النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: الاتحاد في الصحف | الاحد 2/ 4 / 1435 - اخبار العميد اليوم الاحد 2014

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي الاتحاد في الصحف | الاحد 2/ 4 / 1435 - اخبار العميد اليوم الاحد 2014

    الاتحاد في الصحف | الاحد 2/ 4 / 1435 - اخبار العميد اليوم الاحد 2014

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: الاتحاد في الصحف | الاحد 2/ 4 / 1435 - اخبار العميد اليوم الاحد 2014

    جوبسون يعلن رحيله عن الاتحاد بـ «تغريدة»

    على إثر مشاكل إبان الإدارة المكلفة

    تركي أبوعيشة - جدة
    الأحد 02/02/2014


    أعلن محترف فريق الاتحاد البرازيلي جوبسون رحيله عن نادي الاتحاد وذلك عبر حسابه الخاص في «تويتر» ، وجاء توضيح جوبسون بالرحيل إثر مشاكل إدارية سابقة إبان فترة الإدارة المكلفة برئاسة عادل جمجوم.
    من جهته يعاود الفريق الكروي الأول تدريباته بقيادة مدربه الأرجواني فيرسيري بعد الراحة التي منحها للاعبين عقب مباراة الفيصلي وذلك في إطار التحضيرات لمواجهة فريق الاتفاق ضمن الجولة الـ 21 من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين التي ستقام يوم الجمعة القادمة على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، وسيسعى الأرجواني إلى تصحيح الأخطاء التي وقع بها الفريق في لقاء الفيصلي التي خسر على إثرها بهدفين مقابل هدف لتفاديها في اللقاء المقبل.
    في حين يباشر الدكتور محمد السليمان اليوم عمله كمدير للفريق الأول بعد إقالة ناصر المحمادي وسيعقد السليمان اجتماعا بالمدرب قبل انطلاق الحصة التدريبية.




    الأسطورة يجدد غضب جماهير العميد
    تركي أبوعيشة - جدة
    الأحد 02/02/2014

    جددت الجماهير الاتحادية انتقادتها لإدارة النادي السابقة لتفريطها بقائد الفريق الأسطوري محمد نور وذلك بعد تحقيقه مع ناديه الجديد النصر بطولة كأس ولي العهد ومساهمته الفاعلة في تحقيق أول بطولة له مع النصر خلال موسمه الأول وتقديمه لمستوى متميز خلال المباراة النهائية أمام الهلال، حيث شهدت مواقع التواصل الاجتماعي فور نهاية المباراة مباشرة تفاعلا كبيرا من قبل الجماهير الاتحادية التي صبت جام غضبها على الرئيس السابق المهندس محمد فايز ونائبه عادل جمجوم بسبب تفريطهما بنور.




    الأهلي يهزم الاتحاد بثلاثية في ديربي الشباب
    سليمان مخاشن - جدّة
    الأحد 02/02/2014

    حقق الأهلي فوزًا كبيرًا على حساب غريمه الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء الديربي الذي جمع الفريقين عصر أمس السبت على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي، ضمن الجولة العاشرة من دوري الشباب.
    بادر الأهلي بالتسجيل عن طريق سميحان النابت في الدقيقة 25 من تصويبة أرضية داخل منطقة الجزاء غالطت حارس الاتحاد راكان النجار، وضاعف عبدالله الخطيب النتيجة لصالح الأهلي في الدقيقة 36 من رأسية قوية حول بها ركلة ركنية لداخل الشباك الاتحادية.
    وحاول الاتحاد العودة في المباراة خلال الشوط الثاني، ونجح فيصل القرني في الحصول على ركلة جزائية في الدقيقة 61 سجّل منها هدف تقليص الفارق للعميد، ولكن البديل عبدالله الغامدي أضاف الثالث للأهلي في الدقيقة 87 ليجهز على آمال الاتحاد في تعديل النتيجة.
    وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده لـ22 نقطة وارتقى للمركز الثاني برصيد 19 نقطة، فيما تجمّد رصيد الاتحاد عند 11 نقطة في المركز الثامن.






    إشادة اتحادية بتعيين السليمان مديرًا للفريق




    عبدالرحمن الحربي - جدة
    الأحد 02/02/2014


    أيدت جماهير نادي الاتحاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي القرار الذي اتخذته إدارة النادي برئاسة إبراهيم البلوي بتعيين الدكتور محمد السليمان مديرًا للفريق الكروي الأول، وأكدت أن هذا القرار سيصب في مصلحة الفريق نظرًا لما يتمتع به السليمان من خبرة اكتسبها أثناء عمله في النادي خلال السنوات الماضية.
    كما أن السليمان يملك شهادة دكتوراة في علم النفس مما يسهل عليه مهمته في التعامل مع اللاعبين وتهيئتهم نفسيًا ومعنويًا وإخراجهم من حالة الإحباط التي هم عليها بسبب النتائج المتردية التي عانى منها الفريق خلال المباريات الماضية.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: الاتحاد في الصحف | الاحد 2/ 4 / 1435 - اخبار العميد اليوم الاحد 2014

    جوبسون يعلن الرحيل عن الاتحاد




    جدة - نجيب الجداوي

    اعلن المحترف البرازيلي في صفوف الفريق الاول لكرة القدم بالاتحاد جوبسون عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن تركه الفريق ومغادرته النادي مبديا حزنه على هذا الامر الذي ياتي بسبب المدير الفني بفريق الاتحاد الذي اكد عدم الحاجه لخدمات اللاعب.
    ومن المتوقع ان يغادر اللاعب خلال الايام المقبلة للبرازيل بعد ان تقوم إدارة النادي بعمل مخالصة نهائيه معه.






    سبورت
    ضمن دوري درجة الشباب:
    الشباب يواصل الصدارة .. والاهلي يتقدم إلى وصافة الترتيب




    أقيمت عصر يوم السبت ست مباريات ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري السعودي الممتاز لدرجة الشباب للموسم الرياضي 1434 / 1435 هـ وجاءت نتائجها كالتالي:
    الاتفاق – العدالة ( 3 – 1 )
    الجيل – التعاون ( 0 – 3 )
    النصر – الهلال ( 2 – 2 )
    الشباب – القادسية ( 2 – 0 )
    الأهلي – الاتحاد ( 3 – 1 )
    الوحدة – هجر ( 1 – 1 )
    وجاء الترتيب على النحو التالي:
    1 – الشباب ( 26 نقطة )
    2 – الأهلي ( 22 نقطة )
    3 – الهلال ( 20 نقطة )
    4 – الاتفاق ( 17 نقطة )
    5 – النصر ( 17 نقطة )
    6 – هجر ( 14 نقطة )
    7 – القادسية ( 13 نقطة )
    8 – الاتحاد ( 11 نقطة )
    9 – الوحدة ( 11 نقطة )
    10 – التعاون ( 7 نقاط )
    11 – العدالة ( 6 نقاط )
    12 – الجيل ( نقطتان )

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: الاتحاد في الصحف | الاحد 2/ 4 / 1435 - اخبار العميد اليوم الاحد 2014

    رغم الديون الثقيلة وابتعاد النجوم

    الاتحاد قادر على العودة للمنافسة

    الدمام - عبدالله العبود

    جاء اختيار ابراهيم البلوي لرئاسة الاتحاد ليضع حداً فاصلًا امام الخلافات الاتحادية حول مسار ناديهم الذي اصبح مثقلاً بالديون التي اتعبت الادارتين الاخيرة التي لم تستطع حلها وأضافت اعباء اخرى عليها جعلتها عاجزة عن تقديم المطلوب منها مع الفريق الأول الذي خرج من المنافسة على الدوري وكأس ولي العهد وهي الحالة التي لم تتعود عليها الجماهير الاتحادية التي تعودت على معانقة الذهب والوصول إلى منصات التتويج، وبعيداً عن بقية الامور التي يعرفها الاتحاديون جيدا وكانت وراء ماوصل اليه فريقهم فإن الاتحاد قادر على العودة للمنافسة في كأس خادم الحرمين الشريفين لأنه يمتلك مجموعة شابة لديها من الامكانات مايكفيها ان تقارع بقية الفرق كالهلال والنصر لكن هذا الامر يحتاج إلى وقفة صادقة من الاتحاديين انفسهم بالوقوف خلف ناديهم بعيدا عن الاشخاص ونبذ كافة الخلافات والترسبات السابقة فالكيان باق والأشخاص راحلون.

    ابراهيم البلوي لن يستطيع حل مشاكل الاتحاد وحده ولايملك عصا سحرية ليعيد للفريق توازنه وتألقه المعروف عنه قبل ان يفقد كوكبة من نجومه التي ذهبت لفرق اخرى كنايف هزازي للشباب ونور للنصر وكريري للهلال، مايحتاجه الاتحاد منح شبابه الفرصة الكاملة والبحث عن اجانب مميزون قادرون على انتشال المجموعة الحالية وإضافة قوة فنية للفريق خلال مشواره المقبل شريطة الاستفادة من دروس الماضي والابتعاد عن الدخول في صفقات خيالية تتعب الاتحاد ولا يستفيد منها.

    الفريق الاتحادي رغم الظروف والمعاناة التي مر بها الاتحاد قبل ترشيح الادارة الحالية لأن الفريق قدم مباريات كبيرة واداء مميزاً لقي الاشادة من الجميع وإن خسر النتيجة كما حدث امام الاهلي فقد قدم الاتحاد واحدة من اجمل مبارياته وكانت جماهيره حاضرة بروعتها واهازيجها الجميلة.

    في الاتحاد نجوم ينتظرهم مستقبل مشرق ولا يمكن ان يتطوروا مالم يلقوا الدعم والمساندة من الجماهير والإعلام الاتحادي بعيدا عن التعصب والتفرقة انني متأكد اذا صفت الاجواء الاتحادية وبات الاتحاد الاهم لدى عشاقه مهما يكن الرئيس والإداري فإن الاتحاد راجع لا محالة كونه يملك كافة مقومات النجاح من لاعبين وجماهير وفكر إداري.









    الاتحاد "يغازل" رويلي العروبة لإنقاذ موسمه

    الرئيس يجتمع بالأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين

    جدة: عماد عيسى
    فتح رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي خيار التعاقد مع لاعبين بنظام الإعارة في المرحلة الحالية بعد تردي وضع الفريق الكروي الأول وخسارته أمام الفيصلي أول من أمس (1/ 2).
    وجاء هذا التوجه لدى الإدارة الاتحادية نظرا لانتهاء فترة الانتقالات، حيث بقي الخيار الوحيد أمام النادي شراء عقود لاعبين وتسجيلهم في الفترة الحالية، على أن يتم تحويلهم إلى محترفين في فترة التسجيل المقبلة.
    وعلمت "الوطن" أن حارس مرمى العروبة رافع الرويلي من أبرز هؤلاء اللاعبين، وذلك لسد النقص في حراسة المرمى بعد إصابة فواز القرني.
    من جهة أخرى، يباشر اليوم الدكتور محمد السليمان مهمته مديراً للكرة خلفا للمقال ناصر المحمادي، الذي تمت إقالته بعد خسارة الفريق أمام الفيصلي.
    وينتظر أن يعقد البلوي اجتماعا ساخنا مع الأجهزة الإدارية والفنية للفريق لتدارك وضعه، وإيقاف نزيف النقاط، خاصة أن الاتحاد لم يحقق أي انتصار من بداية الدور الثاني للمسابقة.
    من جانب آخر، سيعقد رئيس النادي اجتماعا آخر مع المدرب الأوروجوياني خوان فيرسيري لمناقشة طريقته الفنية، وإن كان المدرب ما زال يتمسك بضيق الوقت من قدومه وعدم كفاءة العناصر الأجنبية بالفريق خاصة ليناردو وجيبسون ورودريجيز، الذي لم يقدم حتى الآن أداء مقنعا مع الفريق منذ قدومه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
    ويمر الاتحاد بأوضاع ساخنة بعد أن دخل في دائرة الفرق المهددة بالهبوط قبل ست جولات من نهاية دوري عبداللطيف جميل، وهو الوضع الذي لم تعتاد عليه جماهير النادي بعد أن ظل الفريق لسنوات طويلة لا يبتعد عن أحد المراكز الثلاثة الأولى.






    للمرة الأولى.. نور وكريري "يقسمان" جماهير الاتحاد

    مقاهي ومتنزهات جدة تزدحم بالمتابعين.. والهتافات تحرك ليل "العروس"

    على الرغم من إقامة نهائي كأس ولي العهد بين فريقي النصر والهلال في مدينة الرياض أمس، إلا أن الجماهير الرياضية في جدة غادرت منازلها مبكراً ليس للذهاب إلى درة الملاعب، ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة، وإنما من أجل حجز مواقعها في المقاهي والمتنزهات العامة التي تنشط الحركة فيها في مثل هذه المباريات الكبيرة.
    وفرضت عدد من المقاهي حداً أدنى لطلبات الفرد لا يقل عن 50 ريالا لتحصيل عوائد مالية كبيرة من هذه الأحداث السنوية، فيما عبرت جماهير الناديين عن ميولها بوضع شعارات أنديتها على جلساتها في إشارة تحد لإنصار النادي الآخر، كما علت الهتافات مع كل هجمة لأي من الفريقين، ما لوّن ليل "عروس البحر الأحمر" بصخب جميل وخاص.
    في المقابل، لم تكن متابعة المباراة النهائية لكأس ولي العهد بالنسبة لجمهور الاتحاد مجرد مشاهدة فقط، ومعرفة هوية البطل بين النصر والهلال من منطلق المثل العربي هذه مباراة "لا ناقة لنا فيها ولا جمل"، حيث حمل اللقاء لهم كثيراً من المشاعر، عندما شاهدوا اثنين من أساطير فريقهم يتواجهان في الملعب لكي يدافعا عن ألوان طرفي النهائي.
    وجذبت المباراة جماهير العميد تحديدا، فانقسمت بين تشجيع الفريقين، حيث شجع البعض منها النصر مساندة لقائد الاتحاد السابق محمد نور أكثر لاعب في تاريخ الاتحاد حملا للألقاب، بينما شجع البعض الآخر الهلال مؤازرة للاعب سعود كريري الذي خلف نور لفترة محدودة في قيادة الفريق الاتحادي، ويحمل كثيرا من الإنجازات التي كان حاضرا فيها مع النادي.
    المشجع الاتحادي فؤاد مفتي أكد أنه لا يهتم كثيرا بمن ينال اللقب، وقال "يهمني أن أرى من سيفرح نور أو كريري بأولى بطولاتهما خارج العميد".













    اجتماع ساخن لإنقاذ الاتحاد من الهبوط

    عماد ناصر - جدة
    قرر رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد إبراهيم البلوي، إقالة مدير الكرة بعد خسارة مباراة الفيصلي التي تعرض لها الفريق والتي كانت خسارة مؤثرة قربت الفريق من شبح الهبوط؛ حيث أصبح الاتحاد على بعد ثلاث نقاط فقط من صاحب المركز الثالث عشر ما قبل الأخير، هذا الوضع المخيف للفريق دفع رئيس النادي إبراهيم البلوي إلى إصدار قرار فور انتهاء المباراة بإقالة مدير الكرة ناصر المحمادي، وتعيين الدكتور محمد السليمان بديلا له، مع تأكيد المصادر على أن قرار إقالة المحمادي كان قد اتخذ قبل اللقاء بعد خلافات واضحة بينه وبين رئيس النادي، والذي طلب من المحمادي تقديم استقالته، لكنه رفض وقال له: أقلني إذا أردت. وسوف يباشر اليوم السليمان مهمته كمدير للكرة في الفريق، في الوقت الذي ينتظر أن يعقد رئيس مجلس إدارة النادي إبراهيم البلوي اجتماعا ساخنا مع الفريق؛ لتدارك وضع الفريق في ظل هذا الانهيار، حيث لم يحقق الفريق أي انتصار من بداية الدور الثاني للمسابقة حتى الآن، ومن جهة أخرى، سوف يكون المدرب خوان فيسيري هو الآخر على موعد مع اجتماع هام لمناقشة طريقته الفنية، وإن كان المدرب ما زال يتمسك بمسألة ضيق الوقت منذ قدومه، وعدم كفاءة العناصر الأجنبية في الفريق ليناردو وجيبسون، بالإضافة لابن جلدته رودريجيز الذي لم يقدم حتى الآن أداء مقنعا مع الفريق منذ قدومه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
    الأوضاع حاليا ساخنة جدا في نادي الاتحاد الذي يمر بظرف شديد الحساسية، بعد أن دخل في دائرة الفرق المهددة بالهبوط قبل ست جولات من نهاية المسابقة، وهو الوضع الذي لم تعتد عليه الجماهير الاتحادية، بعد أن ظل الفريق لسنوات طويلة لا يبتعد عن أحد المراكز الثلاثة الأولى، وكان ضلعا ثابتا في المشاركات الآسيوية.


















    سبق



    في قرار مفاجئ: "جوبسون" يغادر أسوار "الاتحاد"



    محمد السيد– سبق

    : أعلن البرازيلي لياندرو جوبسون، لاعب فريق الاتحاد، في قرار مفاجئ، رحيله عن الفريق، وذلك عبر تغريدات متتالية عدة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

    وقال اللاعب مغرداً: "ببالغ الحزن والأسف أخبركم يا جماهيري العزيزة بأنني سأترك الفريق".
    وأضاف: "كل الشكر للاتحاديين على وقفتهم الجادة معي، وتشجيعهم، ودعمهم اللامحدود، الذي رأيته منهم أثناء وجودي بالفريق".

    واختتم تغريداته قائلاً: "أتمنى للاعبين وللجهاز التدريبي في النادي حظاً سعيداً في الفترة المقبلة مع فريقهم البطل.. سأكون على استعداد للعودة للعب في البرازيل من جديد أو ربما أعود للعب هنا في السعودية من جديد".

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-02-2014, 04:04 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-02-2014, 04:03 AM
  3. مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 19-01-2014, 05:29 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-01-2014, 01:13 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-12-2013, 09:53 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52