النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: أخبار الهلال من الصحف ليوم السبت 1 / 4 / 1435 هـ

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي أخبار الهلال من الصحف ليوم السبت 1 / 4 / 1435 هـ

    أخبار الهلال من الصحف ليوم السبت 1 / 4 / 1435 هـ

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الهلال من الصحف ليوم السبت 1 / 4 / 1435 هـ

    في النهائي الحلم اليوم السبت:
    ولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز يرعى نهائي كأس ولي العهد بين الهلال والنصر


    يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع مساء اليوم السبت المباراة الختامية لمسابقة كأس ولي العهد التي ستقام بين فريقي الهلال والنصر على أرض إستاد الملك فهد الدولي بالرياض. الفريقان الكبيران النصر والهلال فرضا المنطق وتأهلا سوياً إلى النهائي الحلم والتاريخي الذي يجمعهما للمرة الثانية في تاريخ الفريقين في نفس المسابقة وهو النهائي الثاني على التوالي الذي يلتقي فيه الفريقان بعدما التقيا في العام الماضي وحقق خلالها الفريق الهلالي الكأس بعد فوزه بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء المباراة بالتعادل بهدف لمثله. التنافس الكبير والمثير هذا العام انتقل من أجواء الدوري ليحط الرحال في هذه المسابقة الغالية على الجميع؛ وهو تأكيد على تفرد الفريقين بالأفضلية وأحقيتهما بالتأهل في ظل المنافسة الشرسة بينهما على لقبي الدوري وكأس ولي العهد. اليوم سنكون مع العرس الكبير والتاريخي في ذكرى تجديد للعصر القديم الذي كان الفريقان فيه ضلعين ثابتين في كافة المنافسات ليضربا موعداً في النهائي المثير والشرس الذي يعتبر أكثر النهائيات شراسة وقوة وإثارة لعدة اعتبارات في ظل الثورة الإلكترونية التي ألقت بظلالها على المنافسة الشرسة وباتت الجماهير تترقب ما ستسفر عنه ، فإما هيمنة زرقاء يواصل معها تخصصه بلقب هذه البطولة؛ وإما عودة صفراء بعد غياب طويل لينفض غبار السنوات العجاف.

    كيف وصل الفريقان لهذه المباراة

    الوصول لهذه المباراة لم يكن سهلاً أبداً وكان تتويجاً لعطاء الفريقين الأفضل في الموسم حتى الآن بالرغم من تجنبهما للعب في دور الـ 32 لتأهلهما رسمياً لدور الستة عشر بصفتهما البطل والوصيف. فالفريق النصراوي وصل لهذه المباراة بثبات كبير وأحقية متناهية بعد أن كسب نجران في دور الستة عشر 3-0 ثم تخطى فريق الخليج في دور الثمانية بنتيجة 3-1 ليضرب بعدها موعداً مع الشباب وتخطاه في دور الأربعة بنتيجة 1-0، واستطاع الفريق تسجيل 7 أهداف فيما تلقت شباكه هدفاً وحيداً فقط . في المقابل تأهل الهلال بجدارة واستحقاق بعدما لعب أولى لقاءاته بدور الستة عشر أمام الشعلة وكسبه بنتيجة 4-1 ومن ثم التقى بالرائد في دور الثمانية وكسبه بنتيجة 1-0، وفي دور الأربعة فاز على الفتح بنتيجة 2-0، وبذلك يكون الفريق قد سجل 7 أهداف فيما تلقت شباكه هدفاً واحداً فقط.

    قراءة مسبقة للمباراة

    يدخل الفريقان الكبيران هذه المباراة وسط ظروف فنية متقاربة جداً مع أفضلية بسيطة لصالح الفريق النصراوي الأكثر استقراراً والأفضل معنوياً والذي يجد المحفزات لديه أكبر من أجل العودة لجادة البطولات في ظل الدعم الكبير شرفياً وجماهيرياً لتحقيق لقب طال انتظاره على مستوى البطولات عامة وعلى مستوى هذه البطولة بوجة خاص والتي غاب عنها منذ العام 1394، فيما الفريق الهلالي يعتبر وضعه جيداً للغاية معنوياً وفنياً خصوصاً بعد الاستقرار على مستوى الدفاع في الآونة الأخيرة. ولدى الفريق محفزات كبيرة لنيل اللقب أهمها تأكيد الفوز على الغريم التقليدي وكذلك كسر الأرقام القياسية والتاريخية على مستوى البطولة بعد تحقيقه لستة ألقاب متتالية.



    في مؤتمر صحفي خاص بالمواجهة .. غاب مدرب النصر وحضر مدرب الهلال .. سامي الجابر:
    هذه بطولة الهلاليين .. سعادتي كبيرة بأن النهائي أمام النصر .. وكرّموا كارينيو!!



    في المؤتمر الذي عقدته لجنة الإعلام بالاتحاد السعودي لكرة القدم والمخصص لمدربي طرفي نهائي كأس ولي العهد السعودي حضر المدير الفني لفريق الهلال الكروي سامي الجابر, في حين تغيب نظيره المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي النصر كارينو عن الحضور. وبدأ المؤتمر بتأكيد سامي الجابر على أن المباراة لها طابع خاص بسبب الاسم الذي تحمله, مشيراً إلى أن الهلال كان له نصيب باقتران اسمه بهذه البطولة على مدى 6 سنوات متتالية, ومؤكداً في الوقت ذاته بأن تنافس الهلال والنصر في الدوري انتقل إلى كأس ولي العهد. وتابع : المباراة منتظرة ليس على الجانب السعودي فقط وإنما على الجانبين العربي والآسيوي, وهي واحدة من أهم المباريات على مستوى الشرق الأوسط. وأردف: الكأس حق مشروع للفريقين, لكن كأس هذه البطولة ارتبط باسم الهلال وجميع المنتمين لنادي الهلال في استعداد تام للحفاظ على اللقب وبقاء ارتباط اسمه بالهلال, وهذا شيء لمسته وشعرت به من لاعبي الهلال. وأكد الجابر أنه كلاعب وكإداري والآن كمدرب لم يخسر أي نهائي يحمل اسم الأمير سلمان أو يكون الأمير راعياً للنهائي, مشدداً على أنه ليس مستعداً لخسارة هذا اللقب الغالي لاسمه الذي يحمله.

    وعن التصريحات التي أطلقها مدرب النصركارينهو بردّ الدين عقب نهائي العام الماضي قال: من الطبيعي أن أي مدرب في العالم يصل لنهائي بطولة يتمنى تحقيق لقبها, والبطولة مهمة جداً على الهلاليين لذا ذاق كارينهو مرارة خسارة العام الماضي وتمنى حقه المشروع بتحقيق لقب هذا الموسم على حساب الهلال, ومع احترامي له هذه البطولة تهم الهلاليين كثيراً. وعن حصول الهلال على اللقب لـ6 مرات على التوالي وكون هذا الأمر يشكل ضغطاً عليه في حال فقدان هذا اللقب قال: هذه البطولة حصلت عليها كلاعب وكمدير عام لكرة القدم, وأريد الفوز بها كمدرب بكل تأكيد, وعلى مر التاريخ لم تشكل البطولات ضغطاً على الهلاليين لأنهم اعتادوا على تحقيقها كل موسم, وهذا ماتربيت عليه في الهلال, وهو تحقيق البطولات, وليس هنالك ضغط علي أنا أيضاً, فأنا أدرب أبطالا, وفي الملعب سنترجم كل شيء بالواقع. وعن حظوظ الفريق الهلالي في الدوري في حال حقق بطولة كأس ولي العهد على حساب منافسه النصر قال: وجهة نظري أن هذه المباراة مباراة كأس و3 نقاط أيضا.وحول ماذا تعني له البطولة إن حققها لأول مرة كمدرب قال: كل بطولة تعني لي الشيء الكثير, وكل بطولة أدخلها بتحد خاص, وإحساسي في هذه البطولة كبير جداً في أول سنة تدريبية وأول نهائي, وسعيد أنه كان أمام النصر. وعن مفاتيح الفوز في النهائي التي يمتلكها قال: اللاعبون هم مفتاح الفوز الذين أمتلكهم فقط, فما قدموه هذا الموسم مجهود كبير جداً, ووجودنا في المنافسة رغم عدم الاستقرار يعود لعشق لاعبي الهلال دائماً للبطولات. وعن تواجد الصديق المفضل لبطولة كأس ولي العهد محمد الشلهوب وتفاؤل الجميع به قال: الشلهوب يعتبر روح الهلال, وليس فقط في مسابقة كأس ولي العهد, وإنما في كل البطولات, وخصوصاً في السنوات الـ14 الأخيرة كان اسم الشلهوب قريناً بالكثير من البطولات الهلالية. وعن دخول جميع اللاعبين للمعسكر قبل المباراة بيومين قال: لم أتخذ أي خطوة في معسكر الفريق الذي سبق المباراة بيومين والذي جمع كل اللاعبين, اللاعبون هم من اتخذوا القرار بدخول المعسكر منذ هذا الوقت, وهذا قرارهم.

    سامي : لاتنسوا كارينيو

    طالب المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الهلال سامي الجابر في ختام المؤتمر الذي فيه تم تكريمه فيه من قِبل الراعي الرسمي لنهائي كأس ولي العهد شركة العيسى بتكريمهم للمدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي النصر كارينو الذي تغيّب عن حضور المؤتمر, وذلك في لمسة أخوية من الجابر تعكس نبذ التعصب بين الرياضيين.



    قائدا الهلال اتفقا على ضرورة الظفر بالكأس الغالية
    ياسر القحطاني: الجهاز الفني هو من يحدد مشاركتي .. وهدفنا واحد



    شدَّد قائد الهلال ياسر القحطاني على أهمية لقاء النصر مساء اليوم على نهائي كأس ولي العهد، مؤكداً جاهزيتهم التامة للقاء الكبير الذي سيسعون من خلاله للتتويج باللقب السابع على التوالي، لتأكيد ارتباط ناديهم بهذه الكأس تحديداً. وقال:

    البطولة غالية علينا وعلى أشقائنا أيضاً في النصر، وخصوصاً أنها تحمل اسم رجل عزيز على جميع أبناء الوطن، هو ولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز.

    وبخصوص حظوظ فريقه بالحصول على البطولة أبان:

    أعتقد أننا قدمنا في مشوار البطولة ما نستحق عليه التتويج، والفيصل الآن هو الملعب لإثبات أننا نستحق اللقب، ونتوج به فعلاً؛ إذ ينتظرنا عمل كبير يجب أن نقدمه في الميدان لتحقيق الفوز ولقب البطولة.

    وعن مشاركته في المباراة من عدمها أشار القحطاني إلى أن هذا الأمر يعود للجهاز الفني الذي يحدد الأسماء بناء على احتياجاته وطريقة اللعب التي سينتهجها.

    وزاد بقوله: سواء شاركت أساسياً أو احتياطياً، فإننا نعتبر منظومة واحدة، ونكمل بعضنا، وهدفنا واحد، هو تحقيق اللقب بإذن الله.

    وفي ختام حديثه بعث ياسر برسالة لجماهير فريقه للحضور والمؤازرة، واعداً إياهم ببذل كل ما لديهم في المباراة لحصد الذهب والاحتفال معهم بدرة الملاعب.

    من جانبه أبدى زميله محمد الشلهوب جاهزيتهم للقاء النهائي، مؤكداً أنهم سيسعون مع شقيقهم النصراوي لتقديم مستوى كبير يعكس مدى قوة الديربي والمنافسة في هذه البطولة التي تحمل اسماً غالياً على الجميع. مضيفاً: أعتقد أن هذا النهائي يمثل الشيء الكبير لنا، ويُعتبر نهائياً للتاريخ، سنبحث من خلاله للفوز وتحقيق اللقب.

    وعن الرقم القياسي الذي يحمله فريقه في هذه البطولة علق بقوله: تحقيق اللقب في المواسم الست الأخيرة دليلٌ على تفوق الهلال وتميزه وروح التعاون التي دائماً ما تحضر في مراحل الحسم، وبالتأكيد هذا الأمر يعطينا دافعاً معنوياً كبيراً للبحث عن البطولة السابعة على التوالي وتحقيقها بإذن الله.

    ووصف الشلهوب المواجهة بالصعبة والكبيرة كون المتنافسَين مؤهلَين لتحقيق الانتصار، متوقعاً أن يضفي ذلك على المباراة جواً أكبر من الإثارة.

    ووجَّه الشلهوب رسالته لجماهير الهلال قبل مواجهة اليوم بقوله: جمهور الزعيم هو الرقم واحد، وهو من يمنحنا القوة بعد الله لتقديم المستويات المميزة وتحقيق النتائج الإيجابية والإنجازات المتتالية، وسنبذل كل ما بوسعنا من أجل إسعادهم، وإن شاء الله سنُرضي طموحاتهم، ودعمهم لنا غير مستغرب في كل الأحوال.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار الهلال من الصحف ليوم السبت 1 / 4 / 1435 هـ

    العويضي: البريد نجح في تسويق 58 ألف تذكرة
    تذاكر كأس ولي العهد تنفد قبل النهائي بـ 24 ساعة



    كشف المهندس سامي العويضي نائب الرئيس للخدمات البريدية في البريد السعودي عن نفاد تذاكر نهائي كأس ولي العهد الذي يقام اليوم بين الهلال والنصر .. وأشار العويضي في حديث ل (الجزيرة) لانتهاء التذاكر قبل موعد المباراة ب 24 ساعة، مشيرا إلى أن البريد وزع التذاكر من خلال 16 فرعا، ونفدت كل التذاكر في كامل الفروع منذ وقت مبكر أمس الجمعة باستثناء فروع البطحاء والبديعة والملقى، والذي تبقى فيهم كميات قليلة. وانتهت قبل منتصف ليلة البارحة موضحا بأنهم باعوا 58 ألف تذكرة هي مجموع ما وصلهم من (صلة) موضحا أن هذه ليست التجربة الأولى للبريد السعودي حيث سبق أن قام بنفس المهمة في نهائي كأس ولي العهد العام الماضي، كما أنه باع تذاكر مباراة السعودية والأرجنتين .. وحول مبيعات (النت) قال بأنها كانت بكميات قليلة جدا، وقد تصل حوالي 350 تذكرة، وسيتم تسليمها للزبائن عصر الغد في فرع البريد بحي العليا بالرياض.. وأشار إلى أن معظم المبيعات كانت للأفراد باستثناء روابط مشجعي الفريقين حيث طلبوا كميات من 500 إلى ألف تذكرة .



    المرور ينصح بعدم استخدام طريق خريص
    627 ضابطاً وفرداً مرورياً يديرون حركة مشجعي مباراة الهلال والنصر



    أنهى مرور منطقة الرياض استعداداته لتنظيم حركة السير في شوارع العاصمة قبل وبعد المباراة النهائية على كأس سمو ولي العهد، والتي تقام مساء اليوم السبت بين فريقي الهلال والنصر على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، مشيراً إلى أنه سيتم نشر نحو 610 أفراد مرور بدوريات رسمية وسرية، وعدد 17 ضابطاً بإشراف مباشر من مدير مرور الرياض ومساعده والقيادات الميدانية من مدير شعبة السير ومساعده ومشرفي المناطق.

    وأوضح مدير مرور منطقة الرياض العقيد علي بن عبد الله الدبيخي وبتوجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض وسمو نائبه، أنّ الفرق منتشرة على الطرق المؤدية للملعب، كما سيتم تأمين العديد من التقاطعات الحيوية للشوارع نظراً للإقبال الكبير عليها وقت المباريات، إضافة إلى تكثيف الدوريات المستلمة بشكل اعتيادي وتقوم بتغطية أنحاء الرياض لمراقبة الزحام، وكذلك رفع الحوادث المرورية وبالتعاون مع شرطة منطقة الرياض ودوريات الأمن وجميع القطاعات الأمنية والرئاسة العامة لرعاية الشباب.

    وشدد العقيد الدبيخي على أهمية الالتزام بالآداب العامة للقيادة عند الدخول أو الخروج من الملعب، وكذلك عند التعبير عن الفرحة وعدم تجاوزها مع الالتزام بأنظمة وقواعد السير، لافتاً أنّ إدارة مرور الرياض لن تتهاون مع أي شخص سيعبّر عن فرحته بالطرق والشوارع بشكل سيئ أو يخالف أنظمة المرور.

    وناشد العقيد الدبيخي الجماهير الراغبة في حضور المباراة باستخدام طريق الدمام السريع وطريق الملك عبد الله وطريق الإمام سعود وطريق الأمير بندر وطريق الشيخ جابر والدائري الشرقي الجديد ومن ثم سلوك مخرج جسر الفحص الدوري الجهة الشمالية للدخول إلى الإستاد الرياضي من طريق شارع الشيخ جابر باتجاه الجنوب، أو الاستمرار حتى مجمع الجنادرية ومن ثم الدخول من الجهة الشرقية للملعب عن طريق كوبري الجنادرية الأول والثاني.

    وأضاف: «نظراً للحضور المتوقع لأعداد كبيرة من الجماهير للمباراة، ننصح بعدم استخدام طريق خريص (كوبري المعيقلية) الذي يحتوي على تحويلة، وبالتالي فإنها لن تستوعب تلك الأعداد».

    وأضاف «ننصحهم بأن يستخدموا طريق الدمام وطريق الملك عبد الله وطريق الإمام سعود وطريق الأمير بندر كبري الفحص الدوري، لأنه سيكون أكثر انسيابية، مع الحرص على الحضور المبكر للتمكن من الدخول وإيقاف السيارة بسهولة، وكذلك الخروج من الملعب بخط السير نفسه على الدائري الشمالي».



    الأحدث في المباراة (8 من النصر و9 من الهلال)

    مقارنة بين المباراة النهائية في الموسم الماضي بين الفريقين ومباراة اليوم، تشهد تشكيلة العالمي والزعيم وجود إضافات تظهر للمرة الأولى على مسرح النهائي، سواء على مستوى القائمة الأساسية أو قائمة المباراة بشكل عام.في النصر يتقدم يحيى الشهري «أغلى لاعب سعودي» القائمة بجانب محمد نور وعبدالرحيم جيزاوي، وكذلك كامل المر وربيع سفياني إذا شارك، إضافة لعماد الحوسني ومراد دلهوم وإيلتون.ويبرز في قائمة الهلال هدافه القادم من الشباب ناصر الشمراني ويوسف السالم وسعود كريري والمدافع الصاعد سلطان الدعيع والحارسان حسين شيعان وفايز السبيعي، إضافة للكونغولي كاستيلو والبرازيلي ديجاو. كما يعتبر النهائي الأول لنيفيز أمام النصر. علماً بأنه سبق له خوض النهائي في تجربته الاحترافية الأولى مع الهلال.

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-01-2014, 02:56 AM
  2. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-01-2014, 06:28 AM
  3. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-01-2014, 06:02 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-01-2014, 02:37 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-01-2014, 02:36 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52