وصفة اليوم بسكويت بالجبن والاعشاب









المقادير


2/1كوب كريمة سائلة2حبة كبيرةبيض2/1 2كوب دقيملعقة كبيرةبيكينج باودر2/1ملعقة صغيرةملح4/1ملعقة صغيرةفلفل أسود4/1كوب بقدونس مفروم1ملعقة كبيرةشبت مفروم1ملعقة كبيرةريحان أخضر مفروم1كوب جبن شيدر مبروش4/3كوب زبدة،مثلجةالطبقة العلوية2ملعقة كبيرةسمسم محمص2ملعقة كبيرةجبن بارميزان



الطريقة


1. ثبتي الرف الشبكي في وسط الفرن. سخني الفرن إلى درجة حرارة 220م.
2. أحضري صواني قصيرة الحافة.
3. في طبق عميق ضعي الكريمة والبيض، قلبي بمضرب شبك يدوي لتتجانس المواد جيدا.
4. في طبق عميق ضعي الدقيق، البيكنج باودر، الملح، الفلفل، البقدونس، الشبت، الريحان، والجبن. قلبي المواد بالشوكة لتختلط.
5. قطعي الزبدة إلى مكعبات صغيرة وأضيفيها على خليط الدقيق. باستعمال أداة تفتيت الزبدة والدقيق إضغطي على الزبدة وقلبي مع الدقيق ليتكون لديك خليط مفتت.
6. أضيفي خليط الكريمة والبيض، قلبي المواد بملعقة بلاستيكة عريضة قلبي المواد لتختلط تماما وتتكون عجينة متماسكة. لا تقلبي كثيرا.
7. على سطح نظيف ضعي العجينة واعجينها لعدة مرات فقط لتتجمع وتتماسك ويمكنك تشكيها على شكل قرص متماسك. العجينة في هذه الوصفة تكون لينة ودبقة بعض الشيء وهذا طبيعي في هذه الوصفة. لا تضيفي الدقيق. يجب أن تشكلي العجينة إلى قرصين بحجم 8 بوصة مع الضغط عليه بخفة وبسرعة كي لا تذوب الزبدة. ضعي الأقراص في الصواني.
8. باسعتمال قطاعة البتيزا ( أو بسكين حادة مع مراعاة عدم تجريح الصينية ) قطعي كل قرص إلى 8 مثلثات. أبعدي مثلثات العجينة عن بعضها قليلا. أنثري جبن البارميزان والسمسم.
9. ضعي بسكويت الجبن بالأعشاب في الفرن لمدة 15 دقيقة ليصبح لونه ذهبي فاتح. قدميه دافئا أو باردا.