النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: اخبار النصر ليوم الثلاثاء 13-3-1435هـ

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار النصر ليوم الثلاثاء 13-3-1435هـ

    السهلاوي يجدد مع النصر لخمس سنوات قادمة
    13 يناير 2014 ــ 9:17 م | سبورت



    جددت إدارة نادي النصر عقد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم الكابتن محمد السهلاوي لخمس سنوات قادمة ، جاء ذلك بحضور رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر والأستاذ فهد الطخيم عضو مجلس الإدارة والأستاذ خالد الرشيدان أمين عام النادي ومدير أعمال السهلاوي الأستاذ ذيب الدحيم ومدير المركز الإعلامي بنادي النصر الأستاذ حمود العصيمي.

    """"

    الإدارة النصراوية تجدد عقدي الغامدي و هوساوي لخمس سنوات قادمة
    14 يناير 2014 ــ 2:45 ص | مرشد الجلعود




    أكدت مصادر نصراوية أن إدارة النادي قد أنهت رسمياً إجراءات تجديد عقدي لاعبي الفريق الأول خالد الغامدي و عمر هوساوي لمدة خمس سنوات و لم يتبق سوى الإعلان الرسمي كما تم مع الكابتن محمد السهلاوي الذي جدد عقده مع الفريق لخمس سنوات قادمة .

    كما تشير الأنباء في البيت النصراوي إلى نية الأمير فيصل بن تركي لتجديد مدة رئاسته لأربع سنوات قادمة .





    إيفرتون يماطل والنصر يخصم



    ماطل البرازيلي محترف النصر إيفرتون، في العودة إلى الرياض رغم حصوله على إجازة لــ (5) أيام من أجل الاطمئنان على حالة ابنه الصحية، إلا أنه بقي لأكثر من 12 يوما دون أن يعود، الأمر الذي سيدفع إدارة النصر لاتخاذ الإجراءات القانونية التي تحفظ حقوق النادي من خلال الخصم من مستحقاته الشهرية، ومن ثم إثبات مماطلة اللاعب والبحث عن آلية تمنح النادي الحق في فسخ عقده، في ظل أن فريق النصر يمتلك رباعيا أجنبيا حالياً ولم يعد بحاجة لخدمات إيفرتون، الذي أشعر إدارة النصر قبل ثلاثة أسابيع بحاجته للمغادرة للبرازيل لعدة أيام من أجل الاطمئنان على حالة ابنه الصحية وتم الموافقة على طلبه المدون خطياً إلا أنه تجاوز الفترة المحددة حسبما ذكر الزميل بندر الرشود في صحيفة " النادي "، ويربتط إيفرتون بعقد مع إدارة النصر حتى نهاية الموسم المقبل، إلا أن ظهوره بمستوى متواضع فرض على إدارة النصر البحث عن لاعب بديل والاحتفاظ بإيفرتون من أجل استثمار عقده أو بيعه إلا أن أهماله في العودة قد يمنح النصر فرصة فك الارتباط مع اللاعب دون تحمل تكاليف مالية.

    """"

    الراهب: الأجواء محفزة في النصر... ولا نفكر في الهلال



    رفض مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر حسن الراهب الحديث في هذه الفترة عما يتعلق بمصير عقده مع النصر الموسم المقبل، مؤكداً أن كل تفكيره ينصب في خدمة الفريق هذا الموسم، من دون غيره من الأمور الإدارية، وأضاف: «قلتها سابقاً وأكررها للجمهور للرياضي والنصراوي على وجه التحديد: أنا لاعب محترف، وجل تركيزي وتفكيري فيما تبقى من هذا الموسم يتركز في خدمة الفريق الذي أنتمي إليه ولاسيما في هذه المرحلة التي تتطلب منا نحن اللاعبين الحضور الذهني والبدني والفني في ظل المنافسة القوية مع بقية الفرق على تحقيق البطولات، وبصفتي لاعباً محترفاً لا يشغل تفكيري حالياً سوى خدمة النصر، فعقدي سارٍ معه وبعدئذ لكل حادث حديث، وللعلم فأنا أشعر بارتياح للأجواء المميزة في النصر في ظل التكاتف الأخوي فيما بيننا -لاعبين- ومن خلفنا الأجهزة الفنية والإدارية، وسبق لي القول إنني ذكرت للأمير فيصل بن تركي أنني سأظل ابن هذا الكيان ولن أختلف معهم بخصوص تجديد العقد، وليس بيننا عقود، وعقدي الاحترافي سيتم التباحث فيه مع وكيل أعمالي أحمد القرون».

    وحول الفارق بين المتصدر والوصيف بعد نهاية الجولة الـ١٧ الذي بلغ ست نقاط، قال في تصريحاته للزميل علي المرشود في صحيفة " الحياة ": «حتى لو كان الفارق النقطي ست نقاط بين النصر والهلال فإن الدوري مازال الحكم عليه باكراً، وأمامنا تسع مباريات سندخلها بهدف اللعب بحسابات خروج المغلوب، والهلال فريق قوي ومنافس لنا وقادر على تحقيق لقب بطولة دوري عبداللطيف جميل هذا الموسم، ونظرتنا ستكون دائماً إلى الأمام، ولم ننظر إلى أي تعثر سواء للهلال أم لغيره لأن من لا يأكل بيده فحتماً لن يشبع، وأتمنى من جمهورنا مواصلة دعمهم وحضورهم في قادم المباريات، لأننا في حاجة إليهم أكثر من أي وقت مضى».

    """"

    رقم (3 ) ... سر في النصر ستكشفه الاحداث نهاية الموسم !



    كتب :نصراوي اقشر

    معظم انتصارات النصر

    تحققت بالثلاثة !

    وفي النصر اساطير 3 اندية سعودية

    حسين و عطيف و نور...

    و استقطب اساطير 3 دول عربية

    الحوسني و حسين دلهوم !!!

    و يقارع على 3 بطولات محلية...

    و يكاد يكون الاقرب لنيلها.

    نهاية الموسم ....

    الاحداث باذن الله....

    ستكشف سر الرقم ( 3 ) !!!

    الرقم النصراوي ذا الابعاد الثلاثية ...

    وكماقال عامر عبدالله نحن منتظرون !



    رياضة بلا مدرب وطني تعد ناقصة.. سلمان المالك:
    نور وعبدالغني سر «النصر»




    حاوره:نادرالعنزي

    عضو شرف نادي النصر ورئيس شركة ركاء الراعي الرسمي لدوري الدرجة الأولى سلمان المالك لم يقف مكتوف اليدين مثل كثيرين، فالرجل أحس بواجبه تجاه وطنه ورياضته فسارع ليكون له حضوره وتواجده وإسهاماته التي لا تخطئها العين، ومن الواجب تحيته وتقديم الشكر له حيث قدم درسا في الحس الوطني برعايته لدوري ركاء، داعيا الآخرين للإسهام ولو بقطرة لدفع عجلة الرياضة السعودية للأمام. المالك قال إن دوري جميل هذا الموسم من أقوى الدوريات، مشيرا إلى أن الفريق النصراوي الأحق بالحصول على اللقب في ظل المستويات المميزة التي يقدمها. وأبان المالك أن عودة النصر للمنافسة أسعدت الكثير من الأندية لما في ذلك من مصلحة للرياضة السعودية، مشيدا بذات الوقت بثلاثي الخبرة محمد نور وحسين عبدالغني وعبده عطيف. وطالب عضو شرف النصر بضرورة الوقوف مع المدرب الوطني ودعمه على كافة الأصعدة، مشيدا بقوة دوري الدرجة الأولى. «عكاظ» حاورت عضو شرف نادي النصر ورئيس شركة ركاء الراعي الرسمي لدوري الدرجة الأولى وخرجت بهذه الحصيلة.

    تكملت الخبر هنآا

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النصر ليوم الثلاثاء 13-3-1435هـ

    بعد السهلاوي . . . فيصل بن تركي يتفق مع الثلاثي


    اقتربت إدارة النصر ممثلة برئيس مجلس الادارة الامير فيصل بن تركي على تجديد عقود محترفيها " حسن الراهب , عمر هوساوي , خالد الغامدي " وذلك بعد قرب دخولهم لفترة الست اشهر وإنتهاء إدارة النادي من تجديد عقد مهاجم وهداف الفريق محمد السهلاوي لخمس سنوات قادمة.

    وتأتي رغبة إدارة الامير فيصل بن تركي بالتجديد مع الثلاثي عقب المستويات المميزة التي اظهرها اللاعبون في الفترة الماضية والتي ساعدت مع زملائها في المستويات المميزة للفريق النصراوي مما اعطى صدارة الدوري للنصر.

    وتشير بعض التقارير بأن سبب تأخر إدارة الامير فيصل بن تركي في تجديد العقود بشكل رسمي خصوصا في ظل إتفاقية جميع الاطراف على بنود العقد يعود لعدم توفر المادة الكافية في ظل ظروف النصر والتي احاطت به خلال الفترة الماضية الأمر الذي منع النصر من تسجيل اللاعبين في بداية الفترة الثانية بالاضافة لإنهاء عقد المحترف البرازيلي ايفرتون والتعاقد مع ربيع سفياني و عماد الحوسني والذي كلف خزينة النصر مبالغ طائلة.

    """

    قمصان تشجيعية للجماهير دوري " جميل "



    أطلق دوري عبداللطيف جميل (الدوري السعودي للمحترفين) مبادرة جديدة للاقتراب أكثر من جماهير كرة القدم من خلال قاذفات القمصان التشجيعية التي تم استخدامها خلال مباراة الاتحاد والهلال على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع بمكة المكرمة.

    من جهته، قال المهندس عادل عزت، المدير العام التنفيذي للتسويق بشركة عبداللطيف جميل ودوري عبداللطيف جميل "نعمل باستمرار لتعزيز تجربة جماهير كرة القدم والتفاعل معهم، وهذا ما يدفعنا إلى البحث دائماً عن أنشطة مبتكرة ومتنوعة تعزز أجواء الحماس داخل وخارج الملاعب. وفي هذه المرة، قمنا بإنتاج مجموعة من المواد الترويجية لنهديها للمشجعين بهدف رفع مستويات الإثارة، وتمكينهم من دعم فريقهم بشكل أكبر. علماً بأننا نقوم بتوزيع هذه المواد داخل الملعب في أيام المباريات".




    عودة النصر للمنافسة أعادت جماهيره


    جماهير النصر دعمت فريقها بقوة

    تبوك - علي القرني


    لفتت جماهير النصر الأنظار بعودتها القوية في المباريات الماضية للنصر، تزامنا مع مرحلة مهمة من مراحل البحث النصراوي عن لقب الدوري الغائب منذ ١٨عاما نحو دعم ومؤازرة فريقها وتشجيعه بحرارة، لتدفع نجوم النصر لمزيد من العطاء والنجومية.المدرج النصراوي رسم لوحات فنية جمالية في منظومة رائعة، وأبدع في صياغة تشكيلات متنوعة في كل مباراة، مما قاد النصر لحصد المزيد من النقاط في مشوار الدوري، الذي يقف على مشارف ثلثه الأخير، وسط ضغوط كبيرة ترتفع مع كل جولة على الفريق النصراوي، لا تمنحه التقاط أنفاسه، فساهم الحضور الجماهيري الكبير في تخفيف الضغوط على الفريق، ودفعه في كل مرة نحو التقدم والحفاظ على الصدارة، ومواصلة كسب النقاط الثمينة.جماهير النصر كرست واقع العنصر الداعم، والمؤثر الكبير في المنعطفات الأخيرة في بطولة الدوري، فكانت ظاهرة مميزة أعادت الحياة للمدرجات الصفراء، التي ما فتئت تبادل فريقها الحب والوفاء، في أحلك ظروفه وابتعاده في السنوات المنصرمة عن مشهد المنافسة وملامسة ذهب البطولات، فكان المدرج النصراوي جزءاً لا يتجزأ من التاريخ النصراوي، ونجما لا يعرف الأفول والابتعاد، مهما كانت قسوة الظروف.الجماهير النصراوية وهي تزف النصر هذا الموسم نحو مقعد الصدارة، لازالت تترقب عودة فريقها بطلاً ومنافساً عنيداً في الحاضر والمستقبل، فباتت هذه الجماهير الغفيرة حلقة حيوية رائعة في المنظومة النصراوية المتناغمة والمتجانسة هذا الموسم، بتكاتف وتعاون شرفي إداري وفني وعناصري، تحول لواقع يتسم بالجمال في دوري "جميل"، يتوجه نجوم النصر حتى الآن بإبداعات متواصلة لا تتزحزح عن قمة الدوري، وتخطب وده بقلب صادق، وعمل واثق، واستقرار على كافة الأصعدة.



    كارينيو يقفز 201 مرتبة في تصنيف المدربين

    الهلال يواصل هيمنته على الأندية السعودية.. والنصر يحقق وثبة طويلة


    كارينيو

    الرياض: منيف الشهراني

    قفز مدرب النصر، الأوروجوياني دانييل كارينيو 201 مرتبة في موقع تصنيف المدربين العالمي، إذ كان يحتل المركز 250 برصيد 2352 نقطة، لكنه تقدم في التصنيف بشكل لافت ليحتل هذا الأسبوع المرتبة 49 جامعا 6076 نقطة بناء على نتائج الفريق في دوري جميل للمحترفين.
    بدوره واصل مدرب الهلال سامي الجابر تقدمه في التصنيف، لكنه تقدم هذه المرة بشكل طفيف قياسا بقفزاته السابقة، إذ تقدم هذا الأسبوع 4 مراكز ليحصل على المركز الأول عربيا و107 عالميا في التصنيف الذي صدر أمس.
    وأدرج الموقع الجابر ضمن مدربي العالم المحترفين، إذ اقتحم الجابر التصنيف منذ بدايته التدريبية مع الهلال بداية الموسم الجاري باحتلاله المركز 905 عالميا حينها، ليقفز بعد ذلك 200 مركز ويحتل المرتبة 705 خلال أسبوع واحد فقط، واستمر في تقدمه إلى أن وصل للمرتبة 172 قبل شهر تقريبا، ومن ثم احتل المركز 128 في تصنيف 30 ديسمبر الماضي، ثم قفز الأسبوع الماضي 18 مركزا محتلا المركز 111 عالميا، وتقدم هذا الأسبوع 4 مراكز فقط.
    يُذكر أن القائمة شهدت تقدم أكثر من مدرب في الدوري السعودي، إذ يبرز بينهم مدرب الأهلي البرتغالي فيتور بيريرا، الذي حصل على أفضل ترتيب بين مدربي الأندية السعودية بوصوله المرتبة 38 متقدما 3 مراكز عن تصنيفه الأخير، كما تقدم مدرب التعاون الجزائري توفيق روابح 8 مقاعد إذ وصل إلى المرتبة 189 عالميا بعد نتائجه الرائعة مع فريقه، كما احتل مواطنه مدرب الرائد نور الدين زكري المرتبة 263، متراجعا مرتبة واحدة عن تصنيفه الشهر الماضي لخسارته أمام النصر.
    في المقابل، واصل الهلال سيطرته على الأندية السعودية في تصنيف الأندية العالمية متقدما 6 مراكز ليحل في المركز 63 عالميا والثاني آسيويا بعد حامل لقب البطولة الآسيوية جوانزو الصيني، في حين تراجع الشباب 17 مركزا ليحتل المركز 145 عالميا والـ7 آسيويا، فيما قفز النصر 16 مقعدا ليصبح في المرتبة 12 آسيويا و177 عالميا، متقدما على الأهلي الذي جاء في المركز 200 عالميا والـ13 آسيويا.
    وحافظ الاتحاد على ترتيبه الآسيوي الذي كان عليه التصنيف الماضي ببقائه في المرتبة الـ19 آسيويا، ولكنه تراجع عالميا 12 مقعد ليصبح في المرتبة 310، ليأتي الفتح والاتفاق بعده باحتلال الفتح المركز 48 آسيويا و493 عالميا، واحتلال الاتفاق المركز 51 آسيويا و522 عالميا.



    السهلاوي وهوساوي .. «الرقم واحد»


    صورة متداولة عبر «تويتر» للسهلاوي ووكيله ورئيس النصر.



    عادل الخنين من الرياض
    جددت إدارة نادي النصر رسميا عقد محمد السهلاوي مهاجم الفريق لمدة خمس سنوات دون الإفصاح عن القيمة المالية للعقد إلا أن المصادر أكدت لـ "الاقتصادية" أنها وصلت إلى 5.5 مليون ريال للعام الواحد بمجموع 27.5 مليون ريال مع سيارة فارهة.

    في المقابل، علمت "الاقتصادية" أن أمر تجديد عمر هوساوي مدافع الفريق شبه منته لمدة أربع سنوات مقابل مبلغ وصل إلى 5.5 مليون للعام الواحد، حيث ينتظر أن تحسم إدارة النصر الملف خلال الأيام القليلة المقبلة، كما أن الإدارة شبه متفقة مع خالد الغامدي ظهير أيمن الفريق وذلك لإقفال أهم ثلاثة ملفات للاعبيها المحترفين في صفوف الفريق الكروي.

    على صعيد آخر، وصلت صباح أمس البطاقة الدولية للاعب الجزائري مراد دلهوم، حيث تم رفعها رسميا للجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي أكد قيده.

    فنيا، أجرى الفريق تدريباته عصر أمس على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود في النادي، حيث بدأها كارينيو مدرب الفريق بتدريبات لياقية أتبعها بتدريبات تكتيكية شارك من خلالها جميع اللاعبين.

    من جهة ثانية، اختارت جماهير النصر عماد الحوسني كأفضل لاعب في مباراة النصر والرائد، وذلك حسب استفتاء موقع النادي الرسمي.

    """"




المواضيع المتشابهه

  1. اخبار الهلال ليوم الثلاثاء 13-3-1435هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 14-01-2014, 11:11 AM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-01-2014, 02:43 AM
  3. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-01-2014, 01:31 AM
  4. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 31-12-2013, 06:20 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-12-2013, 07:52 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52