بسم الله الرحمن الرحيم

خطوات لتكوني متألقه في المناسبات

من السهل أن تبدي رائعة في أيّ حفلة إذا عرفت نوعها أو نمط الملابس التي سيتمّ ارتداؤها. ولكن، بموسم الأعياد، قد يتم دعوتك فجأة دون ان تعرفي أية تفاصيل عن الحفلة. اقرئي نصائحنا حول كيفية التألّق في أيّ مناسبة:
فكّري بالأشياء التي تناسبك: فستان جذاب، ماكياج مناسب للون وشكل عينيك، وتسريحة شعر تليق بشكل وجهك.
إذا كنت تبدين رائعة بتموّجات منسدلة، فاختاري هذه التسريحة. إذا كانت الحفلة تتطلّب طلّة رسمية، جرّبي عدة رفعات للشعر قبل اختيار أيٍّ منها.

ماكياج العين الدخاني ممتاز للأمسيات. ولكن، حتى في حفلات الكوكتيل، يمكنك وضع ماكياج دخاني خفيف.
الشفاه الحمراء أداة رائعة أخرى للتألّق في الحفلات. والدرجات المناسبة من اللون الأحمر تضفي البريق على شفاهك، وتمنحك طلة جذابة.
الرموش الزائفة متوسطة الطول مع القليل من الآي لاينر تضفي البريق على عينيك. امزجيها مع الرموش الطبيعية باستخدام طبقتين من الماسكارا.
تبدو تسريحة الشعر على شكل كعكة فوضوية، مع بعض الخصلات المتموّجة المنسدلة رائعة ومناسبة للحفلات. سرّحي شعرك على شكل كعكة منخفضة، واستخدمي جهاز تجعيد الشعر لتمويج بعض الخصلات حول الوجه. استخدمي دبابيس الشعر الجميلة لتزيين التسريحة.
أما بالنسبة للمانيكور، فاختاري المانيكور الفرنسي أو لوناً مناسباً لماكياجك أو اكسسواراتك. وإذا كان هناك لون مهيمن في فستانك، فاعتمدي لون طلاء يتوافق معه. وهكذا يصبح من الأسهل التألّق في أيّ حفلة.
خذي حمّاماً دافئاً أو املئي الحوض بالفقاعات واسترخي قليلاً قبل الحفلة. ولإضفاء التوهّج على بشرتك، استخدمي بودرة الجسم المضيئة أو بودرة التسمير. ويمكن للمسة من الذهب أن تجعل بشرتك تبدو رائعة. رائحة العنبر أو المسك مناسبة لمختلف الأجواء. لذا، فإنّ استخدام العطور التي تحتوي على هذه العناصر يساعدك على الاندماج في أيّ حفلة.