صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 6

الموضوع: الزعيم في الصحف | الاحد 18 / 3 / 1435 - اخبار الهلال اليوم الاحد 2014

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي الزعيم في الصحف | الاحد 18 / 3 / 1435 - اخبار الهلال اليوم الاحد 2014

    الزعيم في الصحف | الاحد 18 / 3 / 1435 - اخبار الهلال اليوم الاحد 2014




    شوي

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: الزعيم في الصحف | الاحد 18 / 3 / 1435 - اخبار الهلال اليوم الاحد 2014

    كواك والدوسري واصلا البرنامج اللياقي
    شكوك حول مشاركة هداف الهلال والعابد أمام الفتح



    كتب - عبدالله الحنيان:

    أجرى لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الهلال عصر أمس مرانهم على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي، حيث أدى المشاركون بصفة أساسية في لقاء «الأهلي» الأخير تدريبات خفيفة باستخدام الكرة، في حين خضع البقية لتدريبات اعتيادية تركّزت على الجانبين البدني والتكتيكي، تخلله عدد من التطبيقات الخاصة على الاستلام والتحرك السليم بعد التسليم. في الوقت نفسه واصل الثنائي (كواك تاي هي وعبدالعزيز الدوسري) برنامجيهما اللياقيين بالجري حول الملعب، ومن المنتظر أن ينضم «الدوسري» لتدريبات الفريق الجماعية ابتداءً من مران الفريق لهذا اليوم، فيما اكتفى المحترف البرازيلي روديغو جونيور «ديجاو» بأداء تدريبات بدنية في النادي الصحي، بينما اقتصر مران اللاعب «محمد الشلهوب» على الجري حول الملعب، في حين مكث الثنائي (ناصر الشمراني ونواف العابد) في عيادة النادي الطبية، حيث خضعا لجلسات علاجية؛ نظير الكدمات التي لحقت بهما في مباراة الأهلي الأخيرة، ويرجح بذلك غيابهما عن القائمة الرئيسية لمباراة الفتح القادمة على أن يبدأ مدرب الهلال المواجهة بزميليهما «ياسر القحطاني ، عبدالعزيز الدوسري» عوضاً عنهما.

    هذا وكان الرباعي (أحمد شراحيلي، «ديجاو»، سعود كريري وعبدالإله الفضل) قد أجرى صباح أمس حصة لياقية تحت إشراف الجهاز اللياقي.

    يذكر أن التدريبات شهدت متابعة الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة ، في وقت وجد به الشرفي البارز الأمير أحمد بن سلطان بمقر النادي لليوم الثاني على التوالي وعقد اجتماعين أحدهما مع رئيس النادي والآخر مع المدير الفني سامي الجابر.

    يشار إلى أن الفريق سيؤدي عصر اليوم مرانه الرئيس لمواجهة الفتح وسيكون مغلقاً كما جرت العادة قبل اللقاءات الرسمية بـ48 ساعة.




    الهلال يجبر الفتح على مواصلة تدريباته من أجل نصف نهائي كأس ولي العهد

    الأحساء - صادق الحرز:

    استأنف فريق الفتح ظهر أمس السبت على ملعبه الرئيسي تدريباته استعداداً لمواجهته أمام الهلال ضمن مباريات نصف نهائي كأس ولي العهد. وعمد الجبال خلال الحصة التدريبية على تقسيم لاعبي الفريق إلى مجموعتين: الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مواجهة العروبة؛ حيث خضعوا لتمارين استرجاعية مع المعد البدني الكابتن ناجح الصغير، فيما ضمت المجموعة الثانية بقية اللاعبين, حيث تنوعت تدريباتهم ما بين اللياقية والتكتيكية، واختتم التدريبات بمناورة أجريت على منتصف الملعب شارك فيها الجهاز الفني.

    يذكر أن الفريق الفتحاوي استأنف تدريباته فور وصله من محافظة الجوف، حيث وصلت البعثة الفتحاوية عبر محطتين: الأولى جواً من مطار الجوف الإقليمي إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام والمحطة الثانية براً من مطار الملك فهد الدولي إلى محافظة الأحساء.

    من جانب آخر، يعقد المركز الإعلامي بنادي الفتح مساء اليوم الأحد في تمام الساعة 15 : 5 مساءً مؤتمراً صحفياً للمدير الفني للفريق الكروي الأول السيد فتحي الجبال وبرفقته لاعب خط الوسط المنضم حديثاً لصفوف الفريق الفتحاوي المحترف اللبناني محمد حيدر للحديث عن مواجهة الفريق المقبلة أمام نظيره فريق الهلال ضمن مباريات نصف نهائي كأس ولي العهد والتي ستقام عصر يوم الثلاثاء المقبل على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.




    في دوري شباب الممتاز لكرة القدم
    الشباب هزم الهلال وتصدر .. الأهلي تقدم للثالث .. والاتفاق والنصر تعادلا وتراجعا

    تصوير - طلال العتيبي:

    استؤنفت امس منافسات دوري شباب الممتاز لكرة القدم بعد توقف قصير بسبب اختبارات الفصل الدراسي الاول ، حيث اقيمت 6 مباريات تمثل الجولة الثامنة وجاءت نتائجها كالتالي:

    الشباب - الهلال ( 3 - 1 ) , التعاون - الأهلي ( 0 - 1 ) , الاتفاق - النصر ( 1 - 1 ) , الجيل - القادسية ( 1 - 1 ) , الوحدة - العدالة ( 3 - 0 ) , الاتحاد - هجر ( 1 - 1 ).

    وجاء الترتيب على النحو التالي:

    الأول : الشباب ( 20 نقطة ) , الثاني : الهلال ( 18 نقطة ) , الثالث : الأهلي ( 16 نقطة ) , الرابع : النصر ( 16 نقطة ) , الخامس : الاتفاق ( 13 نقطة ) , السادس: القادسية ( 10 نقاط ) , السابع: الوحدة ( 10 نقاط ) , الثامن: هجر ( 10 نقاط ) , التاسع: الاتحاد ( 8 نقاط ) , العاشر: العدالة ( 6 نقاط ) , الـ11 التعاون ( 4 نقاط ) , الـ12 الجيل ( نقطتان ).




    مــقــــالات

    بكل تجرد
    ياسر القحطاني بين كان والآن
    سليمان الجعيلان




    انقسم الهلاليون حول قرار إعارته لنادي العين الإماراتي قبل عامين ورحبوا جميعهم بعودته لتمثيل فريقهم بعد المستويات الكبيرة التي قدمها مع الفريق الإماراتي ومساهمته الفاعلة في تحقيق العين لبطولة الدوري الإماراتي ذلكم هو مهاجم الهلال ياسر القحطاني الذي اعتقد الهلاليون أن ياسر بعد رجوعه من تجربته الخارجية وظهوره بتلك الروح والمعنويات المرتفعة قد تجاوز مرحلة اللا عودة التي ظلت مسيطرة عليه منذ هبوط مستواه بشكل لافت في تلك الفترة وابتعاده عن التسجيل في المباريات الحاسمة، ولكن ياسر وكالعادة خذل محبيه وأنصار فريقه الهلال !!.. فقد عاد ياسر إلى الهلال وعادت معه حالة التوهان والتشتت الذهني الذي كان عليه وأصبح سريع الانفعال وسهل الاستفزاز وكثير الردود على منتقديه في الإعلام، وكأنه يعوض ضعف حضوره داخل الملعب بالتظاهر بقوة تواجده خارج الملعب حتى صارت تصاريحه المثيرة وأحاديثه الصدامية أكثر من تسجيله للأهداف !!..

    صحيح، ياسر القحطاني (كان) يشكل وحده خط هجوم بأكمله في ناديه الهلال والمنتخب بفضل الحيوية والروح المرتفعة التي يمتلكها في ذلك الوقت، وصحيح ياسر (كان) قوة ضاربة في تشكيلة الهلال والمنتخب بفضل الإمكانيات والمهارات العالية، وسبق أن حسم وحده العديد من المباريات المهمة والحاسمة للهلال وللمنتخب في تلك المرحلة الخالدة في تاريخ ياسر الكروي، ولكن ما يهم وما يعني المتابع الرياضي والمشجع الهلالي الحالة الراهنة التي عليها ياسر القحطاني (الآن) والتي هي استمرار في انخفاض مستواه ومبالغة في البرود واللامبالاة وزيادة في قلة الفاعلية وكثرة السلبية بالرغم ما يجده من دعم ومساندة وتحفيز من إدارة ناديه ومدرب وجمهور فريقه الهلال !!.. عموماً بات من الضروري أن ينزل ياسر من برجه العاجي ويترك التغني بالماضي ويجلس مع نفسه ويواجه ويصارح ذاته بأن وهم ( النجم) ياسر بالاسم قد ولى ولن يعود ويبقى صداه إلا بالأداء والعطاء داخل الملعب وهو أقوى وأقسى رد على المنتقدين والمتصيدين وحينها سوف يردد الجميع بان (الآن) عاد ياسر القحطاني كما ( كان ) ياسر الكاسر !.

    الفترة الشتوية كشفت الأقنعة

    كما انفردت لجنة الاحتراف بالأفضلية من خلال عملها المنظم والمتميز عن بقية لجان الاتحاد السعودي منذ الفترة الصيفية واصلت كذلك اللجنة تفردها وتميزها في الفترة الشتوية وفرضت النظام على الجميع ومنعت تلك التجاوزات التي كانت تحدث في السابق حتى اضطر المتجاوزون ومساعدوهم إلى اتخاذ أسلوب آخر لتسجيل لاعبيهم بعيداً عن صرامة رئيس لجنة الاحتراف وبقية أعضائها الذين أسسوا عهداً جديدا للمساواة والعدالة بين جميع الأندية !!.. والذي طال نادي الاتحاد المغدق بالمشاكل الداخلية والقضايا المالية وسبق حصل على استثناء لتسجيل لاعبيه المحترفين في عهد لجنة الاحتراف السابقة وقد استبشر الوسط الرياضي خيراً وهو يسمع الأخبار تتوارد أن هناك دعماً رسمياً وشرفيا لنادي الاتحاد قبل مباراة الهلال، وظن المتابعين وبحسن نية أن هذه المساندة القوية والمكثفة لنادي الاتحاد لأن الاتحاد سوف يشارك في البطولة الآسيوية ومن حقه على الجميع الوقوف معه في أزمته الراهنة والخانقة؛ لأنه سوف يمثل الوطن خارجياً وأن جميع قضاياه المالية العالقة لابد من حلها، لكي يتجاوز عدالة وصرامة لجنة الاحتراف الحالية ويسجل لاعبيه المحترفين، ولكن ومع انقضاء مباراة الهلال انفضوا (الكذابين) من حول العميد وتركوه يغرق في مشاكله من جديد، وقد أفضى هذا العبث والتلاعب في مشاعر الاتحاديين إلى تسجيل محترف واحد مع إقفال فترة التسجيل الشتوية وبقي الاتحاد على ثلاثة لاعبين أجانب فقط بعد ان انكشفت الأقنعة وأصبحت إدارة نادي الاتحاد في مأزق الوعود الكاذبة !!..

    حقيقة، من المؤسف أن تستغل ظروف نادي الاتحاد بهذه الطريقة الدنيئة فقد انتظر الرياضيون أن يكون هذا الدعم حقيقيا ومعلنا وشجاعا، كما فعل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد عيد الذي أعلن وبكل صراحة وشجاعة قبل موسمين عن مخالفة الأنظمة واللوائح عندما أمر باستثناء نادي الاتحاد في تسجيل لاعبيه المحترفين؛ لأن لديه مشاركه آسيوية، ولم يكن لمجرد دعم خفي لناد آخر!!.

    نقاط سريعة:

    ** اطمأن وارتاح الهلاليون نوعاً ما على خط دفاع فريقهم بعد ما شاهدوا تضاؤل نسبة الأخطاء الدفاعية في مباراة الهلال والأهلي والتي شهدت مشاركة المدافع البرازيلي ديجاو وأثبت أنه مكسب كبير لخط دفاع الهلال وسوف يشكل إضافة قوية مع الكوري كواك!!.

    ** تعود مسابقة كأس سمو ولي العهد بعد غد الثلاثاء في مواجهتين قويتين لتحديد طرفي النهائي؛ فالهلال البطل الحصري لهذه البطولة يواجه فريق الفتح الطامح لإنقاذ موسمه وسمعته التي تشوهت كثيراً كبطل للدوري العام الماضي في المباراة الأولى وفي المباراة الثانية يتواجه الشباب والنصر على ذكرى كارثة الحكم مرعي العواجي

    ** إبعاد الحكم خليل جلال من كأس العالم (2014) قرار طبيعي ومنطقي جداً ومتوقع لأنه نتيجة حتمية لكل من يرى نفسه انه وصل للقمة ولا يمكن محاسبته فأصبح يتعامل مع بعض اللاعبين بغطرسة وغرور ومع البعض الآخر بحب وود وتقبل أوامر !!.

    ** نادي الاتحاد ناد كبير، ومهم جداً عودته للمنافسة، ومع استحضار الماضي نجد أن مع بروز الاتحاد واقتحامه لعالم المنافسة والبطولات منذ عام ( 1417 هـ) اندثر واختفى نادي النصر ومع تراجع الاتحاد عن صولاته وجولاته عاد النصر للواجهة مرة أخرى اذاً ابحثوا وفتشوا عن المستفيد وراء استمرار مشاكل العميد والسعي بكل قوة في عدم نهوضه مرة أخرى ؟!!.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: الزعيم في الصحف | الاحد 18 / 3 / 1435 - اخبار الهلال اليوم الاحد 2014

    فواصل

    - المشرف على فريق الرائد الأستاذ عبد الله السبيعي من الكفاءات الإدارية المميزة في أنديتنا يتمتع بمهارات وقدرات إدارية عالية ويملك غيرة كبيرة على فريقه ولا يقبل أن يهضم حقه أو يبخس. نتمنى أن نرى أمثاله كثير في أنديتنا.

    * *
    - المدافع البرازيلي ديجاو الذي استقطبه الهلال مؤخراً ظهر في أول مباراة له أمام الأهلي بمستوى مقنع جداً ومبشر بأن الهلال قد كسب لاعبا جيدا.

    * *
    - ظهرت مباراة الشباب والفيصلي كواحدة من أجمل وأمتع مباريات الدوري بأحداثها وانقلاب نتيجتها بشكل دراماتيكي وبكمية الأهداف التي حفلت بها.

    * *
    - مناظرة مرشحي الإدارة الاتحادية ظهر بعضهم بشكل كوميدي ولم يكن مقنعا في حديثه ولا في ترشيحه منذ البداية. الاتحاد باسمه وتاريخه ومكانته يستحق أفضل من ذلك.

    * *
    - حارس الهلال فايز السبيعي ظهر في المباريات الأخيرة بشكل لافت ومتطور على الرغم من بعض الأخطاء والملاحظات. وإذا استمر في هذا الأداء المتطور فسيحل مشكلة الهلال مع حراسة المرمى التي تسبب فيها اعتزال حارس القرن الآسيوي وعنيد لاعبي العالم محمد الدعيع وكذلك إيقاف البديل خالد شراحيلي.

    * *
    - بعد مباراة فريقه أمام الهلال قال أسامة هوساوي لعبنا اليوم أفضل مباراة في الدوري!! وليس هوساوي الوحيد الذي يقول هذا القول فكثير من لاعبي الفرق التي تواجه الهلال يقولون مثلما يقول.




    صح لسانك

    * شرفيون سعوا لنقل مباراة الشعلة للرياض
    (رئيس النصر)
    - كيف يتدخلون لكسر الأنظمة؟

    * اعتزال خليل جلال
    (عنوان صحفي)
    - صفحة من الماضي طويت

    * الأهلي غير محظوظ
    (بيريرا)
    - بوجودك











  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: الزعيم في الصحف | الاحد 18 / 3 / 1435 - اخبار الهلال اليوم الاحد 2014

    الجابر يرفض إراحة لاعبيه بسبب الفتح


    الهلال بدأ استعداده للفتح

    الرياض - أسامة النعيمة

    رفض مدرب الهلال سامي الجابر منح لاعبيه راحة بعد مواجهة الاهلي والتي كسبها فريقه بهدف من دون مقابل كون الفريق ينتظره استحقاق مهم في نصف النهائي لكأس ولي العهد الثلاثاء المقبل في الاحساء امام الفتح، اذ أجرى لاعبو الفريق الأول الذين شاركوا بصفة أساسية في لقاء الاهلي تدريبا عصر أول من امس عدا الثنائي ناصر الشمراني ونواف العابد فمكثا في عيادة النادي الطبية بسبب تعرّض الأول لكدمة في الركبة وتعرّض الثاني لكدمة في مشط القدم، فيما أجرى الثنائي كواك وعبدالعزيز الدوسري تدريبا لياقياً انفراديا تحت إشراف الجهاز اللياقي واقتصر تدريب لاعب الوسط محمد الشلهوب على الالعاب اللياقية الخفيفة بسبب شعوره بشد عضلي ويواصل الفريق تدريباته عند الساعة ال04:15 من عصر امس السبت.

    من جانب آخر اصبح الخماسي الهلالي ياسر القحطاني وعبدالعزيز الدوسري والحارس عبدالله السديري والكوري الجنوبي كواك وسالم الدوسري مهددين بالايقاف لمباراة واحدة في دوري عبداللطيف جميل في حال حصولهم على بطاقة صفراء كون لديهم بطاقتان صفراوان.






    كريري: أحترم قرار الجابر
    الشمراني: حققنا الأهم وشكراً جماهير الهلال


    الشمراني توج بنجومية الشهر

    الرياض - حمد الصويلحي

    أكد مهاجم الهلال ناصر الشمراني أنهم حققوا الأهم في مباراة الأهلي بخروجهم بالنقاط الثلاث، وقال: "حققنا فوزا مهما عبر سيناريو صعب ظهر به اللقاء خصوصا الشوط الثاني الذي ظهر خلاله الفريقان بمستوى كبير، واستطاع الاهلي ان يظهر بأفضل حالاته مما اضاف للمباراة ندية اكبر".

    واضاف: "سعينا الى تعزيز تقدمنا بعد تسجيل الهدف الاول وسنحت لنا العديد من الفرص المحققة التي لم نوفق في ترجمتها الى أهداف".

    وأكد الشمراني أن آمالهم لا تزال باقية في تحقيق الدوري وسيتمسكون بهذا الأمل بقوة، وقال: "لا زلنا متمسكين بفرصة تحقيق الفوز بلقب الدوري وسنبذل كل مالدينا لمواصلة المنافسة على اللقب وفي النهاية سواء كسبنا البطولة او ذهبت لفريق آخر سنبارك للفائز بالبطولة".

    وقدم الشمراني شكره لجماهير الهلال على وقوفها مع الفريق بشكل عام، ومعه بشكل خاص الشهر الماضي من خلال تصويتهم ومساهمتهم بحصوله على جائزة افضل لاعب بالدوري للشهر الماضي، وقال: "منذ حضوري للهلال قلت ان خلف هذا النادي جماهير كبيرة تدعمه واشكرهم على وقوفهم معي شخصيا بحصولي على هذه الجائزة واتمنى ان نرضيهم بتقديم المستوى المأمول والنتائج الايجابية الفترة المقبلة".

    من جانبه أبدى لاعب وسط الهلال سعود كريري احترامه لقرار مدرب الفريق سامي الجابر بتواجده على دكة البدلاء في مباراة الاهلي مؤكدا انه فرد ضمن مجموعة ويبقى تحت رهن اشارة المدرب متى ما رأى مشاركته من عدمها، وقال: "الأهم اننا حققنا الفوز وسعيد جدا بتحقيق النقاط الثلاث في هذه المباراة الصعبة، واحترم قرار مدرب الفريق الذي رأى ان يشارك بلاعب محور واحد واستطاع الفريق ان يقدم مباراة كبيرة".

    وحول خروجه في الشوط الثاني من مباراة الاتحاد قال: "فضل الجهاز الفني اخراجي بعد حصولي على بطاقة صفراء في وقت باكر وسط نشوة الاتحاد واعتماده على الكرات المرتدة مما قد يتسبب بحصولي على بطاقة صفراء اخرى تجعل الفريق يلعب ناقصا".




    الشمراني ماكينة تهديفية لا يعرف سوى لغة هز الشباك


    ناصر الشمراني

    الرياض - سليمان اللزام

    كان حكاية جميلة ذات فصول طويلة، ومثيرة جسدت شخصية مهاجم هداف صنع المجد لنفسه بمجهوده الفني، ومقدرته العالية منذ انتقاله للشباب قبل خمسة مواسم تقريباً اذ استطاع أن يكون حاضراً وعلى قمة الهدافين في الدوري السعودي لسنوات عديدة بل اعتلى القمة لوحده وفي حضور جملة من الهدافين المحترفين الأجانب الذين قادوا هجوم الفرق الأخرى من مختلف القارات، والجنسيات.

    ناصر الشمراني ابن مكة الذي سطع نجمه مذ كان في الوحدة حتى اختارته الإدارة الشبابية ليكون أحد فرسان فرقة "الليث" ومنذ الوهلة الأولى مع فريقه الجديد حضر بسرعة الصاروخ فتأقلم مع باقي النجوم ساعده على ذلك تواجد كم من المواهب الكبيرة في خارطة الشباب المرصعة بالأسماء الكبيرة، والبارزة التي ساهمت في خدمة الشمراني بإمداده بالكرات الجميلة من كل جانب وكان بحق بارعاً في اقتناص الفرص، وأشباه الفرص بل انه كان يتواجد داخل منطقة الجزاء من كل الاتجاهات فيتقدم، ويسدد، ويسجل بطريقته الخاصة حتى أضحى الهداف الأول في الدوري المحلي بلا منازع.

    نشأت مشكلة فنية للشمراني مع مدربه السابق ميشيل برودوم أسهمت في انتقاله لفريق الهلال مطلع الموسم الحالي وكان البعض من أنصار الهلال يتخوف من خوض تلك التجربة لاعتبارات عديدة أهمها عصبية اللاعب في بعض الأحيان، وعدم سيطرته على انفعالاته في أحيان أخرى فضلاً عن تقدم اللاعب في العمر إلا أن شيئاً من ذلك لم يحدث فقد كان الشمراني عند حسن ظن القائمين على الهلال، وجهازه الفني والذي اختاره بعناية فائقة فظهر كعادته متميزاً حماسياً مشاغباً لا يهدأ واستمر على منهجيته التهديفية التي جعلت الكثير من الناقدين يطلقون عليه لقب" الماكينة التهديفية" باعتباره لاعبا غير عادي لا يتوقف عن التهديف ولا يرضى بغير القمة التي عرفها، وحفظته عن ظهر قلب وبالفعل أبلى الشمراني مع الهلال بلاء حسناً واستطاع أن يكون اللاعب رقم واحد في القميص الأزرق حتى اعتلى قمة ترتيب الهدافين مع ختام الجولة الثامنة عشرة من عمر الدوري بأربعة عشر هدفاً صنعت الكثير للفريق، وأهدته العديد من النقاط في الكثير من المباريات بل ساهمت في حسم العديد من المباريات كما حدث في لقاء الأهلي الأخير والذي فاز عليه الهلال بهدف من إمضاء ناصر الشمراني وهو ما يدلل على أن هذا اللاعب ما زال نجماً كبيراً صنع لنفسه واسمه وللنادي الذي يرتدي قميصه مجداً كبيراً جعلت الكثير من الجماهير الرياضية تعشقه حد الجنون وتتراقص طرباً مع أهدافه المثيرة، والجميلة والتي تأتي من كل حدب وصوب، ويقتنصها بمهارة عالية، ودقة متناهية.

    في الجانب الآخر تحسرت جماهير الشباب وهي تشاهد نجمها الأول، والمفضل يواصل إبداعه ويسجل كعادته بمختلف الطرق حتى في مرمى فريقه السابق مظهراً أن شعاره الإخلاص دون سواه للقميص الذي يرتديه أياً كان لونه.

    الشمراني حكاية جميلة، وقصة مثيرة تتطلب التوقف عندها كثيراً فهو بحق موهبة كبيرة تتدفق إبداعاً داخل المستطيل الأخضر، وهو خير من يمثل اللاعب السعودي في قائمة الهدافين.




    في كأس ولي العهد
    الفتح يطرح تذاكر مواجهة الهلال

    الأحساء - إبراهيم الجريسان

    طرحت إدارة الفتح عصر امس (السبت) تذاكر مواجهة الفريق أمام الهلال ضمن مباريات نصف نهائي كأس ولي العهد، وتم تخصيص البوابة الرئيسية بمبنى إدارة بالنادي نقطة بيع لغاية يوم الاثنين على مدار الأربعة عشرين ساعة، فيما سيتم فتح نقطة بيع أخرى من عصر يوم الاثنين لغاية انطلاقة مواجهة الفريقين عند البوابة الرئيسية لمدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء.




    قول على قول





  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: الزعيم في الصحف | الاحد 18 / 3 / 1435 - اخبار الهلال اليوم الاحد 2014

    سامي استغل الهلاليين أمام الأهلي



    الرياض ـ ماجد التويجري

    تفاعلت الجماهير الهلالية بصورة عالية مع الدعوة التي وجهها مدرب فريقهم سامي الجابر قبل مواجهتهم ضد الأهلي في الجولة الماضية من دوري عبداللطيف جميل في ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، حيث طالب منهم أن يحضروا ويتفاعلوا مع الفريق حتى يكونوا خير محفز للاعبين .. رسالة سامي الجابر أعطت انطباعاً عند المتلقي بأن الجمهور الأزرق حتى وإن حضر بكثافة عالية فهو لايشجع باستمرار الشيء الذي ربما لايعطى دافعاً معنوياً للاعبين بالصورة التي يطمح لها مدرب الفريق.
    (الرياضية) سألت عضو مجلس الإدارة الهلالية والمهتم الأول في السنوات الأخيرة بدعم الجماهير حسن الناقور عن هذا الأمر وهل بالفعل جماهيرهم بحاجة لرسالة من هذا النوع مصدرها الجابر؟ فعلق قائلاً (كلنا نعرف قيمة وأهمية وتأثير سامي الجابر عند الجمهور الهلالي منذ أن كان لاعباً يصنع لهم الفرحة تلو الأخرى مع بقية زملائه وأبناء جيله بعضهم لايزال موجوداً وحتى عندما مر بتجربة إدارية والآن مع وجوده رجل أول على مستوى الجهاز الفني، وتابع: من الطبيعي جداً أن يستخدم مدربنا سامي الجابر هذا التأثير والعلاقة والميزة الموجودة بينه وبين جماهير الزعيم ليستفيد منها الكيان بالصورة المطلوبة، والكل يعرف أن الجولات المتبقية في الدوري كل واحدة منها تشكل أهمية كبرى في مشوار الفريق ليستعيد لقبه المعتاد. وأضاف الناقور: سامي الجابر عاشق بدرجة كبيرة لجماهيره والتي في الأصل هم جماهير الهلال، ومن الطبيعي بل من المعتاد أن يوجه العاشق لعشقه رسائل بين فترة وأخرى حتى لو كان الواقع يقول إن جماهيرنا لا تحتاج إلى دعوة فهم يعرفون كل واجباتهم تجاه ناديهم، لكن سامي الجابر حث وفضل أن يذكرهم بأن يحضروا ويتفاعلوا في وقت واحد حتى يصنعوا روح الحماس والإصرار في نفوس نجوم الزعيم، واستطرد: هذا ما حدث بالفعل وشاهدنا بشكل مباشر تفاعل الجمهور وتشجيعهم أفضل مما كانوا عليه في الجولات الماضية، وبالتالي فإن رسالة النجم الجماهيري الكبير الأسطوري سامي الجابر التذكيرية لجمهورنا الحبيب جاءت بنتائجها ومازلنا نطمع بالمزيد في القادم من المباريات، وإذا كان وراك جمهور مثل جمهور الزعيم فمن حقك أن تطمع).
    إلى ذلك بات أمر مشاركة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ناصر الشمراني ونواف العابد ضئيلا في المباراة التي ستجمع الهلال بالفتح ضمن نصف نهائي كأس ولي العهد التي ستقام عصر الثلاثاء المقبل، ولازالا يواصلان الجلسات العلاجية التي يخضعان لها، حيث يعاني الشمراني من كدمة في الركبة بينما يعاني العابد من كدمة في القدم، وفي ذات الوقت يدخل عبدالعزيز الدوسري اليوم مران الفريق الجماعي بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها أسفل الظهر. في حين لايزال الكوري الجنوبي كواك يخضع لبرنامج لياقي على أن يشارك في التدريبات خلال الأسبوع الجاري.
    وكان اللاعبون أجروا مرانهم يوم أمس الذي تركز على الجانبين اللياقي والفني، تخلله تطبيقات تكتيكية. وأدى البرازيلي ديجاو مرانه بالنادي الصحي، بعد أن خضع إلى جانب سعود كريري وعبدالإله الفضل وأحمد شراحيلي لحصة لياقية صباحية، بينما اكتفى محمد الشلهوب بالجري حول الملعب.
    وشهدت التدريبات متابعة رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة، يذكر أن الفريق سيؤدي مرانه اليوم عصرا على أن يكون مغلقا أمام الجماهير ووسائل الإعلام تحضيراً لمواجهة مضيفه الفتح عصر الثلاثاء.




    هجوم النصر يهدد الهلاليين

    حافظ فريق النصر على صدارة الدوري وفارق النقاط الـ 6 بينه وبين ملاحقه الهلال، بعد فوزه على الشعلة بثلاثية نظيفة رافعا رصيده إلى 48 نقطة، في الوقت الذي تجاوز فيه الهلال ضيفه الأهلي بهدف دون مقابل، ووفقا لموقع (إحصائيات الدوري السعودي) سجلت مباراة الهلال والأهلي أعلى حضور جماهيري في الجولة الماضية بـ21391 مشجعاً وحلت في المركز الرابع كأكثر المباريات حضورا جماهيريا في الدوري، وشهدت الجولة تسجيل المباراة الرابعة عشرة التي تنتهي سلبا وارتفع عدد البطاقات الحمراء إلى 28 بطاقة، ومن خلال التهديف الأكثــــــر للاعبين الأجانب اتضح تفوق اللاعبين البرازيليين بـ 77 هدفاً، وحضرت الصافــرة الأجنبيـــة الرابعـــة في الدوري من خـلال مباراة الهلال والأهلي، وواصل مهاجم الهلـال ناصر الشمراني تألقه بتسجيل الهدف الـ 14 في الدوري متصدراً قائمة الهدافين.

    الجزائيات صفراء
    تصدر النصر والاتحاد ترتيب الفرق الأكثر حصولا على ركلات جزائية بواقع 6 ركلات بعد أن احتسب للنصر جزائية أمام الشعلة المباراة الماضية وهي الجولة الثالثة على التوالي التي يتحصل النصر فيها على ركلة جزاء ، في الوقت الذي أصبح الرائد أكثر الفرق التي تحتسب ضده ركلات جزائية بـ 7 ركلات جزائية كان آخرها أمام النهضة، واحتسب في الجولة الماضية ثلاث ركلات جزائية كثالث أكثر الجولات احتسابا للجزائيات، واحتسبت 37 ركلة جزائية في الدوري سجل منها 27 وأهدر 10 ركلات جزائية.

    الأجنبي الرابع
    عاد الحكم الأجنبي للمرة الرابعة في الدوري بقيادة الإيطالي ماكو غويدا الذي قاد مباراة الهلال والأهلي، وهي المباراة التي استفد فيها الهلال طلبه للحكام الأجانب المقرر بثلاث مباريات، وسبق أن أدار الحكام الأجانب مباراة النصر والأهلي بقيادة المجري كاساي، ومباراة الهلال والفتح التي قادها المجري استفان فاد، ومواجهة الهلال والنصر التي أدارها الإيطالي بيرقونزي.

    تفوق العرب
    اتضح من خلال استمرار ثقة إدارات الأندية في المدربين تفوق المدربين العرب باستمرار 5 مدربين من أصل 7 يتقدمهم المدير الفني بنادي الهلال سامي الجابر ومدرب الفتح فتحي الجبالي ومدرب التعاون توفيق الروابح ومدرب العروبة جميل بلقاسم ومدرب الرائد نور الدين زكري، إضافة إلى استمرار مدرب النصر كارينيو (أورجوياني) ومدرب الأهلي بيريرا (برتغالي).

    14 سلبية
    عادت المباريات السلبية مجددا من خلال مباراة الاتفاق ونجران الماضية التي رفعت عدد المباريات التي تنتهي سلبا إلى 14 مباراة، واستفاد الاتفاق من تعادله بالتقدم للمركز الثامن، في حين تراجع نجران للمركز الثاني عشر، ويعتبر العروبة أكثر الفرق التي تنتهي مبارياته بالتعادل السلبي في الدوري بأربعة تعادلات، يليه الأهلي بثلاث مباريات.

    بطاقات حمراء
    ارتفع عدد البطاقات الحمراء التي أُشهرت في الدوري إلى 28 بطاقة، حصل عليها 27 لاعبا بعد أن تصدر مدافع الرائد اسماعيل داو (فرنسي) قائمة الأكثر حصولا على البطاقة الحمراء بواقع بطاقتين، وأشهرت في الجولة الماضية بطاقتان حمراوان كانتا من نصيب لاعب الشعلة محمد مصطفى ولاعب النهضة مازن أبوشرارة ، ومازالت الجولة السابعة الأكثر إشهارا للبطاقات الحمراء بـ 5 بطاقات ، في الوقت الذي خلت الجولات (1 ، 3،4،8،11،16) من البطاقة الحمراء.

    تهديف برازيلي
    بخلاف اللاعبين السعوديين الذين سجلوا 196 هدفا، نجح اللاعبون البرازيليون في تسجيل حضور قوي لهم في الدوري على المستوى التهديفي بتسجيل 77 هدفا، يليهم الكاميرونيون بـ 12 هدفاً ثم الأردنيون بـ 11 هدفاً كأكثر اللاعب العرب تفوقا في الدوري السعودي، ثم اللاعبون المغاربة بثمانية أهداف فالسنغاليون والكونغوليون بسبعة أهداف، ورفع مهاجم النصر عماد الحوسني نسبة تسجيل العمانيين إلى 5 أهداف متساويين مع الكوريين.

    قطبا الغربية
    يلتقي قطبا الغربية الأهلي والاتحاد في قمة مباريات الجولة المقبلة التاسعة عشرة التي تقام في مكة المكرمة، ودائما ما تكون مباراة الفريقين مثيرة مهما كان ترتيبهما في الدوري، ويحل الأهلي رابعا بـ 27 نقطة، والاتحاد سادسا بـ 23 نقطة ويلتقي كل من (الشباب والاتفاق) (الفيصلي والفتح) (التعاون والشعلة) (الرائد والهلال) (نجران والنهضة) (النصر والعروبة).

    الشعلة يعاني
    يغيب عن مباريات الجولة المقبلة تسعة لاعبين وفقا لموقع (إحصائيات الدوري السعودي) أربعة منهم من فريق الشعلة وهم راشد الدويسان وممادو كندو ومحمد مصطفى ومسفر البيشي وسيغيبون أمام التعاون، ويغيب لاعبا النصر إبراهيم غالب وعمر هوساوي أمام العروبة، وتشهد قمة الغربية غياب لاعب الأهلي سلطان سوادي، ويغيب لاعب التعاون محمود معاذ أمام الشعلة وحارس الفيصلي منصور النجعي أمام الفتح ولاعب النهضة مازن أبوشرارة نجران.


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 19-01-2014, 05:29 PM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 19-01-2014, 05:24 PM
  3. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 06-01-2014, 12:08 AM
  4. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-01-2014, 12:02 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-12-2013, 10:00 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52