النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: العميد في الصحف | الثلاثاء 27 / 3 / 1435 - اخبار الاتحاد اليوم الثلاثاء 2014

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي العميد في الصحف | الثلاثاء 27 / 3 / 1435 - اخبار الاتحاد اليوم الثلاثاء 2014

    البلوي يطلب لقاء الرئيس العام.. وجراحة تغيب القرني 45 يوماً
    تقرير «الحقائق» في يد نواف الأسبوع المقبل





    عادل الماس (جدة)


    من المنتظر أن يستقبل الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي وأعضاء مجلس إدارته في غضون الأيام المقبلة، بناء على طلب الإدارة الاتحادية التي تسعى لإطلاع الرئيس العام على الخطط والاستراتيجيات التي تنوي تنفيذها في السنوات المقبلة، والتي ستعمل على عودة الاستقرار في نادي الاتحاد بما يليق بسمعة ومكانة النادي العريق، خاصة أن الفريق الاتحادي تنتظره مشاركة قارية مهمة في دوري أبطال آسيا والتي ستنطلق يوم الأربعاء 26 من شهر فبراير المقبل حيث سيحل الفريق الاتحادي ضيفا على فريق تركتور سازي تبريز الايراني ضمن لقاءات المجموعة الثالثة، هذا وكان الأمير نواف بن فيصل بارك مؤخرا لرئيس النادي إبراهيم البلوي فوزه بالانتخابات وتنصيبه رئيسا للنادي، متمنيا في الوقت نفسه التوفيق لنادي الاتحاد وعودته لمكانه الطبيعي بإذن الله.
    إلى ذلك تنهي لجنة تقصي الحقائق بنادي الاتحاد أعمالها الأسبوع المقبل، بعد أن حرصت على التدقيق في أوراق النادي، واستدعاء العديد من الشخصيات الاتحادية سواء رؤساء سابقين أو أعضاء شرف أو إدارايين للاستفسار منهم حول العديد من المواضيع التي تتعلق بالنادي، بهدف تدوين كافة الأمور التي تخص النادي سواء إداريا أو ماليا، ورفع كافة التوصيات والحلول العاجلة التي تسهم في دعم استقرار النادي للرئيس العام لرعاية الشباب لاتخاذ القرارات التي يراها تتناسب مع مصلحة النادي في المرحلة المقبلة.
    من جهة أخرى، يجري حارس مرمى فريق اﻻتحاد فواز القرني عملية جراحية في إحدى أصابع اليد على يد البرفيسور سالم الزهراني، بعد أن خضع ﻷشعة على موضع إصابته كشفت عن ضرورة خضوعه لعملية جراحية ستبعده عن الملاعب لمدة شهر ونصف وسيغيب عن المشاركة مع الفريق اﻻتحادي في المباريات المقبلة من الدوري، ولقاءي الفريق اﻻتحادي أمام تركتور سازي تبريز اﻻيراني، والعين اﻻماراتي في دوري أبطال آسيا.
    من جهة أخرى، أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها المهاجم محمد الصيعري سلامة ركبته وعدم حاجته لتدخل الجراحي، واﻻستمرار في العلاج الطبيعي وتمارين التقوية قبل عودته للمشاركة مع الفريق في ما تبقى من مباريات الموسم الجاري، فيما تقرر أن يجري ﻻعب الوسط المحور معن خضري أشعة رنين مغناطيسية على موضع اصابته في الركبة والتي تعرض لها في لقاء المنتخبين السعودي والعراقي في نهائي كأس آسيا اﻷحد الماضي. هذا ويتمتع اللاعب معن خضري وزميله عبدالفتاح عسيري براحة لمدة خمسة أيام بقرار من إدارة المنتخبات السعودية، ولن يشاركا في لقاء الفيصلي الجمعة المقبل بالشرائع، ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين.
    ميدانيا يسعى المدرب خوان فيرسيري في تنفيذ مخططاته الفنية للقاء الفيصلي في الحصة التدريبية ، وسيحدد بديل لاعبه محمد أبوسبعان الموقوف لحصوله على اﻻنذار السادس في الدوري، ومن المتوقع أن يفاضل بين أحمد عسيري، والبرازيلي ليناردو بونفيم للزج به في اللقاء المرتقب.








    البلوي: القرعة مناسبة.. والاتحاد سيبقى البطل


    عادل الماس (جدة)

    قال رئيس نادي اﻻتحاد إبراهيم البلوي ان كأس الملك للأبطال تعتبر أغلى الكؤوس المحلية وجميع اﻷندية ستتنافس على تحقيق اللقب، «وبالنسبة لنا سنسعى لحصد الكأس والمحافظة على اللقب الغالي»، مبديا ارتياحه لما آلت إليه نتائج القرعة التي جرت أمس، وقال «البداية بلقاء السروات على أرضنا وبين جماهيرنا الوفية أمر جيد وسنعمل على تهيئة الفريق لتحقيق الكأس بإذن الله».

    وأشار البلوي الى أن هناك قرابة الشهر والنصف سيكون هناك عمل جاد من كافة النواحي من أجل تجهيز الفريق وفق اﻻمكانيات المتاحة، «ولدينا فريق شاب ومدعوم ببعض عناصر الخبرة المحلية أو اﻷجنبية وسترون الفريق اﻻتحادي بشكل مغاير في كأس الملك للأبطال وبإذن الله يحالف الفريق التوفيق ويحصد أغلى الكؤوس المحلية ويتأهل للمشاركة في دوري أبطال آسيا للعام 2015».

    وشدد البلوي على أن الفريق اﻻتحادي في ظل الدعم الجماهيري ﻻ خوف عليه وسينافس على البطوﻻت محليا وقاريا، ويسعى بقوة للظفر بالبطوﻻت.








    الجماهير تتفق على إثارة القرعة: صعبة قوية


    أحمد المقدام (جدة)

    أجمعت الجماهير الرياضية على أن قرعة دوري كأس خادم الحرمين الشريفين جاءت مواكبة للتطلعات من حيث إثارتها والمواجهات الساخنة، واتفقت على أن وجود 3 «ديربيات» متوقعة قبل النهائي أمر يزيد من قوة المسابقة والتحديات بين الاندية الكبيرة على وجه التحديد.

    ورأى أنصار أندية العاصمة النصر والهلال والشباب أن القرعة لم تخدم فرقهم عطفا على أن الاندية الثلاثة ستواجه طريقا وعرا قبل النهائي خاصة النصر والشباب اللذين يخوضان مواجهات قوية وسيتواجهان في الادوار الاولى وسيلعبان خارج الديار، أما الهلال فهو على موعد صعب في الديربي خلال دور الثمانية. ويرى أنصار الهلال والشباب أن هذه البطولة ستؤزم موقف فريقيهم آسيويا كون البطولة تتزامن مع هذا التوقيت متمنين أن تراعي لجنة المسابقات هذا الامر من قبيل المصلحة الوطنية وألا تربك جدولة الدوري الاول من دوري الابطال. وتتفق معها الجماهير الاتحادية التي تعتبر البطولة مطلبا أول لفريقها خاصة أنهم أبطال الموسم الماضي، ويتوقعون مواجهة الاهلي في نصف النهائي وهو ما قد يعبر بهم للنهائي للدفاع عن لقبهم للمرة الثانية على التوالي خاصة أنه سيكون في جدة بحسب المتوقع.


  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: العميد في الصحف | الثلاثاء 27 / 3 / 1435 - اخبار الاتحاد اليوم الثلاثاء 2014

    3 مباريات ديربي متوقعة في كأس الملك
    خروج مغلوب بين النصر والهلال.. وذهاب وإياب بين الأهلي والاتحاد




    خالد الجارالله (جدة)

    كشفت قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 1434/1435 عن مواجهات ساخنة من الدور الثاني، في حال نجحت الفرق الكبيرة في تجاوز المواجهات السهلة في الدور الاول، إذ ينتظر أن تكون أولى المواجهات الساخنة تلك التي تجمع النصر والشباب في دور الستة عشر، في حين ستكون الثانية في دور ربع النهائي حين يلاقي الفائز منهما الهلال في ديربي آخر وذلك إن نجح في تخطي مواجهة القادسية، ثم الفائز من مواجهتي الشعلة والزلفي وهو ما يبدو أمرا منطقيا، فيما لن يتواجه قطبا العروس الاهلي والاتحاد قبل الدور نصف النهائي وهي مواجهة متوقعة في ظل سهولة المواجهات التي تسبقها، ما يعني أن أيا منهما سيكون طرفا في النهائي في حال تخطيا المواجهات التي ستجمعهما بالفرق الاخرى.


    وبحسب جدول القرعة فإن طريق كل من الشباب والنصر سيكون الاصعب إلى اللقب، عطفا على أن كلا منهما سيصطدم بثلاث مواجهات صعبة بدءا من دور الستة عشر ثم ربع النهائي وانتهاء بالمواجهة الاخيرة،

    فيما سيكون طريق كل من الاتحاد والاهلي الاسهل نسبيا قياسا بالقطبين إذ لن يواجها فرقا صعبة باستثناء التعاون الذي يصطدم بالاهلي، ومن المنتظر أن يتواجها في نصف النهائي في مباراتي ذهاب وإياب.

    وتحفل المسابقة في نسختها الجديدة بتنظيم جديد حيث ستضم جميع الفرق المحترفة في دوري عبداللطيف جميل ودوري ركاء بواقع (30) فريقا بالإضافة إلى ناديي الزلفي والسروات، وستكون مواجهات دور النصف نهائي بنظام الذهاب والاياب وفقا للنظام الجديد، فيما ستكون بقية الادوار بطريقة خروج المغلوب.

    وقد أقيمت القرعة بحضور رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي وأعضاء مجلس الإدارة وممثلي الأندية المشاركة.

    ويحمل اللقب الفريق الاتحادي الذي يعد إلى جانب الشباب والاهلي أكثر الفرق تحقيقا للقب بواقع نسختين لكل منهما، وحصد الشباب اللقب في أول نسختين فيما حقق الاهلي النسختين الرابعة والخامسة تواليا.









    القرني يخضع لعملية جراحية اليوم وعودة منتظرة لمبروك

    الفريق الاتحادي واصل تحضيراته للفيصلي




    تركي أبوعيشة - جدة

    يجري حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد فواز القرني اليوم عملية في موضع إصابته باصبع اليد والتي تعرض لها في اللقاء الماضي، وذلك تحت إشراف البرفسور الدكتور سالم الزهراني في مدينة الرياض.
    في حين من المنتظر أن يعود الحارس مبروك زايد للتدريبات لحاجة الفريق لخدماته بعد إصابة القرني لاسيما وأن الإدارة نجحت في إعادة اللاعب أحمد الفريدي للتدريبات، وتشير المصادر إلى أن إدارة النادي تسعى للتعاقد مع حارس يكون هاويا ويأتي ذلك في إطار تدعيم مركز حراسة المرمى بالفريق الاتحادي، فيما أشادت الجماهير بمستوى الحارس هاني الناهض في المباراة الماضية بالديربي أمام الأهلي مؤكدة أنه بإمكانه أن يسد فراغ القرني ويكتسب الثقة من خلال المباريات المقبلة.
    وكان الفريق الاتحادي قد واصل تدريبات مساء أمس بقيادة مدربه الأرجواني فيرسيزي وذلك استعدادًا لمواجهة الفيصلي ضمن الجولة الـ20 من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين التي ستقام يوم الجمعة القادم على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع وسعى الأرجواني خلال مران الأمس على وضع التكتيك المناسب للفريق وتصحيح الأخطاء التي وقع بها في لقائه الأخير أمام الأهلي، وقد أجرى المدرب مناورة بين اللاعبين الأساسيين والرديف للوقوع على مستويات الفريق. من جانبه واصل المدافعين أحمد عسيري ومنصور شراحيلي برنامجهما التأهيلي تحضيرا للدخول في المران الجماعي.
    من جهته منح الجهاز الإداري والفني إجازة للثنائي العائد من المنتخب الأولمبي عبد الفتاح عسيري ومعن الخضري وسيخضع الأخير للكشف الطبي على موضع إصابته في الركبة للتأكد من الإصابة التي لحقت به خلال مشاركته مع المنتخب.






    نوار : شكرا نواف

    أكد أن الاتحاد قدم مشهدا حضاريا في الجمعية




    تركي أبوعيشة - جدة

    قدم عادل نوار مدير الكرة السابق بنادي الاتحاد شكره للأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب شكره على حرصه على إقامة الجمعية العمومية بنادي الاتحاد واختيار رئيس منتخب للنادي، وقال لقد كان الأمير نواف ثاقب الرأي وهو يتخذ قرارا بإقامة الجمعية العمومية لثقته بثقافة الجماهير ووعيهم حيث كانت الانتخابات كرنفالا فريدا من نوعه لم نشاهده في أي نادٍ، فكرسي الاتحاد ثمنه غالٍ لا يستطيع أن يصل إليه الا عبر أن يجتاز «براكين وزلازل المحبين الغيورين على ناديهم ليقول لهم أنا الرئيس القادم كما فعلها إبراهيم البلوي.
    وأضاف نوار إن الجمعية العمومية للاتحاد كانت أنموذجا واقعيا وما حصل من انفلات وحماس وانفعالات دليل على ذلك وقد جسدت الانتخابات أروع صورة حينما أعلن عن اسم المرشح الفايز وكيف قام المرشحون بالالتفاف حول المرشح الفائز وتبادلوا السلام والتهنئة، متمنيا أن تختصر الانتخابات القادمة على القادرين فكريا وماليا على مسيرة النادي ولا يدخلها من يبحث عن الشهرة ويختلط الحابل بالنابل. وفي ختام حديثه كرر نوار شكره للأمير نواف بن فيصل على حرصه على نجاح انتخابات الاتحاد مؤكدا أنه الفائز الأكبر في هذا المشهد الحضاري لأحد أعرق الأندية السعودية.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: العميد في الصحف | الثلاثاء 27 / 3 / 1435 - اخبار الاتحاد اليوم الثلاثاء 2014

    جماهير الاتحاد ترشح أسماء شابة لقيادة المركز الإعلامي




    إبراهيم البلوي

    عماد عيسى - جدة

    يعد أمر تعيين مدير المركز الإعلامي في نادي الاتحاد من أكثر الملفات الساخنة والمطروحة على الطاولة, أمام رئيس مجلس إدارة النادي الجديد إبراهيم البلوي بعد استلامه رئاسة الاتحاد مؤخرا حيث يعد هذا المنصب من المناصب التي يثار حولها الكثير من اللغط بسبب الضجيج الإعلامي، الذي يصاحب نادي الاتحاد الذي يعد من أكثر الأندية تواجدا؛ لمشاكله في وسائل الإعلام المختلفة، ودائما ما يكون مدير المركز الإعلامي تحت الضغط، لذلك تعاقبت على إدارة المركز الإعلامي في نادي الاتحاد الذي يعد أول المراكز الإعلامية بين كافة الأندية، أسماء إعلامية عديدة كان أبرزها عدنان جستنية وجمال عارف وعمر كاملي ونبيه ساعاتي وبكر باخضير وسعد مشيخ وعادل الجبرتي ووائل النجار، وآخر رؤساء المركز الاعلامي الاتحادي كان بدر فرحان الذي استقال في يوم تولي البلوي رئاسة النادي, من اجل فتح المجال لتعيين وتكليف شخص آخر بقيادة المركز الاعلامي بالنادي مع الادارة الجديدة بقيادة ابراهيم البلوي. هذا ودخلت الجماهير الاتحادية على خط ترشيح مدير جديد للمركز الإعلامي بالنادي, بعد أن كان لها دور كبير في اختيار رئيس لمجلس إدارة ناديها، وطرحت العديد من الأسماء التي حملت في مجملها أسماء شابة معروفة بتفاعلها في مواقع التواصل الاجتماعي العالمية الشهيرة, أمثال تويتر والفيس بوك من اجل استلام هذا المنصب, ومن أبرز هذه الأسماء فيصل المشاري وهتان النجار وعلاء سعيد، حيث كان هذا الثلاثي أكثر من توجهت لهم الأصوات لترشيحهم لاستلام هذا المنصب.
    من جهته رأى الإعلامي عدنان جستنية، والذي يعد المؤسس الحقيقي للمركز الإعلامي في نادي الاتحاد بعد أن تعاقب على إدارته مع العديد من الإدارات الاتحادية، بأنه مع إعطاء الفرصة كاملة للشباب لاستلام هذا المنصب الهام في نادي الاتحاد خصوصا في ظل الثورة الكبيرة في عصر تقنية نقل المعلومة مع تأكيده لكن يظل أمر إرسال الأخبار دورا من أدوار عديدة يقوم بها المركز الإعلامي، يجب أن يطلع عليها ويعيها تماما من سيختار ومن سيقع عليه الاختيار لإدارة المركز الإعلامي.




    الغامدي: ملف الاتحاد "شائك" وسداد المستحقات "مطلب"




    حاتم الغامدي

    جدة: يُمن لقمان

    كشف الأمين العام لنادي الاتحاد الدكتور حاتم الغامدي لـ"الوطن"، أنه يدرس الآن ملفا شائكا يشتمل على ديون متراكمة من إدارات سابقة ومستحقات مالية لكثير من اللاعبين الأجانب والمحليين، سيستغرق منه وقتا طويلا للنظر فيه ثم سيعقد اجتماعا مع رئيس النادي إبراهيم البلوي لاستعراض كافة الأمور المتعلقة بهذه الأموال لإعطاء رأيه حول جدولتها من أجل تحقيق الاستقرار الإداري والفني في النادي.
    وأضاف أن الاتحاد يتطلب استقرارا عاجلا بعد أن تعاقبت عليه كثير من الإدارات منذ عهد منصور البلوي، كان لها تأثير سلبي على مستوى ونتائج الفريق الأول لكرة القدم.
    وتابع: "نسعى اليوم يدا بيد بقيادة البلوي، لمتابعة الديون والمرتبات غير المسددة، بالتعاون مع الإدارة المالية والصندوق بعد صــرف الـرواتب التي وعد بها البلوي في أول قراراته".
    وأكد أنه من الضروري أن يلتف أعضاء الشرف حول النادي وأن تُفض المنازعات بينهم وأن يكون هناك دعوة إلى عقد اجتماع لتعيين رئيس الهيئة الشرفية أو الإبقـــاء على النائب الحـــالي رأفــــت التركي.
    كما أكد أنه سيسعى أيضا لتسويق بطاقة العامل التي تخول لحاملها مقابل (240 ريالا) التصويت في الجمعية العمومية لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس الإدارة مستقبلا، إضافة إلى البحث عن راع ينتشل النادي من الأزمة المالية الخانقة التي يمر فيها لتحقيق الاستقرار المطلوب. وقال الغامدي: "من واقع عملي الأصلي كأخصائي نفسي، أرى أن النجاح في توفير الأموال المطلوبة ومنح اللاعبين مستحقاتهم، سينعكس إيجابا على الفريق ويستطيع أن يحقق نتائج ايجابية ويلبي آمال جماهيره الوفية بالعودة إلى منصات التتويج، سواء محليا أو خارجيا".










    قرعة "كأس خادم الحرمين".. الاتحاد في "الأسهل" والهلال يصطدم بالقادسية
    الأهلي أمام الأنصار.. والنصر يلتقي الحزم ..والشباب يقابل الكوكب


    جانب من قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين (تصوير: عبدالرحمن العبدالسلام)






    الرياض: ياسر العطاوي


    وضعت قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين في نسختها الجديدة للموسم الحالي التي جرت مراسمها أمس، بقاعة بريدك بفندق الإنتركونتننتال بالرياض، بحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد وممثلي الأندية المشاركة في البطولة ، حامل اللقب الاتحاد في المهمة الأسهل في دور الـ32، فيما وقع الهلال في المواجهة الأصعب نسبيا.
    وتقام مباريات هذه المسابقة بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة بالنسبة لأدور الـ32 وثمن وربع النهائي، على أن تقام مباريات دور نصف النهائي بطريقة الذهاب والإياب، وتكون المباراة النهائية مباراة واحدة.
    ووزعت الفرق المشاركة إلى مستويين، ضم الأول فرق دوري عبداللطيف جميل للمحترفين إضافة إلى الفرق الهابطة الموسم الماضي وهي: الفتح والهلال والنصر والشباب والأهلي والاتفاق والاتحاد والرائد والشعلة ونجران والفيصلي والتعاون والعروبة والنهضة وهجر والوحدة.
    وضم المستوى الثاني، بقية فرق دوري ركاء للمحترفين لأندية الدرجة الأولى وهي: الخليج والقادسية والرياض وحطين والطائي وأبها والأنصار والباطن والوطني والحزم والجيل والدرعية والكوكب وأحد، إضافة إلى فريقي السروات والزلفي الصاعدين إلى دور الـ32، عبر تصفيات أندية الدرجتين الثانية والثالثة.
    وأفرزت القرعة المواجهات التالية في الدور المقبل: الاتحاد والسروات، الرياض والنهضة، هجر وحطين، الرائد وأحد، الأهلي والأنصار، العروبة والوطني، التعاون والطائي، الوحدة والخليج، الشباب والكوكب، النصر والحزم، القادسية والهلال، الشعلة والزلفي، الجيل والفتح، الدرعية والاتفاق، الفيصلي والباطن، وأخيرا أبها ونجران.
    وستقام منافسات دور الـ32 في 17 و18 و 27 و28 فبراير المقبل، في حين تقام منافسات دور الـ16 في السابع والثامن و الـ14 والـ15 من شهر مارس، وتقام منافسات دور الثمانية يومي 11 و 12 أبريل.
    وتقرر أن تقام منافسات دور الأربعة 19 أبريل ذهابا و27 من ذات الشهر إياباً، فيما يتحدد موعد المباراة النهائية لاحقا.

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 22-01-2014, 09:51 PM
  2. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 16-01-2014, 09:42 PM
  3. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 15-01-2014, 01:17 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-01-2014, 03:53 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-12-2013, 08:00 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52