النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: أخبار العالمي في صحافة يوم الخميس 6-4-1435هـ || 6 فبراير

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي أخبار العالمي في صحافة يوم الخميس 6-4-1435هـ || 6 فبراير

    أخبار العالمي في صحافة يوم الخميس 6-4-1435هـ || 6 فبراير

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار العالمي في صحافة يوم الخميس 6-4-1435هـ || 6 فبراير

    إدارة النصر تُجدد عقد نجم الفريق ابراهيم غالب لمدة خمس سنوات تبدأ من موسم الانتقالات الصيفية المقبل

    جددت إدارة نادي النصر عقد نجم خط الوسط بالفريق الأول لكرة القدم الكابتن إبراهيم غالب لخمس سنوات قادمة تبدأ اعتبارا من بداية فترة التسجيل القادمة جاء ذلك بحضور رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر والأستاذ خالد الرشيدان الأمين العام والأستاذ سالم العثمان مدير عام كرة القدم والأستاذ فيصل بن سلمان الشبرمي وكيل أعمال اللاعب .


    ،،،


    البرازيلي التون : الكأس بداية طريق البطولات مع النصر



    أعرب البرازيلي إيلتون رودريجيز مهاجم النصر عن سعادته بتحقيق أول ألقابه مع العالمي بعد الفوز على الهلال في نهائي كأس ولي العهد وأكد أن مستواه يتطور و الانسجام وصل إلى مراحل متقدمة مع زملائه وهو ما ظهر جلياً على أدائه في المباريات .
    وقال البرازيلي في تصريحات صحفية ” أنا مسرور للغاية بتحقيق هذه البطولة، النصر لم يرفع الكأس منذ فترة طويلة، وهو شرف كبير بالنسبة لي أن أنجح مع زملائي في الحصول على هذه البطولة المهمة في تاريخ النادي، الذي يعد أحد كبار الأندية في العالم العربي وفي آسيا، لقد صنعنا التاريخ ونجحنا في فك نحس النادي مع البطولات، وتمكنا من إسعاد الجماهير الكبيرة التي حضرت لمؤازرتنا في المباراة.
    وأردف قائلاً ” في البداية نجح الهلال في استغلال حالة الارتباك التي حصلت لزملائي في الدفاع وتمكن من إحراز هدف الأسبقية في أولى دقائق المباراة، لكننا نجحنا في قلب الطاولة عليهم بهدفين على الرغم من كل الضغوط التي حفلت بها المواجهة الصعبة، وخرجنا فائزين في النهاية، في رأيي أن النصر هذا العام فريق لا يمكن هزيمته بفضل الإرادة والتصميم لدى اللاعبين، والدعم الكبير من الجمهور الذي يحضر بكثافة عالية في كل مباراة نخوضها.
    وأضاف : ” حين خرجنا من الملعب فوجئنا بعديد من السيارات تلحق بحافلة النادي والجمهور يصرخ من النوافذ فرحاً بالانتصار، ورأيت العديد يبكي من الفرح ويرفعون أعلام الفريق وصور اللاعبين، لقد كان مشهداً استثنائياً ولا يحصل إلا للأندية الكبيرة، لقد وجدنا صعوبة في التخلص من الجموع التي حاصرت اللاعبين في النادي بعد عودتنا وبقينا في الحافلة لفترة طويلة، ولم أعد للمنزل إلا في ساعات الصباح الأولى من اليوم التالي، كانت ليلة مثيرة ورائعة للغاية ولن أنساها ما حييت”.



    ،،،


    رئيس النصر : الأمير عبدالرحمن بن مساعد أخ بالنسبة لي , كارينيو مدرب عصبي , وهذا لقبي المفضل



    أعرب فيصل بن تركي رئيس نادي النصر عن أمله الكبير في قدرة لاعبيه على تحقيق بطولة الدوري السعودي للمحترفين في هذا الموسم ليكون اللقب الثاني هذا الموسم بعد الفوز ببطولة كأس ولي العهد.
    وقال بن تركي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج كورة : ” أولاً أحب أن أشكر جمهور النصر على وقفته مع النادي ، فهو أوفى جمهور على وجه الكرة الكرة الأرضية ، وبوادر نجاح الفريق كانت واضحة من الموسم الماضي ، وكان باقي بعض الأخطاء التي يجب تصحيحها مع المدرب ، والمهم الآن المحافظة على الفريق ، وكل الجهود الآن تتضافر للحصول على الدوري ” .
    وأشار : ” أريد أن أكون بطل لا تكلمني ، وكأس ولي العهد البداية ، ونشاط متصدر لا تكلمني سببه نجاح النصر المذهل ، وأصداء نجاحه التي ترددت (عالمياً) ، وسبب انتشاره ينحصر في 3 حروف “نصر” وأضاف : ” طموحنا ليس بطولة واحدة ، بل المنافسة لعدة مواسم قادمة، ولدينا القدرة على المنافسة لسنوات طويلة بفضل امتلاكن للاعبين قادرين على المنافسة لمدة طويلة ، أعشق النصر بالفطرة ، ووالدي ورثني حب النصر لأنه كان نصراوي متعصب ، ومن قبل البطولة والنصر شاغل الناس كلها ، وهناك أشياء كثيرة تغيرت في المجتمع الكروي بعودته للساحة “.
    وأردف : ” أهمية البطولة أنها كأس سيدي سمو الأمير ولي العهد ، وبالطبع استعدينا لمبارة الهلال ، لكن اهتمامنا واستعدادنا الأكبر كان لمبارة العروبة ، وكان مهم جداً أن نحصد ستة نقاط من العروبة والفتح ، والحمد لله تحقق المراد من اللقائين ، ومباراة الفتح كانت أهمية خاصة بالنسبة لنا ” .
    وقال بن تركي : ” لست رمزاً للنصر، فرمز العالمي الوحيد هو الأمير عبدالرحمن بن سعود رحمه الله ، واللقب الذي أحبه هو كحيلان ، لأنه اللقب الذي أطلقه علي جمهور النصر ” .
    وبخصوص محمد نور وحسين عبد الغني ، أشار : ” عبدالغني ونور كان يتعازمون على من ينزل فيهم بالكأس ، ونور مؤثر بشكل كبير في الملعب وخارج الملعب ، في كل شيء مؤثر، والأمر نفسه ينطبق كذلك على قائدنا حسين عبدالغني ”
    وعن المدرب كارينيو ، أردف : ” كارينيو يظهر إنه عصبي ، لكنه ليس قاسي ، فهو لا يتعصب إلا عند الأخطاء فقط ، واللاعبين يحبونه ويحترمونه ، وتعامله مع اللاعبين من أسرار نجاح النصر ، هو مدرب شجاع، وإنسان راقي وذكي و شخصيته قوية ، وواثق من نفسه ويحب التحدي ، ويجيد قراءة المباريات وما يقوله أراه في الملعب ” .
    وعن التجديد للاعبين ، قال كحيلان : “غالب سيبقى في النصر، لأنه من أفضل اللاعبين في الكرة السعودية ، وجميع اللاعبين باقون ، فنحن نعرف أن لاعبينا نجوم ونعرف كم يستحقون ، والناس يحسدونا ، كيف يجتمع كل هؤلاء النجوم في فريق واحد دون أن تحدث فيه مشاكل والدليل ما شاهدناه في النهائي أمام الهلال ” .
    وبخصوص الحارس عبدالله العنزي ، تابع : ” العنزي أفضل حارس في السعودية بدون نقاش بعد الاصابة عاد ليقدم مستويات ممتازة مع الفريق النصراوي إصابته لم تحتج لتدخل جراحي , بل كان يحتاج بعض الراحة والعناية ” .
    وعن الأمير عبد الرحمن بن مساعد وتصريحات الجابر بعد مباراة نهائي الكأس ، قال : ” أنا والأمير عبدالرحمن بن مساعد إخوان خارج الملعب ، ومحبته موجودة في قلبي من قبل أن يكون رئيساً للهلال ، أما تصريحات الجابر لا تهمني ولن أعلق عليها حول فوز النصر، وتكفيني التهنئة من رأس الهرم ” .
    وإختتم بن تركي تصريحاته ، قائلاً : ” تركيزنا في هذا الموسم على الدوري وبعدها لكل حدث حديث ، وما أبغى أفكر إلا في مباراة الفيصلي ، ولقد حققنا كأس ولي العهد، والدوري في الطريق إن شاء الله ، وفي سؤال للمحوار لو أخذ الهلال الدوري عليكم ستكون صدمة لك ؟ : لن أفكر بطريقة سلبية ، ولكنني أنظر للأمور بإيجابية ، وواثق من تتويج النصر باللقب “.



    ،،،


    خالد الغامدي : الهلال أول من طلب خدماتي و لكن..؟!



    أكّد اللاعب خالد الغامدي أنّ السبب الرئيسي في تطوير مستواه وظهوره بمظهر قوي في مباريات النصر هو مدرب الفريق “دانيال كارينيو” الذي يمنح الثقة في كل مباراة ويتحدّث معه بشكل شخصي عن أهميته ودوره المهم الذي يلعبه في تشكيلة الفريق.
    وأضاف الغامدي : أنني وجدت أجواء احتفالية في النصر , فنحن في الفريق نشعر وكأننا عائلة واحدة , الكل يتعاون والكل يقدّم المساعدات , نحن نتعلم من قادة الفريق , عندما أرى حسين عبدالغني وهو يركض بسرعة كبيرة في التدريبات , أشعر بالخزي من نفسي الذي أتمتع بشبابي وحسين يقارب سن الـ 40 , كما أنّني حزين على المستوى الذي وصل إليه الفريق الاتحادي بسبب محمد نور , فنحن نتعاطف مع الاتحاد بتواجد محمد نور معنا في النصر وأتمنى أن يعود العميد إلى مستواه الحقيقي سريعاً.
    وأضاف أنّ أفضل الفرق في الدوري السعودي هو فريق النصر , ومن بعده فريق الهلال نظراً لما يحقّقه الفريقان هذا الموسم , المنافسة صعبة وقوية هذا الموسم , ولكننا لن نفرط في أي بطولة مطلقاً هذا الموسم , نحن نعمل ككتيبة واحدة في النصر نكمل بعضنا بعضاً بسبب الأجواء الأسرية التي نشعر بها هنا.
    وعن فترة ما قبل مجيئه إلى النصر قال الغامدي : كنت قريباً من التوقيع للفريق الهلال قبل النصر , ولكن والدي رأى في ذلك الوقت أن يتم إرجاء هذا الموضوع قليلاً نظراً لإنشغالي في الدراسة , ولكن مع تطور مستواي السريع واحترافي لفترة قصيرة في سويسرا , جعل توقيعي للنصر أمراً حتمياً نظراً لميول عائلتي النصراوية , على الرغم من أنّ الهلال أول فريق فاوضني حتى قبل أن أنتقل إلى القادسية.
    وعن تجديد عقده مع الفريق النصراوي قال الغامدي , لا أعتقد أنّ هناك مشكلة في تجديد عقدي مع النصر , لقد حدثني كحيلان شفهياً حول التجديد , ولكني طلبت التريث في موضوع تمديد العقد نظراً لانني أسعى إلى تحسين دخلي المادي وتأمين أسرتي القادمة , وسيكون هناك اجتماع بين الادارة النصراوية ووكيل أعمالي لبحث بنود تجديد تعاقدي.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار العالمي في صحافة يوم الخميس 6-4-1435هـ || 6 فبراير

    النصر يجدد عقد اللاعب ابراهيم غالب لخمس سنوات قادمة

    جددت إدارة نادي النصر عقد نجم خط الوسط بالفريق الأول لكرة القدم الكابتن إبراهيم غالب لخمس سنوات قادمة تبدأ اعتبارا من بداية فترة التسجيل القادمة .
    جاء ذلك بحضور رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر والأستاذ خالد الرشيدان الأمين العام والأستاذ سالم العثمان مدير عام كرة القدم والأستاذ فيصل بن سلمان الشبرمي وكيل أعمال اللاعب .







    ،،،


    إهداء صلة جماهير النصر تذاكر المباراة تعزيزا لمصداقيتها
    بن تركي: نقاط الفيصلي مهمة للحفاظ على الصدارة




    أكد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر ل أهمية المواجهة التي تنتظر فريقه أمام الفيصلي الجمعة القادم ضمن الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.وقال الأمير فيصل :” فريقنا يحلق بصدارة ترتيب فريق دوري عبداللطيف جميل ويهنا المحافظة على الصدارة وإبقاء فارق النقاط مع الوصيف لذلك تعد مباراة الفيصلي من أهم المباريات التي تنتظر الفريق خصوصاً أنها تأتي بعد نهائي مسابقة كاس ولي العهد وحصول الفريق على بطولة.”
    “وقد حرصنا خلال الأيام الماضية للأجتماع مع اللاعبين وإبلغناهم بأهمية المرحلة القادمة وقيمة المواجهة التي تنتظرهم أمام الفيصلي وهناك تفهم كبير من اللاعبين ولديهم عزيمة وأصرار على تقديم مباراة تليق بفريق النصر وسيبذلون جهدهم للظفر بالنقاط الثلاث”.
    وأضاف:” خطوة شركة صلة الرياضية في أهداء جمهور النصر تذاكر مباراة الفريق القادمة توكد هذه الخطوة التزام الشركة وتمسكها بنادي النصر وتشير إلى الجهد المبذول من قبل الشركة لخدمة جماهير النصر تعزيزاً لمصداقيتها في العمل لخدمة النادي على جميع الأصعدة



    ،،،


    60 الف تذكرة مجانية ستوزع على الجماهير يوم الجمعة
    صلة تفتح مدرجات النصر مجاناً للجماهير في مباراة الفيصلي


    تؤكد شركة صله الرياضية أنها تشارك نادي النصر وجمهوره العريق في كل مكان فرحتهم الكبيرة بتحقيق كأس سمو ولي العهد للعام الرياضي 2013 – 2014 وبهذه المناسبة الغالية ولما للنصر من مكانة كبيرة في عالم كرة القدم السعودية وما يمثله جمهوره الكبير في كل ارجاء الوطن العربي وكونه العنصر الاساسي الذي تهدف الشركة لخدمته فإن صله الرياضيه (بصفتها الشركة المالكة لحقوق تذاكر مباريات النصر) تعلن عن توزيع تذاكر مباراة النصر القادمة امام الفيصلي كهدية متواضعة لجماهير النصر لمساندة فريقها في هذه المرحلة الهامة جدا من بطولة الدوري تعبيرا عن امتنانها وتقديرها الكبيرين لجمهور النصر العالمي.. وهو أقل ما يمكن ان تقوم به الشركة تجاه هذا الحب والوفاء والالتزام الذي اظهره جمهور النصر حيال ناديهم وأبهر الجميع وفرض الاحترام والتقدير.
    وسيبدأ توزيع التذاكر يوم الخميس الساعة الخامسة عصرا بمقر النادي ويتواصل ذلك في استاد الملك فهد الدولي يوم الجمعه ابتداءا من الساعة الرابعة عصرا لتكون دعوة مفتوحة لجماهير النصر للحضور ومساندة ناديها ولن يتم السماح بالدخول الى الملعب سوى لحاملي التذاكر فقط.
    وعلق الأمير فيصل بن تركي على قرار صلة بقوله : خطوة شركة صلة الرياضية في اهداء جمهور النصر تذاكر مباراة الفريق القادمة، تؤكد التزامها وتمسكها بنادي النصر وتشير الى الجهد المبذول من قبل الشركة لخدمة جماهير النصر، تعزيزا لمصداقيتها في العمل لخدمة النادي على كل الاصعدة. بالفعل يستحقون الشكر.
    ونقل عبدالعزيز المريسل عن صادق دياب ممثل شركة صلة قوله : 60 ألف تذكرة مجانية ستمنح للجماهير وشدد انه على اي مشجع يريد الدخول للملعب لابد ان تكون لديه تذكرة للدخول ، فالدخول مجاني لكن لابد من الحصول على تذكرة.
    من جهته يستعد مجلس الجمهور النصراوي لأضخم تيفو في الملاعب السعودية وبين المجلس ان التيفو سيكون التيفو على كامل الملعب وسيكون بشكل خيالي وإذا نجح سيكون ايقونة عرض لنهاية الموسم .



    ،،،


    فيصل بن تركي : نور مستمر وسنجدد معه وتهنئة رئيس الهلال تكفيني

    رفض الأمير فيصل تسميته بالرمز وأكد على أن رمز النصر هو الأمير عبدالرحمن بن سعود فقط وقال :” لست الرمز ولا يوجد رمزا للنصر سوى عبدالرحمن بن سعود رحمة الله فهو المؤسس الحقيقي للنصر ولا يمكن أن يأتي شخص يرأس النصر ويكون مثل الأمير عبدالرحمن وكلنا نكمل مسيرته ”
    وأشار إلى أنه يفضل لقب ( كحيلان ) الذي أطلقه عليه مدرج النصر.
    وشدد رئيس النصر على حرصه لإبقاء جميع اللاعبين في قائمة الفريق من بينهم محمد نور وحسين عبدالغني وقال :” محمد نور وحسبن عبدالغني أساطير كرة قدم وبإذن الله سنجدد عقديهما قريبا وبالنسبة لعودة نور للاتحاد فهو الان تذوق حب النصر ومن يتذوق حب النصر من الصعب التخلي عنه”
    وحول ابراهيم غالب قال الأمير فيصل :” تحدثت اليوم مع ابراهيم لمفاوضته على الاستمرار وهو من أفضل اللاعبين في المملكة وسيبقى في النصر بنسبة 100% “وامتدح الأمير فيصل بن تركي أخلاق رئيس الهلال ورفض التعليق على حديث مدرب الهلال سامي الجابر الذي قال بأن النصر لا يستحق الفوز :” أنا أحب الأمير عبدالرحمن بن مساعد وأقدر شاعريته وأخلاقه وقد أتى لغرفة الملابس وبارك لنا وكلام سامي لا يهمني خصوصا وأن رأس الهرم في الهلال حضر لغرفة الملابس وبارك لنا”
    وأشاد كحيلان بجماهير فريقه واصفا إياها بالأفضل والأوفى :”جمهور النصر أوفى جمهور على وجه الكرة الأرضية وهم الوقود الحقيقي لنا وللاعبين وأدعوهم للتواجد في مباراة الفيصلي “



    ،،،


    الهلال بوابة النصر للذهب وصعود المنصات..!!



    طوال تاريخه كان كعب النصر هي الأعلى في المباريات النهائية على منافسه الهلال وكان الهلال هو الفريق (الأسهل) للنصراويين كطرف منافس في المباريات النهائية.
    لا أتحدث من فراغ.. فالأرقام هي من تقول ذلك ولستُ أنا.. ولغة الأرقام لا تكذب ولا تتجمل.
    هل تريدون دليلاً..؟! لا بأس.. خذوا هذه المعلومة التاريخية التي تقول: آخر بطولة دوري حققها النصر كانت أمام الهلال حين فاز أمامه بكأس دوري خادم الحرمين الشريفين بثلاثية ماجد عبدالله ومحيسن الجمعان عام 1415.
    وآخر بطولة كأس ولي العهد للنصر حققها أيضاً أمام الهلال قبل أيام حتى آخر كأس للأمير فيصل بن فهد يدخل خزائن النصر كان عن طريق الهلال أيضاً وذلك عام 2008.
    ألم أقل لكم إن الهلال (بوابة) النصر للذهب وصعود المنصات..؟! كان وما زال كذلك.. فهل سيظل يا ترى..؟! هذا ما سنكتشفه بعد نهاية بطولة الدوري هذا العام.

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار العالمي في صحافة يوم الخميس 6-4-1435هـ || 6 فبراير

    كارينيو: لا وقت لدينا لـ"الاحتفال".. هدفنا "الدوري



    أبدى الأوروغوياني دانيال كارينيو مدرب النصر السعودي سعادته بعودة فريقه إلى البطولات بعد حصوله على كأس ولي العهد، وقال عبر برنامج "في المرمى" الذي يقدمه الزميل بتال القوس على قناة "العربية": "نحن سعيدون بهذا الإنجاز وبالطريقة التي حققنا بها كأس ولي العهد، لا سيما وأنها كانت أمام فريق قوي.. لكن ما زلنا في منتصف الموسم أمامنا مباريات قوية في الدوري وليس لدينا وقت للاحتفال.. نحن نفكر في الدوري".

    وأشار كارينيو إلى أنه أجرى تقييما كاملا للنادي بعد وصوله، وقال: "حينما استلمت الفريق قمت بعملية تدقيق وتقييم للنادي بشكل سريع، وكانت النتيجة هي أن أعمل على الجوانب التكتيكية والذهنية وكان علي تطوير الناحية اللياقية والمهارية".

    وأضاف: "التكتيك والحضور الذهني نقاط مهمة وركائز أساسية في عالم كرة القدم، واللاعبون تجاوبوا بشكل جيد واستطاعوا تطبيق ما قدم لهم من خطط، وهم لاعبون أذكياء وقد اقتنعوا بفلسفتنا بالعمل وهم مفتاح النجاح".

    وحول فلسفته التدريبية قال: "نحن نعمل على الركائز الأربعة في كرة القدم، وأولها المهارة، ونحن لدينا لاعبون ماهرون، والثاني الخطة ونحن نعمل على هذا الجانب من خلال التمارين والمباريات والجانب الذهني وهو أمر نعمل عليه يوميا من خلال الاجتماعات والالتقاء اليومي باللاعبين وكذلك الجانب اللياقي مهم جداً".

    وأكد كارينيو بأن هدفه كان صنع فريق قوي قادر على المنافسة، وقال: "كنا نحلم بتحقيق البطولة ولكن لا نستطيع أن نصرح بذلك لأنه من الصعب التكهن بعالم كرة القدم، والأهم أننا استطعنا صنع فريق قوي منافس بشكل قوي وتقدمنا كثيراً، وهذه نتيجة العمل الجاد، ولا نريد أن نحيد عن هدفنا الأساسي وهو تحقيق الدوري، ولازالت أمامنا مباريات قوية جداً، ونحن مستعدين وجاهزين للقادم".

    وكشف مدرب النصر عن ثقته بفريقه بالرغم من ولوج هدف مبكر في مرماه في نهائي الكأس، وقال: "فريق النصر برهن في عديد من المباريات أن الكلمة لا تحسم إلا عند نهاية المباراة، وحدث ذلك في مرات كثيرة لأن الفريق يقاتل حتى النهاية، كما حدث أمام الشباب والأهلي والعروبة والفتح".

    وحول رحيل البرازيلي باستوس بالرغم من حاجة الفريق للاعب في مركز صناعة اللعب، قال: "لم نرغب في رحيل باستوس فهذا القرار اتخذه اللاعب في وقت حرج، والمشكلة كانت بيننا وبين الإدارة.. وباستوس كان يلعب معنا بشكل جيد، لكن ليس هو الوحيد الذي يقوم بهذا الدور جيداً، والنصر يمكنه أن يلعب بدون باستوس أو نور أو حسين أو إبراهيم.. الفريق قوي ولا يتوقف على لاعب واحد، لأنه يلعب بقوة المجموعة".

    وحول تعاقد الفريق مع الجزائري مراد دلهوم بالرغم من تواجد 5 لاعبين في مركز المحور، قال: "نحن نبحث عن صانع لعب، لكن ليس من السهل العثور عليه.. وكنا نعلم أن اللاعب الذي سيأتي لن يكون منقذاً، لأن الفريق متصدر الدوري بل سيكمل الفريق، ولاحظنا أن اللاعب إبراهيم غالب كان مرهقاً لياقياً وقد أصابته بعض الآلام العضلية واضطررنا للعب من غيره، وهذا المركز لم يكن لدينا بدائل فيه".

    ووصف كارينيو مشكلة صعوبة اختياره التشكيلة قبل كل مباراة بـ"الجميلة" وقال: "هذه فعلاً مشكلة ولكنها جميلة، وأنا أفضل هذا النوع من المشاكل وهي أن يكون عندي صعوبة في الاختيار أفضل من مشكلة عدم وجود الخيارات".

    ونفى كارينيو أن يكون طلب من إدارة ناديه تدعيم الفريق بلاعبين في الموسم المقبل، وقال: "لم أطلب بعد لأن عقدي ينتهي في شهر يونيو المقبل ولا يمكنني طلب أي شيء للمستقبل وأنا لم أجدد عقدي والأمر سابق لأوانه.. والنصر لديه لاعبون جيدون يستحقون التجديد، وهذا يتوقف على الإدارة، ومن سيدير دفة التدريب في الموسم المقبل".

    ورفض كارينية الحديث عن مستقبله التدريبي، وقال: "لا أريد التحدث عن أمور تجديد عقدي لأن تركيزي منصب على ما هو لدينا الآن.. الإدارة قدمت لي عرضاً شفهياً وأنا فضلت التركيز على الحاضر.. كل ما أريده هو الانتهاء من الموسم بشكل جيد، وبعدها سأدرس مستقبلي المهني.. لكن لدي حب لهذا النادي ويسرني التجديد".

    وأكد مدرب النصر إلى أن هدوءه داخل الملعب أمر فطري، وقال: "لم أدرس ولم استعد لهذا الأمر، وهو أمر بالفطرة، وأنا دائماً أركز على الجوانب النفسية، والمهم أن نكون مستعدين ومسيطرين على أعصابنا.. وهو أمر طبيعي لأني أنا المسؤول أمام اللاعبين والنادي وأريد أن أنجح، وتفكيري منصب على النصر طوال اليوم".

    وأضاف: "لدينا جهاز فني على مستوى عال، وكرة القدم هي لعبة مليئة بالضغط والتوتر، لذلك يجب أن أحافظ على هدوئي لأنني اعتبر مرآة تنعكس على اللاعبين، فأنا لا أريد أن يراني اللاعبون وأنا متوتر".



    ،،،


    ماجد عبدالله يكشف الخلطة السرية التي أعادت النصر



    كشف قائد فريق النصر والمنتخب السعودي سابقا ماجد عبدالله عن الخلطة السرية التي أعادت النصر إلى منصات التتويج، بعد غيابه عنها أكثر من 17 عاما بعد أن ظفر الفريق الأصفر بأولى البطولات السعودية كأس ولي العهد من أمام الهلال، وقال في حديثه لبرنامج "في المرمى" الذي يقدمه الزميل بتال القوس عبر قناة العربية: "الخلطة السرية في النصر ليست بيد المدرب الأوغواياني دانيال كارينيو أو غيره ولكن هي المنظومة كاملة واكتمال الصفوف والتكاتف بين الجميع والمعنويات المرتفعة لدى اللاعبين والإدارة والجهاز الفني والجمهور الذي يعد رقما صعبا في تاريخ نادي النصر".
    وأوضح ماجد عبدالله في قراءته الفنية لعمل كارينيو ان النصر لا يواجه الكثير من المصاعب الفنية كما كان في السابق، مبينا انه حاليا لديه البديل الجاهز وكارينيو لديه كمّ كبير من النجوم في الفريق وعرف طريقة توظيفهم داخل الملعب بشكل إيجابي ما أثمر بتحقيق نتائج ايجابية في دوري عبداللطيف جميل وتصدره إلى جانب تحقيق كأس ولي العهد"، مؤكدا ان المدرب النصراوي يقدم عملا مميزا في النصر.
    وأشار أسطورة الكرة السعودية إلى ان النصر يجب ان يفكر حاليا في كيفية تحقيق لقب الدوري دون الالتفات لمنافسه الهلال وتعثره، وقال: "إذا أراد النصر تحقيق اللقب فعليه ان يحقق الفوز في المباريات الخمس المتبقية له في الدوري ولا يلتفت للهلال وتعثره وينسى تحقيق لقب كأس ولي العهد".
    وتطرق ماجد عبدالله إلى التدريب بشكل عام وقال: "التدريب ليس له علاقة بالجنسية وإنما الفكر والمدرب السعودي يجب ان يبدأ بالشكل الصحيح والخطوات المتأنية ونمنحه الثقة"، رافضا الحديث عن تدريب سامي الجابر للهلال في هذا الموسم.
    وأضاف: "المدرب يتوجب ان يكون نواياه حسنة ويبتعد عن الخصام مع اللاعبين والأمور الشخصية التي قد تعيق مسيرته وتؤثر بشكل كبير على عمله وكذلك عليه الا يتعجل في التدريب قذلك سيفقده العديد من الأمور المهمة".
    وأوضح ماجد عبدالله أنه استطاع ان يترك بصمة بين الجماهير النصراوية على الرغم من اعتزاله منذ أكثر من 12 عاما إلا أنه لا يزال باقيا في ذاكرتهم ولاسيما الصغار منهم ممن لمّ يشاهدوه في أرض الميدان.






    صلة لجماهير النصر: تذاكركم علينا



    اعلنت شركة صلة الرياضية ممثلة بالمتحدث الرسمي لها الاستاذ احمد صادق ذياب عن قرار الشركة في تقديم كافة تذاكر المباراة التي ستجمع فريقي النصر والفيصلي في الجولة الحاديه والعشرون من دوري عبداللطيف جميل بشكل مجاني للجماهير تقديراً وامتنانا لهذه الجماهير الوفية, وتاتي هذه المبادرة بعدما حّقق فريق النصر بطولة سمو ولي العهد من امام فريق الهلال السبت الماضي.
    من جهته ثمَّن رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بادرة "صلة" تجاه ناديه، وقال : خطوة شركة صلة الرياضية في إهداء جمهور النصر تذاكر مباراة الفريق القادمة تؤكد التزامها وتمسكها بنادي النصر، وتشير إلى الجهد المبذول من قبل الشركة لخدمة جماهير النصر، تعزيزاً لمصداقيتها في العمل لخدمة النادي على كل الأصعدة، وأضاف : بالفعل يستحقون الشكر.






    كحيلان يبارك لصغار النصر الفوز ببطولة الناشئين للكرة الطائرة " صور "

    إستقبل رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بمكتبه اليوم أبطال المنطقة الوسطى و بارك لهم الفوز ببطولة الناشئين لكرة الطائرة بكأس المنطقة الوسطى وتأهلهم لنهائيات المملكة.








    ،،،


    كارينيو الأول سعودياً ... والـ 39 عالمياً



    بعد فوزه بنهائي كأس ولي العهد، أصبح مدرب نادي النصر، الأوروغوياني خوزيه كارينيو، في أعلى قائمة مدربي الدوري السعودي والـ39 عالمياً، بحسب تصنيف موقع «فوتبول كوتش وورلد رانكينغ» المتخصص في تقديم تقويم أسبوعي لكل مدربي كرة القدم حول العالم.
    وبذلك يتقدم الأوروغوياني على مدرب الأهلي، فيتور بيريرا، الذي تراجع ترتيبه العالمي إلى المركز الـ49 فيما تقدم مدرب نادي الهلال، سامي الجابر على رغم خسارته نهائي ولي العهد إلى المرتبة الـ65.
    يذكر أن إدارة نادي النصر شرعت في التفاوض مع كارينيو والجهاز الفني المساعد له للموسم المقبل، وتشير المصادر إلى أنه وافق على التجديد في مقابل تعديلات في العقد الجديد حسبما ذكرت صحيفة " الحياة ".

المواضيع المتشابهه

  1. أخبار العميد في صحافة يوم الاربعاء 6-4-1435هـ || 6 فبراير
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-02-2014, 04:11 AM
  2. أخبار الراقي في صحافة يوم الاربعاء 6-4-1435هـ || 6 فبراير
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-02-2014, 04:11 AM
  3. أخبار الزعيم في صحافة يوم الاربعاء 6-4-1435هـ || 6 فبراير
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-02-2014, 04:10 AM
  4. أخبار العالمي في صحافة يوم الاربعاء 6-4-1435هـ || 6 فبراير
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-02-2014, 04:09 AM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-01-2013, 02:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52