صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 13

الموضوع: بنت تبي تتزوج

  1. #1
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    27
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي بنت تبي تتزوج

    بنت تبي تتزوج....!!

    --------------------------------------------------------------------------------

    سلاام حبايبي...
    اليوم جايبلكم خبالة من خبالات البنات..>>>مع احترامي للبنات..
    اليكم القصة..
    في بنت تبي تتزوج اسمعوا كلامها..:
    :.:.:
    " يـمه ... أفهميني ... أنا أبي أعـرس ... "


    هذهي الكلمات مثل الصاعقة على الأم

    كانت صدمة لها

    مع أن المفروض أن كل أم تفرح لما تسمع هالكلمة من واحد من عيالها

    لكن سبب الصدمة كان أن هالكلمة ما صدرت من ولدها

    لكنها صدرت من .... من

    من " بـــــنـــــــتـــــهــــــا " ؟؟؟

    إيـــه " بـــــنـــــــتـــــهــــــا "

    و اللـه الـنـشـبـه

    أنربط لسان الأم

    دارت فيها الدنيا

    قامت تهوجس

    الولد نقدر نخطب له ... لكن البنت بنبلش بها

    من وين بنجيب لها رجـــل !!!!!

    " يـمه ... ردي علي .. تكفين ... زوجيني "

    صحت الأم من الهواجيس الساخنة ... القاتلة ...اللي أصابتها من الصعقة السابقة

    كانت البنت تهز كتف أمها .. و تترجى فيها

    " يـمه ... أفهميني ... أنا أبي أعـرس ... "

    لكن الأم ما قدرت ترد بأي كلمة

    كانت بس تناظر في عيون بنتها و تقول بينها و بين نفسها

    " هذي اللحظة إللي ما عملت حسابها .... الظاهر بنتي كبرت و أنا ما أدري ... "

    رجعت البنت و رمت بنفسها على الكرسي بكل إحباط و قالت :

    " أنتم ليش ما تبون تفهموني .. أنا خلاص كبرت ... صرت حرمه .. عمري الحين فوق العشرين سنة .. يعني حرمــــــــــــه .... أفهميني يـمـه الله يـخـلـيـك "

    أخيراً تكلمت الأم و قالت :

    " خلاص يا بـنيتـي ... فـهـمـتـك " ... و هـي قاعـده تفـكر وشــلـون تـبـي تـفـاتـح الأبـو في هالـمـوضـوع ... والله هاذي الـمـصــيـبـه

    قربت البنت من أمها و قالت

    " يـمـه وشـهـو اللـي خــــــــلاص ... أنتي تـحـسـبـيـنـي لـين الحـيـن بـــزر ... بـتصـرفـيـنـي ؟ .. أنـــا حــرمــه .. أنا الـحـيـن صـرت حـرمـه .. و كـل صـديـقـاتـي اللـي مـعـي تـزوجـوا ... يـمـه اللـه يـخـلـيـك حـسـي بـشـعـوري "

    و الأم مسكينة يتقطع قلبها على بنيتها .. و تقول في خاطرها

    " الله يعينك يا بـنـيـتـي .. كل هذا في قلبك و متحملته "

    و البنت أستمرت في صراحتها ...

    " يمه أنتي أكيد تعرفين مشاعر أي بنت في عمري .. و أنا ما طلبت شيء خطاء ..

    طلبت العــــــــــــــــــــرس بس .. "

    و هوجست الأم

    " العـــــــــــــــــــرس بس !! .. إيه هين بس .. هو العـــــــــــرس ينقال عنه بس ؟؟ !! "

    و كملت البنت :

    " يـــــــــــــمه سامحيني على صراحتي

    بس ما لي غيرك أفضفض له

    أنتي لو تعرفين شلون إحساسي كلما فكرت في صديقاتي المتزوجات

    أتخيل سعادتهم ... و أتصور شعورهم

    فاهمتني يمه ؟؟؟ "

    و قفت الأم في مكانها .. و حاولت إنها تكون صارمه عشان تنهي الحوار و قالت :

    " خلاص يا بنت .. قلت لك خلاص ..

    أنا فهمت و ماله داعي كل هالشرح

    و إذا جاء أبوك تفاهمت معه ... أنتي تحسبين الموضوع سهل ..

    بـيـنـجـلـط الـرجــــــــال فيها "

    قامت البنت من مكانها .. و واجهت أمها و قالت :

    " لا .. ما بعد فهمتيني .. و لا حسيتي باللي أحسه

    أنتي عايشه في نعيم .. أنا أشوفك كل يوم تروحين مع أبوي .. و أنا محرومه من هالشيء ..

    تحسبيني ما أفهم .. ما أحس

    أعرف شعورك لما تكونين مع الوالد "

    و مسكت كتوف أمها بين إيديها و حطت عينها بعين أمها و قالت :

    " يـمـه أفـهـمـي لـيـش أنا أبـي أتـــــــــزوج .. "

    الأم ما قدرت و دارت و جهها عن بنتها و قالت :

    " يا بنت إســتــحــي "

    لكن البنت كملت كلامها :

    " يـمـه المسأله ما فيها حيــــــــــــــاء .. هـذي مـشـــــــــاعـر طـبـيـعـيـة ..

    كـلـه كـــــــــــوم .. و منظر صـديـقـاتـي كـــــــــــــــوم ..

    كل يوم أشوفهم الصباح يــجـيـبـونـهـم أزواجـهـم للـكـلـيـه

    و أنا قـلـبـي يـتـفـطـر

    أشوف أشكالهم مع رجالهم .. و أنـقـهـر ..

    و أنا كل يوم أركب مع الســـــــــــــــواق للـكـلـيـه

    يـمـه أنا كـلـي أحـاسـيــــــــــــس و مـشـــــــــــــاعـر

    يـمـه أفـهـمـيـنـي عــــــــــــاد "

    لكن الأم ما أسـتـحـمـلـت

    طاحت على الأرض مـغـمـى عليها

    و الظاهر إنها إنـجـلـطـــــــــــــــــت ..

    جلست البنت على ركبها .. جنب أمها .. تحاول إنها تصحيها و هي تصرخ :

    " يـمـه أفـهـمـيـنـي ... أنــا .... أنــا .... أنــا ....

    أنــا أبــي أتــزوج عشــــــــــــــان ..

    8









    8









    8









    8










    عشـــان أبـــي أركــــــــــــب قــــــــــــــــــــــــــــــــــــدام !!!!!!!!!!!!!!!!! :8ar:

    اللّه اللّه بالردوود

    لكم مني أطيب تحيـــاتي H@ss@N
    منقول

  2. #2
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    894
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    هههههههههههههههههههههههههه


    الله ياخذك قسم بالله جره ميب صاحيه وأنا أقرأ ومتحمس

    وأخرتها تبي تركب قداااااااااااااااااام


    خخخخخخخخخخخ


    وتحياتي


    مرهف الإحساس

  3. #3
    ... عضو نشيط ...


    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الدولة
    مكان القمر
    المشاركات
    88
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    هههههههههههههههههههههههه
    اي واللة سحبة
    مسكينة هالبنت كل هذا علشان تقعد قدام

  4. #4
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    1,108
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    [align=center]هعهعهعهعهعهعههعهعهعهع
    هعهعهعهعهععهعهع
    عههعهععع

    يسلموووووووووووو على النقل

    لاكن خل نتكلم من جه غير هذه صحيح

    ياخي البنت مظلومه تدرون ليش

    ان الولد متى ما جت براسه زواج يقول لاهله دورولي بنت ابتزوج

    لاكن البنت تظل تنتظر الين يجي لها خطيب

    يعني احس فيها ظلم للبنت

    ولو البنت تكلمت بالموضوع تدرون ايش يكون رد الاهل

    استحي يا بنت اما الولد يتكلم مثل ما يبي

    تحياتي لك

    هذه وجه نظري لا تعتقدون اني من الذين يطالبون بالمساواة

    او شى من كلامهم الفاضي لا انا احس بعض البنات الضعيفات

    شاكر لكم التعاون
    [/align]

  5. #5
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    آلبًحًرٍيٍّـًـًـنًٍ
    المشاركات
    6,505
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي

    هههههها

    ههها

    زين خل تركب جدام ما فيها شيء لو تبادلت المواقع
    مع امها ..

    <<< المســافر <<<

    طبعا انا معاك ان في هذا الأمر تفرقه

    بس هذا ما يعني ان طلب البنت للزواج أمر صحيح

    فلكلِ شخص طبيعته و شخصيته ..

    و طبيعه المرأه و جمالها يكمن في الحياء ..

    و لنكن صريحين .. اذا البنت تقدمت لخطبه الرجل .. هل سيوافق الرجل ..؟

    يعني الحمد لله المساواه تقريبا قائمه في بلادنا

    و أكثر من هاذي المساواه راح تنقلب ضد البنت و الولد في آن واحد

    حلـو المساواه لكن بحدود ..

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. هل تتزوج ب......
    بواسطة الطموح في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 14-01-2007, 09:19 PM
  2. بعد ما تتزوجين ليش مب بعد ما تتزوج
    بواسطة عصفوره في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 18-08-2006, 10:49 PM
  3. بتزوج
    بواسطة قمر الدمام في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 10-03-2006, 03:25 AM
  4. شو بتسوي لو ؟؟؟؟؟
    بواسطة )(اسير الاحزان)( في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 03-10-2005, 09:51 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52