صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 6

الموضوع: اخبار الاتحاد ليوم الجمعة [ 16 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار الاتحاد ليوم الجمعة [ 16 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف

    اخبار الاتحاد ليوم الجمعة [ 16 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الاتحاد ليوم الجمعة [ 16 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف

    البلوي: 90 مليون ريال هديتي المبدأية للعميد

    قدّم المرشح لرئاسة نادي الاتحاد إبراهيم البلوي برنامجه الانتخابي في المناظرة التي عقدت أمس الخميس بفندق «ماريوت»، وكان شعاره «نجدّد الأمجاد ليبقى الاتحاد»، وأوضح برنامجه الانتخابي من خلال توزيع منشور دعائي «بروشور» سجّل فيه جميع المحاور التي يرتكز عليها، كما عرض على الشاشة الموجودة في القاعة التي أُعدت خصيصًا للمناظرة عرضًا مرئيًا لكافة التفاصيل المتعلقة ببرنامجه الانتخابي. ووجّه بعض أعضاء الشرف الكثير من الأسئلة للمرشح إبراهيم البلوي أجاب عنها بكل أريحية، ووعد بصرف خمسة رواتب للعاملين في النادي فور استلامه دفة الأمور فيه، مؤكدًا أنّه خلال أربعة أشهر لن يكون لأي عامل في النادي أي مطالبات مالية أو متأخرات مستحقة.
    وعند سؤاله عن الثلاثين مليونًا أجاب بأنّها للمرحلة الحالية فقط، مبينًا أنّه سيقدّم 60 مليون ريال كدعم بخلاف كونه رئيسًا للنادي، وحول عمله مع الإدارة الحالية في ظل عدم وجود اتفاق بينه وبينهم أفاد بأنّهم يتفقون ويختلفون من أجل الاتحاد.
    وأكّد البلوي بأنّه تقدم للرئاسة بعد أن رأى منهم تمسكًا بمناصبهم الحالية مبديًا استعداده لوضع يديه في أيديهم والمضي قدمًا لتقدم وازدهار نادي الاتحاد.
    ووجه له الرئيس السابق وعضو الشرف الحالي أحمد مسعود سؤالاً استفهاميًا عن طريقة وضع برنامجه الانتخابي وهل تمّ وفق ميزانية تقديرية، وأجاب البلوي بأنّه ينتظر صدور ميزانية النادي لكي يستطيع وضع الأرقام الحقيقية للميزانية.


    آخر لحظات تجديد العضوية الشرفية

    حضر العديد ممن يمتلكون العضوية الشرفية لنادي الاتحاد يوم أمس لتجديدها قبل إغلاق الفترة المحددة وذلك للمشاركة في التصويت لأحد مرشحي رئاسة النادي.
    حيث قال «عبد المحسن الجابري» (22 سنة) والذي جاء من مكّة المكرمة للاشتراك في عضوية النادي: «النظام أحبطني فقد جئت من مكة لأشترك في العضوية الشرفية لكي أتمكن من ترشيح إبراهيم البلوي إذا كان سيتكفل بكافة احتياجات النادي، إلا أنني صُدمت بقرار ضرورة مضيّ عام على العضوية الشرفية للقدرة على التصويت».
    كما أكد «ماجد القرشي» أنه جدد عضويته الشرفية ليرشح البلوي إبراهيم لأن خلفه منصور ووعده بميزانية مفتوحة وتحمُّل جميع الديون السابقة على نادي الاتحاد، مشددًا على أنّه سيمنح صوته لإبراهيم وتمنّى أن يفوز في الانتخابات.
    أما آخر اسم جدّد عضويته الشرفية فهو «عزام القرشي» ذو الـ19 عامًا، والذي أوضح أنّ حب الاتحاد هو من أتى به إلى شارع الصحافة لتجديد عضويته، وأبدى سعادته بأنه جددها في آخر دقيقة قبل إغلاق مهلة التجديد ليصبح قادرًا على التصويت لمن يخدم العميد.

    باعيسى: مصداقية بعض المرشّحين بحاجة لإثبات

    بيّن عضو شرف نادي الاتحاد الدكتور سامر باعيسى على هامش المناظرة التي أقيمت في فندق ماريوت لمرشحي الرئاسة الاتحادية أنّ المرحلة الحالية تحتاج للضخ المالي لكي يتحسن مستوى الاتحاد ويستطيع التعاقد مع شركات بمبلغ يستحقه النادي، موضحًا أنه بهذا المستوى لن تتعاقد الشركات مع النادي إلا بأبخس الأثمان.
    وقدّم باعيسى في تصريح لـ»المدينة» شكره لأحمد كعكي على ما دفعه لتجاوز مرحلة تسجيل اللاعبين وحلّ القضايا العالقة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم، ولكنّه تمنى أن يتدرّج في المجال الرياضي لأنّه يفتقد الخبرة والحنكة الإدارية، بعكس إبراهيم البلوي والذي اكتسب خبرة من خلال عمله إبان رئاسة أخيه منصور البلوي للنادي.
    ورأى باعيسى أنّ كعكي استمرار للإدارة الحالية ولن يغير في الواقع شيئا، وأنّ مصداقية باقي المرشحين بحاجة إلى إثبات.







    كعكي: لا يهمني أن أكون رئيسًا.. وأنا اتحادي “من زمان”

    عرض المرشّح لرئاسة نادي الاتحاد الشاب أحمد كعكي برنامجه الانتخابي من خلال كلمة ارتجالية بسيطة بيّن فيها أنّ لديه برنامجًا رائدًا يجمع بين الضخّ المالي وسلاسة العمل الإداري مع الإدارة الحالية.
    وعند سؤاله عن سبب ظهوره في هذا الوقت على الرغم من أن الشارع الرياضي لم يسمع به من قبل، أجاب بأنّه اتحادي منذ القدم ولكنه لم يكن يحبّ الظهور الإعلامي، وربط قدرته المالية من خلال حديثه عن البرنامج بأشخاصٍ سيدعمونه في حال ترشح للرئاسة.
    كما أشار كعكي إلى أنه دفع مبلغ 200 ألف ريال من مستحقات المدرب الجديد فيرزيري الذي تعاقدت معه الإدارة الحالية، وحينما وجّه له عضو الشرف توفيق رحيمي سؤالاً عن سبب هذا الضخ المالي خلال هذا التوقيت أجاب بقوله: «لا يهمّني أن أكون رئيسًا للنادي، فقد جئت لأدعم الاتحاد، والمهم لدي الكيان فقط».

    البلوي أول الحاضرين

    -كان إبراهيم البلوي أول الحاضرين من المرشحين للفندق في تمام الساعة 7:30، وجلس لفترة -قبل التوجّه لقاعة المناظرة- لتبادل الأحاديث الجانبية مع الحضور والتقاط بعض الصور التذكارية.
    -رمزي الزهراني (مشجع اتحادي) قدم من الجنوب لحضور المناظرة ودخل للقاعة بعد أن توسط له أحد المسؤولين لدى أمن الفندق الذي منعه في البداية.
    - تواجد خالد مرزوقي وعادل عصام الدين لترتيب الأوضاع قبل حضور المرشّحين وأعضاء الشرف للمناظرة.
    - دارت بعض الاجتماعات الجانبية بعد انتهاء مناظرة المرشحين.
    - حضرت العديد من وسائل الإعلام والصحفيين

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الاتحاد ليوم الجمعة [ 16 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف

    ابن داخل : الخبرة والمال شرطان أساسيان للترشح

    حدّد اللواء محمد بن داخل الرئيس السابق لنادي الاتحاد توافر القدرة المالية كشرط أساس لدى المرشح لرئاسة العميد، مضيفًا إليه عامل الخبرة التي تساعد على المضي قدمًا نحو النجاح.
    وقال ابن داخل لـ»المدينة»: «الاتحاد صاحب أسبقية دائمًا فها هو أوّل نادٍ يعقد مناظرة على مستوى المملكة، وقد اعتدنا منه على السبق لكن المناظرة ينقصها بعض الأشياء، كالإثباتات التي يجب أن يقدمها المرشحون»، وأضاف: «القدرة المالية هي الأساس في الترشح للنادي مع عامل الخبرة أيضًا».

    البرقان: الاتحاد قدم بيانات غير صحيحة للسنغالي سو وتأخر عن الموعد

    «الاحتراف» سجلت 56 سعوديًا و15 أجنبيًا في أندية «جميل» بـ255 مليونًا




    عبدالله الحرزاي-الرياض

    وافقت لجنة الاحتراف باتحاد كرة القدم على قيد 71 لاعبًا في صفوف أندية دوري جميل للفترة الشتوية بين 56 سعوديًا و15 أجنبيًا بقيمة تجاوزت 255 مليون ريال منها 165 مليونًا للاعبين سعوديين و90 مليونًا وفق الأرقام التي كشفت عنها اللجنة في مؤتمرها الصحفي الذي عقده رئيسها عبدالله البرقان والأعضاء عبداللطيف الهريش، محمد الصيخان، ماجد المالكي وأكد البرقان والصيخان أن اللجنة ليس لها أي دور في عدم قيد اللاعب السنغالي حبيب سو في صفوف نادي الاتحاد لسببين أساسيين أولهما: أن التسجيل تم بعد دقيقه واحدة من إغلاق الفترة عبر موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم الساعة 10.01 بتوقيت زيورخ (12.01) بتوقيت الرياض وأن المعلومات التي أدخلت لم تكن للاعب ولم تقدم أي معلومات عن علاقته بناديه السابق، كما أن اللجنة لم تتسلم حتى انتهاء فترة التسجيل أي أوراق بخصوص اللاعب من نادي الاتحاد موضحًا أيضًا أن اللجنة لو صادقت على أوراق غير صحيحة لطالتها عقوبة الاتحاد الدولي.
    وبين البرقان أن هذه هي آخر فترة ستنظر فيها لجنة الاحتراف في القضايا الخلافية بين اللاعبين والأندية ووكلاء الأعمال حيث ستحال هذه القضايا إلى لجنة فض المنازعات التي سيقوم اتحاد كرة القدم بإنشائها، مشددًا على أن اللجنة لن تقبل بعد اليوم ( امس ) أي مسيرات كتابية لمرتبات اللاعبين وستعتمد على التحويلات البنكية.
    ونفي البرقان نفيًا قاطعًا أن تكون اللجنة قد قدمت أي تنازلات، أو تسهيلات خارج النظام لأي ناد كان لأن التسجيل يتم عن طريق موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم مباشرة ومهمة اللجنة هي المصادقة على المعلومات المقدمة من النادي المحلي المتعاقد مع اللاعبين، مبديًا أسفه الشديد لانتظار الأندية حتى اليوم ( امس ) واللحظات الأخيرة لإنهاء إجراءات التعاقد حيث قامت ستة أندية في اليوم الأخير فقط، وأضاف: هذا طبع سيئ فينا جميعًا وهو الانتظار حتى أخر الوقت ولذلك تكثر أخطاؤنا
    وأوضح البرقان أن لجنته ستتخذ إجراءات صارمة بحق الأندية التي لا تفي بتعاقداتها والتزاماتها تجاه اللاعبين ووكلاء الأعمال، مبرئًا ساحة اللجنة من قيد اللاعبين الهواة في صفوف الأندية الممنوعة من تقيد اللاعبين المحترفين أمثال الرائد، التعاون، الاتفاق وقال في المستقبل سننظر في الأمر وسيكون التسجيل عن طريق اللجنة.
    وكشفت اللجنة عن وجود 3 قضايا محل خلاف بين الأندية واللاعبين ووكلاء أعمالهم واحدة لمرجع اليامي مع ناديه نجران لدى لجنة الاحتراف والاثنتين الأخريين لدى لجنة الاستئناف وجميعها لا تمنع الأندية من قيد المحترفين، وبينت إحصاءات نهائية أن اللجنة تلقت111 شكوى على 12 ناديًا في دوري جميل كان نصيب الاتحاد منها 26، 20 للرائد والنصر، نجران 15، 6 للفيصلي، 5 للتعاون، 4 لكل من الهلال، النهضة، 3 للأهلي والشباب، و2 للعروبة جميعًا سدد ما عليه عدا ثنائي القصيم الرائد والتعاون، وكان الأهلي أكثر قيدًا للاعبين الجدد في صفوفه برصيد 16 لاعبًا 14 سعوديًا و2 أجانب يليه الشباب بعدد 9 لاعبين والهلال 8 لاعبين، 6 للعروبة، الاتحاد، النصر، 5 للنهضة ونجران،
    وكانت اللجنة قد اعتمدت تسجيل 33 لاعبًا لأندية دوري ركاء بصفقات إجمالية بلغت 13 مليون ريال تقريبا 6 منهم للوحدة، 5 للقادسية والأنصار، 4 للحزم والطائي والبقية على لاعب ولاعبين.

    المناظرة تنتهي بتحفظات شرفية على مرشّحي الاتّحاد

    البرامج تباينت بين العشوائية والتنظيم
    سعيد سعد – جدة

    تحفّظ أعضاء شرف نادي الاتحاد في إعطاء رأيهم الصريح والمباشر حول مرشحي الرئاسة الخمسة، وهم إبراهيم البلوي وأحمد كعكي والمحامي مدحت قاروب وماهر بندقجي وعدنان جستنية، حيث أشار أعضاء الشرف أن المرشحين قدموا وعودًا فقط، بعد استماعهم لبرامجهم الانتخابية مساء أمس الخميس بفندق ماريوت بجدة.
    وكشف اللقاء أن هناك تفاوتًا بين الأعضاء من حيث التنظيم حينما دخل إبراهيم البلوي المرشح الأبرز لرئاسة النادي منظمًا وجاهزًا ببرنامجه الانتخابي الذي وزّعه عبر كتيّب للحضور، وقدّم شرحًا مستفيضًا للبرنامج ولاقى ذلك حواراً ساخناً بين الشرفيين خاصة الدكتور توفيق رحيمي وردّ عليه البلوي بآراء مقنعة، كما أن الرئيس السابق وبطل السباعية التاريخية أحمد مسعود تداخل في الحوار وكذلك عادل عصام الدين.
    وأوحت حوارات الأعضاء الساخنة للبلوي بأنّه الأقرب لتولي الرئاسة لذلك كان الحوار معه جادًا وجاء بعده في الترتيب الحواري أحمد كعكي وإن كان الأخير اعتمد في حديثه على الإلقاء دون إحضار برنامج وبروشورات واكتفى بالحديث الارتجالي، فيما تحدث المحامي مدحت قاروب عن التخطيط وأن نجاح العمل مرهون به، وقال إنّ المادة ليست كل شيء فالرجال هم من يصنعون المادة. فيما ركز عدنان جستنية على الجوانب الإعلامية وكان من ضمن برنامجه الانتخابي إنشاء صحيفتين إلكترونية وورقية وقناة باليوتيوب، وأكد أنّ هناك من وعده بدعم يبلغ 70 مليونا. أما ماهر بندقجي فقد انتقد المرشحين السابقين وقال إنهم افتقدوا للرؤية المستقبلية وفكروا بالحاضر فقط، وتعهّد بشركتين عالميتين موجودتين على أرض الواقع حالياً سترعيان نادي الاتحاد بشراكة استراتيجية وتقدمان له مبلغ 250 مليون ريال، وأنّه لم يرشح نفسه بحثاً عن نجومية.
    واعتبر بعض الحضور أن المناظرة كشفت ضعف بعض المرشحين وأخذهم للوضع ببساطة لقيادة ناد كبير وعميد وأن ترشحهم ليس مقبولاً أصلاً، وستكون نتائج الانتخابات معبرة عن المرشحين فرئاسة الأندية لا تكون بالأماني والأهواء الشخصية، ووجه شرفي اتحادي نقداً لاذعاً لاثنين من المرشحين تتحفظ «المدينة» على اسميهما.

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الاتحاد ليوم الجمعة [ 16 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف

    سبورت
    لاعبو الاتحاد : جميعنا يتحمل هدف التعادل في مرمانا .. ابو هشهش : نقطة أفضل من لا شيء



    صقر الغامدي

    ضمن مباريات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين من الجولة الثامنة تحدث لاعب الاتحاد محمد بوسعان وذلك بعد اللقاء الذي جمع فريقة بالتعاون وهو اللقاء الذي انتهى بالتعادل حيث بدا اللاعب حديثه بالقول ” الحمدلله على كل حال قدر الله وماشاء فعل امامنا ديربي وان شاء الله نقدم المأمول ولايمكن ان نحكم على المدرب من خلال اسبوع وان شاء الله ننفذ مايطلبة المدرب في المباريات القادمة وحول هدف التعادل قال كانت هناك اتكالية منا تسببت بالهدف والجميع يتحمل المسؤولية
    أما اللاعب عبدالرحمن الغامدي فقال ” الحمدلله على كل حال مسكنا كورة وكانت لنا هجمات محققة واضعنا فرص كثيرة قدر الله وماشاء فعل لعبنا بروح عالية لكن ربنا ماوفق حاولت اجرب التسديد من بعيد لكن ماتوفقت والحمدلله على كل حال
    لاعب نادي التعاون شادي ابو هشهش قال :
    الحمدلله نقطة افضل من لاشي الشوط الثاني كنا الافضل والمباراه كانت متكافئة وزاد الضغط على بسبب كثرة المهاجمين
    والحمدلله المدرب تدارك الوضع ولعب بمحور ثالث كنا طامعين بالفوز لكن نقطة امام الاتحاد ممتازة


    الكرات الرأسية حسمت أهداف اللقاء



    التعادل بهدف لمثله يفصل بين التعاون و الإتحاد

    محمد الراجحي-تصوير / عبدالعزيز الحميد




    تعادل فريقا التعاون و الإتحاد بهدف لمثله في لقاء أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن منافسات الجولة 18 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين . و تقدم الإتحاد مبكراً برأسية المهاجم مختار فلاتة في الدقيقة 13 ، لكن المدافع عدنان فلاتة أحرز التعادل للتعاون في الدقيقة 64 ، ليقتسم بذلك الفريقان نتيجة اللقاء بهدف لمثله و يقفز بذلك التعاون لثالث الترتيب مؤقتاً بـ 28 نقطة بينما تقدم الإتحاد إلى النقطة 23 في المركز السادس .
    قاد اللقاء تحكيمياً الدولي مرعي العواجي ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 2448 متفرج .
    تصوير / عبدالعزيز الحميد












    في مناظرة مرشحي كرسي الرئاسة الاتحادية

    عرض تلفزيوني لبرنامج البلوي.. وكعكي يتعهد بتسديد الديون


    جدة- هتان نجار

    في أسبقية تسجل باسم نادي الاتحاد، شهد يوم أمس (الخميس) أول مناظرة في نوعها على مستوى الأندية السعودية بين المرشحين على واحد من أكثر الكراسي سخونة وهو كرسي رئاسة نادي الاتحاد، إذ اجتمع الخماسي المرشح لخلافة المهندس محمد فايز الذي استقال من رئاسة نادي الاتحاد، وهم ابراهيم البلوي، وأحمد كعكي، وعدنان جستنية، ومدحت قاروب، وماهر بندقجي، في مناظرة تقديم الملف الانتخابي لكل رئيس. واستهل المرشح أحمد كعكي الحديث عن برنامجه الانتخابي مؤكدا أنه سيقوم بسداد ما يقارب ٧٠٪ من ديون نادي الاتحاد خلال سنتين كما سيلتزم حل مشكلة رواتب العاملين خلال عشرة أيام كما يسعى للمنافسة على لقب كاس الابطال والتأهل لأدوار متقدمة من دوري ابطال آسيا فيما سيكون الموسم المقبل مختلفا بالتعاقد مع لاعبين جدد. وأشار الكعكي إلى أنه موجود في نادي الاتحاد منذ زمن وكان يدعم بصمت ولا يحب الظهور الاعلامي وعندما حانت الفرصة لرئاسة النادي آثر الظهور والتقدم لرئاسة النادي وظهوره في الفترة الماضية خلف النادي كانت لحاجة النادي الماسة لأبنائه في تلك الفترة. وأكد أنه يمتلك القدرة المادية التي تساعده على توفير الدعم المادي للنادي كما انه يوجد شخصيات اتحادية داعمة أكدت مساندتها له في حال رئاسة النادي. وتداخل الكعكي اثناء حديث ابراهيم البلوي، وأكد ان المبالغ التي ساهم فيها للنادي بلغت تسعة ملايين وان عقد المدرب كلف مليون دولار دفع منها مئتي الف دولار. وبشعار نحقق الأمجاد ليبقى الاتحاد الذي كان عنوان البرنامج الانتخابي لإبراهيم البلوي الذي عرض برنامجه من خلال عرض تلفزيوني وقدم كتيبات صغيرة للحضور وتحدث ابراهيم عن ابرز ملامح هذا الملف مؤكدا بانه سيجعل من الاتحاد منافسا قويا على البطولات المحلية والقارية وسيقوم بتطوير الألعاب بنادي الاتحاد وسيجعلها منافسة أيضاً على البطولات وسيقوم بجلب لاعبين اجانب للنادي مؤكدا بان ميزانيته ستراوح بين ٣٠ و٥٠ مليون. وشدد ابراهيم على انه سيقوم بتفعيل دور الجماهير في جميع مناطق المملكة والتواصل مع النادي بجميع الطرائق كما سيعمل جاهدا على تقوية العلاقة مع وسائل الاعلام. وأشار البلوي انه سيحرص على حل جميع القضايا في النادي كما سيبادر لصرف رواتب خمسة اشهر للعاملين ورواتب اللاعبين فور استلامه رئاسة النادي. وأعلن البلوي صرف مستحقات جميع اللاعبين لان ما حدث في الفترة الماضية هو تاجيل مستحقاتهم. وألمح الى ان نادي الاتحاد افتقد الصدقية مع الجميع الفترة الماضية وسيعمل على اعادة هيبة الاتحاد مجددا مؤكدا بان مبلغ انس الشربيني تم تحويله وإنهاء هذه القضية.
    وكشف البلوي بان كل عضو من اعضاء مجلس الادارة سيتسلمون مهمة الإشراف على ألعاب النادي مبينا بان شقيه منصور والعضو الفعال اسعد عبدالكريم واحمد فتيحي من اكبر الأسماء الشرفية الداعمة له. وواصل ابراهيم انتقاده للإدارة الحالية مؤكدا انها أخفقت في إدارتها للنادي مطالبا بكشف عشر إيجابيات لها مشددا على انه اضطر للعمل معها لانها رفضت الرحيل مضيفا بأنها ادارة تفتقد الخبرة متسائلا كيف تتجاهل اللاعب الاسيوي ولم تتعاقد مع آسيوي مؤكدا بانه كان لديه اللاعب الكويتي طلال نايف. وبشعار جمهور الاتحاد كنز لا يفنى قدم عدنان جستنية ملفه الانتخابي مؤكدا بانه سيعمل على تطوير النادي اداريا وتشكيل هيئة مشرفة على لعبة كرة القدم والتواصل من خلال الحاسب الآلي. واكد الجستنية حرصه على تفعيل الدور الاعلامي للنادي والتعاقد مع مطورين للموقع الرسمي للنادي وقناة اليوتيوب. وأعلن الجستنية عن ميزانيته التي تتجاوز ال١٥٠ مليون وتكفل بها شرفي اتحادي طالبه بالعمل على صرفها بالشكل الصحيح واطلاعه على المصاريف مشيرا الى انه سيصرف رواتب العاملين في النادي واللاعبين. ولم يضيف مدحت قاروب وماهر بندقجي الشي الكثير مؤكدين بأنهما سيدعمان الرئيس القادم فيا اكد البندقجي وجود شركة سترعى النادي ب٢٥٠ مليونا. وشهدت المناظرة مداخلات اعضاء الشرف مع المرشحين كان ابرزها مداخلة توفيق رحيمي مع ابراهيم البلوي إذ اكد له انه لو دفع مليار ريال لن تفيده وهو في خلاف مع ادارة سيعمل معها فيما كانت الطرافة في مطالبة المرشح عدنان جستنية من المرشح الاخر ماهر بندقجي الانسحاب قبل الانتخابات لان كل حديثه مستقبلي.

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الاتحاد ليوم الجمعة [ 16 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف

    "مناظرة" الاتحاد.. حضرت الوعود وغابت الشيكات



    جدة- عماد عيسى

    كانت الوعود هي الحاضر الوحيد في المناظرة التي أقامها رئيس مجلس هيئة أعضاء شرف نادي الاتحاد خالد المرزوقي أمس بين المرشحين لرئاسة النادي.
    حيث ركز معظم المرشحين على تسديد رواتب العاملين بالنادي كخطوة أولى في حال فوزهم في انتخابات رئاسة النادي التي تجرى بعد غد، وأعلن المرشح أحمد كعكي بأنه سيقوم بحل 70% من ديون الاتحاد خلال العامين المقبلين، وسيكون تركيزه خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالي على إعداد الفريق للحفاظ على لقب كأس بطولة خادم الحرمين الشريفين والذهاب بعيدا في دوري أبطال آسيا، لافتا إلى أنه قام خلال الفترة الماضية بدفع 9 ملايين ريال.
    من جانبه، وعد المرشح إبراهيم البلوي بأنه سيضع ميزانية للنادي بحدود 30 إلى 50 مليون ريال، مشيرا إلى أنه مضطر للعمل مع الإدارة الحالية لرفضها تقديم استقالتها مع تأكيده على أنه سيحدد مهام كل عضو في المجلس، واعدا بتسليم العاملين بالنادي خمسة رواتب من رواتبهم المتأخرة فور فوزه بكرسي الرئاسة، وأوضح أن تدخله لسداد مستحقات نادي هايدوك الكرواتي في صفقة أنس الشربيني دليل على عزمه على دعم النادي خلال رئاسته.
    المرشح الثالث في السباق الرئاسة الإعلامي عدنان جستنية أعلن بأن شعار حملته نحو كرسي الرئاسة هو "جمهور الاتحاد كنز لا يفنى"، مؤكدا بأن شخصية اتحادية كبيرة تدعم ترشيحه، وأنه سيقوم بسداد كافة الرواتب المتأخرة للعاملين في النادي. وانتقد جستنية ترشح إبراهيم البلوي لرئاسة النادي في ظل الخلاف الواضح بينه وبين أعضاء مجلس الإدارة.
    بدوره، اكتفى مدحت قاروب بالتأكيد على قدرته على انتشال النادي من مأزقه، مؤكدا بأنه سيدعم أي مرشح يصل إلى الرئاسة. أما ماهر بندقجي فقد أكد بأنه يراهن على دعم شركتين له بمبلغ 250 مليون ريال.






    في مناظرة للمرشحين لرئاسة الاتحاد .. كعكي:دعمت النادي بـ(9) ملايين و200 ألف ريال وتكفلت بعقد المدرب



    ممدوح العويضي :

    عقد الدكتور خالد المرزوقي رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الاتحاد مساء أمس مناظرة بين المرشحين الخمسة (أحمد كعكي وابراهيم البلوي وعدنان جستنية ومدحت قاروب وماهر بندقجي) قبل عقد الجمعية العمومية الاحد المقبل للتنافس على منصب رئيس النادي خلفا للمستقيل محمد فايز في سابقة تعد الأولى من نوعها على صعيد الأندية السعودية وحظيت باشادات المتواجدين من الجماهير والشرفيين وعدد كبير من وسائل الإعلام. حيث بدأ الحديث أحمد كعكي والذي كشف من خلاله عن دعم النادي بمبلغ 9 ملايين ومائتي ألف ريال خلال الفترة الماضية بجانب تكفله بمقدم عقد المدرب الجديد والبالغ 200 ألف دولار من أصل مليون دولار قيمة عقد المدرب لمدة سنة ونصف، وأعلن كعكي أنه خلال الـ10 أيام القادمة سيقوم بصرف عدد من الرواتب المتأخرة للعاملين في النادي. وشدد كعكي على قدرته المالية بجانب الدعم الذي يحظى به من أشخاص محبين للنادي لايرغبون ذكر اسمائهم، معلناً خلال استعراضه لبرنامجه الانتخابي تكفله بالالتزامات المالية للنادي إلى نهاية الموسم دون النظر إلى ان يكون هناك رعاة للنادي من عدمه، مشيراً ان الخطة التي سيعمل عليها في حال انتخابه رئيساً ستتضمن تدعيم صفوف الفريق برباعي اجنبي على مستوى عال للمرحلة الثانية من بطولة آسيا للأبطال وذلك في ظل عدم وجود الوقت الكافي في الفترة الحالية للعمل على اختيار اللاعبين، بجانب العمل على تدعيم صفوف الفريق بلاعبين محليين. في المقابل، أكد إبراهيم البلوي المنافس الأقوى للمرشح الكعكي تحمله مبلغ من 30 إلى 50 مليون ريال من جيبه الخاص وسيتم صرف رواتب 5 أشهر للعاملين واللاعبين من اجمالي المتأخرات واعداً بسداد كافة رواتب العاملين واللاعبين خلال الأربعة أشهر التالية ما بعد انتخابه، مبيناً ان برنامجه الانتخابي يشمل ثمانية محاور رئيسية سيعمل عليه في حال توليه المنصب واهمها محور ملفات هامة وعاجلة والتي تتضمن المساهمة العاجلة في حل قضايا النادي في الاتحاد الدولي، والعمل على انهاء كافة مستحقات كافة العاملين بالنادي خلال 90 يوما والعمل على رصد كافة الديون والمستحقات وانهائها في اقرب وقت ممكن وتوزيع الأدوار بين اعضاء المجلس لضمان الحضور والتواجد في كافة المباريات. مشدداً انه سيضع يده مع الرئيس الجديد أيا كان وذلك لمصلحة الكيان التي دفعته للترشح. فيما حذر عدنان جسنتنيه المرشح لتولي منصب الرئيس خلال انعقاد الجمعية بالنادي الأحد المقبل من الانسياق وراء الوعود الوهمية بالمبالغ المالية، مشدداً على ضرورة ان ينظر المرشح بعين ثاقبة لمرشحه وللبقية ومنحه صوته من يجد فيه تطلعاته لناديه. واستعرض جستنية خمس محاور شملت أمورا تنظيمية ومالية واستثمارية وإدارية وإعلامية. في الوقت الذي اختصر مدحت قاروب المرشح الرابع لتولي منصب الرئيس حديثه بأنه سيدعم أيا من المرشحين في حالة عدم فوزه بالمنصب، مبيناً أنه لن يزيد كثيراً على ما استعرضه الثلاثي الذي سبقه، الأمر الذي ارجعه البعض بأنه انسحاب مبكر واعترافاً بعدم مجاراته للمرشحين الآخرين. فيما ابدى ماهر بندقجي المرشح الاخير لمنصب الرئيس استغرابه من الرؤية قصيرة المدى للمرشحين مطالباً بالنظرة عامة مستقبلية للنادي تهدف لا يجاد مستثمر بعقد طويل الاجل يمتد لـ10 سنوات، مبيناً خلال استعراضه لبرنامجه الانتخابي وجود شركتين عالميتين ترغب في الاسثتمار في النادي للـ10 سنوات المقبلة بقيمة 250 مليون كل عام في حال توليه لمنصب الرئيس منوهاً على تعهده بايجاد الشركتين المستثمرة عند توليه المنصب. وختتمت المناظرة بمؤتمر صحافي عقده رئيس هيئة اعضاء الشرف للنادي.








    التعاون والاتحاد يقتنعان بالتعادل الإيجابي



    خالد علي:

    رفض عدنان فلاتة لاعب الفريق الكروي الأول بنادي التعاون خروج فريقه مهزومًا أمام نظيره الاتحاد في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس على ملعب
    مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة في إطار مباريات الجولة الثامنة عشرة بدوري عبداللطيف جميل، بعد أن عادل النتيجة لفريقه في الدقيقة 65 ، وكان الاتحاد قد تقدم بهدف السبق عن طريق مختار فلاتة في الدقيقة 15، وبهذه النتيجة رفع التعاون الذي يحل في مباراته القادمة ضيفًا على نظيره الشعلة رصيده السابق لـ28 نقطة، فيما رفع الاتحاد الذي يلاقي في مباراته القادمة نظيره الأهلي في ديربي الغربية رصيده إلى23 نقطة.
    وكان الاتحاد قد ترجم أفضلية في الشوط الأول من خلال تقدمه بهدف السبق الذي جاء عن طريق هدافه مختار فلاتة في الدقيقة 15 بعد أن استثمر عكسية
    محمد العمري من الجهة اليسرى، وكانت الفرصة مواتية أمام الاتحاد للخروج بأكثر من هدف في الشوط الأول قياسًا بما أتيح له من فرص، لكنه اكتفى بهدف
    فلاتة، بينما صاحب الأرض (التعاون) لم يشكل أية خطورة باستثناء الكرة الأرضية القوية التي سددها البرازيلي «ريتشي» من خارج منطقة الجزاء وحوّلها
    حارس الاتحاد فواز القراني لركلة ركنية، وفي الشوط الثاني كاد باسم المنتشري أن يعزز النتيجة للعميد في الدقيقة 57 لكن حارس التعاون فهد الثنيان تصدى للكرة ببراعة.
    وشهدت الدقيقة 65 هدف معادلة الكفة للتعاون عن طريق عدنان فلاتة الذي استثمر عكسية البرازيلي «ريتشي» من ضربة حرة مباشرة خارج منطقة الجزاء، وانتفض الاتحاد لكسر حاجز التعادل، وفي المقابل تراجع التعاون للحفاظ على النتيجة واعتمد على الهجمات المرتدة واستمرت النتيجة على ماهي عليه حتى أطلق الحكم مرعي عواجي صافرته معلنًا نهاية المباراة بتعادل الفريقين إيجابيًا

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. اخبار الهلال ليوم الجمعة [ 16 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 17-01-2014, 10:15 PM
  2. اخبار النصر ليوم الجمعة [ 9 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-01-2014, 06:46 AM
  3. اخبار الاهلي ليوم الجمعة [ 9 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-01-2014, 03:11 AM
  4. اخبار الاتحاد ليوم الجمعة [ 9 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-01-2014, 03:11 AM
  5. اخبار الهلال ليوم الجمعة [ 9 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-01-2014, 03:10 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52