صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 6

الموضوع: اخبار الاتحاد ليوم السبت 17-3-1435هـ

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار الاتحاد ليوم السبت 17-3-1435هـ

    اخبار الاتحاد ليوم السبت 17-3-1435هـ


    شوي ان شاءالله
    :
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الاتحاد ليوم السبت 17-3-1435هـ

    فريزيري: انتظروا الاتحاد

    د ب أ - جدة


    أكّد المدير الفني الجديد لنادي الاتحاد الأوروجوياني خوان فيريريري رضاه التام عن التعادل 1/1 الذي حققه الفريق مع مضيفه التعاون أمس الأوّل في المرحلة الثامنة عشرة من دوري عبداللطيف جميل.
    وقال فيريزيري: «الحظ هو من أضاع النقاط الثلاث على الاتحاد، وفي عالم الكرة ممكن نتحدث عن الكرات الضائعة كثيرًا ولكن في الأخير الأهم هو الفوز والنقاط الثلاث».
    وأضاف: «الاتحّاد قدم لقاءً كبيرًا وسيطر على معظم مراحل اللقاء وحصل على فرص كثيرة كانت كفيلة في التسجيل، والتعاون استطاع أن يتعادل من خلال كرة ثابتة، والاتحاد أضاع فرص التفوّق بعد ذلك».
    وتابع: «الاتحاد فريق يملك عناصر شابة ونحتاج إلى الوقت فقط حتى نصنع فريقًا قويًا، وبنظرة عامة للقاء سنجد أنّ الاتحاد أفضل وسيتم تصحيح بعض الأمور المتعلقة بالفريق فنيًا وتكتيكيًا وسيكون الفريق أفضل بمراحل».

    البلوي يكتسح بـ 79.8 % وينصب رئيسا للاتحاد

    شارك في تصويت “العربية” 1898 صوتاً وكعكي حل ثانيا بـ 16%

    تركي أبوعيشة - جدة

    اكتسح إبراهيم البلوي عضو شرف نادي الاتحاد والمرشح الأبرز لرئاسة النادي نتائج التصويت في الاستفتاء الذي طرحه برنامج «في المرمى» على موقع العربية نت والذي كان بعنوان من ترشح لرئاسة نادي الاتحاد، وذلك بنسبة 79،8 % حيث شارك في الاستفتاء 1898 صوتا حظي البلوي منها بـ 1515 صوتا.
    فيما احتل المرشح أحمد كعكي على المركز الثاني بنسبة 16 % وجاء المرشح عدنان جستنية بالمركز الثالث بنسبة 3،2 %، أما المرشحان ماهر بندقجي ومدحت قاروب فقد حصلا على نسبة أقل من 1%.
    وقد لاقى استفتاء «العربية» تفاعلا كبيرا من قبل الجماهير الذين شاركوا لاختيار رئيسهم الذي يتطلعون اليه فور إنطلاق عملية التصويت للمرشحين الخمسة.
    علما أن مواقع التواصل الاجتماعي قد شهدت عدة استفتاءات من قبل الجماهير الاتحادية ونجح المرشح إبراهيم البلوي في اكتساحها بأعلى نسبة من بين جميع المرشحين مما يؤكد تأييده غالبية الجماهير لانتخابه لرئاسة نادي الاتحاد.

    نوار: الإدارة جعلتنا مضحكة والبلوي الأنسب للرئاسة

    تركي أبوعيشة - جدة

    أشاد عادل نوار مدير الكرة الأسبق بنادي الاتحاد بتدخل منصور البلوي عضو شرف نادي الاتحاد المؤثر وشقيقة إبراهيم المرشح لرئاسة النادي في قضية نادي هايدوك الكرواتي مؤكدًا أنهما انقذا الاتحاد من كارثة حقيقة كادت أن تحل به وسط تجاهل كبير وعدم مسؤولية من الإدارة الحالية، وقال أن الإدارة تثبت كل يوم أنها عاجزة على إدارة أمور النادي وذلك بسبب عدم تمتعها بالخبره وإلالمام بالشؤون الإدارية بالنادي وكان أخرها «لخبطة» في تسجيل المحترف السنغالي حبيب سو ورفع أوراق المحترف الفلسطيني دانيال مصطفى وما حدث يعتبر سقطه في تاريخ نادي الاتحاد وجعلوا النادي مضحكه بسبب جهلهم بأبسط الأمور في إتمام أي تعاقد. وحول الجمعية العمومية المقبلة فقال أن أحمد كعكي أنه مازال شابا ويحتاج للمزيد من الخبرة في مجال عمل الأندية وفي المقابل لم نرى شكرا من الإدارة على ما فعله، وأود أن أقول أن البلوي هو الأنسب لهذا المنصب واتمنى فوزه خاصة وأنه يتمتع بالخبره ويرتكز على دعم كبير من شقيقة منصور وكبار الشرفيين.


    بعد انتقادات الجماهير لدعم الكعكي ..إدارة العميد: نقف مع كافة المرشحين بمسافة واحدة

    أنور الغامدي - جدة

    أصدرت إدارة نادي الاتحاد المكلفة بيانا مساء أمس جاء فيه «تابع المركز الإعلامي بالنادي ما يتم تداوله من معلومات غير صحيحة في مواقع التواصل الاجتماعي حول رفض مجلس إدارة النادي قبول تكفل أحد المرشحين للرئاسة بسداد رواتب العاملين في النادي اليوم، حيث يؤكد مجلس الإدارة بأنه لم يتلق أي اتصال أو طلب في هذا الخصوص مع تأكيد المجلس على ترحيبه وتقديره لأي مبادرة لدعم النادي والوقوف إلى جانبه. كما شدد المجلس بأنه يقف على مسافة واحدة من كافة المرشحين للرئاسة متمنيا لهم التوفيق ومبديا استعداد جميع الأعضاء للتعاون مع المرشح الفائز لما فيه تحقيق مصلحة الكيان. والله الموفق».
    وكانت الإدارة الاتحادية قد لاقت انتقادات واسعة من قبل الجماهير وذلك بسبب وقوفها ودعمها الصريح للمرشح أحمد كعكي وذلك من خلال شكره عبر عدة بيانات صادرة من النادي في الوقت التي تجاهلت فيه شكر عضو شرف النادي المؤثر منصور البلوي وشقيقة المرشح للرئاسة إبراهيم بتكفلهما بقضية نادي أنس الشربيني التي كانت تهدد الاتحاد في «الفيفا» بعدة عقوبات صارمة.

    309 اتحاديين يحددون رئيس ناديهم غدًا

    استبعاد عادل جمجوم من منصب نائب الرئيس



    أنور الغامدي - تركي أبوعيشة


    يحدد «309» ناخبين اتحاديين رئيس مجلس إدارة النادي يوم غدٍ الأحد حيث انحصر الناخبون في 112 عضو شرف و197 عضوا عاملا وقد أغلقت التسديدات من أجل تجديد بطاقات العضوية «شرفية وعامل» مساء أمس الأول في تمام الساعة السادسة فيما ستبدأ الانتخابات يوم غدٍ الأحد في تمام الساعة 12 ظهرًا وتغلق الساعة السادسة مساء.
    وفي هذا الصدد أوضح عضو مجلس الإدارة
    وأمين الصندوق في نادي الاتحاد إيهاب أبو شوشة بأن عملية التصويت في الجمعية العمومية غيرالعادية لاختيار رئيس مجلس الادارة والمقرر انعقادها يوم غد بمشيئة الله تعالى سوف تنطلق عند الساعة ١٢ ظهرا وستنتهي عند الساعة السادسة من مساء اليوم نفسه.
    وأشار بأنه في حالة تساوي مرشحين أو أكثر في عدد الأصوات الحاصلين عليها سيتم إعادة التصويت بين المرشحين المتساويين فقط. وسوف تبدأ جلسة الجمعية العمومية غير العادية عند الساعة السادسة والنصف مساء.
    ولازالت أصداء المناظرة التي عقدها المجلس التنفيذي لأعضاء الشرف برئاسة الدكتور خالد المرزوقي تأخذ أبعادا في الاوساط الاتحادية حينما ظهر عضو الشرف إبراهيم البلوي منظما في القائه والكتيب الذي أحضره معه والبروشورات التي وزعها على الحضور ، كما أن العضو أحمد كعكي كان محل اهتمام بعض الشرفيين فيما تركزت قلة حظوظه لصغر سنه وقلة خبرته وأن يعتبر المنافس الوحيد للبلوي على كرسي الاتحاد الساخن.
    وكان المرشح إبراهيم البلوي قد ناقشه وحاوره الأعضاء بقوة لأنه يعتبر المرشح الأقوى والأبرز والأكثر خبرة لترؤس النادي.
    من جهة أخرى تداول الاتحاديون التصريح الذي أدلى به عضو الشرف منير رفة عن توزيع المهام في إدارة النادي واعتبر ذلك الاتحاديون امكانية إبعاد عادل جمجوم من منصب نائب الرئيس كونه لم يكن منتخبا ليبقى فيه بقوة النظام وهي مجرد توزيع مهام وبالتالي بتدوير بالإمكان منح المنصب إلى عضو مجلس إدارة أخر ليكون هناك حلول جاهزة للرئيس المنتخب، مع إمكانية استمرار كلٍ في مهامه.

    أبو الحسن: صوتي للبلوي 100 % فهو رجل المرحلة الحالية




    حسن با خشوين - جدة


    أكد أمين أبو الحسن عضو شرف نادي الاتحاد الكبير دعمه وتأييده لرئاسة إبراهيم البلوي لنادي الاتحاد، وقدم أبو الحسن اعتذاره عن الحضور لانتخاب البلوي بنفسه لتواجده خارج المملكة في مهمة عمل، وقال أنا مع إبراهيم البلوي قلبا وقالبا واختياري له ليس من فراغ وقد اجتمعت معه خلال زيارته لي واطلعت على أفكاره وبرنامجه فأقنعني كما أن خبرته يحتاجها الاتحاد في هذه المرحلة فالعميد حاليا يتطلب عمل جاد لانقاذه من الوضع الراهن ومن وجهة نظري أن البلوي هو الأنسب ورجل المرحلة، واتمنى له التوفيق ولنادينا العميد العودة القوية للواجهة الرياضية وكل تقدم والأزدهار.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الاتحاد ليوم السبت 17-3-1435هـ

    الشرق الاوسط
    الاتحاديون في المناظرة التاريخية.. وعود «ملايينية» طمعا في كرسي الرئيس



    أحمد مسعود لـ «الشرق الأوسط» : لا أصدق أحدا.. وتسديد الديون «أولوية»





    المرشحون لرئاسة الاتحاد أذهلوا الحضور بالوعود الملايينية قبل ساعات من انعقاد الجمعية العمومية (تصوير: سلمان مرزوقي)

    جدة: إبراهيم القرشي

    يدخل نادي الاتحاد، غدا الأحد، منعطفا تاريخيا بانتخابه رئيسا جديدا من بين المرشحين الخمسة، وهم: عدنان جستنية وإبراهيم البلوي وأحمد كعكي ومدحت قاروب وماهر بندقجي. فيما علمت «الشرق الأوسط» أن المنافسة انحصرت على الأرجح بين كعكي والبلوي لتولي المهمة. وكشفت المصادر عن تحركات شرفية حتى ساعة متأخرة من مساء أول من أمس، بهدف تقريب وجهات النظر بين المرشحين كعكي والبلوي، ليتولى الأخير منصب الرئيس، فيما يتولى الآخر مسؤولية كرة القدم بالنادي.
    وفي سابقة هي الأولى من نوعها على مستوى الأندية السعودية، شهد الاتحاديون مناظرة بين المرشحين الخمسة لتولي منصب رئيس النادي قبل انعقاد الجمعية العمومية. وكشف كعكي في البداية عن دعمه النادي بمبلغ 9.2 مليون ريال خلال الفترة الماضية، إلى جانب تكفله بمقدم عقد المدرب الجديد والبالغ 200 ألف دولار من أصل مليون دولار قيمة عقده لمدة سنة ونصف السنة. وأعلن أنه خلال الأيام العشرة المقبلة سيقوم بصرف عدد من الرواتب المتأخرة للعاملين في النادي.
    وشدد كعكي على قدرته المالية بجانب الدعم الذي يحظى به من أشخاص محبين للنادي لا يرغبون في ذكر أسمائهم، معلنا خلال استعراضه برنامجه الانتخابي تكفله بالالتزامات المالية للنادي إلى نهاية الموسم، دون النظر إلى أمر وجود رعاة للنادي من عدمه. وأشار إلى أن الخطة التي سيعمل عليها في حال انتخابه رئيسا ستتضمن تدعيم صفوف الفريق برباعي أجنبي على مستوى عال للمرحلة الثانية من بطولة آسيا للأبطال، وذلك في ظل عدم وجود الوقت الكافي في الفترة الحالية للعمل على اختيار اللاعبين، بجانب العمل على تدعيم صفوف الفريق بلاعبين محليين.
    في المقابل، أكد إبراهيم البلوي، المنافس الأقوى للمرشح الكعكي، تكفله بمبلغ يتراوح بين 30 و50 مليون ريال من جيبه الخاص. وقال إنه سيصرف رواتب 5 أشهر للعاملين واللاعبين من إجمالي المتأخرات، واعدا بسداد كل رواتب العاملين واللاعبين خلال الأشهر الأربعة التالية لانتخابه. وبيّن أن برنامجه الانتخابي يشمل ثمانية محاور رئيسة سيعمل عليها في حال توليه المنصب، وأهمها: ملفات مهمة وعاجلة تتضمن المساهمة العاجلة في حل قضايا النادي في الاتحاد الدولي، والعمل على إنهاء كل مستحقات العاملين بالنادي خلال 90 يوما، والعمل على رصد كل الديون والمستحقات وحسمها في أقرب وقت ممكن، وتوزيع الأدوار بين أعضاء المجلس لضمان الحضور والوجود في كل المباريات.
    بينما حذر المرشح عدنان جستنية من الانسياق وراء الوعود الوهمية خلال انعقاد الجمعية العمومية بالنادي الأحد المقبل، مؤكدا ضرورة أن ينظر العضو بواقعية لمرشحه وللبقية، ويمنح صوته لمن يجد فيه الرجل المناسب لمستقبل ناديه. واستعرض جستنية خمسة محاور شملت أمورا تنظيمية ومالية واستثمارية وإدارية وإعلامية. في الوقت الذي اختصر فيه حديث مدحت قاروب، المرشح الرابع لتولي منصب الرئيس، في أنه سيدعم أيا من المرشحين في حالة عدم فوزه بالمنصب، مبينا أنه لن يزيد كثيرا على ما استعرضه الثلاثي الذي سبقه، الأمر الذي أرجعه البعض إلى أنه انسحاب مبكر واعتراف بعدم قدرته على مجاراة المرشحين الآخرين.
    من جهته، أبدى ماهر بندقجي، المرشح الأخير لمنصب الرئيس، استغرابه من الرؤية قصيرة المدى للمرشحين، مطالبا بنظرة عامة مستقبلية للنادي تهدف لإيجاد مستثمر بعقد طويل الأجل يمتد لـ10 سنوات، مبينا خلال استعراضه برنامجه الانتخابي وجود شركتين عالميتين ترغبان في الاستثمار بالنادي لـ10 سنوات مقبلة بقيمة 250 مليون ريال في كل عام، في حال توليه منصب الرئيس، لكن بشرط فسخ جميع العقود والارتباطات مع الشركات الحالية التي ترعى النادي.
    وبينما ظهر المرشحون الخمسة وكأنهم على وفاق أمام عدسات المصورين، كشفت المناظرة التاريخية عن تنافر جمع كلا من إبراهيم البلوي وعدنان جستنية، حين ذهب الأخير لإطلاق جملة من التحذيرات للاتحاديين لاختيار مرشحهم وفق أسس ومعايير واضحة وقياسا بمحبة الكيان، قبل أن يشرع في استعراض برنامجه الانتخابي ويدخل في نقاش حاد مع أحد الإعلاميين. في حين وصف البلوي خلافه مع أعضاء مجلس الإدارة «الحالية» بالأمر الطبيعي الذي يحدث بين الإخوة، وأن مصلحة الاتحاد هي التي دفعته للترشح، مشيرا إلى تواصله مع عادل جمجوم، الرئيس المكلف، مبينا أن الاختلاف قد يكون في وجهات النظر و«نجتمع معا في محبة الكيان».
    من جانبه، استغرب أحمد مسعود، عضو شرف نادي الاتحاد، ظهور المرشحين الخمسة دون إلمامهم بالقوائم المالية المحددة لناديهم قياسا بالبرامج الانتخابية، من دون أن تكون هناك ميزانية محددة بالأرقام بناء على معطيات المرحلة التي يعرفها الجميع، في ظل وجود ميزانية واضحة تم استعراضها خلال انعقاد الجمعية العمومية الماضية في النادي، وكان بإمكان المرشحين العودة إليها وإعداد برامجهم الانتخابية في ضوئها وتكليف أنفسهم الحضور للنادي والاطلاع على كل الأمور المالية لمعرفة الحقيقة. وأبان أن فكرة المناظرة ممتازة وتحسب لنادي الاتحاد، مبديا تحفظه على المدة المتاحة للمرشحين وللحضور لتوجيه الأسئلة باعتبارها غير كافية، مشيرا إلى أن مرشحه سيكون عبر صناديق الاقتراح وليس إعلاميا، مختتما حديثه بمقولة «الاتحاد يمرض ولا يموت.. الاتحاد دوما ما يعود أقوى بعد كبوته، وهو ما عهدناه دوما كاتحاديين».
    بدوره، أبدى عادل جمجوم، نائب رئيس نادي الاتحاد، سعادته بالمناظرة التي جرت بين مرشحي منصب الرئيس أول من أمس، مشيرا إلى أنه يقف على مسافة واحدة من الجميع، وليس له توجه بدعم مرشح عن آخر. وأعلن تحمله الخطأ الذي ارتكب في تسجيل المحترف السنغالي حبيب سوا، مشيرا إلى أن الخطأ وارد في العمل، وقال «لسنا معصومين عن الخطأ، ونحن في النهاية بشر قد نخطئ ونصيب، وكمجموعة الخطأ يتحمله الجميع ولا ينسب لشخص بذاته، وكمسؤول أعلن تحمل المسؤولية». وأشار إلى أن تعاقدهم مع السنغالي حبيب سوا لن يكون ملزما لنادي الاتحاد في حال فشلت محاولاتهم في تسجيل اللاعب، منوها بمخاطبتهم الاتحاد الدولي «فيفا» بهدف تسجيل اللاعب، مبديا تفاؤله بنسبة 50 في المائة بمشاركة اللاعب مع الفريق، مشددا على عدم تحمل النادي أي تبعات من التعاقد.
    وأرجع جمجوم سبب إشادة إدارة ناديه المستمرة بالمرشح أحمد كعكي خلاف سواه إلى وجود الأخير بين أروقة النادي طوال فترة التسجيل الماضية وتكفّله بإحضار المدرب الأوروغواياني وإيجاد سيولة مالية أسهمت في حل كل الشكاوى المتعلقة باللاعبين، مبينا أن مساهمة المرشح إبراهيم البلوي في حل مشكلة النادي الكرواتي أمر يشكر عليه و«يقدر منا جميعا كاتحاديين»، منوها بأن المشكلة مع النادي الكرواتي ما زالت قائمة في ظل مطالبته بتسلم المبلغ كاملا، موجها شكره لمنصور وإبراهيم البلوي بإعلان تكفلهما بحل قضية شكوى النادي الكرواتي.

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الاتحاد ليوم السبت 17-3-1435هـ

    في مناظرة مرشحي كرسي الرئاسة الاتحادية
    عرض تلفزيوني لبرنامج البلوي.. وكعكي يتعهد بتسديد الديون

    جدة - هتان النجار


    في أسبقية تسجل باسم نادي الاتحاد، شهد يوم أول من أمس أول مناظرة في نوعها على مستوى الأندية السعودية بين المرشحين على واحد من أكثر الكراسي سخونة وهو كرسي رئاسة نادي الاتحاد، إذ اجتمع الخماسي المرشح لخلافة المهندس محمد فايز الذي استقال من رئاسة نادي الاتحاد، وهم ابراهيم البلوي، وأحمد كعكي، وعدنان جستنية، ومدحت قاروب، وماهر بندقجي، في مناظرة تقديم الملف الانتخابي لكل رئيس. واستهل المرشح أحمد كعكي الحديث عن برنامجه الانتخابي مؤكدا أنه سيقوم بسداد ما يقارب 70٪ من ديون نادي الاتحاد خلال سنتين كما سيلتزم حل مشكلة رواتب العاملين خلال عشرة أيام كما يسعى للمنافسة على لقب كاس الابطال والتأهل لأدوار متقدمة من دوري ابطال آسيا فيما سيكون الموسم المقبل مختلفا بالتعاقد مع لاعبين جدد.
    وأشار الكعكي إلى أنه موجود في نادي الاتحاد منذ زمن وكان يدعم بصمت ولا يحب الظهور الاعلامي وعندما حانت الفرصة لرئاسة النادي آثر الظهور والتقدم لرئاسة النادي وظهوره في الفترة الماضية خلف النادي كانت لحاجة النادي الماسة لأبنائه في تلك الفترة. وأكد أنه يمتلك القدرة المادية التي تساعده على توفير الدعم المادي للنادي كما انه يوجد شخصيات اتحادية داعمة أكدت مساندتها له في حال رئاسة النادي. وتداخل الكعكي اثناء حديث ابراهيم البلوي، وأكد ان المبالغ التي ساهم فيها للنادي بلغت تسعة ملايين وان عقد المدرب كلف مليون دولار دفع منها مئتي الف دولار. وبشعار نحقق الأمجاد ليبقى الاتحاد الذي كان عنوان البرنامج الانتخابي لإبراهيم البلوي الذي عرض برنامجه من خلال عرض تلفزيوني وقدم كتيبات صغيرة للحضور وتحدث ابراهيم عن ابرز ملامح هذا الملف مؤكدا بانه سيجعل من الاتحاد منافسا قويا على البطولات المحلية والقارية وسيقوم بتطوير الألعاب بنادي الاتحاد وسيجعلها منافسة أيضاً على البطولات وسيقوم بجلب لاعبين اجانب للنادي مؤكدا بان ميزانيته ستراوح بين 30 و50 مليون. وشدد ابراهيم على انه سيقوم بتفعيل دور الجماهير في جميع مناطق المملكة والتواصل مع النادي بجميع الطرائق كما سيعمل جاهدا على تقوية العلاقة مع وسائل الاعلام. وأشار البلوي انه سيحرص على حل جميع القضايا في النادي كما سيبادر لصرف رواتب خمسة اشهر للعاملين ورواتب اللاعبين فور استلامه رئاسة النادي. وأعلن البلوي صرف مستحقات جميع اللاعبين لان ما حدث في الفترة الماضية هو تاجيل مستحقاتهم. وألمح الى ان نادي الاتحاد افتقد الصدقية مع الجميع الفترة الماضية وسيعمل على اعادة هيبة الاتحاد مجددا مؤكدا بان مبلغ انس الشربيني تم تحويله وإنهاء هذه القضية.
    وكشف البلوي بان كل عضو من اعضاء مجلس الادارة سيتسلمون مهمة الإشراف على ألعاب النادي مبينا بان شقيه منصور والعضو الفعال اسعد عبدالكريم واحمد فتيحي من اكبر الأسماء الشرفية الداعمة له. وواصل ابراهيم انتقاده للإدارة الحالية مؤكدا انها أخفقت في إدارتها للنادي مطالبا بكشف عشر إيجابيات لها مشددا على انه اضطر للعمل معها لانها رفضت الرحيل مضيفا بأنها ادارة تفتقد الخبرة متسائلا كيف تتجاهل اللاعب الاسيوي ولم تتعاقد مع آسيوي مؤكدا بانه كان لديه اللاعب الكويتي طلال نايف. وبشعار جمهور الاتحاد كنز لا يفنى قدم عدنان جستنية ملفه الانتخابي مؤكدا بانه سيعمل على تطوير النادي اداريا وتشكيل هيئة مشرفة على لعبة كرة القدم والتواصل من خلال الحاسب الآلي. واكد الجستنية حرصه على تفعيل الدور الاعلامي للنادي والتعاقد مع مطورين للموقع الرسمي للنادي وقناة اليوتيوب. وأعلن الجستنية عن ميزانيته التي تتجاوز ال150 مليون وتكفل بها شرفي اتحادي طالبه بالعمل على صرفها بالشكل الصحيح واطلاعه على المصاريف مشيرا الى انه سيصرف رواتب العاملين في النادي واللاعبين. ولم يضيف مدحت قاروب وماهر بندقجي الشي الكثير مؤكدين بأنهما سيدعمان الرئيس القادم فيا اكد البندقجي وجود شركة سترعى النادي ب250 مليونا. وشهدت المناظرة مداخلات اعضاء الشرف مع المرشحين كان ابرزها مداخلة توفيق رحيمي مع ابراهيم البلوي إذ اكد له انه لو دفع مليار ريال لن تفيده وهو في خلاف مع ادارة سيعمل معها فيما كانت الطرافة في مطالبة المرشح عدنان جستنية من المرشح الاخر ماهر بندقجي الانسحاب قبل الانتخابات لان كل حديثه مستقبلي.



    الروزي: التوكيل ممنوع في "عمومية" الاتحاد




    جدة: عماد عيسى
    أكد مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجدة أحمد روزي، أن التصويت في الجمعية العمومية غير العادية لنادي الاتحاد غدا، يستلزم حضور عضو الجمعية العمومية شخصيا، ولن يقبل التوكيل لأي سبب من الأسباب.
    وجاء توضيح الروزي بعد أن طلب عدد من أعضاء الجمعية قبول توكيل من ينوب عنهم في عملية التصويت لتعارض موعدها مع عطلة منتصف العام الدراسي التي بدأت أول من أمس.
    وأوضح أن عدد المسددين لرسوم أعضاء شرف والأعضاء العاملين بلغ 309 أعضاء، وسيكون بمقدورهم اختيار رئيس النادي من بين المرشحين الـ5 (إبراهيم البلوي، عدنان جستنية، أحمد كعكي، مدحت قاروب، وماهر بندقجي)،
    مشدداً على أن أصوات كافة أعضاء الجمعية، أمانة يجب أن يمنحوها لمن يثقون في أنه الأقدر على السير بناديهم في المرحلة المقبلة، وأن يتم تغليب مصلحة الاتحاد على أي اعتبارات أخرى، مؤكدا أن أعضاء اللجنة المكلفة بالإشراف على عملية التصويت جاهزون للمهمة.
    وعلى صعيد متصل، أظهرت المناظرة التي تمت بين المرشحين لرئاسة النادي أول من أمس، أن المنافسة ستنحصر بين الثنائي، إبراهيم البلوي، وأحمد كعكي، ويصعب توقع من سيعتلي كرسي الرئاسة الساخن، في ظل العدد الكبير لأعضاء الجمعية العمومية الذين يحق لهم التصويت، قياسا بالجمعيات السابقة التي لم يتجاوز المصوتون خلالها 200 عضو.
    من جهة أخرى، تنتظر إدارة النادي الحصول على خطاب من اللجنة المختصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم بسلامة موقف الاتحاد وتجنبه العقوبة التي كانت ستصدر بحقه في حال عدم تسديده مستحقات نادي هايدوك الكرواتي قبل 21 يناير الجاري، بعد أن تكفل عضو الشرف منصور البلوي بتسوية ملف القضية مع إدارة النادي الكرواتي، وأبان رئيس النادي المكلف عادل جمجوم، أن الموضوع لم يحسم حتى يوم أمس.

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الاتحاد ليوم السبت 17-3-1435هـ

    الجزيرة
    في المناظرة بين المرشحين الخمسة لرئاسة الاتحاد .. البلوي والكعكي الأفضل .. و(الجزيرة) تكشف الكواليس

    الكعكي: وقعت مع فيرسيري بمليون دولار .. وأغلقت ملف شكاوى اللاعبين بتسعة ملايين ريال

    علاء سعيد

    أصبحت المنافسة قوية بين المرشحين لرئاسة الاتحاد حيث انحصر التنافس بين المرشحين إبراهيم البلوي وأحمد كعكي وذلك من خلال المناظرة التي كانت بين المرشحين الخمسة والتي أقيمت في أحد فنادق جدة بإشراف رئيس أعضاء الشرف الدكتور خالد المرزوقي، حيث قام كل مرشح بتقديم ملفه الانتخابي في حال ترؤسه لنادي الاتحاد ومن خلال العرض الذي قدمه كل مرشح اتضح وبشكل نهائي بأن المنافسة ستكون محصورة بين البلوي والكعكي ، بينما أصبحت حظوظ باقي المرشحين الثلاثة وهم مدحت قاروب و عدنان جستنية و ماهر بندقجي خارج المنافسة من خلال ما قدموه من عرض في المناظرة بين المرشحين.
    الكعكي: جاهز لرئاسة الاتحاد.. والأمير سعد بن عبدالله «داعمي»
    وقد أوضح المرشح الأول لرئاسة الاتحاد أحمد الكعكي خلال المناظرة بأنه في حال ترؤسه لنادي الاتحاد سوف يقوم بضخ الأموال للنادي وتسديد رواتب العاملين بشكل كامل خلال عشرة أيام من ترؤسه للنادي بالإضافة إلى التعاقد مع لاعبين أجانب ومحليين في الموسم المقبل، والمنافسة على البطولات المحلية و الآسيوية، وخاصة كأس الملك التي تعتبر البطولة الوحيدة المتبقية للفريق في الموسم الحالي.
    وأشار أحمد كعكي بأنه قام بدفع أكثر من تسعة ملايين ريال للجنة الاحتراف خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بالإضافة إلى التعاقد مع المدرب الأروجوياني خوان فيرسيري بمبلغ مليون دولار ، مبيناً بأنه دائماً ما يدعم الاتحاد لكنه بعيد عن الظهور عبر وسائل الإعلام، مضيفاً بأنه قام بترشيح نفسه لرئاسة الاتحاد بعد الأوضاع غير الجيدة التي كان يعيشها النادي في الفترة الماضية، مبيناً بأن لديه القدرة الكبيرة على رئاسة نادي الاتحاد.
    وفي رده عن دعم صاحب السمو الملكي الأمير سعد بن عبدالله بن عبدالعزيز له شخصياً في حال ترؤسه لنادي الاتحاد ذكر قائلاً : يعتبر الأمير سعد بن عبدالله بن عبدالعزيز صديق طفولة بالنسبة لي، وتربطني علاقة صداقة قوية وسأتحدث معه في حال احتاج النادي إلى دعم مادي.
    واختتم الكعكي حديثه بأنه حصل على عضوية شرفية من نادي الوحدة في عام 2010م وذلك عندما كان عمه عبدالمعطي الكعكي رئيساً لنادي الوحدة ، مؤكداً حبه وعشقه لنادي الاتحاد.
    البلوي: إدارة الاتحاد الحالية ورطت النادي.. وسأنقذه
    من جانبه كشف المرشح الثاني لرئاسة الاتحاد إبراهيم البلوي بأنه اضطر للترشح لرئاسة الاتحاد نظراً للأوضاع غير الجيدة التي يعيشها النادي مع الإدارة الحالية الذي ذكر بأنه كان يرغب بالعمل مع إدارة مستقلة بعيداً عن الإدارة الحالية التي يقودها عادل جمجوم.
    وأوضح إبراهيم البلوي بأن لديه ميزانية مالية تبلغ ما بين 30 إلى 50 مليون ريال بغير عقود الرعاية التي سوف يبرمها النادي في الفترة المقبلة، مبيناً بأنه قادر على السير بالنادي نحو الأفضل، مؤكداً بأنه سوف يقوم بتسديد خمسة رواتب للعاملين فور حصوله على رئاسة الاتحاد بالإضافة إلى رواتب اللاعبين في النادي.
    وأشار إبراهيم البلوي بأن لديه خطة عمل في تطوير كافة الألعاب المختلفة في نادي الاتحاد وخاصة لعبة كرة القدم في الفريق الكروي الأول، وذلك من خلال جلب لاعبين أجانب على مستوى عال، بالإضافة إلى التعاقد مع كادر فني إذا لم يقدم الكادر الحالي أي مستوى فني مع الفريق في الفترة المقبلة.
    وأوضح إبراهيم البلوي بأنه يتواجد لدى الفيفا ما يقارب 13 قضية تصل إلى مبلغ 100 مليون ريال مبيناً بأن قضية البرازيلي دي سوزا لوحده تبلغ 65 مليون ريال، مبيناً بأن تركيزه سيكون منصباً على حل هذه القضايا المالية لكي لا يتورط النادي في الفترة المقبلة ، مبيناً بأن قلة الخبرة لدى الإدارة الحالية ورطت النادي في كل هذه الديون المالية ، مؤكداً بأنهم باتوا قريبين من حل مشكلة الفلسطيني أنس الشربيني بتسليمه مستحقاته المالية والتي تبلغ نصف مليون يورو.
    واختتم إبراهيم البلوي حديثه بأنه يحظى بدعم كبير من كبار أعضاء شرف الاتحاد يتقدمهم شقيقه منصور البلوي و الشيخ أحمد فتيحي و العضو الفعال الفريق أسعد عبدالكريم بالإضافة إلى الكثير من كبار أعضاء الشرف.
    جستنية: البلوي لا يصلح لرئاسة الاتحاد.. وأطالب بندقجي بالانسحاب
    إلى ذلك أوضح المرشح الثالث لرئاسة الاتحاد عدنان جستنية بأن قيامه بالترشح لرئاسة نادي الاتحاد في الوقت الحالي بعد أن تلقى دعماً كبيراً من شخصية اتحادية رفض الافصاح عن اسمها هي من جعلته يقوم بالترشح لرئاسة الاتحاد، مبيناً خلال حديثه حول ملفه الانتخابي بأن تركيزه سيكون منصبا على جماهير الاتحاد.

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. اخبار الهلال ليوم السبت 17-3-1435هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 18-01-2014, 04:48 PM
  2. اخبار الاهلي ليوم السبت 17-3-1435هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-01-2014, 01:30 AM
  3. اخبار الاتحاد ليوم الثلاثاء 13-3-1435هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 14-01-2014, 11:19 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-01-2014, 02:37 AM
  5. ][ اخبار فريق الاتحاد الاول ليوم السبت (من داخل النادي) ][
    بواسطة عـازف أحـزانـه في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 13-05-2007, 12:29 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52