صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 8

الموضوع: الزعيم في الصحف | الاربعاء 21 / 3 / 1435 - اخبار الهلال اليوم الاربعاء 2014

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي الزعيم في الصحف | الاربعاء 21 / 3 / 1435 - اخبار الهلال اليوم الاربعاء 2014

    الزعيم في الصحف | الاربعاء 21 / 3 / 1435 - اخبار الهلال اليوم الاربعاء 2014


    سبحان الله وبحمده


    شويات :)

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: الزعيم في الصحف | الاربعاء 21 / 3 / 1435 - اخبار الهلال اليوم الاربعاء 2014

    يعاود تمارينه اليوم
    الهلال يواجه قطبي بريدة في (4) أيام



    كتب - عبدالله الحنيان:

    يعاود الفريق الكروي الأول بنادي الهلال عصر اليوم تمارينه اليومية، وسيؤدي اللاعبون الأساسيون في مباراة أمس امام الفتح تمارين استرجاعية؛ فيما يؤدي البقية مرانهم الإعتيادي. من جهة ثانية تقرر أنّ يقدم لقاء الفريق مع نظيره التعاون، ضمن الجولة الـ20 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، إلى يوم الثلاثاء المقبل بدلاً من موعده السابق يوم السبت ما بعد المقبل؛ وذلك بعد أن تلقّت إدارة النادي خطاباً من الاتحاد السعودي يفيد بتقديم المباراة في حال تأهل الفريق لنهائي كأس سمو ولي العهد.

    يذكر أن الهلال سيواجه الرائد السبت المقبل في بريدة قبل مواجهة التعاون مساء الثلاثاء .




    على الآخرين أن يفكروا بالهلال .. سامي:
    واصلنا الحفاظ على المرمى بالتنظيم .. وسنحارب الإرهاق بالتدوير



    الأحساء - صادق الحرز / تصوير - محمد الحرز:

    قدم المدير الفني لفريق الهلال سامي الجابر شكره للاعبي فريقه الهلال على ما قدموه في مواجهة الفتح وبلوغ الفريق نهائي كأس ولي العهد، مؤكداً جاهزية الهلال للنهائي في الأول من فبراير أياً كان الخصم في هذ النهائي.

    و أضاف: أود أن أشكر إخواني في نادي الفتح حيث قدموا مباراة جميلة جداً وعمل تكتيكي كبير وقوة بدنية كبيرة من الفريقين وأعتقد أننا كسبنا المباراة لأننا تفوقنا في الاستحواذ على الكرة فترة طويلة، وكسبنا أيضاً في الصراعات الثنائية بيننا وبين فريق الفتح وسيطرنا بشكل كبير على المنافس الذي اعتمد على الكرات الطويلة والعالية والمباراة، كسبنا بالتنظيم الدفاعي والاستحواذ على وسط الملعب، وهناك عمل كبير من تياغو نيفيز ونواف العابد وسالم الدوسري وأيضاً هناك عمل كبير جداً من المهاجمين ياسر القحطاني ويوسف السالم أثناء ما تكون الهجمة لمصلحة الفتح وعموماً نجوم الهلال قدموا مباراة كبيرة واستحوذوا على الكرة بشكل كبير . وأشاد الجابر بالتنظيم الدفاعي للفريق مؤكداً أن الفريق خرج للمباراة الثانية على التوالي دون أن يلج مرماه أي هدف حيث أن التنظيم الدفاعي ممتاز والعناصر مركزة بشكل كبير والترابط فيما بين خطي الدفاع والوسط جيد جداً .

    وفي سؤال عن الفريق الآخر الذي يفكر سامي الجابر في مقابلته أجاب: عندما أصل للنهائي على الآخرين التفكير فيمن يقابل الهلال وليس الهلال يفكر فيمن يقابل.

    وعن السبب في التأخير في التغيير بدخول بديل للكابتن يوسف السالم أجاب الجابر: لم أكن أرغب في إخراج يوسف السالم وحاولنا تغيير التي شيرت حيث رفض الحكم مشاركته بسبب وجود الدم على القميص حيث السالم ثنائي ممتاز مع ياسر القحطاني ونزل ناصر الشمراني وأكمل المهمة وأنا سعيد بمشاركة يوسف وأدائه الممتاز، ولولا إصابته بالنزيف لما استبدلته، وهذه روح الفريق وروح المجموعة والجميع يؤدي بنفس الروح.

    وفي ختام حديثه أكد سامي الجابر بأنه سيكون هناك تدوير للاعبين في المواجهات القادمة والتي ستجمع الهلال بالرائد والتعاون تفادياً للإرهاق الذي قد يحدث نتيجة التقارب الزمني لتلك المواجهات.




    هنأ الهلاليين ببلوغ النهائي ... الحميداني:
    تعودنا على البطولات .. ولجنة المسابقات يجب أن تتدخل



    الأحساء - صادق الحرز:

    زف نائب رئيس نادي الهلال محمد الحميداني التهنئة لجماهير الزعيم الهلالي بمناسبة تأهل فريقها إلى نهائي كأس سمو ولي العهد إثر فوزه على الفتح بهدفين دون رد مؤكداً تطلع فريقه الهلال لتحقيق اللقب للمرة السابعة على التوالي.

    وأضاف: علاقة الهلال مع هذه الكأس علاقة اعتيادية والهلال اعتاد على هذه البطولة وغيرها من البطولات لكونه زعيماً لآسيا ونحن ننظر لكل بطولة بمعزل عن الأخرى وسننافس على جميع بطولات الموسم ومنها هذه البطولة ودوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، ولا يهمنا من نقابل في النهائي.

    وعن الإرهاق الذي سيعانيه الهلال قبل لعب النهائي لكونه سيلعب أمام الرائد ومن ثم التعاون في ظرف ثلاثة أيام قبل النهائي الكبير واصل الحميداني حديثه بالقول: يفترض من لجنة المسابقات إعادة الترتيب للفرق الأربعة المتأهلة لدور الأربعة ومن المؤكد أنه سوف يكون هناك إرهاق قد يضطر معه المدير الفني سامي الجابر للتعامل مع هذه الظروف لإراحة بعض اللاعبين.

    وحول كثرة الحديث بخصوص عقد الكابتن عبدالعزيز الدوسري أكد بأنه سوف يعلن الاتفاق مع عبدالعزيز الدوسري وهو في مراحله النهائية فور اتمامه في وقته الرسمي.




    مــقــــالات

    السهل الممتنع
    من يدفع الثمن؟!
    صالح السليمان


    تعرض فريق الرائد لأخطاء تحكيمية فادحة في آخر مباراتين للفريق .. وخصوصا في مباراته مع (المتصدر) وكوارثها التحكيمية أشهر من أن تعاد تفاصيلها ودقائقها .. أيضا تعرض الرائد لخطأ تحكيمي وجزائية خيالية أمام النهضة خسر معها المباراة.

    * أعقب تلك المباراتين غضب رائدي تجاه لجنة الحكام واتهامها وكأنها تستقصد الفريق تحكيميا .. الإعلام الرياضي واكب هذه الغضبة الرائدية وهي حقيقة غضبة مبررة .. ولكن وماذا بعد؟!!

    * تقول الأخبار أن عمر المهنا رئيس لجنة الحكام اجتمع مع الطرف الرائدي .. ربما بحثا عن استرضاء الرائديين ومصالحتهم .. (إذا صدق الخبر الصحفي).

    * مباراة الهلال (المنافس على لقب الدوري ) القادمة مع الرائد .. والذي تمثل له نقاط المباريات المقبلة نقاطا حساسة بالغة الأهمية .. لا يمكن التفريط بأي نقطة منها حتى لا يتوسع الفارق مع المتصدر .. فكل مواجهة هي مباراة بطولة بحد ذاتها.

    * الرائديون كما الهلاليون يرفضون أن يخطئ الحكم عليهم .. ولا يبحثون عن أخطاء لصالحهم .. فالفريقان يبحثان فقط عن تحكيم عادل ومنصف ومعتدل .. يعطي كل ذي حق حقه .. والجماهير الرياضية لا تنتظر تصحيح كارثة تحكيمية بكارثة أدهى وأعظم مرارة .. قد تنسف بقايا لجنة الحكام ورئيسها؟!!

    الحشد .. والاستئساد..

    عندما تكون فريقا كبيرا وزعيما وتتمتع بمعظم الإنجازات والأرقام القياسية .. فطبيعي أن تكون نظرة الفرق الأخرى الكبيرة منها والصغيرة إليك نظرة مختلفة.

    * والجماهير ترى فيك الفريق القياسي التي تقاس وتقيم من خلال المواجهة معه مستويات الفرق .. ومحطة الفحص الدقيقة لها ..

    وهي المواجهة التي من خلالها يمكن أن تستقطب الفرق الثناء والإشادة عند تحقيق نتيجة إيجابية .. وتلفت الإعلام من خلاله إليها.

    * وهذا قدر الفرق الكبيرة والزعيمة .. فلابد أن تتكيف معه وتتناغم .. وتستعد للفرق الأخرى بناء عليه .. ولا يفهم من كلامي أن الفرق تتساهل أو لا تلعب في المواجهات الأخرى .. فأنا أقصد تحديدا الحشد والإعداد والتعبئة (قبل المباراة) تختلف بالنسبة للهلال عنه مع أي فريق آخر ولو كان فريقا متصدرا للدوري السعودي.

    * رصد للمكافآت تجهيز للمصابين توقيت عودة الغائبين والموقوفين ..

    بحيث تتوافق مع هذه المباراة المختلفة .. والتي يدخل فيها كل فريق بأفضل تشكيلة مثالية له.

    * وهذه الفرق التي تحشد وتقدم أفضل مبارياتها أمام الهلال .. حتى قال أسامة هوساوي بعد مواجهة الهلال (قدمنا اليوم أفضل مباراة لنا في الموسم) هذه الفرق غالبا ما تسقط في المباراة التالية لها.

    * كما سقط العروبة بالأربعة أمام الأهلي .. وكما عاد الاتحاد لمسلسل التعادلات .. وعادت المشاكل للفريق بداية بتمرد جيبسون وانقطاعه عن التدريبات .. وقبلها كاد العميد أن يلحق بالهلال الهزيمة.

    * على كل هذا قدر الهلال ..

    ولكن رغبت بهذا التوضيح والتفصيل بعد أن توهم البعض أنني أتهم الفرق أنها تتساهل أمام المتصدر .. فأنا أقصد أن الحشد والتعبئة (قبل) مواجهة الهلال تختلف عن المواجهات الأخرى.

    فاكهة وخضراوات

    لجنة الانضباط غرمت إداري فريق الرائد .. بحجة إنه قال (مبروك الدوري للنصر) .. واعتبرته تلميحا إلى أن هناك (دعما خفيا) يدفع لفوز النصر ببطولة الدوري.

    * الإعلام الأصفر بدوره شن حملة شرسة ضد الإداري بحجة إنه يطعن في نزاهة الحكام واللجان .. وبدورها قدمت إدارة النصر شكوى ضد الإداري.

    * المفارقة أن هؤلاء الذين استنكروا هذا التصريح .. هم من كانوا سابقاً يدلون بتصريحات مشابهة .. مثل (أعطوا الفريق الفلاني الكأس ودعوا بقية الفرق تتنافس على المركز الثاني) .. والذي يأتي في سياق الضغط على الحكام.

    * كانوا يضعون هذه التصريحات في (مانشتات ضخمة) ويصفقون ويزمرون لها ولقائلها .. ويصفون هذه التصريحات التي تطعن بالذمم .. إنها (فاكهة الرياضة) .. وعندما نال فريقهم من مثل هذه التصريحات غضبوا وثاروا وتورمت أنوفهم وجحظت عيونهم .. وطالبوا بمعاقبة الإداري .!!

    * المفارقة الأخرى أن عددا من الإداريين واللاعبين ومن فرق أخرى صدرت عنهم تصريحات أشد من هذا تطعن بالتحكيم والحكام .. وحتى رئيس الرائد كان تصريحه أقسى من تصريح الإداري.

    * ومع هذا لم تتقدم لجنة الحكام بشكوى عليه ولم تصدر لجنة الانضباط عقوبة ضده ..

    حتى النادي المتصدر لم يرفع فيه شكوى .. فما السبب يا ترى ؟!! هل هذا يعني أن الأمزجة والأهواء هي من تدير (اللعبة) وليست الأنظمة واللوائح؟



  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: الزعيم في الصحف | الاربعاء 21 / 3 / 1435 - اخبار الهلال اليوم الاربعاء 2014

    فواصل

    - هناك من جعل من فوز إبراهيم البلوي برئاسة الاتحاد كسر عظم وسحقاً لاتحاديين آخرين. وهذا خطأ كبير؛ لقد فاز بالرئاسة من أجل بناء وتطوير وخدمة الاتحاد، وليس من أجل الكسر والسحق. كما أنه رئيس للنادي، وفي خدمته من أجل جميع الاتحاديين، وليس لفئة محددة.

    * *
    - خروج رئيس لجنة الحكام عمر المهنا في الإعلام، وقوله إن النصر أكثر فريق تضرر من التحكيم، رغم أن الحقيقة عكس ذلك، وخروج الحكم الدولي إعلامياً، وقوله إنه يحب النصر ورئيسه فيصل بن تركي، وظهور العديد من الصور التي تجمع رئيسه بالحكام في مناسبات خاصة، أمرٌ لا يخدم العملية التحكيمية، ويزيد الشكوك والارتياب حول كثير مما يحدث في الملاعب والمنافسات، ويعزز ما يتم تداوله في المجالس الخاصة والمنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي من دور التحكيم في خدمة النصر بشكل غير مسبوق حتى وإن كان غير مقصود .

    * *
    - لجنة الكشف عن المنشطات لماذا توقف عملها، ولصالح مَن؟؟؟

    * *
    - عضو شرف الاتحاد د. أمين ساعاتي طالب إدارة الاتحاد الجديدة برئاسة إبراهيم البلوي بإيقاف البذخ المالي الذي نخر في جسد النادي، وأوصله لمرحلة صعبة أمام الهيئات الرياضية المحلية والدولية. الساعاتي قدم نصائح إدارية ثمينة للإدارة بمنزلة خطة استرشادية للإدارة، لو طبقتها لوضعت أقدامها على طريق النجاح منذ البداية.

    * *
    - لم يكن رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري محقاً وهو يتذمر من الاتفاقيين الذين ينتقدون وضع الفريق وتراجع نتائجه؛ فهم محبون للنادي، ويغارون عليه، ويؤلمهم تراجع نتائجه وتلقيه خسائر تصل لأربعة وخمسة أهداف؛ ومن حقهم أن يعبروا عن آرائهم.

    * *
    -كومبارس باب الحارة (يتنطط) في وسائل الإعلام المختلفة لإثارة الفتنة، وإشعال التعصب بين جماهير الأندية المختلفة. ولو أنه التفت لما هو أهم في حياته، واحترم من يعيش بينهم، وحفظ الود، وقابل الوفاء بالوفاء، لكان خيراً له. ولكن ما يفعله ما هو إلا جحود و(تمران) لمن تفضل عليه.




    صح لسانك

    * سأكون هدافاً للدوري
    (ليال)
    - شد حيلك الموسم القادم

    * استقالة 6 تُسقط إدارة البلوي
    (عنوان صحفي)
    - والضحية جماهير العميد

    * مَن أخفى لجنة المنشطات؟
    (عنوان صحفي)
    - لا تكلمني







  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: الزعيم في الصحف | الاربعاء 21 / 3 / 1435 - اخبار الهلال اليوم الاربعاء 2014

    عبرا الفتح والشباب واستعادا ذكريات التحدي
    الهلال والنصر في نهائي كسر العظم وتكرار نسخة الموسم الماضي


    الهلال عبر الفتح بسهولة

    الرياض- خالد الحربي ،تركي الغامدي

    أعلن الهلال عن تأهله كطرف أول في نهائي كأس ولي العهد لمواجهة النصر بعد تغلبه على مضيفه الفتح بنتيجة 2-صفر في اللقاء الذي أقيم عصر أمس (الثلاثاء) على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ضمن لقاءات دور نصف النهائي وستقام المباراة النهائية بين الهلال والنصر يوم السبت الأول من شهر فبراير على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

    أحرز هدفي اللقاء نيفيز الدقيقة 65، وناصر الشمراني الدقيقة 88.

    شهدت بداية اللقاء سيطرة من قبل الضيوف بحثا عن هدف باكر وسط تغطية دفاعية من لاعبي الفتح، بيد أن اول تهديد حقيقي عندما صوب مهاجم الهلال يوسف السالم كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس الفتح علي المزيدي الدقيقة 13، أنقذ مدافع الهلال سلطان الدعيع مرمى فريقه عندما أبعد الكرة التي صوبها البرازيلي التون جوزية لتتحول الى ركلة ركنية الدقيقة 29، وأضاع مدافع الهلال سلطان الدعيع هدفا محققا بعد أن سدد الكرة داخل ال18 لكنها اعتلت العارضة الدقيقة 31، ونفذ لاعب وسط الهلال البرازيلي نيفيز كرة ثابتة تصدى لها حارس الفتح الدقيقة 36، وسدد مهاجم الفتح الكونغولي دوريس سالومو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها فايز السبيعي الدقيقة 45+2.



    ومع مطلع الشوط الثاني واصل الفريق (الأزرق) الضغط على مرمى اصحاب الضيافة، وأضاع مهاجم الهلال يوسف السالم فرصة محققة عندما صوب كرة قوية تصدى لها ببراعة حارس الفتح الدقيقة 51، وأحرز البرازيلي نيفيز الهدف الأول للهلال من ركلة جزاء الدقيقة 65، وأشهر حكم اللقاء الدولي فهد العريني البطاقة الحمراء بوجه مدافع الفتح التونسي عمار الجمل الدقيقة 79، ومن هجمة مرتدة للهلال صوب نيفيز كرة مباغته من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس الفتح الدقيقة 83، وأضاف المهاجم ناصر الشمراني وفي أول لمسة للكرة فور نزوله الهدف الثاني للهلال عندما انسل من بين المدافعين وتجاوز الحارس وأودع الكرة وسط المرمى الدقيقة 88.



    الشمراني: ترجمت مجهود زملائي بهدف
    الحميداني: علاقتنا قوية مع البطولات


    الشمراني فرحاً بهدفه الثاني

    الاحساء - عماد السلمان

    اكد مهاجم الهلال ناصر الشمراني ان مشاركته في اخر الدقائق واحرازه للهدف الثاني جاء بتعاون اللاعبين معه ومعرفتهم لتحركاته فكان من الطبيعي ان يترجم الفرص الى اهداف".

    من جانبه أبدى نائب رئيس الهلال محمد الحميداني سعادته بتأهل فريقه إلى النهائي وقال: " نتطلع إلى تحقيق اللقب وعلاقتنا قوية مع البطولة بعد التأهل للمرة السابعة على التوالي، وعلى الرغم من تداخل المسابقات إلا أننا ننظر إلى كل بطولة بمعزل عن الأخرى، وسننافس بقوة على جميع البطولات، إضافة إلى امتلاكنا الجاهزية الكاملة".

    وأضاف "نحن جاهزون سواء لعبنا أمام النصر أو الشباب".

    وعن الارهاق الذي سيعاني منه الفريق قال: "سنلعب يوم السبت المقبل امام الرائد وبعد ثلاثة ايام سنواجه التعاون وفي غرة فبراير سنلعب النهائي، وكان على لجنة المسابقات مراعاة ذلك وحل تلك الاشكالية، لكن الجهاز الفني سيتعامل مع الموقف من خلال عملية تدوير اللاعبين، لكون الفريق يمتلك كوكبة من النجوم ولن يتأثر بذلك"، وشدد على ان هناك مفاوضات مع الراعي الرسمي سيتم الاعلان عنها حال الاتفاق على البنود كافة، واختتم تصريحه مؤكدا أن عبدالعزيز الدوسري سيبقى هلاليا ولن يرحل من صفوف الفريق .




    كشف سبب خروج السالم
    الجابر: الهلال لا يفكر في من سيقابل



    الرياض - حمد الصويلحي

    أكد مدير الجهاز الفني بالهلال سامي الجابر أنه عندما يصل الهلال للنهائي فإن غيره من يفكر في مواجهته وليس الهلال من يفكر في من سيقابل، وذلك في رده على من يتمنى مواجهته قبل مباراة الشباب والنصر امس، وقال بعد نهاية مباراة فريقه امام الفتح عصر أمس: "نستحق الفوز والتأهل الى المباراة النهائية بجدارة، واشكر زملاءنا في فريق الفتح على هذه المباراة القوية من الفريقين".

    واضاف: "كسبنا المباراة نظرا لاستحواذنا على الكرة بشكل اكبر من الفتح في فترات طويلة من المباراة وتفوقنا في الصراعات الثنائية، كما سيطرنا على الكرات الطويلة التي اعتمد عليها الفتح وتفوقنا في التنظيم الدفاعي والاستحواذ على الوسط ومنطقة المحور، واعتقد اننا قدمنا اداء كبيرا وقتاليا كمجموعة واحدة واشكر جميع اللاعبين على ما قدموه في المباراة، وسنكون جاهزين للنهائي باذن الله الاول من فبراير بعد مباراة الرائد المقبلة". وحول التنظيم الدفاعي وتماسكه في المباراة بشكل جيد قال: "بالتأكيد اننا قدمنا مباراة مميزة دفاعيا وسط تنظيم جيد، ولعبنا مباراتين متتاليتين لم نتلق خلالها اي هدف وهذا مؤشر جيد". وعن خروج يوسف السالم والاصابة التي تعرض لها قال: "لم اكن ارغب في خروج السالم لكن الحكم رفض بسبب نزول الدم، وبلا شك انه قدم مباراة كبيرة مع زميله ياسر القحطاني الذي تسبب بركلة جزاء، ونحن نلعب كمجموعة واحدة ولدينا خيارات كثيرة مميزة وهذا ما حدث عندما نزل ناصر بديلا له واكمل المجهود بالهدف الثاني، واعتقد ان الثلاثي سيقدم مستويات جيدة بنفس الحماس في المباريات المقبلة باذن الله". واوضح الجابر ان اللاعبين قدموا مجهودا كبيرا جدا طوال التسعين دقيقة في مباراة الفتح ولابد ان يعتمد على نظام التدوير في مباراة الرائد المقبلة.




    الدوسري: ملف التجديد طور المفاوضات
    ياسر: نسعى في مواصلة التفوق وتعزيز الرقم القياسي


    فرحة هلالية تكررت أمام الفتح مرتين

    الاحساء - حمد الصويلحي

    أبدى قائد الهلال ياسر القحطاني سعادته بفوز فريقه امام الفتح امس بنتيجة 2 - صفر وتأهله لنهائي كأس ولي العهد، وقال في حديث خاص ل "دنيا الرياضة": "أعتقد أنه أمر كبير جدا ان تتأهل للنهائي السابع على التوالي في بطولة ولي العهد خصوصا انه رقم قياسي ونتمنى ان نحافظ على هذا الرقم بتفوق والفوز بالبطولة باذن الله".

    وأضاف: "سيطرنا على مجريات مباراة الفتح بشكل كامل وكانت رغبتنا منذ بداية المباراة هي الاستحواذ على اللعب وتسجيل هدف في اول ربع ساعة لكن لم يحالفنا التوفيق رغم سيطرتنا الكاملة على الشوط الاول، واستطعنا التفوق في الشوط الثاني ومواصلة السيطرة على المباراة ما ساهم في تسجيلنا الهدف الاول وتعزيز التقدم بهدف ثان أنهينا به اللقاء".

    وعن كثرة اضاعة الفرص في المباراة قال: "اضاعة الفرص لم تكن برعونة من اللاعبين واعتقد انه تم التعامل معها بشكل ايجابي ولعبها كما يجب لكن الحارس حالفه التوفيق بشكل كبير وتألق في ابعادها، والاهم اننا حققنا الفوز في النهاية والتأهل لنهائي البطولة الغالية".

    وأكد القحطاني انهم لم يفكروا في من سيواجهون سواء الشباب او النصر، مشيرا إلى أن كليهما فريقان كبيران وسيعدوا العدة بشكل جيد لهذا النهائي امام اي فريق.

    وأشاد لاعب وسط الهلال عبدالعزيز الدوسري بالأداء الذي قدمه الفريق في مباراة الفتح أمس، مبينا في حديث خاص ل (دنيا الرياضة) أن المباراة كانت قوية من الطرفين رغم تفوق الهلال سواء فنيا او على مستوى النتيجة، وقال: "المباراة كانت تكتيكية بشكل كبير واستطعنا التفوق فيها والوصول للنهائي بعد ان سيطرنا على اللقاء والتسجيل في الشوط الثاني، وبعد التقدم بالهدف الاول انفتح اللعب لنا واستطعنا اضافة الهدف الثاني والمحافظة على النتيجة".

    وأضاف: "كأس ولي العهد بطولة مفضلة للهلال ونحن ابطال النسخ الست الماضية وقادرون باذن الله على ان نحافظ على هذه الالقاب باللقب السابع بالعناصر الرائعة الموجودة والجهاز الفني الذي يقدم عملا مميزا معنا".

    وحول مسألة تجديد عقده وآخر التطورات في هذا الملف قال: "هذا الأمر كاملا عند وكيل اعمالي علي الرماح وهي طور المفاوضات، وانا هلالي الآن وحتى نهاية عقدي الحالي وبعد ذلك لن يحصل الا ما كتبه الله لي".


  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: الزعيم في الصحف | الاربعاء 21 / 3 / 1435 - اخبار الهلال اليوم الاربعاء 2014

    الهلال يطلب تأجيل مباراة التعاون

    الرياض - أسامة النعيمة

    رفعت إدارة الهلال خطابا للجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم تطلب فيه عدم تقديم مواجهة التعاون في دوري عبداللطيف جميل الى يوم 28 يناير الجاري، وتاجيلها الى يوم التاسع من فبراير على ان يلعب الفريق الأول من فبراير نهائي كأس ولي العهد وتقديم مواجهة الشباب في دوري عبداللطيف جميل من يوم السادس من فبراير الى الخامس من فبراير، وبالتالي يصبح الضغط على الفريق أقل من لو قدمت مباراة التعاون الى 28 يناير وتم رفع المقترح للاتحاد السعودي أول من أمس قبل ان يعرف النادي تأهله للنهائي.

    ولكن مسؤولي الهلال أرادوا وضع حلول أمام لجنة المسابقات وتسهيل عدم الضغط على الفريقين المتأهلين لنهائي كأس ولي العهد، فيما لو وافقت لجنة المسابقات على المقترح الهلالي فسيصبح وضع مباريات الهلال ابتداء من لقاء السبت المقبل أمام الرائد في القصيم يوم 25 يناير، ومن ثم الأول من فبراير نهائي ولي العهد والخامس من فبراير أمام الشباب والتاسع من فبراير أمام التعاون بالرياض وال 13 فبراير أمام نجران في الرياض.




    عودة مانجان في يد الجابر
    الهلال يستثمر في عقدي الكوري هوان والمغربي هرماش


    هرماش

    الرياض - أسامة النعيمة

    ذكر مصدر هلالي ان عودة لاعبي الهلال المحترفين الكوري الجنوبي تشو هوان والمغربي عادل الهرماش للمشاركة في تدريبات الفريق الكروي الأول امر طبيعي لارتباطهما بعقود مع النادي وقال: "لايزال عقداهما ساريين مع النادي، اذ تم وضعهما ضمن قائمة اللاعبين الستة الأجانب ولكنهما للاستثمار حسب قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم السماح بتسجيل ستة لاعبين؛ أربعة مشاركون مع الفريق واثنان للاستثمار وهذا الامر مشاهد الآن من خلال دخول تشو هوان لتدريبات الفريق الى حين حصوله على عقد مع ناد آخر او إكمال عقده بكامل مزايا من رواتب وغيرها الى نهاية الموسم الحالي، فيما غادرالهرماش الى أوروبا للبحث عن عقد او العودة مجددا للهلال لإكمال عقده المنتهي في نهاية الموسم الحالي، لذا فاللاعبان يعتبران من اللاعبين الأجانب المقيدين في القائمة ولكن لا يحق لهما المشاركة لوجود الرباعي المسموح لهم الكوري الجنوبي كواك والاكوادوري كاستيلو والبرازيلي ديجاو والبرازيلي نيفيز".

    وأضاف: "المدافع السنغالي مانغان لايزال مرتبطًا مع النادي بعقد ومغادرته للنادي التركي قيصري للإعارة وسيعود مجددا للهلال كون عقده تبقى فيه عام آخر وستكون الرغبة لمدرب الهلال اذا رغب استمراره مع النادي او السماح له بإكمال عقده مع احد الأندية لحين استكمال عقده المبرم مع الهلال ومن ثم المغادرة".

    واختتم تصريحه بقوله: "مشاركة الكوري تشو والمغربي هرماش في التدريبات ضرورية وضمن لوائح وأنظمة "الفيفا" ولا يحق للهلال منعهما الى ان يكملا عقودهما و أي منع عن التدريبات يعرض الهلال للشكوى من قبل وكيلي اللاعبين".







صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 22-01-2014, 09:46 PM
  2. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 15-01-2014, 01:09 PM
  3. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-01-2014, 01:43 AM
  4. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-01-2014, 01:31 AM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-01-2014, 06:26 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52