النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: يوم شاهدني خطيبي...

  1. #1
    ... معذبه التماسيح...


    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الدولة
    ₪][ JEDDAH ][₪
    المشاركات
    691
    معدل تقييم المستوى
    1

    Love يوم شاهدني خطيبي...

    يوم شاهدني خطيبي...
    راح اقول لكم قصص حقيقية قراته في مجله واكيد عرفتوا الموضوع من العنوان ( يوم شاهدني خطيبي ) -------------< عقبالي وعقبال كل بنت تبي تتزوج

    المهم نبدا في حكاوينا هي عباره عن حكايات قصيرة بس حلوة وفي منها المضحك

    الحكايه الاولى تقول:
    كان في بنت انخطبت من صديق اخوها ( يا حليلها ) وعند اهل البنت الخطيب ما يشوف زوجته غير يوم الملكه
    والولد مصمم انه يشوف خطيبته راح قال لصديقه واتفقوا هم الاثنين ...
    وكان الولد في بيت خطيبته يعنى عند صديقه وكانوا قاعدين في صاله فيها شباك والشباك مطل على الحوش
    المهم كانت البنت موجودة في الحوش وراح اخوها ناداها علشان تجي تشيل الصحن من اخوها
    وجات البنت وهي راكبه دراجه وتفحط حيييييييييييييييييييييييييييط حييييييييييييط وتقول لاخوها حط الصحن ورا في الدراجه
    والشعر ولله الحمد منكوش كانه سلك نحاس ولابسه ثوب وهي عاد مسكينه مو داريه ان خطيبها يشوفها
    بعدين خطيبها انبسط وقال لصديقه والله دمها خفيف وعجبتني انا راح اتزوجها


    خلصنا من الحكايه الاولى جينا للثانيه:
    في بنت راحت تشوف خطيبها وكانوا امها وابوها قاعدين معاه... اوكي
    راحت البنت تسلم على يد امها وراسها وبعد على يد ابوها وراسه بعدين جات عند خطيبها سلمت على يده وراسه( مسكينه مرتبكه )


    والثالثه :
    في بنت كانت حاطه في شعرها حناء وجا ابوها وقال لها : يا بنت في عندنا في الصالون حرمه روحي ضيفيها قالت له البنت: كيف اروح وانا حاطه حناء في شعري قال لها: مو مشكله روحي استقبليها لان امك مو موجودة وهي رايحه الصالون شافت قطعه قماش واخذتها وحطتها على راسها ..
    بعدين دخلت الصالون وتقول لقيت الشاب الوسيم اللي قاعد في الصالون وقال لها ابوها: هذا جا علشان يخطبك والبنت مسكينه مو داريه وشافها الولد ووافق عليها
    والبنت مستغربه تقول وافق وهو شافني وانا حاطه الحنه على شعري -------<يا هبله احمدي ربك..


    والرابعه والاخيره:
    في واحد راح لخطيبته وجاب لها هديه بلوزة يوم جات خطيبته ودخلت عنده في الغرفه طلعت لابسه نفس البلوزة اللي هو جابها لها وكمان نفس اللون وتقول البنت ان هذا الموقف اللي صار بينهم حسن العلاقه بينهم وهذا يدل ان ذوق خطيبي مثل ذوقي

    ها ايش رايك حلوة صح بس الله لايحطني في مثل هذي المواقف
    مع حبي
    دلووووووووووووووووعة رشووووووووووووووووودي :22ar: :22ar:

  2. #2
    ... V I P...


    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    :.ღ.ريحـاآنه♥مـدينـيه.ღ.:
    المشاركات
    2,568
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة راشد الماجد

    الحكايه الاولى تقول:
    كان في بنت انخطبت من صديق اخوها ( يا حليلها ) وعند اهل البنت الخطيب ما يشوف زوجته غير يوم الملكه
    والولد مصمم انه يشوف خطيبته راح قال لصديقه واتفقوا هم الاثنين ...
    وكان الولد في بيت خطيبته يعنى عند صديقه وكانوا قاعدين في صاله فيها شباك والشباك مطل على الحوش
    المهم كانت البنت موجودة في الحوش وراح اخوها ناداها علشان تجي تشيل الصحن من اخوها
    وجات البنت وهي راكبه دراجه وتفحط حيييييييييييييييييييييييييييط حييييييييييييط وتقول لاخوها حط الصحن ورا في الدراجه
    والشعر ولله الحمد منكوش كانه سلك نحاس ولابسه ثوب وهي عاد مسكينه مو داريه ان خطيبها يشوفها
    بعدين خطيبها انبسط وقال لصديقه والله دمها خفيف وعجبتني انا راح اتزوجها

    :22ar: :22ar:
    هذي سمعت عنها قبل ومره تجنن بس الله لايبلانا

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة راشد الماجد

    خلصنا من الحكايه الاولى جينا للثانيه:
    في بنت راحت تشوف خطيبها وكانوا امها وابوها قاعدين معاه... اوكي
    راحت البنت تسلم على يد امها وراسها وبعد على يد ابوها وراسه بعدين جات عند خطيبها سلمت على يده وراسه( مسكينه مرتبكه )

    :22ar: :22ar:
    لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    دي مره قويله
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    الله لايكتب بس

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة راشد الماجد

    والثالثه :
    في بنت كانت حاطه في شعرها حناء وجا ابوها وقال لها : يا بنت في عندنا في الصالون حرمه روحي ضيفيها قالت له البنت: كيف اروح وانا حاطه حناء في شعري قال لها: مو مشكله روحي استقبليها لان امك مو موجودة وهي رايحه الصالون شافت قطعه قماش واخذتها وحطتها على راسها ..
    بعدين دخلت الصالون وتقول لقيت الشاب الوسيم اللي قاعد في الصالون وقال لها ابوها: هذا جا علشان يخطبك والبنت مسكينه مو داريه وشافها الولد ووافق عليها
    والبنت مستغربه تقول وافق وهو شافني وانا حاطه الحنه على شعري -------<يا هبله احمدي ربك..

    :22ar: :22ar:
    من جد تحمد ربها

    أحسن شباب هل اليوم يقعدو ينقو في البنت نقايه تقول تفصيل

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة راشد الماجد

    والرابعه والاخيره:
    في واحد راح لخطيبته وجاب لها هديه بلوزة يوم جات خطيبته ودخلت عنده في الغرفه طلعت لابسه نفس البلوزة اللي هو جابها لها وكمان نفس اللون وتقول البنت ان هذا الموقف اللي صار بينهم حسن العلاقه بينهم وهذا يدل ان ذوق خطيبي مثل ذوقي

    :22ar: :22ar:
    الموقف ده مره حلو يريت يسرلي عشان أتأكد إنو ذوقو مثل ذوقي ..>>ده إذا هو إشتراه

    بس في أحد يشتري بلوزه لخطيبته وفي أول لقاء

    عجايب



    مشكورة اخيتي على الموضوع الفلة

    ماننحرم جديدك

  3. #3
    ... معذبه التماسيح...


    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الدولة
    ₪][ JEDDAH ][₪
    المشاركات
    691
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    مشكووووووووووووووره حبيبتي ست البنات على
    مرورك الكريم
    مع حبي
    دلوووعه رشوودي

  4. #4
    ... عضو ذهبي ...


    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    من أرض الحب جيتكم بشوية ورد
    المشاركات
    485
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    الله يقطع ابليسك يادلوعة
    قصص تموت و لاعاد التفحيط و الحنه يحمدون ربهم
    الله يوفق الجميع
    و انا مرة صديقتي يوم جا يشوفها خطيبها
    مر الموضوع عادي و جميع انواع الربكات
    بس
    الحمدلله عى الى(الزين مايكمل )
    الله يهديهم اهلها ماصلحو عتبة اللباب
    وهي طالعة
    دش على وجها لتصادف بدرجات و على الأرض
    طبعا ابوها شايب الين مايقوم
    الخطيب المصون جرى مسرعا لرفعها
    طبعا كل انواع المشاعر عندها
    وهو كل انواع الضحك عنده
    طبعا هي رفضته بعد الموقف
    لكن هو اصر عليها وقال بما انها ضحكتني الحين بضحك معاها على طول
    وفعلا عايشين احلى عيشه
    معليه طولت بس حبيت اقولها لكم

  5. #5
    ... معذبه التماسيح...


    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الدولة
    ₪][ JEDDAH ][₪
    المشاركات
    691
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    [align=center]تسلميييييييييييييين عمري كل الوله على القصه الرهييييييييييبه
    وتسلم يدك
    مع حبي
    دلوووعة رشووودي[/align]

المواضيع المتشابهه

  1. طلبتكم ابي ابيات شعر لعيد ميلاد خطيبي
    بواسطة "CooL" في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 31-01-2008, 02:45 PM
  2. أحببته وعشقته .. وأخاف ان يعلم خطيبي بذللك
    بواسطة د: ميساء المغربي في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 72
    آخر مشاركة: 17-01-2007, 09:02 AM
  3. حطيتي الجــــرح ...؟؟
    بواسطة وفيت وخانتني في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 11-03-2006, 07:20 PM
  4. وصول أول طفل بعد 23 سنه.....>>> و الله ما أكذب تراه خطيبي
    بواسطة عصفوره في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 20-11-2005, 03:13 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52