صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 8

الموضوع: اخبار الهلال ليوم الثلاثاء 20-3-1435هـ

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار الهلال ليوم الثلاثاء 20-3-1435هـ

    اخبار الهلال ليوم الثلاثاء 20-3-1435هـ


    سبحان الله والحمدلله والله اكبر


    شويات :)

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الهلال ليوم الثلاثاء 20-3-1435هـ

    «الزلزال» يقتحم تدريب الهلال الأخير قبل موقعة الفتح

    كتب - عبدالله الحنيان:



    وصلت بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء أمس إلى مدينة الأحساء تأهباً لملاقاة مضيفه الفتح عند الساعة الـ3:25 من عصر اليوم ، على استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن مباريات الدور النصف نهائي من كأس سمو ولي العهد .

    وكان الفريق قد اختتم ظهر أمس تحضيراته للمواجهة بمقر النادي واشتمل المران على النواحي الفنية، طبّق خلاله مدير الجهاز الفني سامي الجابر عدد من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها ، وسط مشاركة اللاعب ناصر الشمراني إلى جانب الثلاثي (رودريغو جونيور «ديجاو»، نواف العابد وعبدالعزيز الدوسري)، في الوقت نفسه واصل الثنائي (كواك تاي هي ومحمد الشلهوب) برنامجيهما بالجري حول الملعب. وفي شأن متصل أنهى مجلس الجمهور الهلالي تحضيراته لمباراة اليوم بالتنسيق مع مجلس الجمهور الهلالي بالمنطقة الشرقية، حيث سيتم توزيع لافتات زرقاء ترفع أثناء دخول الفريق قبيل بداية اللقاء تكفل بها مجلس الجمهور، في حين سيوزع أعضاء المجلس 10 آلاف قميص بلاستيكي تكفل بها الشريك الإستراتيجي «موبايلي» ، فيما قدّم «عبدالعزيز الفراج» ألف تذكرة لحضور المباراة ستوزع عند البوابات المخصصة لدخول جماهير الهلال عن طريق أعضاء مجلس الجمهور الهلالي.



    اليوم في نصف نهائي كأس ولي العهد
    الفتح عقبة الهلال لتحطيم أرقامه القياسية .. وعنفوان النصر يهدد آمال الشباب للوصول للنهائي



    كتب - عمار العمار:

    في الخطوة الأخيرة للوصول للنهائي الكبير تقام اليوم الثلاثاء مواجهتان عاصفتان بنصف نهائي كأس ولي العهد لكرة القدم، وسط ترقب وانتظار من قبل الجماهير الرياضية لما ستسفر عنه المواجهتان..

    الفتح سيلتقي مع الهلال عصراً في الأحساء في نسخة مكررة من العام الماضي، فيما ستتجدد الإثارة في الرياض مرة أخرى بلقاء النصر والشباب..


    الفتح × الهلال

    في الأحساء وعلى ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي يحل الفريق الهلالي ضيفاً على الفتح في مباراة لن تكون سهلة على الضيف والمضيف، وسيحاول كل منهما إثبات أحقيته بالمنافسة على لقب هذه البطولة بصفتهما آخر أبطال المسابقات المحلية في العام الماضي.

    فالفريق الفتحاوي بطل الدوري الماضي وبطل أولى مسابقات الموسم الحالي بتحقيقه لبطولة السوبر يدخل هذه المباراة وهو يعيش مرحلة انعدام التوازن الذي أدى به إلى التخلي عن المنافسة على لقب الدوري الذي حققه العام الماضي وبتميز، ولذا سيرمي بكامل ثقله في هذه المباراة لكسبها للوصول للنهائي لأول مرة في تاريخه وتحقيق البطولة لتعويض جماهيره عن الإخفاق في الحفاظ على لقب الدوري، ولكن الظروف الفتحاوية هذا الموسم تبدو غير مستقرة، حيث لم يقدم الفريق المستوى المأمول منه خصوصاً في الدوري الذي بات وضعه مقلقاً لجماهيره وسيحاول مصالحة جماهيره عن طريق هذه البطولة خصوصاً بعد خسارته الأخيرة في الدوري أمام العروبة 1/2 وهو ما صعب وضعه في سلم الترتيب.

    وكان الفريق الفتحاوي قد تخطي كل من الطائي والاتفاق والأهلي على التوالي ليضع قدمه في هذه المباراة التي سيلعب من خلالها بتحفظ كبير كما هو متوقع وعدم المجازفة بالهجوم، ويمثل الرباعي ألتون جوزية ودوريس سالمون وحمدان الحمدان وحسين المقهوي أبرز الأوراق لدى السيد فتحي الجبالي الذي سيعتمد على غزو مرمى الهلال من العمق بشكل أكبر.

    على الطرف المقابل يدخل الفريق الهلالي بصفته حاملاً للقب ست مرات متتالية ويسعى لتأكيد هيمنته على اللقب بالوصول للنهائي وتحقيق اللقب للمرة السابعة على التوالي، ويدخل الفريق الهلالي بعدما استعاد معنوياته مجدداً بعد فوزه على الأهلي في الدوري بهدف للاشيء حافظ به على الأمل في المنافسة على لقب الدوري، وكان وصول الهلال لهذه المباراة جاء عن طريق الشعلة والرائد على التوالي، ويحاول الفريق الهلالي التأهل والمنافسة على اللقب ليخفف الأعباء عليه في ظل تأخره في الدوري عن جاره النصر بفارق 6 نقاط، ومن المحتمل أن يعود الفريق لطريقته السابقة 4/2/3/1 والتخلي عن اللعب بمهاجمين وذلك لتقوية الشق الدفاعي بمحور آخر تحسباً للهجوم الفتحاوي المضاد، ويمتلك الفريق الهلالي أورقاً رابحه بقيادة الهداف الكبير ناصر الشمراني بجانب نيفيز وسالم الدوسري ونواف العابد وكاستيلو إلى جانب العائد للتألق في المباراة الماضية ياسر الشهراني.

    النصر × الشباب

    ويشهد استاد الملك فهد الدولي بالرياض موقعه حامية الوطيس ستجمع النصر بالشباب في مواجهة تجديد الإثارة التي بلغت ذروتها في السنوات الماضية واستمرت حتى مباراة الفريقين في الدور الأول من الدوري التي شهدت أحداثاً مثيرة راح ضحيتها الفريق الشبابي بأخطاء تحكيمية فادحة..

    المباراة فنياً تميل لصالح الفريق النصراوي الأفضل على مستوى الأداء الفني والمعنوي والراغب في الوصول للنهائي للمنافسة على اللقب الذي غاب عنه منذ العام 1394، ولذا سيضع النصراويون كامل ثقلهم في هذه المباراة لتجاوزها ومن ثم التفكير في النهائي خصوصاً وأن الفريق يحارب على أكثر من جهة في ظل صدارته للدوري واقترابه من حسم اللقب، وما يميز الفريق النصراوي هذا العام هو التجانس الكبير وغزارة دكة البدلاء بالأسماء المؤثرة مما يمنح الفريق التفوق فنياً إضافة إلى سلسلة الانتصارات التي حققها الفريق ما بين الدوري وكأس ولي العهد التي وصلت من خلالها لهذه المباراة بانتصارين سهلين على نجران والخليج ليضرب موعداً مع الشباب في هذه المباراة..

    التفوق النصراوي يتضح كذلك من خلال المعنويات المرتفعة والرغبة في تحقيق اللقب بفضل قوة وسطه وهجومه، ومن المتوقع أن يلعب الفريق بنفس النهج الهجومي الذي لعب به في المباراة الماضية مع بعض التغييرات الطفيفة ممثلة في عودة هداف الفريق وأفضل لاعبيه هذا الموسم محمد السهلاوي بجانب العماني عماد الحوسني، ويبرز إلى جانبهما كل من يحيى الشهري وإبراهيم غالب وشايع شراحيلي ومحمد نور ومحمد حسين وعمر هوساوي.

    فيما يدخل الفريق الشبابي بعد تجاوزه للأزمة الخانقة بفوزه على الفيصلي في المباراة الماضية ضمن مباريات الدوري 4/3 بعدما قلب تأخره 0/3 وهو ما أعاد للفريق معنوياته التي ستكون حاضرة في هذه المباراة لتخطيها والوصول للنهائي للمنافسة على اللقب الذي غاب عنه منذ العام 1419، وجاء وصول الفريق الشبابي لهذه المباراة بعد تخطيه للباطن فالقادسية وأخيراً التعاون، وكان الفريق قد عزز صفوفه بالمهاجم الفلسطيني عماد خليلي ليعوض الغيابات في الخط الأمامي، وربما يلعب الفريق الشبابي بتحفظ دفاعي مع تعزيز منطقة الوسط بأكبر عدد ممكن لمجابهة قوة وسط النصر، ويبرز في الفريق الشبابي قائده أحمد عطيف بجانب منقازو ورافينها وعماد خليلي وحسن معاذ إلا أنه يعاب عليه ضعف العمق الدفاعي وتراجع مستوى الحارس الدولي وليد عبد الله

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الهلال ليوم الثلاثاء 20-3-1435هـ

    لجنة الحكام تسمي قضاة نصف نهائي ولي العهد
    «الخضير» لقمة النصر والشباب .. و«العريني» للفتح والهلال



    أسندت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم مهمة قيادة مواجهة فريقي الفتح والهلال التي ستُقام عصر اليوم الثلاثاء في دور نصف نهائي مسابقة كأس ولي العهد والتي ستجرى على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء «3.25 عصراً» للحكم الدولي فهد العريني، ويعاونه الدولي عبدالله الشلوي، وخلف زيد، وشكري الحنفوش «رابعاً»، والدولي السابق سعد ربيعة «مقيماً».

    وفي اللقاء الآخر الذي يجمع النصر مع الشباب على أرض إستاد الملك فهد الدولي بالرياض»8 مساءً»، فقد أوكلت مهمة قيادة المواجهة للحكم الدولي تركي الخضير، ويعاونه الدوليان أحمد فقيهي، ومحمد العبكري، ومحمد القرني «رابعاً»، والدولي السابق ظافر الشهري «مقيماً».



    الناقور يتكفل بالهلال في الأحساء

    جدة - مكتب الجزيرة:



    تكفَّل عضو مجلس إدارة نادي الهلال الأستاذ حسن الناقور بمصاريف معسكر فريق الهلال لمباراة اليوم أمام الفتح في الأحساء ضمن مباريات الدور نصف النهائي لكأس سمو ولي العهد؛ إذ تكفل بمصاريف السكن والمواصلات، وذلك في إطار الدعم المستمر الذي يقدمه الناقور للهلال منذ سنوات، بوصفه عضو شرف، ومن ثم عضو مجلس إدارة.




    فايز السبيعي: مواجهة الفتح مهمة ومنافسة الحراس تصب في مصلحة الفريق



    كتب - عبدالله الحنيان:

    شدَّد حارس الهلال فايز السبيعي على أهمية مباراة فريقه مع الفتح التي ستُقام عصر اليوم ضمن مباريات نصف نهائي كأس سمو ولي العهد، مبدياً استعدادهم التام لخوض المواجهة، وأضاف مشبهاً المباراة بمبارياتهم الدورية: الملاحظ لمبارياتنا الأخيرة في الدوري يجدها شبيهة بمباريات الكؤوس كونها لا تحتمل التفريط ويتوجب علينا الفوز بها، لذلك نرى مواجهة الفتح مشابهة لها تماماً برغم أنها تنقلنا لمباراة نهائية. وعن مشاركته بصفة أساسية ومنافسته مع زميليه «السديري، شيعان» علق بقوله: المنافسة بالتأكيد ستكون إيجابية كونها ستصب في مصلحة الفريق وبالتأكيد جميعنا نحرص على التمسك بالفرصة، وبالنسبة لي سعيد جداً بالثقة التي منحني إياها المدير الفني سامي الجابر وأعمل لأن أكون عند حسن ظنه وظن كافة أنصار الفريق. وزاد منهياً حديثه: أدعو الله أن يوفقني وزملائي لتحقيق آمال وتطلعات كل جماهير الزعيم.



    بـ(3/ 10) .. الهلال يسيطر على لقاءاته ضد الفتح

    القيصومة - خليف الزناتي :



    حينما يلتقي الهلال والفتح عصر هذا اليوم في نصف نهائي كأس ولي العهد فإن لغة الأرقام تقف بجانب الزعيم من حيث عدد الانتصارات التي حققها أثناء المواجهات الخاصة بين الفريقين. فالمعطيات تشير إلى فوز الهلال بـ 10 مرات مقابل 3 انتصارات للفتح، ولم تسجل أي حالة تعادل في مواجهاتهما التي بلغت 13 مواجهة في الدوري وكأسي الملك وولي العهد، وذلك من بداية عام 1430هـ، العام الذي صعد فيه الفتح لمصاف أندية الدوري الممتاز، وحتى لقاء الفريقين في الدوري هذا العام. ومثلما اكتسح الزعيم فريق الفتح بعدد الانتصارات أيضاً استطاع مهاجموه زيارة شباك الفتح بـ 35 هدفاً مقابل 12 هدفاً، استقبلتها الشباك الهلالية. الجدير بالذكر في مواجهات الفريقين أن الهلال فاز على الفتح بخماسية تكررت 3 مرات، كلها كانت في ملعب الفتح، وقد جاءت النتائج على النحو الآتي:

    عام 1430هـ في الدوري فوز الهلال في الدورين 5/ 1 و4/ 0، وفي كأس الملك فوز الهلال ذهاباً وإياباً 3/ 1 و5/ 0.

    عام 1431هـ في الدوري فوز الهلال في الدورين 2/ 0 و2/ 1.

    عام 1432هـ في الدوري فوز الهلال في الدورين 3/ 2 و5/ 0، وفي كأس الملك فاز الفتح في لقاء المركز الثالث 3/ 0.

    عام 1433هـ في الدوري فوز الفتح في الدورين بنتيجة واحدة 2/ 1، وفي كأس ولي العهد فاز الهلال 2/ 0.

    عام 1434هـ في الدوري فاز الهلال في لقاء الدور الأول 2/ 0.




    جاسم الهويدي:
    الشمراني مهاجم غير عادي وهو مكسب كبير للهلال



    كتب - أحمد العجلان :

    اعتبر نجم الكرة الكويتية السابق جاسم الهويدي مهاجم الهلال ناصر الشمراني أفضل عنصر في منظومة الهلال، وقال: فريق الهلال لديه مجموعة رائعة من اللاعبين، ولكن ناصر الشمراني لاعب مختلف، وأضاف الكثير للهلال؛ فهو هداف حقيقي ومهاجم مشاغب وهداف. وذكر الهويدي في حوار مع إذاعة u fm أنه لن ينسى الفترة التي قضاها بنادي الهلال لاعباً محترفاً، وأن هدفه في نهائي كأس المؤسس سيبقى من أجمل ذكرياته.

    مشيراً إلى أنه عند عودته للكويت تحدث كثيراً مع الكويتيين عن الظاهرة يوسف الثنيان، وكيف كان يمرر الكرات للمهاجمين بذكاء غير عادي. الهويدي أشاد أيضاً بخطوة نادي الهلال في تعيين سامي الجابر مدرباً للفريق، وقال: أعتقد أن سامي لديه خبرات تدريبية تستحق أن يستفيد منها في الهلال

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الهلال ليوم الثلاثاء 20-3-1435هـ

    أولاً وأخيراً
    سامي .. وظلم ذوي القربى !!!
    محمد السياط



    إذا ما ألقينا نظرة فاحصة على ذلك الحديث الذي أدلى به رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد من أن هناك هلاليين يتمنون إخفاق سامي الجابر فلاشك أن سموه لم يتفوه بذلك وهو المعني الأول بالشأن الهلالي إلا لأنه على دراية تامة بما يدور في الأوساط الهلالية، وكما يقال فإن أهل مكة أدرى بشعابها، وطالما الأمر كذلك فلا أملك إلا أن أقول: كان الله في عونك يا سامي فظلم ذوي القربى أشد مضاضة ، فإن كنا نلوم البعض من غير الهلاليين وهم يتربصون بهذا المدرب الوطني في كل صغيرة وكبيرة فماذا عسانا أن نقول لـ (ذوي القربى) وأعني الهلاليين بالطبع الذين يفترض منهم الوقوف معه وأن يدعموه وهو يخوض تجربته الأولى تدريبيا وبنجاح حتى الآن وكما قال الأمير عبدالرحمن بن مساعد: سامي يتفوق على 12 مدربا أجنبيا.

    • ومن واقع خبرتي المتواضعة ومتابعتي لما يدور فإنني أستطيع أن أصنف الذين يتمنون سقوط سامي من الهلاليين إلى فريقين الفريق الأول: وهؤلاء لديهم مواقف شخصية مع سامي نفسه لذلك لا يتمنون له النجاح..! والفريق الآخر أو الصنف الآخر: وهم أولئك الذين انتقدوا سامي في بعض المباريات وتبنوا فكرة أنه ليس المدرب المؤهل حاليا لتدريب هذا الفريق الكبير، واستمروا على هذا النهج ويتمنون سقوطه دفاعا عن آرائهم ولتأكيد صحة ما ذهبوا إليه حتى وإن كانت النتيجة إخفاقا للفريق..! وفي كلتا الحالتين النتيجة واحدة وهي الإخفاق ، فلماذا لا تكون النظرة واقعية خاصة وأننا لم نعتد مثل هذه الاختلافات في البيت الهلالي وتكون النظرة فنية بحتة لا تحكمها الأهواء والرغبات الشخصية فننتقد بموضوعية حينما تستوجب الأمور النقد بعيدا عن الآراء الحادة وأن يكون الهدف المصلحة العامة للفريق وللنادي بشكل عام قبل كل شيء والأخذ بيد سامي الجابر كمشروع مدرب وطني لا يزال الحكم عليه مبكرا وإن كان هناك بوادر نجاح واضحة المعالم وتبشر بالخير بعيدا عن الأهواء الشخصية ، فيكفي سامي ما يواجهه من الآخرين خارج البيت الهلالي..!

    • بعد أن تقلد سامي الجابر مهام التدريب في نادي الهلال ، لم نعد نسمع تلك الأصوات التي كانت تنادي بدعم المدرب الوطني سواء من خلال الصحف أو من خلال الإعلام المرئي الرسمي وغير الرسمي هذه الأصوات التي دعمت من قبل الزياني والجوهر والخراشي والقروني وغيرهم تنكرت للمدرب الوطني بل إن البعض منهم حاربوه ومازالوا والسبب أن للجابر ماضيا تليدا حينما كان يصول ويجول في المستطيل الأخضر لم يستطيعوا نسيانه ، ويخشون أن يتكرر ذلك الماضي الجميل للجابر وهو مدرب ، وهذه بالنسبة لهم مصيبة كبرى..!

    جميل العروبة !!!

    النجاح الكبير الذي يحققه المدرب التونسي القدير جميل بلقاسم مع فريق العروبة يؤكد أن إدارة النادي قد أحسنت صنعا عندما جددت الثقة فيه وأبقت عليه بعد صعود الفريق لدوري عبداللطيف جميل وهو الذي قاد الفريق للصعود .. بعض الأندية تبحث عن مدرب أكثر شهرة ظنا منها أن منافسات أندية الدرجة الممتازة تحتاج لمدرب ذي اسم معروف وبارز في عالم التدريب ويتجاهلون أن المدرب الذي يصعد بالفريق هو الأكثر معرفة ودراية بظروف النادي وبيئته وإمكانات لاعبيه .. لقد نجح بلقاسم نجاحا ملحوظا وهو يقود العروبة بنجاح ويقارع أقوى الفرق رغم فارق الإمكانات وقد تميز كثيرا بقراءة الفرق الأخرى ووضع خططه الفنية وفق إمكانات لاعبيه مؤكدا أنه مدرب قدير ومتمكن بالفعل حتى أصبح من أبرز مدربي دوري عبداللطيف جميل عطفا على الظروف التي أشرت إليها .

    على عَـجَـل

    •مشكلة نادي الإتحاد التي عانى منها كانت مالية بالدرجة الأولى وطالما أن الأستاذ منصور البلوي وعد شقيقه بشيك مفتوح إن أصبح رئيسا ، فلنا أن نقول بأن العميد عائد من جديد وستنتهي كل مشاكله العالقة إن شاء الله .

    • تُرى .. لو دخل أحد رؤساء الأندية للملعب بعد نهاية لقاء فريقه وتجادل مع الحكام كما فعل رئيس ((أحد)) الأندية ، هل ستصحو لجنة الانضباط أم تظل في سباتها..!

    • في السابق كانت الفرق ذات الإمكانات المتوسطة وكذلك الضعيفة محطات للفرق الكبيرة تتزود منها بالنقاط وتزيد غلتها من الأهداف ، أما في الآن فقد أصبح من الصعب التوقع المسبق لأية مباراة إلا القليل جدا منها .. البعض فسر ذلك بالضعف العام لمستوى الفرق الكبيرة..!

    • بداية موفقة للغاية لكل من ديجاو مع الهلال وخليلي مع الشباب .. مثل هذه البدايات تبعث على الارتياح لدى أنصار الفريقين وتعد مؤشرا إيجابيا لنجاحهما المبكر .

    • ماذا يعني عدم ترشيح أي حكم سعودي لإدارة نهائيات كأس العالم لكرة القدم..؟ هذا السؤال موجه لرئيس لجنة الحكام الرئيسية..!

    • لربما تقول لجنة الحكام أن استبعاد خليل جلال من نهائيات كأس العالم جزء من اللعبة ، وقد جبلت على هذا العذر في تبرير إخفاقات حكامها..!

    • قلتها سابق .. ((يا لجنة الحكام وش بقى ما ظهر..؟!))

    • حينما نرى أو نسمع البعض وهم يتحدثون عن التعصب الرياضي لا نملك إلا أن نقول: شر البلية ما يُضحك..!

    • كيف تم إقناع وكلاء بعض اللاعبين بسحب شكاويهم على ناديي النصر والاتحاد والموافقة على جدولة الديون من جديد وهم الذين كانوا يرفضون ذلك من قبل رفضا قاطعا..!

    • يبدو أن مُفاوض نادي الرائد لم يكن بقوة وإمكانات مفاوض ناديي النصر والإتحاد..!

    • إبعاد سلطان الدعيع فيما لو شارك الكوري كواك لن يؤثر عليه كما يظن أو يتمنى البعض ، فالدعيع لا يزال صغيرا بالسن وحديث تجربة بالفريق الأول ، وينتظره مستقبل كبير بعد أن ينضج كرويا أكثر فأكثر.





    فواصل

    - مباراتا نصف نهائي كأس ولي العهد اليوم ربما تكونان فرصة للشباب والفتح لتحسين صورتَيْهما في الموسم؛ فيرميان كامل ثقلهما في المباراتين، ويكون الضحية المتنافسين على بطولة الدوري.

    * *
    - فوز إبراهيم البلوي برئاسة نادي الاتحاد يجب أن يوقف كل التنافس بين الأقطاب الاتحادية، ويتوحد الجميع لخدمة النادي بعيداً عن أي حسابات لا تخدم النادي.

    * *
    - من حق الرائد أن يطالب بحقوقه، ولا يتنازل، ويصعد لأعلى سلطة؛ فالفريق ربما يهبط بسبب الأخطاء التحكيمية. وما يؤسف له أن ردود أفعال لجنة الحكام تجاه الأخطاء تتوقف على اسم الفريق.

    * *
    - المنافسة في دوري ركاء ساخنة ومثيرة، وفرصة الصعود متاحة لأكثر من فريق، ومن الممكن أن يعود لدوري الكبار فريق له صولات وجولات مع الفرق الكبرى وتاريخ مضيء في المنافسات الممتازة.

    * *
    - قوة ونفوذ النادي الأهلي المصري عجَّلا برحيل وزير الرياضة طاهر أبوزيد، الذي طبَّق الأنظمة بصرامة وحزم، ولكن نفوذ النادي كان أكبر وأقوى من أي نظام.

    * *
    - استقالة خالد المرزوقي من رئاسة الهيئة الشرفية لنادي الاتحاد خسارة كبرى، ويجب على رئيس النادي الجديد إبراهيم البلوي أن يضع هذا الأمر ضمن أولوياته. فشخصية مثل المرزوقي يجب أن يكون لها حضور يليق بها وبنادي الاتحاد.




    صح لسانك

    * النهضة لن يهبط
    (فيصل الشهيل)
    - فات الميعاد

    * النصر يرفع عقد شراحيلي
    (عنوان صحفي)
    - يستاهل

    * البلوي رئيساً للاتحاد
    (عنوان صحفي)
    - صفحة جديدة




  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الهلال ليوم الثلاثاء 20-3-1435هـ

    الجابر تقدم إلى المرتبة ٩٢ في التصنيف العالمي
    المفرج: المواجهة لا تحتمل إراحة بعض الأسماء


    التصنيف العالمي للمدربين

    الرياض - حمد الصويلحي

    تقدم مدير الجهاز الفني بالهلال سامي الجابر الى المركز ٩٢ عالميا في التصنيف العالمي للمدربين من خلال القائمة الخاصة بموقع (coachworldranking) بعد أن حقق في التصنيف الأخير (4604) نقطة قفز على إثرها لدخول قائمة افضل مائة مدرب حسب التصنيف العالمي للموقع.

    من جانب آخر وصلت بعثة الهلال مساء أمس الى الاحساء استعدادا لمواجهة الفتح عصر اليوم ضمن دور نصف نهائي كأس ولي العهد بعد ان اختتم الفريق تحضيراته صباح أمس لهذه المواجهة وسط مشاركة المهاجم ناصر الشمراني إلى جانب الثلاثي رودريغو جونيور "ديجاو" ونواف العابد وعبدالعزيز الدوسري، اذ غادر الشمراني مع البعثة الى الاحساء، في الوقت ذاته واصل الثنائي كواك تاي هي ومحمد الشلهوب برنامجيهما بالجري حول الملعب.

    من جهته شدد مدير عام كرة القدم بالهلال فهد المفرج على اهمية لقاء الفتح اليوم مبينا انه لن تتم اراحة اي لاعب جاهز لهذا اللقاء، وقال: "سنخوض مباراة خروج مغلوب مهمة في بطولة غالية ولا تحتمل اراحة بعض الاسماء، وسيكون جميع اللاعبين الجاهزين لهذه المباراة فنيا وبدنيا تحت رهن اشارة الجهاز الفني".

    من جهة ثانية انهى مجلس الجمهور الهلالي استعداداته للقاء الفتح اليوم اذ سيتم توزيع عدد كبير من اللافتات "الزرقاء"، و عشرة آلاف قميص بلاستيكي تكفل بها الشريك الإستراتيجي "موبايلي" كما تكفل عبدالعزيز سلمان الفراج بألف تذكرة لحضور المباراة ستوزع على جماهير الهلال عند البوابات المخصصة للجماهير الهلالية عن طريق أعضاء مجلس الجمهور الهلالي.




    عودة مانجان في يد الجابر
    الهلال يستثمر في عقدي الكوري هوان والمغربي هرماش


    هرماش

    الرياض -أسامة النعيمة

    ذكر مصدر هلالي ان عودة لاعبي الهلال المحترفين الكوري الجنوبي تشو هوان والمغربي عادل الهرماش للمشاركة في تدريبات الفريق الكروي الأول امر طبيعي لارتباطهما بعقود مع النادي وقال: "لايزال عقداهما ساريين مع النادي، اذ تم وضعهما ضمن قائمة اللاعبين الستة الأجانب ولكنهما للاستثمار حسب قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم السماح بتسجيل ستة لاعبين؛ أربعة مشاركون مع الفريق واثنان للاستثمار وهذا الامر مشاهد الآن من خلال دخول تشو هوان لتدريبات الفريق الى حين حصوله على عقد مع ناد آخر او إكمال عقده بكامل مزايا من رواتب وغيرها الى نهاية الموسم الحالي، فيما غادرالهرماش الى أوروبا للبحث عن عقد او العودة مجددا للهلال لإكمال عقده المنتهي في نهاية الموسم الحالي، لذا فاللاعبان يعتبران من اللاعبين الأجانب المقيدين في القائمة ولكن لا يحق لهما المشاركة لوجود الرباعي المسموح لهم الكوري الجنوبي كواك والاكوادوري كاستيلو والبرازيلي ديجاو والبرازيلي نيفيز".

    وأضاف: "المدافع السنغالي مانغان لايزال مرتبطًا مع النادي بعقد ومغادرته للنادي التركي قيصري للإعارة وسيعود مجددا للهلال كون عقده تبقى فيه عام آخر وستكون الرغبة لمدرب الهلال اذا رغب استمراره مع النادي او السماح له بإكمال عقده مع احد الأندية لحين استكمال عقده المبرم مع الهلال ومن ثم المغادرة".

    واختتم تصريحه بقوله: "مشاركة الكوري تشو والمغربي هرماش في التدريبات ضرورية وضمن لوائح وأنظمة "الفيفا" ولا يحق للهلال منعهما الى ان يكملا عقودهما و أي منع عن التدريبات يعرض الهلال للشكوى من قبل وكيلي اللاعبين".






    في الشباك

    *وجود بطل النسخة الماضية في المركز السابع ووصول الفارق بين الوصيف والثالث إلى 14 نقطة وضعف مستوى الشباب والاتحاد كشف الحقيقة المرة وهي ان كرتنا في تراجع خطير!

    *استقالة رئيس أعضاء شرف الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي قبل ساعات من إعلان اسم الرئيس الجديد تثير الكثير من علامات الاستفهام، ويجب على المرزوقي إصدار بيان يوضح فيه الحقيقة.

    *رغم أن الفرق تشتكي من التحكيم وتعاني من أخطاء الحكام الفادحة بشهادة الخبراء والنقاد إلا ان رئيس اللجنة عمر المهنا لايزال يراهن على حكامه في تحد قوي لجميع الرياضيين!

    *عادل جمجوم تصدى للمعارضين في المناظرة التي نقلت على الهواء وكان صاحب الصوت الأعلى في كشف الحقائق!

    *نصف نهائي كأس ولي العهد اليوم سيكون الفرصة الأخيرة لمدربي الشباب والفتح في مصالحة أنصارهم فالشباب الذي تعثر في الدوري وقدم مستويات متواضعة يبحث عن الوصول للنهائي والحال ينطبق على بطل الموسم الماضي الفتح عندما يواجه الهلال.

    *خروج الأهلاويين راضين على الأداء الذي قدمه الفريق أمام الهلال في الجولة الماضية يشير إلى أنه في طريقه لتخطي مرحلة الاحباط التي يعيشها هذا الموسم.

    *نجاح برمجة الموسم يسجل للجنة المسابقات في اتحاد الكرة برئاسة الدكتور خالد المقرن التي استفادت من أخطاء الماضي.



    الحكام





    احصائيات متنوعة





    أبرز مباريات اليوم






صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. اخبار الاتحاد ليوم الثلاثاء 20-3-1435هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 21-01-2014, 09:02 PM
  2. اخبار الاهلي ليوم الثلاثاء 20-3-1435هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-01-2014, 02:46 AM
  3. اخبار الاهلي ليوم الثلاثاء 13-3-1435هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-01-2014, 11:21 AM
  4. اخبار الاتحاد ليوم الثلاثاء 13-3-1435هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 14-01-2014, 11:19 AM
  5. اخبار الهلال ليوم الثلاثاء 13-3-1435هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 14-01-2014, 11:11 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52