النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: العالمي في الصحف | الخميس 15 / 3 / 1435 - اخبار النصر اليوم الخميس 2014

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي العالمي في الصحف | الخميس 15 / 3 / 1435 - اخبار النصر اليوم الخميس 2014

    العالمي في الصحف | الخميس 15 / 3 / 1435 - اخبار النصر اليوم الخميس 2014






    شوي

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: العالمي في الصحف | الخميس 15 / 3 / 1435 - اخبار النصر اليوم الخميس 2014

    في افتتاح الجولة الثامنة عشر:
    قمة مرتقبة في الرياض.. والنصر في مهمة جديدة للحفاظ على صدارته



    تنطلق عصر يوم الخميس منافسات الجولة الـ18 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بأربع مواجهات تجمع الأولى الشعلة والنصر على ملعب الأول في الخرج ,فيما يستضيف الهلال نظيره الأهلي على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض , ويحل نجران ضيفاً على الاتفاق على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام , ويتواجه التعاون والاتحاد على ملعب مدينة الملك عبدالله في بريدة.
    النصر يطمح إلى مواصلة نتائجه المميزة وتحقيق الفوز الـ15 له والتاسع على التوالي والتقدم بثبات نحو لقب الدوري حيث يتصدر الفرق برصيد 45 نقطة جمعها من 17 مباراة “فاز في 14 وتعادل في 3 ولم يخسر حتى الآن” , وفي المقابل يدخل الشعلة المباراة وهو في المركز الثامن بـ 20 نقطة جمعها من 17 مباراة “فاز في 5 وتعادل مثلها وخسر 7 مباريات” إذ يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في ظل تحسن مستوياته ونتائجه في الجولات الست الأخيرة التي حقق خلالها 16 نقطة ولم يخسر أي مباراة بقيادة مدربه الإسباني ماكيدا الذي نجح في انتشال الفريق من مركز المؤخرة بعد العمل الفني الكبير الذي قام به حيث يأمل ماكيدا أن يواصل جني ثماره في المباراة التي سيدخلها بطريقة دفاعية للحد من خطورة هجوم النصر والاعتماد على الهجمات المرتدة.
    وفي الرياض وعلى ملعب الملك فهد الدولي يتطلع الهلال لمواصلة المنافسة على اللقب خاصة بعد تعثره في الجولة الأخيرة أمام الاتحاد واتساع الفارق بينه وبين النصر “المتصدر” إلى ست نقاط رغم صعوبة المهمة في قمة لقاءات الجولة أمام الأهلي الذي يأمل تحت قيادة مدربه البرتغالي “بيريرا” أن يواصل سلسلة نتائجه الجيدة في الجولات الأخيرة والعودة بنقاط المباراة للمحافظة على مركزه الثالث المؤهل لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل.
    الهلال يدخل اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 39 نقطة جمعها من 17 مباراة ” فاز في 12 وتعادل في 3 وخسر مباراتين” ويأمل أن يحقق نقاط المباراة وتقليل الفارق مع المتصدر أو المحافظة على عدم اتساعه , فيما يدخل الأهلي اللقاء وهو في المركز الثالث ” 27 “نقطة جمعها من 17 مباراة حيث فاز في 7 وتعادل في 6 وخسر 4 مباريات.
    وفي الدمام يسعى الاتفاق إلى إيقاف إهداره للنقاط في الجولات الأربع الأخيرة وخاصة لقاءه الأخير أمام التعاون والذي انتهى بالتعادل 3 ـ 3 بعد أن كان متقدماً بثلاثة أهداف دون مقابل عندما يستقبل نجران الباحث عن مركز مطمئن في وسط الترتيب.
    الاتفاق يحتل المركز التاسع بـ20 نقطة ويأمل أن يكسب نقاط المباراة للبعد عن مناطق الهبوط التي يحاول نجران صاحب المركز الـ11 بـ “18 نقطة” الخروج منها والبقاء في مراكز الوسط خاصة وأنه قدم نتائج جيدة في بداية الدوري جعلته يحتل المركز الثالث في الجولات الأولى.
    وفي آخر مباريات الخميس يستضيف التعاون نظيره الاتحاد في بريدة في مباراة تكاد تكون متكافئة من الناحية الفنية.
    التعاون يقدم هذا الموسم مستويات جيدة توجها بالوصول للمركز الرابع بـ27 نقطة بفارق الأهداف عن الأهلي “الثالث” ويسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق النقاط الثلاث وضمان التواجد في المركز الرابع على أقل تقدير وفي المقابل يدخل الاتحاد اللقاء بـ22 نقطة في المركز السادس ساعياً لمواصلة المستوى المميز والروح العالية التي ظهر بها لاعبوه في لقاء الهلال الأخير والذي انتهى بالتعادل 2 ـ 2 بعد أن كان متقدماً حتى الدقيقة الأخيرة 2 ـ 1 وقريباً من الفوز.



    ،،،


    عطيف : مباريتنا القادمة مباريات كؤوس
    كارينيو : مباراة الشعلة صعبة وجهزنا أنفسنا لتحقيق الفوز




    شدد مدرب النصر دانيال كارينيو على أهمية مباراة فريقه أمام الشعلة عصر الخميس وقال هي مباراة صعبة كأي مباراة نلعبها في الدوري والشعلة فريق متطور والكل شاهد ما قدمه من مستوى وما حققه من نتائج منذ انطلاقة الدور الثاني كما أنه يملك مدرب متميز فنياً ولديه القدرة على زرع الحماس في لاعبيه ولذلك فالشعلة في المباريات الماضية لعب بحماس كبير ورغبة في الفوز ونتائجه الأخيرة خير دليل على ذلك .
    وأضاف سنلعب معهم في ملعبهم وقد جهزنا أنفسنا من الناحية التكتيكية والبدنية لهذه المباراة التي نتطلع فيها لتحقيق النقاط الثلاث نملك الحماس والتضحية والإصرار على تحقيق هدفنا ونقدم دائماً كرة جميلة ونتائجنا ايجابية .
    وتوقع كارينيو أن تكون المباراة متوازنة الأداء وصعبة في آن واحد أما النتيجة فال لاأحد يتوقعها وأضاف نحترم الشعلة كما هو ديدننا في احترام جميع الفرق التي نقابلها .
    وأضاف نعرف الملعب ونعرف أرضيته ونحن كفريق متصدر لدينا الإصرار على مواصلة الصدارة وقادرين على تجاوز كل الظروف المحيطة بذلك وثقتي في جميع لاعبي النصر لا حدود لها .
    وبين كارينيو أنه لا يعرف مدى تأثير غياب مهاجم الشعلة حسن الطير على فريقه رغم أنه لاعب مهم وخطير وخصوصاً في الكرات الثابتة .
    وعن توقعه ما إذا كانت المباراة ستكون مفتوحة في ظل رغبة الفريقين في الفوز قال كارينيو لا أتوقع أن فريق الشعلة سيفتح الملعب لكنهم سيلعبون للفوز وهذا طموحهم وقد يكون ذلك من خلال هجماتهم المرتدة مؤكداً على أن المباراة ستكون متوازنة من خلال الأداء المتوقع أن يقدمه الفريقين .
    من جانبه أكد صانع العاب النصر الكابتن عبده عطيف أن جميع نقاط الدوري المتبقية مهمة جداً للنصر وقال هي بمثابة النقاط الذهبية التي يجب علينا كلاعبين المحافظة عليها وعدم التفريط بأي منها ولذلك فاستعدادنا للمباراة خلال الأيام الماضية كان جيداً والمدرب كارينيو وضع الخطة والأسلوب الأنسب لهذه المباراة التي سنلعبها وشعارنا فيها نفس الشعار الذي نلعب به كل مبارياتنا منذ انطلاقة الدوري وهو شعار الفوز .
    مبيناً أن فريق الشعلة تطور مستواه عن ما كان عليه في بداية الموسم وذلك نتيجة حالة التركيز والانضباط الجيدة التي ينهجها الفريق كما أنه فريق يلعب بأسلوب سهل يتناسب مع قدرة لاعبيه على اللعب بانضباط تكتيكي معين ولديه حلول على المستوى الدفاعي و الهجومي ونحن تعودنا على احترام خصومنا و النصر بمشئية الله قادر على تجاوز هذه المباراة من خلال شخصيته الفنية داخل الملعب وأسلوبه التكتيكي الذي سيلعب به المباراة .
    وأكد عبده عطيف على أن الملعب وأرضيته لن تكون عائقاً أمام النصر كما انها لن تكون عذر لهم كلاعبين وقال وبأذن الله سنعود من الخرج بالنقاط الثلاث .
    وقدم عبده عطيف باسمه ونيابة عن لاعبي النصر الشكر والتقدير والثناء لجماهير العالمي وقال ما وجدناه من جماهير الوفاء كان عاملاً محفزاً لنا كلاعبين داخل الملعب حيث كانوا سبباً بعد الله في انتصارات الفريق وتحقيق لنتائج جيدة مكنته من اعتلى الصدارة بجدارة .
    مختتماً حديثة بتوجيه رسالة لهم بقوله
    ( واصلوا حضوركم ودعمكم وسنواصل بإذن الله نتائجنا الايجابية ) .


    ،،،


    الإنضباط تغرم السبيعي لإساءته لحكم لقاء النصر وفريقه وتعتبر الأهلي خاسراً!



    عاقبت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف على كرة القدم بنادي الرائد عبدالله السبيعي حيث تم تغريمه مبلغ خمسون ألف ريال بعد تصريحاته ضد حكام لقاء النصر مع الرائد ضمن منافسات دوري عبداللطيف جميل والذي اتهم فيها الحكام بمجاملة النصر ووصف القرارات التحكيمية بالمهازل .
    كما قامت اللجنة بتوجيه لفت نظر سالم الدوسري لاعب فريق نادي الهلال على السلوك غير الرياضي الذي صدر منه في لقاء الاتحاد مع الهلال الذي أقيم على ملعب الشرائع بمكة المكرمة ضمن منافسات دوري عبداللطيف جميل حيث قام برمي الكرة تجاه وجه اللاعب محمد قاسم من نادي الاتحاد .
    من ناحية أخرى قررت اللجنة اعتبار النادي الأهلي خاسراً نتيجة مباراته مع نادي الاتحاد لدرجة البراعم 3/0 لصالح الاتحاد وتغريم الأهلي مبلغ سبعة آلاف وخمسمائة ريال مع إيقاف إداري الأهلي لدرجة البراعم فارس الشمراني مدة شهر وذلك بعد احتجاج الاتحاديين على مشاركة لاعبين لم تتوفر فيهم أهلية المشاركة وهم بكر بشير إبراهيم عيسى و فيصل عبدالله الكوثري الأنصاري ، حيث شارك اللاعبين في مباراتين رسميتين وهم من ضمن فريق نادي حراء لدرجة البراعم .



    ،،،


    مدرب عمان يحرم النصر من خدمات الحوسني في لقاء الفتح



    استدعى الفرنسي بول لوجوين مدرب منتخب عمان اللاعب عماد الحوسني ضمن قائمة مكونة من 27 لاعباً استعدادا لمواجهة الأردن المؤجلة في تصفيات كأس آسيا والتي ستقام في 31 من شهر يناير الجاري.
    ويتعارض موعد مباراة الاردن وعمان, مع موعد مباراة النصر والفتح ضمن الجولة 20 من مسابقة دوري عبداللطيف جميل.
    وكان لقاء الاردن وعمان قد تم تأجيله عن موعده قبل شهرين, بسبب مشاركة الاردن في ملحق كاس العالم 2014 بالبرازيل.







    حسين: الشعلة تطور.. سنهزمه

    عادل الخنين من الرياض
    أكد محمد حسين مدافع فريق النصر لكرة القدم، أن مباراة اليوم أمام الشعلة في الجولة الـ 18 من دوري عبد اللطيف جميل، صعبة للغاية من واقع تطور الأخير في المستوى والنتائج.
    وقال "تعتبر المباراة صعبة للغاية بالنسبة لنا، لأننا نواجه فريقا طموحا وبدأ متطورا في الجولات الماضية، على صعيد المستوى والنتائج، ونحن ندرك تماما أن الفوز مهم جدا بالنسبة لنا لمواصلة تمسكنا بالصدارة التي ينافسنا عليها الهلال".
    وأضاف "تجهيزاتنا جاءت على النحو المطلوب ليس لهذه المباراة فحسب، بل لجميع المباريات المتبقية التي نتعامل معها بفهم واحد بأنها مباريات كؤوس. نحن دخلنا مرحلة حساسة تتطلب الحيطة والحذر، والتعامل بحسم مع كل المباريات، وبالتالي لن نفرط في أي نقطة مقبلة، خصوصا أن كل فريق يسعى للفوز، ولكن نحن عاقدو العزم على مواصلة مستوياتنا".

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: العالمي في الصحف | الخميس 15 / 3 / 1435 - اخبار النصر اليوم الخميس 2014

    التعاون يخشى تفوق الاتحاد.. والاتفاق يستقبل نجران
    الهلال ينشد العودة من بوابة الأهلي.. الشعلة المتجدد أمام اختبار النصر المتصدر



    النصر المتصدر في ضيافة الشعلة المتوهج
    الرياض - خالد الحربي
    تنطلق اليوم (الخميس) مباريات الجولة 18 من دوري "عبداللطيف جميل" السعودي للمحترفين، إذ ستلعب أربع مباريات تجمع الأولى الهلال والأهلي بالرياض، ويستضيف الشعلة نظيره النصر في الخرج، ويذهب الاتحاد لمواجهة التعاون في بريدة، ويواجه الاتفاق ضيفه نجران في الدمام.
    يحل النصر ضيفا على الشعلة في اللقاء الذي سيقام على ملعب الأخير، وتبدأ المباراة الساعة 3:30 عصراً، والفريقان يبحثان عن نقاط اللقاء، إذ يطمح الشعلة للتواجد في مراكز الوسط والبعد عن خطر الهبوط، فيما يسعى النصر للمحافظة على الصدارة وتوسيع الفارق النقطي مع اقرب منافسيه.
    ويملك الشعلة 20 نقطة في المركز الثامن، ولدى النصر 45 نقطة في صدارة الترتيب، وانتهت مواجهة الفريقين في الدور الأول بفوز النصر 2-صفر.
    سيحاول الشعلاويون تفادي النتيجة السلبية وخطف نقاط اللقاء كاملة، وسيكون انتصار أصحاب الضيافة مهماً لتعزيز موقف الفريق في منطقة الوسط، ومن المنتظر أن يلعب مدرب الشعلة الاسباني ماكيدا بخطة متوازنة، من خلال إحكام الدفاع، واستغلال الهجمات المرتدة السريعة، من خلال تحركات لاعبا الوسط مسفر البيشي والمالي لاسانا فاني، ومساندة المهاجم وليد الجيزاني، وستشهد قائمة الفريق عودة المدافع الاردني محمد مصطفى الذي غاب عن الجولة الماضية بسبب الايقاف، فيما سيغيب عن تشكيلة اصحاب الضيافة المهاجم المغربي حسن الطير والمدافع ماجد علي بداعي الايقاف.
    وفي الجهة المقابلة، يتطلع النصر للفوز في اللقاء، ومواصلة المستويات الكبيرة التي قدمها الفريق هذا الموسم، ويعد لقاء اليوم منعطفا هاما نحو الاقتراب من تحقيق اللقب أو سيتم تقليص الفارق مع منافسه التقليدي الهلال صاحب المركز الثاني، وسيعمد المدرب الاوروغوياني دانيال كارينيو إلى إبطال مفاجأة الخصم منذ البداية، وتحقيق هدف باكر، وإغلاق مفاتيح الفوز لدى الشعلة، ومن أبرز الأسماء في القائمة (الصفراء) المدافعون حسين عبدالغني وعمر هوساوي والبحريني محمد حسين ولاعبو الوسط يحيى الشهري وشايع شراحيلي ومحمد نور، ومن المتوقع أن يشرك المدرب لاعب الوسط الجديد الجزائري مراد دلهوم في أي وقت من عمر اللقاء من أجل الاستفادة من خدماته.



    ،،،


    اعتماد تسجيل القرني أمس
    كارينيو يستبعد نور وايلتون عن الشعلة




    الرياض - بندر العتيبي
    استبعد مدرب النصر الأورجواني دانيال كارينيو المهاجم البرازيلي إيلتون ولاعب الوسط محمد نور من قائمة النصر التي ستواجه اليوم (الخميس) فريق الشعلة ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين؛ وذلك لعدم تعافي ايلتون من إصابته والتي أكد الجهاز الطبي حاجته للراحة حتى يوم (السبت) المقبل، بينما قرر كارينيو اراحة اللاعب محمد نور لخوض النصر مباراتين مهمتين يوم(الثلاثاء) المقبل أمام الشباب ضمن مباريات الدور نصف النهائي لكأس ولي العهد بالاضافة لمواجهة العروبة يوم (السبت) المقبل ضمن مباريات الجولة ال19من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، واعتمد كارينيو على اللاعبين عبده عطيف وحسن الراهب في القائمة الأساسية، بينما سيتواجد لاعب الوسط الجزائري مراد دلهوم والمهاجم محمد السهلاوي على مقاعد البدلاء.
    من جهة اخرى وافق الاتحاد السعودي لكرة القدم على اعتماد تسجيل لاعب وسط الاتحاد عصام القرني؛ وذلك بعد الاعتماد على موافقة لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم يوم (الاحد) الماضي.



    ،،،


    كارينيو: الشعلة تطور كثيراً مع حماس المدرب



    الرياض - بندر العتيبي
    أكد مدرب النصر الاورجوياني دانيال كارينيو أنه يعرف ملعب الشعلة وأرضيته السيئة جدا "وهذا الامر لن يقف عائقا في وجه من يطمح بتحقيق دوري عبداللطيف جميل". وشدد كارينيو على أهمية مباراة فريقه أمام الشعلة عصر اليوم (الخميس)، وقال: "ستكون مباراة صعبة كأي مباراة نلعبها في الدوري، والشعلة فريق متطور والكل شاهد ما قدمه من مستوى وما حققه من نتائج منذ انطلاقة الدور الثاني ويملك مدربا متميزا فنيا ولديه القدرة على زرع الحماس في لاعبيه ولذلك فالشعلة في المباريات الماضية لعب بحماس كبير ورغبة في الفوز ونتائجه الأخيرة خير دليل على ذلك". وأضاف "سنواجههم في ملعبهم وقد جهزنا أنفسنا من الناحية التكتيكية والبدنية لهذه المباراة التي نتطلع فيها لتحقيق النقاط الثلاث ونملك الحماس والتضحية والإصرار على تحقيق هدفنا ونقدم دائما كرة جميلة ونتائجنا ايجابية. وتوقع كارينيو أن تكون المباراة متوازنة الأداء وصعبة في آن واحد، وقال: "النتيجة لا أحد يتوقعها ونحترم الشعلة كما هو ديدننا في احترام جميع الفرق التي نواجهها".
    وكشف كارينيو أنه لا يعرف مدى تأثير غياب مهاجم الشعلة المغربي حسن الطير على فريقه رغم أنه لاعب مهم وخطير وبالتحديد تنفيذه الكرات الثابتة بشكل مميز.
    من جهته طالب لاعب خط الوسط النصراوي عبده عطيف الجماهير بمواصلة الحضور وبكثافة واللاعبين سيواصلون النتائج الرائعة.
    وأكد عطيف بأن جميع نقاط الدوري المتبقية مهمة جدا للنصر، وقال: "هي بمثابة النقاط الذهبية التي يجب علينا كلاعبين المحافظة عليها وعدم التفريط بأي منها ولذلك فاستعدادنا للمباراة خلال الأيام الماضية كان جيدا والمدرب كارينيو وضع الخطة والأسلوب المناسب لهذه المباراة التي سنلعبها وشعارنا فيها نفس الشعار الذي نلعب به كل مبارياتنا منذ انطلاقة الدوري وهو شعار الفوز ولا سواه".
    وامتدح عطيف تطور مستوى الشعلة "وذلك نتيجة حالة التركيز والانضباط الجيدة التي ينهجها الفريق، بالإضافة إلى أنه فريق يلعب بأسلوب سهل يتناسب مع قدرة لاعبيه على اللعب بانضباط تكتيكي معين ولديه حلول على المستوى الدفاعي والهجومي وتعودنا في النصر على احترام خصومنا".



    ،،،


    الشعلة ينهي استعداداته للنصر ويحدد أسعار التذاكر



    الخرج - محمد الحطيم
    انهى الفريق الأول بنادي الشعلة استعداداته لمواجهة النصر عصر اليوم في الخرج ضمن الجولة ال١٨ من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين وكان التدريب قد شهد مشاركة اللاعب المنظم حديثاً تميم الدوسري المعار من نادي الشباب لنهاية الموسم، وكانت ادارة النادي قد حددت اسعار تذاكر دخول المباراة اذ سيكون سعر تذاكر المنصة ٥٠٠ ريال والدرجة الممتازة ١٥٠ريالاً، بينما ستكون باقي الدرجات ب٤٠ ريالاً، وسيتم فتح البوابات لدخول الجماهير في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً.


    ،،،


    جولة الحسم تكشف الكثير من معالم الصدارة



    جانب من لقاء الهلال والنصر الدور الأول
    الرياض - سليمان اللزام
    قد يذهب البعض لتسمية الجولة الثامنة عشرة من عمر الدوري بجولة الحسم لاعتبارات عدة أهمها أنها ربما تكشف الكثير من معالم الصدارة خصوصاً إذا ما فاز النصر على الشعلة وهو المتوقع وتعثر الهلال أمام الأهلي الطامح في التمسك بالمركز الثالث بعد تحقيقه لانتصارين متتاليين على العروبة، والنهضة أسهما في وضعه في مركز جيد.
    قد يصل الفارق بين المتصدر والوصيف في حال تحققت مثل هذه النتائج إلى تسع نقاط وهو فارق نقطي كبير يصعب جداً تعويضه في ظل تقدم أسابيع الدوري واحتدام المنافسة بين الفرق والتي منها من يتطلع لبلوغ المربع الموصل للآسيوية ومنها من ينشد الهروب عن مؤخرة الترتيب.
    حدوث مثل هذه النتائج من المؤكد أنه يعطي النصر أفضلية مطلقة وراحة نفسية عالية للتقدم بحرية كبيرة في الصدارة بعيداً عن أقرب المنافسين، وقد تكون وقتها مواجهة الجارين المتنافسين في الأسابيع الأخيرة مجرد تحصيل حاصل ولا تقدم نتيجتها أو تؤخر في هوية البطل.
    السيناريو الآخر الذي ربما يحدث في الجولة المقبلة هو تعثر النصر بالتعادل أو الخسارة أمام الشعلة المتطور وفوز الهلال على الأهلي ليضيق الفارق إلى أربع أو ثلاث نقاط وهذا يخلق أجواءً تنافسية مثيرة في الجولات المقبلة قد تساهم نتائجها في تغيير المراكز بين المتصدر، ووصيفه وهو سيناريو يتطلع إليه عشاق الهلال بشغف بالغ خصوصاً أن الوقت لا زال مبكراً وأسابيع الدوري المتبقية قد تحدث بعض التقلبات في النتائج، والمراكز في ظل ارتفاع مستوى فرق الوسط وجديتها في الأداء حيث لم يعد بينها فريق صغير، فجميعها تلعب بطموح عال ورغبة ملحة في إثبات الوجود بغية المحافظة على وجودها في دوري المحترفين وقد تسلحت بالعديد من الأسماء الجيدة من اللاعبين المحليين والمحترفين الأجانب الذين شكلوا إضافة فنية جيدة وأسهموا في تحقيق نتائج إيجابية.
    أما استمرار الفارق النقطي على ما هو عليه فهو يزيد الضغط النفسي على لاعبي الهلال وأنصاره والذين يؤملون في كل جولة تعثر النصر رغبة في تقليص الفارق حتى تكون مواجهة الفريقين قبل الختام بمثابة النهائي المبكر الذي يكشف حقيقة البطل، وربما يعلن تتويجه بالذهب.
    ننتظر الجولة المقبلة وماذا تخفي في جعبتها من نتائج، ومفاجآت.

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: العالمي في الصحف | الخميس 15 / 3 / 1435 - اخبار النصر اليوم الخميس 2014

    وصف المباراة بالصعبة ..
    كارينيو النصر : نعرف ملعب الشعلة .. وقادرين على تجاوز الظروف



    شدد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر دانيال كارينيو على أهمية مباراة فريقه أمام الشعلة عصر يوم الخميس بالخرج ، وقال " هي مباراة صعبة كأي مباراة نلعبها في الدوري والشعلة فريق متطور والكل شاهد ما قدمه من مستوى وما حققه من نتائج منذ انطلاقة الدور الثاني كما أنه يملك مدرب متميز فنياً ولديه القدرة على زرع الحماس في لاعبيه ولذلك فالشعلة في المباريات الماضية لعب بحماس كبير ورغبة في الفوز ونتائجه الأخيرة خير دليل على ذلك" .
    وأضاف" سنلعب معهم في ملعبهم وقد جهزنا أنفسنا من الناحية التكتيكية والبدنية لهذه المباراة التي نتطلع فيها لتحقيق النقاط الثلاث نملك الحماس والتضحية والإصرار على تحقيق هدفنا ونقدم دائماً كرة جميلة ونتائجنا ايجابية".
    وتوقع كارينيو أن تكون المباراة متوازنة الأداء وصعبة في آن واحد أما النتيجة فال لاأحد يتوقعها وأضاف نحترم الشعلة كما هو ديدننا في احترام جميع الفرق التي نقابلها .
    وأضاف نعرف الملعب ونعرف أرضيته ونحن كفريق متصدر لدينا الإصرار على مواصلة الصدارة وقادرين على تجاوز كل الظروف المحيطة بذلك وثقتي في جميع لاعبي النصر لا حدود لها .
    وبين كارينيو أنه لا يعرف مدى تأثير غياب مهاجم الشعلة حسن الطير على فريقه رغم أنه لاعب مهم وخطير وخصوصاً في الكرات الثابتة .
    وعن توقعه ما إذا كانت المباراة ستكون مفتوحة في ظل رغبة الفريقين في الفوز ، قال كارينيو " لا أتوقع أن فريق الشعلة سيفتح الملعب لكنهم سيلعبون للفوز وهذا طموحهم وقد يكون ذلك من خلال هجماتهم المرتدة"، مؤكداً على أن المباراة ستكون متوازنة من خلال الأداء المتوقع أن يقدمه الفريقين .
    من جانبه أكد صانع العاب النصر عبده عطيف أن جميع نقاط الدوري المتبقية مهمة جداً للنصر ، وقال هي بمثابة النقاط الذهبية التي يجب علينا كلاعبين المحافظة عليها وعدم التفريط بأي منها ولذلك فاستعدادنا للمباراة خلال الأيام الماضية كان جيداً والمدرب كارينيو وضع الخطة والأسلوب الأنسب لهذه المباراة التي سنلعبها وشعارنا فيها نفس الشعار الذي نلعب به كل مبارياتنا منذ انطلاقة الدوري وهو شعار الفوز .
    مبيناً أن فريق الشعلة تطور مستواه عن ما كان عليه في بداية الموسم وذلك نتيجة حالة التركيز والانضباط الجيدة التي ينهجها الفريق كما أنه فريق يلعب بأسلوب سهل يتناسب مع قدرة لاعبيه على اللعب بانضباط تكتيكي معين ولديه حلول على المستوى الدفاعي و الهجومي ونحن تعودنا على احترام خصومنا و النصر بمشئية الله قادر على تجاوز هذه المباراة من خلال شخصيته الفنية داخل الملعب وأسلوبه التكتيكي الذي سيلعب به المباراة .
    وأكد عبده عطيف على أن الملعب وأرضيته لن تكون عائقاً أمام النصر كما انها لن تكون عذر لهم كلاعبين وقال وبأذن الله سنعود من الخرج بالنقاط الثلاث .
    وقدم عبده عطيف باسمه ونيابة عن لاعبي النصر الشكر والتقدير والثناء لجماهير العالمي وقال ما وجدناه من جماهير الوفاء كان عاملاً محفزاً لنا كلاعبين داخل الملعب حيث كانوا سبباً بعد الله في انتصارات الفريق وتحقيق لنتائج جيدة مكنته من اعتلى الصدارة بجدارة .
    مختتماً حديثة بتوجيه رسالة لهم بقوله ( واصلوا حضوركم ودعمكم وسنواصل بإذن الله نتائجنا الايجابية ) .









    الأهلي يهدد فرص الهلال... والنصر في اختبار الشعلة



    الرياض - ضحوي العنزي
    تدخل منافسات دوري عبداللطيف جميل المنعطف الـ18 مساء اليوم (الخميس) بإقامة أربع مواجهات، فالهلال يستضيف الأهلي، فيما يحل المتصدر النصر ضيفاً على الشعلة، ويلتقي التعاون والاتحاد على ملعب الأول، ويواجه الاتفاق نجران.

    الهلال - الأهلي
    مواجهة من العيار الثقيل والثقيل جداً، في ظل طموحات الطرفين وعدم قبولهما التفريط بأية نقطة في المرحلة الحالية من المنافسات، فالهلال صاحب الوصافة بـ39 نقطة، لا مجال أمامه للتفكير بغير الفوز للتمسك بفرص المنافسة على الصدارة، فيما يحاول الأهلي مواصلة الصحوة الفنية ومواصلة رحلة الانتصارات بعد أن حقق فوزين ثمينين في الجولتين الأخيرتين على حساب العروبة والنهضة.
    خطوط الهلال مازالت تفتقد الترابط الحقيقي، ما جعل الاجتهادات الفردية سمة الأداء الفني داخل المستطيل الأخضر، ودائماً تكون الآمال معقودة على تحركات البرازيلي نيفير وسالم الدوسري في منتصف الميدان، والمهاجم الرائع ناصر الشمراني في خط المقدم، فيما تفشل الدفاعات الزرقاء بالقيام بأبسط المهام، وبات من السهل الوصول إلى مناطق الخطر الهلالية، الخصوم كافة باتوا يبنون مخططاتهم الفنية على الكرات العرضية للاستفادة من تواضع الدفاع الهلالي، كما أن الحارس فايز السبيعي ليس بأفضل حالاً من زملائه المدافعين، إن لم يكن أسوأ منهم بسبب خروجه الخاطئ وتواضع قدراته في التصدي للكرات السهلة قبل الصعبة.
    المدرب سامي الجابر بدأ يفقد تعاطف الجماهير الهلالية بعد سلسلة المستويات المتواضعة، ومتى فشل في تجاوز موقعة الليلة بمستوى أو نتيجة، فسيكون قريباً جداً من حزم حقائب مغادرة كرسي الإشراف الفني.
    وعلى الضفة الثانية، يدخل الأهلي بنشوة الانتصارين الأخيرين أمام العروبة والنهضة، والمدرب البرتغالي فيتور بيريرا يتطلع إلى مواصلة رحلة التصحيح الفني، وتطمح قيادة الفريق إلى التقاط ثلاث نقاط ستكون ثمينة جداً في حسابات الفريق الأخضر، وأجندة البرتغالي عامرة بالأسماء الشابة التي من شأنها ترجيح كفة أي مدرب في مثل هذه المواجهات، فسلطان السوادي ووليد باخشوين ومصطفى بصاص ومنصور الحربي قادرون على تقديم أفضل المستويات طوال الدقائق التسعين، كما أن تيسير الجاسم له دور بالغ في الشقين الدفاعي والهجومي، إضافة إلى الدور الإيجابي الذي يقوم به البرازيلي موسورو.


    الشعلة - النصر
    يدرك مدرب الشعلة أن المهمة في غاية الصعوبة لمواصلة جمع النقاط بعد أن رفض فريقه تجرع مرارة الخسارة في الجولة الـ7 الأخيرة، ما يجعله لا يتردد في إغلاق المناطق الخلفية بأكبر عدد من اللاعبين ومحاولة البحث عن التسجيل عبر الهجمات المرتدة.
    الشعلة المتحصن بالأرض والجمهور يمني النفس بوضع يده على نتيجة إيجابية تثبت أقدامه في مناطق الوسط بعد أن نجح في جمع 20 نقطة في الجولات السابقة وضعته في المركز الثامن.
    وعلى الطرف الآخر فإن النصر المتصدر بـ45 نقطة يدخل بطموحات تعانق عنان السماء للعودة بالنقاط كاملة، ومواصلة مسيرة الصدارة حتى خط النهاية، والفريق بات مرشحاً للفوز في أية مباراة يخوضها بفضل تعامل مدربه الأوروغوياني كارينيو المثالي مع أحداث المباريات، ونجح بامتياز في إعداد كتيبة تصعب مجاراتها على أرضية الميدان.
    الصفوف الصفراء تلعب بحماسة وقتالية عالية جداً، تزينها قدرات اللاعبين الهائلة في المراكز كافة، إذ يشكل إبراهيم غالب وشايع شراحيلي قوة كبيرة في محور الارتكاز، كما أن العُماني عماد الحوسني وحسن الراهب في خط المقدم قادرون على تهديد مرمى الخصوم، في الوقت الذي يتحرك ظهيرا الجنب حسين عبدالغني وخالد الغامدي بحيوية عالية على الطرفين، ما أكسب الفريق قوة جبارة على الشقين الدفاعي والهجومي.



    ،،،


    عاشق الرياضيات ضحى بـ «الهندسة» لأجل «النصر»!



    حائل - محمد الخمعلي
    يحب النصر إلى درجة أنه ضحى بدراسة «الهندسة الكيميائية»، في سبيل الانتقال إلى صفوف الفريق الأصفر، وخصوصاً أنه لم ير صورة لمستقبله خالية من «العالمي» الذي كان يهواه منذ نعومة أظفاره! خالد الغامدي ابن الـ25 عاماً، بدا كأنه اختار الطريق الأكثر ملاءمة له، إذ يعد اليوم أحد أكثر لاعبي النصر تميزاً، فحماسته وقتاله الدائم، إضافة إلى ظهوره الهادئ مع أغلب الكرات المشتركة تبعده عن عداء حتى الخصوم، وتكسبه صورة الرياضي الحقيقي.
    ربما الغامدي لم يتخيل أن عشقه الكبير لـ«فارس نجد» سيقوده ليصبح أحد أهم ركائز الفريق «الأصفر» الحالي، لكونه تألق إلى درجة البروز، وحجز المقعد الأساسي في خريطة الفريق الأول منذ أربعة مواسم، وفي كل مواجهة يثبت أنه لاعب موهوب وعنصر مؤثر في صفوف «الأصفر»، وفي كل لقاء حاسم يؤكد أنه عنصر من فئة النجوم الخمسة القادرين على قيادة فريقه إلى الانتصارات والمحافظة على الصدارة والمنافسة على بطولات هذا الموسم.
    هوس الغامدي بكرة القدم منذ نعومة الأظافر يؤكده شقيقه الأكبر إسماعيل الذي يقول: «كانت كرة القدم لا تفارق يديه منذ الطفولة، وعلى رغم ذلك كان أيضاً «متفوقاً» في دراسته، وخصوصاً في مادة الرياضيات التي كان يهواها من بين المواد الدراسية كافة»، ويضيف: «والدي رفض ممارسة خالد لكرة القدم إلا مع نهاية دراسته الجامعية، لأن الدراسة كانت لنا خطاً أحمر، لكنه بعد تلقي عرض النصر ضحى بدراسته الجامعية وأصر على الانتقال».
    فيما يؤكد إسماعيل أن مسار اللاعب النصراوي كان ليتغير لولا تدخل والده، إذ قال: «أول ناد فاوض الغامدي كان الهلال الذي تقدم إلى اللاعب بعرض قبل التحاقه بالقادسية، وتحديداً عندما كان يدرس في الصف الثاني الثانوي، من طريق لاعب الهلال السابق عبدالله الشريدة وعضو شرف هلالي حضرا إلى منزل الأسرة، لكن والدي رفض العرض بشدة بحجة صغر سنه آنذاك ورغبته في تفرغه للدراسة».
    وعلى رغم موهبة الغامدي إلا أن احترافه كرة القدم لم يـأتي هيناً، إذ يروي إسماعيل بعضاً من تفاصيل بداياته في القادسية: «عانى خالد كثيراً حينما كان يلعب للقادسية، وعرّض نفسه لـ«مخاطر» عدة، وخصوصاً أنه كان يقطع أكثر من 100 كيلومتر يومياً ذهاباً وإياباً لأداء التدريبات بنادي القادسية، اإذ كان يخرج من الكلية في الجبيل، ويذهب مباشرة إلى نادي القادسية في الخبر، ولا يعود إلى المنزل قبل الـ10 مساء كل ليلة».
    وبدأ الظهير المميز خالد أحمد الغامدي، المولود في السابع من يونيو (حزيران) 1988، حياته في حي الجبيل الجنوبي بجوار نادي (التآلف) سابقاً و(الجبيل) حالياً، وكان ترتيبه بين أفراد أسرته الخامس، ودرس المرحلة الابتدائية في مدرسة أسيد بن حضير الابتدائية في الجبيل، وبرز في شكل لافت منذ الصغر مع فريق الهيئة الملكية، إذ تدرج من فئة الناشئين حتى وصل إلى درجة الشباب، وظهر في مستوى لافت في مركز الظهير الأيمن.
    ونال الموهوب والمشجع المحب لنادي ريال مدريد الإسباني عام 2009 إعجاب المدير الفني للقادسية آنذاك البرتغالي ديمتروف بعد خوضه تجربته الأولى في نادي القادسية، ليبادر القادسيون إلى تسجيله في كشوف الفريق، المدير الفني للمنتخب السعودي حينها البرتغالي بيسيرو هو الآخر لم تغب عنه الموهبة الشابة على رغم مرور فترة بسيطة على مشاركته مع القادسية، ليقوم بضمه إلى صفوف «الأخضر» في كأس الخليج التي أقيمت في اليمن.
    وبعد أن سطع نجم الغامدي تقدمت إدارة القادسية بعرضها الاحترافي لتسجيل اللاعب الذي كان هاوياً حينها، لكن عرض الأولى لم ينل رضا الأخير، ما دفعه إلى المغادرة إلى سويسرا لأجل خوض تجربة احترافية في نادي أف سي ويل، قبل أن يتلقى عرض النصر ويقبل به على رغم ما شهدته مرحلة المفاوضات مع النصراويين من شد وجذب وعقبات عدة انتهت بالتوقيع معه، ليلتحق بالفريق الأصفر عام 2011.

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: العالمي في الصحف | الخميس 15 / 3 / 1435 - اخبار النصر اليوم الخميس 2014

    "طوفان" النصر في "مطب" الشعلة
    التعاون يتحدى الاتحاد.. واستعادة الثقة بين الاتفاق ونجران



    أبها: محمد العسيري
    يطمح النصر اليوم في تخطي عقبة صعبة لمواصلة زحفه تجاه لقب بطل الدوري، عندما يحل ضيفا على الشعلة في الخرج في افتتاح الجولة الـ18 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين؛ فيما يأمل التعاون مواصلة حضوره اللافت أمام ضيفه الاتحاد في بريدة، ويلتقي الاتفاق نظيره نجران لتضميد الجراح في الدمام.
    الشعلة × النصر
    على ملعبه في الخرج، يستقبل الشعلة ضيفا ثقيلا ومزعجا، هو متصدر الدوري النصر، في لقاء مفصلي للفريقين.
    وواصل الشعلة زحفه نحو مناطق الأمان، وأكمل حضوره الجيد في آخر الجولات، متقدما للمركز الثامن بـ20 نقطة، ويأمل في حجز مقعد جيد وسط الترتيب.
    ويعتمد مدرب الشعلة، الإسباني خوان ماكيدا على إغلاق مناطقه الدفاعية، والضغط على الخصم من منتصف الملعب، ومباغتته بالهجوم المرتد السريع مستغلا المساحات الفارغة.
    في المقابل، يخوض النصر اللقاء متصدرا بـ45 نقطة، آملا في المحافظة على وضعه الجيد في الصدارة، وتجاوز محطة هامة.
    ويمتاز النصر بترابط خطوطه، وفرض سيطرته وأسلوبه، ويركز مدربه الأوروجوياني دانييل كارينيو على تقدم ظهيري الجنب، وزيادة الكثافة العددية هجوميا، مع إغلاق مناطقه الخلفية بإتقان.



    ،،،


    100 مليون إعانة للأندية و110 للاتحادات
    المالية تعتمد إنشاء 15 ناديا لذوي الاحتياجات بنصف مليون لكل نادي




    الدمام: علي دعرم
    بعد 15 عاما من المعاناة الناجمة عن تخفيض إعانات الأندية إلى 50%، تعود هذه الأندية إلى التفاؤل من جديد، بعد أن اعتمدت وزارة المالية وبشكل رسمي إعانة قدرها 100 مليون ريال للأندية كميزانية سنوية، تسلم لكل الأندية السعودية (153 ناديا)، وذلك بعد أن كانت طوال الـ15 سنة الماضية لا تتخطى الـ57 مليون ريال يذهب أكثر من نصفها مرتبات للموظفين.
    كما تقرر أيضا رفع ميزانيات الاتحادات الرياضية إلى 110 ملايين ريال سنويا، مما سيمنحها الفرصة لتسيير أمورها المالية وتنفيذ برامجها وأنشطتها بالشكل الصحيح، ويضمن مشاركاتها في البطولات الخارجية. وتقرر أيضا اعتماد 15 ناديا لذوي الاحتياجات الخاصة، ودعم هذه الأندية بميزانية تصل إلى 500 ألف ريال لكل ناد (7.5 ملايين ريال سعودي سنويا)، وذلك من باب توفير الأجواء الملائمة لممارسة هذه الفئة الغالية للأنشطة الرياضية، وكذلك المشاركات الداخلية والخارجية.
    وتصب هذه القرارات التي ستعلنها رعاية الشباب بشكل رسمي خلال الأسابيع المقبلة في مصلحة الأندية والاتحادات الرياضية وجميع أنشطتها الرياضية والثقافية والاجتماعية. وكان قرار مجلس الوزراء بخفض ميزانية الأندية وأنشطتها الثقافية والرياضية والاجتماعية إلى 50%، الذي صدر عام 1419 قد تشبب في كثير من الصعوبات التي تعيق قيام الأندية بأنشطتها وفعالياتها، كما عطل أيضا عمل الاتحادات الرياضية. وجاءت القرارات الجديدة على خلفية اجتماعات عدة بين مسؤولي رعاية الشباب ومسؤولي وزارة المالية خرج الجميع منها بنتيجة واحدة، وهي أن سبب مشاكل الأندية والاتحادات الرياضية وعدم تحقيقها نتائج مميزة على الأصعدة الخارجية يعود إلى نقطة مهمة، وهي الأزمات المالية والديون المتراكمة عليها.







    الملكي والزعيم في كلاسيكو ( نار ) وصدارة العالمي مهددة بالشعلة



    يخوض فريق الشعلة مباراة كبيرة أمام متصدر الدوري فريق النصر عند الساعة (3.30 ) عصرا على ملعب نادي الشعلة في الخرج وستكون المباراة محك حقيقي لماكيدا مدرب الشعلة وفريقه بعد النتائج المميزة التي حققها مؤخراً والتي استطاع من خلالها أن الفوز في سبع لقاءات متتالية و يدخل فريق الشعلة المتألق بقوة في الجولات الماضية المباراة وهو في المركز الثامن قافزاً ثلاث مراكز بعد فوزه على نجران الأسبوع الماضي رافعا رصيده الي (20) نقطة جمعها من خمس انتصارات وخمس تعادلات وسبع هزائم وتطور أداء الفريق ونتائجه مع مدرب الفريق الإسباني خوان ماكيدا الذي انتشل الفريق من المرتبة الثالثة عشرة الي المرتبة الثامنة ويعود للفريق لاعبه الأردني محمد مصطفى المهم في وسط الفريق ويزيد من قوته بجانب اللاعب لاستا وهم القوة الضاربة التي ستشكل الخطورة على الفريق النصراوي ويعول ماكيدا على اللاعب يحي الكعبي ومشعل العجبي في الأطراف ويعتمد على اللعب بطريقة 4/5/1 في الضغط على المنافس في وسط الملعب والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة ويغيب عن الفريق اللاعب ماجد علي والطير ويتوقع أن يلعب بتشكيل مكون من : خالد ناصر في حراسة المرمى وراشد الدويسان وسلطان طميحي ومشعل العنزي ويحي الكعبي في الدفاع ومامادو وأحمد سعد ولاسانا فاني ومسفر البيشي ومحمد مصطفى في الوسط ووليد الجيزاني في الهجوم . وفي المقابل ويدخل العالمي المباراة وهو في المركز الأول برصيد (45) نقطة جمعها من أربع عشرة انتصارا وثلاثة تعادلات ولم يخسر طيلة الجولات السبعة عشرة الماضية في الدوري ويعتمد مدرب الفريق الأرجنتيني دانييل كارينيو على أسلوب اللعب بطريقة 4/2/2/2 والاعتماد في الغزو عن طريق الأطراف لوجود أطراف قوية في الفريق ممثلة في ظهيري اللاعب خالد الغامدي و حسين عبد الغني ويعتبر الوسط النصراوي الأكثر حضوراً ويتميز الفريق بوجود محور الارتكاز مميز إبراهيم غالب في قطع كرات الخصوم ويعول الفريق على اللاعب محمد نور في وسط الميدان ويوجد في الفريق صانع لعب متمكن يحي الشهري مما يعطي قوة فنية للفريق ويسيطر على منطقة الوسط مما يضعف حظوظ المنافس في بناء هجمة مضادة على الفريق ويبقى كارينيو على اللاعب حسن الراهب وعطيف والجيزاوي كأوراق رابحة في يده ويتوقع أن يلعب كارينيو المباراة بتشكيل مكون من : عبد الله العنزي في حراسة المرمى وعمر هوساوي ومحمد حسين وخالد الغامدي وحسين عبد الغني في خط الدفاع وشايع شراحيلي وإبراهيم غالب ومحمد نور ويحي الشهري في وسط عماد الحوسني وألتون في الهجوم .


    ،،،


    كارينيو : لدينا الإصرار على مواصلة الصدارة وقادرون على تجاوز كل الظروف



    الرياض – البلاد .. شدد مدرب النصر دانيال كارينيو على أهمية مباراة فريقه أمام الشعلة والتي ستقام عصر اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من ودري جميل وقال كارينيو " مباراة صعبة كأي مباراة نلعبها في الدوري والشعلة فريق متطور والكل شاهد على ما قدمه من مستوى وما حققه من نتائج منذ انطلاقة الدور الثاني كما يملك مدرب متميز فنياً ولديه القدرة على زرع الحماس في لاعبيه ولذلك فالشعلة في المباريات الماضية لعب بحماس كبير ورغبة في الفوز ونتائجه الأخيرة خير دليل على ذلك" .وأضاف " سنلعب معهم في ملعبهم وقد جهزنا أنفسنا من الناحية التكتيكية والبدنية لهذه المباراة التي نتطلع فيها لتحقيق النقاط الثلاث نملك الحماس والتضحية والإصرار على تحقيق هدفنا ونقدم دائماً كرة جميلة ونتائجنا ايجابية ".وتوقع كارينيو أن تكون المباراة متوازنة الأداء وصعبة في آن واحد أما النتيجة فقال "لا أحد يتوقعها ونحترم الشعلة كما هو ديدننا في احترام جميع الفرق التي نقابلها ." وأضاف " نعرف الملعب ونعرف أرضيته ونحن كفريق متصدر لدينا الإصرار على مواصلة الصدارة وقادرين على تجاوز كل الظروف المحيطة بذلك وثقتي في جميع لاعبي النصر لا حدود لها" .وبين كارينيو أنه لا يعرف مدى تأثير غياب مهاجم الشعلة حسن الطير على فريقه رغم أنه لاعب مهم وخطير وخصوصاً في الكرات الثابتة .وعن توقعه ما إذا كانت المباراة ستكون مفتوحة في ظل رغبة الفريقين في الفوز قال "كارينيو لا أتوقع أن فريق الشعلة سيفتح الملعب لكنهم سيلعبون للفوز وهذا طموحهم وقد يكون ذلك من خلال هجماتهم المرتدة مؤكداً على أن المباراة ستكون متوازنة من خلال الأداء المتوقع أن يقدمه الفريقين ". من جانبه أكد صانع العاب النصر الكابتن عبده عطيف أن جميع نقاط الدوري المتبقية مهمة جداً للنصر وقال "هي بمثابة النقاط الذهبية التي يجب علينا كلاعبين المحافظة عليها وعدم التفريط بأي منها ولذلك فاستعدادنا للمباراة خلال الأيام الماضية كان جيداً والمدرب كارينيو وضع الخطة والأسلوب الأنسب لهذه المباراة التي سنلعبها وشعارنا فيها نفس الشعار الذي نلعب به كل مبارياتنا منذ انطلاقة الدوري وهو شعار الفوز . مبيناً أن فريق الشعلة تطور مستواه عن ما كان عليه في بداية الموسم وذلك نتيجة حالة التركيز والانضباط الجيدة التي ينهجها الفريق كما أنه فريق يلعب بأسلوب سهل يتناسب مع قدرة لاعبيه على اللعب بانضباط تكتيكي معين ولديه حلول على المستوى الدفاعي و الهجومي ونحن تعودنا على احترام خصومنا و النصر بمشئية الله قادر على تجاوز هذه المباراة من خلال شخصيته الفنية داخل الملعب وأسلوبه التكتيكي الذي سيلعب به المباراة .وأكد عبده عطيف على أن الملعب وأرضيته لن تكون عائقاً أمام النصر كما انها لن تكون عذر لهم كلاعبين وقال وبأذن الله سنعود من الخرج بالنقاط الثلاث .وقدم عبده عطيف باسمه ونيابة عن لاعبي النصر الشكر والتقدير والثناء لجماهير العالمي وقال ما وجدناه من جماهير الوفاء كان عاملاً محفزاً لنا كلاعبين داخل الملعب حيث كانوا سبباً بعد الله في انتصارات الفريق وتحقيق لنتائج جيدة مكنته من اعتلى الصدارة بجدارة مختتماً حديثه بتوجيه رسالة لهم بقوله ( واصلوا حضوركم ودعمكم وسنواصل بإذن الله نتائجنا الايجابية).

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 10-01-2014, 02:47 AM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-01-2014, 02:43 AM
  3. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 10-01-2014, 02:40 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-01-2014, 01:27 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-01-2014, 05:14 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52