النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: اخبار النصر ليوم الجمعة [ 16 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار النصر ليوم الجمعة [ 16 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف

    اخبار النصر ليوم الجمعة [ 16 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النصر ليوم الجمعة [ 16 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف

    الاتحاد يفشل في اقتناص نقاط التعاون.. والهلال بعد نقاط الأهلي
    وراك وراك يا نصر


    أوقف المتصدر فريق النصر مغامرة مستضيفه فريق الشعلة بعد تغلبه عليه في المقابلة التي جمعت الفريقين على ملعب نادي الشعلة بالخرج بثلاثة أهداف نظيفة، ليرفع النصر رصيده إلى "48" نقطة منفردا بصدارة دوري عبد للطيف جميل السعودي للمحترفين، أحرز الأهداف النصراوية حسن الراهب "53" والبديل محمد السهلاوي"80، 91". بدأ فريق النصر المقابلة مستنفرا قواه بحثا عن التسجيل المبكر بيد أن هجماته تكسرت أمام الكثافة الدفاعية لفريق الشعلة ومع مرور الثلث الأول من الحصة ساد الهدوء أداء الجانبين مع ميل السيطرة للفريق الضيف قابله تراجع من لاعبي الشعلة لمناطقهم الخلفية والاعتماد على الهجمات المرتدة لتشهد الدقيقة "28" أول تهديد حقيقي لفريق الشعلة برأسية اعتلت العارضة النصراوية من لاعبه وليد الجيزاني، أحس لاعبو النصر بالخطورة فعادوا لمواصلة ضغطهم على مرمى مستضيفهم لينجح مدافع الشعلة سلطان طميحي بإنقاذ فريقه من إصابة نصراوية محققة برأسية متقنة من إبراهيم غالب "38"، لتبقى النتيجة السلبية هي المسيطرة على أجواء الحصة الأولى. واصل فريق النصر ضغطه في الحصة الثانية بحثا عن التقدم وهذا ما تحقق له عند الدقيقة "53" على يد حسن الراهب الذي نجح بترجمة عرضية البديل محمد السهلاوي المثالية، أجبر هذا الهدف مدرب فريق الشعلة ماكيدا على إخراج ماجد المرحوم والزج بأحمد سعد ليتحرر لاعبوه من تقوقعهم فبادلوا ضيفهم الهجمات بحثا عن التعديل؛ ما أوجد فراغات في مناطقهم الخلفية والتي كاد عبده عطيف معها ان يعزز تقدم الضيوف بتسديدة قوية برع سعيد الحربي بالتصدي لها "61"، وبعد تسع دقائق كاد فهد منيف ان يعيد المباراة لنقطة البداية برأسية على يمين عبدالله العنزي الذي نجح بإبعادها ببراعة، وعند الدقيقة "80" أبعد الحكم مدافع الشعلة محمد صلاح بالبطاقة الحمراء لمنعه هدفا نصراويا محققا بيده ليتولى محمد السهلاوي مهمة تنفيذ ضربة الجزاء المحتسبة بنجاح، عاد لاعبو النصر لتهدئة المقابلة لتمضية الوقت المتبقي لينجح محمد السهلاوي بتأكيد حضوره بإحرازه الهدف الثالث لفريقه بتسديدة على يسار سعيد الحربي"91".


    «ما تغيرت» .. +6


    ل الفارق بين النصر والهلال ثابتا (6 نقاط) بعد أن تجاوز الأول مضيفه الشعلة 3/0، والآخر الأهلي بهدف، فيما تعادل التعاون مع الاتحاد 1/1، ونجران والاتفاق سلبيا في الجولة الـ 18 من دوري عبد اللطيف جميل.

    وأصبح رصيد المتصدر النصر 48 نقطة، ووصيفه الهلال 42 نقطة، وقفز التعاون ثالثا بـ 28 نقطة مزيحا الأهلي عنه الذي توقف عند 27 نقطة، الاتحاد 23 نقطة، الاتفاق 21 نقطة، الشعلة 20 نقطة الذي توقفت انطلاقة انتصاراته، نجران 19 نقطة.

    في الرياض، تخطى الهلال عقبة الأهلي بنجاح رغم شدة المنافسة بينهما داخل الميدان، ولا سيما الأخير بعد دخول البدلاء مصطفى بصاص، البرازيلي إيريك بيريرا، وعبد الله المطيري، فيما نجح في تأمين تقدمه بعد أن تحصل على ركلة جزاء إثر إعاقة المدافع عقيل بلغيب بعبد الله الزوري لم يتوان الحكم الإيطالي جويدا من احتسابها جزائية انبرى لها ناصر الشمراني بنجاح (25)، رافعا رصيده التهديفي إلى 14 هدفا متصدرا للقائمة.

    في الخرج، تأخر فوز النصر إلى الشوط الثاني إلى دخول المهاجم محمد السهلاوي للعماني عماد الحوسني، حيث صنع هدفا وسجل هدفين بعد أن تكتل الشعلة حول مرماه ولم تفد معه الحيل لاختراقه.

    تمركز السهلاوي في الجانب الأيمن ولعب كرة عرضية وجدت حسن الراهب متحفزا لها فأسكنها داخل شباك الحارس سعيد الحربي هدفا (54).

    ولم يجد المدافع الأردني محمد مصطفى وسيلة لرد كرة السهلاوي قبل أن تسكن شباك فريقه سوى لمس الكرة باليد احتسب على إثرها الحكم صالح الهذلول ركلة جزاء سددها السهلاي داخل الخشبات الثلاث (81).

    وقبل أن تلفظ المواجهة أنفاسها، زاد السهلاوي رصيده التهديفي إلى 11 هدفا بتسجيل الهدف الثالث بعد أن استغل كرة البديل الآخر عبد الرحيم الجيزاوي ترجمها هدفا (92).

    في بريدة، أبى التعاون الخروج خاسرا، ولا سيما أنه يلعب على أرضه وبين جماهيره، حيث بادر الاتحاد التقدم برأسية مختار فلاتة (15)، مشددا الخناق على الهداف الشمراني بعد أن رفع رصيده إلى 13 هدفا، إلا أن عدنان فلاتة أدرك التعادل برأسيته (66).

    في الدمام، تعادل نجران والاتفاق دون أهداف.


    من نفس الصحيفه ..


    كارينيو: السهلاوي ساعدنا


    أكد كارينيو مدرب فريق النصر الكروي، استحقاق الفوز على الشعلة أمس، وقال "لعبنا مثل أي مباراة نبحث فيها عن الفوز والتسجيل مبكرا وسنحت لنا فرصتان مبكرتان، ولم نستغلهما ولم يكن علينا أي خطورة في الدفاع، ولعبنا شوطا أول على أعلى مستوى ينقصنا فيه التسجيل، وفي الشوط الثاني أكدت للاعبين أن يلعبوا بهدوء".

    وأضاف "عماد الحوسني تعرض لإصابة بسيطة وأدخلت السهلاوي الذي دخل وعمل شيئا كبيرا وساعدنا كثيرا على الفوز، وفي آخر 20 دقيقة تحسن أداء الشعلة، وكنا حريصين على عدم ولوج أي هدف في مرمانا والشعلة فريق مميز في الدور الثاني وصعب على ملعبه، وهم يلعبون بارتياح في ملعبهم، والمهم فزنا وحققنا النقاط الثلاث باستحقاق، وأنا سعيد جدا بما قدمه اللاعبون".


    فيصل بن تركي: «الأول» فتح اللعب

    أكد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر، أن الهدف الأول في مرمى الشعلة فتح اللعب، وقال الشوط الأول كنا أفضل وضاغطين بشكل متواصل والملعب صغير واستطعنا في الشوط الثاني من التسجيل، وبعد الهدف الأول انفتح اللعب والمهم تحقيق ثلاث نقاط".

    وعن اختلافه مع عبد العزيز العمري عضو هيئة أعضاء الشرف قال "العمري من الداعمين للنصر وليس من اليوم وهو داعم وعلاقتي به ممتازة وحدث اختلاف في وجهات النظر سابقا وهو شخص قريب جدا مني وعلاقتي به مميزة"، مؤكدا تفكيرهم في تحقيق الفوز في كل مباراة، وقال "لن ننظر لنتائج الآخرين المهم تحقيق الفوز في كل مباراة نخوضها".


    السهلاوي: نور بشرني

    أكد محمد السهلاوي مهاجم فريق النصر الكروي بعد الفوز على الشعلة أمس أن محمد نور قال له قبل المباراة ستسجل، وقال "اللاعبون لم يقصروا في المباراة وأحب أن أشكر أخي محمد نور وهو موجود معنا وكلمني قبل المباراة وقال إنني سأسجل واستطعنا أن نحقق ثلاث نقاط غالية ونحن عائلة واحدة في النصر ومتكاتفين ونسعى أن نقدم شيئا يليق بنا ويلق بإدارة الأمير فيصل بن تركي".

    وعن رفع رصيده التهديفي إلى 11 هدفا قال "المهم هو تحقيق الفوز سواء سجل محمد أو أي لاعب المهم مصلحه الفريق".




    سعيد بالانتصار على الشعلة .. كارينيو النصر : استحقينا نقاط المباراة


    أوضح مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر دانيال كارينيو أن فريقه استحق حصد النقاط الثلاث من خلال مواجهته مع فريق الشعلة في الجولة (18) لدوري جميل ، وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي اعقب المباراة والتي كسبها النصر بثلاثية نظيفة " بحثنا عن النقاط الثلاث في ظل رغبتنا في مواصلة الانتصارات وتحقيق التميز وهو الأمر الذي منحنا الأفضلية وكان لدينا في الشوط الأول فرصتين محققتين للتسجيل لم تستغل ولم يكن لدينا مشكلة في الوصول إلى دفاعات الشعلة بخلاف فريق الشعلة الذي وجد صعوبة في الوصول إلى دفاعاتنا".
    وأضاف: "لقد طلبت بين شوطي المباراة من اللاعبين أن يكونوا هادين خلال الشوط الثاني ويبحثون عن التسجيل دون تسرع وغيرنا في طريقة لعب الفريق من خلال أقحام السهلاوي ومطالبة يحيى باللعب خلاف المهاجمين وقد تحكمنا في رتم المباراة وتحسن إداءنا كثيراً وحرصنا على عدم ولوج هدف في مرمانا لاننا نلعب أمام فريق كبير لانه لعب في مبارياته الأخيرة بشكل جيد وحقق نتائج إيجابية ولكن الشعلة فريق يلعب بإرتياح لأنه على ملعبه ولكن في الأخير انا سعيد بهذا الانتصار".


    قائد النصر لايفكر في حسم الدوري .. والسهلاوي لايهمه لقب الهداف


    كشف قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر حسين عبدالغني أن فريقه لا يفكر في حسم بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين خلال الوقت الراهن ، مشدداً أن النصر يلعب كل مباراة على حده ، وقال بعد نهاية لقاء فريقه أمام الشعلة وكسب النقاط الثلاث " مباراة كبيرة قدمها فريقنا لأننا نلعب أمام فريق جيد ومتطور ويلعب على ملعبه وبالطبع الملعب مساحاته صغيرة مما جعلنا نجد صعوبة في المباراة، ولكن الأفضلية كانت لنا في المباراة وحصلنا على ثلاث نقاط مهمة، بالطبع لا نفكر في حسم البطولة من عدمها فما يهمنا هو لعب كل مباراة وحصد نقاطها لأن لدينا مباريات مهمة ما بين بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين وكذلك كاس ولي العهد حيث تنتظرنا مباراة هامة أمام الشباب الثلاثاء المقبل ولذلك هناك تركيز كبير ويهمنا تحقيق الانتصارات والنتائج الإيجابية.
    من جانبه هنأ بارك مهاجم فريق النصر محمد السهلاوي أنصار فريقه تحقيق النقاط الثلاث من أمام الشعلة وقال" أستطيع القول أن تسجيلي لهدفين هو هدية بسيطة بعد تجديد عقدي الاحترافي وحقيقة المباراة كانت مهمة بالنسبة لنا وحصلنا على نقاط مهمة وبالطبع فريقنا يسعى إلى الصدارة ولذلك يهمنا أن نفوز في كل مباراة نلعبها ، وأضاف: "بالطبع لا يهمني كثيراً لقب هداف المسابقة فالأهم هو تحقيق الانتصارات ويجب أن أهدي أيضاً هذا الفوز للاعب الكبير محمد نور الذي تواصل معي قبل المباراة وتوقع أن أسجل وأهديه هذا الانتصار".

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النصر ليوم الجمعة [ 16 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف

    "العالمي" يطفئ الشعلة.. و"الزعيم" يعبر "الراقي"




    حافظ الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على فارق النقاط الست التي تفصله عن مطارده الهلال بعد فوزه أمس على الشعلة 3 / صفر في المباراة التي جمعتهما بالخرج ضمن الجولة الـ18 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، سجل للنصر حسن الراهب ومحمد السهلاوي (هدفان)، ورفع النصر رصيده إلى 48 نقطة، وتجمد رصيد الشعلة عند 20 نقطة تاسعا.وفي الرياض، وعلى إستاد الملك فهد الدولي كسب الهلال مباراته أمام الأهلي 1 / صفر أحرزه ناصر الشمراني من ضربة جزاء، ليرفع رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني، وبقي الأهلي على 27 نقطة متراجعا إلى المركز الرابع. وفي بريدة تعادل فريقا التعاون والاتحاد 1/1، سجل للتعاون عدنان فلاتة، فيما سجل للاتحاد مختار فلاتة، ليقفز التعاون إلى المركز الثالث بـ28 نقطة، ويرفع الاتحاد رصيده إلى 23 نقطة سادسا. وطغت السلبية على مواجهة الاتفاق ونجران في الدمام، ليرفع الاتفاق رصيده إلى 21 نقطة ثامنا، ونجران إلى 19 نقطة في المركز الـ11.
    الشعلة × النصر
    فرض النصر سيطرته المطلقة خلال الربع الأول من زمن المباراة، وسعى جاهدا لإحراز هدف مبكر، إلا أنه افتقد التركيز أمام مرمى الشعلة، الذي اعتمد على إغلاق مناطقه الدفاعية، دون خطورة هجومية تذكر أو مجاراة لضيفه، قبل أن ينحصر اللعب في وسط الميدان، وكاد إبراهيم غالب أن يضع فريقه في المقدمة، لولا تمركز مدافع الشعلة الجيد الذي أبعد الكرة من على خط المرمى، وقبل نهاية الشوط الأول طالب لاعبو النصر بضربة جزاء.
    وفي الشوط الثاني، واصل الضيف نهجه وسيطرته، وأجرى مدربه تبديله الأول بخروج العماني عماد الحوسني ودخول محمد السهلاوي، في ظل التكتل الدفاعي للمضيف، وتتويجا للسيطرة النصراوية نجح حسن الراهب في منح فريقه التقدم بهدف أول (52) مستفيدا من عرضية البديل السهلاوي.
    ليتحرر الشعلة ويتخلى عن تكتله الدفاعي، بحثا عن التعديل، وهدد مرمى عبدالله العنزي في أكثر من مرة، قبل أن يتحصل النصر على ضربة جزاء، طرد على إثرها حكم اللقاء صالح الهذلول، مدافع الشعلة، الأردني محمد مصطفى بالبطاقة الحمراء لإبعاده الكرة المتجهة للمرمى بيده، ترجمها محمد السهلاوي إلى هدف ثان(78)، مما منح الضيف أريحية تامة، وبحث عن زيادة الغلة، قبل أن يضيف محمد السهلاوي هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه (90).



    السهلاوي «سهل» مهمة النصر في تخطي الشعلة والشمراني قاد الهلال إلى كسر عناد الأهلي


    واصل النصر نتائجه المميزة في دوري "عبداللطيف جميل" وحقق فوزاً مستحقاً على الشعلة بنتيجة 3-صفر في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس (الخميس) في افتتاح الجولة ال18، سجل أهداف النصر حسن الراهب في الدقيقة 52، وأضاف (البديل) محمد السهلاوي هدفان في الدقيقتين (81، 90+1).

    وفي بريدة أكتفى فريقا التعاون والاتحاد بالتعادل الإيجابي 1-1، سجل هدف التعاون عدنان فلاته في الدقيقة 65، فيما سجل هدف الاتحاد مختار فلاته في الدقيقة 15.

    ففي الخرج نجح النصر في تجاوز مضيفه الشعلة عقب الفوز علية بنتيجة 3-صفر، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين عصر أمس (الخميس) على ملعب نادي الشعلة في افتتاح الجولة ال18 من دوري "عبداللطيف جميل" للمحترفين، واحرز اهداف اللقاء حسن الراهب الدقيقة 52، ومحمد السهلاوي (هدفين) الدقيقتين (81، 90+1)، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر الى 48 نقطة في مقدمة جدول الترتيب، فيما بقي الشعلة على رصيده السابق ب20 نقطة محتلا المركز الثامن.

    بدأ اللقاء بهجوم من طرف النصراويين بحثا عن هدف باكر، وسدد مهاجم النصر العماني عماد الحوسني كرة قوية اعتلت العارضة الدقيقة 6، وفي أول وصول لإصحاب الضيافة لمرمى النصر صوب وليد الجيزاني كرة مباغته تصدى لها حارس النصر عبدالله العنزي الدقيقة 23، وتوالت الهجمات (الصفراء) على مرمى الشعلة بحثا عن هدف التقدم ولكن تنتهي على مشارف منطقة الجزاء عند اقدام مدافعي الشعلة، وأنقذ حارس النصر عبدالله العنزي مرمى فريقه عندما امسك بالكرة التي سددها لاعب وسط الشعلة المالي لاسانا فاني الدقيقة 44، وأهدر عبده عطيف هدفا محققا للنصر عندما لعب كرة قوية اعتلت العارضة الدقيقة 45+2.


    آسف على التأخير .

المواضيع المتشابهه

  1. اخبار النصر ليوم الجمعة [ 9 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-01-2014, 06:46 AM
  2. اخبار الاهلي ليوم الجمعة [ 9 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-01-2014, 03:11 AM
  3. اخبار الاتحاد ليوم الجمعة [ 9 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-01-2014, 03:11 AM
  4. اخبار الهلال ليوم الجمعة [ 9 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-01-2014, 03:10 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-01-2014, 03:41 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52