النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: اخبار النصر ليوم الخميس [ 22 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار النصر ليوم الخميس [ 22 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف

    اخبار النصر ليوم الخميس [ 22 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النصر ليوم الخميس [ 22 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف

    النصر يبدأ الاستعداد للعروبة والرئيس يجتمع باللاعبين



    بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر استعداداته لمباراة العروبة والتي تجمع الفريقين مساء السبت على ملعب الملك فهد الدولي وجاءت البداية باجتماع للمدرب مع اللاعبين بعدها قسم الفريق لمجموعتين المجموعة الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام الشباب حيث اكتفوا بالجاكوزي والسونا ومن ثم متابعة التدريب في حين أجرت المجموعة الثانية تدريبات لياقية متنوعة تلاها تطبيق لعدد من الجمل التكتيكية وأختتم التدريب بمناورة كروية على نصف الملعب .
    وبعد التدريب اجتمع رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي باللاعبين والجهاز الفني بحضور مدير عام كرة القدم سالم العثمان حيث ثمن الرئيس جهودهم التي بذلوها طوال 120 دقيقة أمام الشباب، وقال " في هذه الفترة يجب أن ننسى التأهل لنهائي كأس ولي العهد ونستعد بتركيز كبير للمباراة المهمة امام العروبة"، وأضاف " كل مبارياتنا في هذا الموسم مهمة وتتطلب منا أن نكون جاهزين دائماً وأنا وجميع النصراويين على ثقته كبيرة بكم وبقدراتكم وإمكانياتهم لمواصلة مشوار النصر بكل همة متمنياً لهم التوفيق الدائم"، وتقرر ان تكون تدريبات الفريق ( مغلقة ) اعتبارا من يوم الخميس .







    مطالبات هلالية نصراوية بتحكيم أجنبي وإقامة النهائي في الجوهرة المشعة



    اتفق الهلال والنصر في مطالباتهم الموجهة للاتحاد السعودي لكرة القدم بتكليف طاقم تحكيم أجنبي لقيادة المباراة المرتقبة بين الغريمين التقليديين في نهائي كأس ولي العهد .
    وتأتي المطالبات العاصمية بسبب تخوف كل فريق من تأثر الحكم المحلي بالضغوط الإعلامية والجماهيرية التي عادة ما تمارس على الحكام مما قد يؤثر على قراراتهم التحكيمية.
    ورغم تألق حكام نصف نهائي كأس ولي العهد في إدارة المواجهتين إلا أن النجاح لا يجب ان يصادر عندما يكلف حكم محلي وقد يحدث ما لا يحمد عقباه في النهائي مما ينسف كل ما قبله من نجاح.
    وفيما رشح محمد فوده الحكم تركي الخضير لقيادة النهائي طالب بعض النقاد بتكليف صالح الهذلول او مرعي عواجي لإدارة النهائي إذا ما قرر الاتحاد السعودي السير قدماً في تكليف تحكيم سعودي.
    عمر المهنا رئيس لجنة الحكام لا يزال مصراً على وجود الصافرة المحلية لقيادة النهائي الكبير لكن رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم لم يرفض فكرة التعاون بطاقم أجنبي لكنه أحال القرار للجنة الحكام لتتخذ ما تراه مناسباً حيال تلك المباراة.
    وفي الوقت الذي ألمحت المصادر إلى اتفاق لجنة الحكام على تكليف طاقم تحكيم أجنبي لتلك المواجهة توقعت مصادر أخرى أن يكون الطاقم من دولة خليجية.
    وعلى صعيد أرض المواجهة المقترحة للنزال الملتهب نادت أصوات إعلامية من الطرفين بنقل المواجهة إلى إستاد الملك عبد الله الدولي بجده ( الجوهرة المشعة) كأفضل مناسبة جماهيرية لافتتاح الملعب الجديد.



    ،،،


    رئيس مجلس جمهور النصر : مفاجآت في مدرج النصر امام الهلال



    اكد رئيس مجلس جمهور نادي ” النصر تركي عبدالرحمن عن وجود مفاجآت لجماهير نادي ” النصر ” في نهائي كأس ولي العهد السعودي السبت ما بعد القادم امام غريمهم التقليدي الهلال واستمرار عمل ” التيفو ” المميز للجماهير النصراوية بشكل جديد في المباراة الختامية رفض الافصاح عنه .
    وحول كيفية التواصل مع جماهير العالمي قبل المواجهات والتنسيق المسبق معها اوضح ” تركي عبدالرحمن ” لبرنامج الجولة على إذاعة مكس اف ام، ان اعضاء مجلس الجمهور يحضرون منذ وقت مبكر الى ملعب المباراة ويتم التنسيق قبل المواجهه عبر رسائل موجهه من المجلس في مواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر وفيس بوك ومنتديات النادي الرسمية وتطبيقات الجوال ” يتم خلالها ترتيب الجماهير وتدريبها على تطبيق رسمة ” التيفو ” موضحا ان جماهير ” النصر ” تجاوزت مرحلة التوجيه من مجلس الجمهور في الوقت الحالي واصبحت هي من توجه بعضها البعض في المدرجات , حتى جاءت الاشادات بما تقدمه الجماهير من الصحافة الاجنبية .
    وقدم رئيس مجلس جمهور ” النصر ” شكره للامير ” فيصل بن تركي ” رئيس النادي وعضو الشرف ” حمد المبارك ” حيث اظهر دعم هاتين الشخصيتين لظهور مدرج عالمي يتحدث عنه الجميع .
    واوضح ” تركي عبدالرحمن ” ان عدد الاعضاء المشاركين في رسم ” تيفو ” الجماهير النصراوية في المدرجات لايتجاوز 17 شخص رسمي ويأملون في مجلس الجمهور لزيادة العدد نظير الجهود الكبيرة التي سيبذلها الاعضاء في الفترة المقبلة والمساهمة في تطوير الاعمال المميزة لجماهير العالمي .



    ،،،


    صور .. النصر يستعد للعروبة واجتماع الرئيس يُوقف أفراح التأهل إلى النهائي



    بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر استعداداته لمباراة العروبة والتي تجمع الفريقين مساء السبت على إستاد الملك فهد الدولي وجاءت البداية باجتماع للمدرب مع اللاعبين بعدها قسم الفريق لمجموعتين المجموعة الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام الشباب حيث اكتفوا بالجاكوزي والسونا ومن ثم متابعة التدريب في حين أجرت المجموعة الثانية تدريبات لياقية متنوعة تلاها تطبيق لعدد من الجمل التكتيكية وأختتم التدريب بمناورة كروية على نصف الملعب .
    وبعد التدريب اجتمع رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر باللاعبين والجهاز الفني بحضور مدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان حيث ثمن سموه جهودهم التي بذلوها طوال 120 دقيقة أمام الشباب وقال في هذه الفترة يجب أن ننسى التأهل لنهائي كأس سمو ولي العهد ونستعد بتركيز كبير للمباراة المهمة امام العروبة وأضاف كل مبارياتنا في هذا الموسم مهمة وتتطلب منا أن نكون جاهزين دائماً وأنا وجميع النصراويين على ثقته كبيرة بكم وبقدراتكم وإمكانياتهم لمواصلة مشوار النصر بكل همة متمنياً سموه لهم التوفيق الدائم .
    ـ هذا وستكون تدريبات الفريق ( مغلقة ) اعتبارا من يوم غداً الخميس .





    ،،،



    قرعة كأس خادم الحرمين.. الاثنين المقبل



    قررت لجنة المسابقات بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم إجراء حفل قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين _ حفظه الله _ للموسم الرياضي 1434-1435 هـ , الذي سيقام مساء يوم الاثنين المقبل بفندق الانتركونتينتال في الرياض بمشاركة 32 ناديا يمثلون أندية دوريي عبداللطيف جميل وركاء للمحترفين بالإضافة للفريقين المتأهلين من التصفيات الأولية التي ضمت 102 نادي وهما أندية الزلفي والسروات.
    كما أصدرت الأمانة العامة بالاتحاد السعودي تعميما للأندية المتأهلة بتكليف ممثل مفوض من النادي لحضور القرعة.







    النصر يعاقب الراهب ويغلق التدريبات



    انتقد رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي تصرف حسن الراهب بعد تسجيله هدف الفوز ووصفه بغير اللائق، مؤكدا أنه سيعاقب على تبريره للإعلام تصرفه بحديثه عن العقد بشكل أو بآخر وفقا للوائح النادي الداخلية، ورفض الأمير أن يكون حديثه عن تشبيه الهلال بالكوكب تقليلا من أي ناد منهما، لافتا إلى أنه يحترم كل الأندية ولم يقصد الإساءة أو الانتقاص.
    من جهة أخرى، قرر الجهاز الفني للفريق الأول في نادي النصر إغلاق تدريباته بدءا من اليوم استعدادا لنهائي كأس ولي العهد الذي يخوضه الفريق للمرة الثانية على التوالي، ويسعى المدرب كارينيو إلى تحرير اللاعبين من الضغط الإعلامي منذ وقت مبكر وقبل أسبوع من المواجهة.
    يأتي ذلك في الوقت الذي واصل الفريق استعداداته لخوض مباراة العروبة المقررة السبت المقبل، إذ يطمح في الحفاظ على صدارته للدوري، واكتفى المدرب بالتمارين الاسترجاعية للاعبين الذين خاضوا مواجهة نصف النهائي وبعض حصص الاسترخاء في صالة الجاكوزي والسونا، فيما أجرت العناصر التي لم تشارك مناورة في نصف الملعب.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النصر ليوم الخميس [ 22 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف

    رئيس النصر: النهائي «حساس»


    هيجيتا يعيد حركته المشهورة (لدغة العقرب) في تدريب النصر أمس. تصوير: عبد العزيز النومان ـ "الاقتصادية"

    عادل الخنين من الرياض شدد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر على أن ثقتهم في التحكيم السعودي لا تحدها حدود، خصوصا بعد المستويات المميزة التي ظهر بها الحكام في نصف نهائي كأس ولي العهد، مؤيدا في الوقت نفسه مطالب نظيره في الهلال باستقدام حكام أجانب في النهائي بين الفريقين لحساسية المباراة.
    وقال "ثقتنا في الحكام السعوديين كبيرة جداً، خصوصاً بعد المستويات المميزة التي كانوا عليها في مباراتي نصف النهائي من كأس ولي العهد والنجاح الكبير الذي حققوه، ولكن أعتقد أنه لزاماً الاستعانة بالطاقم التحكيمي الأجنبي في النهائي، لحساسية المباراة، وإبعاد الحكام السعوديين عن الضغوط الإعلامية والجماهيرية التي دائماً ما تصاحب مثل هذه المباريات".
    وزاد "من الأفضل أن يكون الحكم الأجنبي حاضرا في النهائي وأتمنى ألا يفهم البعض أن هذا عدم ثقة في الحكم السعودي بل على العكس". ورفض الأمير فيصل بن تركي أن يكون في تفسيره وذكره لنادي الكوكب بأنه تقليل منه وقال "نحن في النصر على علاقة مميزة وجيدة مع كل الأندية السعودية وليس لنا موقف لناد دون الآخر، ولكن أنا سألت بعد مباراة الشباب بأن أهم مباراة بالنسبة لي هي مباراتا العروبة والفتح في الدوري، وهل هذا يعني أنني قللت من الهلال على اعتبار أنه سيلعب معنا نهائي كأس ولي العهد؟ وكل الأندية نحترمها ونقدرها وأنا شخصياً لا يمكن لي أن أقلل من أي ناد صغيرا كان أو كبيرا".
    وعن الموقف الذي صدر من قبل المهاجم حسن الراهب بعد تسجيل الهدف: "كم كنت أتمنى ألا يكون ظهور الراهب بما ظهر عليه بعد تسجيله الهدف خصوصاً في مباراة جماهيرية كبيرة، ونحن سياستنا في إدارة النادي، ومن خلال المفاوضات في تجديد العقود، مبنية على الرؤية الفنية كما حدث مع اللاعبين محمد السهلاوي وعمر هوساوي ومرحلة المفاوضات صعبة، وتأخذ مبدأ الرد وخلافه ولكن نحن قادرون على المحافظة على كل اللاعبين.
    وتابع "وبالنسبة إلى الراهب فهو في قضية تعبيره لفرحته لم تصدر منه إساءة لأي شخص، ولكن الطريقة نفسها لم تكن جيدة، وكذلك خروجه في إحدى القنوات الفضائية وهنا سيخضع للائحة الداخلية في النادي".
    وختم الأمير فيصل بن تركي حديثه مبدياً شكره وتقديره لمجلس جمهور النصر الذي قال عنه: "حقيقةً نحن في إدارة النادي فخورون بالعمل الكبير الذي قدمه هذا المجلس بكل أعضائه وعلى اللوحات الجمالية المميزة التي أصبحت حديث الشارع الرياضي السعودي والخارجي، فشكراً لهم من القلب وطموحاتي كرئيس للنادي بمواصلة مثل هذا العمل".
    وفنيا، بدأ الفريق استعداداته لمباراة العروبة على ملعب الملك فهد الدولي في الجولة الـ 19 من دوري عبد اللطيف جميل، باجتماع للمدرب دانيال كارينيو مع اللاعبين بعدها قسمهم إلى مجموعتين، الأولى ضمت الذين شاركوا أمام الشباب واكتفت بالجاكوزي والسونا، في حين أجرت الثانية تدريبات لياقية متنوعة تلاها تطبيق لعدد من الجمل التكتيكية، قبل أن يختمه بمناورة كروية على نصف الملعب شارك فيها محمد نور.
    هذا وعقب نهاية المران اجتمع رئيس النادي باللاعبين والجهاز الفني، مثمنا جهودهم التي بذلوها طوال 120 دقيقة في المباراة السابقة، مطالبهم بنسيان التأهل لنهائي كأس ولي العهد والتركيز في المباراة المقبلة، مجددا ثقته الكبيرة فيهم.
    وتقرر أن تكون تدريبات الفريق مغلقة اعتبارا من اليوم.
    ومن جهة ثانية، ينتظر أن تحسم الإدارة النصراوية ملف تجديد عقد الراهب في غضون الساعات المقبلة.



    17 شخصا لتزيين تيفو النصر
    سحر الجميع برسومات وإبداعات




    إبراهيم بن محمد من الرياض أصبحت الرسومات والإبداعات "التيفو" التي يقدمها مدرج جماهير نادي النصر من مباراة إلى أخرى في دوري عبد اللطيف جميل السعودي، وكأس ولي العهد محط أنظار الجميع ومحل اهتمام كبير من قبل جماهير النصر أو من جماهير الأندية الأخرى، حيث تتضمن رسائل نصراوية منها المستقبلية ومنها من يحل رموز تاريخية.
    واعترف تركي العبد الرحمن رئيس مجلس جماهير النادي، بأن هدفهم الرئيس من خلال هذه الإبداعات والروسومات هو إعادة هيبة "مدرج الشمس" كما يطلق عليه محبوه وعشاقه.
    وقال "النصر صاحب شعبية كبيرة في السعودية والوطن العربي، ناد رئيسي في البطولات المحلية وشريك كبير في إنجازات ورياضات هذا البلد، فمن غير المنطقي أن يكون مدرجه باهتا، صحيح أن المدرج فقد الكثير من جماليته بسبب غياب الجماهير في الفترة الماضية ولكن هذا العلم بالتحديد مع إبداعات الفريق الكروي الأول وتواجده في رأس هرم الدوري والكأس فطبيعي أن نكون أميز وأفضل".
    وأوضح العبد الرحمن أن ما قدموه جعل مسؤولي المباريات والملاعب يتعاونون معهم، وقال "هم مثل بقية محبي رياضة الوطن، أجبرهم العمل المميز على احترام رسالتنا، واحترام عملنا، نشكرهم جدا".
    وأبان العبد الرحمن أن عدد العاملين الرسميين معهم من مباراة إلى أخرى ما بين 13 إلى 17 عاملا إضافة إلى جماهير غفيرة أصبحت هي الأخرى مؤمنة بعملنا. من تجهيز "التيفو"، نبدأ قبل المباراة بساعات وننهي عملنا قبل فتح المدرجات ليحضر المشجع ويجد كل ما يخصه في مقعده".
    وزاد "حتى الآن قدمنا 10 في المائة مما نريد تقديمه ولدينا أكثر من ذلك، نريد أن يكون مدرج النصر الأجمل والأميز في السعودية والمنطقة العربية، هكذا تعاهدنا وننتظر من الجميع مساندتنا".
    وعن الأمور المادية والتكاليف للمباراة الواحدة، قال "أدواتنا ليست لمباراة واحدة، نحن نتعامل بالكميات، الكمية والواحدة تخدمنا لأكثر من مباراة، وما عملناه من البداية حتى الآن اقتربت تكاليفه من 100 ألف ريال".
    وتابع "المهم في نجاح عملنا الحضور الجماهيري والتعاون معنا، لدينا الأجمل بإذن الله، في نهائي كأس ولي العهد لدينا صورة ستكون مميزة وكذلك في غالبية مباريات الدوري المهمة وأيضا في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، والموسم المقبل سيكون أفضل وخاصة في المسابقة الآسيوية".
    وشدد رئيس المجلس "شعارنا جمهور واحد ومدرج واحد، عليكم بالحضور والاستمتاع، لن نهدأ حتى نكون حديث كل الرياضيين، داخليا وخارجيا، ولكن لن ينجح لنا عمل بدون حضور".
    وأكد العبد الرحمن أنهم يتشرفون بعمل صورة أجمل وأفضل للمنتخب السعودي، وقال "نتشرف بالعمل مع الاتحاد السعودي، جاهزين ولدينا صور وأفكار عديدة له، بكل فخر نريد هذا اليوم أن يتحقق، نريد أن نثبت للجميع كفاءة المشجع السعودي".


    الأول: «أنا حزين».. والآخر: «أنا زعلان»
    رونالدو والراهب .. المشهد يتكرر




    إبراهيم بن محمد من الرياض كرر حسن الراهب مهاجم فريق النصر لكرة القدم حركة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم بعدم احتفاله بهدفه في شباك الشباب أمس الأول خلال لقاء الفريقين في نصف نهائي مسابقة كأس ولي العهد، ليخرج بعد المباراة بتصريح فضائي يقول "أنا زعلان".
    وكان رونالدو أفضل لاعب في العالم لعام 2013 قد رفض الفرحة بعد تسجيله هدفين في شباك غرناطة في الثاني من أيلول (سبتمبر) 2012 ضمن الدوري الإسباني، ليخرج بعد اللقاء ويقول "أنا حزين"، حيث فسرت الأوساط الإعلامية القريبة منه ومن ناديه سبب حزنه بضعف عقده مقارنة بزملائه في الدوري المحلي وعلى رأسهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف غريمه التقليدي برشلونة.
    واحتاج النصر إلى التمديد لكي يتخطى عقبة الشباب بهدف سجله البديل حسن الراهب في الدقيقة 101 بعدما استفاد من مجهود محمد السهلاوي الذي توغل في الجهة اليمنى قبل أن يلعب كرة عرضية مثالية وصلت إلى الراهب المتواجد على القائم البعيد فأودعها شباك الحارس وليد عبد الله.
    وأثار حسن الراهب استغراب الكثير من متابعي اللقاء حينما رفض الفرحة بعد أن سجل هدف الحسم واللقاء الوحيد، حيث اتجه جميع لاعبي الفريق إلى الراهب ليحتفلوا معه لكنه صدمهم قبل أن يصدم الجميع برفضه الفرحة.
    واتجه الراهب بعد ذلك إلى مدرج جماهير النصر وهو يسير بخطوات وليس راكضا ولم يبتسم ورفض أيضا تهنئة زميله يحي الشهري الذي كان أول المتوجهين له بعد تسجيل الهدف مكتفيا بإشارة بيده على قلبه وهي علامة الحب الذي يبادله لجمهور نادي النصر.
    وقال الراهب بعد اللقاء "لم أفرح لا توجهوا لي السؤال فقط اسألوا الأمير فيصل بن تركي بن ناصر رئيس نادي النصر".






    طالب بحكام أجانب في النهائي

    رئيس النصر: سنعاقب الراهب وجمهورنا الأفضل بالشرق الأوسط


    رئيس النصر خلال اجتماعه بلاعبي فريقه أمس

    الرياض - بندر العتيبي طالب رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي الاتحاد السعودي لكرة القدم في حديث خاص مع (دنيا الرياضة) أمس (الاربعاء) بأهمية جلب حكام اجانب في نهائي كأس ولي العهد الذي سيجمع النصر مع الهلال، وقال: "ثقتي لا تزال كبيرة في الحكم السعودي، ولكن من أجل أن يركز اللاعبون والجماهير على المستوى الفني لابد من الاستعانة بالحكم الاجنبي".
    مشيراً إلى أن النصر لا يزال يسير في الطريق الصحيح وأضاف: "نتمنى أن نلبي طموحات الجماهير النصراوية في الفترة القليلة المقبلة، فجمهور النصر يثبت من مباراة إلى أخرى أنه الجمهور الأفضل والأجمل في المدرجات السعودية، بل وفي العربية والشرق الاوسط، فالجميع يشاهد اللوحات الرائعة في المدرجات وكذلك مؤازرتهم اللاعبين في جميع اوقات اللقاء".
    وأكد أن أي لاعب يرغب فيه الجهاز الفني سيبقى في النصر ولن يغادر أسوار النادي. واعترف بأن المهاجم حسن الراهب أخطأ في حديثه عبر مداخلته في إحدى القنوات الفضائية وقال: "ستطبق بحقه عقوبات اللائحة الداخلية، والأهم من ذلك أن تجديد عقده مجرد مسألة وقت.



    نور يقود تدريبات النصر ودلهوم يدخل القائمة الأساسية



    جانب من تدريبات النصر

    الرياض - بندر العتيبي قاد لاعب الوسط محمد نور تدريبات النصر عصر أمس (الاربعاء) وبذلك يقطع الشكوك والاخبار التي اكدت خلال الأيام القليلة الماضية مغادرته إلى مكة المكرمة وعزم اللاعب فسخ عقده والعودة للاتحاد.
    وعمد مدرب النصر الأورجواني دانيال كارينيو في تجهيز لاعب الوسط الجزائري مراد دلهوم للاعتماد عليه في مباراة العروبة يوم (السبت) المقبل ضمن مباريات الجولة ال 19 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين وذلك بدلا من إبراهيم غالب الموقوف بالبطاقة الصفراء الثالثة، وسيعود محمد عيد للقائمة الأساسية عوضا عن عمر هوساوي بعد حصوله على البطاقة الصفراء السادسة.
    وبدأ كارينيو استعداداته لمباراة العروبة باجتماع مع اللاعبين بعدها قسم الفريق لمجموعتين، الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الشباب، واكتفوا بالجاكوزي والسونا في حين أجرت المجموعة الثانية تدريبات لياقية متنوعة تلاها تطبيق لعدد من الجمل التكتيكية واختتم التدريب بمناورة كروية على منتصف الملعب.
    من جهة اخرى يتسلم اللاعبون اليوم (الخميس) مرتب شهر واحد.

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النصر ليوم الخميس [ 22 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف

    فيصل بن تركي: سنعاقب الراهب... وهدفنا البطولات كافة



    الرياض - علي المرشود لوح رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي بعقوبات إدارية من المنتظر تطبيقها على مهاجم الفريق حسن الراهب بعد رفضه الاحتفال بهدفه أمام الشباب أول من أمس في مباراة نصف نهائي كأس ولي العهد، مبدياً في الوقت ذاته سعادته بالتأهل للنهائي وثقته في قدرة فريقه على التعاطي مع الضغوط المنتظرة وتحقيق البطولات كافة.
    وقال رئيس النصر لـ«الحياة»: «وصولنا إلى النهائي لا يأتي من باب الصدفة، بل هو امتداد للعطاء المقدم منذ بداية الموسم حتى اليوم، ونأمل بأن يستمر هذا التوهج وأن نتوج ببطولات الموسم كافة، فهدفنا ليس تحقيق بطولة واحدة كما يعتقد البعض بل سننافس على الألقاب كافة»، وعن مباراة الشباب التي اتسمت بصعوبتها قال فيصل بن تركي: «أعتقد أن النصر قدم مستوى جيداً أمام فريق كبير كالشباب، وعلى رغم أننا لم نظهر في شكلنا المعهود في شوط المباراة الثاني فإنني لم أفقد ثقتي بعناصر الفريق وحتى بمدربنا كارينيو وتغييراته».
    ولوح رئيس النصر بعقوبات إدارية تنتظر مهاجم الفريق حسن الراهب بعد رفضه الاحتفال بهدف الفوز الذي سجله، إذ قال: «كنت أتمنى ألا يقوم الراهب بما قام به بعد تسجيله الهدف، وخصوصاً في مباراة جماهيرية كبيرة، فسياستنا إدارة النادي في المفاوضات وتجديد العقود مبنية على الرؤية الفنية، كما حدث مع اللاعبين محمد السهلاوي وعمر هوساوي، ومرحلة المفاوضات صعبة ومعقدة ولكننا قادرون على المحافظة على لاعبينا وتجديد عقودهم»، وزاد: «طريقة الراهب في التفاعل مع هدفه لم تحمل إساءة إلى أحد، ولكن الطريقة لم تكن جيدة. كذلك الحال بالنسبة إلى حديثه الفضائي، وبناء عليه فسيخضع للائحة العقوبات الداخلية في النادي».
    وكان حديث رئيس النصر التلفزيوني الذي تلا المباراة أثار جماهير الغريم التقليدي ووجد تفاعلاً إعلامياً واسعاً بتهمة محاولة الإساءة للخصم أو التقليل من شأنه، بعد أن رد على سؤال عن قلقهم من لقاء الهلال في النهائي بتأكيد أنه لا يختلف بالنسبة إليهم عن نادي الكوكب، وهو التفسير الذي رفضه فيصل بن تركي فقال: «تربطنا بالنصر علاقات مميزة وجيدة مع الأندية كافة، وليس لنا موقف من ناد دون آخر، كل ما في الأمر أنني أكدت أن أهم المباريات بالنسبة إلي هي مباراة العروبة والفتح في الدوري فهل يعني هذا التقليل من الهلال باعتباره سيلعب معنا نهائي كأس ولي العهد؟ نحترم كل الأندية ونقدرها، وأنا شخصياً لا يمكن أن أقلل من شأن أي ناد صغيراً كان أم كبيراً». وعن أن النصر سيلعب مباراتين في الدوري قبل النهائي، وهل هذا يمكن أن يؤثر في الفريق، قال: «قلتها سابقاً وأكررها الآن: نحن في النصر، وعلى مستوى الفريق الأول لدينا فريقان قادران على التنافس وبقوة على البطولات، والتفكير بالنسبة لنا الآن ينصب في مباراتنا السبت المقبل أمام العروبة، وبعدها في الـ٢٨ من كانون الثاني (يناير) أمام الفتح بالأحساء، وبعدها نبدأ بالإعداد للنهائي، ولكل حادث حديث».
    وكان حديث رئيس النصر التلفزيوني الذي تلا المباراة أثار جماهير الغريم التقليدي، ووجد تفاعلاً إعلامياً واسعاً بتهمة محاولة الإساءة إلى الخصم أو التقليل من شأنه، بعد أن رد على سؤال عن قلقهم من لقاء الهلال في النهائي بتأكيد أنه لا يختلف بالنسبة لهم عن نادي الكوكب، وهو التفسير الذي رفضه فيصل بن تركي فقال: «تربطنا في النصر علاقات مميزة وجيدة مع الأندية كافة وليس لنا موقف من ناد دون آخر، كل ما في الأمر أنني أكدت أن أهم المباريات بالنسبة إلي هي مباراة العروبة والفتح في الدوري، فهل يعني هذا التقليل من شأن الهلال باعتباره سيلعب معنا نهائي كأس ولي العهد؟ نحن نحترم كل الأندية ونقدرها، وأنا شخصياً لا يمكن أن أقلل من شأن أي ناد صغيراً كان أو كبيراً».
    وعن أن النصر سيلعب مباراتين في الدوري قبل النهائي، وعن مدى تأثير ذلك على الفريق رد: «قلتها سابقاً وأكررها الآن: نحن في النصر وعلى مستوى الفريق الأول نملك فريقين قادرين على المنافسة وبقوة على البطولات، والتفكير بالنسبة إلينا الآن ينصب في مباراتنا السبت المقبل أمام العروبة، وبعدها في الـ٢٨ من كانون الثاني (يناير) أمام الفتح بالأحساء، وبعدها نبدأ بالإعداد للنهائي، ولكل حادث حديث».
    مدرب الفريق الأوروغوياني جوزيه كارينيو يشكل اليوم جزءاً من النصر الجديد، لذلك يأتي الحديث عن تجديد عقده بصفته طرفاً مهماً في الأحاديث النصراوية ، لكن رئيس النصر يفضل تأجيل تلك الخطوة، إذ يقول: «أمامنا شهر حاسم سواء في الدوري أم الكأس، ولا يحتمل التفريط بأية مباراة، وعلاقتنا بالمدرب مميزة وهو بالمناسبة وجد الأجواء المريحة في النصر ويمتلك الرغبة في البقاء، ونحن كذلك لأننا وجدنا ضالتنا فيه وهو مدرب مميز وفقنا بالتعاقد معه، والنتائج ومستويات الفريق أثبتت ذلك».
    واتفق رئيس النصر مع نظيره في الهلال على ضرورة وجود الحكم الأجنبي في المباراة النهائية على رغم تأكيده ثقته بالحكم السعودي وبنجاحه في نصف نهائي كأس ولي العهد، وزاد: «أعتقد أنه بات من الضروري الاستعانة بطاقم تحكيم أجبني في المباراة النهائية لكأس ولي العهد لحساسية المباراة وإبعاد الحكام السعوديين من الضغوط الإعلامية والجماهيرية التي دائماً تصاحب هذه المباريات، أتمنى ألّا يفسر البعض هذا الحديث بأنه تشكيك في الحكم السعودي وقدراته، بل على العكس، والدليل تميزهم في قيادة مباريات الدور الحالي وبشهادة الجميع».
    وختم الأمير فيصل بن تركي حديثه بتقديم شكره إلى مجلس جمهور النصر، إذ قال عنه: «حقيقةً نحن في إدارة النادي فخورون بالعمل الكبير الذي قدمه هذا المجلس بأعضائه كافة، وعلى اللوحات الجمالية المميزة التي باتت حديث الشارع الرياضي السعودي، فشكراً لهم من القلب، وطموحاتي بصفتي رئيساً للنادي أن يتواصل هذا العمل في المباريات القادمة، لأننا وبكل أمانة نعتبر جمهور الشمس الرقم الصعب في مسيرة الكيان حاضراً وماضياً ومستقبلاً».



    ،،،


    عشق «ستيني» هزم الإحباط والجفاف



    الرياض - عادل العيسى لا تنشغل بالوجوه الضاحكة لقوتك، ولا بأولئك الهاتفين لنجاحك، انتظر لحظة ضعفك لتتعرف فعلاً على محبيك، على هذا الأساس رسمت جماهير النصر علاقتها بناديها، فارتبطت بالمدرجات حتى في السنوات العجاف ولم تعرف لإنكار الكيان طريقاً.
    وفيما تقول الحقيقة إننا لن نبلغ حلاً ولن نقبل رأياً فاصلاً ولن نقول يوماً إن هذا النادي بـ«الإجماع» الأكثر جماهيرية، إلا أن الأكيد هو أن جماهير الأندية كافة ارتبط نموها وازديادها بحصاد أنديتها والبطولات المحققة السنوية أو شبه السنوية، وعلى عكسهم تأتي جماهير «الشمس»، فلا تعترف بأي من ذلك، فللمعشوق عندهم من الحب ما يكفي للدعم والدفاع من دون هوادة حتى في غياب البطولات.
    جماهير النصر التي احتفلت أول من أمس ببلوغ ناديها عامه الستين، لم تأبه للسنوات العجاف ولا الفقر الإنجازي الذي عاناه الفريق على مدى أعوام طوال، فحضرت وحضرت وحضرت، ودعمت إدارات جسدت الفشل رمزاً لسنواتها، كما دعمت من عمل ونجح، لكنها لم تفقد يوماً ثقتها في الشعار.
    بالنسبة إليهم لا يسقط الشعار في لحظة انكسار ولا في أعوام منه، فالشعار يكفيه العمل ليعود وينفض غبار سنواته ويستعيد الأمجاد، واليوم يحكي فريقهم ذلك بوضوح.
    جمهور النصر جسد في الموسم الجاري عدداً من اللوحات الجميلة، لكن اللوحة الأعظم والأكبر كتبتها تلك الجماهير بمداد من الحب والهوس والانتماء، طوال أعوام الغياب قبل البروز والحضور.



    ،،،


    كارينيو: غياب نور فني.. وأستغرب تحويله إلى خلاف



    الرياض - «الحياة» استغرب مدرب النصر الأوروغوياني جوزيه كارينيو الأنباء المتداولة عن نشوب خلاف بينه وبين لاعب الفريق محمد نور بحكم غيابه من المباراتين الأخيرتين للنصر أمام الشعلة، وفي نصف نهائي كأس ولي العهد أمام الشباب، مشدداً على أن إبعاده يأتي بناء على وجهة نظر فنية.
    وقال كارينيو أمس: «محمد نور لاعب كبير ويملك مقومات فنية مميزة وخبرة عالية غير عادية، ولكن استبعاده من المباراتين الماضيتين لا يأتي بناء على خلاف بيني وبينه أو بينه وبين الإدارة، ويمكنكم سؤال اللاعب لتأكيد كلامي، لكن إبعاده يأتي بناء على وجهة نظر فنية صرفة، ومن المستحيل أن ننسب غياب أي لاعب من مباراة إلى خلاف أو مشكلات»، وتابع: «قلت في أكثر من مؤتمر إعلامي: لا يمكن للنصر أن يعتمد على أي لاعب، بدليل أننا ومنذ الجولة الـ10 في الدوري لم نلعب بالعناصر كاملة، إذ تحرمنا الغيابات أو الإيقافات من عدد من اللاعبين، لكن النصر قدم مستوى مميزاً، ومحمد نور سيكون من ضمن القائمة الأساسية في لقاء العروبة السبت المقبل».
    كارينيو بات يملك من الخبرة ما يكفي للتعاطي مع مثل تلك الأنباء، لذلك أكد أن الأسئلة المتعلقة بغياب اللاعبين ستستمر في التدفق وقال: «أعرف جيداً أن هذا السؤال للجمهور وللإعلام سيتكرر في المستقبل، إذ وجهت إلي أسئلة عدة عن غياب عبده عطيف أو غيره، ولذلك أقول إنني عند تحضيري لأية مباراة أختار 11 اسماً أجد أنهم الأقدر على خدمة طريقتي الفنية»، مشدداً على أن غياب اللاعب المحترف الجديد مراد دلهوم يعود إلى حداثة عهده بالفريق وقلة تجانسه مع المجموعة، لكنه أكد نيته الاعتماد عليه في لقاء العروبة.
    كارينيو لم ينكر تراجع المستوى الفني لفريقه في مباراة الشباب.
    وعلق: «هذا طبيعي نتيجة تتابع المباريات والضغط الذي نواجهه، لكن معدل الانخفاض جاء كبيراً في مباراة الشباب، ولذلك سنحاول معالجته في تدريبات الأيام المقبلة، لكن النصر استحق الفوز والتأهل بناء على طبيعة مباريات خروج المغلوب التي لا يمكن أن تعتمد على المستوى من دون الاستفادة من الفرص».
    كارينيو لم ينس دور جماهير فريقه، إذ ختم حديثه بالإشادة بدعمهم وقال: «أنا مدرب محظوظ وسعيد حين أرى هذا الدعم الذي يحظى به الفريق من الجمهور الذي يرفع معنوياتهم، وأشكرهم على استمرار حضورهم اللافت وأتمنى أن يتواصل دعمهم في المباريات القادمة، لأننا في حاجة إليهم أكثر من أي وقت مضى».

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النصر ليوم الخميس [ 22 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف

    ماجد عبدالله: النصر ليس كالاتحاد إن غاب نور .."اختفى"
    ابن همام: أي مجد كتب للكرة السعودية بنهائي "الزعيم" و"العالمي"



    النصر أمام الشباب أول من أمس (تصوير: عبدالرحمن العبدالسلام)

    الرياض: حسن الصفيان 2014-01-23 12:20 AM
    لم يتمالك رئيس الاتحاد الآسيوي السابق القطري محمد بن همام نفسه أمام روعة الحضور الجماهيري في نزال النصر والشباب أول من أمس في نصف نهائي كأس ولي العهد، الذي كسبه النصر 1/صفر، وغرّد فور إطلاق تركي الخضير صافرته نهاية المباراة معلناً تأهل النصر للنهائي الكبير لمواجهة غريمة التقليدي الهلال عبر حسابه في "تويتر" "أي مجد كتب لكرة القدم السعودية هذا الموسم"، في إشادة بالحضور الجماهيري.
    وواصل معلقاً على النهائي "على الرغم من عدد اللقاءات بين الفريقين، إلا أن هذا اللقاء سيكون الأميز، وأتوقع نفاذ التذاكر في وقت مبكر قبل المباراة".
    وكانت الجماهير النصراوية رسمت لوحة إبداعية قبل بداية المباراة كانت محل إعجاب من تابع المباراة برسمها خريطة الجزيرة العربية وبداخلها عبارة "نصر" في شكل جمالي مختلف.
    من جهة أخرى، علق القائد الأسطوري السابق للنصر ماجد عبدالله على غياب اللاعب المخضرم محمد نور عن مواجهة الشباب، مؤكداً أن الفريق لديه نجوم قادرون على قيادة الفريق بوجود نور أو عدمه، مشيراً إلى أنه لا يحبذ أن يكون النصر كالاتحاد سابقاً إن حضر نور لعب الفريق وإن غاب يغيب الاتحاد، مشيداً بالجهد الكبير الذي يبذله نور مع الفريق حالياً، غير أنه أكد ضرورة احترم وجهة نظر المدرب الأوروجوياني كارينيو حول مشاركة أي لاعب أو استبعاده.
    وترددت أنباء قبل المباراة أن نور موجود في مكة المكرمة إلى جانب عائلته، بعد أن استبعده المدرب ليلة المباراة من المعسكر بسبب فني على حد وصف المدرب الذي أكد أن نور لاعب كبير ويحتاجه في المباريات المقبلة، وقال "سيكون معي وهو قائد كبير وأحتاج كل اللاعبين الذين يقدمون كل ما لديهم لإسعاد جماهيرهم".
    على صعيد آخر، اضطر كارينيو لإجراء تبديل في التشكيل النهائي للمباراة بسبب نزلة معوية تعرض لها الظهير الأيمن خالد الغامدي قبل المباراة، واجتمع باللاعب الجزائري المنضم حديثاً مراد دلهوم، وأوضح له أن إبعاده ودخول جمعان الدوسري في قائمة البدلاء لإجادته اللعب في أكثر من مركز وهي قلب الدفاع والمحور والظهير الأيمن في حال اضطر الفريق خلال المباراة لسحب الغامدي، فما كان من دلهوم إلا أن تقبل وجهة نظر المدرب.
    وسيكون اللاعب الجزائري أساسياً في مواجهة العروبة السبت المقبل على ملعب الملك فهد الدولي ضمن الجولة 19 من دوري جميل لغياب إبراهيم غالب الموقوف بثلاث بطاقات صفراوات، كما سيغيب لذات السبب المدافع عمر هوساوي وسيعوضه محمد عيد.
    من جانب آخر لم تتلق إدارة النادي رداً من المدافع خالد الغامدي الذي شارف على دخول الفترة الحرة التي تتيح له التوقيع لأي ناد يرغب به، حيث قدمت له عرضا ماليا وصل إلى 12 مليون ريال لأربع مواسم بأجر سنوي يصل إلى 3 ملايين بيد أن الغامدي لم يرد حتى الآن.
    في المقابل لا يزال رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي يردد خلال لقاءاته الإعلامية بأن أي لاعب يحتاجه الفريق سيتم التجديد معه، منوهاً بأن فريقه يحتاج كافة لاعبيه في إشارة لبقاء اللاعبين الذين شارفت عقودهم على النهاية.
    فنياً، رفض المدرب كارينيو أي فترة راحة للاعبيه لضيق الوقت وتقارب المباريات خلال الفترة المقبلة بدءًا من مواجهة العروبة السبت المقبل، واجتمع أمس بلاعبيه قبل بداية المران، وهنأهم على الفوز والوصول للنهائي بعد الجهد الكبير الذي بذلوه طوال 120 دقيقة ضد الشباب، وطالبهم بمضاعفة الجهد خلال الفترة المقبلة لأهمية المباريات في الدوري ونهائي كأس ولي العهد.
    وسيلعب النصر 3 مباريات صعبة في ظرف 10 أيام بدءا بمواجهة العروبة السبت ثم الفتح في الأحساء الثلاثاء المقبل، فالهلال في النهائي الكبير السبت بعد المقبل.
    وشدد المدرب على أن المواجهات لا تحتمل أي تفريط سواء للتمسك بصدارة الدوري والمضي قدماً نحو اللقب أو الحصول على لقب كأس ولي العهد.
    يذكر أن عضوي الشرف محمد الساير وعبدالله العمراني قدما مكافآت للاعبين لفوزهم على الشباب والتأهل للنهائي وبلغت 10 آلاف ريال لكل لاعب.



    ،،،


    "العقد الجديد" ينشب خلافا بين النصر والراهب
    الإدارة تعرض مليونين.. واللاعب يطالب بمساواته بالسهلاوي وهوساوي




    الراهب بعد تسجيله في مرمى الشباب أول من أمس (تصوير: عبدالرحمن العبدالسلام)

    الرياض: أحمد الدوسري، حسن الصفيان 2014-01-23 12:27 AM
    نشب خلاف بين لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنصر حسن الراهب وإدارة ناديه؛ بسبب العرض المقدم منها لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.
    وعلمت "الوطن" أن الراهب يطالب أولا بمتأخرات مالية من عقده الحالي الممتد إلى عام ونصف العام، التي تزيد عن المليون ريال، خلاف الدفعة الأخيرة من العقد التي وعد بتسلمها في أقرب وقت. وما زاد الأمر تعقيدا من جانب الراهب العرض المالي المقدم لتجديد عقده، إذ كان يتوقع عقدا مجزيا أسوة بزملائه.
    وأشارت مصادر إلى أن الإدارة عرضت على اللاعب مبلغ مليوني ريال للتجديد للموسمين، ما أثار حفيظته، إذ كان يطمح إلى مساواته مع زملائه اللاعبين الذين جددوا عقودهم أخيرا مثل المهاجم محمد السهلاوي والمدافع عمر هوساوي لمدة 5 سنوات، وحصل كل منهما على عقد مجز بلغ 5 ملايين ريال للموسم الواحد.
    ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة شدا وجذبا بين الطرفين بالذات بعد أن طفت الأزمة على الساحة الإعلامية، وتم تداولها خلال اليومين الماضيين، مما يجعل الإدارة تعجل بتسليم الراهب مستحقاته وتقديم عرض مناسب له، وذلك بعد تصاعد مستواه وحسمه لأكثر من مباراة كان آخرها ضد الشباب أول من أمس.
    وكان الراهب قد أثار المهتمين بالشأن النصراوي بعد عدم احتفاله بالهدف الذي سجله ضد الشباب أول من أمس، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في نصف نهائي كأس ولي العهد.
    وذكر المهاجم النصراوي في أحاديث إعلامية بعد المباراة، أنه قصد من عدم احتفاله بالهدف إيصال رسالة إلى مجلس الإدارة حول تجديد عقده الاحترافي ورغبته في البقاء بالنصر لحبه وعشقه للنادي.

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 16-01-2014, 09:47 PM
  2. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 10-01-2014, 02:47 AM
  3. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-01-2014, 02:43 AM
  4. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 10-01-2014, 02:40 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-01-2014, 01:27 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52