النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: اخبار النصر ليوم الاثنين 3/ 4 / 1435 هـ

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار النصر ليوم الاثنين 3/ 4 / 1435 هـ

    اخبار النصر ليوم الاثنين 3/ 4 / 1435 هـ

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النصر ليوم الاثنين 3/ 4 / 1435 هـ

    بالصور: احتفالات النصر تُزيّن الصحف السعودية
    2 فبراير 2014 ــ 2:00 م | صالح الحربي




    احتفت العديد من الصحف السعودية الصادرة يوم الاحد بتحقيق نادي النصر للقب كأس سمو ولي العهد, حيث تفنن البعض بكتابة “مانشيت” مثيرة على الغلاف أو الصفحة الأولى من الصحيفة.

    وكانت أبرز الصحف هي الرياضي التي كتبت “ايش نكتب عنوان؟ احرجتنا يا كحيلان”. بينما كتبت النادي “بكأس ولي عهد البلاد .. الجلاد الأول عاد” وقالت الرياضية “طق الهلال على رأسه وأخذ كأسه”.

    وكتبت الشرق “بحضور سلمان .. النصر ابداع اشكال وألوان”. بينما اكتفت جريدة الجزيرة بعنوان تقليدي “النصر يفوز بكأس ولي العهد”.

    """"

    الأهلي يتراجع والهلال يتقدم
    النصر يتصدر تصنيف الاندية الخليجية لشهر يناير والكويتي ثانيا
    2 فبراير 2014 ــ 2:50 م | سبورت




    استمر تصدَّر نادي “النصر” السعودي للشهر الثاني على التوالي تصنيف الأندية الخليجية لشهر يناير 2014 الذي يصدر عن صحيفة كرة الخليج (gulf-football.com) وذلك بنسبة 90%.

    وجاء في المركز الثاني نادي “الكويت” الكويتي، الذي استمر في هذا المركز من الشهر الماضي، بنسبة 88.88%. وتقدم نادي “القادسية ” الكويتي إلى المركز الثالث بنسبة 82.22%.

    وتقدَّم نادي “الهلال ” السعودي الى المركز الرابع بنسبة 80% ، وتراجع نادي الاهلي الاماراتي الى المركز الخامس بنسبة 75 %

    وشهدت المراكز تغيُّرات كبيرة خلال الشهر المنصرم، وجاء في المركز الأخير نادي “مجيس” العماني بنسبة 05.55%.

    ولعرض تصنيف جميع الاندية الخليجية

    http://gulf-football.com/all_club.php

    """"

    طالب من اللاعبين الشباب الاستفادة من امكانياته
    بالفيديو: الشنيف يمنح عبدالغني نجومية المباراة النهائية
    2 فبراير 2014 ــ 5:23 م | صالح الحربي




    منح المحلل الرياضي خالد الشنيف, قائد النصر حسين عبدالغني نجومية المباراة النهائية على كأس سمو ولي العهد, والتي حقق لقبها النصر امام الهلال بهدفين مقابل هدف.

    وقال الشنيف “معظم الكرات الخطرة للنصر يقف خلفها حسين عبدالغني إما بتنفيذ الكرات الثابتة او الكرات الطويلة, لم تشهد المباراة اي اخطاء منه سوى تمركزه في هدف الهلال فقط”.

    وأضاف “هدفا النصر كانت بدايتها من عند عبدالغني, اضافة لتنظيم الفريق دفاعياً, واجادته لتوزيع جهده في المباراة رغم انه عمره 37 سنة”.

    وطالب الشنيف من اللاعبين الشباب الاستفادة مما يقدمه حسين عبدالغني.

    الفيديو هناا

    """"

    المكافآت تنهال على نجوم النصر بعد التتويج بالكأس
    2 فبراير 2014 ــ 1:20 م | صالح الحربي



    رئيس النصر بجانب والده الامير تركي بن ناصر

    رصدت إدارة نادي النصر 200 ألف ريال لكل لاعب عقب تحقيق لقب كأس سمو ولي العهد, ووعدت الادارة بتقديم مكافأة اكبر في حال جمع الدوري بالكأس. فيما رصد عدد كبير من الشرفيين مكافآت مجزية, حيث قدم احمد الخراشي عضو الشرف 400 ألف ريال, فيما قدم الامير ممدوح وابنه سعود وشقيقه سعود مكافأة 20 ألف ريال لكل لاعب, وقدم ابناء الشيخ عبدالعزيز الموسى مبلغ مليون ريال دعماً للنادي, فيما أعلن شرفيون أخرون تقديم مكافآت للاعبين والاجهزة الادارية والفنية واعدين بتكرارها في حال استمرار حصد الذهب وتحقيق لقب الدوري.

    """"

    الفرنسية : النصر يتطلع إلى الثنائية ويستعيد الوصل مع الألقاب
    2 فبراير 2014 ــ 7:29 م | وكالات




    أفردت وكالة الأنباء الفرنسية مساحة كبيرة للحديث عن تتويج نادي النصر بكأس ولي العهد أمي على حساب الهلال بعد مباراة كبيرة حقق فيها النصر بهدفين مقابل هدف ليتوج باللقب الثالث في تاريخه ويكسر احتكار الهلال .

    وتحت عنوان (النصر يعيد الوصل مع الالقاب ويتطلع الى الثنائية) قالت الوكالة في تقريرها المطول , النصر عاد بعد فترة طويلة من الاخفاقات وسنوات عجاف، للوصل مع الالقاب واستعاد بريقه، فقطف ثمار نتائجه الرائعة منذ بداية الموسم وتوج بلقب كأس ولي العهد، لا بل انه نال جرعة معنوية كبيرة لمواصلة مشواره نحو لقب الدوري. وتوج النصر بطلا لكأس ولي العهد امس السبت بفوزه على غريمه التقليدي الهلال 2-1، ليحرز لقبه الاول فيها منذ 40 عاما، ويوقف احتكار الاخير للمسابقة في الاعوام الستة الماضية. كما ان النصر يتصدر ترتيب الدوري السعودي منذ اسابيع عدة، ويقدم مستويات ثابتة ويبدو انه يسير بثبات نحو احراز الثنائية.

    اللقب الاول منذ اعوام جاء بعد العمل الاحترافي الكبير على المستوى الإداري والفني والضخ المالي اللا محدود في النصر خلال الاعوام الخمسة الماضية. فإدارة النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي ومنذ توليها المهمة عام 2009 ركزت على إعادة الفريق لوضعه الطبيعي سيما وأنه يعد ضلعا ثابتا في معادلة الكرة السعودية عطفا على بطولاته العديدة وإفرازه للعديد من النجوم الذين قادوا المنتخبات الوطنية للكثير من البطولات، فضلا عن تمتعه بقاعدة جماهيرية كبيرة. و ابرمت ادارة النصر صفقات كثيرة من بينها في بداية هذا الموسم عندما استقطبت الدولي السابق وصاحب الخبرة محمد نور من الاتحاد.

    هذا فضلا عن الدولي السابق عبده عطيف، والدولي الموهوب يحيى الشهري الذي انتقل للفريق في أكبر صفقة في تاريخ الكرة السعودية والتي تجاوزت قيمتها 48 مليون ريال سعودي (نحو 13 مليون دولار)، واللاعب الشاب عبدالرحيم الجيزاوي والمدافع الأيمن كامل المر والمهاجم ربيع سفياني. واستغل النادي فترة الانتقالات الشتوية لاستبدال الثنائي البرازيلي باستوس وإيفرتون والتعاقد مع العُماني عماد الحوسني والجزائري مراد دلهوم لينضما إلى البحريني محمد حسين والبرازيلي إيلتون رودريغيز اللذين يقدمان مستويات مميزة مع الفريق.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النصر ليوم الاثنين 3/ 4 / 1435 هـ

    صحف أوروغواي : كارينيو بطل في السعودية



    ألقت العديد من المواقع والصحف الأوروغوانيه الضوء على نتيجة مباراة فريقي النصر والهلال مساء أمس في نهائي كأس ولي العهد والتي انتهت لصالح الفريق النصراوي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

    وأشارت التقارير أن المدير الفني دانييل كارينيو تمكن من قيادة الفريق النصراوي لمنصات التتويج من جديد بعد غياب طويل عن البطولات في مباراة مثيرة تمكن فيها النصر من العودة إلى المباراة بعدما كان مهزوما بنتيجة دف مقابل لا شئ.

    ووصف التقارير الاورغويانية المدير الفني كارينيو بالبطل وذلك بعدما تمكن من قهر المدير الفني للفريق الهلالي سامي الجابر.

    الجدير بالذكر أن نادي النصر كان قد تعاقد مع المدرب خوسيه دانييل كارينيو لقيادة الفريق خلفا للكولومبي فرانسيسكو ماتورانا.




    الفيفا: النصر أنهى احتكار الهلال



    أكد موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» أن فوز فريق النصر ببطولة كأس ولي العهد أنهى احتكار الهلال لكأس ولي العهد.
    وقال موقع الفيفا عبر صفحته على الانترنت: «كانت المباراة بمثابة سيناريو مكرر لنهائي الموسم الماضي، حيث نجح النصر في رد اعتباره من جاره الذي هزمه بركلات الترجيح 4-2، فحقق اللقب الذي لم يتوج به منذ 40 عاما وتحديدا منذ عام 1974 ليتوج به مستوياته المميزة ونتائجه الرائعة التي حققها في هذا الموسم، حيث لم يتلق خلاله أي خسارة. وسجل للنصر سلطان الدعيع مدافع الهلال عن طريق الخطأ (24) ومحمد السهلاوي (59 من ركلة جزاء)، وللهلال ناصر الشمراني (2)، ليكسر الاول الاحتكار الهلالي للبطولة منذ ست سنوات. وأشار موقع الفيفا الى أن المباراة حملت الرقم 159 في تاريخ مواجهاتهما المختلفة في كافة البطولات المحلية والخارجية منذ تأسيسهما، ففاز النصر في 53 مواجهة وفاز الهلال في 62 مباراة وحسم التعادل 44 مباراة. وتعود أول مباراة جمعت بين القطبين إلى عام 1964 ضمن منافسات كأس الملك وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 حيث سجل للنصر احمد الدنيني وسجل للهلال مبروك المتعب.

    """"

    فقر هلالي في الهجوم وضعف في الوسط وشلل في اليسار
    النصر جاهز للفوز ببطولة الـــــدوري دون منازع




    •• من الواضح أن فريق النصر مصمم - هذا العام - على تحقيق جميع البطولات وليس فقط بطولة كأس سمو ولي العهد التي أحرزها مساء أمس الأول السبت بعد فوزه على الهلال (2/1) بعد مباراة قدم فيها الهلال مستوى جيدا وإن بدا أقل جاهزية وتكاملا في صفوفه الثلاثة..
    •• فمن الناحية الفنية.. فإن توتر الفريقين العصبي وحرصهما على الفوز بالنتيجة أسهم في إضعاف المباراة وكثرة الأخطاء بها.. وذلك هو حال المباريات النهائية التي ينعدم فيها التركيز وتسود الأخطاء وتأتي معها الأهداف.
    •• وكما هو النصر - في هذا العام - فإن من الواضح أنه الفريق الأقرب إلى التكامل في خطوطه الثلاثة.. وفي القوة والأمان في منطقة حراسته..

    بآقي الخبر هناا

    """"

    الشهري: حجبنا الهلال



    أبدى نجم النصر يحيى الشهري سعادته بتحقيق أول بطولة له مع النادي والتتويج بلقب كأس ولي العهد بعد الفوز على الهلال، مؤكدا أن القادم أفضل في ظل التألق الكبير من اللاعبين وقدرة الجهاز الفني على تحفيز اللاعبين لتقديم أفضل مالديهم.
    وقال الشهري «الحمد لله على الإنجاز الكبير وأبارك للجماهير والأمير فيصل، وعازمون على الفوز بلقب الدوري من أجل إسعاد جماهيرنا الوفية».
    وأضاف «الهلال فريق كبير ومتمرس في البطولة واستطعنا مجاراته وفرضنا أسلوبنا على اللقاء حتى تحقق الفوز».



    في منظومة النصر غابت (أنا) وحضرت (نحن) فكان النجاح



    تبوك – علي القرني


    وعادت شمسك الذهبية يا نصر تنثر جدائلها الطويلة في فضاء الانجازات الكبرى، تطرق نوافذ مغلقة منذ سنين لم يعد يسكنها سوى الحنين لفارسها القديم.

    النصر يشبه الحبيب الأول الذي تتزين عند حضوره وتشع جمالا وعذوبة باعتلائه منصات التتويج.

    في المدرج النصراوي اختلطت ضحكات المشجعين الصغار وحماستهم، مع دموع المحبين الكبار، فكانت لوحة معبرة تحكي قصة أجيال ظلت ولازالت تورث حب النصر وروح النصر.

    في المدرج النصراوي الكبير كان الفرح يتناثر هنا وهناك، يطل من نوافذ الغياب نحو أفق كبير، وسماء تتلبد بالمنتظر من البطولات، فحضرت السعادة على محيا طفل صغير، كان يذرف دموعه البريئة في عام مضى فأسست هذه الدموع نصرا جديدا لا يقهر.

    في الملعب كان النجوم يسطعون فنا وبإبداعاتهم يسطرون عطاءً وبتميزهم يصنعون ملحمة كروية رائعة وينسجون قصة من قصص الذهب الأصفر.

    بيئة نصراوية جاذبة، وأجواء عالمية محفزة، لحصد الذهب والذهاب إلى البعيد، نحو صناعة تاريخ جديد، امتدادا لماضٍ تليد، وحاضر زاهر، بكافة مكوناته وتفاصيله التي صنعها رجال النصر من أجل شروق شمس النصر.

    في منظومة النصر هذا الموسم غابت (أنا) وحضرت (نحن) فكان النصر للجميع يحكي قصة تعاون وتآلف يصنع المستحيل ويسارع بهدوء لقطف الثمار.

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النصر ليوم الاثنين 3/ 4 / 1435 هـ

    الوطن البحرينية": الذهب يلامس الذهب





    جمماهير نصراوية ساندت ناديها






    الرياض: حسن الصفيان2014-02-03 12:34 AM

    تغنت الصحف الخليجية بفوز النصر أول من أمس بكأس ولي العهد على حساب الهلال 2 /1.
    وقالت صحيفة "الوطن" البحرينية في عنوان عريض "الذهب يلامس الذهب"، ولفتت في ثنايا تغطيتها للحدث إلى أن النصر حرم غريمه الهلال من إحراز اللقب للمرة السابعة على التوالي.
    وفي الكويت، قالت صحيفة الرأي "النصر يتوج بكأس ولي العهد"، وأشادت الصحيفة بالحضور الجماهيري الكبير في المباراة التي جمعت قطبي العاصمة، قائلة "إن مدرجات إستاد الملك فهد الدولي أغلقت في وقت مبكر قبل بداية المباراة للتنافس الكبير بين الفريقين وشعبيتهما في المملكة العربية السعودية". وأفردت صحيفة "الأنباء" مساحات لفوز النصر بالكأس الغالية بعنوان جميل "كأس سلمان نصراوي"، وقالت الصحيفة في تحليلها المباراة "أنهى النصر الملقب بـ «العالمي» سيطرة غريمه التقليدي الهلال على البطولة التي حصل على لقبها طوال السنوات الست الماضية".
    في قطر، عنونت صحيفة "الوطن" "فريق النصر بطلا لكأس ولي العهد"، وقالت الصحيفة في تحليلها للمباراة "كانت المباراة بمثابة سيناريو مكرر لنهائي الموسم الماضي، حيث نجح النصر في رد اعتباره من جاره الذي هزمه بركلات الترجيح 4/2 في الموسم الماضي".



    أشاد بروح الأسرة الواحدة في الفريق .. ونوه بتكاتفهم وتآلفهم
    محمد نور: حققت البطولة 22 وسأكشف سرا خاصا بلقب الدوري







    أرجع محمد نور فوز فريقه النصر بكأس ولي العهد أمام الهلال اليوم السبت إلى تحلي زملائه اللاعبين بالروح و العزيمة والإصرار، وقال بعد تتويج النصر بكأس ولي العهد للمرة الثالثة في تاريخه: " بالعزيمة و الإصرار حققنا نتيجة ترضي الجمهور والله وفقنا وهذه بداية الخير و أمامنا 3 بطولات الدوري و كأس الملك وكأس فيصل "، معتبرا البطولة هدية بسيطة للنصراويين الذين وقفوا معه في أزمته بعد مغادرة ناديه الاتحاد، جازما على أن الروح هي الفارق الأهم في المباراة.


    وعدد نور إنجازاته موضحا بأن هذه البطولة تعد (22) داخليا. وزاد هي الآن 22 بطولة وبقي (+) ستكون في القادم وموعدنا قريبا ببطولات مفتوحة. وشدد على أنه سيكشف كل شيء بعد الفوز بلقب الدوري .

    ووصف محمد نور الكيان النصراوي بالبيت الواحد، وقال:"شاهدت روح الأخوة في البيت النصراوي فهو بمثابة البيت الواحد داخل النادي وتلمست ذلك من أول مباراة فحينما نحقق الفوز تجد التهاني من جميع اللاعبين سواء من حسين أوغالب أو غيرهم".

    وشكر نور زميله محمد السهلاوي على حسن ضيافته كونه مقدر لوضعه في الرياض ودائما معه، مهديا هذه البطولة لأمه و لشخص وقف معه كثيرا اسمه أبو أحمد و لإدارة النصر .

المواضيع المتشابهه

  1. اخبار النصر ليوم الاثنين [ 26 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-01-2014, 07:36 PM
  2. اخبار النصر ليوم الاثنين [ 19 / 3 / 1435 هـ ] من الصحف
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 20-01-2014, 08:51 PM
  3. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 06-01-2014, 07:18 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-01-2014, 03:41 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-01-2014, 03:41 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52