النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: أخبار النصر من الصحف ليوم السبت 1 / 4 / 1435 هـ

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي أخبار النصر من الصحف ليوم السبت 1 / 4 / 1435 هـ

    أخبار النصر من الصحف ليوم السبت 1 / 4 / 1435 هـ

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار النصر من الصحف ليوم السبت 1 / 4 / 1435 هـ

    على ملعب استاد الملك فهد الدولي بين الهلال والنصر
    ولي العهد يرعى المباراة الختامية على كأس سموه



    واس (الرياض)

    يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع مساء اليوم المباراة الختامية لمسابقة كأس سموه للموسم الرياضي الحالي، والتي ستقام بين فريقي الهلال والنصر على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
    ونوه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية في تصريح بهذه المناسبة بما تحظى به هذه المسابقة من رعاية وتشجيع من سمو ولي العهد في إطار ما يجده القطاع الشبابي والرياضي ومنسوبوه في المملكة من دعم وتشجيع من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله الذي أصبح ولله الحمد يعيش في مرحلة من الازدهار والنمو في جميع برامجه ومناشطه المختلفة التي توجت بالعديد من الإنجازات الوطنية المشرفة على الصعيدين المحلي والدولي وما يقوم به شباب هذا الوطن نحو خدمة دينهم ثم قيادتهم ووطنهم في شتى المجالات.
    وعبر الأمير نواف بن فيصل عن ثقته الكاملة بقدرة الاتحاد السعودي لكرة القدم والقائمين عليه بإخراج هذه المناسبة الرياضية بالصورة التي تليق بختامها كمسابقة غالية على الجميع.



    في نهائي كأس ولي العهد :
    الهلال لتجديد العهد أم النصر لعهد جديد ؟؟!!
    31 يناير 2014 ــ 10:30 م | تقديم و تحليل : محمد الراجحي




    تتجه أنظار الجماهير السعودية و العربية غداً السبت نحو العاصمة الرياض حيث الحدث البارز نهائي كأس سمو ولي العهد للموسم الرياضي الحالي 2013 – 2014 بين قطبي العاصمة ( النصر ) و ( الهلال ) على درة الملاعب ستاد الملك فهد الدولي في تمام الساعة ” 8:15 ” مساءاً .

    و تأتي المواجهة بقيادة طاقم تحكيم سلوفيني مكون من : سكومينا دامير حكم ساحة و بوجان يوي حكم مساعد اول و جوري برابروتنك حكم مساعد ثاني ، بينما الحكم الرابع للقاء هو الدولي مرعي العواجي و مقيم الحكام زيد المهنا . ويعتبر حكم الساحة سكومينا دامير من حكام النخبة في الاتحاد الدولي والاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

    مشوار الفريقن في المسابقة :

    لم يخض ايا من الفريقين دور الـ 32 من المسابقة لكونهما بطل و وصيف النسخة الماضية ، فيما تفوق الهلال على الشعلة في دور الـ 16 بأربعة أهداف لهدف و كسب النصر نجران بثلاثة أهداف نظيفة . و في ربع النهائي تفوق الهلال على الرائد بهدف نظيف ، بينما كسب النصر الخليج بثلاثة أهداف لهدف . و تأهل الهلال للمباراة النهائية بعد فوزه على الفتح بهدفين نظيفين ، بينما تأهل النصر بعد أن كسب الشباب بهدف وحيد في الوقت الإضافي للقاء .



    الرؤية الفنية للقاء :



    يقدم فريقا النصر و الهلال هذا الموسم أداءاً فنياً عالياً حيث بالإضافة إلى أنهما طرفا نهائي كأس ولي العهد ، فإنهما متصدر و وصيف مسابقة الدوري بفارق كبير عن أقرب المنافسين . لذلك فإن لغة الأرقام متقاربة بين الفريقين ، و كذلك الفوارق الفنية بين خطوط الفريقين .



    فريق النصر :

    يتميز أداء الفريق النصراوي هذا الموسم بجماعيته و عدم إعتماده على عنصر أو إثنين ، مما ساعد مدرب الفريق كارينيو في تدوير أسماء تشكيلة الفريق في الجولات الماضية من الدوري لعدم التعرض للإجهاد و هو ما نجح فيه حتى الوصول لنهائي الكأس . كما أن النصر يحطم جميع الأرقام في الدوري فعلاوة على تصدره للمسابقة فهو أقوى هجوم و أفضل دفاع و أكثر الفرق فوزاً و أقلها خسارة .

    و بالرغم من الأداء الجماعي اللافت للفريق ، إلا أن هناك بعض الأسماء شهدت تألقاً لافتاً و حضوراً مميزاً يأتي في مقدمتها لاعبا الوسط المحوري شايع شراحيلي و إبراهيم غالب و المهاجم المتألق محمد السهلاوي و الحارس عبدالله العنزي بالإضافة إلى القائد المخضرم حسين عبدالغني .

    فريق الهلال :

    يقدم الفريق الهلالي بقيادة المدرب الوطني سامي الجابر أداءاً فنياً متطوراً خصوصاً بعد تدعيم الفريق بشكل أكبر في فترة الإنتقالات الشتوية ، و كذلك ثبات الجابر على رسم تكتيكي واضح في الجولات الماضية من الدوري و الكأس ، مما ساعد الفريق على التألق و خصوصاً من النواحي الدفاعية بدليل عدم ولوج أي هدف خلال الأربع لقاءات الماضية في ظل تألق لافت و إنسجام للشاب سلطان الدعيع مع المحترف الجديد ديغاو .

    و في الجانب الهجومي يعتمد الهلال بشكل كبير على الحلول الهجومية للمحترف البرازيلي نيفيز مع تمركز و متابعة من المهاجم المميز و الهداف ناصر الشمراني ، و من خلفهم يبرز سالم الدوسري بالمجهود العالي في خط الوسط .

    التشكيلة المتوقعة للفريقين :

    فبالرغم من عدم إعتماد مدرب النصر كارينيو على تشكيلة معينة لعدم إجهاد اللاعبين في ظل منافسته على عدة جبهات ، إلا أن الرسم التكتيكي للفريق كان ثابتاً بشكل كبير ، فيحضر الحارس المتألق عبدالله العنزي بين الخشبات الثلاث و أمامه ساتر دفاعي مكون من الظهير الأيمن خالد الغامدي و الظهير الأيسر حسين عبدالغني و قلبي الدفاع محمد حسين و عمر هوساوي ، مع تقدم كبير لظهيري الجنب في الحالة الهجومية . و يأتي أمامهم ثلاثي المحور على شكل مثلث مقلوب على رأسه إبراهيم غالب و يمينه شايع شراحيلي مساند للظهير الأيمن في الحالة الهجومية ، و نفس الحال لعوض خميس في الجهة اليسرى ، و في صناعة اللعب يتوقع الزج بمحمد نور لخبرته الأكبر في النهائيات عن الشاب يحيى الشهري ، و في المقدمة يأتي المهاجمان محمد السهلاوي و البرازيلي التون رودريغيز .

    و تتمثل الأوراق النصراوية الرابحة في : يحيى الشهري و عبدالرحيم جيزاوي في الوسط و كذلك حسن الراهب و العماني عماد الحوسني .

    بينما إعتمد مدرب الهلال سامي الجابر في الجولات الماضية على حسين شيعان في حراسة المرمى و أمامه ثنائي قلب الدفاع سلطان الدعيع و ديغاو و على ظهيري الجنب ياسر الشهراني كظهير أيمن و عبدالله الزوري ظهير أيسر و في المحور الدفاعي يأتي الإكوادوري كاستيلو و أمامه ثلاثي الوسط سالم الدوسري على الطرف الأيمن و نواف العابد على الطرف الأيسر و بينهما البرازيلي نيفيز كلاعب وسط متقدم ( و قد يزج بسعود كريري بدلاً من العابد لتأمين المحور الدفاعي بشكل أكبر ) . و في الجانب الهجومي يتواجد الهداف ناصر الشمراني و القائد ياسر القحطاني .

    و تبرز الأوراق الرابحة في الهلال في : عبدالعزيز الدوسري و محمد الشلهوب في خط الوسط و المهاجم يوسف السالم

    التشكيلة المتوقعة للنصر و الهلال






    فيصل بن تركي: فرص الفوز متساوية وسنبذل جهدنا



    فيصل بن تركي

    الرياض - بندر العتيبي


    أكد رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي أن اللاعبين كلهم عزيمة وإصرار على أن يكون كأس ولي العهد من نصيب النصر، وسيبذلون كل ما يستطيعون من اجل تحقيق ذلك.

    وقال: "ثقتي كبيرة بنجوم فريقي ليكونوا حاضرين في المباراة النهائية لتقديم مستوى مشرف وتحقيق الكأس الغالية، وسنبذل قصارى جهدنا في هذه المباراة التي لنا الشرف أن نكون احد طرفيها لنتشرف بالسلام على ولي العهد".

    واوضح الأمير فيصل بن تركي أن المباراة النهائية تجمع فريقين شقيقين لقاءاتهما دائماً متميزة بالعطاء الفني الجيد، والروح الرياضية العالية، والجماهيرية الغفيرة، والفرص للفوز بالكأس متساوية، ما يجعل كل الرياضيين يطمحون لمشاهدة مباراة قمة بالمعنى الحقيقي.

    """"

    السهلاوي بالتخصص ينتظر الهدف الأغلى في الشباك الزرقاء


    السهلاوي

    تبوك - علي القرني


    لم تعرف الجماهير النصراوية مهاجما هدافا بعد الهداف الكبير المعتزل ماجد عبدالله، كما عرفت المهاجم الشاب محمد السهلاوي، الذي بات المهاجم الأول الآن الذي تعلق عليه آمال وطموحات الجماهير في مراحل الحسم، وفي أصعب المواقف التي يمر بها الفريق، خصوصا في هذا الموسم، الذي سطع فيه نجم السهلاوي بوضوح وبأهداف حاسمة في سماء الدوري السعودي، مما ساهم في تسريع إجراءات تجديد عقده وتوثيق علاقته بالقميص الأصفر، برغبة شخصية من اللاعب، ودعم جماهيري كبير، وتوافق إداري سهل بقاء اللاعب نصراويا لخمسة أعوام مقبلة.

    سنوات طويلة والنصراويون يتفاءلون بتواجد المهاجم الأسطورة ماجد عبدالله في صفوف النصر، خصوصا في لقاءات الدربي أمام الهلال، والتي تحظى بالكثير من المتابعة والشغف الإعلامي والجماهيري، فكان ماجد عبدالله متخصصا في هز المرمى الهلالي ب21 هدفًا خلدت في ذاكرة التاريخ النصراوي.

    حتى ظهر المهاجم الشاب محمد السهلاوي منذ أربعة مواسم فقط وفي 14 لقاء جمع النصر بشقيقه الهلال، كان نصيب السهلاوي خلالها تسعة أهداف في الشباك الزرقاء، زادت من تعلق المدرج النصراوي بالمهاجم الهداف ودعمه وعقد الآمال عليه دوما في قيادة الهجوم النصراوي.

    ومع أولى المواجهات التي جمعت النصر بالهلال هذا الموسم في لقاء الدور الأول من الدوري، كان السهلاوي أو كما تطلق عليه جماهير النصر (الصعباوي) حاضرا بقوة، بعد أن تمكن من تسجيل هدفي الانتصار الثمين، الذي قاد النصر لاستعادة صدارة الدوري من منافسه ونده التقليدي الهلال، وهو ما يطمح له النصراويون في نهائي كأس ولي العهد، بحضور مهاجمهم الهداف والمتخصص في الشباك الزرقاء، ليزف النصر نحو بطولة غالية، إذ سيكون أي هدف جديد يسجله السهلاوي في هذا النهائي الشهير هو أغلى الأهداف التي يحرزها بالقميص النصراوي خصوصا والثمن هو الكأس وحصد الذهب.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار النصر من الصحف ليوم السبت 1 / 4 / 1435 هـ

    العنزي : سنبذل قصارى جهدنا لنتوج بالكأس




    قال حارس النصر عبدالله العنزي ان مباراة نهائي كأس سمو ولي العهد لا تقبل انصاف الحلول وليس امامنا كلاعبين سوى بذل قصارى جهدنا لنفرح مع الصافرة الاخيرة بالمباراة بنصر يتوجنا بالكاس ويسعد جماهيرنا .

    وأضاف فخر لكل لاعب السلام على راعي المباراة وكل لاعب يتمنى ان يكون حاضراً في هذه المباراة وإن شاء الله نقدم مع زملاؤنا في نادي الهلال مباراة تليق بالمناسبة وبالرعاية الكريمة ولا يستغرب ان يقدم الفريقين النصر والهلال مباراة تكون قمة في كل شئ.

    وأضاف نحن جاهزون للمباراة ولا ينقصنا سوى دعاء المحبين لنا بالتوفيق ونعد الجميع بأننا سنبذل قصارى جهدنا وتقديم كل ما نستطيع من اجل أن تكون فرحتنا الليلة مضاعفة و نسعد جماهيرنا الوفية التي وقفت معنا وساندتنا وكانت خير داعم لنا في كل خطواتنا وهي تستحق منا الكثير ونرجوا من الله التوفيق لي ولزملائي لاعبي النصر وأن يكون الذهب من نصيب العالمي .

    """"

    غالب : كلنا عزيمة وإصرار على تحقيق الفوز والتوشح بالذهب



    أكد لاعب الوسط بنادي النصر إبراهيم غالب أن وصول النصر والهلال لنهائي كأس سمو ولي العهد شرف للناديين لما لهذه المناسبة من مكانة كبيرة لدى الجميع وقال كيف لا وهي تحظى برعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد الأمين في يوم من أيام افراح الرياضيين بلقاء القيادة >

    وقال ” نتمنى أن نقدم مع الهلال مباراة تليق بالمناسبة وتعكس صورة مشرفة لما وصلت إليه الرياضة السعودية من تقدم وقال نحن في النصر في أوج جاهزيتنا للمباراة وكلنا عزيمة وإصرار على تحقيق الفوز والتوشح بالذهب ورسم البسمة والفرح على محيا جماهيرنا الغالية >

    وأشار غالب إلى إن لقاءات النصر والهلال لقاءات تنافسية وديربي كبير ذات طابع فني وجماهيري كون كل فريق لا يرضى دائماً إلا بالفوز وبإذن الله في هذه الليلة سيكون الذهب من نصيب للعالمي .



    فيصل بن تركي يستبق النهائي بإعلان "تجديد جماعي" للاعبين
    نور وعطيف وغالب والراهب وشراحيلي يبقون على "القيمص الأصفر"




    الرياض: حسن الصفيان2014-01-31 11:08 PM

    كشف رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي أن إدارته ستجدد عقود اللاعبين محمد نور وعبده عطيف وحسن الراهب وإبراهيم غالب، كما ستمدد عقد شايع شراحيلي الذي وصفه بأحد نجوم النصر في الدوري.
    وتطرق رئيس النادي النصراوي لمباراة اليوم، مشيراً إلى أن فرصتي الفريقين متساويتان للفوز بلقب كأس ولي العهد، وأن كليهما مؤهل للحصول على البطولة، مبينا أن الأهم في اللقاء السلام على راعي المباراة ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز.
    وقال "لاعبونا يدركون أهمية المباراة ولديهم خبرة النهائيات، والأهم أن يقدموا كل ما لديهم وهم قادرون على ذلك".
    وأبدى الأمير فيصل بن تركي ثقته في لاعبيه وفي جهازهم الفني بقيادة المدرب الأوروجوياني دانييل كارينيو، مبينا أنه يعمل بشكل إيجابي مع الفريق منذ إشرافه الفني عليه، وقال "هذا يؤكد أنه مدرب قدير وقادر على قيادة الفريق إلى ساحة البطولات، ونحن ندعمه لتحقيق أهدافنا وأهدافه وإسعاد جماهيرنا بإذن الله".
    وأبدى رئيس النصر احترامه لنادي الهلال ولمدربه الوطني سامي الجابر وتمنى له التوفيق في مشواره التدريبي مع الفريق، مشيرا إلى أن سامي مدرب جيد وينتظره مستقبل كبير.
    وأوضح الأمير فيصل بن تركي أن الاهتمام الجماهيري بهذه المباراة كبير لأنها تجمع قطبي العاصمة، ومعروف عنهما التنافس الكبير طوال تاريخهما في جميع المناسبات، لذلك نجد التنافس مستمرا في الدوري، وفي الكأس، وأتمنى أن ينال فريقي البطولتين.
    وحول أسباب غياب كارينيو عن المؤتمر الصحفي أمس، قال "كان لدينا برنامج معد مسبقا لهذه المباراة، وأرسلنا إلى وسائل الإعلام المختلفة عن مؤتمر صحفي للمدرب، بعد ذلك فوجئنا بخطاب الاتحاد السعودي لكره القدم الذي وصلنا متأخرا، رغم أن أعضاء الاتحاد كانوا يعرفون أن الفريقين متأهلان للنهائي منذ 10 أيام ولكنهم لم يقوموا بالتواصل معنا إلا في وقت متأخر".
    وأكد الأمير فيصل بن تركي أن الجماهير النصراوية لا تحتاج إلى دعوة للحضور اليوم ومؤازرة الفريق، وقال "كلي ثقة بأنها ستحضر وستؤازر اللاعبين وبإذن الله نحتفل سويا باللقب".

    """"

    هوساوي: نقاط قوة وضعف المنافس "مكشوفة"


    عمر هوساوي (الوطن)

    الرياض: حسن الصفيان2014-01-31 11:10 PM

    وصف مدافع الفريق الكروي الأول بنادي النصر عمر هوساوي لقاء فريقه اليوم مع الهلال بالـ"صعب"، وأنه لا يحتمل التفريط أبدا، مطالباً زملاءه بالتركيز العالي.
    وأضاف "جمهورنا هو سندنا الحقيقي، ولن يرضى إلا بكأس البطولة، وسنبذل قصارى جهدنا لإسعاده لأنه يتحفنا في كل مباراة بلوحة غاية في الجمال، ويبثت فينا روح الحماس من أجل مضاعفة الجهد والحصول على البطولات".
    وعن الاستعداد للمباراة، قال "شرح لنا المدرب كارينيو نقاط القوة والضعف في الفريق الهلالي، ومواجهتنا له اليوم تختلف كثيراً عن دوري "جميل" التي كسبناها (1/2)، لأن النهائي بطبيعة الحال له حسابات مختلفة، كل فريق يرغب في إسعاد جماهيره، ناهيك عن التنافس في الدوري الذي استقر فقط على النصر والهلال، لذلك سيكون كل شيء مختلفا في هذا اللقاء، ونحن جاهزون". من جانبه، قال لاعب الوسط يحيى الشهري إن الأنظار كلها ستكون متجهة للمباراة، وأن المدرب كارينيو وضع الخطة المناسبة، وأضاف "سيظفر باللقب، الفريق الذي يتمتع بأعصاب هادئة، ويكون تركيزه كله منصبا نحو اللعب، ومن كان متوترا سيرتكب كثيرا من الأخطاء، وبالتالي سيفقد النتيجة، عموما نحن جاهزون تماما للمباراة، وأرى الحماس والتفاؤل في عيون زملائي اللاعبين، وبإذن الله ستكون الكأس الغالية من نصيبنا".
    وعن أهمية خط الوسط في المباراة، قال "كل فريق لديه مميزات وعيوب، ومن يسيطر على هذا الخط الحيوي والهام سيكون له حظ وافر في الفوز، عموما كلي ثقة بأن لاعبي النصر لن يخذلوا جماهيرهم الغالية، ولن نفي بحقها إلا بحصد البطولات".

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار النصر من الصحف ليوم السبت 1 / 4 / 1435 هـ

    النصر يسيطر على النهائيات بـ 6 ألقاب والهلال يظفر بثلاث بطولات



    يعتبر نهائي كأس ولي العهد، الذي يجمع النصر والهلال مساء اليوم هو الثاني من نوعه، وفي نفس الوقت الثاني تواليا طوال تاريخهما المليء بالانجازات والبطولات، وفي نفس الوقت يعد العاشر في تاريخ النهائيات التي جمعت الفريقين في مختلف البطولات.. ووفقا للإحصائيات الموثقة لدى (الميدان) فقد سبق أن تقابلا في تسعة نهائيات مختلفة، حيث فاز النصر في 6 منها وفاز الهلال في ثلاثة.
    وقد كان أول نهائي بينهما في كأس الشهداء عام 1389، حيث فاز النصر بأربعة أهداف لهدفين، أما النهائي الثاني فكان عام 1395 في كأس الدوري التصنيفي وفاز النصر أيضا بثلاثة أهداف لواحد، أما النهائي الثالث والرابع فكانا في كأس جلالة الملك عامي 1401 و1407 وواصل خلالهما النصر سيطرته المطلقة، حيث فاز في الأول بثلاثة أهداف لهدف وفي الثاني فاز بهدف نظيف. وأوقف الهلال مسلسل التفوق النصراوي في النهائي الخامس الذي جمعهما في كأس جلالة الملك عام 1409 حيث فاز بثلاثة دون مقابل، قبل أن يعود النصر ويفوز بالنهائي السادس في دوري كأس خادم الحرمين الشريفين عام 1416، حيث تفوق على منافسه بثلاثة أهداف لهدف. أما النهائي السابع فجمعهما في بطولة كأس الكؤوس العربية عام 1421 وفاز الهلال بهدفين مقابل هدف، قبل أن يفوز النصر بالنهائي الثامن عام 1429 في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد حيث تفوق بهدفين مقابل هدف. أما النهائي التاسع فكان في العام الفارط حيث فاز الهلال بركلات الترجيح 4 / 2 بعد التعادل خلال الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 1 / 1.




    برامج خاصة قبل وبعد النهائي الكبير بين الهلال والنصر
    القناة الرياضية تواكب نهائي كأس ولي العهد بـ 4 معلقين وبث 48 ساعة


    اعتمدت القناة الرياضية السعودية أربعة معلقين للتعليق على نهائي كأس سمو ولي العهد الذي سيجمع فريقي الهلال والنصر اليوم السبت على استاد الملك فهد الدولي، وسيكون في القناة الأولى جعفر الصليح وللقناة الثانية نبيل نقشبندي وللقناة الثالثة متعب الحواس (باللغة الإنجليزية) وللقناة الرابعة ابراهيم الجابر .



    وأكد وليد بن طالب مدير العلاقات العامة في القنوات الرياضية السعودية أن إدارة القنوات حرصت على التفاعل مع هذا الحدث الكبير والهام الرغبة في نقله بطريقة تتواكب مع أهميته وتتناسب معه، وقال: "حرصنا على تقديم مفاجآت سارة تسر الجمهور الرياضي السعودي لمتابعة نهائي كبير، وتم اعتماد برامج خاصة تسبق هذا الحدث المرتقب حيث بدأت التغطية من الجمعة إلى موعد النهائي بالعديد من الفقرات التي تخص البطولة ومسيرة الفريقين للنهائي.



    وستقوم القنوات الرياضية السعودية بعرض برامج (ساعة هلالية) و (ساعة نصراوية) في تغطيتها للنهائي المرتقب , إضافة إلى لقاءات خاصة مع رئيس الهلال ورئيس النصر.

    وفي يوم النهائي سيتم عرض الأستديو التحليلي للمباراة من أرض الملعب بقيادة طارق الحماد وضيوفه الكباتن يوسف خميس وعبدالعزيز الخالد على الرياضية 1 , إضافةً لعرض برنامج (صافرة) بعد نهاية المباراة والاستوديو التحليلي ويستضيف البرنامج المحلل التحكيمي للقنوات الرياضية السعودية عبدالرحمن الزيد.

    وعقب انتهاء اللقاء سيكون هناك ربط من مقر الفريق الفائز وربط من مقر الفريق الخاسر, وسيكون هناك ربط مباشر من أماكن متفرقة لعرض ردة فعل الجماهير, كما سيتم في وقت لاحق عرض كواليس المباراة وردود فعل الجماهير قبل واثناء وبعد المباراة .


    كل التوفيق لنصــرنآا بالفوز
    تيفو مباراة اليوم



المواضيع المتشابهه

  1. أخبار الهلال من الصحف ليوم السبت 1 / 4 / 1435 هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-02-2014, 08:15 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-01-2014, 02:57 AM
  3. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-01-2014, 06:28 AM
  4. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-01-2014, 06:02 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-01-2014, 02:36 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52