النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: اخبار العميد ليوم الاربعاء 28 / 3 / 1435 هـ

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار العميد ليوم الاربعاء 28 / 3 / 1435 هـ

    البلوي يفعل عقد “مزايا


    نجاح جراحية القرني وتأهيله في 8 أسابيع والمنتشري يغادر لمرسيليا




    أنور الغامدي ، سعيد سعد - جدة


    اجتمع رئيس مجلس إدارة نادي إبراهيم بن حمدان البلوي بمكتبه بمقر النادي مساء أمس بمدير عام شركة مزايا العالمية كمال صابر حيث تم خلال الاجتماع مناقشة تفعيل العقد المبرم بين النادي والشركة لتسويق بطاقات العضوية بما يعود بالفائدة على الاتحاد وجماهيره الوفية وتم تبادل الآراء حول عدد من الأفكار في هذا الصدد، وستشهد الأيام المقبلة بإذن الله خطوات تطويرية في هذا الجانب بما يصب في مصلحة النادي.
    من جهة أخرى من جهة أخرى تكللت بحمد الله العملية الجراحية التي أجراها حارس مرمى الفريق فواز القرني صباح أمس تحت إشراف الطبيب البروفيسور سالم الزهراني بالنجاح وتضمن التقرير الطبي للاعب بعد العملية حاجته للراحة وبرنامج تأهيلي يستمر لمدة 8 أسابيع, فيما أظهرت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعبان معن الخضري ومحمد الصيعري بأن إصابتيهما عبارة عن كدمة خفيفة لن تمنع مشاركتهما مع الفريق في المرحلة المقبلة.
    من جانبه يغادر مدافع الفريق حمد المنتشري إلى مدينة مرسيليا الفرنسية للخضوع لبرنامج تأهيلي لمدة اسبوعين استعدادًا للمرحلة المقبلة.
    وكان الفريق الاتحادي قد واصل تحضيراته لمواجهة فريق الفيصلي ضمن الجولة الـ 20 من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين التي ستقام يوم الجمعة القادمة على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع تحت إشراف مدرب الأوروجواني خوان فيرسيري، وأنطلقت التدريبات بتأدية الاعبين لتمارين اللياقة والإحماء، ثم بعد ذلك تم تقسيم الفريق إلى مجموعتين شهدت مشاركة اللاعبين الأساسيين لتدريبات خفيفة اشتملت على التمريرات البينية القصيرة، أما الرديف فمناورة على منتصف الملعب شهدت تطبيق بعض الخطط التكتيكة، بعدها انضمت المجموعتان في مناورة جماعية على 75% من الملعب بين الأساسي والرديف تم خلالها التبديل بين الفريقين الأساسي والرديف، وكان من أبرز اللاعبين الممثلين لفريق الرديف أحمد الفريدي، كما شهدت التدريبات تواجد اللاعب عبدالفتاح عسيري المجاز من الاتحاد السعودي لكرة القدم لمدة خمسة أيام بعد مشاركته مع المنتخب الوطني تحت 22 سنة، ولم يشترك في المناورة بل اكتفى ببعض التدريبات الترفيهية والمهارية










    القرني يجري عملية و فريزيري يقفل التدريبات





    جدة ـ أحمد البهكلي ونجيب الجداوي

    أجرى حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فواز القرني عملية جراحية في إصبع يده أمس تحت إشراف الطبيب (البروفسور) سالم الزهراني تكللت بالنجاح. على أن يخضع لفترة راحة وبرنامج تأهيلي لمدة ثمانية أسابيع.
    من جانب آخر أشارت الفحوصات الطبية التي أجرها اللاعبان معن الخضري ومحمد الصيعري بوجود كدمه خفيفة لن تمنع مشاركتهما مع الفريق في المرحلة المقبلة.
    وعلى صعيد استعدادات الفريق قرر مدرب الفريق فريزيري (أرجواني) إغلاق تدريبات الفريق اعتباراً من اليوم الأربعاء ، وذلك قبل مواجهة الفيصلي الخميس المقبل في منافسات الجولة 21 من دوري عبداللطيف جميل.
    وحرص المدرب على التركيز خلال التدريبات على النواحي اللياقية المكثفة بالإضافة للوقوف على جاهزية ومستوى بعض اللاعبين وذلك من خلال المناورة الكروية التي أجراها أمس والتي شهدت مشاركة البرازيلي جبسون أوليفيرا والعائد من الإصابة أحمد الفريدي وعبدالفتاح عسيري الذي رفض الإجازة التي منحت له من قبل الجهاز الفني للمنتخب بعد فراغه من المشاركة في بطولة كأس آسيا تحت 22 عاما وأصر على المشاركة في التدريبات.. كما حضر اللاعب معن ولم يتمكن من المشاركة في التدريبات بسبب الإصابة التي لحقت به أثناء مشاركته مع المنتخب الاولمبي في بطولة آسيا تحت 22 عاما.. وكان اللاعبان قد اجتمعا مع المدرب قبل بداية التدريبات






    (طحالب)إدانة للاتحاديين و(نيجيريا) مفبركة





    جدة ـ محمد الجابـري

    لازالت الحقيقة والمصداقية حائرة وتتقاذف من خلال ادعاءات الاتحاديين بأن جماهير الأهلي رددت كلمة (نيجيريا) وكذلك ادعاءات الأهلاويين بأن جماهير الاتحاد رددت كلمة (طحالب) في الديربي الذي جمع الفريقين.. وفق هذا المشهد فإن جميع المتابعين الرياضيين يترقبون قرار لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم.. والتي لابد أن تتخذ قرارها بمنأى عن التأثيرات التي يُطلقها الاتحاديون والأهلاويون أو الآراء التي تٌطرح في مواقع التواصل الاجتماعي، وأن تستند في قراراتها على الأدلة الدامغة والاثباتات الحقيقية التي حدثت في الديربي.. الرياضية ومن خلال (مباشر) دردشت مع مدير المركز الإعلامي بنادي الأهلي الزميل عبدالله الشيخي .
    - ماذا حدث يا أبوراكان في الديربي؟
    الذي حدث هو انتصار أهلاوي حصد من خلاله الأهلي الفوز والثلاث نقاط ، واستعاد المركز الثالث في دوري جميل.
    - أقصد عن هتافات (نيجيريا) التي أكد إداري فريق الاتحاد ناصر المحمادي أن جماهير الأهلي رددتها في المباراة؟
    أنا كنت موجودا في المقصورة الرئيسية مع رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد ، ونائب الرئيس المهندس خالد عبدالغفار، ولم نسمع كلمة (نيجيريا) تصدر من جماهير الأهلي ، وكذلك كانت إدارة الاتحاد موجودة في المنصة، وأنا أستغرب افتعال قضية لم يكن لها أصل أثناء اللقاء.. بل على العكس تماماً كانت جماهير الاتحاد للأسف تردد عبارة (طحالب) و(نيفيا) بشكل جماعي في بداية المباراة وكذلك أثناء مجرياتها.
    - هل ستتوجه إدارة النادي الأهلي بالشكوى للجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم في مايخص ترديد كلمة (طحالب) من قبل جماهير الاتحاد؟
    بداية أنا أطالب لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم ألا تبني قراراتها استناداً وتأثراً بما يُطرح في وسـائل الإعلام أو مواقع التواصـــل الاجتماعي، بل لابد أن تفحص الأدلة والوقائع الحقيقية الدامغة ومن ثم تصدر قرارها الذي سيكون مقنعاً للجميع.. وإدارة الأهلي مبدئياً لن تتجه بالشكوى للجنة الانضباط لأنها تحاول أن تنأى بنفسها عن مثل هذا الأمر لاسيما أن هذه ليست المرة الأولى التي دائما ما تسيء فيها جماهير الاتحاد بترديد (طحالب) في المباريات التي تجمع الأهلي بالاتحاد ، ولكن في حال صدر أي قرار تجاه جماهير الأهلي فإن الإدارة الأهلاوية ستصعد الأمر.
    - كيف سيكون الرد الأهلاوي؟
    نحـن نملك كل الأدلة الدامغة والتسجيلات الحقيقية ومن ذلك شريط المباراة الذي نقلته القناة الرياضية السعودية والذي كان واضحـاً من خلاله مصطلح (طحالب) في حين أن من تابع المباراة عبر التلفاز لم يسمع كلمة (نيجيريا) من الجماهير الأهلاوية.
    - ماذا تقصد؟
    أعتقد أن (الفبركــة) في التسجيلات والتركيبات الصوتية أصبحت أمرا سهلاً جداً، وربما يكون قد تم تركيب مصطلح (نيجيريا) على صورة جماهير الأهلي، في حين أن التسجيل الحقيقي في القناة الرياضية للمباراة ليس فيه هذا الأمر بتاتاً.. وفي كل الأحوال أعتقد أن الاســتفزار الذي تبدأت به جماهير الاتحاد بمصطلح (طحالب) في بداية المباراة تهدف من خلاله إلى استدراج الجماهير الأهلاوية إلى المهاترات ولأنها دائماً تردد مصطلح (طحالب) وتسلم من العقاب، وبالتالي لابد على لجنة الانضباط أن تتخذ موقفاً عادلاً بعقوبة جماهير الاتحاد- حتى لو لم ترفع إدارة الأهلي بالشكوى ضد جماهير الاتحاد






    كفاية تعصب و شحن





    كثيرة هي الأحاديث حول الهتافات العنصرية عند بعض مشجعي أندية كرة القدم في السعودية، إلا أن تصريح مدير الكرة في نادي الاتحاد ناصر المحمادي الفضائي بعد مباراة فريقه أمام الأهلي حمل الجديد عندما وجه تساؤلاً نحو لجنة الانضباط بهل سمعت الجماهير الأهلاوية وهي تردد كلمة (نيجيريا - نيجيريا)، وموجهاً رسالته للجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم بأنهم في حالة عدم سماعها لهم فإنهم سيقومون بتوثيقها لهم.
    أوضح رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم المحامي إبراهيم الربيش أنه لم يشاهد تصريح مدير الكرة بالاتحاد (المحمادي) ومشيراً بأن هناك تعليمات وصلتهم بناءً على الخطابات التي صدرت من اللجنة المقيمة للمباراة بهذا الخصوص ولكنهم لم يبتوا في هذا الأمر بعد، لافتا بأنه لم يشاهد المبارة كاملة وأنهم سوف يشاهدوا CD المباراة بالإعادة وفي حالة ثبت وجود مثل هذه العبارات سيتم تطبيق اللوائح والأنظمة على النادي الذي صدرت مثل هذه العبارات العنصرية من جماهيره، مؤكداً أنهم في لجنة الانضباط لايفرقون بين ناد وآخر وأن العقوبات المستحقة تطال الجميع، وناشد الربيش الجماهير الرياضية قائلاً (كفاية تعصب كفاية شحن)، منوهاً بأن الجماهير التي تصدر هذه العبارات تسيئ للنادي الذي تنتمي له قبل أن تسيئ للنادي الآخر


  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار العميد ليوم الاربعاء 28 / 3 / 1435 هـ

    الإتحاد يواصل تحضيراته للفيصلي و عملية القرني تتكلل بالنجاح





    يواصل الفريق الكروي الأول تحضيراته لمواجهة فريق الفيصلي يوم الجمعة المقبل في الجولة العشرين من مسابقة عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية تحت إشراف مدرب الارجواني خوان فيسيري والذي ركز خلال تدريبات اليوم على النواحي الفنية وشهد المران مشاركة اللاعب عبدالفتاح عسيري بعد عودته من المشاركة مع المنتخب الوطني الأولمبي في بطولة اسيا تحت سن 22 عاما.

    من جهة أخرى تكللت بحمد الله العملية الجراحية التي أجرها حارس مرمى الفريق فواز القرني صباح اليوم تحت إشراف الطبيب البرافسور سالم الزهراني بالنجاح وتضمن التقرير الطبي للاعب بعد العملية حاجته للراحة وبرنامج تأهيلي يستمر لمدة ثمانية اسابيع, فيما أظهرت الفحوصات الطبية التي أجرها اللاعبان معن الخضري ومحمد الصيعري بأن إصابتهما عبارة عن كدمة خفيفة لن تمنع مشاركتهما مع الفريق في المرحلة المقبلة






    الشرق


    مبروك زايد يعود إلى الاتحاد.. والفريدي يعود أمام الفيصلي





    جدة – بدر الحربي


    وضعت إدارة نادي الاتحاد عودة حارس فريقهم الأول لكرة القدم مبروك زايد المنقطع عن التدريبات خلال الفترة الماضية، كأولى الخيارات في حال تعثر المفاوضات مع إدارة نادي العروبة لانتقال حارس فريقها رافع الرويلي المبعد عن خارطة الفريق بقرار مدير الجهاز الفني في الفريق التونسي جميل بلقاسم.
    إلى ذلك تكللت العملية الجراحية التي أجراها حارس الفريق فواز القرني بالنجاح، تحت إشراف الدكتور سالم الزهراني في العاصمة الرياض، بعد أن تعرض لكسر مضاعف في أصابع اليد، خلال لقاء فريقه بالأهلي في ديربي الغربية في الجولة الماضية من دوري جميل للمحترفين.
    وعلى الصعيد الميداني شارك مدافع الفريق أحمد عسيري، في تدريبات الفريق بعد تغيبه عن اللقاء الماضي للإصابة، بينما اعتمد مدرب الفريق كثيرا على اللاعب أحمد الفريدي الذي أبدى جاهزيته للمشاركة بعد البرنامج العلاجي والتأهيلي لإنقاص الوزن، وقد يزج به مدرب الفريق في مطلع الشوط الثاني في الجولة المقبلة أمام الفيصلي.
    فيما منح الجهاز الفني والإداري لاعبي الأخضر الأولمبي معن الخضري وعبدالفتاح عسيري راحة لمدة خمسة أيام بعد فراغهما من المشاركة مع المنتخب السعودي في بطولة كأس آسيا الأولمبية التي اختتمت في العاصمة العمانية مسقط






    الشرق الاوسط


    رعاية الشباب تطالب الاتحاديين بإسقاط «سلفيات شرفية» من الميزانية


    القرني أجرى عملية جراحية.. وجيبسون ينضم للتدريبات الجماعية





    جدة: إبراهيم القرشي


    علمت «الشرق الأوسط» من مصادر مطلعة إلزام الرئاسة العامة لرعاية الشباب الإدارة الاتحادية بإسقاط كل «السلفيات» المدونة على النادي، وذلك لما تنص عليه الأنظمة واللوائح المتعلقة بالأندية بالحظر على إدارات الأندية أخذ سلف مستردة دون موافقة الرئاسة العامة لرعاية الشباب عليها.
    وكانت إدارة نادي الاتحاد رصدت في ميزانيتها المالية أرصدة دائنة تجاوزت الـ20 مليونا لعدد من أعضاء الشرف وأعضاء مجلس الإدارة، قبل أن تطالب الرئاسة العامة بإسقاطها من الكشوف المالية دون أي التزام مالي على النادي.
    وفي سياق آخر، كشفت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» عن تمديد لجنة تقصي الحقائق المشكلة من الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل، أعمالها في نادي الاتحاد لأسبوعين مقبلين، بعد أن أعاقت ثلاثة ملفات تتعلق بعهد ومصروفات مالية لفترة سابقة أعمال اللجنة، وذلك لعدم استكمال الأوراق والفواتير الخاصة بها.
    وأبان المصدر أن اللجنة تسعى لإغلاق الملفات الثلاثة في أقرب توقيت ممكن، ليتسنى لها رفع تقرير متكامل إلى الرئيس العام لرعاية الشباب عما توصلت إليه، مبينا أنه في حال تعذر تأمين الأوراق والفواتير المطلوبة سيتم التوصية بإلزام الأطراف ذات العلاقة بالسداد.
    وفي شأن اتحادي آخر، أجرى فواز القرني حارس مرمى الفريق عملية صباح أمس على موضع إصابته في إصبع اليد تحت إشراف الدكتور سالم الزهراني، وسيغيب عن الملاعب قرابة الـ40 يوما، فيما اطمأن اللاعب محمد الصيعري على الإصابة التي تعرض لها من خلال الكشف الطبي الذي خضع له عند الدكتور سالم الزهراني، والذي أظهر حاجة اللاعب لتدريبات تقوية للركبة فقط.
    وفي السياق ذاته أجرى اللاعب معن الخضري كشفا طبيا مساء أمس تحت إشراف الدكتور خالد نعمان، للاطمئنان على موضع إصابته التي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الأولمبي أول من أمس، ويتوقع أن تظهر نتائج الفحوص خلال الساعات القليلة المقبلة.
    من جانب آخر، سمح مدرب الفريق الأول خوان فيرسيري لمحترف الفريق البرازيلي جيبسون بالمشاركة في تدريبات فريقه الجماعية بعد استبعاده خلال الأيام الماضية إثر إبداء اللاعب في تدريب سابق عدم رغبته الدخول في التدريبات الجماعية بداعي انزعاجه من عدم تسلمه مستحقاته المالية، الأمر الذي استدعى من المدرب استبعاده من التدريبات الجماعية للفريق الأول والإيعاز له بالتدرب مع الفريق الأولمبي.
    وكان الفريق الأول واصل تحضيراته مساء أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي استعدادا لمواجهة فريق الفيصلي يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة الـ20 لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، واشتمل المران على جوانب لياقية وفنية وإجراء مناورة على كامل الملعب.
    وكان الإدارة الاتحادية سلمت لاعبي الفريق الأول مكافأة تحفيزية قياسا بالمستويات الفنية الجيدة التي يبذلها اللاعبون رغم خسارة الفريق مواجهته الأخيرة أمام غريمه التقليدي الأهلي 2 / 1، ويأتي ذلك لرفع الروح المعنوية والنفسية للاعبين للمرحلة المقبلة

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار العميد ليوم الاربعاء 28 / 3 / 1435 هـ

    رياح شرقية

    العنصرية حين تكون هتافاً للتسلية!

    محمد الشيخ

    شكلت الهتافات العنصرية التي أطلقتها بعض جماهير النادي الأهلي في مباراة الفريق الكروي مع نظيره الاتحاد نهاية الأسبوع المنصرم بترديدها لعبارة "نيجيريا.. نيجيريا" حادثاً صادماً للمتابعين الرياضيين، ليس لأن تلك الهتافات تصدر لأول مرة في الملاعب السعودية، وإنما لأن هذا النوع تحديداً من الهتافات كان يمكن توقع صدوره من جماهير أخرى إلا من الجماهير الأهلاوية؛ وخصوصاً تجاه لاعبي الاتحاد؛ لاعتبارات عديدة أهمها أن مكونات الناديين في كل التفاصيل متطابقة لاسيما من ناحية العرق واللون.

    الواقع أن الهتافات العنصرية بكافة أشكالها ليست حدثاً طارئاً في الملاعب الرياضية السعودية، وندفن رؤوسنا في الرمال حين نقول ذلك، لأن من يريد الوقوف على هذه الظاهرة التي تفشت في المدرجات لابد له من مواجهة الحقيقة وعدم مراوغتها بأي شكل من الأشكال، وأول سبل المواجهة يكمن في الوقوف على حجمها، وتحديد أبعادها، وإدراك مدى عمقها.

    ومما لا مناص منه أن الهتافات العنصرية متجذرة في البيئة الرياضية السعودية منذ زمن بعيد، وهي تتجاوز منافسات كرة القدم في دوري المحترفين بما فيه من إثارة طاغية وأضواء لاهبة إلى دوريات أخرى كروية أقل منه؛ إن على مستوى الدرجات الأدنى أو الفئات العمرية الأقل، بل هي تتجاوز كرة القدم إلى كافة الألعاب، والمهتمون برصد هذا الأمر يدركون هذا الواقع المحزن.

    القول بذلك لا يستدعي الصدمة باعتبار أن منشأ تلك الهتافات ليس رياضياً، بل مجتمعياً حيث تتغلل العنصرية في أعماق المجتمع كجرثومة خبيثة، وتلك حقيقة وإن كانت مؤلمة؛ بحيث لم يعد بالإمكان التستر عليها أو حتى مداراتها، وما ظهورها في المشهد الرياضي بهذا الشكل المتعري إلا لأن ملاعب كرة القدم تحديداً هي الأكثر فوزاً بالتغطية الإعلامية والتداول الجماهيري، بما فيها من إثارة وصخب جماهيري وإعلامي، فضلاً عما شهده المجتمع عموماً من حالة انكشاف تام بسبب التقنيات المتطورة وظهور مواقع التواصل الاجتماعي حيث يستحيل التعمية على الحقائق.

    المؤلم في هذا الواقع الخطير رياضياً أن من يفترض أن في أيديهم مباضع العلاج هم من يزيدون الجرح اتساعاً، والمرض تعقيداً، وأعني تحديداً "رعاية الشباب" والإعلام الرياضي، فكلاهما قد تخلى عن مسؤوليته إما بالوقوف موقف المتفرج وكأن الأمر لا يعنيه، أو بالمساهمة في تغذية الأزمة في أحيان أخرى.

    رعاية الشباب – مثلاً – إذ وعلى الرغم من انضوائها تحت لواء الاتحاد الدولي لكرة القدم وهو الذي ينبذ العنصرية ويجرمها منذ أن عقد مؤتمره الخاص بمكافحة العنصرية في بوينس أيرس في العام 2001 حيث سنّ قوانين تجرم التمييز في الأعراق والألوان والديانات والأوطان والسياسات وغيرها وهو الذي كانت له مواقف مشهودة قبل ذلك بسنوات طويلة إلا أن مؤسستنا الرياضية حتى اللحظة لم تبادر في إطلاق أي حملة لمكافحة العنصرية في ملاعبنا وهي تشهد الأحداث التي باتت تتزايد وتتصاعد بين حين وآخر.

    أما ما يحدث في الإعلام فهو أشد وأخطر حيث بات كثيرون مِنْ مَنْ يفترض أنهم قادة الوعي الرياضي منصة لتأجيج الكراهية، والتشجيع على العنصرية بأساليب متعددة كالتعمية عليها بتكذيبها، او التبرير لها، او بتمييعها بمقارنات مضللة تعمق الأزمة أكثر مما هي عميقة، وكأنها لعبة تسلوية يتبارون في الفوز بنتيجتها، ما يجعل الأمور ذاهبة إلى مناطق أشد خطورة يكون فيها الندم حيث لا ينفع الندم!













    البلوي يشيد بلاعبي الاتحاد إعلاميا ويهددهم ميدانيا


    الرئيس الجديد يدق ناقوس خطر الهبوط لا يفصلنا عن الفيصلي سوى "5 نقاط"





    جدة: عماد عيسى

    [CENTER]على الرغم من إشادته المتكررة في وسائل الإعلام بمستوى لاعبيه الشباب، وأنهم نواة لمستقبل باهر لنادي الاتحاد، إلا أن رئيس مجلس الإدارة الجديد إبراهيم البلوي، يظهر بشكل مختلف في اجتماعاته باللاعبين.
    وعلمت "الوطن" أنه بعد خسارة الفريق أمام الأهلي، كان البلوي صريحا مع اللاعبين بأن عدم تحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة قد يضع الفريق في مركز محرج جدا مع اشتداد المنافسة، حيث لا يفصل الفريق نقطيا عن صاحب المركز الـ13 الفيصلي الذي سيواجهه الجمعة المقبلة سوى 5 نقاط فقط، قارعا ناقوس الخطر للاعبيه، وكذلك الجهاز الفني لإعادة الفريق إلى درب الانتصارات وحصد النقاط.
    ويحرص البلوي على التواجد بشكل يومي في التدريبات، كما يعقد اجتماعات متواصلة من أجل إعادة هيكلة فرق الفئات السنية على المستوى الإداري، بعد أن استلم الإشراف العام عليها. من جهة أخرى، أجرى حارس المرمى الأساسي للفريق فواز القرني، عملية جراحية لتثبيت الكسر في إصبع يده تحت إشراف طبيب العظام المعروف البروفيسور سالم الزهراني أمس، وسيغيب بالتالي فترة تصل إلى شهرين.
    ويسعى الجهاز الإداري لإقناع الحارس مبروك زايد، للعودة إلى التدريبات لتجهيزه للمشاركة في الفترة المقبلة، حيث لا يوجد حاليا كحارس خبير في الفريق سوى الحارس هاني الناهض، بعد إيقاف الحارس الشاب فواز الخيبري بسبب المنشطات مطلع الموسم الحالي.
    وعلى الجانب الآخر، تأكدت عودة المدافع أحمد عسيري للمشاركة، بعد تحسن حاله إثر الإصابة التي تعرض لها في لقاء الفريق أمام التعاون، وغاب على إثرها في لقاء الأهلي الماضي، وبدا تأثير غيابه واضحا.
    في المقابل لا ينتظر أن يشارك اللاعب أحمد الفريدي، العائد بعد انتهاء برنامجه التأهيلي في الفترة الماضية مع الفريق في المباراة المقبلة














  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار العميد ليوم الاربعاء 28 / 3 / 1435 هـ

    عماد ناصر–جدة

    فتحت إصابة الحارس الأساسي بنادي الاتحاد فواز القرني الباب مجددا أمام عودة الحارس الدولي السابق مبروك زايد لتمثيل الفريق في المرحلة المقبلة في ظل الأزمة التي يعانيها الفريق حاليا بابتعاد القرني القصري بسبب الإصابة وإيقاف الحارس الثاني فواز الخيبري لمدة عامين من جانب لجنة المنشطات مطلع الموسم الحالي، ومعه لم يبق أمام الفريق سوى الحارس هاني الناهض الغائب من فترة طويلة عن المشاركة في المباريات الرسمية.
    مدير الفريق ناصر المحمادي يبذل جهود كبيرة لإقناع مبروك زايد بالعودة إلى التدريبات مع الفريق بعد ان نقطع عنها طيلة الشهرين الماضيين دون سبب واضح خصوصا وأن النادي نجح في تسوية كافة مطالبته المالية وعلى الرغم من الخطابات المتكررة التي رفعها نادي الاتحاد للجنة الاحتراف ووكيل اللاعب للانتظام في التدريبات أسوة بزملائه إلا أن مبروك واصل الغياب مما فسر بأنه عدم رضا منه بأن يبقى على مقاعد البدلاء بديلا للحارس فواز القرني وأنه يبحث عن فك الارتباط مع نادي الاتحاد من أجل الانتقال لنادي آخر بعد ان ربطت الكثير من الأنباء الإعلامية بينه وبين نادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية بداية الموسم الحالي.
    الجماهير الاتحادية في مواقع التواصل الاجتماعي اقترحت على رئيس مجلس إدارة النادي إبراهيم البلوي التفاوض مع نادي العروبة من أجل الظفر بالحارس رافع الرويلي الذي يقدم مستويات جيدة مع فريق العروبة خصوصا وأنه لاعب هاو يستطيع النادي قيده النادي حاليا بعد انتهاء فترة تسجيل اللاعبين المحترفين, إلا أن مصادر الميدان تؤكد بأن الإدارة الاتحادية لم تأخذ حتى الآن أي مبادرة في هذا الاتجاه منتظرة معرفة الموقف النهائي للحارس مبروك زايد الذي قد يتدخل البلوي شخصيا في هذا الموضوع لحسمه بعودة اللاعب وفك الارتباط بينه وبين النادي بشكل نهائي في حال أصر على الابتعاد عن التدريبات والمشاركة مع الفريق الاتحادي في المرحلة المقبلة.

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار العميد ليوم الاربعاء 28 / 3 / 1435 هـ

    المولد وعسيري والقرني يغيبون عن أولى المواجهات الآسيوية


    الاتحاد يحدد «48» ساعة لمهمة تبريز





    عادل الماس (جدة)


    أنهت إدارة نادي الاتحاد كافة الترتيبات المتعلقة بمغادرة الفريق الكروي الأول إلى مدينة تبريز الايرانية يوم الثلاثاء 25 من شهر فبراير المقبل، أي قبل خوض اللقاء الذي سيجمع الفريق الاتحادي بمستضيفه فريق تركتور سازي تبريز الايراني بـ(24) ساعة، حيث سيكون موعد اللقاء يوم الأربعاء 26 من شهر فبراير، وتأتي مغادرة الفريق الاتحادي في هذا التوقيت وفق تعليمات الاتحاد السعودي لكرة القدم، ومن المتوقع أن يرافق بعثة فريق الاتحاد ممثل الوطن عضو من الاتحاد السعودي لكرة القدم، وسيرأس البعثة الاتحادية رئيس النادي إبراهيم البلوي، في حين لن يتمكن الثنائي قائد الفريق المدافع أسامة المولد، ولاعب الوسط المحور أحمد عسيري من المشاركة في اللقاء المرتقب وذلك لإيقافهما من قبل الاتحاد الآسيوي، فيما سيغيب الحارس فواز القرني أيضا عن مباراة تركتور الايراني بعد أن أجرى عملية جراحية في اصبع يده صباح أمس في الرياض تكللت بالنجاح وسيعود القرني إلى جدة غدا برفقة زميله المهاجم محمد الصيعري الذي أصر على البقاء معه، هذا ويحتاج الحارس فواز القرني للراحة والعلاج لمدة شهرين على أن يعود أواخر شهر مارس المقبل للذود عن المرمى الاتحادي.
    الجدير ذكره أن فريق تركتور الايراني أحد أندية الوسط في الدوري الايراني حيث يحتل حاليا المركز السادس في سلم ترتيب فرق الدوري، ويملك (37) نقطة، ويعتبر خط هجومه الأقوى في الدوري برصيد (31) هدفا، وتعادل إيجابيا في لقائه يوم الأحد الماضي مع فريق ملوان (1/1)، وسيخوض فريق تركتور سازي تبريز مباراته المقبلة يوم الجمعة (31) من شهر يناير الجاري أمام فريق داماش ايرانيان في الدوري الايراني





    نظفوا الجرح أولًا

    بدأ نادي الاتحاد عهدا جديدا مع انتخاب ابراهيم البلوي رئيسا للنادي وسط تفاؤل كبير بأن يفتح الجميع صفحة جديدة، ولكن بعد أن تكشف لجنة تقصي الحقائق التي شكلت من الرئاسة حقيقة الديون والأزمة المالية التي كادت أن تعصف بالنادي، فاللجنة قامت بواجبها وقلبت في كل الدفاتر والاوراق والتقت عددا من المسؤولين في فترات سابقة وخرجت بتصور كامل حول مكمن الخلل والمسببات التي قادت لذلك الانهيار المالي الذي فشل معه العميد في تسديد مستحقات عقود سابقة وحالية ورواتب اللاعبين والعاملين بالنادي لأشهر عديدة، إضافة لفشل الإدارة المؤقتة في استقطاب لاعبين يصنعون الفارق للفريق الاتحادي محليا وفي دوري أبطال آسيا، فالصمت الذي يلف عمل اللجنة وما توصلت اليه من حقائق لن يفيد في معرفة مكامن الخلل لإصلاحها باكرا، وهذا يعني أن الاتحاديين قفلوا على الجرح دون أن ينظفوه جيدا، ويعني أكثر أن الادارة الحالية لن تجد أرضية ثابتة تنطلق منها وستضطر الى العمل وفق ما يحقق لها نجاحا وقتيا محدودا وهذا لا يعني بالضرورة أن يكون العميد قد تعافى من علته تماما.











    قول اون لاين

    البلوي يفعل عقد النادي مع مزايا


    عسيري يدعم وسط الاتحاد أمام الفيصلي و8 أشهر راحة للقرني





    يواصل الفريق الكروي الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تحضيراته لمواجهة فريق الفيصلي يوم الجمعة المقبل في الجولة العشرين من مسابقة عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب الملك عبدالعزيز تحت إشراف مدرب الارجواني خوان فيسيري والذي ركز خلال تدريبات اليوم على النواحي الفنية وشهد المران مشاركة اللاعب عبدالفتاح عسيري بعد عودته من المشاركة مع المنتخب الوطني الأولمبي في بطولة اسيا تحت سن 22 عاما.
    من جهة أخرى تكللت بحمد الله العملية الجراحية التي أجرها حارس مرمى الفريق فواز القرني صباح اليوم تحت إشراف الطبيب البرافسور سالم الزهراني بالنجاح وتضمن التقرير الطبي للاعب بعد العملية حاجته للراحة وبرنامج تأهيلي يستمر لمدة ثمانية اسابيع, فيما أظهرت الفحوصات الطبية التي أجرها اللاعبان معن الخضري ومحمد الصيعري بأن إصابتهما عبارة عن كدمة خفيفة لن تمنع مشاركتهما مع الفريق في المرحلة المقبلة.

    على صعيد مختلف، اجتمع رئيس مجلس إدارة الاتحاد إبراهيم بن حمدان البلوي بمكتبه في مقر النادي مساء اليوم بمدير عام شركة مزايا العالمية كمال صابر حيث تم خلال الاجتماع مناقشة تفعيل العقد المبرم بين النادي والشركة لتسويق بطاقات العضوية بما يعود بالفائدة على الاتحاد وجماهيره الوفية وتم تبادل الآراء حول عدد من الأفكار في هذا الصدد, وستشهد الأيام المقبلة بإذن الله خطوات تطويرية في هذا الجانب بما يصب في مصلحة النادي



    قراءة ممتعة
    اسفه ع التاخير ياحلوين

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 22-01-2014, 09:51 PM
  2. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-01-2014, 01:43 AM
  3. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-01-2014, 01:36 AM
  4. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-01-2014, 01:31 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-01-2014, 03:53 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52