النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: العالمي في الصحف | الاربعاء 14 / 3 / 1435 - اخبار النصر اليوم 2014

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي العالمي في الصحف | الاربعاء 14 / 3 / 1435 - اخبار النصر اليوم 2014

    بعد التجديد مع المهاجم السهلاوي
    رسمياً : النصر يجدد عقد عمر هوساوي لمدة 4 سنوات




    لم تمر 24 ساعة من تجديد عقد مهاجم نادي النصر الدولي محمد السهلاوي للعالمي لمدة 5 سنوات حتى لحق به المدافع الدولي عمر هوساوي بتوقيعه منذ قليل لنادي النصر لمدة 4 سنوات قادمة وجرت مراسم التوقيع في حضور رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي ونائبه العميد فهد المشيقح و مدير عام الكرة بالنادي سالم العثمان ووكيل أعماله الأستاذ نواف المهدي .
    ليتبقي المدافع الأيمن خالد الغامدي ومن المنتظر أن يعلن النصر رسمياً خلال الساعات القليلة القادمة عن التجديد معه ليغلق النصر بذلك ملف تجديد عقود لاعبيه الثلاثة .



    ،،،


    فيصل بن تركي : المحافظة على النجوم من أولوياتنا و نجيد التعامل مع المفاوضات الوهمية



    اوضح رئيس مجلس ادارة نادي النصر الامير فيصل بن تركي عبر لقاء في برنامج كورة فيما يتعلق بتجديد عقود اللاعبان عمر هوساوي ومحمد السهلاوي ، حيث قال : النجوم الذين بحاجة لهم نادي النصر سنحافظ عليهم وهذه من اولويات نادي النصر و هناك بعض اللاعبين سننهي معهم ان شاء الله خلال الايام القادمة . و سنوقع مع اللاعبين الذين نحتاجهم في مواسم قادمة ليكون لدينا فريق قوي و لا فرق بين الاساسي والاحتياط واذا أردنا أن نكون موجودين في المنافسة في السنوات المقبلة لابد ان نحافظ على الفريق ، و كما ذكرت من قبل مهم جداً ان يكون اللاعبين يلعبون مع بعض لفتره طويلة و الحمدلله هذا صار في اخر سنتين والان نجني ثماره في المنافسة على جميع البطولات .
    و في ما يتعلق بدخول اندية اخرى اجاب رئيس النصر : اللاعبين سيدخلون فترة الستة شهور خلال عشرين يوم ولذلك وقعنا معهم وانا قلتها من قبل اي لاعب يحتاجة النصر سنوقع معه سواء كان معنا او في اندية اخرى ليست لدينا مشكلة في التوقيع مع اي لاعب ، فنادي النصر نادي كبير وقادرين على جلب اي لاعب متاح لكن المحافظة على النجوم هي اولوياتنا . وكنا واثقين من رغبة هوساوي والسهلاوي في انهم يريدون البقاء في النصر .
    كما صرح الأمير فيصل : نحن بحاجة الى راعي حتى يقلل من الصرف من الادارة واعضاء الشرف فقد تعدينا نصف الموسم وامورنا ممتازة و لكن ليست مشكلة فنادي النصر بخير ونحن لا نحكي في الهواء .
    وحول طرح اسماء لاعبين في الاعلام ولايتم التوقيع معهم اجاب الامير فيصل : هناك عدة لاعبين ذكرنا اسمائهم في الاعلام قصداً لان بعض الاندية ترفع اسعار اللاعبين للتخريب و يفاوضون باسم نادي النصر لرفع الصفقات ولانعرف اسم الشخص حتى نرفع شكوى ضده وهذا الامر ليس جديد وعرفنا كيف نتعامل معهم .



    ،،،


    الجزائري دلهوم يحاول إثبات كفاءاته لجذب أنتباه كارينيو



    دخل اللاعب الجزائري مراد دلهوم المحترف في صفوف فريق النصر لكرة القدم في تحدي كبير لإثبات كفاءاته وأقناع المدير الفني لفريق النصر دانيال كارينيو الأوروجواني وذلك في ظل الانسجام الكبير والأدوار الإيجابية التي يقدمها لاعبي الفريق حالياً.
    وهو ما جعل عدد من نجوم الفريق غير قادرين على الدخول ضمن القائمة الأساسية، الأمر الذي جعل دلهوم يبذل جهد كبير في تدريبات الفريق رغبة في لفت أنتباه كارينيو والحصول على فرصة لدخول القائمة الصفراء خلال نزلات الفريق القادمة.
    حيث تنتظر النصر مواجهة صعبة أمام الشعلة الخميس القادم ضمن الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين وهي المباراة لتي يتطلع من خلالها النصر لكسب النقاط الثلاث والبقاء بعيدا عن أقرب منافسية الفريق الهلالي.



    ،،،


    المؤتمر الصحفي قبل مباراة النصر
    ماكيدا : سنقابل أفضل فريق في الدوري وسنعمل على إيقافه




    عقد المركز الاعلامي بنادي الشعلة مساء اليوم مؤتمراً صحفياً تحدث فيه مدرب الفريق السيد خوان ماكيدا عن مواجهة النصر المقبلة ضمن الجولة الـ(١٨) من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين حيث شدد مدرب الشعلة على صعوبة المباراة والتي سيقابل فيها متصدر الدوري وأفضل فريق حتى الان من حيث الاداء الفني المميز بقيادة مدربه كارينيو والذي لم يخسر حتى الان وقال :
    النصر يمتلك عناصر جيده جداً قادرة على صنع الفارق وهذا اتضح من خلال جميع مبارياتهم الماضية ، واضاف ان نقاط القوة لديهم كثيرة ولكن هذا لايعني الفريق ليس لديه نقاط ضعف وهذا الامر موجود في كل اندية العالم ، وعن استعداد الفريق اكد المدرب انه متى ما وضع اللاعبون الفوز نصب اعينهم فبلاشك سيحققون نتيجة ايجابية وهذا مانسعى اليه إذا عملنا جيداً ونفذ اللاعبين ما أريده , واذا كنا على مستوى جيد في التركيز وخاصة في التنظيم ، فيما وجه رساله الى لاعبيه يجب ان يعلموا جيداً أن المباراة لن تكون سهلة على أرضنا .
    سندخل الملعب كأي مباراة ولكن بتركيز عالي جداً ويجب ان يشعروا أننا سنكسبهم , فلا يوجد أحد يعلم الغيب في نتيجة اللقاء , الأهم أن نقدم مبارة على أعلى مستوى و يحالفنا التوفيق وعن احتياجه من النقاط للبقاء اوضح انه لايفكر في هذا الامر بل في كل مباراة على حده والتي تتطلب متابعه دقيقة لكل مايجري في الوسط الرياضي .
    فيما اوضح الكابتن وليد الجيزاني انه يجب على اللاعب أن يؤدي دوره في كل مباراة على أعلى مستوى وأن يطبق مايطلبه المدرب داخل الميدان وعن غيابه عن التهديف مثل المواسم السابقة اكد , أنه فقط سوء الحظ دائماً ما يلازمني ولكن اتمنى من الله التوفيق في المباراة المقبلة , وعن غياب اللاعب حسن الطير اشار الى ان حسن لاعب كبير , وأفضل صانع لعب في الدوري , سنفتقده بلاشك , لكن نحن مجموعة إن غاب لاعب نحن نكمل بعض وحدث ذلك في مباريات سابقة , وفي رأيي أن روح الفريق هي الحاضره وستكون يوم الخميس حاضره بإذن الله .



    ،،،


    الوكرة القطري يفاوض رافائيل باستوس



    دخل نادي الوكرة في مفاوضات جادة مع المهاجم البرازيلي رافائيل باستوس الذي قرر مؤخرا الرحيل عن نادي النصر السعودي.
    وقالت مصادر خاصة لموقع قناة الكأس ان المفاوضات وصلت لمراحل متقدمة بين الطرفين، حيث يسعى الوكرة لضم المهاجم البرازيلي الذي انضم للنصر السعودي قبل عام تقريبا، لكنه لم يكمل مسيرته بسبب خلافات مادية.
    وشهدت الفترة الماضية شد وجذب بين باستوس وادارة النصر السعودي، حيث تردد ان اللاعب تقدم بشكوى للفيفا بسبب تأخر حصوله على راتبه لمدة 4 أشهر متتالية قبل أن يعلن الشهر الماضي رحيله عن النصر، ورغبته في عدم استكمال عقده الذي مازال ملكا لنادي النصر.
    وفي حال اتمام الصفقة ، سينضم باستوس على حساب احد لاعبي الوكرة جورج سيباستيان او مايكل سوزا.







    النصر يتمسك بهوساوي حتى 2018



    الرياض - علي المرشود
    واصل النصر حفاظه على لاعبي الفريق الأول وذلك بعد أن وقع رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي أوراق تمديد عقد المدافع الدولي عمر هوساوي لأربعة مواسم مقبلة ولغاية ٢٠١٨، وتشير مصادر «الحياة» إلى أن هوساوي سينال في الموسم الواحد ما قيمته 5 ملايين ريال، في الوقت الذي سيكون أمام مسيري النادي الأصفر عقداً للاعب خالد الغامدي في حاجة إلى التجديد قبل دخوله الفترة الحرة بنهاية الموسم الحالي، ليغلق بذلك النصراويون ملف تجديد عقود اللاعبين السعوديين في هذا الموسم، وهو الملف الذي كان يشكل هماً كبيراً لجمهور النصر طيلة الفترة الماضية، هذا وكانت إدارة النصر رفعت أمس للجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم ملف تجديد عقود اللاعبين عمر هوساوي ومحمد السهلاوي للمصادقة عليه واعتماده.
    من جهة أخرى، يوقع في التاسعة والنصف من صباح اليوم (الأربعاء) لاعب النصر الجديد الجزائري مراد دلهوم في المكتب الرئيس لرعاية الشباب بالرياض وذلك لاستخراج «الكارنيه» الخاص به ليتسنى له المشاركة مع الفريق في مباراة الشعلة عصر غدٍ (الخميس) ضمن لقاءات الجولة الـ18 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين لهذا الموسم، فيما تقرر أن يرتدي دلهوم الرقم ٨٥، وكان الفريق واصل استعداداته وتحضيراته لمباراة الشعلة بعد أن أجرى عصر أمس تدريبه المغلق أمام وسائل الإعلام والجمهور، بدأه المدرب الأرغوياني كارينيو بكلمة أكد فيها ثقته الكبيرة بجميع اللاعبين بمواصلة حصد النقاط، مطالباً بالحذر ومنح فريق الشعلة الاحترام، فيما تكفل عضو الشرف عبدالعزيز العمري بتكاليف معسكر الفريق كافة.

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: العالمي في الصحف | الاربعاء 14 / 3 / 1435 - اخبار النصر اليوم 2014

    النصر حسمها مع هوساوي بـ20 مليــوناً



    الرياض - مشاري العجيمي
    نجحت إدارة نادي النصر في إنهاء ثاني عقبة من عقبات تجديد عقود اللاعبين المحليين بصفوف الفريق الأول لكرة القدم قبل دخولهم الفترة الحرة التي تخولهم التوقيع لأي ناد دون الرجوع للنصر، حيث أعلنت أمس الثلاثاء تجديد عقد مدافع الفريق الأول لكرة القدم عمر هوساوي لمدة 4 سنوات بمبلغ 20 مليوناً، بعد مفاوضات دامت أكثر من شهر وتوقفت الأسبوع الماضي في وصول الطرفين إلى أربعة ملايين ونصف للسنة الواحدة، قبل أن يحسمها الأمير فيصل بن تركي ويلبي مطالب اللاعب ووكيله نواف المهدي ويجدد بمبلغ خمسة ملايين ريال للسنة الواحدة.
    وكان رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي نجح في ضم تجديد عقد المهاجم محمد السهلاوي أمس الأول إلى صفقة المدافع عمر هوساوي ، لتبقى المفاوضات جارية مع المدافع الآخر خالد الغامدي والمتبقي له أسبوعان قبل دخول الفترة الحرة.
    حضر التوقيع مساء أمس الذي شهده مقر النادي رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي ونائبه فهد المشيقح واللاعب ووكيل أعماله نواف المهدي الذي نجح قبل أسبوعين من تجديد عقد وكالته مع اللاعب بعد منافسة قوية مع شركة هاتريك الكويتية.
    ميدانياً استمرت تدريبات الفريق الأول التحضيرية والاستعدادية تحت قيادة الأورجواني دانيال كارينيو قبل المغادرة إلى مدينة الخرج لملاقاة مضيفهم الشعلة غداً الخميس، وجهز كارينيو اللاعبين محمد السهلاوي وعماد الحوسني ليقودا خط المقدمة في الفريق في حين سيحافظ كارينيو على ذات اللاعبين وعلى ذات التكتيك الذي انتهجه في مواجهة الرائد كونه من المتوقع أن يلعب الشعلة بخطة دفاعية بحتة وهو الذي لم يعرف طعم الخسارة منذ 7 جولات. وقد يضاف لعناصر الفريق الجزائري الجديد مراد دلهوم بدلاً من محمد نور.
    ويواجه الفريق خلال المرحلة المقبلة قبل فترة التوقف الخوف من فقدان خدمات بعض اللاعبين بسبب امتلاكهم بطاقات صفراء في رصيدهم، وينتظر الفريق مواجهات مهمة وصعبة بعد مباراة العروبة، حيث يواجه قبل الهلال الفتح والفيصلي والاتفاق، وقد يساعد النظام الجديد للإيقاف بالبطاقات الصفراء اللاعبين عمر هوساوي وشايع شراحيلي بالحصول على بطاقة صفراء في مباراة للإيقاف في مباراة العروبة فقط، حيث تعتبر البطاقة السادسة في رصيدهما إلا أنهما أوقفا في مباراة سابقة وذلك وفقاً للنظام الجديد الذي يحدد الإيقاف لمباراة واحدة مع كل ثلاث بطاقات صفراء حتى وإن وصلت للرقم ست فلا يوقف مباراتين كما في النظام القديم. وبالإضافة إلى قائمة اللاعبين المهددين بالإيقاف فإن اللاعبين إبراهيم غالب ومحمد السهلاوي ومحمد عيد معرضون للإيقاف لحصولهم على بطاقات صفراء.







    مدرب الشعلة: النصر صعب ومدربه ذكي وهدفي إيقافه


    جانب من المؤتمر الصحافي
    الخرج - محمد الحطيم
    شدد مدرب الشعلة خوان ماكيدا على صعوبة مواجهة النصر في الجولة ال١٨ من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين وقال: "المباراة المقبلة ستكون من أصعب المباريات إذ سنقابل أفضل فريق على الإطلاق ومتصدر الدوري النصر والذي يملك بين صفوفه لاعبين على مستوى عال وجهازاً فنياً متمكناً استطاع المحافظة على سجله خالياً من الخسائر ومن الطبيعي ان تكون نقاط القوة لديهم أكثر، ولكن هذا لايعني انه مكتمل من جميع العناصر فكل فريق لديه نقاط ضعف سنعمل على استغلالها". وعن وضع الفريق من الناحية الفنية واختلافه عن بداية الدور الأول، قال: "كنا في البداية نقول يجب ان نحافظ على مرمانا ونحاول الخسارة بأقل عدد من الأهداف، ولكن الآن نقول نريد أن نكسب أي فريق يقابلنا حتى لو كان النصر مع احترامي للجميع، كل الناس ينتظرون الفوز على النصر وهذا ما اطمح اليه، ولوحللنا الموقف في الدور الثاني نحن والنصر الأقوى طبعاً مع الفارق الشاسع فنياً، لكن في الكرة الكل متساوون فلدي ثقه في فريقي وآمل أن يؤدوا المباراة بشكل ممتاز فقد سبقنا التجربة وعملنا مباراة كبيرة أمام الهلال وكدنا ان نكسب لولا الفاول الأخير والفتح وانتصارنا على الاتحاد والشباب".
    مشيراً الى ان من اراد ان يكسب الشعلة يجب ان يتعب جداً للفوز عليه؛ فالشعلة ليس صيداً سهلاً اليوم وما يهمني ان اكون سعيداً بعد المباراة وان يخرج لاعبو فريقي رافعي رؤوسهم لذلك أنا أشعر بالسعادة لأن اللاعبين يؤدون مردوداً كبيراً وهناك ثقه بيننا تجعلني اتفاءل بتقديم مستوى مميز".
    ووجه ماكيدا رسالة الى جميع لاعبيه قائلاً: "يجب ان تعلموا جيداً أن المباراة لن تكون سهلة على أرضنا ويجب ان ندخل الملعب كأي مباراة ولكن بتركيز عال جداً كما يجب ان تشعروا الفريق المقابل اننا سنكسبهم واننا قادرون على الفوز متى ماطبقنا كل مانطلبه".
    وأكد مهاجم الفريق وليد الجيزاني ان مباراة النصر تعتبر من المباريات الصعبة وقال: "لدينا العزيمة والاصرار على تقديم مباراة جيدة ومواصلة تقديم المستويات المميزة". وعن ادائه في الفترة الماضية أضاف: "اللاعب يحب أن يؤدي في كل مباراة على أعلى مستوى وأن يسجل ويساهم في انتصارات فريقه، ولكن سوء الحظ دائماً ما يلازمني، واتمنى ان ينجلي ذلك أمام النصر وان نحقق نتيجة ايجابية".



    ،،،


    النصر يجدد عقد هوساوي أربع سنوات



    رئيس النصر والمشيقح والعثمان وهوساوي والمهدي بعد توقيع العقد
    الرياض - بندر العتيبي
    اعلنت إدارة النصر تجديد عقد المدافع عمر هوساوي لأربع سنوات مقبلة، دون الكشف عن المبلغ، جاء ذلك بحضور رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي ونائبه العميد فهد المشيقح ومدير عام كرة القدم سالم العثمان ووكيل أعمال اللاعب نواف المهدي، وخاطبت إدارة النصر لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم لاعتماد عقد المهاجم محمد السهلاوي الجديد منذ امس(الثلاثاء).
    وفي شأن آخر يوقع لاعب الوسط الجزائري مراد دلهوم اليوم(الاربعاء) في مكتب رعاية الشباب بالوسطى واتفقت إدارة النصر مع اللاعب منحه قميص رقم 85 والذي يرمز لتاريخ ميلاده.
    من جهة اخرى تفاجأت إدارة النصر أمس(الثلاثاء) بخطاب من الامانة العامة بالانحاد السعودي لكرة القدم تطلب خلاله ذكر مرئياتهم حول تسجيل لاعب وسط الاتحاد عصام القرني، وكانت إدارة النصر قد تلقت خطاباً من لجنة الاحتراف يوم(الاحد) الماضي تؤكد فيه اعتماد تسجيل اللاعب بالنصر.







    هوساوي نصراويا حتى 2019.. ودلهوم احتياطيا أمام الشعلة



    هوساوي ورئيس النصر خلال توقيع العقد أمس (إعلامي النصر)
    الرياض: حسن الصفيان
    بعد إغلاقها ملف مهاجم فريقها الكروي الأول، محمد السهلاوي، بسرية تامة واحترافية كانتا محل ارتياح المهتمين بالشأن النصراوي وجماهيره، حسمت إدارة النصر أمس ملف تجديد عقد المدافع عمر هوساوي بالتوقيع معه لمدة خمسة مواسم. وعلمت "الوطن" أن توقيع عقد هوساوي حضره رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي ووكيل أعمال اللاعب نواف المهدي.
    وسينال هوساوي 4.5 ملايين ريال لكل موسم إلى جانب سيارة فاخرة سيقدمها أحد أعضاء الشرف للاعب، ولم يتبق أمام النصراويين سوى التجديد للمدافع الأيمن خالد الغامدي، حيث اقترب الأخير من التجديد للفريق بعد الاتفاق على معظم التفاصيل.
    يذكر أن هوساوي انضم للنصر موسم 2010 قادماً من نادي الشعلة في صفقه لم تتجاوز 500 ألف ريال، وبعد أن أثبت هوساوي جدارته بوجوده وقيادته لدفاع النصر جددت معه إدارة النادي بعقد جديد لمدة خمسة مواسم يلعب بموجبه لمتصدر دوري جميل حتى موسم 2019.
    من جهه أخرى، اعتمد المدرب الأوروجوياني كارينيو، لمواجهة الشعلة غداً في الخرج، على ذات العناصر التي واجهت الرائد في الجولة الماضية من دوري جميل والتي كسبتها بثلاثية نظيفة، فيما اشرك خلال الشوط الثاني من المناورة التي أجراها أمس، عبده عطيف بدلاً عن محمد نور، بجانب العائد من الإصابة محمد السهلاوي بدلاً عن البرازيلي إيلتون، واعتمد المحترف الجزائري الجديد مراد دلهوم في قائمه البدلاء.
    على صعيد مختلف، وجهت إدارة النادي شكرها لأعضاء هيئة الشرف، محمد العمران ومحمد الساير وسلمان المالك، لمساهمتهم في التعاقد مع اللاعب الجزائري مراد دلهوم، وثمنت هذا التفاعل وتجاوبهم في الوقوف مع إدارة النادي بشكل دائم.







    هوساوي نصراوي لأربع سنوات والعمري يتكفل بمعسكر الفريق



    الرياض – البلاد .. جددت إدارة نادي النصر عقد مدافع الفريق الأول لكرة القدم الكابتن عمر هوساوي لأربع سنوات قادمة جاء ذلك بحضور رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي ونائبه العميد فهد المشيقح ومنصور الشلهوب عضو مجلس الإدارة أمين الصندوق وسالم العثمان مدير عام كرة القدم و نواف المهدي وكيل أعمال اللاعب عمر هوساوي . من جهة اخرى تكفل عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر عبدالعزيز العمري بكافة تكاليف معسكر الفريق الأول لكرة القدم لمباراته أمام الشعلة ضمن الجولة الثامنة عشرة من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .وقد ثمنت إدارة النادي للأستاذ عبدالعزيز العمري هذه المبادرة التي لا تستغرب منه ومن كل محب للنصر العالمي

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: العالمي في الصحف | الاربعاء 14 / 3 / 1435 - اخبار النصر اليوم 2014

    التهديد يطال (65) لاعباً.. الهلال الأقل بطاقات.. والشعلة الأكثر
    الشعلة يفقد الطير وماجد أمام النصر.. وقمة الهلال والأهلي كاملة العدد


    سبق- الرياض: ستشهد الجولة (18) من دوري عبداللطيف جميل أكبر غياب بـ(8) لاعبين وذلك بسبب الإيقاف بالبطاقات الملونة وفقاً لما رصده موقع إحصائيات الدوري السعودي (www.SLstat.com).
    وسيفقد الشعلة أهم عناصره المتمثل في المغربي حسن الطير وذلك في مواجهة المتصدر النصر وكذلك سيغيب المدافع ماجد علي أيضاً عن نفس اللقاء، فيما ستخسر (6) أندية لاعباً واحداً في هذه الجولة، وسيهدد الإيقاف (65) لاعباً حال حصولهم على إنذار في هذه الجولة.
    وحتى نهاية الجولة السابعة عشرة بلغت البطاقات الصفراء في الدوري (425) بطاقة والحمراء (26) بطاقة، واستمر الهلال بالأفضلية كأقل الفرق حصولاً على البطاقات بـ(26) بطاقة صفراء فقط، فيما يملك الشعلة في سجله (37) بطاقة صفراء و(3) بطاقات حمراء كأكثر فرق الدوري في عدد البطاقات الملونة.


    قائمة اللاعبين الموقوفين
    1- ماجد علي محمد (الشعلة) سيغيب عن لقاء فريقه أمام النصر (بطاقة حمراء).
    2- حسن الطير (الشعلة) سيغيب عن لقاء فريقه أمام النصر (ثلاث بطاقات صفراء).
    3- أحمد عسيري (الاتحاد) سيغيب عن لقاء فريقه أمام التعاون (ثلاث بطاقات صفراء).
    4- نيكولا جريجوري (الاتفاق) سيغيب عن لقاء فريقه أمام نجران (ثلاث بطاقات صفراء).
    5- إسماعيل داو (الرائد) سيغيب عن لقاء فريقه أمام النهضة (بطاقة حمراء).
    6- بابيدي فيلس (العروبة) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الفتح (بطاقة حمراء).
    7- عبدالعزيز بوشقراء (الفتح) سيغيب عن لقاء فريقه أمام العروبة (ثلاث بطاقات صفراء).
    8- عبدالله دوش (الفيصلي) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الشباب (ثلاث بطاقات صفراء).


    فيما تضم قائمة اللاعبين المهددين بالإيقاف (65) لاعباً يحملون في رصيدهم بطاقتين صفراوين وهم كالتالي:
    مصعب اللحام وياسر علي المحمد وسلطان الشريف وعبدالعزيز حمسل وأحمد السهيل وماجد الجعفري وعوض خريص الصقور ووحيد أوسني (نجران)، ديفيد أوتشي وعبده حكمي ومحمود معاذ وبدر الخراشي وفهد حمد محمد وفهد الثنيان وفينيسيوس ريتشي (التعاون)، مامادو كندو وفهد المبارك وراشد الدويسان وخالد ناصر ومسفر البيشي وبرج معوضه (الشعلة)، ماجد الخيبري ومنصور الحربي وتيسير الجاسم ووليد باخشوين وأسامة هوساوي وسلطان السوادي (الأهلي). فيصل مجرشي وحبيب مايتيه وزكريا الهداف وصاحب العبدالله ومحمد قاسم (النهضة)، محمد عيد ومحمد السهلاوي وشايع شراحيلي وإبراهيم غالب وعمر هوساوي (النصر). كواك تاي وعبدالعزيز الدوسري وياسر القحطاني وعبدالله السديري (الهلال)، عبدالله الدوسري ودوريس سالومو وبدر الخميس والتون خوزيه (الفتح)، إبراهيم صلاح ورافع الرويلي ومشرف الرويلي وعدي عمرو (العروبة)، رافينها وماكنيلي توريس وعبدالملك الخيبري وصالح القميزي (الشباب)، برونو مورينو وفهد الجهني وسعيد العيسى وعبدالعزيز الجبرين (الرائد)، منصور النجعي وريان بلال وعواد العنزي (الفيصلي)، جوبسون دي أوليفيرا ومحمد أبو سبعان وفواز القرني (الاتحاد)، جمعان الجمعان وحسن كادش (الاتفاق)


    ،،،


    العمري يتكفَّل بمعسكر الفريق لمواجهة الشعلة
    النصر يجدِّد عقد عمر هوساوي لأربع سنوات




    سبق– الرياض: جدَّدت إدارة نادي النصر عقد عمر هوساوي مدافع الفريق الأول لكرة القدم لأربع سنوات قادمة، وذلك بحضور الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي ونائبه فهد المشيقح ومنصور الشلهوب عضو مجلس الإدارة أمين الصندوق وسالم العثمان المدير العام لكرة القدم ونواف المهدي وكيل أعمال اللاعب.
    وكان محمد السهلاوي قد جدد عقده مع النصر مساء أمس، وتبقى خالد الغامدي الذي تنوي الإدارة النصراوية التجديد معه خلال اليومين المقبلين.
    وعلى صعيد منفصل، تكفل عبدالعزيز العمري عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر بتكاليف معسكر الفريق الأول لكرة القدم كافة الخاص بمباراته أمام الشعلة ضمن الجولة الثامنة عشرة من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
    وقد ثمّنت إدارة النادي للعمري هذه المبادرة التي لا تُستغرب منه ومن كل محب للنصر.









    تكويش نصراوي



    شرعت ادارة نادي النصر في وضع اللمسات الاخيرة لتجديد عقود الثلاثي خالد الغامدي، عمر هوساوي، حسن الراهب، خلال الأيام المقبلة، للحفاظ على استقرار الفريق الذي تنتظره منافسات قادمة إذ تبقى 9 جولات مهمة من دوري عبداللطيف جميل ولايزال النصر متصدر الدوري وبفارق 6 نقاط عن جاره الفريق الهلالي، وكذلك اللقاء المنتظر بنصف نهائي كأس ولي العهد الذي سيقام أواخر الشهر الجاري أمام فريق الشباب. وفي شأن آخر سيشارك المحترف الجزائري مراد دلهوم في مباراة الشعلة غدا ضمن مباريات الجولة 18 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين وذلك بعد ما تأكد وصول بطاقته الدولية أمس الأول وتم اعتماد أوراق تسجيله. وتؤكد إدارة النادي أن الخطة الاستراتيجية هي المحافظة على نجوم الفريق من خلال تجديد عقودهم لأنهم هم من سيقودنا للألقاب، وتعد الجماهير النصراوية بمواصلة تجديد عقود اللاعبين المحليين وتحديدا الثلاثي هوساوي والغامدي والراهب.


    ،،،


    المصري: النصر تطور وأتمنى عودة قطبي جدة



    يعتبر إسماعيل محمد «مصري الجنسية» هو أول عضو شرف عربي في الأندية السعودية، حيث ظل عضو شرف في نادي الرائد السعودي لمدة تجاوزت ٢٠ عاما قدم فيها الدعم المادي وعاش بين جدرانه لسنوات طويلة قبل رحيله من السعودية قبل نحو ٦ سنوات.
    يقول إسماعيل: تفاعلت كثيرا مع موضوع «عكاظ» الذي طرح هنا وهو السماح للاعبين العرب مواليد السعودية والمقيمين فيها بالتسجيل والمشاركة بالدوري والمسابقات السعودية سواء على مستوى الفريق الأول أو الفئات السنية. وأضاف: أقمت في السعودية لأكثر من ثلاثين عاما وكنت منتميا لنادي الرائد وشاركت معه كحارس مرمى عدة مباريات ودية ولكن مع الأسف الشديد حرمتني الجنسية من ارتداء قميص عشقي الأول والأخير نادي الرائد، حيث لم يطبق هذا الموضوع في تلك الفترة فخدمت النادي إداريا وعضو شرف وداعما حتى هذه اللحظة وأتشرف بذلك وسأظل أخدم فقد عشت في المملكة العربية السعودية سنوات طويلة وكان الجميع عندما أحضر مباريات الرائد يعتقدون أني سعودي الجنسية ويستغربون دعمي المادي للنادي، حيث إني عضو الشرف الوحيد في الأندية السعودية غير السعودي، وحقيقة أتمنى أن يوافق الاتحاد السعودي على مشاركة اللاعب سواء العربي أو الأجنبي في الدوري السعودي، حيث سيشكلون دعامة كبيرة للأندية وبالإمكان منح البارزين منهم الجنسية السعودية بدلا من تسربهم خارج السعودية لدول الخليج كما حدث في السنوات السابقة.
    وعن رأيه بدوري جميل للمحترفين هذا العام أكد إسماعيل أنه جميل على اسمه، فعلا دور قوي ونحن في مصر متابعون للدوري الذي تطورت فيه هذا العام بعض الفرق خاصة النصر المتصدر الذي يتنافس مع الهلال، وأتمنى عودة الاهلي والاتحاد لسابق عهدهما كما عهدناهما خاصة الاتحاد الذي تراجع هذا العام بشكل كبير، كما أتمنى التوفيق لرائد التحدي عشقي الأول والأخير في دوري جميل هذا العام وتحقيق مركز متقدم بقيادة الخبير عبدالعزيز المسلم ومجلس إدارته وأتمنى من الرائديين الوقوف صفا واحدا لأجل ناديهم الرائد وترك الخلافات جانبا وأن يكون هدفهم الرائد فقط بعيدا عن المصالح والمنافع الشخصية، وأختتم كلامي بتأييدي الكامل لموضوع تسجيل مواليد السعودية والمقيمين فيها ومشاركتهم في منظومة الرياضة السعودية التي يقودها الأمير نواف بن فيصل بن فهد، وأشيد بانفراد «عكاظ» بهذا الخبر والسبق الهام وتميزها المعتاد

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 15-01-2014, 01:17 PM
  2. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 15-01-2014, 01:09 PM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-01-2014, 01:04 PM
  4. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-01-2014, 01:31 AM
  5. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-01-2014, 06:34 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52