النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: اخبار النصر ليوم الثلاثاء 20-3-1435هـ

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار النصر ليوم الثلاثاء 20-3-1435هـ

    اخبار النصر ليوم الثلاثاء 20-3-1435هـ


    سبحان الله والحمدلله والله اكبر


    شويات :)

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النصر ليوم الثلاثاء 20-3-1435هـ

    كارينيو :كفة الفريقين متساوية ولاعبونا لديهم العزيمة والإصرار للفوز
    20 يناير 2014 ــ 5:51 م



    أكد مدرب النصر دانيال كارينيو جاهزية فريقه لمباراة الشباب في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس سمو ولي العهد وقال لهذه المباراة حسابات مختلفة عن بقية المباريات أولا لكونها مباراة خروج مغلوب لا مجال فيها للتعويض وثانياً إنها تؤهل للمباراة النهائية ولذلك فإن للفوز والخسارة نتيجة مؤثرة على الفريقين .

    وأضاف من وجهة نظري المباراة متساوية الحظوظ وكفة الفريقين متوازنة صحيح إننا نملك الأفضلية عنهم بالدوري ولكن مباريات الكؤوس لها أسلوبها ولها طابعها الذي لا يعتمد على حظوظ الفريقين قبل المباراة وإنما ما تفرزه المباراة نفسها من خلال عطاءات اللاعبين وتطبيقهم لتكتيك مباريات خروج المغلوب.

    وقال نحن أكملنا جاهزيتنا للمباراة وكل اللاعبين لديهم العزيمة والإصرار على مواصلة تقديم مستوياتهم الجيدة وتحقيق النتائج الايجابية التي تدفع بالفريق لمنصات البطولات وهذا ما سنعمل جميعاً من أجله .

    وبين كارينيو إحترامه للشباب وقال الشباب فريق كبير لديه نقاط قوة سنعمل على مواجهتها والحد منها كما أن لديه نقاط ضعف سنعمل على استغلالها مشيراً إلى أن أداء الشباب في الدوري ليس مقياساً لما هو متوقع منه في هذه المباراة ففي الدوري كان أداء الشباب متذبذباً من مباراة لأخرى بل ومن شوط لآخر كما حدث في مباراته أمام الفيصلي حيث اختلف أداء الفريق من شوط لأخر مبيناً أن لشباب يملك لاعبين على مستوى عال من بينهم اللاعبين الأجانب الذين يعملون الفارق في أداء الفريق في اغلب مبارياته .

    وقال كارينيو في هذه المرحلة نسينا الدوري ومنافساته وتركيزنا وتفكيرنا منصب على هذه المباراة الهامة ونأمل أن نوفق في تجاوزها والوصول للنهائي مؤكداً على ثقته الكبيرة بقدرات وإمكانيات لاعبي فريقه لتحقيق الفوز ومشيداً بالوقفات الداعمة للاعبين من قبل جماهير النصر لتحقيق الفوز والتأهل للنهائي .

    من جانبه وصف مهاجم النصر الكابتن حسن الراهب مباراة فريقه أمام الشباب بأنها مباراة لا تقبل أنصاف الحلول وقال هذه بطولة غالية على الجميع والفوز في هذه المباراة يعني لنا الشئ الكثير ولذلك سندخل المباراة ونحن في كامل جاهزيتنا الفنية بعد أن تدربنا على الخطة التي رسمها كارينيو وسنكون مركزين بصورة كبيرة طوال التسعين دقيقة لنحقق آمال جماهيرنا بالوصول للنهائي للعام الثاني على التوالي وأضاف نعرف إننا نقابل فريق كبير نحترمه كما نحترم جميع أندية المملكة ودائماً مباريات النصر والشباب لها طابع خاص حيث تجد الإثارة والندية والأداء الفني المميز وعموماً هي مباراة مهمة حساباتها تختلف عن حسابات مباريات الدوري والخطاء فيها يصعب تعويضه .

    وقال حسن الراهب نحن في النصر تعودنا منذ بداية الموسم أن ندخل كل مباراة بشعار الفوز مؤكداً انهم في النصر يعيشون اسرة واحدة تعمل لهدف واحد وهو أن يكون النصر في القمة دائماً في كل المنافسات مثمناً الوقفات المتميزة والمستمرة من جماهير النصر مع الفريق في كل مباراة .


    """

    نصف نهائي كأس ولي العهد
    الفتح للثأر من الهلال و النصر و الشباب في مواجهة كسر العظم
    20 يناير 2014 ــ 11:50 م | محمد الراجحي




    النصر × الشباب

    مشوار الفريقين في المسابقة :

    لم يشارك النصر في دور الـ 32 لكونه وصيف النسخة الماضية ، بينما واجه في دور الـ 16 فريق نجران و كسبه بثلاثية ، و واجه الخليج في ربع النهائي و كسبه بثلاثية لهدف ، ليتأهل إلى نصف النهائي .

    و تأهل الشباب من دور الـ 32 بعد فوزه على الباطن بثلاثية ، و في دور ثمن النهائي كسب القادسية بهدفين لهدف ، و تفوق على التعاون بثلاثة أهداف لهدف في ربع النهائي ، ليواجه النصر في نصف النهائي .

    نصف النهائي : يستضيف النصر فريق الشباب في مواجهة قوية عند الساعة ” 8:00 ” مساءاً على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض ، و يتوقع أن يكون اللقاء تنافسياً و مثيراً فالنصر الفريق المتصدر للدوري و الذي يسير بخطى ثابتة في جميع المسابقات ، في المقابل يسعى الشباب للثأر من هزيمته الدورية أمام النصر في ظل تدعيم الفريق بعدة صفقات في الفترة الشتوية لسد مكامن الخلل في قلب الدفاع و رأس الحربة خصوصاً . لذلك فإنه من المتوقع أن تشهد مواجهة الغد الجماهيرية أقصى درجات الندية و الإثارة ، فالنصر يريد التأهل للنهائي و تتويج مجهوداته بأولى بطولات الموسم ، بينما يسعى الشباب لإنقاذ فشله في مسابقة الدوري بتحقيق لقب كأس ولي العهد .

    يقود اللقاء الحكم الدولي تركي الخضير، ويعاونه الدوليان أحمد فقيهي، ومحمد العبكري، ومحمد القرني «رابعاً»، والدولي السابق ظافر الشهري «مقيماً».

    """

    بالصور: جماهير النصر ترسم “تيفو” جديد في مواجهة الشباب



    أعلن مجلس جماهير نادي النصر أنه سيقوم برسم “تيفو” جديد على مدرجات ملعب الملك فهد الدولي بالرياض خلال لقاء الفريق مع نظيره الشباب يوم الثلاثاء ضمن نصف نهائي كأس ولي العهد.

    وتضمن الشكل وجود شعار نادي النصر والذي يحمل خريطة الجزيرة العربية.

    وكانت جماهير النصر قد لفتت الانظار في المباريات الماضية المقامة في الرياض من خلال رسم شعارات ولافتات كانت ابرزها بمناسبة مرور 60 عام على تأسيس النادي.



    فسخ تعاقد إيفرتون مع النصر في خطاب رسمي للفيفا



    ما زال الفريق النصراوي في إنتظار وصول اللاعب إيفرتون إلى الرياض من أجل توقيع مخالصة مالية معه , حيث حصل اللاعب على إذن بالاجازة لمدة 5 أيام , ولكن اللاعب استمر في غيابه دون تقديم عذر لادارة فريقه.
    وكان إيفرتون قد أرسل خطاباً إلى إدارة فريقه قبل نهاية الأسبوع الماضي يطلب فيه اصطحاب عائلته معه إلى المملكة , ولكن الادارة العالمية رفضت طلب اللاعب كونه على وشك الرحيل من إدارة الفريق حيث ستناقش إدارة الفريق أمر فسخ تعاقده مع اللاعب حال عودته من بلاده.
    وتنتظر إدارة فريق النصر رفع خطاب إلى لجنة الاحتراف بالدوري والتي بدورها ستقوم برفعه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم , توضّح فيه فترة غياب اللاعب عن تدريبات فريقه خلال الفترة الفائتة , وتوضّح فيه بالأوراق الرسمية المدة التي اتفق عليها اللاعب مع الادارة من أجل الاجازة التي قام بنقضها , واستمر في إجازته دون علم الفريق وبالتالي فسخ تعاقده بدون دفع أى مستحقّات مالية.



    النصر يبارك للبلوي رئاسة نادي الاتحاد



    بعث رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر برقية تهنئة وتبريك للأستاذ إبراهيم بن حمدان البلوي بمناسبة فوزه بالانتخابات بمنصب رئيس النادي متمنياً له ولنادي الاتحاد التوفيق والسداد.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النصر ليوم الثلاثاء 20-3-1435هـ

    الراهب: هدفنا تحقيق آمال جماهير النصر
    كارينو: مواجهة الشباب لها حسابات خاصة


    الراهب

    الرياض-بندر العتيبي


    أكد مدرب النصر دانيال كارينيو أن فريقه أكمل جاهزيته لمباراة الليلة أمام الشباب، وقال: "كل اللاعبين لديهم العزيمة والإصرار على مواصلة تقديم مستوياتهم الجيدة وتحقيق النتائج الايجابية التي تدفع بالفريق لمنصات البطولات".

    وشدد كارينيو على جاهزية فريقه لمباراة الشباب، وأضاف: "المباراة لها حسابات مختلفة عن بقية المباريات كونها مباراة خروج مغلوب ولا مجال فيها للتعويض بالاضافة إلى انها تؤهل للمباراة النهائية لكأس ولي العهد ولذلك فإن للفوز والخسارة نتيجة مؤثرة على الفريقين، ومن وجهة نظري المباراة متساوية الحظوظ وكفة الفريقين متوازنة، وصحيح اننا نملك الأفضلية عن الشباب بالدوري، ولكن مباريات الكؤوس لها أسلوبها ولها طابعها الذي لا يعتمد على حظوظ الفريقين قبل المباراة وإنما ما تفرزه المباراة نفسها من خلال عطاءات اللاعبين وتطبيقهم لتكتيك مباريات خروج المغلوب".

    واوضح كارينيو احترامه للشباب وقال: "الشباب فريق كبير لديه نقاط قوة سنعمل على مواجهتها والحد منها كما أن لديه نقاط ضعف سنعمل على استغلالها، وأداء الشباب في الدوري ليس مقياسا لما هو متوقع منه في هذه المباراة، ففي الدوري كان أداء الشباب متذبذبا من مباراة لأخرى بل ومن شوط لآخر كما حدث في مباراته أمام الفيصلي إذ اختلف أداء الفريق من شوط لأخر، والشباب يملك لاعبين على مستوى عال من بينهم اللاعبون الأجانب الذين يعملون الفارق في أداء الفريق في اغلب مبارياته".

    واختتم المدرب النصراوي حديثه مؤكدا ثقته الكبيرة بقدرات وإمكانيات لاعبي فريقه لتحقيق الفوز وبالوقفات الداعمة للاعبين من قبل جماهير النصر لتحقيق الفوز والتأهل لنهائي كأس ولي العهد.

    من جهته قال مهاجم النصر حسن الراهب: "في النصر اعتدنا ومنذ بداية الموسم أن نخوض كل مباراة بشعار الفوز ولا سواه، ونحن نعيش أسرة واحدة تعمل لهدف واحد وهو أن يكون النصر في القمة دائما".

    ووصف حسن الراهب مباراة فريقه أمام الشباب بأنها مباراة لا تقبل أنصاف الحلول وأضاف: "هذه بطولة غالية على الجميع والفوز في هذه المباراة يعني لنا الشيء الكثير ولذلك سندخل المباراة ونحن في كامل جاهزيتنا الفنية بعد أن تدربنا على الخطة التي رسمها المدرب كارينيو وسنركز بصورة كبيرة طوال التسعين دقيقة لنحقق آمال جماهيرنا بالوصول للنهائي للعام الثاني على التوالي وسنقابل فريقا كبيرا نحترمه كما نحترم جميع الأندية ودائما مباريات النصر والشباب لها طابع خاص إذ تجد الإثارة والندية والأداء الفني المميز، ومباراة اليوم لها حساباتها المختلفة عن حسابات مباريات الدوري والخطأ فيها يصعب تعويضه".



    الشهري: صدارة الدوري جهزتنا

    مسعد العضياني (الرياض)
    بين لاعب خط وسط النصر يحيى الشهري بأن لقاء اليوم أمام الشباب يعتبر مفترق طرق في الاستمرار على منافسة الكأس، وأضاف: أعتقد الشباب خلال الفترة الأخيرة تحسن مستواه بصورة مميزة وتمكن من استعادة مستوياته، لذا نسعى للدخول في اللقاء بحثا عن الكسب ومواصلة السير وأشار الشهري إلى أن الروح المعنوية مرتفعة في الفريق بعد استمرار صدارة الدوري.





    النصر يتطلع لتأكيد الجدارة والتواجد في النهائي



    النصر × الشباب
    في مباراة نارية وعلى ذكرى مباراتهما في الدوري التي شهدت جدلاً كبيرًا حول التحكيم يلتقي النصر والشباب على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ويتطلع النصر متصدر ترتيب دوري جميل دون خسارة ووصيف نسخة المسابقة في الموسم الفارط إلى تجاوز منافسه وتأكيد أفضليته وبلوغ النهائي للمرة الثانية على التوالي، على أمل التتويج بالبطولة التي خسرها بركلات الترجيح، في الوقت الذي يطمح فيه الشباب لرد اعتباره وإلحاق منافسه أول خسارة في الموسم الحالي، وفي ذات الوقت التأهل للنهائي والمنافسة على اللقب وتعويض ابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري بعد أن ساءت نتائجه في الجولات الأخيرة.
    وتعتبر المباراة من الناحية الفنية متكافئة إلى حد ما مع أفضلية نسبية للنصر الذي يمتاز بوجود كم كبير من الأوراق الرابحة وامتلاك لاعبيه للحلول الفردية، ولكن في كل الأحوال ستكون المباراة صعبة على الفريقين وستكون مفتوحة لكافة الاحتمالات.
    وقد تأهل النصر لهذا الدور بعد تغلبه على ضيفه نجران بثلاثية نظيفة في ثمن النهائي، قبل أن يعبر الخليج بثلاثة أهداف لهدف في الدور ربع النهائي، ويسعى بقيادة مدربه الداهية الأوروجوياني دانيال كارينيو إلى فرض تفوقه على منافسه والمحافظة على سجله خاليًا من الهزائم وبلوغ نهائي المسابقة الغالية على أمل تحقيق اللقب الذي خسره في الموسم الماضي بركلات الحظ الترجيحية أمام الهلال.
    ويلعب المدرب بطريقته المعتادة وبنفس الأسماء التي شاركت في جل المباريات مع إجراء بعض التعديلات الطفيفة وفقًا لظروف المباراة وجاهزية اللاعبين الذين يبرز فيهم عبدالله العنزي وعمر هوساوي وخالد الغامدي وإبراهيم غالب ويحيى الشهري وحسن الراهب ومحمد السهلاوي، إلى جانب البحريني محمد حسين والجزائري مراد دلهوم الذي قد يشارك أساسيًا في مباراة اليوم والبرازيلي إيلتون رودريغز والعُماني عماد الحوسني.
    وفي المقابل فإن الشباب جاء تأهله لهذا الدور بعد تخطيه لضيفه الباطن (درجة أولى) بثلاثة أهداف لهدف في الدور الأول، ومن ثم تجاوز القادسية (درجة أولى) بهدفين مقابل هدف في ثمن النهائي، قبل أن يتغلب على التعاون في ربع النهائي بثلاثة أهداف لواحد، ويتطلع الليلة إلى اصطياد أكثر من هدف بفوز واحد منها رد اعتباره من خسارته الدورية، وإلحاق منافسه أول خسارة وبلوغ النهائي والمنافسة على اللقب، وفي نفس الوقت استعادة الثقة التي فقدها اللاعبون نتيجة تواضع النتائج في الدوري لاسيما عقد الخسارة من النصر.
    وبالرغم من أن استمرارية المدرب البلجيكي إيمليو فيريرا أصبحت مسألة وقت إلا أنه يسعى لكسب ثقة الإدارة من جديد وسيكون تركيزه منصبًا لإيجاد التوليفة المناسبة ووضع الخطة الملائمة التي تكفل له الفوز.
    ويبرز في الفريق حسن معاذ وعبدالله الأسطا وأحمد عطيف ومهند عسيري، إلى جانب البرازيلي فيرناندو مينيغازو ومواطنه رافينها والكولمبي توريس والفلسطيني عماد خليلي الذي قد يزج به المدرب منذ البداية في حالة اكتمال جاهزيته البدنية واللياقية.




    الراهب : احترام الخصم أول الطريق للصعود
    وعد مهاجم الفريق النصراوي جماهير فريقه بإسعادهم الليلة، وبلوغ المباراة النهائية، كما قدم احترامه لفريق الشباب الذي يعتبر أحد الفرق المميزة

    هوساوي: رغبتنا سلاحنا للتأهل
    أشاد لاعب فريق النصر عمر هوساوي، بالروح العالية والحماس الكبير الذي يتمتع به لاعبو الفريق، بالإضافة إلى رغبتهم الكبيرة في بلوغ النهائي.



    درب لاعبيه على ضربات الجزاء
    كارينيو: أسلوب الكأس يختلف



    عادل الخنين من الرياض
    أكد دانيال كارينيو مدرب فريق النصر الكروي جاهزية فريقه لمواجهة نظيره الشباب اليوم في نصف نهائي كأس ولي العهد، وقال "أكملنا جاهزيتنا للمباراة وكل اللاعبين لديهم العزيمة التي تدفع الفريق إلى منصات البطولات، وهذا ما سنعمل جميعاً من أجله".

    وأضاف "لهذا اللقاء حسابات مختلفة عن بقية المباريات، أولا لكونها مباراة خروج مغلوب لا مجال فيها للتعويض، وثانياً أنها تؤهل للمباراة النهائية، ولذلك فإن للفوز أو الخسارة نتيجة مؤثرة في الفريقين"، وتابع "المباراة متساوية الحظوظ، وكفة الفريقين متوازنة، صحيح إننا نملك الأفضلية بالدوري لكن مباريات الكؤوس لها أسلوبها ولها طابعها، وستكون الغلبة لما يقدمه اللاعبون داخل الملعب، وتطبيقهم لتكتيك مباريات خروج المغلوب".

    وأضاف "الشباب فريق كبير لديه أجانب مميزون يعملون الفارق في أداء الفريق، في أغلب لقاءاته، لديه نقاط قوة سنعمل على مواجهتها والحد منها، كما أن لديه نقاط ضعف سنعمل على استغلالها"، وتابع "نسينا الدوري ومنافساته، وتركيزنا وتفكيرنا منصب على هذه المباراة المهمة ونأمل أن نوفق في تجاوزها والوصول للنهائي، وثقتي في لاعبي فريقي وإمكاناتهم العالية لتحقيق الانتصار".

    من جانبه، وصف حسن الراهب مهاجم النصر مباراة الشباب بأنها مباراة لا تقبل أنصاف الحلول، وقال "هذه بطولة غالية على الجميع والفوز في هذه المباراة يعني لنا الشيء الكثير، ولذلك سندخل المباراة ونحن في كامل جاهزيتنا الفنية، وسنطبق ما يريده مدرب الفريق منا وسنكون في كامل التركيز طوال مجريات المباراة، ونحقق آمال جماهيرنا للوصول للنهائي الثاني على التوالي".

    ميدانيا، أنهى الفريق استعداداته كافة، حيث أجرى كارينيو عددا من التمارين التكتيكية والترفيهية وتسديد ضربات الجزاء تحسبا لوصول المباراة إليها، حيث يتوقع أن يعتمد على العناصر نفسها التي شاركت في اللقاء الماضي أمام الشعلة.

    """"

    مدرج النصر والشباب مناصفة .. والأحساء مفتوح


    أحد نزالات النصر الماضية في ستاد الملك فهد الدولي، حيث يطالب الشبابيون بمناصفة الاستاد.

    عبد الله المعيلي من الرياض

    أكد لـ «الاقتصادية» سليمان اليوسف مدير ستاد الملك فهد الدولي في الرياض، أن مباراة النصر أمام نظيره الشباب في نصف نهائي كأس ولي العهد لا يوجد بها تقسيم، وقال "لم تصلنا توجيهات من لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، على تقسيم ملعب المباراة، لنسب معينة بين الفريقين".

    وعن الاستعدادات لاحتضان اللقاء بيّن اليوسف "دائما ما تكون استعداداتنا عالية في جميع المباريات، لا فرق بين لقاء دوري، أو نصف نهائي، سنساعد في تجهيز ملعب اللقاء ليظهر بأكمل وجه".

    وكان خالد المقرن رئيس لجنة المسابقات قد أوضح أن لقاء النصر والشباب سيتم فيه تقسيم المدرجات إلى النصف بين الفريقين، نظرا لأن المباراة خروج مغلوب. وفي وقت سابق، طالبت إدارة الشباب من لجنة المسابقات بتقسيم المدرجات مناصفة بينها وبين النصر في لقاء نصف نهائي ولي العهد.

المواضيع المتشابهه

  1. اخبار الاتحاد ليوم الثلاثاء 20-3-1435هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 21-01-2014, 09:02 PM
  2. اخبار الاهلي ليوم الثلاثاء 20-3-1435هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-01-2014, 02:46 AM
  3. اخبار الاهلي ليوم الثلاثاء 13-3-1435هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-01-2014, 11:21 AM
  4. اخبار النصر ليوم الثلاثاء 13-3-1435هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-01-2014, 11:14 AM
  5. اخبار الهلال ليوم الثلاثاء 13-3-1435هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 14-01-2014, 11:11 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52