النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: الملكي في الصحف | الاربعاء 14 / 3 / 1435 - اخبار الاهلي اليوم 2014

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي الملكي في الصحف | الاربعاء 14 / 3 / 1435 - اخبار الاهلي اليوم 2014

    الملكي في الصحف | الاربعاء 14 / 3 / 1435 - اخبار الاهلي اليوم 2014




    الأهلي يغلق باب التعاقدات ، و”هاتريك” تكشف كذبة كسر العقد ، وأسباب توقف مفاوضات “الطير



    تؤكد مصادر هاتريك الخاصة بان ادارة النادي الأهلي أغلقت باب الاستقطابات الشتوية بعد التوقيع مع عبدالله المطيري لاعب فريق الفيصلي وان مفاوضات النادي مع لاعب فريق الشعلة المغربي حسن الطير توقفت تماماً بعد ان رفضت ادارة ناديه التنازل عنه بناء على ضغوط شرفية ولرغبة المدرب في استمراره بعد ان أبلغ الإدارة بعدم تحمله للمسؤولية تراجع النتائج في حال انتقاله .

    وكشفت مصادر هاتريك بان مايتردد حول إمكانية قدرة النادي الأهلي إنهاء الصفقة بكسر العقد ودفع الشرط الجزائي غير صحيح حيث العقد بين اللاعب ونادية يشترط موافقة الطرفين اللاعب وناديه في حال تلقى عرض آخر ورغب في دفع الشرط الجزائي .

    وكشفت مصادر هاتريك بان حسن الطير كان خيارا ثانيا قبل إتمام التعاقد مع ايرك أوليفيرا بحيث يكون هو البديل في حال عدم إتمام صفقة ايريك . كونهما يلعبان بطريقة متشابهة وفي نفس المركز .

    وهذا ويغلق باب الشائعات او التكهنات حول استقطابات خلال الساعات القادمة التي تسبق إقفال باب الانتقالات الشتوية .
    واستغرب مصدر اهلاوي محاولة تأليب البعض للجماهير تجاه ناديهم بذكر عبارات الفشل والإخفاق مع ان الفريق استوفى لاعبيه الأجانب واستعان بلاعب محلي وفق رغبة المدرب في وقت مبكر . مؤكدا بان إصابة اللاعب في التدريب او مباراة هي قضاء وقدر وليس للادارة دخل فيها. مشيرا بان اللاعب “ليل” سيعود للمشاركة مع الفريق خلال الأسبوع القادم .


    :


    الضربات الحرة المباشرة تعد الأهلي للهلال

    أجرى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مرانه الرئيسي مساء اليوم إعداداً للقاء الهلال بعد غد الخميس ضمن الجولة 18 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ، حيث اشتمل المران على الجوانب الفنية من خلال الإيعاز للاعبين بتطبيق بعض الجمل التكتيكية المختصة بالارتداد السريع وبناء الهجمة بالطريقة السليمة ، فيما اختتم الجهاز الفني المران بتنفيذ مجموعة من اللاعبين للضربات الحرة المباشرة أمام المرمى .
    واكتفى الثنائي لويس ليال وسوك هيون بالدوران حول المضمار حيث يواصل الأول برنامجه التأهيلي بينما دخل الكوري سوك في المرحلة الأخيرة من برنامجه عقب الإصابة التي تعرض لها في لقاء الفريق أمام النهضة مؤخراً ، وشهد مران الليلة غياب اللاعب معتز الموسى عن المشاركة حيث تواجد في العيادة الطبية نظراً لإصابته بتمدد في العضلة الأمامية وقرر الجهاز الطبي إراحته عن المشاركة في التدريبات لمدة أسبوع .
    وفي ذات الجانب تقرر أن يجري الفريق الكروي الأهلاوي مرانه الأخير عصر غد على ملعبه قبيل المغادرة مساءً إلى الرياض استعداداً لمواجهة الهلال .
    من جهة أخرى يدشن مركز الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي الإعلامي قريباً الموقع الرسمي للنادي الأهلي على شبكة الانترنت عبر الرابط التالي


    :



    تدشين الموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت
    الأهلي: ليال وسوك يكتفيان بـ"التأهيلي".. والعضلة تبعد الموسى




    أجرى فريق الأهلي الأول لكرة القدم، مرانه الرئيسي مساء اليوم، استعداداً للقاء الهلال بعد غد الخميس، ضمن الجولة الـ18 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

    واشتمل المران على الجوانب الفنية من خلال الإيعاز للاعبين بتطبيق بعض الجمل التكتيكية المختصة بالارتداد السريع وبناء الهجمة بالطريقة السليمة، فيما اختتم الجهاز الفني المران بتنفيذ مجموعة من اللاعبين للضربات الحرة المباشرة أمام المرمى.

    واكتفى الثنائي لويس ليال وسوك هيون بالدوران حول المضمار، حيث يواصل الأول برنامجه التأهيلي، بينما دخل الكوري سوك في المرحلة الأخيرة من برنامجه عقب الإصابة التي تعرض لها في لقاء الفريق أمام النهضة مؤخراً، وشهد مران الليلة غياب اللاعب معتز الموسى عن المشاركة، حيث تواجد في العيادة الطبية؛ نظراً لإصابته بتمدد في العضلة الأمامية، وقرر الجهاز الطبي إراحته عن المشاركة في التدريبات لمدة أسبوع.

    وفي ذات الجانب تقرر أن يجري الفريق الكروي الأهلاوي مرانه الأخير عصر غد على ملعبه، قبيل المغادرة مساءً إلى الرياض استعداداً لمواجهة الهلال.

    من جهة أخرى يدشِّن مركز الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي الإعلامي قريباً الموقع الرسمي للنادي الأهلي على شبكة الإنترنت عبر الرابط التالي Al-Ahli FC.


    :


    التهديد يطال (65) لاعباً.. الهلال الأقل بطاقات.. والشعلة الأكثر
    الشعلة يفقد الطير وماجد أمام النصر.. وقمة الهلال والأهلي كاملة العدد


    ستشهد الجولة (18) من دوري عبداللطيف جميل أكبر غياب بـ(8) لاعبين وذلك بسبب الإيقاف بالبطاقات الملونة وفقاً لما رصده موقع إحصائيات الدوري السعودي (www.SLstat.com).

    وسيفقد الشعلة أهم عناصره المتمثل في المغربي حسن الطير وذلك في مواجهة المتصدر النصر وكذلك سيغيب المدافع ماجد علي أيضاً عن نفس اللقاء، فيما ستخسر (6) أندية لاعباً واحداً في هذه الجولة، وسيهدد الإيقاف (65) لاعباً حال حصولهم على إنذار في هذه الجولة.

    وحتى نهاية الجولة السابعة عشرة بلغت البطاقات الصفراء في الدوري (425) بطاقة والحمراء (26) بطاقة، واستمر الهلال بالأفضلية كأقل الفرق حصولاً على البطاقات بـ(26) بطاقة صفراء فقط، فيما يملك الشعلة في سجله (37) بطاقة صفراء و(3) بطاقات حمراء كأكثر فرق الدوري في عدد البطاقات الملونة.

    قائمة اللاعبين الموقوفين
    1- ماجد علي محمد (الشعلة) سيغيب عن لقاء فريقه أمام النصر (بطاقة حمراء).
    2- حسن الطير (الشعلة) سيغيب عن لقاء فريقه أمام النصر (ثلاث بطاقات صفراء).
    3- أحمد عسيري (الاتحاد) سيغيب عن لقاء فريقه أمام التعاون (ثلاث بطاقات صفراء).
    4- نيكولا جريجوري (الاتفاق) سيغيب عن لقاء فريقه أمام نجران (ثلاث بطاقات صفراء).
    5- إسماعيل داو (الرائد) سيغيب عن لقاء فريقه أمام النهضة (بطاقة حمراء).
    6- بابيدي فيلس (العروبة) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الفتح (بطاقة حمراء).
    7- عبدالعزيز بوشقراء (الفتح) سيغيب عن لقاء فريقه أمام العروبة (ثلاث بطاقات صفراء).
    8- عبدالله دوش (الفيصلي) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الشباب (ثلاث بطاقات صفراء).

    فيما تضم قائمة اللاعبين المهددين بالإيقاف (65) لاعباً يحملون في رصيدهم بطاقتين صفراوين وهم كالتالي:
    مصعب اللحام وياسر علي المحمد وسلطان الشريف وعبدالعزيز حمسل وأحمد السهيل وماجد الجعفري وعوض خريص الصقور ووحيد أوسني (نجران)، ديفيد أوتشي وعبده حكمي ومحمود معاذ وبدر الخراشي وفهد حمد محمد وفهد الثنيان وفينيسيوس ريتشي (التعاون)، مامادو كندو وفهد المبارك وراشد الدويسان وخالد ناصر ومسفر البيشي وبرج معوضه (الشعلة)، ماجد الخيبري ومنصور الحربي وتيسير الجاسم ووليد باخشوين وأسامة هوساوي وسلطان السوادي (الأهلي). فيصل مجرشي وحبيب مايتيه وزكريا الهداف وصاحب العبدالله ومحمد قاسم (النهضة)، محمد عيد ومحمد السهلاوي وشايع شراحيلي وإبراهيم غالب وعمر هوساوي (النصر). كواك تاي وعبدالعزيز الدوسري وياسر القحطاني وعبدالله السديري (الهلال)، عبدالله الدوسري ودوريس سالومو وبدر الخميس والتون خوزيه (الفتح)، إبراهيم صلاح ورافع الرويلي ومشرف الرويلي وعدي عمرو (العروبة)، رافينها وماكنيلي توريس وعبدالملك الخيبري وصالح القميزي (الشباب)، برونو مورينو وفهد الجهني وسعيد العيسى وعبدالعزيز الجبرين (الرائد)، منصور النجعي وريان بلال وعواد العنزي (الفيصلي)، جوبسون دي أوليفيرا ومحمد أبو سبعان وفواز القرني (الاتحاد)، جمعان الجمعان وحسن كادش (الاتفاق).


    :



    الأهلي يغلق ملف الطير بسبب “المغالاة” ويكتفي بأوليفيرا والمطيري
    ليال وسوك خارج حسابات بيريرا أمام الهلال.. إصابة تغيب الموسى.. وتدشين موقع إلكتروني للنادي




    المطلعة بأن الأهلاويين أغلقوا ملف التعاقدات في الفترة الشتوية حيث اكتفوا بالتعاقد مع الثنائي عبدالله المطيري محليًا والبرازيلي إيريك أوليفيرا كلاعب أجنبي بديلًا للمحترف البرازيلي فيكتور سميويس وذلك بعد مغالاة فريق الشعلة للتنازل عن اللاعب المغربي حسن الطير.
    وعلى الصعيد تحضيرات الفريق الأهلاوي لمواجهة الهلال ضمن الجولة الـ18 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين التي ستقام يوم غدًا على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، أجرى الفريق الأول تدريباته مساء أمس والتي اشتملت على الجوانب الفنية من خلال الإيعاز للاعبين بتطبيق بعض الجمل التكتيكية المختصة بالارتداد السريع وبناء الهجمة بالطريقة السليمة، فيما اختتم الجهاز الفني المران بتنفيذ مجموعة من اللاعبين للضربات الحرة المباشرة أمام المرمى.
    واكتفى الثنائي لويس ليال وسوك هيون بالدوران حول المضمار حيث يواصل الأول برنامجه التأهيلي بينما دخل الكوري سوك في المرحلة الأخيرة من برنامجة عقب الإصابة التي تعرض لها في لقاء الفريق أمام النهضة مؤخرًا، وشهد مران الليلة غياب اللاعب معتز الموسى عن المشاركة حيث وجود في العيادة الطبية نظرًا لإصابته بتمدد في العضلة الأمامية وقرر الجهاز الطبي إراحته عن المشاركة في التدريبات لمدة أسبوع.
    وفي ذات الجانب تقرر أن يجري الفريق الكروي الأهلاوي مرانه الأخير عصر اليوم على ملعبه قبيل المغادرة مساءً إلى الرياض استعدادًا لمواجهة الهلال، من جهة أخرى يدشن مركز الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي الإعلامي قريبًا الموقع الرسمي للنادي الأهلي على شبكة الانترنت عبر الرابط التالي www.alahlifc.sa.


    :


    القحطاني وشيعان يبدآن لقاء الأهلي

    كشفت مصادر قريبة من البيت الهلالي أنّ المدير الفني للفريق الأزرق سامي الجابر ينوي إجراء تعديلات جذرية على تشكيل الفريق أمام الأهلي غدًا الخميس ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري، وأبرزها عودة المهاجم المخضرم ياسر القحطاني للعب أساسيًّا في المبارة المرتقبة.
    من جهة ثانية بدأ حارس الهلال الجديد حسين شيعان المنتقل حديثًا بنظام الإعارة من ناديه الأصلي الشباب لنهاية الموسم، تدريباته مع الأزرق، ويبدو أنّ الجابر ينوي إشراكه أساسيًّا أمام الأهلي لاسيّما بعد تأكيد العديد من النقاد والمتابعين للفريق الهلالي ضعف حراسة مرماه خلال المباريات الأخيرة.
    يُذكر أنّ الحارس الأساس فايز السبيعي «33 عامًا» انتقل للهلال بداية هذا الموسم قادمًا من الاتفاق، ولكن الهلاليين لم يرضهم المستوى الذي قدمه إلى جانب عدم قناعتهم بالبديل عبدالله السديري.

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: الملكي في الصحف | الاربعاء 14 / 3 / 1435 - اخبار الاهلي اليوم 2014

    الهلال يحشد قواه لإسقاط الأهلي..والنصر يراقب باهتمام !!

    لن تكون مباراة الهلال (الثاني) والأهلي (الثالث) غدًا الخميس على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الـ18 من الدوري، عادية لجماهير وإدارة الفريق الأزرق الذي حشد خلال الأيام الماضية كلّ قواه الفنية والمعنوية لخوض هذه المباراة للفوز بها وضمان بقائه مطاردًا للنصر في السباق على لقب دوري جميل 2014، حيث ستكون هذه المباراة الأولى التي يشاهد فيها عشاق الزعيم الهلالي بهيئته الجديدة بمشاركة كل من سعود كريري، كواك تاي، ورودريجو سيلفا المطالبين من قبل مدرب الفريق سامي الجابر وجماهير النادي بإنهاء الصداع الخلفي الذي أصابهم خلال الأسابيع الماضية، وأُضيف لهم حارس المرمى حسين شيعان الذي تبدو مشاركته في مباراة الغد ممكنة ولكن صعبة إلا أنّ حضوره يمثل إنذارًا لكل من فايز السبيعي وعبدالله السديري اللذين فشلا في الدفاع عن مرمى الفريق وتلقيا أهدافًا في كل مباراة من المنافسين.
    فوز الهلال بمباراة الغد أمام الأهلي يمثل الجزء الأكبر من أمل الفريق الأزرق في الحصول على دوري جميل، وبقاء تهديده للنصر قائمًا حتى الرمق الأخير من المنافسة التي سيسدل الستار عليها في أواخر أبريل المقبل، وخسارته تمهّد الطريق أمام الغريم التقليدي النصر لأن يكون هو عريس الموسم، إلا أنّ رغبة الهلال هذه ترتطم بصحوة الأهلي التي ظهرت في الأسبوعين الأخيرين بفوزين قويين على العروبة الذي تصدى للهلال والنهضة، حيث رفعا الفريق إلى المرتبة الثالثة في الدوري وجددت لديه آمال العودة للساحة الآسيوية، وبالتالي فإنّه يبحث عن فوز يعزّز موقعه في قائمة ترتيب الدوري وتحسين علاقته المتوتّرة مع جماهيره المصدومة من نتائج الفريق وهي التي كانت تتوقع منه أن يكون منافسًا على اللقب. وستكون هذه المباراة من المنازلات القلائل التي يدخلها الأهلي مكتمل الصفوف بانضمام المحترفين الأجانب ليال وأولفيرا ومعهم السعودي عبدالمطيري القادم من الفيصلي.
    الفريق النصراوي المعني جدًا بفوز الهلال وخسارته في هذه المباراة سيقف بجماهيره في صف الضيف الأهلاوي لرفع معنوياته حتى يتمكن من الفوز على الهلال وتعطيل عمل النفاثات الزرقاء كما فعل الاتحاد الأسبوع الماضي ليتسنّى له السير في طريق البطولة بطمأنينة أكثر ومن ثمّ ترك الحسم لمواجهة الفريقين النارية بعد حوالى شهر من الآن وبالتحديد في الجولة 23 أي قبل الختام بثلاث محطات.

    #إنتهتْ ~

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-01-2014, 01:43 AM
  2. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-01-2014, 01:36 AM
  3. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-01-2014, 01:31 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-01-2014, 03:53 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-01-2014, 06:37 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52