صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 7

الموضوع: العالمي في الصحف | الاربعاء 21 / 3 / 1435 - اخبار النصر اليوم الاربعاء 2014

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي العالمي في الصحف | الاربعاء 21 / 3 / 1435 - اخبار النصر اليوم الاربعاء 2014

    العالمي في الصحف | الاربعاء 21 / 3 / 1435 - اخبار النصر اليوم الاربعاء 2014


    سبحان الله و بحمده


    شويات *

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: العالمي في الصحف | الاربعاء 21 / 3 / 1435 - اخبار النصر اليوم الاربعاء 2014

    الهلال والنصر يتأهلان لنهائي كأس ولي العهد بفوزيهما على الفتح والشباب
    موعدنا.. 1 فبراير



    الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر يرفع يده فرحا بالانتصار. تصوير: علي العريفي - «الاقتصادية»

    تغطية: إبراهيم بوعبيد - عادل الخنين
    سيكون الأول من شباط (فبراير) المقبل يوما مشهودا، ولا سيما أنه سيجمع قطبي العاصمة الهلال والنصر على نهائي كأس ولي العهد على ستاد الملك فهد الدولي، ولا سيما أن التنافس على أشده بينهما في دوري عبد اللطيف جميل، حيث يتصدر الفريق الأصفر بفارق ست نقاط.


    ،،،


    كارينيو: تراجعنا وانتصرنا

    عادل الخنين من الرياض أكد الأورجوياني دانييال كارينيو مدرب فريق النصر لكرة القدم، أن فريقه قدم مباراة تكتيكية عالية توجت بالفوز على الشباب بهدف حسن الراهب، والتأهل إلى نهائي كأس ولي العهد. ولفت إلى أن الشباب استحوذ على الكرة، وهدد مرمى النصر في الشوط الثاني، ما أجبر فريقه على التراجع واللجوء إلى الكرات المرتدة التي نجح في استثمار إحداها وكسب نتيجة اللقاء.
    من جهته، أكد البلجيكي إيميلو فيريرا مدرب الشباب، أن فريقه تغلب على نقاط القوة لدى النصر، لكنه لم يوفق في الفوز والتأهل إلى النهائي، مضيفا "الشباب لا يستحق الخروج، تحكمنا في المباراة، لكننا لم نوفق في التأهل.
    وأبان "الشباب أدى شوطا أول مميزا خاصة من الناحية الدفاعية، وواصل تميزه في الشوط الثاني فكان أكثر فعالية وسنحت له العديد من الفرص لكنه لم يستغلها بالشكل الصحيح"، مشيراً إلى أنه حصل على فرصة محققة في نهاية الوقت الأصلي، لو تم استثمارها بالشكل الصحيح لكانت بمثابة النهاية للمباراة.



    ،،،


    فيصل: الهلال كالكوكب

    عادل الخنين من الرياض أكد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر، أن الأهم هو التأهل لنهائي كأس ولي العهد، وقال “المباراة كانت قوية مع فريق كبير والحمد الله سجلنا هدفا في الوقت الإضافي، والأهم الفوز والتأهل للنهائي”.
    وأضاف “نحن نحترم الجميع مثل ما نحترم الهلال نحترم الكوكب والهلال فريق كبير والأهم هو السلام على ولي العهد، ونفكر في النهائي”.
    وحول غياب محمد نور، قال “لا توجد مشكلة وهو موضوع تكتيكي بحت، ولدينا فريقان وهناك تدوير في اللاعبين”، مؤكدا أن لديهم مباراة مهمة السبت المقبل أمام العروبة قبل النهائي.
    وحول تجديد عقد حسن الراهب قال “بإذن الله باق وكل لاعب نحتاج إليه سنوقع معه”. من جهته، قال حسن الراهب “اسألوا الأمير فيصل بن تركي عن عدم فرحتي” عندها تداخل رئيس النصر وقال: “لن يستطيع أحد إغضاب الراهب، حسن باق مع الفريق”.







    الهلال والنصر في نهائي كسر العظم وتكرار نسخة الموسم الماضي



    الهلال عبر الفتح بسهولة
    الرياض- خالد الحربي ،تركي الغامدي أعلن الهلال عن تأهله كطرف أول في نهائي كأس ولي العهد لمواجهة النصر بعد تغلبه على مضيفه الفتح بنتيجة 2-صفر في اللقاء الذي أقيم عصر أمس (الثلاثاء) على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ضمن لقاءات دور نصف النهائي وستقام المباراة النهائية بين الهلال والنصر يوم السبت الأول من شهر فبراير على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.
    أحرز هدفي اللقاء نيفيز الدقيقة 65، وناصر الشمراني الدقيقة 88.
    شهدت بداية اللقاء سيطرة من قبل الضيوف بحثا عن هدف باكر وسط تغطية دفاعية من لاعبي الفتح، بيد أن اول تهديد حقيقي عندما صوب مهاجم الهلال يوسف السالم كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس الفتح علي المزيدي الدقيقة 13، أنقذ مدافع الهلال سلطان الدعيع مرمى فريقه عندما أبعد الكرة التي صوبها البرازيلي التون جوزية لتتحول الى ركلة ركنية الدقيقة 29، وأضاع مدافع الهلال سلطان الدعيع هدفا محققا بعد أن سدد الكرة داخل ال18 لكنها اعتلت العارضة الدقيقة 31، ونفذ لاعب وسط الهلال البرازيلي نيفيز كرة ثابتة تصدى لها حارس الفتح الدقيقة 36، وسدد مهاجم الفتح الكونغولي دوريس سالومو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها فايز السبيعي الدقيقة 45+2.
    ومع مطلع الشوط الثاني واصل الفريق (الأزرق) الضغط على مرمى اصحاب الضيافة، وأضاع مهاجم الهلال يوسف السالم فرصة محققة عندما صوب كرة قوية تصدى لها ببراعة حارس الفتح الدقيقة 51، وأحرز البرازيلي نيفيز الهدف الأول للهلال من ركلة جزاء الدقيقة 65، وأشهر حكم اللقاء الدولي فهد العريني البطاقة الحمراء بوجه مدافع الفتح التونسي عمار الجمل الدقيقة 79، ومن هجمة مرتدة للهلال صوب نيفيز كرة مباغته من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس الفتح الدقيقة 83، وأضاف المهاجم ناصر الشمراني وفي أول لمسة للكرة فور نزوله الهدف الثاني للهلال عندما انسل من بين المدافعين وتجاوز الحارس وأودع الكرة وسط المرمى الدقيقة 88.




    النصر تجاوز الشباب بصعوبة تصور - بدر الحمد

    النصر - الشباب
    خطف النصر بطاقة التأهل الثانية لنهائي مسابقة كأس ولي العهد بعد تغلبه على الشباب 1 - صفر في المباراة التي جمعتهما مساء أمس (الثلاثاء) على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الدور نصف النهائي، وجاءت المباراة متوسطة المستوى إذ غلب عليها الطابع التكتيكي وأثر في مجرياتها، وتناصف الفريقان المستوى في الشوط الأول فيما مالت الكفة في الشوط الثاني بشكل واضح لمصلحة الشباب خصوصاً بعد دخول المهاجم الفلسطيني عماد خليلي، وتهيأت للشبابيين عدة فرص لكن الحارس النصراوي عبدالله العنزي تألق بشكل لافت ووقف لها بالمرصاد، وفي الأشواط الإضافية تقاسم الفريقان الأفضلية إذ خطف مهاجم النصر حسن الراهب هدف المباراة الوحيد (102)، وشهدت المباراة طرد لاعب وسط الشباب البرازيلي فرناندو (114).
    بدأت المباراة سريعة من الفريقين خصوصاً الفريق النصراوي الذي استطاع السيطرة على وسط الملعب وفرض أسلوبه خلال ربع الساعة الأول، ووصل النصر أولاً لمرمى الشباب وكاد أن يفتتح التسجيل من هجمة مرتدة انفرد بها ثلاثة مهاجمين بمدافعي الشباب إذ مرر لاعب الوسط يحيى الشهري كرة رائعة لزميله المهاجم العماني عماد الحوسني الذي سدد كرة قوية تألق الحارس وليد عبدالله في التصدي لها (14)، الشباب عاد للمباراة ورتب أوراقه بعد أن غاب في ثلث الساعة الأول ونجح في الوصول لمرمى النصر وتهديده عندما سدد مدافعه حسن معاذ كرة قوية بقدمه اليسرى أبطل الحارس عبدالله العنزي خطورتها عندما تصدى لها على دفعتين (24).
    ولم يستغل مدافع الشباب سياف البيشي الكرة العرضية التي تلقاها داخل منطقة الجزاء من زميله لاعب الوسط البرازيلي رافينها بالرغم من تحرره من رقابة المدافعين النصراويين إذ لعب البيشي كرة رأسية في يد الحارس عبدالله العنزي (31).
    في الشوط الثاني توغل لاعب وسط النصر يحيى الشهري داخل منطقة الجزاء الشبابية وسدد كرة أرضية قوية في يد الحارس وليد عبدالله (57)، ومن مجهود فردي رائع من لاعب الوسط البرازيلي رافينها كاد الشباب أن يهز الشباك النصراوية عندما تجاوز رافينها المدافع عمر هوساوي وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة خلصها الحارس عبدالله العنزي بصعوبة وعادت الكرة مجدداً لرافينها الذي عرضها للمهاجم الفلسطيني البديل عماد خليلي إذ لعبها رأسية رائعة اصطدمت في المدافع حسين عبدالغني ومرت خطرة بجوار القائم (63).
    وأنقذ حارس النصر عبدالله العنزي مرماه من هدف شبابي محقق عندما تصدى بصعوبة وعلى دفعتين للكرة التي سددها المهاجم الفلسطيني عماد خليلي (67)، في الشوط الإضافي الأول ومن هجمة مرتدة انفرد مهاجم النصر محمد السهلاوي بالمرمى الشبابي وسدد كرة تصدى لها الحارس وليد عبدالله (93)، واستغل النصر هجمة مرتدة سجل بها هدفه عندما انطلق المهاجم محمد السهلاوي من الجهة اليسرى وتوغل داخل منطقة الجزاء ولعب كرة عرضية أكملها زميله المهاجم حسن الراهب في الشباك الشبابية هدفا نصراويا أول (102).
    وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه لاعب وسط الشباب البرازيلي فرناندو منغازو (114).



    ،،،


    الراهب كشف سر عدم فرحته بالهدف
    الجيزاوي: جماهير النصر دفعتنا للتأهل للنهائي




    فرحة نصراوية
    تبوك - علي القرني قال لاعب وسط النصر عبدالرحيم الجيزاوي بعد تأهل فريقه لنهائي كأس ولي العهد بالفوز على الشباب: "نبارك لجماهير النصر وحققنا الأهم وهو الفوز، وجماهير النصر كانت سببًا رئيسًا بعد الله في دفعنا للوصول إلى النهائي، وأضعنا الكثير من الفرص، وسجلنا هدف الانتصار في وقت حاسم من المباراة، والفوز يحسب للجميع ولكل اللاعبين، الذين بذلوا جهدًا كبيرًا في هذه المباراة."
    وقال مدافع النصر محمد حسين: "الجماهير النصراوية دفعتنا للفوز، ومباريات الكؤوس الأهم فيها الفوز، والفريقان اقتسما السيطرة في الشوطين الأصليين، وتفوقنا في الأشواط الإضافية، وجميع اللاعبين لم يقصروا ونفكر الآن في مباراة العروبة، قبل مواجهة النهائي".
    وقال مهاجم النصر حسن الراهب: "الهدف الذي سجلته هو توفيق من الله ثم بثقة المدرب وتعاون زملائي، وأهدي هذا التأهل لجماهيرنا ولم أفرح بالفوز لأمر ما بيني وبين رئيس النادي".

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: العالمي في الصحف | الاربعاء 21 / 3 / 1435 - اخبار النصر اليوم الاربعاء 2014

    "العالمي" يضرب "الليث" بـ"قاتل" ويبلغ نهائي الكأس
    تأهل ليعيد تكرار نسخة ختام الموسم الماضي أمام الهلال



    شراحيلي وسط زحمة لاعبي الشباب أمس (تصوير: عبدالرحمن العبدالسلام

    الرياض: حسن الصفيان 2014-01-21 11:33 PM
    ضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر موعدا مع نظيره الهلال في نهائي كأس ولي العهد في "ديربي" ثالث هذا الموسم، وكلاكيت نهائي ثاني مرة، بعدما أقصى الشباب 1/ صفر في المباراة التي جمعتهما على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض أمس في نصف النهائي.
    واحتاج النصر إلى وقت إضافي ليحسم التأهل بهدف سجله مهاجمه البديل حسن الراهب في الدقيقة 101، مستفيدا من عرضية زميله محمد السهلاوي، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.
    وشهدت المباراة طرد لاعب الشباب، البرازيلي فرناندو مينجازو في الشوط الإضافي الثاني لخشونته على الراهب.
    وانطلقت المباراة بشد عصبي من الفريقين أثر على أداء اللاعبين، وأجبر الحكم الدولي تركي الخضير على استخراج بطاقتين صفراوين لمدافع النصر خالد الغامدي في الدقيقه العاشرة، وللشبابي عبدالملك الخيبري.
    ولم يختبر الحارسان عبدالله العنزي ووليد عبدالله في نصف الساعة الأولى، واستمر الأداء الحذر بين الفريقين بعد ذلك خشية تلقي أي منهما لهدف يربك الحسابات ويصعب المهمة.
    واعتمد الشباب على تكثيف الوسط؛ تحسبا لهجوم النصر، وبقي عيسى المحياني وحيدا في الهجوم دون دعم من الكولومبي توريس والبرازيلي رافهينا اللذين تعرضا لمراقبة لصيقة، بينما انتهج النصر أسلوب التمريرات القصيرة في الوسط، فانحصرت ألعابه في منطقه المناورة.
    واقترب عماد الحوسني من خطف هدف السبق من خطأ دفاعي، لكنه سدد الكرة ضعيفة، بعدها واصل النصر سيطرته، وهاجم بضراوة على مرمى وليد عبدالله، ومرر السهلاوي كرة رأسية للحوسني خطفها من أمامه سياف البيشي.
    فيما كاد المدافع عمر هوساوي في الجانب النصراوي أن يكلف فريقه هدفا، عندما أعاد الكرة للحارس العنزي الذي تدخل وشتت الكرة قبل وصولها إلى المحياني.
    وارتفع الأداء الفني في بداية الشوط الثاني من الفريقين، إذ هدد أحمد عطيف ورافينها مرمى النصر بأكثر من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.
    في المقابل، تراجع النصر بسبب سلبية الحوسني، مما اضطر مدربه إلى استبداله بزميله حسن الراهب، فيما دفع مدرب الشباب بعماد خليلي بديلا عن المحياني.
    وكاد خليلي أن يخطف هدف السبق من كرة رأسية علت العارضة، وعاد نفس اللاعب وسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها العنزي ببراعة.
    وتوغل السهلاوي من الطرف الأيمن ومرر كرة عرضية أمسك بها وليد عبدالله قبل أن تصل للراهب.
    ومع انتصاف الشوط أشرك كارينيو، اللاعب عبدالرحيم جيزاوي بديلا عن عوض خميس، فيما دفع مدرب الشباب، عبدالمجيد الرويلي بدلا عن القائد أحمد عطيف. وسيطر الشباب في الدقائق الـ10 الأخيرة، وكان الأكثر خطورة على مرمى العنزي الذي تصدى للمحاولات الشبابية ببراعة، وذلك قبل أن يطلق الحكم تركي الخضير صافرة نهاية الوقت الأصلي، معلنا نقل المباراة إلى الوقت الإضافي.
    وفي الوقت الإضافي، واصل الفريق الشبابي ضغطه الذي أنهى به الوقت الأصلي، وحاول لاعبوه التسديد من خارج منطقة الجزاء، بينما اعتمد النصر على بناء هجماته عن طريق الطرف الأيسر مستفيدا من تقدم حسن معاذ المتكرر.
    وقاد السهلاوي هجمة خطرة ومرر الكرة إلى حسن الراهب الذي أودعها في الشباك هدفا للنصر "101"، لتشعل جماهير النصر المدرجات بأهازيجها وترفع أداء فريقها. وفي الشوط الإضافي الثاني، حاول الشباب العودة إلى المباراة، ونال لاعبه مينيجازو بطاقة حمراء بعد دخوله العنيف على الراهب.
    بعدها سيطر النصر على الملعب مستفيدا من سرعة الجيزاوي والراهب حتى أعلن الحكم نهاية اللقاء بتأهل النصر إلى المباراة النهائية.



    ،،،


    جماهير النصر تواصل تميزها



    جمهور النصر في مباراة أمس (تصوير: عبدالرحمن العبدالسلام)
    الرياض: ياسر العطاوي 2014-01-21 11:32 PM
    واصلت جماهير النصر حضورها اللافت هذا الموسم، ودعمها لفريقها الكروي الأول الذي يقدم مستويات مميزة منذ بداية الموسم، جعلته يتربع على قمة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ووصل إلى نهائي كأس ولي العهد.
    فبعد أن قدمت الجماهير النصراوية لوحة فنية رائعة ورسمت بـ"التيفو" احتفال ناديها بمرور 60 عاماً على تأسيسه خلال مباراة فريقها أمام الرائد في الجولة 17 لدوري جميل، رسمت أمس شعار النادي بـ"التيفو" مع فلاشات الهواتف المحمولة.
    وأشاد المتابعون والرياضيون بما يقدمه جمهور العالمي من تشجيع وتحفيز يواكب الموسم المميز، الذي يقدمه الفريق بقيادة الأوروجوياني دانييل كارينيو، وكأنهم يردون التحية لرئيس النادي الأمير فيصل بن تركي، الذي أهداهم صفقات كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية والشتوية أبرزها صانع الألعاب الشاب يحيى الشهري.



    ،،،


    فيصل بن تركي: "لا نخاف إلا الله"

    بثقة كبيرة علق رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي على سؤال عما إذا كان الخوف قد تسرب إليه خلال مباراة أمس أمام الشباب، قائلا "لا نخاف إلا الله".
    ونفى رئيس النصر أن يكون غياب اللاعب محمد نور عن المباراة، بسبب مشكلة بينه وبين إدارة النادي، مبينا أن غياب اللاعب لأسباب تكتيكية، لافتا إلى أن ما يميز النصر امتلاكه لاعبين يمثلون فريقين وليس فريقا واحدا.
    وهنأ الرئيس النصراوي في تصريحات فضائية، جماهير ناديه بتأهل فريقها إلى المباراة النهائية. كما نفى أن يكون لاعبوه فكروا في المباراة النهائية، مما أدى إلى تمديد المباراة، مبديا احترامه للفريق الشبابي.

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: العالمي في الصحف | الاربعاء 21 / 3 / 1435 - اخبار النصر اليوم الاربعاء 2014

    أوليفيرا : لم نكن نستحق الخسارة ..كارينيو : قابلنا فريقاً كبيراً وفزنا بصعوبة



    الرياض - البلاد .. امتدح مدرب النصر كارينيو اداء فريقه الشباب مؤكدا ان الفريقين تعادلا الادوار خلال شوطي المباراة في المرتدات وفي الشوط الثاني هم تحكموا في الكرة ونحن تحكمنا في المرتدات نتيجة ان النصر اخذ ثقة اكبر واصبحت المحاولات متساوية بين الفريقين وكنا متأكدين ان الفريق الذي يسجل في الاشواط الاضافية سيفوز وسجلنا وفزنا. من جانبه قال مدرب الشباب اوليفيرا ان فريقه لا يستحق الخسارة وكنا مسيطرين على المباراة وتحصلنا على العديد من الفرص ولكن لم نوفق وهذه المباراة سيناريو مكرر لمباراة الدوري التي سيطرنا فيها ولكن لم نفز.


    ،،،



    فيصل بن تركي : العروبة أهم عندي من الهلال

    الرياض - البلاد .. قال رئيس النصر الامير فيصل بن تركي عقب تأهل فريقه لنهائي كأس ولي العهد بعد فوزه على الشباب انهم لا يفكرون في الهلال حالياً وان تفكيرهم منصب على مباراة العروبة دورياً وعن تفاوت مستوى النصر في هذه المباراة عكس مباريات الدوري قال ان مباراة الشباب مباراة خروج مغلوب وليست مباراة دوري يسهل فيها التعويض والمدرب لعب بتكتيك مناسب والذي قادنا للفوز والتأهل. وفي رده على ما جاء في مؤتمر سامي الجابر عقب مباراة الفتح وقوله ان على النصر والشباب التفكير فيمن سيقابلون اكد انهم يحترمون الهلال الذي لاشك انه فريق كبير كما يفكرون في الكوكب نافياً ان يكون هناك خلاف مع نور ابعده عن المشاركة وعلل ذلك بتكتيك المدرب.واختتم حديثه بقوله ان النصر سيجدد مع اي لاعب يحتاجه في تعليقه على عدم فرحة الراهب احتجاجاً على عقده.


    ،،،


    ماجد عبدالله : النصر ليس الاتحاد حتى يشارك (نور)

    الرياض - البلاد .. اكد ماجد عبدالله محلل القناة الرياضية الى ان عدم اشراك محمد نور في لقاء الشباب امر طبيعي لا يحتاج الى تفسير او مبرر وقال ماجد عبدالله: النصر ليس الاتحاد حتى اذا ما لعب نور راح الاتحاد مشيرا الى ان النصر يضم بين صفوفه هذا الموسم لاعبين اكفاء يؤدون الادوار التكتيكية بشكل طيب حتى اذا غاب نصف الفريق فالنصف الآخر قادر على العطاء بصورة جيدة.


    ،،،


    الجيزاوي: نفذت ما طلبه كارينيو ففزنا

    الرياض - البلاد .. اكد لاعب النصر عبدالرحيم الجيزاوي انه نفذ ما طلبه منه المدرب وقال الحمدلله اننا استطعنا الفوز بالمباراة والتأهل للمباراة النهائية وهي الأهم وسوف نسعى خلال المرحلة القادمة لمواصلة الانتصارات بدءاً من مباراة العروبة التي لاشك تهمنا للمواصلة في صدارة الدوري.






    مدرب النصر : من حسن الحظ التواجد في النهائي



    تقدم المدير الفني لفريق النصر لكرة القدم الاوروجوياني دانيال كارينيو بالتهنئة لجماهير فريقه بعد الفوز على الشباب والتأهل لنهائي كأس ولي العهد .
    وقال كارينيو "اللقاء كان قويا بين النصر والشباب وبحثنا عن التسجيل المبكر ولكن فوجئنا بمنافس قوي ومتماسك بشكل كبير، والنصر لعب بطريقة فنية جيدة في الشوط الاول وايضا الشباب بادل الفريق النصر نفس المستوى، والمحاولات كانت عديدة ولكن لم نوفق في التسجيل".
    وتابع "السيطرة الميدانية كانت لصالح النصر، والشباب ركز على المرتدات السريعة في معظم أوقات اللقاء الا في الشوط الثاني الذي اختلف تكتيكيا نوعا ما وسيطر الشباب على بعض دقائقه خاصة بعد ان حصل على جرعة أكبر من الثقة، وتحكم الفريق في مجريات اللعب ورغم ذلك فإن الفرص ظلت متكافئة من الفريقين".
    وأختتم حديثه "في الاشواط الاضافية بطبيعة الحال من يسجل هو من يكسب اللقاء ونجح النصر في التسجيل وحسم اللقاء بناء على الفرص التي اتيحت للفريق مع بداية الشوط ولعبنا امام فريق كبير وخاض مواجهة كبيرة، ونحن سعداء بالتأهل ومن حسن الحظ من جديد أن نتواجد في نهائي كأس ولي العهد".



    ،،،


    رئيس النصر : نحترم الهلال مثل الكوكب

    أكد رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي ان ناديه يحترم نادي الهلال كاحترام نادي الكوكب ، وقال في رده على تصريح مدرب الفريق الهلالي سامي الجابر " نحترم الجميع ونحترم الهلال كما نحترم الكوكب" , واضاف " الهلال فريق كبير لكن تفكيرنا الآن منصب على مواجهة العروبة المقبلة ثم الفتح ثم سنفكر في النهائي والأهم السلام على ولي العهد".
    وبين الأمير فيصل بن تركي ان فريقه قدم مباراة قوية مع فريق كبير كالشباب ، وقال " كنا مسيطرين في الشوط الأول والأهم أننا سجلنا وتأهلنا ", وحول ضغط لفريق الشبابي في شوط المباراة الثاني ، قال " أنها مباراة خروج مغلوب لذا المدرب لعب في طريقة معينه لكن الأهم أننا فزنا , وأضاف رئيس النصر أننا سنبدأ التفكير في مباراة العروبة المقبلة .
    وعن غياب نور عن اللقاء ، قال "لا توجد مشكلة الموضوع تكتيكي من المدرب والعملية تدوير لاعبين ونحن لدينا فريقين ".



    ،،،


    رئيس الشباب البلطان : النصر استغل هجمة وتأهل



    رفض رئيس نادي الشباب خالد البلطان عبارة انتقاد فريقه بعد خروجه من المربع الذهبي لكأس ولي العهد على يد فريق النصر يوم الثلاثاء ، وقال البلطان "الحمد الله على كل حال، الخسارة كانت مشرفة، الشباب لعب بشكل جيد امام فريق قوي وهو الأفضل هذا الموسم في الكرة السعودية، وكان من الممكن أن نبارك للشباب لو سجلت فرصة توريس ولكن استطاع النصر من خلال هجمة مرتدة في الشوط الاضافي الاول حسم اللقاء، ونبارك للنصر ولجمهوره وادارته ولاعبيه الفوز والتحكيم كان مستواه متميز".
    وأوضح أن أسباب الخسارة تتمثل في عدم استغلال الفرصة المناسبة والعكس صحيح النصر استغل هجمة وفاز، ومع ذلك الشباب ظهر بمستوى جيد وسنجتمع في مجلس الادارة في اليومين المقبلين لتحديد التوجهات الفنية في المستقبل القريب".

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: العالمي في الصحف | الاربعاء 21 / 3 / 1435 - اخبار النصر اليوم الاربعاء 2014

    بعد تنافس مثير و امتداد المباراة للأشواط الإضافية .. كلاكيت ديربي ذهبي للعام الثاني
    النصر (يرهب) الهلال بهدف (حسن) العلقم للشباب إلى نهائي الكأس

    كتبه : خالد جابر محزري زف حسن الراهب فريق النصر لنهائي كأس ولي العهد ثاني مرة (كلاكيت ) مع الهلال بلدغه في الدقيقة (101) مقصيا الشباب بصعوبة بالغة بعد تفوقه الميداني في وسط الملعب ، تبعه طرد فرناندو في الدقيقة (115) ليصل بذلك النصر إلى نهائي كأس ولي العهد ضاربا موعدا مع الهلال في 1 فبراير. أي بعد 11 يوما.
    وشهد اللقاء حضورا جماهيريا كثيفا كان النصيب الأكبر منه لجماهير الشمس التي لم تهدأ وهتفت طوال المباراة ملهبة همم وحماس اللاعبين.
    وقدم الشباب أداء فنيا تكتيكيا أهدر من خلاله فرصة ثمينة دفع ثمنها وفرط في النهائي الحلم وحضر النصر في الشوط الأول ليظهر الشباب في الثاني وفي الأشواط الإضافية ومن مرتدة بدد النصر آمال الشباب ليخطف البطاقة الثانية لنهائي الذهب .
    وسوف يلتقي النصر بنظيره الهلال في كلاسيكو وسيناريو مكرر للعام الماضي في 1/2/2014 م .


    المباراة : الشباب و النصر .
    المناسبة : دور نصف النهائي لكأس و لي العهد 2013 / 2014 .
    الملعب : إستاد الملك فهد بالرياض .
    الحكام : حكم ساحة تركي الخضير ، ويساعده الدولي أحمد فقيهي ، والدولي محمد العبكري ، وحكم رابع محمد القرني.
    التغيرات :
    الشباب : عماد خليلي بدلا من عيسى المحياني في الدقيقة (58 ) ، عبدالمجيد الرويلي بدلا من أحمد عطيف في الدقيقة (75) ، عمر الغامدي بدلا من عبدالملك الخيبري في الدقيقة (98) .
    النصر : حسن الراهب بدلا من عماد الحوسني في الدقيقة (59) ، عبدالرحيم الجيزاوي بدلا من عوض خميس في الدقيقة (71) ،عبده عطيف بدلا من شايع شراحيلي في الدقيقة (116).
    البطاقات الصفراء :
    الشباب : عبدالملك الخيبري في الدقيقة (17) ، رافهينا في الدقيقة (87) ،ماجد المرشدي في الدقيقة (122) .
    النصر : خالد الغامدي في الدقيقة (11) .
    البطاقات الحمراء :
    الشباب : فرناندو في الدقيقة (115) .
    عدد الجماهير :
    مسجلو الأهداف :
    الشباب : لا شيء .
    النصر : حسن الراهب في الدقيقة (101) .
    تشكيلة الشباب :
    زج المدير الفني بنادي الشباب البلجيكي إيميلو فيريرا ميشيل بتشكيلة مكونة من كل من : وليد عبدالله حارسا ، ماجد المرشدي ، عبدالله الأسطا ، حسن معاذ، سياف البيشي في الدفاع ، عبدالملك الخيبري ، البرازيلي فرناندو ، أحمد عطيف( قائدا) ، الكولومبي ما كنيلي توريس ، البرازيلي رافينها ، في الوسط ، عيسى المحياني في الهجوم.
    تشكيلة النصر :
    لعب المدير الفني للنصر الأورو جوياني كارينو بتشكيلة مكونة من كل من : عبدالله العنزي حارسا ، عمر هوساوي ، البحريني محمد حسين ، خالد الغامدي، حسين عبدالغني ( قائدا ) في الدفاع ، شايع شراحيلي ، إبراهيم غالب، يحيى الشهري ، عوض خميس في الوسط ، العماني عماد الحوسني ، محمد السهلاوي في الهجوم.
    الشوط الأول :
    اتسمت العشر دقائق الأولى بضغط نصراوي و أفضلية ميدانية ومحاولات متكررة لهز الشباك قابلها صمود دفاعي شبابي ومن ثم سقط عماد الحوسني في لقطة طريفة مع احتكاكه مع الحكم تركي الخضير في الدقيقة (11) .
    رسم لاعبو النصر هجمة مرتدة جميلة ختمها الحوسني بتسديدة قوية وبديعة ارتمى لها وليد عبدالله ببراعة منقذا الموقف ببسالة كأخر تهديد نصراوي في الدقيقة (13) ، ومن ثم رد الشباب عبر تسديدة قوية وجميلة نفذها معاذ تصدى العنزي بأناقة في الدقيقة (23) .
    تداخل سياف البيشي في موقف حرج وفي الوقت المناسب قبل أن تصل الكرة لمهاجمي النصر الحوسني و السهلاوي في الدقيقة (28) ، ومن ثم لعب سياف البيشي كرة رأسية جميلة انتهت بين أحضان العنزي في الدقيقة (30) .
    بنا لاعبو النصر هجمة أنيقة ارتقى لها محمد حسين عاليا غمزها لكنها ظلت طريق الخشبات الثلاث في الدقيقة (33) ، ومن ثم اقترب النصر من هز الشباك عبر تسديدة قوية من قبل شايع شراحيلي لم يكتب لها النجاح في الدقيقة (35) .
    اختفى هجوم النصر في أماكن الخطر ليظهر المدافع عمر هوساوي الذي أزعج دفاعات الشباب في الكرات الهوائية أبرزها ارتقائه لعرضية حسين عبدالغني في الدقيقة (44) ومن ثم ارتكب عمر هوساوي خطأ فادحا أصلحه العنزي في الدقيقة (45) ، ومن ثم أعلن الحكم تركي الخضير نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

    الشوط الثاني :
    تحرر الشباب في بداية هذا الشوط من قيود الدفاع محسنا الانتشار في وسط الميدان قابله تراجع نصراوي معتمدا على المرتدات ، ومن ثم صوب أحمد عطيف كرة قوية تصدى لها العنزي بأمان في الدقيقة (52) ومن ثم تبعها توريس بكرة مماثلة في الدقيقة (53) .
    عاد النصر لأجواء المباراة سريعا ومن ثم قاد يحيى الشهري هجمة مميزة فضل من خلالها التسديد كان لها وليد عبدالله بالمرصاد في الدقيقة (57) ، وسط هدوء في وسط الميدان و اللعب على جزئيات بسيطة .
    طوح الشباب بفرصة ثمينة وكاد أن يفعلها رافنيها الذي صوب كرة قوية بعد فاصل مهاري تصدى لها العنزي بصعوبة بالغة في الدقيقة (63) ، لتعود مرة أخرى رافنهيا الذي حولها رضية ارتقى لها عماد خليلي مرت بخطورة من أمام النصر في الدقيقة (64).
    واصل الشباب خطورته وتسيده لوسط الميدان ليروض عماد خليلي كرة طولية بمهارة ويسدد بذكاء من داخل منطقة الجزاء كان لها اليقظ العنزي حاضرا الذي ذاد عن شباكه ببراعة في الدقيقة (66) ، ومن ثم حول السهلاوي عرضية جميلة انبرى لها وليد عبدالله منهيا خطورته في الدقيقة (70) .
    بعد سلسلة من الباصات المثالية وصلت الكرة لقادم من الخلف حسن معاذ الذي لبع كرة قوية كان لها العنزي في الموعد وبكل ثبات تصدى لها في الدقيقة (74) ، ليواصل الشباب حيويته واستحواذه الميداني ليسدد توريس كرة ذكية ظلت طريق المرمى في الدقيقة (76) .
    أهدر عماد خليلي فرصة حقيقة بعدما تعثر دفاع النصر في إبعاد الكرة في الدقيقة (88) ، ومن ثم صوب توريس كرة قوية و ذكية تصدى لها العنزي ببراعة وبسالة منقذا فريقه من هدف محقق في الدقيقة (89) ومن ثم واصل الشباب حصاره ليطوح معاذ بكرة فوق الخشبات الثلاث في الدقيقة (92) ، ومن ثم أعلن الحكم الخضير نهاية الشوط الثاني بالتعادل السلبي .

    الشوط الإضافي الأول :
    استهل الشباب هذا الشوط بحضور مبكر وتهديد سريع عبر تصويبة قوية لعبها عماد خليلي تصدى لها العنزي في الدقيقة (90) ، و من ثم تبعها فرناندو بتسديدة قوية هي الأخرى كان لها العنزي بالمرصاد في الدقيقة (91) .
    انتفض النصر سريعا و شكل هجمة مرتدة فجر من خلالها السهلاوي غضبه بعد فاصل مهاري مسددا كرة قوية كان لها وليد عبدالله ندا منقذا شباكه من هدف محقق في الدقيقة (93).
    الراهب يسجل للنصر :
    صحا النصر من سباته بعد مضي مائة دقيقة ومن هجمة مرتدة و منظمة حول السهلاوي النشط عرضية جميلة ومثالية كان لها المتمركز حسن الراهب في الموعد ليلدغ الكرة في الشباك الشبابية هدفا بديعا بعد سوء تغطية من قبل الدفاع الشبابي في الدقيقة (101).

    الشوط الإضافي الثاني :
    نشط النصر وتحرر من قيود الدفاع ليواصل خطورته ويظهر عبر تسديدة قوية من لدن الجيزاوي طريق الشباك في الدقيقة (107) ، ومن لعبة مماثلة لهدف السابق كاد الراهب أن يبدد أحلام الشباب عبر كرة لدغها اعتلت العارضة في الدقيقة (108) .
    رد الشباب سريعا على هجمات النصر ليحول عماد خليلي كرة عرضية غمزها رافنيها بقدمه لم يكتب لها النجاح في الدقيقة (109) ، ومن ثم استمر السجال في وسط الميدان .
    طرد فرناندو :
    أشهر الحكم تركي الحضير البطاقة الحمراء في وجه البرازيلي فرناندو ليخرج مطرودا بعد احتكاكه مع شايع شراحيلي المعتمد في الدقيقة (115) ، ومن ثم أعلن الحكم تركي الخضير نهاية المباراة بفوز النصر بهدف دون رد للشباب و تأهله لنهائي كأس ولي العهد .

    كود:
    http://www.youtube.com/watch?v=ztPsfEAComk

    ،،،


    رئيس النصر أكد بقاء اللاعب في النصر
    حسن الراهب: اسألوا فيصل بن تركي عن سبب عدم فرحتي بالهدف


    كتبه : خالد الهديان رفض حسن الراهب مهاجم فريق النصر التعليق على أسباب عدم فرحته بهدف الفوز الذي سجله لفريقه مساء اليوم الثلاثاء ونقله به إلى نهائي كأس ولي العهد، وقال بعد اللقاء للقناة الرياضية السعودية: "اسألوا الأمير فيصل بن تركي" في إشارةٍ إلى تعليق موضوع تجديد عقده مع الفريق، عندها تداخل الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر وقال: "لن يستطيع أحد إغضاب الراهب، حسن باقي مع الفريق".
    ووصف الراهب هدفه بالمباراة بأنه توفيق من الله، وقال: "أحمد الله قبل كل شيء، الهدف أتى بمساعدة زملائي اللاعبين ومساندة الجمهور، كنت عند ثقة المدرب، فالتنافس في خارطة الهجوم النصراوي صعب، والحمدلله أثبٌت نفسي".
    وعن إضاعته لفرصة سهلة في نهاية الشوط الثاني بعد التمريرة العرضية من زميله خالد الغامدي، قال الراهب: "لم أتوقع أن تكون العرضية في القائم الثاني، تراخيت قليلا، لكن الأهم هو التأهل للنهائي".
    من جانبه، بارك لاعب نادي النصر عبدالرحيم الجيزاوي لجماهير فريقه بتأهل الفريق لنهائي كأس ولي العهد، وقال الجيزاوي: "كارينيو طلب مني أدوارا محددة، الأمير فيصل شجعني قبل دخولي، كنا رجالا بالملعب ونستحق الفوز".
    فيما أكد لاعب النصر البحريني محمد حسين أن الجمهور النصراوي كان رقم واحد بالملعب، وأردف: "جمهور النصر هو من أعادنا بالشوط الإضافي الأول، أشكر جميع اللاعبين وإدارة الفريق".
    وأوضح حسين أن نادي النصر تسيّد الشوط الأول فيما سيطر الشباب بالشوط الثاني، وقال: "مباريات الكؤوس لا تخضع إلا النتيجة وهي الأهم وليس المستوى".







    فيصل بن تركي : نحترم كل الفرق و الشباب قدم مباراة كبيرة



    للكاتب :صحيفة الجماهير : أكد فيصل بن تركي رئيس النصر أن الفريقين قدما مباراة كبيرة اليوم واستحقا كل الاحترام ولكن يبقى الفوز توفيق من عند الله , ووجه كحيلان تهنئته إلى جماهير النصر بعد أن حقق الفريق فوزاً هاماً على الشباب منحه بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية .
    وقال كحيلان عقب اللقاء ” المباراة كانت متكافئة بين فريقين كبيرين والأهم هي النتيجة , نحن نحترم الجميع ونحترم الهلال كما نحترم نادي الكوكب
    والهلال فريق كبير والاهم لدينا الان مباراه العروبة ” .

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-01-2014, 01:23 PM
  2. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-01-2014, 01:43 AM
  3. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-01-2014, 01:36 AM
  4. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-01-2014, 01:31 AM
  5. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-01-2014, 06:34 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52