النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: اخبار النصر ليوم الاثنين [ 19 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار النصر ليوم الاثنين [ 19 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف

    اخبار النصر ليوم الاثنين [ 19 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف


    استغفرالله

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النصر ليوم الاثنين [ 19 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف

    أعلنت موعد بيع تذاكر مواجهة النصر و الشباب
    ” صلة ” تصدر بياناً صحفياً و تعدل رقم الحضور الجماهيري للقاء النصر و الرائد
    19 يناير 2014 ــ 9:39 م | عادل المرضي



    أصدرت شركة صلة الرياضية بياناً صحفياً بخصوص تبعات إعلان رقم الحضور الجماهيري للقاء النصر و الرائد و الذي أثار ضجة كبيرة في الوسط الرياضي لمخالفة الرقم المعلن واقع الحضور الجماهيري للقاء . و فيما يلي نص بيان شركة صلة :

    بناءا على ما أفرزته مباراة النصر والرائد التي أقيمت ضمن دوري عبداللطيف جميل للمحترفين وبتاريخ 10/1/2014 م، من عدم تطابق أعداد التذاكر المباعة من قبل شركة صلة الرياضية (صاحبة الحقوق) مع واقع الحضور الفعلي لجماهير النصر، والذي كان واضحاً بشكل كبير للمشاهدين، ولا يعكس العدد الصحيح للحضورالجماهيري، وهو الأمر الذي يرفضه نادي النصر والشركة على حد سواء، ويضر بمصلحة الطرفين معاً. لذا فقد تم عقد اجتماعاً مطولاً ما بين المسئولين في نادي النصر وصلة الرياضية لمناقشة هذا الأمر والوقوف على أسبابه ومسبباته .
    و تقرر ما يلي:
    1. من خلال الصور الفوتوغرافية التي قدمتها شركة صلة الرياضية للحضور الجماهيري في المباراة المذكورة، وحساب الأعداد حسب المقاعد الشاغرة، فقد تقرر الكتابة إلى رابطة الأندية المحترفة بطلب إدراج رقم الحضور الجماهيري لمباراة النصر والرائد ب (22635). للحفاظ على حقوق النادي في التعداد الجماهيري.

    2. تلتزم شركة صلة الرياضية بتكثيف عدد المشرفين التابعين لها، على البوابات في المباريات القادمة للتأكد من عدم تسرب أي جمهور إلى المدرجات ما لم يكن حاملاً لتذاكر المباراة النظامية، وذلك بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

    3. تنفيذ خطة لحصر أعداد الجماهير الحاضرة للمباراة، ومقارنتها بأعداد التذاكر المباعة،وذلك قبل الإعلان الرسمي لعدد الحضور للمباراة ومتابعة أي تقصير يتضح نتيجة عدم تطابق الرقمين.

    4. نادي النصر يعتبر متضرراً من ناحية إحصائيات الحضور الجماهيري للمباريات والإحصائيات التسويقية للنادي ، كما أن الشركة تعتبر المتضرر الفعلي من فرق التعداد ما بين عدد التذاكر المباعة وعدد الحضور الفعلي، بما ينعكس سلباً على استثمارها في هذا المجال، وبالتالي من حقها اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أي تلاعب، أو تسريب للجماهير الغير حاملة للتذاكر النظامية للمباراة التي يتم اكتشافها سوى كان المتسبب في ذلك جهة أو أفراد .

    5. تتعهد الشركة ببذل كامل جهودها لمتابعة المتسببين فيما حصل سواء كانت جهات أو أفراد، وذلك بالطرق القانونية، لاستعادة حقوقها عن المباريات السابقة وحفظ حقوق نادي النصر في هذا الجانب .

    6. لن تقوم شركة صلة الرياضية بإعلان عدد الحضور في المباريات القادمة، إلا بعد إطلاع مندوب نادي النصر، وموافقته على كشف أعداد الجماهير الحاضرة والتذاكر المباعة.

    7. يتم إشعار رابطة دوري المحترفين السعودي، ومكتب رعاية الشباب بمنطقة الرياض، وإدارة ملعبي إستاد الملك فهد الدولي وإستاد الأمير فيصل بن فهد، بهذا الاتفاق.

    8. يبدأ العمل بهذه الاتفاقية من مباراة النصر القادمة أمام العروبة يوم السبت 25/1/2014.

    كما تناشد الشركة جماهير النصر العزيزة بعدم الحصول على تذاكر المباريات من الباعة المتجولين، أو من أي جهة غير نقاط البيع المعتمدة والتي يتم الإعلان عنها من قبل الشركة والنادي قبل المباراة، كما تدعو الجماهير إلى أهمية الاحتفاظ بالتذكرة بعد الدخول إلى المدرج، حيث أن هذا هو ضمان الحصول على تعداد جماهيري حقيقي.
    هذا وقد قامت شركة صلة الرياضية بتغيير شامل في فرق العمل الخاصة بتشغيل الملاعب، وكذلك التعاقد مع مشرفي أمن، للمساعدة في إخراج المباريات بالشكل اللائق ولمشاركة الجماهير الرياضية رغبتها في خلق بيئة أفضل في الملاعب السعودية.
    وشركة صلة الرياضية إذ تعلن هذا فإنها تؤكد اعتزازها وتقديرها الكبيرين لجماهير النصر الغفيرة، التي كانت الدافع الأساسي لهذه الشراكة القوية مع نادي النصر السعودي، وتؤكد تمسكها الدائم بأهمية الوصول إلى الأعداد الفعلية للحضور الجماهيري الكبير، الذي تعودنا أن نراه مسانداً للفريق في كل الظروف والأماكن، واحتفاظها بحقها في متابعة من يخل بهذا الأمر.
    من جهة اخرى تعلن شركة صلة الرياضية ان موعد بيع تذاكر مباراة النصر والشباب ضمن نصف نهائي كاس ولي العهد سيكون بعد غد الثلاثاء ( يوم المباراة ) في منافذ البيع باستاد الملك فهد الدولي ابتداءا من الساعه الواحدة ظهرا .

    """"

    كارينيو يزج بـ”دعدوعة” لأول مرة في مواجهة الشباب
    19 يناير 2014 ــ 2:55 م | سبورت




    يعمل المدرب الاوروغوياني بنادي النصر دانيال كارينيو إلى الزج بالنجم الجزائري مراد دلهوم لاول مرة في التشكيلة الاساسية وذلك يوم الثلاثاء المقبل حينما يواجه فريقه نظيره الشباب في نصف نهائي كأس ولي العهد.

    وكان دلهوم الشهير بـ”دعدوعة” قد انضم لقائمة مواجهة الشعلة الماضية ولكنه لم يشارك, وقد تكون مشاركته القادمة على حساب يحيى الشهري, ليكون دلهوم بجوار غالب مع اعطاء شراحيلي حرية اكثر في المناطقة الهجومية.

    كما يعتزم كارينيو إشراك المهاجم محمد السهلاوي منذ بداية اللقاء , وذلك من أجل خلق الخطورة الكبيرة على الدفاع الشبابي الذي يعاني هذا الموسم كثيراً, فالمباراة الأخيرة فقط اهتزت شباكه ثلاث مرات أمام الفيصلي.



    الرباعي يحرج كارينيو أمام الشباب
    النصر يدرس رفع قيمة عقد شراحيلي



    السهلاوي جاهز للشباب

    الرياض - بندر العتيبي


    قاد المهاجم محمد السهلاوي تدريبات النصر عصر أمس(الاحد) بعد أن اثبتت الاشعة سلامته من الاصابة التي تعرض لها في اليد في المناورة التي اقيمت بين الفريق الاساسي والاولمبي أمس الأول، ووقع المدرب الاورجواني دانيال كارينيو في حيرة باختيار الثنائي الذي سيقود خط المقدمة أمام الشباب غداً(الثلاثاء) وذلك بعد جاهزية البرازيلي إيلتون ومحمد السهلاوي وحسن الراهب واكتمال لياقة العماني عماد الحوسني، وعمد كارينيو لتخصيص جزء كبير من الحصة التدريبية على تنفيذ ركلات الترجيح.

    وفي شأن آخر اكد مصدر ل(دنيا الرياضة) أن الإدارة النصراوية تدرس رفع قيمة عقد لاعب الوسط شايع شراحيلي بعد تطور مستواه الفني، وكانت إدارة النصر قد جددت العام الماضي عقد شايع شراحيلي لثلاث سنوات مقابل مليون و500ألف ريال في العام الواحد.

    من جهة اخرى وافقت إدارة النصر على طلب لاعب وسط الاولمبي رياض شراحيلي الذي تقدم الاسبوع الماضي بطلب احتراف، وسيتم التوقيع معه لثلاث سنوات مقبلة.




    إعلامي نصراوي : أعضاء من الكونجرس الأمريكي يحضرون قمة النصر والشباب



    عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، كشف الإعلامي النصراوي بندر الرشود، أن وفد مكون من 25 شخص من أعضاء الكونجرس الأمريكي سيقومون بحضور المواجهة المرتقبة التي ستجمع فريقي النصر والشباب بعد غداً الثلاثاء، ضمن مباريات الدور قبل النهائي من بطولة كأس ولي العهد .

    وأشار الرشود أن هذه الزيارة جاءت بدعوة من نادي النصر، وذلك ضمن زيارة أعضاء الكونجرس للمملكة العربية السعودية، ولقاءاتهم في مجلس الشورى .

    جدير بالذكر أن الفائز من مواجهة النصر والشباب التي ستُقام على ملعب الملك فهد الدولي، سيلاقي الفائز من المواجهة الأخرى التي ستجمع فريقي الفتح والهلال على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي في مدينة الأحساء .



    الأول له 11 هدفا في 973 دقيقة والآخر 14 هدفا في 1569 دقيقة
    بالأرقام .. السهلاوي أولاً والشمراني رابعاً


    عبد الله المعيلي من الرياض

    يعتلي ناصر الشمراني لاعب نادي الهلال، قائمة هدافي دوري عبد اللطيف جميل، برصيد 14 هدفا حتى الجولة الـ 18 ، في حين يأتي مختار فلاتة لاعب الاتحاد في المركز الثاني برصيد 13 هدفا، ثم تياجو نيفيز لاعب الهلال ثالثا بـ 12 هدفا، يليه رابعا محمد السهلاوي لاعب النصر برصيد 11 هدفا، وخامسا يأتي كل من بول ايفولو و جادسون سانتوس لاعبا التعاون ونجران برصيد 10 أهداف. لكن لغة الأرقام دائما ما تأتي بشيء مثير وجديد، حيث انقلب الترتيب رأسا على عقب، وتغيرت المراكز، نسبة وتناسبا، لدرجة أنه أصبح من لعب أقل يأتي أولا، ومن لعب أكثر يأتي رابعا، واختلف تصنيف الهدافين من حيث عدد الدقائق التي لعبها وعدد الأهداف التي سجلها، وستكون المقارنة بين أصحاب المراكز الأربعة الأولى في قائمة الهدافين.


    محمد السهلاوي يحل أولا حيث لعب 15 لقاء من 18 لقاء، بمجموع 973 دقيقة، سجل خلالها 11 هدفا بمعدل هدف كل 88.45 دقيقة، منها ثلاث ضربات جزاء، وسجل بالقدم اليمنى ثمانية أهداف وهدفا بالقدم اليسرى، وهدفين بالرأس، ويعتبر رقما مميزا للاعب هداف صنع الفارق مع فريقه. السهلاوي يعتبر الهداف الأول في الفريق النصراوي، وهنا تكمن قيمة اللاعب الهداف، الذي لا يحتاج إلى كم من المباريات لكي يسجل، بل يحتاج إلى دقائق معدودة حتى يكون في الموعد، وآخرها في مباراة فريقه الأخيرة أمام الشعلة 3/0، في الجولة الـ 18 من دوري عبد اللطيف جميل، بعد عودته من الإصابة، حيث إنه سجل هدفين وصنع هدفا ليصنع الفرح لجماهير ناديه، ومنحها انتصارا غاليا وثمينا حافظ به النصر على فارق الست نقاط بينه والهلال. يأتي في المركز الثاني مختار فلاتة "المخ" كما يطلق عليه محبوه من الجماهير الاتحادية، الذي لعب 17 لقاء من 18، في مجموع 1215 دقيقة، وسجل 13 هدفا بمعدل هدف كل 93.46 دقيقة، منها ثلاث ضربات جزاء. فلاتة سجل بالقدم اليمنى ثمانية أهداف، وهدفين بالقدم اليسرى، واقتنص ثلاثة أهداف بالرأس، وفرض نفسه كثاني الهدافين في المجموع العام، وما ساعد "المخ" تسجيله لسوبر هاترك، في افتتاحية الدوري أمام الشباب والتي انتهت 4/1، وأثبت نفسه المهاجم الأول في صفوف العميد، رغم وجود المهاجمين الأجانب. تياجو نيفيز متوسط ميدان الهلال صاحب المركز الثالث، لعب 16 مباراة من 18، في مجموع 1307 دقائق، حيث سجل 12 هدفا، بمعدل هدف لكل 108.92 دقيقة، وسجل بالقدم اليسرى تسعة أهداف، وهدفا بالقدم اليمنى، في حين سجل هدفين بالرأس، ولم يسجل من أي ضربة جزاء، وما يميز نيفيز أنه لاعب وسط، يمتلك الحس التهديفي العالي ويعد أحد الحلول الهجومية في الكتيبة الهلالية. وعكس الواقع يأتي رابعا ناصر الشمراني مهاجم الهلال، الذي لعب في جميع مباريات فريقه الـ 18، بمجموع 1569 دقيقة، وسجل 14 هدفا، بمعدل هدف كل 112.07 دقيقة، منها ضربتا جزاء، وسجل بالقدم اليمنى سبعة أهداف ومثلها بالرأس. الزلزال الهلالي كما يحب أن يحييه الجمهور الهلالي، كان علامة فارقة مع الفريق، وأنقذ الهلال في لقاءات عدة وأصبح المهاجم الهداف الذي لا يختلف عليه اثنان.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النصر ليوم الاثنين [ 19 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف

    رئيس النصر يطالب بالجدية والتركيز .. ولغة التحفيز تتصاعد









    أبلغ رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي لاعبي فريقه الأول لكرة القدم بأهمية المرحلة المقبلة من مشوار الفريق الذي ينافس على بطولتي دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ومسابقة كاس ولي العهد.
    وأوضح للاعبين أهمية الجدية والتركيز في المقابلات المقبلة ، وتحديداً منذ مواجهة الشباب الثلاثاء المقبل التي تجمع الفريقين لحساب مسابقة كاس ولي العهد وأهمية مواصلة الانتصارات التي كان عليها الفريق في الجولات الماضية وكانت إدارة النادي وعدت اللاعبين بمكافات مجزية في حال توالي الانتصارات وتحقيق نتائج إيجابية.
    في وقت تصاعدت لغة التحفيز الجماهيري بعد أن طالب مجلس جمهور الفريق من كافة الجماهير الحضور والمؤازرة في المباريات التي وصفت بأنها تاريخية للفريق.
    من جهته، اجرى مهاجم فريق النصر لكرة القدم محمد السهلاوي كشفاً طبي صباح الاحد تبين سلامته من الإصابة التي لحقت به خلال المناورة الكروية التي جمعت الفريق الأول بالفريق الأولمبي عصر السبت.
    وكان السهلاوي يرغب في القيام بحركة خلفية (بارك ورد) إلا أنه سقط على ذراعه في موقف ارعب الجهازين الفني والإداري وتم اسعافه قبل إجرائه أشعة بينت سلامته.



    صدارة النصر تشغل العالم " صور "



    لم تكن صدارة فريق النصر لدوري عبداللطيف جميل للعام الحالي محل اهتمام العالم العربي فقط بل وصلت لمختلف دول العالم وذلك بعد أن أولت العديد من الصحف البلغارية والاوكورانية والصينية إهتمامها الواضح بنشر تقارير ومقاطع فيديو خاصة عن أهداف فريق النصر خلال منافسات الدوري والتي منحته صدارة الترتيب وكان أخرها حين تفوق النصر على فريق الشعلة بنتيجة 3-0 ضمن الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري .

    حيث أشارت الصحف وفق التقارير المنشورة ونقلتها صحيفة " النادي" أن فريق النصر أستحق تربع الدوري السعودي بكل جدارة نتيجة عدم خسارته في آي مباراة بعد مرور 18 جولة الأمر الذي جعله يسير وفق خطى ثابتة من خلال تحقيق النتائج الايجابية والتي من المحتمل حصوله على بطولة الدوري السعودي في حالة الاستمرار وفق النهج الحالي .

    الجدير بالذكر أن النصر وصل للنقطة 48 محتلا صدارة الترتيب بعد أن فاز بـ 15 مباراة و3 تعادلات ولم يسجل أي خسارة وتبقى له 8 مباريات فقط لينهي مشوار بطولة الدوري.






المواضيع المتشابهه

  1. اخبار النصر ليوم الجمعة [ 9 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-01-2014, 06:46 AM
  2. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-01-2014, 07:21 AM
  3. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 06-01-2014, 07:18 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-01-2014, 03:41 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-01-2014, 03:41 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52