النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: اخبار النصر ليوم الاربعاء 28 / 3 / 1435 هـ

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار النصر ليوم الاربعاء 28 / 3 / 1435 هـ

    البطل هوساوي بهدف قاتل يبخر احلام الفتح ويعزز صداره العالمي ..



    الساعة - تهاني التميمي - الرياض : قاد نجم صخره دفاع النصر المنقذ عمر هوساوي النصر لفوز محقق بهدف قاتل على نادى الفتح بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة العشرون من بطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.
    تقدم سالومو للفتح فى الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول ، ثم تعادل يحيى الشهرى للنصر فى الدقيقة 49 من بداية الشوط الثانى ، ونجح عمر هوساوى فى خطف هدف الفوز للعالمى فى الدقيقة 94 من الوقت بدل الضائع من زمن المباراة .
    وبهذا الفوز يرتقى رصيد النصر إلى 54 نقطة فى المركز الاول ، ويتوقف رصيد الفتح عند 21 نقطة بالمركز العاشر .
    تشكيل الفريقين :
    تشكيل الفتح:
    علي المزيدي – بدر النخلي – عمار الجمل – حمدان الحمدان – حسين المقهوي – دوريس سالومو – محمد الفهيد – بدر الخميس – مشعل السعيد – عبدالعزيز بوشقراء ، مبارك الأسمري.
    تشكيل النصر: عبدالله العنزي – عمر هوساوي – يحيي الشهري – محمد عيد – ابراهيم غالب – عبده عطيف – التون رودريجيز – كامل المر – حسين عبدالغني – ايمن فتيني – عماد الحوسني.

    الشوط الأول :
    انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الفتح بهدف نظيف أحرزه الكونغولي سالومو فى الدقيقة 31 من زمن الشوط .
    شهد بداية الشوط انطلاقة قوية للاعبي النصر في محاولة لإحراز هدف مبكر عن طريق عرضية من عماد الحوسني في الدقيقة الثانية من زمن الشوط ،ولكن لم تجد من يوجهها داخل المرمى.
    ثم حاول البرازيلي التون هز شباك النموذجي عن طريق هجمة عنترية إلا أنها تحولت الى ركلة ركنية في الدقيقة الثانية من زمن المباراة.
    ورد بدر الخميس لاعب الفتح بتسديدة قوية ، الا أن عبد الله العنزي تصدى للكرة ببراعة ، ليحاول النصر مرة أخرى في بناء أكثر من هجمة منظمة الا أنها كانت تتحطم على دفاعات الفتح التى تصدت لمعظم هجمات العالمي خلال الشوط الأول .
    وانحسر اللعب لفترة كبيرة في منتصف الملعب إلى أن سدد أيمن فتينى كرة برأسه تجاه مرمى الفتح إلا أن الكرة اعتلت عارضة المرمى بقليل .
    ثم بدأ لاعبو الفتح فى شن هجمات خطرة على مرمى العنزى عن طريق ركلة حرة فى الدقيقة 25 كاد عماد الجمل اللاعب التونسي فى إحراز الهدف الأول من خلالها ، الا ان الكرة ارتطمت بحائط النصر لتكون خارج الملعب .
    وفى الدقيقة 31 ينجح الكونغولي دوريس سالومو فى إحراز الهدف الاول للفتح فى الدقيقة 31 من زمن الشوط الاول.
    وأنتفض الفريق النصراوي عقب إحراز الهدف الاول فى مرماه ، وشن أكثر من هجمة على مرمى الفتح عن طريق التون وحسين عبد الغنى ، الا ان دفاعات الفتح كانت تقف للهجمات بالمرصاد.
    وفى محاولة من الفتح لتعزيز الهدف الاول ، سدد حسين المقهوى تسديدة قوية على مرمى النصر الا أن العنزي تصدى لها لترتطم بالعارضة وتتحول إلى ركلة ركنية .
    وعن طريق عرضية من حسين عبد الغنى ظهير النصر كاد التون أن يحرز هدف التعادل للعالمي ، إلا أن الكرة تجد ضالتها خارج مرمى الفتح .
    ومع نهاية الشوط الأول كاد أيمن فتينى أن يعدل النتيجة عن طريق تسديدة قوية ، إلا أن على المزيدى حولها خارج المرمى الى ركلة ركنيه ، ثم يأتي الهوساوى من تسديدة رأسية قوية يتصدى لها المزيدى مرة أخرى ليعلن حكم المباراة انتهاء الشوط الاول بتقدم الفتح بهدف نظيف للكونغولي سالومو.

    الشوط الثانى :
    بدأ لاعبو النصر الشوط الثاني بحماس كبير من أجل تعويض الهدف الذى دخل مرماهم ، ومحاولة إحراز هدف الفوز وخطف الثلاث نقاط للحفاظ على الصدارة بجدارة .
    ودفع كارينيو مدرب النصر بتبديلين في بداية الشوط بخروج عبده عطيف ودخول عبد الرحيم جيزاوى ، وخروج عماد الحوسني ودخول محمد السهلاوى.
    وفى الدقيقة 49 من زمن المباراة ينجح يحيى الشهري لاعب النصر فى إحراز الهدف الأول للنصر وهدف التعديل في أسفل شباك حارس مرمى الفتح بمساعدة من التون رودريجيز، ثم كاد الشهري في تسجيل الهدف الثاني الشخصي له ولفريقه في نفس زاوية هدف التعادل ولكن خارج مرمى الفتح .
    وفى الدقيقة 56 يحصل محمد عيد لاعب النصر على البطاقة الصفراء نتيجة تدخله العنيف مع سالومو مهاجم الفتح .
    وكاد التون رودرجيز في إحراز الهدف الثاني للنصر لولا ارتطام الكرة بالعارضة التى أخرجتها خارج المرمى ، إلا أن مدافعو الفتح كادوا يُهدون الهدف الثاني للاعبي النصر عن طريق خطأ دفاعي لولا تدخل المزيدى حارس الفتح الذى اخرج الكرة خارج الملعب .
    وفى محاولة من فتحي الجبالي لتنشط الناحية الهجومية يدفع بالتون خوزيه في الدقيقة 70مهاجم الفريق بدلاً من حسين المقهوى ، فى ظل كثافة هجومية من لاعبو النصر فى محاولة لخطف الهدف الثاني وحصد الثلاث نقاط في ظل تراجع شديد من لا عبى الفتح.
    ثم كاد محمد السهلاوى فى احراز الهدف الثاني لولا ارتطام الكرة بالعارضة ليمسك بها حارس مرمى الفتح .
    وفى محاولة من حمدان الحمدان كاد في التسجيل في مرمى عبد الله العنزي بعد مراوغة اكثر من لاعب من لاعبى النصر ليسقط بعدها الحمدان داخل منطقة الجزاء مطالبا بركلة جزاء ، إلا أن حكم المباراة أمر بإكمال المباراة.
    ودفع كارينيو بحسن الراهب مهاجم الفريق بدلاً من ايمن فتينى في محاولة لتكثيف الخط الهجومي وخطف النقاط الثلاثة .
    وفى أول لمساته للكرة ، حاول حسن الراهب إحراز هدف النصر لولا تدخل على المزيدى حارس مرمى الفتح الذى امسك بالكرة ببراعة .
    وقبل نهاية المباراة كاد بدر الخميس فى تسجيل هدف الفوز للفتح لولا براعة عبد الله العنزي الذى تصدى للكرة ، وأخرجها خارج المرمى .
    وفى الدقيقة 92 من زمن المباراة يتحصل عمار الجمل لاعب الفتح على كارت أصفر بسبب اعتراضة على قرارات حكم المباراة.
    وفى الدقيقة 94 من الوقت بدل الضائع ينجح عمر هوساوى لاعب النصر فى إحراز هدف الفوز للنصر وسط اعتراضات كبيرة من لا عبى الفتح ، حيث طالبوا بإلغاء الهدف بسبب اصابة احد لا عبى النموذجي وسقوطه على الملعب في حين لم يقم لاعبو النصر بإخراج الكرة خارج الملعب لتلقى العلاج.
    وفى الدقيقة 98 يعلن حكم المباراة انتهاء المباراة بفوز العالمي على النموذجي بهدفين مقابل هدف .
    وبهذا الفوز يرتفع رصيد النصر إلى 54 نقطة في صدارة دوري عبد اللطيف جميل ، فى حين يتوقف رصيد الفتح عند النقطة الواحدة والعشرون فى المركز العاشر من البطولة.



    ،،،


    فيصل بن تركي : "فوزنا على الفتح معنوي و المهم حصولنا على النتيجة والثلاث نقاط ".

    الساعة - تهاني التميمي - الرياض : أكد صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر أن فوز فريقه على الفتح كان مهم لمواصلة مشوار الفريق والمنافسة على جميع الاستحقاقات.
    وقال بن تركى :"مباراة كانت مهمه أمام الفتح الذي كان يبحث عن الفوز و المهم حصولنا على النتيجة والثلاث نقاط ".
    واستغرب الامير فيصل المناوشات بين اللاعبين وقال كأن المباراة نهائية واعتبر سموه أن كاس ولي العهد لقب مهم يحمل اسم غالي والشرف الكبير هو السلام على ولي العهد مواجهه مهمه أمام شقيقنا الهلال المهم فيها ان نفوز ونحقق البطولة.
    واضاف سموة أن مايهمنا في نادي النصر هو التركيز داخل الملعب ولن نلتفت لما يقال خارج المستطيل ، نافياً أن يكون في نادي النصر أي ضغوط ، معتبراً الفرص في النهائي متكافئة
    بين النصر والهلال متمنيا التوفيق للجميع.



    ،،،


    كارينيو:روح النصر كبيره وعزيمته عاليه وفتحي الحبال ابرز مدربين الدوري



    الساعة - تهاني التميمي - الرياض : قال الأورجوياني دانييال كارينيو المدير الفني للنصر، إن الظروف التي مر بها الفريق أمام الفتح، ليست جديدة على النصر، الذي عاش نفس هذه المواقف في المباريات السابقة وعاد بقوة وحقق الفوز في النهاية.
    وقال إن عودة الفريق من التأخر بهدف أو هدفين ثم تحقيق الفوز، يؤكد أن الفريق لديه روح كبيرة وعزيمة تعكس مدى العطاء الذي يقدمه اللاعبون حتى الدقيقة الأخيرة.
    وقال إن الفتح لعب أمام النصر بأداء تكتيكي عالي أظهر من خلاله المدرب فتحي الجبال أنه احد أحسن المدربين بالدوري.
    وأشار كارينيو إلى أن الفتح نظام دفاعاته وفي الشوط الثاني كثفنا من هجومنا ولاحت لنا العديد من الفرص، وربما كان لنا ركلة جزاء، لكن على اية حال المباراة كانت متكافئة بين الفريقين وحققنا فوزاً مستحقاً.

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النصر ليوم الاربعاء 28 / 3 / 1435 هـ

    كارينيو : الجبال أفضل من الجابر



    قال الأورجوياني دانيال كارينيو أن الفتح أثبت أنه يمتلك أفضل مدرب في الدوري السعودي، بعد أن شاهد مبارياتهم الأخيرة، موضحا أنهم لعبوا بخط دفاع قوي، وكثفوا لاعبي الوسط، واعتمدوا على المرتدات خلف دفاعاتنا، مما أجبرهم على لعب الكرات الطويلة لتجاوز خط وسطهم، ونجحنا في ذلك.
    وأضاف، إن روح لاعبي فريقه كان لها كلمة الحسم في فوز فريقه على الفتح بهدفين لهدف، وقال كارينيو: في مباراتنا الأخيرة أمام العروبة تأخرنا بهدف ثم قلبنا النتيجة، وتكرر هذا السيناريو اليوم، مثلما حدث مسبقا أمام الشباب والأهلي، وهذا يدل على أن لفريقي روحا وإرادة قوية تمكنه من العودة للمباريات وقلب معطياتها..
    ومضى يقول: في الشوط الأول لعبنا بتقنية تكتيكية عالية ولم ننجح، وفي الشوط الثاني أصبحنا أكثر جـرأة وتقدمنا في مناطقهم، تحصلنا على كرتين بالعارضة، وكنا نستحق ضربة جزاء، حاربنا حتى آخر دقيقة وظفرنا بنقاط المباراة







    النصر فن ومهارة.. صدارة وإثارة



    واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الإمتاع والإثارة في كل مباراة يكون طرفا فيها وآخرها أمس أمام الفتح على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن الجولة 20 لدوري جميل، عندما تمكن من قلب النتيجة لصالحه بهدفين لهدف في الدقيقة 90+4، الأمر الذي أخرج الفتحاويين عن طورهم في نهاية المباراة.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النصر ليوم الاربعاء 28 / 3 / 1435 هـ

    النصر يقلب الطاولة على الفتح في مباراة مثيرة



    للكاتب :محمد عبدالباعث - صحيفة الجماهير نجح الفريق النصراوي في تسطير فوز جديد له ومواصلة حصده للنقطة تلو الاخرى بعدما حقق فوزاً مهماً وشاقاً على الفتح خارج ملعبه بنتيجة هدفين لهدف بعد أن كان متأخراً في الشوط الاول بهدف نظيف , ورفع النصر رصيده من النقاط في الصدارة إلى 54 نقطة مبقياص على فارق الست نقاط بينه وبين الهلال.
    بدأ فريق الفتح بتشكيلة أساسية مكونة من : علي المزيدي (ح) , بدر النخلي , عمار الجمل , حمدان الحمدان , حسين المقهوي , دوريس سالومو , محمد الفهيد , بدر الخميس , مشعل السعيد , عبدالعزيز بوشقراء , مبارك الأسمري
    فيما بدأ النصر بتشكيلة رئيسية مكونة من :- عبدالله العنزي (ح), عمر هوساوي, يحيى الشهري , محمد عيد , إبراهيم غالب , عبده عطيف, التون رودريجيز , كامل فلاته المر , حسين عبدالغني , أيمن فتيني , عماد الحوسني
    بدأ اللقاء سريعاً وقوياً من قبل فريق النصر , فبدأ مهاجماً بجميع خطوطه بغية إحراز هدف مبكر لكي يسهل على نفسه مهمة المباراة أمام فريق قوي على أرضه , فحاصر لاعبو النصر مدافعو الفتح في المنطقة الجزائية الخاصة , ولكن دون تصويبة واحدة على المرمى في الربع ساعة الأولى , فكانت أولى الفرص عن طريق تصويبة صاروخية من اللاعب أيمن فتيني بعد تهيئة ممتازة من اللاعب إلتون , ولكن الكرة علت المرمى بقليل.
    وبعد مضي الثلث ساعة الأولى من الشوط الأول , خرج الفتح من مناطقه الدفاعية فبادل النصر بالهجوم فكانت أولى الفرص الضائعة من المقهوي , وفي الدقيقة 26 تهيأت فرصة خطيرة للفتح من ركلة حرة على حدود المنطقة , ولكن التصويبة ارتدت من حائط الصد النصراوي , بعدها حاول الفتح مراراً حتى نال مبتغاه عند الدقيقة 32 عندما إنطلق سالمو من على الرواق الايمن وصوب كرة صاروخية سكنت يسار الحارس العنزي معلنةً عن تقدّم الفتح.
    بعد الهدف تراجع الفتح إلى مناطقه الدفاعية مجدداً بغية الدفاع عن هدف التقدّم , فشنّ الفريق النصراوي غارات هجومية ضارية على المرمى الفتحاوي , فكانت أشدّها منذ الدقيقة 40 عندما أهدر كلاً من يحيي الشهري وإلتون وعمر هوساوي ثلاثة أهداف محققة في ظل سوء الحظ الذي لازم النصر في تلك الكرات , وكذلك تألق الحارس الفتحاوي علي المزيدي , لينتهي الشوط الأول بتقدّم الفتح أمام النصر على ملعبه بالاحساء بهدف نظيف.
    ومع بداية الشوط الثاني أجرى النصر تغييرين هجوميين , في محاولة لإدراك التعادل لا سيما في ظل الضغوطات التي ألقيت على عاتق الفريق بعد علمهم بتقدّم الهلال على التعاون بهدف نظيف , فبدأ الشوط الثاني هجومياً كما كان سابقه , ولكن النصر نجح في تسجيل هدف سريع بعد 4 دقائق من بداية الشوط عن طريق المايسترو يحيي الشهري , ليعود بالمباراة إلى نقطة الصفر , بعدها استمر النصر في هجومه القوي بغية إحراز هدف التقدّم ولكن يقظة الحارس المزيدي في ردّ الكرات النصراوية منعت العالمي من التقدّم , كما وقف القائم في بعض الأحيان بجانب المزيدي فردّ كرتين من اللاعبين إلتون والسهلاوي , وفي الدقيقة 78 صوب إلتون كرةً جائت في الشباك الخارجية , بعدها بثوان أطلق كرةً رأسية علت المرمى الفتحاوي بقليل.
    واستمر النصر في هجومية عن طريق الكات الأمامية التي كانت في أغلبها في متناول حارس الفتح , الدقيقة (90+4) تمكن عمر هوساوي من تحقيق الهدف القاتل للنصر لينتهي اللقاء لهدفين مقابل هدف.







    في لقاء مقدم من الجولة العشرون :
    بالصور: النصر يقلب الطاولة على الفتح بالهدف القاتل




    تمكن النصر من تحقيق فوز صعب على مضيفه الفتح بهدفين مقابل هدف في لقاء مقدم من الجولة العشرين لدوري عبداللطيف جميل .
    زج الأورجوياني كارينيو بتشكيل مكون من : عبدالله العنزي (حارس مرمى) وحسين عبدالغني وعمر هوساوي ومحمد عيد وكامل المر ويحيي الشهري وإبراهيم غالب وأيمن فتيني وعبده عطيف وعماد الحوسني والبرازيلي إلتون.
    فيما دخل التونسي فتحي الجبال بتشكيل مكون من : المزيدي (حارس مرمى) ، بوشقراء ، النخلي ، عمار الجمل ، مشعل السعيد ، المقهوي ، الفهيد ، الأسمري ، الحمدان ، بدر الخميس ، دوريس سالومو .
    قاد اللقاء تحكيمياً : الحكم الدولي صالح الهذلول وساعده الدوليان عبدالله الشلوي وعبدالرحيم الشمري، والحكم الرابع الدولي عبدالرحمن الأحمري ، والدولي السابق عبدالله العباد مقيماً.
    بدأ الشوط الأول متكافئاً بين الطرفين وتمكن الفتح من خطف الأفضلية عند الدقيقة (32) بعد تسجيل الهدف بعد كرة طويلة من المقهوي تلقاها الكونجولي دوريس سالمو ولم يتواني في إيداعها شباك العنزي هدفاً أول للفتح , النصر لم يظهر كثيراً في هذا الشوط .
    الشوط الثاني ظهر النصر مبكراً حيث سجل هدف التعادل عند الدقيقة (49) بعد تسديدة قوية من يحيى الشهري وحصل النصر على العديد من الفرص في ظل عودة الفتح وإعتماده على المرتدات , وقد هدد الفتح النصر في فرص مرتدة ومحققة ولكن العنزي كان حاضراً للتصدي لها . الدقيقة (90+4) تمكن عمر هوساوي من تحقيق الهدف القاتل للنصر لينتهي اللقاء لهدفين مقابل هدف
    قدر الحضور الجماهيري بـ (10150) .











    ،،،


    فيصل بن تركي : النقاط الثلاث تحققت بغض النظر عن أحداث المباراة



    أكد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر أن مباراة قوية جمعت فريقه مع الفتح في مستهل الجولة العشرين من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
    وقال :” الفتح يتواجد في مركز متأخر في الدوري ويسعى للهروب من المراكز المتاخرة ومن الطبيعي أنه يبحث عن كسب النقاط الثلاث والابتعاد في المقابل النصر يسعى للمحافظة على صدارته ومن هذا المنطلق كانت المباراة قوية بين الفريقين وحقيقة مهمة بالنسبة لنا بشكل كبير والأهم أن النقاط الثلاث تحققت بغض النظر عن أحداث المباراة والأخطاء التي حصلت”.
    وأضاف: “تركيزنا الان سيتجه إلى التجهيز لنهائي كاس ولي العهد حيث تنتظرنا مباراة أمام أشقاءنا في نادي الهلال السبت المقبل وستكون الأيام التي تسبق المباراة كافية لتحضير المباراة الذي غاب عنه بعض العناصر لدواعي فنية”.
    وعما حدث بعد نهاية المباراة قال: “وفيما حصل من مناوشات بعد نهاية المباراة فهي طبيعية بين لاعبي الفريقين فالفتح استقبل هدف في الدقائق الأخيرة وخسر المباراة رغم أنه قريب من النقطة فنحن لن نذهب لخارج الملعب وتركيزنا داخل الملعب فهدفنا المحافظة على صدارة الدوري والمنافسة على نهائي كاس ولي العهد فحظوظنا مع الهلال متساوية في كسب اللقب وسنقاتل من أجل تحقيق البطولة”.



    ،،،


    لنا ركلة جزاء لم تحتسب
    كارينيو: مدرب الفتح متميز ولديه قدرة على دراسة الفرق الأخرى




    شدد الأوروجوائي دانيال كارينيو المدير الفني لفريق النصر أن فريقه لديه ثقافة العودة للمباريات رغم التأخر في المباريات وشدد أن مدرب الفتح متميز بشكل كبير ولديه قدرة على دراسة الفرق الأخرى.
    وقال كارينيو بعد نهاية المباراة :” لعبنا مباراة كبيرة أمام فريق الفتح رغم تأخرنا في النتيجة ولكن لاعبي الفريق النصراوي نجحوا في العودة للمباراة وهي نتيجة تكررت في عدة مباريات أمام العروبة وكذلك الأهلي والشباب وهي تدل على النصر لا يقبل الخسارة”.
    وأضاف: “وقد قدم الفتح مباراة كبيرة أمامنا ولديه مدرب جيد ولديه قراءة جيدة للمباريات ورغم ذلك أضعنا عدد من الفرص بعد أن اصطدمت الكرة في العارضة وكذلك لنا ركلة جزاء لم تحتسب لنا ولكن الأهم هو ان الفريق حقق الأهم وكسب المواجهة وهو ما كنا نسعى لتحقيقه والبحث عنه”.







    هوساوي ينقذ "العالمي" من مطب "النموذجي"
    و"الزعيم" يتذوق "السكري"




    أنقذ المدافع عمر هوساوي فريقه النصر من فخ التعادل أمام الفتح، عندما خطف هدف الفوز (2/1) في الوقت بدل الضائع في المباراة التي جمعتهما أمس في بريدة، ضم الجولة الـ20 لدوري عبداللطيف جميل، وكان الفتح تقدم بهدف دوريس سالمو، وتعادل يحيى الشهري في الشوط الثاني، ليرفع النصر رصيده إلى 54 نقطة في المركز الأول، وبقي الفتح بـ21 نقطة. وفي الرياض، فاز الهلال على التعاون 1 /صفر، سجله ياسر القحطاني، ليرفع الهلال رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني، وبقي التعاون بـ28 نقطة خامسا.
    الفتح × النصر
    بدأ اللقاء سريعا، وحاول كل من الطرفين فرض سيطرته على وسط الميدان، وتبادلا الهجمات دون خطورة على المرميين، في ظل بطء التحضير، قبل أن يهدد النصر مرمى الفتح بأخطر الكرات عبر تسديدة أيمن فتيني، التي اعتلت عارضة مرمى على المزيدي (19)، ليفرض الضيف سيطرته، مستغلا تراجع مضيفه إلا أن تركيزه على الهجوم من العمق لم يثمر مع إغلاق فتحاوي للمنافذ المؤدية لمرماه، والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة التي شكلت خطورة على مرمى العنزي رغم ندرتها، تمكن من إحداها دوريس سالمو في وضع الفتح في المقدمة بهدف أول(32)، بعد أن تلقى تمريرة حسين المقهوي الطولية خلف المدافعين.
    حاول النصر إدراك التعادل، وكثف هجماته إلا أن دفاعات الفتح ظلت متماسكة مع استعجال نصراوي، وافتقاد للمسة الأخيرة، وغياب تام للمهاجمين، فيما شكلت هجمات الفتح خطورة بالغة على المرمى النصراوي، وكاد عمر هوساوي أن يعدل النتيجة لولا براعة علي المزيدي الذي أبعد رأسيته بنجاح.
    ومع بداية الشوط الثاني، هاجم النصر بضراوة؛ بغية خطف هدف التعادل، وكان له ما أراد، عندما خطف يحيى الشهري التعادل بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء (49). وكاد نفس اللاعب خطف الهدف الثاني من تسديدة أخرى مرت على يمين حارس الفتح، ليواصل النصر ضغطه وبحثه عن التقدم، وكسر حاجز التعادل، قبل أن تنقذ العارضة هدفا محققا لإيلتون (63)، طالب بعدها النصراويون بضربة جزاء لذات اللاعب. لم تتوقف محاولات الضيف وتكرر العارضة وقوفها مع أصحاب الأرض وتبعد كرة السهلاوي(73)، وسط تركيز الفتح على الهجوم المرتد السريع، واستغلال المساحات الفارغة في دفاعات النصر، وشهدت الدقيقة 76 مطالبة لاعبو الفتح بركلة جزاء لمصلحة حمدان الحمدان، ليستمر الوضع على ما هو عليه، قبل أن يخطف عمر هوساوي هدفا ثانيا للنصر في الوقت بدل الضائع (90+4).

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النصر ليوم الاربعاء 28 / 3 / 1435 هـ

    سباق الصدارة النصراوي الهلالي يتواصل
    النصر يتجاوز «كمين» الفتح والهلال يعبر التعاون



    الرياض - خالد الحربي، تركي الغامدي
    خطف النصر ثلاث نقاط ثمينة بعد أن حول تأخره أمام مضيفه الفتح بهدف مقابل لا شيء في الشوط الأول الى الفوز بهدفين في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء أمس (الثلاثاء) على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالاحساء في افتتاح الجولة 20 من دوري "عبداللطيف جميل" للمحترفين، وأحرز هدفي النصر يحيى الشهري الدقيقة 49، وعمر هوساوي الدقيقة 90+4، وسجل للفتح دوريس سالومو الدقيقة 32، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر الى 54 نقطة في صدارة الترتيب، فيما بقي الفتح على نقاطه السابقة ب 21 نقطة في المركز العاشر.
    بدأ اللقاء قويا من طرف الضيوف بحثا عن هدف باكر، بيد أن التهديد الأول كان طريق مهاجم الفتح بدر الخميس الذي صوب كرة قوية اعتلت العارضة الدقيقة 13، وكان أول وصول حقيقي للنصر عندما سدد ايمن فتيني الكرة من خارج منطقة الجزاء ولكن مرت فوق العارضة الدقيقة 19، وأحرز الفتح هدف التقدم عن طريق الكونغولي دوريس سالومو الذي أنسل من بين المدافعين واسكن الكرة في المرمى على يمين الحارس عبدالله العنزي الدقيقة 32، وأنقذ عبدالله العنزي مرمى النصر عندما ابعد الكرة التي سددها حسين المقهوي لتتحول الى ركلة ركنية الدقيقة 39، وفي الوقت بدل الضائع من الحصة الأولى تمكن حارس الفتح علي المزيدي من انقاذ مرمى فريقه من فرصتين محققتين للنصر الأولى عندما سدد ايمن فتيني وحولها الى ركلة ركنية، والثانية بعد ان ابعد بقبضة يده الكرة الراسية التي لعبها مدافع النصر عمر هوساوي.
    ومع مطلع الشوط الثاني رمى مدرب النصر الاوروغوياني كارينيو بورقتي محمد السهلاوي وعبدالرحيم جيزاوي بدلا عن العماني عماد الحوسني وعبده عطيف بحثا عن التعادل، وبعد مرور أربع دقائق نجح يحيى الشهري في تعديل النتيجة بعد ان سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء استقرت في المرمى على يمين الحارس الدقيقة 49، وأشرك مدرب الفتح فتحي الجبال لاعب الوسط البرازيلي التون جوزية بدلا عن حسين المقهوي الدقيقة 69، وأنقذت العارضة مرمى الفتح من هدف محقق للنصر عندما تصدت للكرة التي سددها محمد السهلاوي الدقيقة 74، واضاع حمدان الحمدان هدفا للفتح عندما تباطأ في تسديد الكرة ليبعدها دفاع النصر مع مطالبات من لاعبي الفتح بركلة جزاء الدقيقة 77، وتصدى حارس الفتح لرأسية حسن الراهب الدقيقة 84، واضاع بدر الخميس هدف ل "النموذجي" بعد ان واجه مرمى النصر وصوب الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى لها عبدالله العنزي لتتحول الى ركلة ركنية الدقيقة 90، واضاف مدافع النصر عمر هوساوي الهدف الثاني لفريقه بعد أن وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء وصوب على يمين الحارس الدقيقة 90+4.



    ،،،


    النصر يسجل معاذ الهلال

    الرياض-بندر العتيبي
    انهت إدارة النصر امس (الثلاثاء) إجراءات تسجيل لاعب الوسط السابق بالهلال معاذ الحسيني (١٩) سنة وتكفل بالصفقة المشرف على الاولمبي فايز المعجل. وأكد مدير الفريق إبراهيم العيسى أن التوقيع مع اللاعب معاذ الحسيني تم بعد خضوعه لتجربة ميدانية طوال الفترة الماضية واوصى مدرب الفريق الأولمبي الاورجواني نستور لويس بتسجيله لإجادته اللعب في صناعة اللعب وفي الوسط الأيسر إضافة لصغر سنه لكونه سيتواجد في درجة الأولمبي حتى نهاية الموسم بعد المقبل.
    وقدم إبراهيم العيسى شكره للمشرف على الفريق الأولمبي فايز المعجل الذي يدعم الفريق ماديا ومعنويا، ويسعى دائما لتذليل الصعاب بغية مواصلة النتائج الإيجابية للفريق الذي ينافس وبقوة على انتزاع كأس الأمير فيصل بن فهد للاولمبي.






    «عمر» الصدارة طويل



    الرياض – طارق الرشيد
    إثارة طوال الدقائق التسعين وما بعدها، وهدف قاتل في الدقائق الأخيرة وعودة للقناص وجدل تحكيمي تستمر حدته، كل ذلك قدّمه سباق الصدارة في منافساته أمس، لكن الأحداث لم تكن كافية لتغيير شيء، بعد أن حكمت الدقائق الأخيرة لمباراة الفتح والنصر بفوز الأخير، وقضت بالأمر ذاته الدقائق الأولى من مباراة الهلال والتعاون، سباق الصدارة المشتعل بين الندين لا زال يصب في مصلحة الفريق «الأصفر»، الذي استمر مبتعداً عن وصيفه بفارق النقاط الست، بانتظار حُكم الجولات المقبلة على ما يفصل بينهما.

    الفتح - النصر
    رغبة النصر في تحقيق فوز يضمن له الفارق النقطي الواسع كانت واضحة من بداية المباراة، وفي المقابل تجلى التركيز العالي على أداء الخصوم الذين وضح تركيزهم وحرصهم على قتل هجمات الضيوف من بدايتها. ومع مضي الدقائق في غياب واضح لأية خطورة نصراوية اكتسب لاعبو الفتح الثقة وزاد قربهم من منطقة الجزاء النصراوية، باستثناء كرة لم ينجح البرازيلي إيلتون في تصويبها للمرمى. المعطيات منحت الفتح فرصة الوصول إلى المرمى. ومن كرات طويلة متناقلة في شكل سريع استقبل المهاجم الكونغولي دوريس سالمو كرة قوية أودعها يمين حارس النصر عبدالله العنزي الذي فشل في التعاطي معها واكتفى بمشاهدتها (33). وحاول النصر بناء هجماته والوصول إلى مرمى الخصم، لكن أياً من المحاولات الهادئة لم ينجح في تغيير النتيجة، لينتهي الشوط الأول على حاله.
    وفي الشوط الثاني، لم يتوان النصر في كشف عن هوية المتصدر، فتسيد المباراة ولم يتأخر لاعبوه في إدراك غايتهم، إذ تطلب تغيير النتيجة 5 دقائق فقط، بعد أن فشل لاعبو الفتح في التعاطي في إبعاد كرة على رأس منطقة الجزاء، ليستقبلها يحيى الشهري خارج منطقة الجزاء ويرسلها قوية نحو المرمى معيداً المباراة إلى لحظة بدايتها. لكن التعادل الذي جاء بعد طول انتظار لم يكن كافياً بالنسبة للمتصدر، والحال ذاته ينطبق على الفتح الباحث عن الهرب من المراكز المتأخرة، فتبادل الفريقان الهجمات ما دفعهم إلى التخلي عن الجوانب الدفاعية، وذلك منح المهاجمين مساحة أكبر للتحرك، فتبادل الفريقان الهجمات الخطرة، ودانت في أغلبها للنصر، وجاء أخطرها من طريق المتحرك محمد السهلاوي أوقفتها العارضة، قبل هجمتين تناوب على إضاعتها إيلتون من النصر وحسن الراهب. في المقابل نجح عبدالله العنزي في إيقاف هجمة خطرة قبل ولوجها المرمى بعد أن نجح بدر الخميس بالانفراد بالمرمى ليحولها الأول إلى ركلة ركنية. استمرت المباراة على حالها، وتخللتها توقفات كبيرة نتيجة سقوط عدد من لاعبي الفريقين بداعي الإصابة ما دفع حكم المباراة إلى احتساب ستة دقائق كوقت بدل ضائع، مضت منه أربع بحسب ما تمنى أصحاب الأرض، لكن ذلك لم يدم، إذ نجح المدافع عمر هوساوي في التعاطي مع كرة حولها له حسن الراهب إليه فأودعها الشباك ليقتل بها طموحات أصحاب الأرض الذين أطالوا الاحتجاج أمام حكم اللقاء بعد الهدف.



    ،،،


    «البريد السعودي» تتولى توزيع تذاكر نهائي ولي العهد



    الرياض - «الحياة»
    وقعت مؤسسة البريد السعودي وشركة صلة الرياضية اتفاق تعاون مشترك يتضمن قيام البريد السعودي بتسلم تذاكر الدرجة الموحدة كافة، لمباراة نهائي كأس ولي العهد التي ستقام السبت المقبل في ملعب الملك فهد في الرياض، وتوزيعها من خلال مكاتب البريد السعودي المنتشرة في مدينة الرياض، وتوفيرها للجمهور الرياضي، وتمكينه من الحصول على التذاكر عبر عدد كبير من المنافذ القريبة من الجماهير الرياضية، ما ييسر عملية شراء التذاكر ويجنّب الجمهور الزحام والتدافع أمام بوابات الملعب، ويسهم في سهولة وانسيابية وتنظيم المباراة، دعماً لتوجهات مؤسسة البريد السعودي في تفعيل دور المكاتب البريدية لتقديم خدمات حديثة تتفاعل مع فئات المجتمع المختلفة ومن أهمها فئة الشباب، كما تعكس توجّه المؤسسة للمشاركة في رعاية الأنشطة الرياضية.
    وأوضح نائب رئيس مؤسسة البريد السعودي سامي العويضي أنه سيبدأ بيع التذاكر اليوم (الأربعاء)، مضيفاً: «تم تحديد 16 مكتباً في الرياض لتوزيع التذاكر، وهي مكتب البريد المركزي في طريق الملك عبدالعزيز والبريد الممتاز في طريق الملك فهد والعليا والمرسلات والملز والسليمانية والممتاز في الملقا والشفاء والبديعة وحي الوادي والنسيج والسفارات والمصيف والممتاز في حي السلام والصناعية الأولى والصناعية الثانية».
    ويأتي الاتفاق تأكيداً على الثقة في إمكانات المؤسسة وقدرات موظفيها، خصوصاً بعد نجاحها في توفير وتوزيع التذاكر في مباراة نهائي كأس ولي العهد بين الفريقين العام الماضي، كذلك مباراة السعودية والأرجنتين التي أقيمت في الرياض العام الماضي
    .







    الأول قلبها على الفتح بهدف قاتل والآخر قهر التعاون
    للنصر والهلال «عمر»


    تغطية: إبراهيم بو عبيد ـ فارس المحيميد
    فيما تخطى الهلال ضيفه التعاون بأقل مجهود بفوزه بهدف، حوّل النصر تأخره عن الفتح بهدف إلى فوز بهدفين في الجولة الـ 20 من دوري عبد اللطيف جميل. وأبقى النصر على الفارق بينه وبين الهلال "ست نقاط"، ورفع رصيده إلى 54 نقطة مقابل 48 نقطة للآخر، ولا سيما أنه ينتظرهما لقاء مرتقب السبت المقبل عندما يلتقيان على نهائي كأس ولي العهد، وتوقف الفتح عند 21 نقطة، والتعاون عند 28 نقطة. في الأحساء، وضع الفتح، رجال المدرب الأوروجوياني كارينيو تحت الضغط، بعد أن خطف التقدم إثر كرة ساقطة من حسين المقهوي للكنجولي دوريس سالمو الذي قذف كرة قوية لم يشاهدها الحارس عبد الله العنزي إلا وهي تعانق شباكه "33".
    انتفض النصر بحثا عن تعديل الكفة، وسحب كارينيو العماني عماد الحوسني، وعبده عطيف، ودفع بمحمد السهلاوي، وعبد الرحيم الجيزاوي، فشدد ضغطه على الفتح ونجح في تحقيق مراده بعدما وصلت الكرة ليحيى الشهري على خط الـ 18 فأطلقها يسارية على يمين الحارس علي المزيدي "50". انتشى النصر، ودفع كارينيو بحسن الراهب بدلا من أيمن فتيني، فيما زج التونسي فتحي الجبال مدرب الفتح، بالبرازيلي إلتون، واللبناني محمد حيدر، بديلين للمقهوي، وبدر الخميس.
    ونابت العارضة عن حارس الفتح بالتصدي لكرتين للنصر، الأولى تسديدة من إلتون، والأخرى من السهلاوي، إلا أن المدافع عمر هوساوي ناب عن المهاجمين في ضرب شباك المزيدي بهدف قاتل، بعد أن تحصل على الكرة داخل الصندوق من الراهب فلكزها في الزاوية البعيدة "94".
    في الرياض، باغت الهلال خصمه التعاون بهدف مبكر، بعدما انسل ناصر الشمراني من الجانب الأيمن، ومرر كرة عرضية لياسر القحطاني الذي بادرها في شباك الحارس فهد الثنيان "4". بحث التعاون عن التعديل، ووضح تأثير غياب البرازيلي ريتشي الموقوف عليه، وانتفض في الدقائق الأخيرة لاستغلال تراخي الهلال، فيما أراح سامي الجابر مدرب الهلال، سالم الدوسري، وياسر الشهراني قبل أن يزج بالأخير، وتحصل نواف العابد عن كرتين لم يستثمرهما، ولا سيما أنه قابل الثنيان فيهما، في حين سدد البرازيلي نيفيز كرة قوية ناب القائم عن الحارس التعاوني في التصدي لها

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-01-2014, 01:43 AM
  2. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-01-2014, 01:36 AM
  3. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-01-2014, 01:31 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-01-2014, 03:53 AM
  5. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-01-2014, 06:34 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52