي النصر رسمياً إجراءات التعاقد مع لاعب وفاق سطيف الجزائري مراد دلهوم، الذي سيصل إلى الرياض في الثامنة صباحا بعد أن تسلم تأشيرة دخوله إلى السعودية للخضوع للفحص الطبي ظهر غد قبل التوقيع النهائي معه. وعلى صعيد الفئات السنية، اقتربت إدارة النادي من التوقيع رسميا مع قائد منتخب الشباب عصام القرني، للعب في صفوف فريق درجة الشباب.




    لا تنسون سورة الكهف

المواضيع المتشابهه

  1. اخبار الاهلي ليوم الجمعة [ 9 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-01-2014, 03:11 AM
  2. اخبار الاتحاد ليوم الجمعة [ 9 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-01-2014, 03:11 AM
  3. اخبار الهلال ليوم الجمعة [ 9 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-01-2014, 03:10 AM
  4. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-01-2014, 01:31 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-01-2014, 03:41 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52