صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 13

الموضوع: اخبار الاتحاد ليوم الاثنين [ 19 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار الاتحاد ليوم الاثنين [ 19 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف

    اخبار الاتحاد ليوم الاثنين [ 19 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف


    استغفرالله

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الاتحاد ليوم الاثنين [ 19 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف

    لا يصح إلا الصحيح.. الاتحاد لكل الاتحاديين


    أثبتت الانتخابات الاتحادية أن نادي الاتحاد كبير وعميد الأندية السعودية ولا يمكن حشره في الزوايا الضيقة ولا مجال للأفكار البالية أن تفرض نفسها على النادي الجماهيري رقم واحد، ولا يصح إلا الصحيح..
    أنصفت صناديق الاقتراع إبراهيم البلوي بخبرته وتقديمه لمشروعه الانتخابي بآراء واضحة وعمل منظم، فمن الطبيعي أن يكتسح ويفوز ولا يصح إلا الصحيح.
    النقاشات التي دارت داخل الجمعية العمومية أكدت أن نادي الاتحاد له ديدن ثابت وأسلوب وطريقة خاصة لن ينجح أبدًا من يسعى لتغييرها، وستبقى شامخة كشموخ العميد، ولا يصح إلا الصحيح.
    أفرز الحوار داخل القاعة أن لغة الرأي والرأي الآخر ستبقى سائدة في الثمانيني الوقور، وكم كان رائعًا أن الحوار انتهى بانتصار أصحاب الرأي السديد، حينما انتصرت القاعة وضجت بالتصفيق لما ردده عضو الشرف البارز حكيم الاتحاديين أحمد فتيحي، والآراء الجريئة من منير رفة، والتأييد والشرح المفصل من رأفت التركي، فلغة الكبار هي من تكسب، ولا يصح إلا الصحيح.
    المغالطات انتهت والسلبيات حتمًا ستتلاشى وحقبة سيئة من تاريخ الاتحاد بإذن الله كتبت نهايتها ليبدأ عهد جديد يشع بالنور في العميد ليعيد الماضي التليد، ولا يصح إلا الصحيح.
    جمعهم حب الاتحاد من مختلف الفئات، وأخلصوا في عطائهم للكيان.. أعضاء شرف ومسؤولين ومدرج ذهب، لا يقبل تغيير مبادئه وثوابته وستبقى كما هي شاء من شاء وأبى من أبى، ولا يصح إلا الصحيح.
    عتبوا على الإعلام وقالوا كيف ينشر ويقول إن إبراهيم البلوي سيفوز ويكتسح، ثم شاهدنا الجماهير وهي تدعو ثم تحتفل بفوزه والنتيجة اكتساح، وأثبتت الصحافة الصادقة أنها تقرأ الأحداث صح، وتقدم المعلومة الصادقة، ولا يصح إلا الصحيح.
    فاز إبراهيم البلوي وبات الرئيس رقم 39 وأمامه مهمة عمل جادة لإصلاح ما أفسده الآخرون تتطلب تكاتف الرجال ووقفة أعضاء الشرف ودعم مدرج الذهب، وقالها وهو يتسلم المهمة سنعمل جميعًا لمصلحة الاتحاد، وهذا هو العميد الذي أحبه عشاقه، وهذا من يستحق أن يقود السفينة، ولا يصح إلا الصحيح.
    رفض مدحت قاروب محاولات بعض المحسوبين على الاتحاد أن ينسحب ويمنح صوته لأحمد كعكي، وأكد أنه عاشق أصيل يملك المبادئ والقيم ولا يقبل بالألاعيب وهو لم يخسر ولكنه كسب الاحترام والتقدير، ولا يصح إلا الصحيح.
    توقفنا كثيرًا أمام ترشح ماهر بندقجي، وتحدث عن شركتين سترعى الاتحاد بـ250 مليون ريال، ثم ظهر في اليوم الأخير واقعيًا ومنطقيًا وهو يقول قبل انتهاء الانتخابات إن إبراهيم البلوي هو الأجدر بالرئاسة للخبرة التي يمتلكها والدعم الذي يجده، وكانت كلمة حق في الساعات الأخيرة، ولا يصح إلا الصحيح.
    لم يخسر أحمد كعكي فهو شاب وطموح ولا يمنع كونه من أسرة وحداوية أن يكون اتحاديًا بالميول، وأعرفه جيدًا وأعرف ميوله إنه اتحادي حتى النخاع، والمطلوب أن يستفاد من حماسه وطموحه ويتدرج في العمل الإداري بالنادي، فمن غير المعقول أن يكون رئيسًا للاتحاد بين عشية وضحاها دون أي خبرة، ولا يصح إلا الصحيح.
    الإعلام الصادق الذي نجح في كشف الحقائق وقلب موازين الأمور في نادي الاتحاد، أمامه هو الآخر مهمة في تهيئة أجواء النجاح بعد أن بلغ مراده في ضرورة تصحيح الأوضاع، وكانت آراؤه صائبة وأنصفه صندوق الاقتراع، ولا يصح إلا الصحيح.
    كثيرون يتحدثون أن ظهور منصور البلوي في التوقيت المناسب قلب الموازين لمصلحة شقيقه إبراهيم، وما نعرفه دائمًا أن منصور منذ أن كان إداريًا إلى أن أصبح مشرفًا ورئيسًا وعضو شرف.. مؤثر في كل شيء حتى في ظهوره الإعلامي، ويحقق أهدافًا بدقة فائقة، وهذا ما فعله بالضبط لتكون المحصلة بداية عودة العميد، ولا يصح إلا الصحيح.
    ثلاث نقاط في غاية الأهمية منحت إبراهيم الفوز والاكتساح حديث منصور وشيكه المفتوح وما حدث في المناظرة واقتناع الاتحاديين بما قدمه، وختامًا تصريح أسامة طاشكندي عن مطالبة رئيس أعضاء الشرف السابق له لترشيح كعكي الذي انتهى باستقالة المرزوقي ولا يصح إلا الصحيح.
    لن أقول لإبراهيم كلمة مبروك، ولكن قولي أعانك الله على الحمل الثقيل، وكلمتي الواضحة والمباشرة ومبروك التي أرددها بالفم المليان لعشاق العميد بعودة الاتحاد لكل الاتحاديين، ولا يصح إلا الصحيح.












    اختيار الرئيس يرفع معنويات نمور الاتحاد قبل الديربي

    ليال جاهز لدعم قوة الأهلي مع أوليفيرا



    تركي أبوعيشة ، ياسر النهدي - جدة تركي

    انعكست الأجواء الانتخابية في نادي الاتحاد على الفريق الأول وارتفعت معنوياتهم قبل مباراة الديربي المرتقب بانهاء الفراغ الإداري وتنصيب إبراهيم البلوي رئيسا للعميد حيث واصل الفريق مساء أمس تدريباتهم استعدادا لمواجهة الديربي المنتظر أمام الأهلي ضمن الجولة الـ 19 من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين التي ستقام يوم الجمعة المقبلة على ملعب الشرائع، وركز المدرب الأرجواني فيريزي خلال مران الأمس على الجوانب التكتيكية لدى اللاعبين ووضع الخطة المناسبة بعد أن أخذ خلفية كاملة لفريق الأهلي من خلال مشاهدة لمبارياته السابقة عبر الفيديو.
    وفي الجانب الأهلاوي شارك المهاجم البرتغالي لويس ليال مساء أمس في التدريبات الجماعية مع زملاءه اللاعبين بعد شفاءه من الإصابة التي أبعدته كثيراً عن المباريات الرسمية حيث أبدى اللاعب جهازية كبيرة ربما يتواجد على أثرها في الديربي المنتظر بين الأهلي والاتحاد إلى جوار المحترف أوليفيرا الذي قدم لمحات إيجابية في اللقاء الماضي أمام الهلال حيث استأنف الفريق تدريباته استعدادا للمباراة المرتقبة وذلك بعد الإجازة التي منحها الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي بيريرا لمدة ٤٨ ساعة للفريق حيث ركز المدرب على الشقين اللياقي والتكتيكي من خلال حصتين الاولى اشتملت على زيادة الشق المعدل اللياقي للاعبين بينما اشتملت الاخرى على التكتيك الفني فيما واصل لاعب المحور معتز الموسى الدوران حول المضمار ضمن البرنامج المعد له من قبل الجهاز الفني والطبي وذلك تجهيزا للاعب قبل لقاء الديربي.










    البلوي يعلن 4 رواتب لمنسوبي النادي ونصف راتب مكافأة لهم

    اجتمع مع أعضاء الإدارة وقال: من اليوم شركة فتيحي ستبدأ مهمة الكشف المالي






    تركي أبوعيشة - جدة

    قدم إبراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد شكره وتقديره لسمو الرئيس العام الأمير نواف بن فيصل على تهنئته له برئاسة العميد وعلى عمل سموه طوال الفترة الماضية ليحقق الاستقرار لنادي الاتحاد.
    أعلن البلوي عن صرف أربع رواتب العاملين ونصف راتب هدية منه تقديرًا على صبرهم ووقفتهم مع ناديهم طوال الفترة السابقة مقدما شكره لكافة الاتحاديين اللذين منحوه أصواتهم أعضاء شرف وجماهير، وقال سنعمل سويا لمصلحة الاتحاد كما كشف البلوي أنه اعتبارا من اليوم ستبدأ الشركة العالمية ارنست اند يونج التي قدمها عضو الشرف الكبير أحمد فتيحي أعمالها في النادي لتحدد وضعه المالي بشكل واضح للجميع في شفافية ستكون منهجية عمل لكافة الاتحاديين.
    وكان البلوي قد استهل مهمته بعد الانتخابات مباشرة بالاجتماع مع أعضاء مجلس الإدارة والاتفاق على الية عمل ومصلحة الاتحاد هي في المقام الأول والأخير دون أي خلافات أو رواسب وسبق وأن صرح البلوي أننا سنتعاهد على كتاب الله بالعمل من أجل الاتحاد.






    البلوي رئيسًا للاتحاد والمرزوقي يستقيل من رئاسة أعضاء الشرف

    على خلفية تصريحات طاشكندي التي طالبه فيها بترشيح كعكي







    عبدالرحمن الحربي - جدة

    قدم الدكتور خالد المرزوقي استقالته من منصب رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الاتحاد وذلك صباح أمس حينما رفعها إلى الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل، حيث قام بتسليمها إلى أحمد روزي مدير مكتب رعاية الشباب بجدة تمهيدًا لرفعها لسمو الرئيس العام، وفسرت المصادر ذلك أنه بناءً على خلفية ما كشفه أسامة طاشكندي بأن المرزوقي تدخل وطالبه بترشيح أحمد كعكي على حساب المرشحين الثلاثة الآخرين وهم إبراهيم البلوي ومدحت قاروب وماهر بندقجي.
    كما أن طاشكندي اتهم أيضًا المهندس عبد الرزاق خميس أمين عام المجلس التنفيذي بمشاركته في الاتصال مع المرزوقي ومطالبته بترشيح أحمد كعكي، كما أن خميس قدم هو الآخر استقالته من منصبه وفقًا للمصادر.
    ولا زالت الأجواء مشحونة في نادي الاتحاد بخلافات بات المجلس الشرفي التنفيذي جزءا منها، وكذلك إدارة النادي التي ظهرت على الملأ وهي تميل لكفة المرشح أحمد كعكي دون غيره.
    وقد بدأت يوم أمس الانتخابات الاتحادية منذ وقت مبكر، وكان في مقدمة المنتخبين عضو الشرف أحمد فتيحي الذي قال لـ «المدينة»منحت صوتي لمن سيفوز برئاسة الاتحاد».
    وكذلك قدامى اللاعبين حضروا سويًا وحددوا مرشحًا واحدًا لهم أجمعوا عليه، وكانت عشية الانتخابات قد زارهم في موقعهم كل من إبراهيم البلوي وأحمد كعكي، وتم مناقشتهما ومحاورتهما قبل أن يتفق الأعضاء على مرشح واحد.
    وكان من أبرز الحضور رابطة جماهير الاتحاد التي حضرت برئاسة صالح القرني ووضعت أصواتها في صناديق الاقتراع، ويعتبر محور قدامى اللاعبين ورابطة الجماهير أن لها دور قوي في الاختيار لا سيما وأنهم حددوا مرشحًا واحدًا وصوتوا له.ومضت الانتخابات في أجواء ديموقراطية اتحادية لاختيار الرئيس رقم 39.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الاتحاد ليوم الاثنين [ 19 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف

    أعضاء الشرف في صوت واحد: اخترنا الرئيس القادر على انتشال الأتحاد


    سعيد سعد - جدة تصوير/ حمد كديش محمد طالبي

    فتيحي: هيكلة الإدارة بحسب رؤية الرئيس والمناظرة جيدة كفكرة

    قال أحمد فتيحي عضو شرف نادي الاتحاد على هامش عملية الاقتراع ، لم أحضر المناظرة نظرًا لانشغالي وكانت كفكرة جيدة، ومن المؤكد الرئيس الجديد لديه القدرة على توظيف الأسماء بحسب ما يخدم خططه لإدارة النادي، وعن عمر الكعكي قال ما دام النظام يسمح له فما المانع من أن يتقدم للرئاسة.
    التركي يعد بتقديم خبرته للرئيس
    صرّح عضو شرف نادي الاتحاد المهندس رأفت التركي لصحيفة المدينة على هامش عملية الاقتراع التي أقيمت بمقر النادي يوم أمس الأحد، بأن فكرة المناظرة، جيدة فهي تتيح لمجموعة كبيرة من أعضاء الشرف الفرصة ليتعرفوا أكثر على البرامج الانتخابية للمتقدمين للرئاسة ويصبح لديهم إلمام بخطته لرئاسة الاتحاد، والتعرف على كيفية إخراج النادي مما يعانيه، وأضاف «أنا لم أحضر المناظرة لبعض الظروف الخاصة، ولكن يجب أن يكون هناك وقتًا أطول للمناظرة لطرح المزيد من الأسئلة على المرشحين»، وبين في معرض حديثه إنه لم يحظ بشرف التعرف على كعكي إلا مرة واحدة من خلال أحد اللقاءات، وهو شاب طموح ومع ما لديه من مال إلا أن الخبرة مطلوبة في اكتمال منظومة العمل الإداري، وتمنى لمن يفوز بالرئاسة التوفيق والنجاح، ووعد بخدمة العميد إلى الممات وتقديم الخبرة التي اكتسبها على مر السنين لمن يترأس نادي الاتحاد.
    خواجي: البلوي رجل المرحلة
    أكد عيسى خواجي عضو رابطة اللاعبين القدامى أنه جاء لترشيح المرشح الأصلح لقيادة نادي الاتحاد نحو الأفضل، متمنيًا أن يكون الاسم الذي اختاره واتفق عليه مع رابطة لاعبي الاتحاد القدامي ألا وهو إبراهيم البلوي، أن يكون على قدر المسؤولية وأن يتقدم بالاتحاد نحو الأفضل، وأن يخاف الله في جماهير الاتحاد التي بذلت المستحيل، كما تمنى أن تكون الإدارة الجديدة منصفة، وبيّن إنهم اختاروا مرشحهم البلوي بعد أن اجتمع معهم يوم أمس الأول المرشحان للرئاسة إبراهيم البلوي وأحمد كعكي، واخترنا البلوي عن اقتناع تام وشعور بأنه رجل المرحلة الحالية الذي يستطيع أن ينتشل نادي الاتحاد مما يعانيه من ضوائق،
    حكمي يصوت بعد حل مشكلة التاريخ
    عبّر عدد من أعضاء رابطة لاعبي الاتحاد القدامى عن استيائهم بسبب الخطأ الذي حدث في التعامل مع التاريخ الميلادي للعضوية بينما التاريخ المسجل بها هو التاريخ الهجري، وقال اللاعب السابق لنادي الاتحاد إسماعيل حكمي تفاجأت برفض موظفي رعاية الشباب لتصويتي بسبب أن عضويتي الشرفية لم تتجاوز السنة وذلك باحتسابها بالتاريخ الميلادي، ولقد جددتها بالتاريخ الهجري مما يعني أنه مضى عليها سنة وعدد من الأيام، والآن تم حل المشكلة وسأدلي بصوتي.
    يذكر أن إسماعيل حكمي لم يكن الوحيد فلقد واجه المشكلة ذاتها كلٌ من سعيد صالح وسامي شاص، بيد أن صالح لم يستطع الإدلاء بصوته لعدم حل المشكلة بينما تمكن شاص و إسماعيل حكمي من التصويت .
    ساعاتي: لم أحضر المناظرة بسبب تدخلات المرزوقي
    أوضح الدكتور أمين ساعاتي عضو شرف نادي الاتحاد، بأنه لم يتلقى دعوة للمناظرة التي عقدت للمرشحين لرئاسة الاتحاد في فندق ماريوت بجدة، وقال إن سبب عدم دعوته يعود للقائمين على المناظرة ورئيس هيئة أعضاء الشرف المستقيل الدكتور خالد المرزوقي، وعن قوة مراكز المرشحين، قال إن كعكي والبلوي مهيآن لقيادة النادي حاليًّا، وهما يملكان مقومات كثيرة إلا أن الخبرة ترجح كِفة البلوي على كعكي في السباق نحو الرئاسة.
    جمجوم مشغول بالجوال
    لوحظ انشغال رئيس نادي الاتحاد المكلف عادل جمجوم وأمين صندوق النادي إيهاب أبو شوشة بالهاتف الجوال طيلة فترة التصويت، واستقبل بعض الأسماء الذين تربطهم علاقة طيبة بالإدارة المكلفة استقبالاً حافلاً.
    اليامي : الاتحاد
    ليس بحاجة مغامرة جديدة
    أشاد عضو شرف نادي الاتحاد محمد اليامي بفكرة المناظرة التي أقامها المجلس الشرفي للمرشحين لرئاسة النادي للاستماع إلى برامجهم الانتخابية ومناقشتهم في خططهم المستقبلية لإدارة النادي نحو بر الأمان في ظل الظروف التي يعاني منها حاليا، وقال في معرض حديثه إنه يجب أن يختار المرشح الأصلح لإدارة النادي للقضاء على المشكلات التي تعصف بناد كبير كالاتحاد، والابتعاد عن بعض الأسماء التي يلفها الغموض، ليعيش الاتحاد فترة ما بعد الأزمة التي تمنى أن تنتهي على يد أحد المرشحين، موضحا بأنه أعطى صوته لإبراهيم البلوي لشعوره بأن بيده إنقاذ النادي من المشكلات.
    قال سمير باعيسى عضو شرف نادي الاتحاد في تصريح لصحيفة المدينة على هامش عملية التصويت في الجمعية العمومية غير العادية لاختيار مرشح من أربعة لرئاسة نادي الاتحاد أتمنى مهما خرجت بها نتائج التصويت أن يتعاون المرشحون من أجل الاتحاد، فمن الممكن أن يعمل الرئيس الجديد إعادة هيكلة للمناصب الإدارية في النادي، ولكن من المحزن أن القوة المالية أصبحت المعيار الرئيس لاختيار الرئيس، موضحا أن المال بلا فكر لن يقدم الجديد لحل مشكلات النادي، وبين أن هناك فجوة كبيرة بين إدارة النادي وأعضاء الشرف حدثت بسبب عدم توافق في الآراء بينهم وقد تركوا النادي لمجموعة شابة متحمسة تدير النادي بالإضافة إلى أنهم لم يتوددوا إلى أعضاء الشرف للالتفاف حول النادي في ظل أزمته الحالية، وأضاف «هم حققوا أشياء كثيرة مثل تحقيق كأس الملك، وقد يكون أصابهم نوعا من الغرور، وما حدث فيه عدم احترام لتاريخ رموز الاتحاد.







    أعضاء الشرف يتوافدون مبكرًا.. والبلوي أول الواصلين


    توافد أعضاء شرف نادي الاتحاد منذ وقت مبكر من ظهر أمس الأحد إلى مقر النادي في شارع الصحافة للإدلاء بأصواتهم لاختيار رئيس جديد للنادي من خلال الجمعية العمومية غير العادية التي تم تقديمها بقرار من الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل، ولقد شهد النادي حضوراً لافتاً حتى من الجماهير التي راقبت الوضع من وراء الباب المؤدي لصناديق الاقتراع قبل أن تتدخل الدوريات الأمنية لإبعادهم وتنظيم عملية دخول الأعضاء للتصويت.
    الجدير بالذكر أن أول المرشحين وصولاً إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بصوته كان المرشح الأبرز إبراهيم البلوي.
    «المدينة» أقتربت كثيرا من أعضاء الجمعية العمومية غير العادية للعميد لتستطلع منهم المعايير التي تمّ على أساسها اختيار الرئيس القادم، وما آمالهم وأمنياتهم التي يتمنّون أن يحققها الرئيس الجديد.








    بافرط: إبراهيم جدير برئاسة العميد

    طالب الشرفيين بالوقوف معه وتوحيد الصف



    قدم تركي بافرط عضو شرف نادي الاتحاد وحارس مرماه الشهير بـ»خط ماجنو» تهانيه لإبراهيم البلوي بمناسبة فوزه في الجمعية العمومية غير العادية وتوليه منصب رئيس النادي بعد اكتساحه للتصويت خلال الانتخابات التي أجريت أمس.
    وقال: ألف مبروك لإبراهيم تقلده لكرسي الرئاسة، وهو جدير بهذا المنصب وقادر على تحقيق النجاح فيه وإعادة هيبة الاتحاد وإخراجه من أزمته المالية الحالية.
    وأضاف: الانتخابات ظهرت بشكل جميل ورائع ويدل على ما يتمتع به نادي الاتحاد من خصوصية يتفرد بها عن الأندية الأخرى، وما حدث أثناء الجمعية من نقاشات وأسئلة ساخنة يعتبر أمراً إيجابياً ويصب في مصلحة النادي، وهي اختلافات في وجهات النظر وليست خلافات، وصحيح أن الآراء تختلف ولكن الجميع يتفق على حب الاتحاد.
    واختتم حديثه بالقول إنه على جميع الشرفيين الوقوف مع إبراهيم البلوي في المرحلة القادمة ودعمه، فالعميد يحتاج إلى توحيد الصفوف ليعود قوياً كما عهدناه.







    القدامى اتفقوا بتصويت داخلي والرابطة أعلنوا صوتنا لشقيق حبيبنا

    محوران حسما الانتخابات و "المدينة" تكشف الخفايا



    يتردد دائما أن هناك دوائر ووحدات تحسم الانتخابات ويوم أمس كان هناك محوران هامان حسما انتخابات الاتحاد لمصلحة إبراهيم البلوي وهما قدامى لاعبي الاتحاد ورابطة الجماهير حيث يعتبرون تكتلين يملكان نسبة أصوات عالية ولهما تنظيم داخلي يحدد مرشحهم ولذلك زارهما إبراهيم البلوي وأحمد كعكي عشية الانتخابات وفي تفاصيل الكواليس فبعد اجتماع القدامى مع الاثنين كان هناك تصويت داخلي كسبه البلوي وبعد ذلك اتفقوا على أن يكون مرشحهم إبراهيم البلوي سواء من صوت له داخليا أو كانوا ضده، أما أعضاء الرابطة فقد رفضوا مجرد النقاش على إمكانية التصويت لغير البلوي لموقف منصور التاريخي مع النادي ومدرج الذهب وقالوا بصوت واحد سنصوت لشقيق حبيبنا.







    إعلامي يكشف جمجوم بسؤال

    شكوى عاجلة ضد بنان


    تركي أبو عيشة - جدة

    شهدت قاعة الانتخابات مشادة كلامية وموقف غير مقبول من عادل جمجوم نائب رئيس نادي الاتحاد عندما طالب رجال الأمن بإخراج الزميل محمد البكيري من القاعة على أثر سؤال محرج وواقعي عن قضية دي سوزا ومستحقاته وكذلك حقوق ناديه فأحرج جمجوم ولم يجد ردا شافيا أمام الجمعية فلجأ لمطالبة إخراجه بحجة أن الزميل البكيري ليس عضو جمعية وسط حضور إعلامي كبير، وكان الزميل محمد البكيري رئيس تحرير صحيفة النادي أبرز الإعلاميين الحاضرين ولكنها انتقائية جمجوم في التعامل التي يعاني منها نادي الاتحاد، والآمال أن يضع لها إبراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد المنتخب حدا عاجلا، كما أن الاعلاميين اتفقوا يوم أمس على تقديم شكوى على العضو فوزي بنان الذي شتم الإعلامين قائلا: «إعلام مأجور»







    وعكة صحية تبعد كيال عن الجمعية


    عبد الرحمن الحربي - جدة

    حالت الأزمة الصحية التي تعرض لها عضو شرف نادي الاتحاد غازي كيال دون حضوره للجمعية العمومية غير العادية التي عقدت أمس بمقر النادي، حيث يرقد كيال في الغرفة رقم 6032 بمستشفى الدكتور سليمان فقيه بجدة..
    وعرف عن كيال حبه للعميد وحرصه على التواصل مع الاتحاديين الذين تمنوا له الشفاء العاجل والعودة لمتابعة شؤون النادي عن قرب.



  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الاتحاد ليوم الاثنين [ 19 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف

    باكتساح.. البلوي رئيسا للاتحاد




    حسين الشريف (جدة)

    اكتسح إبراهيم حمدان البلوي، منافسيه معلنا فوزه برئاسة نادي الاتحاد بفارق شاسع بعدما حصل البلوي على 170 صوتا مقابل 61 صوتا لأحمد كعكي في واحدة من أصعب الجمعيات العمومية التي شهدها نادي الاتحاد خلال الجمعية العمومية غير العادية التي عقدت مساء أمس بقاعة المؤتمرات في النادي بحضور مدير مكتب رعاية الشباب أحمد روزي وإدارة نادي الاتحاد حيث استهلت الجمعية العمومية التي كادت أن تخرج من مسارها بسبب النقاش الحاد ودخول رئيس عادل جمجوم في مداخلات عنيفة مع بعض أعضاء الشرف بمناقشة العديد من الأمور التي تطلب إيضاحها لأعضاء الجمعية، وعقب إعلان فوز البلوي برئاسة الاتحاد استلم مفتاح النادي وبدوره قام بتسليمه إلى عضو الشرف أحمد فتيحي وأحمد كعكي.
    وقد جاءت الجمعية العمومية ساخنة وشهدت في بعض فقراتها شدا وملاسنات ما بين إدارة الاتحاد متمثلة في عادل جمجوم، وأبدى الخبير المالي منير رفه تحفظا شديدا على المركز المالي الذي تم الإعلان عنه في الجمعية العمومية وصادق رفه على تميز «عكاظ» عبر مداخلته التي كشف فيها عن أن انعقاد الجمعية العمومية مخالفة للنظام موضحا بأن المركز المالي كان ينبغى أن يشمل كافة الفترة وليس الاكتفاء فقط بمركز مالي للجمعية العمومية السابقة حيث إن هناك 20 يوما لم تدرج في المركز المالي وما تتضمنه من حركات مالية يجب تدوينها رافضا تبرئة ذمة إدارة النادي، كما أن توزيع المركز المالي في يوم الجمعية العمومية مخالف للنظام، حيث كان يفترض أن توزع قبل انعقاد الجمعية العمومية حتى يتسنى لأعضاء الجمعية إبداء وجهة نظرهم، معتبرا ذلك مخالفة.
    وكادت المداخلات التي أظهرها عادل جمجوم تجاه بعض الزملاء الإعلاميين أن تفسد الجمعية واحتج الحضور على الأسلوب الذي تحدث به عادل جمجوم وبعض العبارات البذيئة المصاحبة من قبل الحضور والتي جعلت القائمين على الجمعية العمومية يطلبون من الإعلاميين مغادرة القاعة.










    بعد اكتساحه تصويت العمومية بفارق 108 أصوات.. البلوي في أول حوار لـ «عكاظ»:
    سأعيد تاريخ منصور




    حاوره:عمر الكاملي

    كشف رئيس نادي الاتحاد المنتخب إبراهيم البلوي تاجر الذهب والمجوهرات عن مفاجآت قريبة للجمهور الاتحادي، وذلك في أول حوار صحفي بعد توليه سدة رئاسة العميد أمس بعد اكتساحه تصويت الجمعية العمومية بفارق 108 أصوات عن منافسه أحمد كعكي، ويعتبر البلوي شقيق عضو الشرف والرئيس الماسي منصور البلوي وسبق له أن تولى الإشراف على لعبة كرة السلة أبان رئاسة منصور البلوي، وكذلك الإشراف على فريق كرة القدم في مهمة كوريا الشهيرة والتي كسبها العميد بخماسية نظيفة حقق على إثرها كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه، وهو صاحب شخصية قوية ومؤثرة، وقد وعد الاتحاديين برصد ثلاثين مليون ريال، مؤكدا احتياجه لجميع الاتحاديين سواء أعضاء الشرف أو الإدارة الحالية أو الجمهور كون العميد بحاجة لوقفة الجميع، وبين إبراهيم أن رصد شقيقه ميزانية مفتوحة ستكون خير معين لإعادة هيبة العميد، موضحا أن منافسه أحمد كعكي يمثل العضو المحب العاشق للعميد، معتبرا الإعلام الاتحادي مؤثرا وقويا وسيكون خير شريك لنجاح الفريق.. البلوي تطرق لعدة نقاط هامة نستعرضها في ثنايا السطور التالية:

    • بداية نبارك لكم فوزكم بكرسي رئاسة الاتحاد؟
    ‐ الحمد لله على توفيقه، ولاشك أن كرسي رئاسة الاتحاد غال وثمين والنجاح فيه يحتاج إلى عمل جبار ومجهود جماعي، وأحب أن أشكر جميع الاتحاديين جماهير وأعضاء شرف على ثقتهم، وبإذن الله سأكون عند حسن ظنهم.
    مرحلة حساسة
    • ماذا عن المرحلة المقبلة؟
    ‐ بكل تأكيد مرحلة حساسة ومهمة وتحتاج إلى وقفة الجميع وتكاتفهم ونبذ الخلافات ورسم طريق العودة بالاتحاد إلى وضعه الطبيعي، ولكي نحقق ذلك يجب أن نكون جميعا يدا واحدة وأن نكون فعلا اسما على مسمى (الاتحاد).
    العضو المحب
    • كيف رأيت منافسك أحمد الكعكي؟
    ‐ حقيقة أحمد كعكي شاب جميل بكل ما تعنيه الكلمة، فهو محب للاتحاد وسيكون قريبا منا وهو يمثل عضو الشرف المحب والعاشق لهذا الكيان، ولاشك أن تواجده وتواجد جميع الاتحاديين مطلب ضروري ونحن لا نستغني عن أحد ونحتاج الجميع في المرحلة المقبلة.
    عودة الهيبة
    • كيف سيكون العمل مع الإدارة الحالية؟
    ‐ لا يوجد ما يمنع أن نعمل معا لأجل الاتحاد وليس من أجل أشخاص، وسنعمل بكل صدق وإخلاص من أجل الكيان كون المرحلة الحالية ليس فيها مجال للتقاعس وتبادل الأخطاء، فالكل يتطلع إلى تحقيق هدف واحد متمثل في عودة هيبة العميد.
    انتخابات عادية
    • تقييمك لأجواء الانتخابات؟
    ‐ انتخابات عادية، ولا ننسى أن الاتحاد نادي الشعب والجميع يختلف ويتفق على حبه، وعلى عشق الذهب.
    مستقبل المفاجآت
    • الجماهير الاتحادية تنتظر منكم ما يعيد تاريخ منصور البلوي؟
    ‐ وأنا أعدها من منبر «عكاظ» بالكثير من المفاجآت، وفي الفترة المقبلة سيتم استقطاب لاعبين على مستوى عال سواء فيما يتعلق باللاعبين المحليين والأجانب، بجانب تنظيم العمل الإداري والمالي وتسخير كل ما من شأنه إعادة العميد لطريق الذهب ولمكانه الطبيعي كمنافس على البطولات المحلية والإقليمية.
    خير معين
    • كيف ترى تعهد منصور البلوي برصد ميزانية مفتوحة؟
    ‐ بكل تأكيد منصور محب وعاشق للاتحاد وأثق في وقفته مع الاتحاد أولا وثانيا وثالثا، وبإذن الله سيكون خير معين مع بقية أعضاء الشرف وأعضاء مجلس الإدارة.
    مكانة وقيمة
    • ظهورك بشكل رسمي في مواجهة الديربي كيف ترى ذلك؟
    ‐ سننظر للمباراة على أنها مثل أي مباراة في الدوري وهي لا تتعدى النقاط الثلاث، ولكن تبقى أهميتها من حيث المكانة والقيمة خصوصا أن وضع العميد في المركز السادس غير مقبول إطلاقا، ومن هذا المنطلق سنكون حريصين على الظفر بنقاط المواجهة وتعزيز تواجدنا في المراكز المتقدمة، على أن يكون الاستعداد للمراحل القادمة بشكل مختلف بما يتناسب مع حجم الاتحاد ومكانته.
    إعلام مؤثر
    • ماذا تقول للإعلام الاتحادي؟
    ‐ أقول إعلام الاتحاد قوي ومؤثر ولن أقفل باب النادي فالاتحاد كتاب مفتوح وهو مثل «جدة غير» وإعلام الاتحاد غير، وسيكون شريكا أساسيا في النجاح بمشيئة الله، وبلا شك لن نستغني عنه في دعم الخطوات الموفقة للإدارة وانتقاد الأخطاء بشكل عقلاني يتيح للطرفين الاشتراك في مسؤولية التصحيح بعيدا عن التجريح والنقد الشخصي.
    • وللجمهور الاتحادي؟
    ‐ بعد توفيق الله سبحانه وتعالى سنعوضهم جفاف السنين الماضية بإعادة الفريق لسابق عهده منافسا قويا، ونحتاج في الفترة الحالية وقوفهم بجانب الإدارة والحضور للمباريات لمؤازرة الفريق والمشاركة في النهوض به.
    • كلمة أخيرة؟

    ‐ شكرا لصحيفة «عكاظ» على دعمها للاتحاد وحياديتها في نشر الأخبار.







    لاعبو الاتحاد: الرئيس المناسب في الوقت المناسب



    عادل الماس (جدة)

    عمت الفرحة لاعبي الفريق الاتحادي عقب معرفتهم بفوز إبراهيم البلوي برئاسة النادي، وأكدوا أن ما يهمهم مصلحة الكيان وأن «توليه رئاسة العميد في هذا التوقيت سيقودنا لبذل الغالي والنفيس من أجل إسعاد جماهير العميد الوفية»، مؤكدين أن «البلوي جاء في التوقيت المناسب ونحن مع الرئيس الذي يسعى لتحقيق النجاحات للنادي، ويعمل على توفير حقوق الجميع من أجل تقديم المستويات الفنية الجيدة وتحقيق الانتصارات والبطولات في الموسم الحالي».
    إلى ذلك يعقد الرئيس الاتحادي الجديد إبراهيم البلوي اجتماعا مع مدرب الفريق الكروي الأول الأوروجوياني خوان فيرسيري قبل بدء التدريب ومن ثم يلتقي باللاعبين لتحفيزهم قبل لقاء الديربي أمام الأهلي يوم الجمعة المقبل في الشرائع ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين، هذا ويسعى البلوي لتوفير الأجواء المناسبة للفريق قبل مباراة الأهلي المرتقبة.
    من جانب آخر يبدأ المدرب خوان فيرسيري في تجهيز الفريق فنيا للقاء الأهلي وإجراء مناورة كروية سيعمد من خلالها للثبات على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة الديربي، ومن المتوقع أن يشهد مران اليوم حضورا جماهيريا كبيرا لدعم الفريق قبل اللقاء المرتقب.

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الاتحاد ليوم الاثنين [ 19 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف

    دعم «المؤثر» قاد إبراهيم للكرسي الساخن




    عادل الماس (جدة)



    أسهم عضو الشرف المؤثر منصور البلوي من خلال شعبيته الجارفة في الشارع الرياضي عامة ونادي الاتحاد خاصة في دعم شقيقه إبراهيم للفوز بكرسي الرئاسة الاتحادية، جاء ذلك بعد ظهوره الفضائي عبر برنامج (كورة) وإعلانه عن ميزانية مفتوحة في حال فوز شقيقه إبراهيم بكرسي الرئاسة الاتحادية، إلى جانب مبادرته بحل اشكالية نادي هايدوك الكرواتي التي تهدد الفريق الاتحادي بخصم نقاط من رصيده في الدوري أو الهبوط للدرجة الأولى، وعدم مشاركة الفريق في مسابقة دوري أبطال آسيا التي ستنطلق أواخر شهر فبراير المقبل، وكانت الجماهير الاتحادية أبدت ثقتها في العودة القوية للفريق في المرحلة المقبلة في ظل الدعم الكبير الذي سيجده إبراهيم البلوي من قبل العضو المؤثر في المرحلة المقبلة، وكان منصور البلوي هنأ شقيقه بالفوز بكرسي الرئاسة الاتحادية بعد الاكتساح الكبير في سباق الترشح لرئاسة العميد، ورددت الجماهير أهازيج اتحادية وسط أفراح كبرى بفوز البلوي برئاسة العميد وتنتظر عودة أمجاد العقد الفريد لنادي الاتحاد في السنوات المقبلة.













    الفتيحي يكسب الرهان مع الجمجوم
    البلوي يستعين بحكيم الاتحاد




    عادل الماس (جدة)







    من المنتظر أن تكون أولى خطوات الرئيس الاتحادي الجديد إبراهيم البلوي التنسيق مع عضو الشرف أحمد حسن فتيحي الذي يطلق عليه الاتحاديون لقب «الحكيم» بشأن إحضار مكتب أرنست ينق المحاسبي من أجل القيام بتقديم تقرير مالي واضح وشفاف في الأيام المقبلة، ويأتي ذلك بعد أن جعل الفتيحي رئيس النادي السابق عادل جمجوم، وأمين الصندوق إيهاب أبوشوشة يعترفان بعدم إيضاح بعض الأمور المالية في التقرير المالي الذي سلم لأعضاء الجمعية العمومية غير العادية، وكان الفتيحي استخدم أسلوبا راقيا كعادته جعل الجمجوم وأبوشوشة يكشفان بعض الأمور المالية التي تصب في مصلحة النادي، وكان الجمجوم طالب الفتيحي بتقديم الدعم المادي للنادي وكان رد الفتيحي القوي لجمجوم بأنه لن يقدم الدعم المادي في ظل أسلوب تبذير المال من قبل إدارة الجمجوم وأعضاء إدارته، وبذلك كسب رهان الاتحاديين حينما تم التصفيق للفتيحي عدة مرات بعد أن عرى الإدارة الاتحادية أمام المتواجدين بقاعة المحاضرات في النادي.










    المحبون عبروا عن فرحتهم بطرق مختلفة
    الغامدي يقدم 4 «قِعْدان».. وعمر يطالب بعودة نور





    عادل بابكير (جدة)




    عبرت جماهير الاتحاد التي تواجدت أمام بوابة مقر النادي بشارع الصحافة عن فرحتها الكبرى بفوز إبراهيم البلوي برئاسة الاتحاد بطرق مختلفة، حيث قدم المشجع نايف الغامدي الملقب بـ«أبوسعد» أربعة قعدان باسم جماهير العميد الوفية التي حضرت بكثافة لمعرفة ربان السفينة الاتحادية الذي كان متوقعا بعد فوز إبراهيم البلوي باكتساح كبير لكافة منافسيه على كرسي الرئاسة الاتحادية الساخن، فيما طالب المشجع عمر الصومالي الرئيس الاتحادي الجديد إبراهيم البلوي بعودة قائد الاتحاد السابق محمد نور مجددا لقيادة الفريق الكروي الأول في المرحلة المقبلة، معبرا بذلك من خلال قميص الكابتن محمد نور الذي يؤكد مدى الحب والوفاء الكبير الذي يحظى به القائد الاتحادي السابق، متمنيا عودة نور لقيادة الفريق قريبا، فيما عبر إبراهيم عتودي عن سعادته الكبيرة بفوز البلوي بالرئاسة مؤكدا أن المونديالي عائد بقوة بعد فوز البلوي برئاسة العميد. ـ



















    اللامي: توقعت انتصار البلوي



    عادل الماس (جدة)


    أكد رئيس المجلس الشرفي السابق طلعت اللامي أنه كان متوقعا فوز إبراهيم البلوي بكرسي رئاسة نادي الاتحاد منذ زمن ليس ببعيد في ظل حرصه على مصلحة الكيان الاتحادي، مبينا أن اكتساح إبراهيم البلوي لسباق الترشح يؤكد أن العميد مقبل على مرحلة هامة في تاريخه، مبينا أن صوته كان لإبراهيم البلوي الذي يستحق أن يكون رجل المرحلة المقبلة، مبينا أن علاقته بالرئيس الاتحادي تعتبر رائعة والهدف مصلحة العميد، موضحا أن الاتحاد بحاجة لوقفة الجميع في المرحلة المقبلة وبإذن الله يعود العميد للمنافسة على البطولات محليا وقاريا.
    وأشار اللامي إلى أن البلوي ينتظره عمل شاق في العميد من أجل عودة الاستقرار للنادي في المرحلة المقبلة، مطالبا البلوي بتركيز جهده على النادي لأن المرحلة التي يمر بها النادي من أصعب المراحل. وأضاف «لمست في البلوي مدى عزيمته ورغبته في خدمة الكيان الاتحادي والسعي لعودة أمجاد العميد»، متمنيا له التوفيق في قيادة النادي لتحقيق المزيد من الإنجازات في السنوات المقبلة.

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. اخبار الهلال ليوم الاثنين [ 19 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 20-01-2014, 08:48 PM
  2. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-01-2014, 07:21 AM
  3. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 06-01-2014, 07:18 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-01-2014, 03:41 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-01-2014, 03:41 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52