صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 6

الموضوع: اخبار الزعيم من الصحف ليوم الجمعة 30-3-1435هـ

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار الزعيم من الصحف ليوم الجمعة 30-3-1435هـ

    :
    اخبار الزعيم من الصحف ليوم الجمعة 30-3-1435هـ

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الزعيم من الصحف ليوم الجمعة 30-3-1435هـ

    وسط حضور إداري .. وشرفيون يدعمون الفريق جماهيريا
    الهلال يؤدي مرانه الرئيس قبل النهائي


    أجرى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء أمس مرانه الرئيس استعداداً لملاقاة النصر غدا على نهائي كأس سمو ولي العهد، بمشاركة جميع اللاعبين، عدا المدافع الكوري»كواك تاي هي» الذي واصل برنامجه اللياقي واشتمل المران الهلالي على العديد من التطبيقات التكتيكية التي يود انتهاجها مدير الجهاز الفني سامي الجابر في اللقاء، قبل ان يختتم بمناورة على جزء من مساحة الملعب شارك بها بفعالية العائد من الإصابة سعود كريري.

    هذا، وشهدت التدريبات متابعة رئيس النادي سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد و عضو شرف النادي الأمير خالد بن طلال، ونائب الرئيس محمد الحميداني بالإضافة إلى عدد من أعضاء مجلس الإدارة.من جانبه، وجد لاعب الفريق السابق المحترف المغربي عادل هرماش في النادي لتوديع زملائه السابقين بعد انتقاله مؤخراً لفريق الوحدة الإماراتي، وتم توديعه باحتفالية مصغرة شارك بها جميع اللاعبين، فيما حرص حارس الفريق السابق محمد الدعيع على التواجد بالقرب من اللاعبين قبل مباراة الكأس.

    من جهة أخرى، تكفل عدد من أعضاء شرف النادي بدعم جماهير الفريق في مواجهة النهائي أمام النصر حيث تكفل الأستاذ عبدالعزيز الفراج بشراء ألف تذكرة توزع على جماهير الفريق مجاناً بالإضافة إلى الألف تذكرة الأخرى التي تبرع بها الأمير سعود بن تركي بن فهد، فيما قام عضو الشرف فهد المنجم بتوفير 500 تذكرة مجانية للأطفال الأيتام والمسنين والجمعيات الخيرية لحضور مباراة الكأس تشمل توفير وجبات غذائية في ملعب المباراة.

    في حين واصل عماد الصقير دعمه بتكفله بنقل الجماهير الهلالية من دولة البحرين الشقيقة لحضور النهائي مع تأمين وجبات غذائية بالإضافة إلى تذاكر المباراة.



    (الجزيرة) ترصد أحوال الهلال قبل النهائي المرتقب
    جاهزية «كريري» والثقة بشيعان و «كواك» الغائب الوحيد



    يلاقي فريق الهلال غداً منافسه التقليدي «النصر» في المباراة الختامية لكأس سمو ولي العهد بظروف أفضل من تلك التي بدأ بها الموسم، وتسببت في عدم رضا الكثيرين من أنصاره بعد فقدان الفريق للعديد من النقاط في مبارياته بدوري جميل للمحترفين وتسببت حتى الآن في بقائه ثانياً خلف النصر في سلم ترتيب فرق الدوري.

    - الأرقام مطمئنة

    التحسن الهلالي الكبير الذي طرأ على دفاعات الفريق أشعر الهلاليين باطمئنان وارتياح كبيرين في المرحلة الأخيرة، فبعد استقبال الفريق لـ 20 هدفاً في 17 مباراة دورية، جاءت الأربع مباريات الأخيرة التي لعبها الفريق أمام فرق: «الأهلي، الفتح، الرائد، التعاون» مبشرة بشباك خالية من الأهداف.

    - نجومية «ديجاو»، وتوهج «الدعيع»

    الاستقرار في الدفاعات الزرقاء جاء بعد انضمام المدافع البرازيلي «ديجاو» لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الأخيرة بديلاً للمغربي عادل هرماش، إذ لم يستقبل الهلال أي هدف منذ قدومه، وشكل مع المدافع الشاب «سلطان الدعيع» ثنائياً متميزاً ومتفاهماً، ابتعدا من خلاله عن الهفوات التنظيمية والفردية التي أنهكت الفريق في النصف الأول من الموسم، كما ساهم من أمامهما الإكوادوري «كاستيلو» في ذلك بعد تصاعد مستوياته مع الفريق في الفترة الأخيرة.

    - ثقة غير عادية

    وفي الجانب الهجومي تبدو الحلول متعددة أمام مدرب الفريق سامي الجابر خاصة بوجود الهداف ناصر الشمراني، ومن خلفه الثلاثي المتألق «تياقو نيفيز، سالم الدوسري، نواف العابد»، وبرغم تراجع الرصيد التهديفي الهلالي في المباريات الأخيرة إلا أن الجماهير الهلالية تبدي ثقة غير عادية في قدرات فريقها الهجومية.

    - السبيعي.. شيعان

    يفاضل المدرب الهلالي بين الحارسين «فايز السبيعي، حسين شيعان» للبدء بأحدهما اللقاء الكبير، وأشارت بعض الأنباء إلى أن «الكوتش» كان قد قرر الاعتماد على شيعان كحارس أساسي، مستشهدة بإشراكه في آخر مباراتين دوريتين لعبهما الفريق أمام «الرائد، التعاون» على التوالي، وقدم خلالهما شيعان مستويات جيدة جداً عكست الثقة الكبيرة التي يمتلكها.

    - الطريقة الأقرب

    يتوقع أن يبدأ مدرب الهلال اللقاء بمهاجم واحد «الشمراني»، ليحتفظ بقائد الفريق ياسر القحطاني كورقة رابحة بجانب زميليه «عبدالعزيز الدوسري، محمد الشلهوب» إلا أن بعض المصادر لم تستبعد مشاركة ياسر بجانب الشمراني، والاعتماد على محور وحيد.

    - كريري «ok» .. كواك «!!!»

    نجح الجهازان الطبي واللياقي في تجهيز اللاعب سعود كريري للمباراة بعد تعرضه لكدمة في الساق بمباراة الفريق ما قبل الأخيرة أمام فريق الرائد، بينما لم ينتهِ برنامج زميله «كواك» بحسب تأكيدات إدارة الكرة.

    - إغلاق ودعم شرفي

    شهدت الأيام الماضية وتحديداً بعد مواجهة الفريق الدورية الأخيرة أمام التعاون، إغلاقاً تاماً للتمارين، وبحسب الجهاز الإداري الهلالي جاء ذلك بطلب من الجهاز الفني، لعزل اللاعبين عن الضغوطات التي قد يلاقونها من خلال إلتقائهم بممثلي وسائل الإعلام أو حتى جماهير الفريق، في وقت حرصت فيه إدارة النادي وشرفيوه الداعمون على البقاء بالقرب من اللاعبين بهدف تحفيزهم قبل لقاء الذهب.

    - 100 ألف قابلة للزيادة

    رصدت إدارة النادي مبلغ 100 ألف ريال لكل لاعب حال تحقيق اللقب كما نصت عليه لائحة المكافآت المعتمدة مسبقاً، مع بعض الوعود الشرفية بصرف مكافآت إضافية.

    - وعد العابد.. رقم الشلهوب

    يبدي اللاعب نواف العابد حماساً كبيراً للمشاركة في مباراة النهائي أمام النصر، ووعد المقربين منه بوضع بصمته في المباراة، فيما يسعى زميله المخضرم محمد الشلهوب لتحقيق الكأس الغالية مع فريقه للمرة السابعة على التوالي، والـ 11 طوال تاريخه مع الزعيم كرقم قياسي يصعب كسره.

    - الأول لسامي ولهؤلاء

    يعد هذا النهائي هو الأول للمدير الفني سامي الجابر مع الفريق بصفته الجديدة، بعد سجل ذهبي كبير سجله كلاعب أولاً ومن ثم إدارياً، كما يعتبر الأول لكل من :»ناصر الشمراني، ديجاو، كاستيلو، كواك، سعود كريري، حسين شيعان، سلطان الدعيع» مع الفريق.

    - تذاكر مجانية

    أنهى مجلس الجمهور الهلالي تجهيزاته للقاء، ووعد جماهير الفريق بالعديد من المفاجآت، في حين تكفل بعض أعضاء شرف النادي بشراء أعداد من التذاكر توزع على الجماهير الهلالية مجاناً عن طريق أعضاء مجلس الجمهور أمام البوابات الخاصة بدخول جماهير الهلال في ملعب اللقاء، وجاءت أول التبرعات بشراء التذاكر عن طريق الأمير سعود بن تركي بن فهد عندما تكفل بشراء عدد ألف تذكرة.



    مؤتمر سامي وكارينيو في الثالثة ظهراً


    سيعقد المؤتمر الصحافي لمدربي فريقي الهلال والنصر «السعودي» سامي بن عبدالله الجابر و»الأوروجوياني» خوزيه دانيال كارينيو الخاص بالمباراة النهائية لمسابقة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم، اليوم الجمعة (الساعة الثالثة ظهراً) بمشيئة الله تعالى، وذلك في فندق «ماريوت كورت يارد) بحي الهدا في مدينة الرياض (الواقع بجانب كوبري حي السفارات).

    بدورها، يسر لجنة الإعلام بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم دعوة جميع رجال الصحافة والإعلام ومراسلي القنوات ووكالات الأنباء من مختلف وسائل الإعلام لتغطية الاجتماع الفني والمؤتمر الصحافي.



    بقيادة سكومينا دامير
    طاقم تحكيم سولفيني لنهائي الهلال والنصر في كأس ولي العهد



    أعلنت الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم تعيين طاقم حكام أجانب من سلوفينيا لقيادة المباراة الختامية لكأس سمو ولي العهد بين فريقي النصر والهلال مساء غدٍ السبت.

    وجاء اختيار الحكام بناء على ترشيح لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم، ويتكون طاقم الحكام من: حكم الساحة سكومينا دامير، ومساعديه بوجان يوي، وجوري برابروتنك، والحكم الرابع مرعي العواجي.

    ويعد حكم الساحة سكومينا دامير من حكام النخبة في الاتحادين الدولي والأوروبي لكرة القدم.



    لجنة المنشطات .. مطلوبة في النهائي

    بات من الضروري تواجد لجنة المنشطات في نهائي كاس سمو ولي العهد الذي سيقام مساء غدٍ السبت والذي سيجمع بين الجارين الهلال والنصر لكي تكون الفرص متساوية للفريقين خاصة بعد حضور الصافرة الأجنبية، فغياب لجنة المنشطات الفترة الماضية بعد أن سجلت المواسم الماضية حضوراً مميزا يثير الاستغراب فمهما قيل عن مبررات فإنها غير مقبولة، فالكشف على المنشطات من اساسيات العدالة في الرياضة حيث من الصعب أن تقام مسابقة رياضية في أي دولة في العالم دون الكشف على المنشطات، و على اتحاد القدم مسئولية كبيرة في تواجد لجنة المنشطات في النهائي.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الزعيم من الصحف ليوم الجمعة 30-3-1435هـ

    كواليس

    - هتافات المدرجات فضحت المتلونين الذين تتغير آراءهم حسب لون المدرج وليس وفقا للمبدأ.

    * *
    - يؤيدون الفريق المدعوم خشية أن يقفز البطل لموقعه الطبيعي.

    * *
    - الوضع الجديد أخرجهم عن طورهم وجعل أحاديثهم أقرب للهذيان. وقريبا سيعودون لوضعهم الطبيعي.

    * *
    - المرتزقة قدموا من خارج الحدود للمشاركة في الهتاف المدفوع.

    * *
    - التحول الذي حدث في تلك اللجنة وما يراه المتابعون في الملاعب من فضائع بدأ مع دخول ذلك العضو للجنة بإيعاز ممن يهمهم الأمر.

    * *
    - اللاعب فضح ذلك الدخيل على الإعلام الذي حاول جره للكذب على المدرب الوطني واتهامه بشكل بشع لاستخدام ذلك لإسقاط المدرب قبل النهاية.

    * *
    - في المجلس الخاص سكتوه وفي الاجتماعات العلنية أخرجوه.

    * *
    - أجمل ما حملته الجولات الماضية أن الدعم انكشف وافتضح كل ما يدور في الخفاء.

    * *
    - رئيس اللجنة يحاول أن يقدم نفسه كبش فداء لفريقه المفضل وهو يقول بأن الحملات الموجهة للجنة هدفها إسقاطه شخصيا.

    * *
    - إبعاد الحكم عن التظاهرة العالمية ربما تعيده إلى صوابه وتعرفه حجمه الحقيقي بعد فترة من التوهم.

    * *
    - لم يعد يهمهم أن الفضائح أصبحت على كل لسان فالأهم أن يتحقق هدفهم .

    * *
    - كل المتصارعين للهروب من الهبوط ضحايا. فلو نالوا نقاطهم المستحقة لأصبحوا في مأمن من الهبوط.

    * *
    - باتت كل الفرق تطلب حكاما أجانب إلا واحد.

    * *
    - الاجتماع الشهري تحول إلى تبادل اتهامات بين جميع الأطراف.

    * *
    - في الاجتماع نال الحكم تقريعا كثيرا من رئيسه وبعد الاجتماع تم تكليفه مباشرة في تأكيد على أن ذلك الاجتماع مجرد استعراض أمام الإعلام.

    * *
    - اعتقد الجميع أن الاجتماع سيكون للمحاسبة والمكاشفة وظهرت النتائج بمنع الأعضاء من تويتر فقط.



    مــقــــالات

    كل جمعة
    غداً .. النهائي السابع
    صالح الهويريني




    عندما يلتقي الهلال والنصر غداً على نهائي بطولة ولي العهد فإننا سنكون على موعد مع الإثارة والندية والقوة وحتى في تكافؤ فرص الفوز بالبطولة.. نهائي الغد وعلى مر التاريخ سيكون هو (سابع نهائي رسمي يجمع الفريقين وعلى مستوى الفريق الأول فقط.. في النهائيات الست الماضية تقاسم الهلال والنصر من خلالها عدة مرات الفوز، وأول نهائي رسمي جمعهما كان هو نهائي كأس الملك 1401هـ والذي انتهى نصراوياً (3-1).. في حين كان آخرها في بطولة ولي العهد خلال الموسم الماضي والذي كسبه الهلال بواسطة ضربات الترجيح.

    * أعلم أن هناك من سيتساءل: أين (نهائي الدوري التصنيفي) الذي كسبه النصر من أمام الهلال بنتيجة (3-1) وأقيم في يوم الجمعة (2-3-1395هـ). ولإيضاح الحقيقة أقول هذا النهائي لم يكن مقرراً في لائحة البطولة ولأن الهدف من إقامة الدوري كان هو فقط تحديد هوية فرق الدرجة الممتازة (8 فرق).. وفرق الدرجة الأولى (ثماني فرق) كل على حدة.

    * إقرار مباراة نهائية للدوري التصنيفي تم بعد نهاية الدوري، وكان الأمير فيصل بن فهد- رحمه الله- هو صاحب فكرة إقامتها بين الهلال والنصر، لأن الأول هو من حصل على صدارة مجموعته.. والنصر كان هو المتصدر للمجموعة الأخرى وعلى اعتبار أن الأمير فيصل كان يرى أن إقامة مثل تلك المباراة النهائية سيكون فيه تنشيط لمستوى المنافسة في المنطقة الوسطى ورفع من معدلها بين الفريقين خصوصاً المنافسة على البطولات خلال السنوات الخمس التي سبقت كانت محصورة بين النصر (بطل الوسطى) والأهلي بطل الغربية، ولهذا من غير المنطق أن نضع نهائي الدوري التصنيفي في خانة النهائيات الرسمية التي جمعت الهلال والنصر.

    * بعد تصنيف الفرق.. (16) فريقاً بين (ممتازة وأولى) أقيم الدوري الممتاز (37) مرة ابتداء من موسم 1396-1397هـ.. الهلال حقق بطولته (13) مرة.. الاتحاد (7) مرات إضافة إلى بطولة الدوري المشترك الذي أقيم بشكل استثنائي في موسم 1402هـ وبسبب ارتباط اللاعبين الدوليين مع المنتخب في تصفيات مونديال 82م.. والشباب (6) مرات.. النصر (5).. والأهلي (مرتين) والاتفاق مرتين.. وأخيراً الفتح مرة واحدة.

    * إذا حقق الهلال بطولة ولي العهد سيرتفع عدد بطولاته إلى (55) بطولة رسمية، ولكن إذا حصل عليها النصر فسيصبح عدد بطولاته الرسمية (22) بطولة.

    كلام في الصميم

    * هناك أخطاء تحكيمية (قد نجد لها عذراً) إما بسبب أن زاوية الرؤية لم تكن واضحة أمام هذا الحكم أو ذاك، أو بفعل سوء تقدير أو.. أو.. يعني (تنترقع).. لكن خطأ عدم احتساب ضربة جزاء العروبة أمام النصر فكل (الأعذار تحطمت أمامه).. يعني (ما ينترقع).. ما حدث كان فضيحة بل عااار.

    * سمعتهم يبالغون في وصف النصر وتمجيده من خلال برنامج «المجلس».. فقلت: الحمد لله إنني رياضي سعودي وأعرف تاريخنا الكروي وإلا لخيل لي أن النصر في كل موسم يحقق بطولتين على أقل تقدير، بل ولربما قلت: إنه لم يغب عن المنصات حتى لمدة شهر واحد.. احترموا عقول الناس يا سادة!!

    * مرعي العواجي (ذبح) الشباب من الوريد للوريد بقراراته التحكيمية الخاطئة والكوارثية لمصلحة النصر.. فعلق عمر الغامدي اللاعب الشبابي قائلاً: (هزيمتنا حدثت بسبب قدرة لا يقدر عليها إلا رب العالمين).. تعليق الغامدي أصبحت أتذكره بعد كل كارثة تحكيمية تخدم مصلحة المتصدر.

    * الشوط الثاني هو شوط (المدربين).. هكذا يتردد.. لكن في مباريات فريقهم فهو شوط (الحكام).

    * أحد رؤساء النصر السابقين ظل لردح من الزمن وهو ينتقد التحكيم.. ويهاجم الحكام بعد مباريات كان الهلال طرفاً فيها وأمام فرق غير النصر ومن أجل التحريض على الهلال والتشكيك في انتصاراته ومنها أمام فرق أجنبية ووسط تأييد من كل النصراويين وللسخرية من الهلال.

    * ولكن عندما انتقد الأمير عبدالرحمن بن مساعد (الفضيحة التحكيمية) التي استفاد النصر منها وتضرر منها فريق العروبة هاجموا الأمير عبدالرحمن زعماً منهم بأنه تدخل فيما لا يعنيه رغم أن أكبر المتضررين من هذه الفضيحة التحكيمية هو الهلال وكمنافس للنصر على تحقيق بطولة الدوري وعلى عكس ما كان يفعله الرئيس النصراوي السابق ضد الهلال.

    المهنا وكوارث التحكيم

    * يقول الأستاذ عمر المهنا: قيادة أي مباراة للهلال أمام النصر هي مهمة سهلة رغم أنه وعندما كان حكماً ارتكب (3) أخطاء تحكيمية مكلفة جداً ومن خلال ثلاث مباريات حاسمة كانت قد جمعت الهلال والنصر وكانت كلها ضد الهلال ولن ينساها التاريخ ومسجلة ضد تاريخ المهنا كحكم.

    * أول تلك الأخطاء الثلاثة كان في نهائي كأس الملك 1407هـ ومن خلال ذاك الخطأ الذي جاء منه هدف النصر، وكان من المفروض أن يحتسبه للهلال وعن طريقه تحققت البطولة للنصر.. (الخطأ الثاني) عدم احتسابه لهدف خميس العويران الصحيح في المباراة التي جمعت الهلال والنصر (المربع الذهبي 1417هـ) وانتهت نتيجتها بالتعادل (2-2).. يعني عمر المهنا حرم الهلال من الفوز.

    * أما الخطأ الثالث فهو عدم احتسابه لضربة جزاء هلالية لمصلحة (الكاتو) في المباراة التي جمعت الهلال والنصر في المربع الذهبي خلال دوري 1421هـ وتعادل الفريقان فيها بنتيجة (صفر-صفر) وعلى إثر هذه النتيجة بلغ النصر نهائي الدوري الذي كسبه الاتحاد بهدف حمزة إدريس.

    * فهل يعقل أن تكون قيادة مباريات الهلال والنصر هي مهمة سهلة مثلما زعم ذلك الأستاذ عمر المهنا وهو الذي ارتكب خلال ثلاث مباريات مصيرية منها أخطاء كلفت الهلال الشيء الكثير ولن ينساها الهلاليون على مر التاريخ خصوصاً وأن المهنا نفسه اعترف فيما بعد أن عدم احتسابه لضربة جزاء (الكاتو) كان قرارا ظالما للهلال، كما اعترف بخطأ عدم احتساب هدف خميس!!

    salehh2001@yahoo.com
    حسابي في التويتر salehalhweiriny@

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الزعيم من الصحف ليوم الجمعة 30-3-1435هـ

    كريري ينضم للتدريبات الجماعية للهلال


    انضم لاعب وسط الهلال سعود كريري الى تدريبات الفريق الجماعية أمس (الخميس) والتي شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء المدافع الكوري كواك تاي هي لعدم جاهزيته اللياقية إذ واصل برنامجه اللياقي أمس.

    من جانب آخر تواجد لاعب الفريق السابق المغربي عادل هرماش في مقر النادي أمس لتوديع زملائه اللاعبين ومدرب الفريق سامي الجابر والجهازين الفني والاداري إذ تم توديعه باحتفالية مبسطة قبل مغادرته الى الامارات اليوم للانضمام لصفوف الوحدة الاماراتي.

    من جهة ثانية شهدت منافذ بيع تذاكر المباراة النهائية لكأس ولي العهد بين الهلال والنصر ازدحاماً كبيراً إذ تم بيع أكثر من ثلاثين ألف تذكرة للدرجة الموحدة مع نهاية اليوم الثاني للبيع أمس (الخميس).



    الأهلي في مهمة سهلة أمام النصر
    ممتاز الطائرة يعود بمواجهة قوية تجمع الهلال والشباب


    الاهلي

    تستأنف اليوم (الجمعة) مسابقة الدوري الممتاز للكرة الطائرة بعد توقف اجباري أكثر من 40 يوماً بسبب اختبارات الفصل الدراسي الأول إذ ستقام خمس مباريات ضمن الجولة الرابعة من المسابقة ولا تزال المنافسة على صدارة الترتيب بين الهلال والأهلي والوحدة إذ لم تتذوق الثلاثي طعم الخسارة منذ حتى الآن.

    وتأتي مواجهة المتصدر الهلال بتسع نقاط أمام نظيره الشباب صاحب المركز الخامس بخمس نقاط كأقوى مواجهات الجولة وسيقام على صالة رعاية الشباب بالرياض 30و5 مساء يقود اللقاء تحكيميا حكم أول هاني سنان وحكم ثان سامي أمين والدولي عبدالله العباس مسجلا ويراقبها فنيا الدولي السابق عبدالله العدوان،

    ويسبق هذا اللقاء عند الرابعة عصرا لقاء الرياض صاحب المركز ال11 بدون أي نقاط أمام الهداية صاحب المركز الرابع بخمس نقاط يقود اللقاء تحكيميا حكم أول عبدالله القحطاني وحكم ثان منصور القحطاني ومسجل إبراهيم العاصم؛ فيما يواجه الأهلي صاحب المركز الثاني بتسع نقاط، النصر صاحب المركز الاخير بدون أي نقاط اللقاء سيقام على صالة رعاية الشباب بجدة الرابعة عصرا يقود اللقاء تحكيمياً حكم أول محمد القرني وحكم ثان محمد الهداب وحسين عسيلان مسجلا، ويستضيف الوحدة صاحب المركز الثالث بثمان نقاط المحيط صاحب المركز السابع بثلاث نقاط على صالة مدينة الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة الرابعة عصرا يقود اللقاء تحكيميا حكم أول الدولي علي البيشي وحكم ثان حسن الغنام وايمن منشي مسجلا؛ فيما يحل الاتحاد صاحب المركز السادس بثلاث نقاط في ضيافة الموج صاحب المركز الثامن بثلاث نقاط على صالة نادي الامل بالبكيرية الرابعة عصرا يقود اللقاء تحكيمياً حكم أول عبدالعزيز الرميحي وحكم ثان عبدالرحمن الاحمري وسعد الحربي مسجلا.


    الهلال

    20 الف مكافات الأفضل

    يسعى الاتحاد السعودي للكرة الطائرة خلال منافسات مسابقة الدوري الممتاز للكرة الطائرة الى تحفيز اللاعبين بتقديم مكافاة لأفضل لاعب في كل مباراة بواقع الف ريال وشهدت الجولات الثلاث الماضية تقديم مبلغ 15 الف ريال ويستمر مسلسل تقديم الحوافز التي تبرع بها شخصيا رئيس الاتحاد فهد الحريشي إذ ستقدم مكافات بواقع خمسة آلاف ريال لتصل مجموع المكافات حتى الان 20 الف ريال،

    وكانت جوائزالأسبوع الأول من نصيب علي الوادعي من الأهلي وموفق المطيري من الهلال وياسرهوساوي من الوحدة وضياء الخواهر من الهداية وعلي هوساوي من الاتحاد؛ فيما ذهبت جائزة الاسبوع الثاني لكل من نايف المطرد من الشباب وعبدالعزيز الحربي من الهلال وعلي مبخوت من الوحدة ومصطفى الزاير من الهداية واحمد المعبدي من الاهلي وسلمت جوائز الأسبوع الثالث لكل من أحمد البخيت من الهلال وضياء الخواهر من الهداية وبسام ال مدن من المحيط وعلي السحيباني من الموج ومسعود أحمد من الوحدة.

    مدرب "الاخضر" يبدأ مهامه

    يبدأ مدرب المنتخب السعودي الأول جوفيكا سدكو مهام عمله ميدانيا بعد التوقيع معه من قبل الاتحاد السعودي لكرة الطائرة للإشراف على المنتخبات الوطنية لمدة موسم رياضي إذ رسم خطة عمله مع حضور مساعديه وذلك لمتابعة جميع منافسات انشطة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة اذ سيحضر لقاء الهلال والشباب؛ فيما سيتابع مساعديه المباريات التي ستقام في جدة والمنطقة الشرقية.

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الزعيم من الصحف ليوم الجمعة 30-3-1435هـ

    آخر الصيد

    *أصبحت الأمور على طريقة إذا أردنا أن نعرف مايجري للتحكيم المحلي من كوارث فعلينا أن نعرف من يعمل في الخفاء ويقيم الحكام ويدفع بهم وفق أهوائه وميوله!

    *مازال السخط الجماهيري قائما وعدم الرضا من الجماهير الرياضية على البرامج الفضائية التي تقدم المشجعين وأعضاء روابط الفرق على أنهم محللون وهم ولا حتى أشباه محللين!

    *لم يتبق إلا أن يستضيفه البرنامج وهو يلوح بعلم فريقه!

    *تم استنساخ الانبراشات من ذلك الفريق الذي اشتهر بها الى حليفه الصغير وسط مباركة رجال القانون واكتفائهم بالفرجة على ماحدث!

    *أزمة تجديد عقد المهاجم مازالت تلقي بظلالها على أدائه خاصة وهو يريد مساواته بزميله المهاجم المحظوظ!

    *لم يتبق إلا أن يحضر معه للندوة ضيوف القناة التي يحرص على تواجدهم فيها وانتشارهم لمجرد أنهم يوافقونه الميول!

    *المشاهدون تحسروا كثيرا على ذهاب المشرف السابق على القناة والذي حاول جعلها حيادية رغم الضغوط وطرد المشجعين الذين عادوا بالجمله مع المشرف الجديد وفعلا ماتعرف خيري حتى تجرب غيري!

    *ظهوره الممجوج على اليوتيوب لايختلف عن برامج المراهقين إلا بعدم قبوله وثقل دمه لدرجة ان أحد الظرفاء علق قائلا ياصبر الارض عليه!

    *جاء ظهور الرئيس للدفاع عن ناديه متأخرا جدا وفي الوقت الضائع ورددت جماهير فريقه ليته فقط كفانا شر أصدقائه المذيعين الذين يضحكون عليه!

    *بدأت الندوة المعلن عنها وأنتهت دون أي فوائد باستثناء كشفها لثقافة المشجعين من الاعلاميين والمشرفين!

    *بعد نهاية كل مباراة لذلك الفريق يهرول الرئيس وبرفقته المدرب نحو طاقم التحكيم ويطبطبون على أكتافهم ويخصون حكم الساحة بالنصيب الاوفر بعد ان أدى الواجب!

    *عذر أقبح من فعل لذلك الذي برر سقطته التحكيمية بتطنيش الجزائية الصريحة بخوفه من المتربع على الدكة!

    *المهاجم الخليجي لم يعد له اي فعالية فمصيره أما دكة البدلاء او التبديل السريع!

    *لاعب الوسط المخضرم والقادم من الساحل الغربي سيعود لفريقه القديم نهاية الموسم ويختم مشواره الرياضي هناك بعد أن أجبر على جعل فريقه الحالي أستراحه مؤقته!

    *إدارة الفريق العاصمي نادمة أشد الندم على استقطابها للمهاجم الذي كبد الخزينة اموالا دون أن يفيد الفريق ويضمن اللعب وهو المهاجم السادس!

    *على الوضع الحالي للقناة من نقل وتعليق وأستديوهات تحليلية وبرامج لا تتطور تمنت الجماهير مشاهدة ناقل جديد يعمل باحترافية!

    *المساعد والحكم الرابع بح صوتاهما وهما ينبهان حكم الساحة لضربة الجزاء التي تعامل معها على طريقة لا أسمع لا أرى لا اتخذ قرارًا مستحقًا!

    *الذين تحدثوا في الندوة انحازوا لصديقهم الذي يعملون تحت إشرافه وجاءت مداخلاتهم جميعها في مصلحته!

    *الاعلامي الخليجي تألق وسحب البساط من جميع المشاركين المنافسين لأنه يتعامل باحترافية ويرفض استضافة المشجعين!

    *الفريق غائب عن البطولات كلها وليس فقط عن البطولة الحالية فيما المشجع الحصري المهايطي يردد أهازيج وأحاديث أعضاء الرابطة ويبدو أنه يحلم ويتحدث مع نفسه فقط!

    *مازال لابس الثوب الملون بشعار فريقه يتجول وسط القنوات وسط حرص كبير من المقدمين والمعدين الذين يوافقونه الميول ويتفقون على خدمة فريقهم والأساءه للفريق الكبير!

    *جماهير الفريق أستاءت كثيرا وهي تستمع للاغاني الحماسيه والأساءات لفريقهما من قبل الاذاعه التي لعضو الشرف نصيب منها!

    *تكررت الوجوه الحاضرة والمشاركة في الندوة على طريقة شوفوني ولعل الفضاوة وحب الظهور تجعلهم يحضرون كل الندوات ولو أمتدت لأسبوع!

    *فارق كبير بين التشكيك في الهدف الصحيح وضربة الجزاء المطنشة لكن المحلل التحكيمي أراد إرضاء الطرف المعني بالجزائية!

    *رفض الفريق التحاق نجميه بالمنتخب وهو يلعب باسم الوطن من أجل الديربي الذي سرعان ماخسره على وجه الرئيس الجديد!

    *غضبت الجماهير من الخسارة وكان غضبها أكبر أنها جاءت مع اول إطلاله للرئيس الجديد واللي هذا أوله ينعاف تاليه!

    * المنع من وسيلة التواصل كان الحل الأخير عسى أن تخرج اللجنة من ورطتها وضياع الطاسة لديها وعدم القدرة على إيجاد الحلول!

    * الكاتب كشف تناقضات مستشار الإدارة الذي هاجم الإدارة واللاعبين والمدرب وجزم بعدم تحقيق أي بطولة بوجودهم!

    * «المخترق» أعلن استضافته للمحللين والسبب أنه لو حدث ذلك سيحاول أن يكون تحليلهم لصالح فريقه!

    * هاجوا وماجوا وأصدروا البيانات ضد الهتافات التي لم يسمعها إلا هم واللجنة، والتزموا الصمت أمام الهتافات الواضحة كدليل على انتقائيتهم وضعفهم في بعض المواقف!

    * «جزائية القرن» لاتحتاج إلى تبرير، ولكن الخوف تارة والتعاطف تارة أخرى منعا احتسابها!

    * حتى يوهم الناس بمفاوضاته للاعبي الفريق المنافس وهو الذي لم يسدد قيمة العقد البخس فاكتفى بعبارة (لا تعليق) كدليل على أن (ماعندك أحد)!

    * الظهور المضحك والمكشوفة أهدافه لن يحقق أي نتيجة والسبب أن ذلك الشرفي أصبح ورقة محروقة ولايحظى بأي قبول لدى الجماهير!

    * لايزال أولائك الإعلاميون يطبقون المثل (يد ماتقواها صافحها) والدليل انتفاخهم أمام مواقف ووهنهم في مواقف أخرى!

    * أصبح تاريخه ملطش، فمرة بالطفاية والمرة الأخرى بقرارات الطرد، لذلك أصبح لديه معاناة مع نفسه قبل أن تكون مع الأخرين!

    * الإعلام والجماهير تعلن التكاتف من أجل دعم الفريق بعض الإداريين يجهضون هذه الجهود بعلاقات أضرت بالنادي وفتحت الأبواب أمام كل مغرض!

    * وسيلة التواصل فضحت تناقضته عندما طالب في المرة الأولى أن يذهب المدافع إلى النادي الغربي، في الثانية أكد أنه هو من طالب بالصبر عليه فكسب الرهان!

    * معاناة عضو الجمعية العمومية وأكاذيبه لاتزال مستمرة خصوصا قبل المباريات الهامة لفريقه، والمضحك أن الرئيس والأعضاء يغظون الطرف عنه وكأنهم يشجعونه على أساليبه التي لاتليق بمظهره الذي وضعه فقط للتظاهر!

    * غضب داخلي ربما سينفجر في أي لحظة بعدما بصم اللاعبون على علاقتهم الجديدة بالنادي من دون أن يتسلموا ريالا واحدا!

    * كان العضو في اللجنة صريحا وهو يقول (باختصار ياجماعة والله ما بأيدينا قرار وبعض التكاليف لانعلم عنها)!

    * قال لمن حوله ( هذا الموسم لابد من التتويج ببطولة).. هذه الجملة جسدتها ظاهرة الأحداث الغريبة والتي تحدث لأول مرة في الجولات الماضية!

    * أكبر متضرر من قرار المنع هو (عنتر اللجنة) الذي يهمه الظهور والتنطط في الفضائيات وأي وسيلة إعلامية أكثر من الحرص على العمل!

    * الجماهير عرفت حقيقته والسبب انحسار ظهوره الإعلامي إلا في المباريات الهامة!

    * صاحب الثوب الشهير اتضح أنه مجرد موظف لدى صاحبه ليستغله لتمرير أكاذيبه من أجل تلميعه بدليل أنه لا يظهر إلا عن طريقه وفي وسيلة واحدة!

    * ارتفع عددهم إلى أكثر من خمسة، وجميع اتفاقياتهم تنحصر على بث الشائعات قبل أي مباراة مهمة لفريقهم!

    * اتضح أن الميزانية المفتوحة مجرد كلام لا تختلف عن التعاقد مع اللاعب الأوروبي والدليل مناداة الإدارة أعضاء الشرف بالإنقاذ ودعم الميزانية!

    * تحقق ماكانوا يريدون فتحول الهجوم إلى تلميع وتلك ليست قناعة المادح إنما بالأوامر!

    * على الرغم من أنه لم يسجل هدف الفوز إلا أنه انطلق إلى الإداري لتقبيله والسبب التوبيخ الذي تعرض له بعدما رفض الفرحة بأحد الأهداف!

    عواكيس

    * الغالي أبو العواكيس
    تحية طيبة... ماذا تتوقع لمباراة الغد واذا فاز فريقك أين ستقضي إجازتك السنوية؟
    صديقك الصدوق- عبدالله أبوذهب- الدمام

    - أكيد أبقضيها في التنهات وبأخذ معي فلافل!

    * الى صاحب الروح الرياضية والدم الخفيف معوكس... يقولون انك تحضر مفاجأة كبيرة تتمثل في تقديمك لبرنامج تلفزيوني فمن تستضيف فيه وفي أي قناة؟
    صالح الشمراني
    - جدة

    -والله البرامج الرياضية صارت ماصخة ومالها فكاهة ولامازية كنها أفلام هندية السيناريو مجهز مسبقا!

    *إلى صاحب المليون رسالة ورسالة... لماذا صرفوا عادل جمجوم إلى الألعاب المختلفة ما هو حرام نخسر إداري منظم؟
    العاشق الاتحادي- فيصل الشمري
    -تبوك

    - ولو المهندس بطل لوماجا منه أنقاذ الاعلام بطرد المنتفعين وفضحهم على طريقة برا على برا !

    * العزيز المعوكس المنتخب الأولمبي حقق المركز الثاني في بطولة اسيا... ليش حنا دائما ما نفوز بالمركز الأول؟
    علي العبيد- الرياض

    - الا ليش بعض الفرق اللي تلقب بألقاب قريبة من الوطن خذلته يوم طلب نجومها علشان مبارة دورية آخرتها خسارة!

    *قاهرهم وحابس دمهم خفيف الدم معوكس
    تحية محبه وتقدير وبعد:
    عندنا فريق كرة طائرة ومحتاجين ضارب على الشبك من مركز ثلاثة تكفى يالحبيب ماتخبر لنا أحد فزعتك يالغالي
    أحمد الحمد-بريده

    - أبشروا دلهوم ويبدع من خط الستة والثمانية عشر وكورته عجز يصدها الحكم الرابع!

    *عزيزي معوكس
    تحيه وبعد:
    ياخوي وش قصة برود لاعبي الهلال عزالله أن استمروا على شغلهم في النهائي رحنا فيها
    نواف الصيخان-حي الفلاح
    _ شويه برود الا برود وشرود ذهني كنهم فريزرات الثلاجة العالمية!

    *الاستاذ الكبير أبو العواكيس
    بعد التحيه والتقدير:


    وش رايك في اللي يتميلح ويستخف دمه في يوتيوب بعض المطبوعات وتتوقع أوصافه للجنه تنطبق على من.
    علي الصالح-القصيم

    _ الاوصاف مفصلة عليه كنها الدفة عادل أمام على غفله!

    *الناقد الساخر معوكس
    تحيه طيبه وبعد:
    قل لي يالذكي وش الرابط بين البرامج الرياضية ليلة انعقاد الجمعية العمومية لأحد الاندية والغريب أن الضيوف كلهم تقريبا يميلون لفريق آخر
    سالم الشمري -حائل
    _مطبوخه يابعد حيي!

    *الساحر معوكس
    نسمع في الدوريات الاوربية أن الشوط الثاني شوط المدربين لكن في دورينا هالسنة شكله دور شوط الحكام.
    بدر البشته - حفر الباطن

    - شوط الحكام المقيمين خلف الكواليس وأنت الصادق!

    *عزيزي معوكس
    تحيه طيبة وبعد:
    يقول أحد مايسمى بالمحللين وهو مشجع مهايطي أن العالم العربي كله يتابع فريقه أنت وش تقول ؟
    عاشقة الموج الأزرق


    _أقول الحمدلله على نعمة العافيه والله مادري العالم العربي عنه وعن فريقه الا كان الابراهيمي جاب الطاري في مؤتمر جنيف!

    *العزيز جدا معوكس
    تحيه وبعد:
    تتذكر بعد خماسية الهلال على الاتحاد برامج ومقالات عن أهازيج طلعت كذبة ومفبركة ياخي مايستحون وينهم عن المسموعة في ديربي جدة ووين ذاك اللي أزعجنا يبي هبوط ويقول إن ملايين تضرروا من الاهازيج
    ماجد العمار-حي الروضة

    _سكتم بكتم الطرف غير صاروا طرمان والوجيه مغسولة بمرق ملوخية!

    *الحبيب أبو العواكيس
    تحيه وبعد:
    برايك تغير مستوى التحكيم بعد العروبة ولا وش صار وبعدين وش قصة تخصيص العريني لمباريات الهلال صحيح هو أفضل الحكام وماله أخطاء كوارثية يعني يحكم بالقانون لكن وش الفايدة يفوز الهلال واللي قدامه دفع رباعي.
    سالم الصالح
    -الدمام

    -ابدا اللي تغير الاسم أما تطنيش الجزائيات فعينك ..عينك وزاد عليها الوقت بدل الضايع الين الغالي يسجل لو لاعب الخصم ممدد في الملعب !

    مع تحيات معوكس وسلامتكم..

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. اخبار النصر ليوم الجمعة [ 16 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17-01-2014, 10:04 PM
  2. اخبار الاهلي ليوم الجمعة [ 16 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-01-2014, 01:54 AM
  3. اخبار النصر ليوم الجمعة [ 9 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-01-2014, 06:46 AM
  4. اخبار الاهلي ليوم الجمعة [ 9 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-01-2014, 03:11 AM
  5. اخبار الاتحاد ليوم الجمعة [ 9 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-01-2014, 03:11 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52