النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: اخبار الهلال ليوم الخميس [ 22 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار الهلال ليوم الخميس [ 22 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف

    اخبار الهلال ليوم الخميس [ 22 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الهلال ليوم الخميس [ 22 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف

    لجنة المسابقات ترفض تأجيل لقاء التعاون
    الهلال يعاود تحضيراته .. «كواك» يواصل التأهيل .. والفريق يستعد للرائد عصراً


    رفعت إدارة الهلال خطابا للجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم طلبت فيه تأجيل مواجهة فريقها الأول مع التعاون المقدمة إلى يوم الثلاثاء المقبل بعد تأهل الفريق للمباراة الختامية لكأس سمو ولي العهد، إلا أن الطلب الهلالي رفض بشكل رسمي من قبل اللجنة بحجة إبلاغها المسبق للفرق الأربعة المتأهلة لنصف نهائي الكأس.

    وبحسب المصادر أرفقت الإدارة الهلالية في خطابها مواعيد مقترحة تتيح للفريق فترات راحة أكبر بين مبارياته تمتد لأكثر من أربعة أيام، فيما احتجت بشكل مباشر على عدم أخذ موافقة الأندية قبل تقديم مباراياتها.

    إلى ذلك عاود لاعبو الفريق الكروي الأول عصر أمس تمارينه بعد الفوز على الفتح بهدفين نظيفين ، إذ أدى اللاعبون الذين شاركوا في اللقاء بصفة أساسية لتدريبات استرجاعية، في الوقت الذي أدى فيه البقية مراناً اعتيادياً تركّز على الجانبين البدني والفني، تخلله مناورة على جزء من مساحة الملعب، في حين واصل المحترف الكوري الجنوبي «كواك تاي هي» برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب إضافةً إلى أداء تدريبات خفيفة باستخدام الكرة، فيما أجرى اللاعب «محمد الشلهوب» مراناً لياقياً بالجري حول الملعب برفقة اللاعب «ناصر الشمراني» الذي شارك مع زملائه في التدريبات الجماعية قبل أن يكمل مرانه بالجري حول الملعب على سرعات مختلفة، بينما مكث اللاعب «يحيى المسلم» في عيادة النادي الطبية، إذ خضع لجلسة علاجية تحت إشراف ومتابعة الجهاز الطبي؛ وذلك ضمن برنامجه التأهيلي بعد أن أجرى عملية جراحية في الرباط الصليبي بأحد المراكز الطبية المتخصصة في مدينة «ليون» الفرنسية.

    هذا وحدد الجهاز الفني برنامج الفريق خلال هذين اليومين، حيث سيجري تدريباته عصراً، تحضيراً لملاقاة نظيره «الرائد»، ضمن الجولة الـ19 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وستحاط التدريبات بالسرية التامة أمام وسائل الإعلام والجماهير.



    الجابر يشيد بأدوار القحطاني في لقاء الهلال والفتح


    أشاد المدير الفني لفريق الهلال الكابتن سامي الجابر بالأدوار التي أداها نجم الهجوم الهلالي وكابتن الفريق ياسر القحطاني خلال اللقاء الذي جمع الهلال بالفتح وتأهل من خلالها الهلال للنهائي الكبير على كأس سمو ولي العهد حفظه الله.

    وجاءت إشادة الجابر للقحطاني ليس في الجانب الهجومي الذي قدمه في المباراة وتسببه في ضربة الجزاء الصريحة للهلال والتي أتى من خلالها هدف التقدم الهلالي في شوط المباراة الثاني ولكن أيضاً للدور الذي يقوم به القحطاني في حالة فقدان الهلال للكرة وبالتالي الأدوار الدفاعية التي كان يؤديها وتطبيقه للتكتيك المطلوب منه من قبل مدربه سامي الجابر وهذا ما أعطى للأخير ارتياح لما يقدمه القحطاني خلال المباريات الأخيرة التي لعبها .



    الدعيع: توجنا المستوى بالانتصار ... والبطولات عادة


    أكد مدافع الهلال سلطان الدعيع بأن فريقه توج أداءه في الملعب بالوصول إلى النهائي، مشيراً إلى أن لاعبي الهلال في مختلف الفئات معتادين على تحقيق الذهب والبطولات.

    وأضاف الدعيع: «عانينا في المباراة من التكتل الدفاعي لفريق الفتح، والحمد لله استطعنا في آخر المباراة بأن نكسبها». وعن تواجده في الفريق رغم تواجد أجنبيين وهما ديجاو وكواك قال: «بإذن الله سأعمل على الاستفادة منهم وسيرى الجميع مدافعاً مميزاً إن شاء الله في السنوات القادمة».

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الهلال ليوم الخميس [ 22 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف

    جماهير الهلال تزف فريقها إلى نهائي كأس ولي العهد وتتغنى به


    تغنت جماهير الهلال بفريقها من خلال حضورها الكبير للمباراة التي جمعته مع فريق الفتح على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء وملأت مدرجات الملعب وكانت الأكثر عدداً وتفاعلاً مع زعيمها وكانت أحد أسباب التفوق الهلالي من خلال مساندتها للفريق ومؤازرته بالأهازيج الهلالية التي أعطت نجوم الهلال والأجهزة الفنية والإدارية الروح العالية لتقديم كل ما لديها بحماس وتركيز كبيرين من أجل الظفر بنتيجة اللقاء وإسعادها وهذا ما تحقق في النهاية عندما حقق الهلال الفوز وبلوغ نهائي كأس سمو ولي العهد -حفظه الله. الجدير بالذكر أنه قبل نحو ثلاثة مواسم تم نقل أحد لقاءات الهلال من الرياض إلى الأحساء وحقق الهلال حينها فوزاً عريضاً على الفتح وبعد نهاية اللقاء صرح رئيس مجلس إدارة نادي الهلال سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالقول: إذا كانت جماهير الهلال بهذه الكثافة والروعة فأتمنى أن تنقل جميع مبارياتنا إلى الأحساء في إشارة واضحة إلى حجم الجماهير الهلالية في المنطقة الشرقية ووقوفها الكبير مع فريقها زعيم القرن الآسيوي الهلال.



    قرعة كأس خادم الحرمين الاثنين المقبل

    قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة إجراء حفل قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - للموسم الرياضي الحالي مساء يوم الاثنين المقبل بفندق الانتركونتيننتال في الرياض.

    كما أصدرت الأمانة العامة بالاتحاد السعودي تعميما للأندية المتأهلة بتكليف ممثل مفوض من النادي لحضور القرعة.



    عمر المهنا يبدي رضاه عن حكام دور الأربعة ويكشف عن أن قرار النهائي ليس في يده ويقول لـ(الجزيرة):
    مباريات الهلال والنصر سهلة .. وأنا ضد تعيين حكام أجانب لها..!



    كشف رئيس لجنة الحكام باتحاد كرة القدم السعودي الأستاذ عمر المهنا عن أن قرار إسناد حكم محلي لنهائي كأس ولي العهد ليس قرار اللجنة، موضحاً بأن ذلك من اختصاص اتحاد كرة القدم.. وأضاف المهنا في حديث خاص لـ(الجزيرة) نحن جاهزون لترشيح حكم محلي للنهائي متى ما تم إسناد المهمه له؛ وأنا أعتقد أن مباريات الهلال والنصر مباراة سهلة جداً في الملعب رغم الشحن الذي يصاحب المباريات خارج الملعب.. منوهاً بأن القرار ليس قراره وإلا لأعلن عن أن حكم النهائي سعودي من الآن.

    وشكر المهنا رئيس اتحاد الكرة أحمد عيد على عدم استجابته للضغوط قبل الدور نصف النهائي وتعيين حكام أجانب، وقال إننا ولله الحمد قدمنا أداء رائعاً للحكام في مباراتي الدور نصف النهائي؛ وأشكر الزملاء الحكام على الأداء وأشكر الزملاء أعضاء لجنة التحكيم.. وأشار المهنا إلى أن الحكام في الدور نصف النهائي قدموا أداء مميزاً وأن الفرق التي لعبت في هذا الدور أيضاً تفرغت للعب الكرة بدون احتجاجات الأمر ساعد الحكام للنجاح.



    لجنة الحكام تسمي حكام الجولة 19
    الحنفوش للهلال والرائد .. الهويش للنصر والعروبة .. وأجانب لقمة جدة


    سمت لجنة الحكام الرئيسة أسماء حكام مواجهات الجولة 19 للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم التي ستقام يومي غد الجمعة و بعد غد السبت. حيث سيقود لقاءات يوم الجمعة كل من :

    - الحكم مرعي العواجي للقاء الفيصلي مع الفتح و يعاونه عبدالعزيز الكثيري و عادل شراحيلي . - الحكم مشاري المشاري للقاء الشباب مع الاتفاق ويعاونه فهد العمري و هشام الرفاعي. - الحكم حسين الستري للقاء التعاون مع الشعلة ويعاونه الدولي عبدالله الشلوي و فيصل القحطاني . - طاقم تحكيم أجنبي « سيحدد لاحقاً « لقاء الأهلي مع الاتحاد وحكم رابع الدولي عبدالرحمن المالكي .

    يوم السبت :

    - الحكم شكري الحنفوش للقاء الرائد مع الهلال يعاونه أحمد فقيهي ومحمد العبكري. - الحكم بدر العنزي للقاء نجران مع النهضة ويعاونه عبدلله الأحمري و عبدالرحمن منصور . - الحكم محمد الهويش للقاء النصر مع العروبة و يعاونه عبدالعزيز الأسمري و نواف العتيبي .



    فيما برر الدغيري رفع قيمة التذاكر لقلة الموارد المالية
    الرائد يطرح أكثر من 11 ألف تذكرة لمواجهة الهلال


    تطرح إدارة نادي الرائد اليوم (الخميس) 11600 تذكرة لمباراة فريقها الكروي الأول مع نظيره الهلال والتي ستجري بعد غدٍ (السبت) عصرًا على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة ضمن إطار مباريات الجولة التاسعة عشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حيث تمت طباعة 100 تذكرة منصة و4000 لمقاعد الدرجة الأولى و7500 تذكرة للدرجة الثانية، وقد حددت الأسعار بـ 500 ريال للمنصة و40 ريالاً للأولى و30 ريالاً للثانية.

    وبحسب أمين عام النادي المهندس محمد الدغيري فإنه سيتم طرح التذاكر ابتداءً من عصر اليوم (الخميس) في منافذ البيع المعتادة والمنتشرة بمدينة بريدة تسهيلاً للراغبين في شرائها.

    وبرر الدغيري رفعهم لأسعار التذاكر بسبب عدم وجود راع للنادي وقلة المداخيل والذي يقابله كثرة بالمصاريف، فضلاً عن عدم الاستفادة من بعض الحقوق المتأخرة لدى الاتحاد السعودي بعد أن اقتطعت نسبة كبيرة منها لسداد الديون المستحقة على النادي، مما اضطر الرائد لمحاولة تعويض الالتزامات التي لديه ولو جزئيًا برفع قيمة بعض المباريات الجماهيرية حتى تساهم بحل مشكلة الضائقة المالية.



    فواصل

    - أثبت الهلال والنصر أنهما الأفضل في الموسم على الإطلاق بتنافسهما وحيدين على بطولة الدوري وعلى كأس ولي العهد. فهل يتقاسمان البطولتين أم تذهبان لفريق واحد.؟!

    * * *
    - تأهل الهلال للمرة السابعة على التوالي لنهائي كأس ولي العهد يؤكّد علاقة الود التي تربط الهلال بهذه البطولة الغالية في مسماها والمهمة في منظومة المسابقات الكروية السعودية.

    * * *
    - خرج الشباب من كأس ولي العهد رغم أفضليته أمام النصر، حيث كان يستحق التأهل عطفاً على المستوى والأداء الكبير الذي قدّمه خلال مباراة نصف النهائي. ولكن الكرة أحياناً لا تنصف الأفضل.

    * * *
    - من مباراة إلى أخرى يقدّم المدافع البرازيلي ديجاو مستوى متميزاً ومتصاعداً وأعطى ثقة واطمئناناً لمدربه الكابتن سامي الجابر وجماهير ناديه على منطقة الدفاع التي أزعجت الهلاليين هذا الموسم وأفقدت الفريق الكروي نقاطاً عديدة.

    * * *
    - لن يستطيع الرئيس الاتحادي الجديد تقديم العمل المأمول منه في ظل هذا التشاحن الذي يلف الأجواء الاتحادية إعلامياً وشرفياً.

    * * *
    - عبدالله الأسطا مدافع شبابي مميز يستحق الثناء فهو يملك إمكانيات فنية عالية ويقدّم خلال المباريات جهداً سخياً وهو من الأوراق المهمة لأي مدرب شبابي.

    * * *
    - الإعلاميون ليسوا طرفاً في أي جمعية عمومية لأي ناد وليسوا ضمن الفئات التي يحق لها التصويت أو مساءلة أي طرف خلال عقد الجمعية العمومية وما فعله بعض الإعلاميين في عمومية الاتحاد لا يمت للعملية الإعلامية بصلة.



    صح لسانك

    * الفتح سيعود تدريجياً
    (فتحي الجبال)
    - نموذجي حتى في أزماته

    * الشباب يخرج من كأس ولي العهد
    (عنوان صحفي)
    - غدر الكرة

    * جماهير الاتحاد تهشم سيارة رحيمي
    (عنوان صحفي)
    - ما هو أحسن من الحكام





  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الهلال ليوم الخميس [ 22 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف

    أكد أن لديهم فريقاً قادراً على المنافسة في كل البطولات
    عبدالرحمن بن مساعد: نطالب بالحكام الأجانب في النهائي


    عبدالرحمن بن مساعد

    طالب رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بإسناد قيادة المباراة النهائية لكأس ولي العهد التي ستجمع الهلال والنصر إلى طاقم حكام أجنبي، مرجعا ذلك إلى أن "اللقاء لا يحتمل الأخطاء ولا يوجد حكم محلي سيستطيع تحمل الضغط الاعلامي والشحن النفسي الذي سيستمر خلال العشرة أيام المقبلة"، واضاف: "حكام مباراتي نصف النهائي ظهروا بشكل مميز ولكن المباراة النهائية ستكون مختلفة وأتمنى ان يتم جلب حكام اجانب لقيادتها لأنه في حالة حدوث أخطاء تحكيمية مؤثرة سندخل في جدل ودوامة كبيرة جدا بسببها، وأنا متأكد ان ادارة النصر تشاطرنا الرأي في اهمية وجود الحكم الاجنبي".

    وأبدى رئيس الهلال سعادته بتأهل الفريق الى النهائي مقدما تهنئته لجميع الهلاليين، وقال: "اشكر مدرب الفريق سامي الجابر على العمل المميز الذي يقدمه مع الفريق، ولأبطالنا اللاعبين على الجهد الكبير الذي بذلوه، وأنا سعيد بشكل عام على العمل الذي تم الفترة الماضية عبر تجهيزنا لفريق يضم أسماء مميزة الكثير منها بأعمار صغيرة، مما يجعلنا قادرين على ان نكون طرف منافس في جميع البطولات والمنافسات المقبلة سواء المحلية او القارية، ولذا سنسعى بكل ما اوتينا من قوة لتحقيق تطلعات الجماهير الهلالية واسعادها بالبطولات".



    الجابر يجهز كواك للنهائي
    100 ألف ريال لكل لاعب هلالي


    كواك يؤدي تدريباً انفردياً

    رصدت إدارة الهلال مكافأة الفوز بكأس سمو ولي العهد بمبلغ مئة الف ريال لكل لاعب حسب اللائحة الداخلية بمكافآت لاعبي الفريق الكروي الاول، اذ يتم تحديد مكافأة معينة لتحقيق البطولة من دون تسليم مكافآت للفوز عن كل مباراة لقصر البطولة.

    ومن جهة اخرى لن يكون بمقدور مدافع الهلال الكوري الجنوبي كواك المشاركة في مواجهتي الرائد والتعاون في دوري عبداللطيف جميل على ان يتم اعداده لمواجهة نهائي كأس ولي العهد أمام النصر في الاول من فبراير المقبل، فيما أجرى لاعب الوسط محمد الشلهوب تدريبا لياقياً انفراديا برفقة مهاجم الفريق ناصر الشمراني الذي شارك مع زملائه في التدريبات الجماعية قبل أن يكمل تدريبه اللياقي، بينما مكث المدافع يحيى المسلم في عيادة النادي الطبية، وخضع لجلسة علاجية تحت إشراف ومتابعة الجهاز الطبي ضمن برنامجه التأهيلي بعد أن أجرى عملية جراحية في الرباط الصليبي بأحد المراكز الطبية المتخصصة في مدينة ليون الفرنسية.

    وتقرر اغلاق تدريب اليوم الذي سيقام عصرا، فيما تلقّت إدارة النادي خطاباً من الاتحاد السعودي لكرة القدم يفيد بتحديد موعد إجراء قرعة مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 1434 - 1435ه عند الساعة ال 07:30 من مساء يوم الاثنين المقبل.



    في مسابقة كأس ولي العهد
    الهلال يضرب موعداً مع النهائي للمرة السابعة



    الهلال حطم كل الأرقام في بطولة كأس ولي العهد

    حجز الهلال مقعده الثابت للمرة السابعة على التوالي في نهائي كاس ولي العهد بعد فوزه على الفتح 2-صفر، وسبق للهلال أن حقق البطولة ست مرات، إذ حقق البطولة موسم 2008 أمام الاتفاق بنتيجة 21 وفي موسم 2009 واصل الهلال تحقيقه للبطولة أمام الشباب 2-صفر، وفي موسم 2010 قابل الهلال نظيره الأهلي وحقق البطولة بعد فوزه 2-1، ليعاود تحقيق البطولة في موسم 2011 أمام الوحدة 5- صفر وفي موسم 2012 قابل الهلال نظيره الاتفاق في النهائي وتجاوزه بنتيجة 2-1 ليحقق البطولة للمرة الخامسة على التوالي، وفي موسم 2013 تأهل الهلال إلى نهائي المسابقة ليقابل منافسه التقليدي النصر ويحقق البطولة أمامه بركلات الجزاء الترجيحية بعد تعادله 1-1، فهل يحقق الهلال البطولة السابعة على التوالي بقيادة مدربه الوطني سامي الجابر؟.



    «المسابقات» ترفض طلب الهلال تأجيل مواجهة التعاون

    رفضت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم الطلب الذي تقدم به الهلال بتأجيل مواجهته امام التعاون التي تم تقديمها الى 28 يناير الحالي لغرض منحه فرصة استعدادية لمواجهة نهائي كاس ولي العهد في الأول من فبراير امام النصر.

    وكان الرد وصل امس من اتحاد الكرة لنادي الهلال بالاعتذار عن التأجيل واقامة مباراة الهلال والتعاون يوم الثلاثاء المقبل مساء في استاد الملك فهد الدولي بالرياض في اطار الجولة ال 20 من دوري "عبداللطيف جميل" على ان تكون الجولات التي تعقبها في نفس المسابقة كما هي، لم تتعدل بعد نهائي ولي العهد وهي الجولة ال 21 امام الشباب في السادس من فبراير.



    الهلال حقق اللقب 12 مرة وتأهل إلى النهائي السابع على التوالي
    الخالد: الجابر قدم فكراً احترافياً وقراءة فنية مميزة فانتصر فريقه



    الجابر قدم فكراً احترافياً وقراءة فنية مميزة

    اتفق المحللون الفضائيون نجم الكرة السابق يوسف خميس والمدرب الوطني الدكتور عبدالعزيز الخالد على أحقية الفريق الهلالي بتجاوز عقبه الفتح بنتيجة 2 - صفر والتأهل لنهائي كاس ولي العهد للمرة السابعة على التوالي عطفاً على مجريات المباراة التي كانت معظم ملامحها "زرقاء" أثمرت عن تفوق وسيطرة وإبداع هلالي.

    وأكد يوسف خميس أن المباراة منذ البداية كانت تميل فنياً للهلال من حيث الاستحواذ والسيطرة على الوسط والخطورة على المرمى وقال: "على الرغم من تأخر التسجيل حتى الشوط الثاني، إلا أننا شهدنا إصراراً من لاعبي الهلال لإحراز الأهداف وفرص عدة مع أداء جيد مملوء بالمتعة والأداء الهجومي السريع إلا أن الفريق الفتحاوي ظهر أقل من مستوى المباراة، ومدربه فتحي الجبالي الذي لعب على حسب إمكاناته، وتمكن الهلال بأقل جهد من حسم الأمر لصالحه". وأضاف: "الجابر قرأ المباراة بشكل جيد وساعده في ذلك تكامل خطوطه والانسجام والروح التي ظهرت جلياً على اللاعبين". من جانبه امتدح المدرب والمحلل الدكتور عبدالعزيز الخالد مستوى الهلال أمام الفتح طوال شوطي اللقاء، وقال: "المباراة كانت عنوانا لإبداع وحضور ذهني وبدني جيد من لاعبي الهلال وسط تكتل فتحاوي لعدم استقبال هدف مبكر وفي رأيي أن المباراة شهدت وبشكل واضح تفوقا كبيرا لفكر المدرب سامي وعملا تكتيكيا مميزا وقراءة رائعة للمباراة وتبديلات موفقة".

    خميس: الهلال تفوق في كل شيء والجابر لعب على مفاتيح الفوز

    وتابع: "لاعبو الهلال قدموا دروسا جيدة للتمركز والتمريرات القصيرة التي فككت تكتل دفاعات الفتح، ونجح الجابر في توظيف لاعبي الهلال كما يجب وبشكل مثالي، إضافة إلى اختياره التشكيل المثالي واعتماده على الأسلوب السريع والجماعية والمهارة والتمريرات القصيرة والتحرك من دون كرة، ولكن يجب على الجابر إيجاد حلول لكثرة احتفاظ البرازيلي نيفيز بالكرة والأنانية التي كانت واضحة عليه". وأضاف خميس: "فنياً المباراة كانت جيدة خصوصاً في الشوط الثاني مع بروز وفعالية وتنويع في الحلول للفريق الهلالي وتكتيك واقعي للمدرب سامي الجابر الذي استطاع خلال فترة الانتقالات الشتوية إصلاح وضع دفاعه فاستحق الفوز والتأهل للنهائي". وتابع: "بصراحة عندما تشاهد الحلول لدى الفريق الهلالي وتقارنها مع نظيره الفتح فإنها كثيرة ومنوعة ولا يوجد مقارنة من حيث نجومية اللاعبين المحليين والأجانب وقدرات الفريق الأساسي وحتى دكه البدلاء في الهلال تختلف بشكل كبير عن الفتح، ولذا نجح سامي في التفوق مع قراءة جيدة قبل وأثناء المباراة وعطفاً على الاستقراءات المسبقة لواقع اللقاء فإنه كان من المتوقع نجاح الهلال بالفوز والتأهل".

    ومع هذا الفوز يتبقى ما يقوله التاريخ وهو أن الهلال حقق بطولة كأس ولي العهد 12 مرة وهو رقم قياسي لم يصل له أي فريق والأقرب له في عدد مرات الفوز باللقب الاتحاد بعدد سبع مرات، بينما شهدت آخر ستة مواسم تفوقاً هلالياً وسيطرة مطلقة، كان آخرها البطولة التي يدافع عن لقبها التي فاز بها الموسم الماضي أمام النصر بركلات الترجيح 4-2، بعد التعادل في الوقت الأصلي 1-1، وفي موسم 2012 كسب الاتفاق في النهائي بنتيجة 2-1، وفي موسم 2011 سجل نتيجة كبيرة في شباك الوحدة بخماسية نظيفة، وفي نهائي 2010 تفوق على الأهلي بالنهائي 2-1، وفي نهائي 2009 كسب الشباب بنتيجة 1-صفر، وفي 2008 كسب الاتفاق بنتيجة 2-صفر.


    الهلال تفوق في كل شيء

المواضيع المتشابهه

  1. اخبار الاهلي ليوم الخميس [ 22 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-01-2014, 05:35 AM
  2. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 10-01-2014, 02:47 AM
  3. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-01-2014, 02:43 AM
  4. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 10-01-2014, 02:40 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-01-2014, 01:27 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52