النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: اخبار النصر ليوم الجمعه 7/ 4 / 1435 هـ

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار النصر ليوم الجمعه 7/ 4 / 1435 هـ

    اخبار النصر ليوم الجمعه 7/ 4 / 1435 هـ

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النصر ليوم الجمعه 7/ 4 / 1435 هـ

    عيد: النصر بمن حضر.. وفرحنا يومين وكفى

    أعرب محمد عيد مدافع النصر الموقوف عن ثقته الكبيرة في زملائه وبقدرتهم على تحقيق الفوز اليوم أمام الفيصلي، مؤكدًا أن الفريق لديه طموح لجمع لقبي الدوري وكأس ولي العهد. وقال عيد: "فرحنا مع جماهيرنا ليومين بعدها بدأنا الاستعداد للمباراة، وكلنا طموح وأمل في مواصلة مشوار الفوز حتى نهاية الدوري لنقطف ثمرة جهودنا منذ انطلاقة الموسم".
    وقال: "الحمد لله كل اللاعبين يعرفون حجم المسؤولية الملقاة عليهم ولذلك كان حديثهم في عزّ فرحتهم بكأس ولي العهد هو أنّ الدوري لا بدّ وأن يُضاف لكأس ولي العهد". وأضاف المدافع: "إذا كانت الكروت حالت دون مشاركتي مع الفريق في هذه المباراة فإن النصر دائمًا بمن حضر وزملائي فيهم الخير والبركة".


    كارينيو: أعددت الفريق نفسيًا بعد الكأس.. وسياسة «التدوير» نجحت

    كشف الأوروجوياني دانييل كارينيو المدير الفني للنصر عن طريقة تأهيله للاعبيه بعد الفوز بكأس ولي العهد، موضحًا أنّه ركّز على الجوانب البدنية والذهنية على حد سواء، من أجل تجهيز اللاعبين للمباراة المهمّة اليوم أمام الفيصلي.
    وقال في هذا السياق: «عملنا على استرجاع الجانب البدني وطبّقنا عددًا من الجمل التكتيكية، وجهّزنا أيضًا اللاعبين من الناحية النفسية بعد الفوز بالكأس، وبالطبع هم يعرفون أهمية مبارياتهم بالدوري وأننا لم نفز به حتى الآن، وأمامنا ست مباريات تحتاج لجهد مضاعف حتى نحقّق الفوز بها ونفتح طريقنا للقب».
    وأضاف: «الفريق جاهز لحصد النقاط الثلاث، وأشكر اللاعبين على ما قدّموه من جهد وعطاء أثمر عن بطولة وصدارة رغم ضغط المباريات».
    وقدّم كارينيو شكره وتقديره لجماهير النصر على مواقفها الداعمة للفريق، وحفاوتها به وتقديرها لعمله، وما لمسه منها بعد نهائي كأس سمو ولي العهد، وقال: «بالفعل جماهير النصر جماهير وفاء وعطاء لا حدود له وأنا سعيد بتدريب فريق يملك مثل هذه الجماهيرية الطاغية». وفسّر كارينيو كثرة التغييرات في تشكيل الفريق برغبته في «التدوير» لكثرة المباريات وسعيه لتجهيز جميع اللاعبين، مؤكدًا أنهم بالفعل أثبتوا جميعًا أهليتهم للمسؤولية.



    كارينيو: سأقلل من التدوير


    أكد كارينيو مدرب فريق النصر الكروي، أن المباريات الست في دوري عبد اللطيف جميل جميعها صعبة، وقال في مؤتمر صحافي قبل نزال الفيصلي الليلة "كلها في ميزان واحد من حيث الأهمية، وأولاها مباراة الفيصلي هذا الفريق الذي قدم مستويات جيدة أخيرا، وحقق نتائج إيجابية، حيث يملك خط دفاع على مستوى جيد يقوم من خلاله اللاعبون بدورهم الدفاعي بكل إتقان، كما أن المستوى الهجومي لديهم تحسن، فريان بلال في أحسن حالاته".

    وأضاف "عملنا بعد المباراة النهائية لكأس ولي العهد على استرجاع الجانب البدني، كما عملنا على الجانب الذهني لتهيئة اللاعبين بعد الفوز بالكأس، وقال "هم يعرفون أهمية مبارياتهم بالدوري، وأننا لم نفز بالدوري حتى الآن، وأمامنا ست مباريات تحتاج إلى جهد مضاعف"، وتابع "عمدت لتدوير مشاركة اللاعبين في المباريات الماضية رغبة مني في أن يكونوا جميعاً وبلا استثناء جاهزين، وقد أثبتوا أنهم أهل للمسؤولية سواء من خلال كأس ولي العهد أو في الدوري، والآن سنلعب المباريات بلا ضغط كما كان في الشهر الماضي، ولهذا سنحاول التقليل من عملية التدوير"، مشيدا بجماهير النصر، وقال "جماهير وفاء وعطاء لا حدود لها، وأنا سعيد بتدريب فريق يملك مثل هذه الجماهيرية الطاغية".

    من جانبه، قال محمد عيد مدافع النصر "نعرف حجم المسؤولية ومباراة الفيصلي مهمة، وإن شاء الله يكون الفوز والنقاط الثلاث من نصيبنا".


    النصر للفيصلي: لن تفلت


    يتطلع فريق النصر لكرة القدم المنتشي بإحراز بطولة كأس ولي العهد قبل أيام على حساب الهلال، لإضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده عندما يستقبل الفيصلي المهدد بالهبوط على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، الليلة في الجولة 21 من دوري عبد اللطيف جميل.

    يدخل النصر المباراة وهو في المركز الأول برصيد 54 نقطة جمعها من 20 مباراة، حيث فاز في 17 وتعادل في 3 ولم يخسر حتى الآن، ويبحث عن الفوز الـ 18 والـ 12 على التوالي للاقتراب كثيراً من اللقب.

    ويعتبر الفريق حالياً في أفضل حالاته الفنية والمعنوية خصوصاً بعد تتويجه ببطولة كأس ولي العهد، وبالتالي فإن مدربه الأوروجوياني دانييل كارينيو سيركز على تحقيق الفوز فقط في ظل تكامل صفوف الفريق.

    أما الفيصلي فيدخل المباراة وهو في المركز الـ 11 برصيد 21 نقطة جمعها من 20 مباراة، وقد حقق فوزاً مهماً في المرحلة الأخيرة على حساب الاتحاد ويأمل في مواصلة نتائجه الإيجابية للابتعاد عن شبح الهبوط الذي بات يهدده.

    يفتقد النصر خدمات لاعبه محمد عيد لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء، بينما يفقد الفيصلي خدمات لاعبه الأردني خليل بن عطية للسبب نفسه.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النصر ليوم الجمعه 7/ 4 / 1435 هـ

    النصر مرشح لعبور الفيصلي.. والاتفاق في مواجهة صعبة مع الاتحاد


    تختتم مساء اليوم (الجمعة) مباريات الجولة ال 21 من دوري "عبداللطيف جميل" السعودي للمحترفين، إذ ستلعب أربع مباريات.

    ففي الرياض يلتقي النصر والفيصلي، ويستقبل الاتفاق الاتحاد في الدمام، ويواجه التعاون النهضة في بريدة، ويستضيف الفتح نظيره الشعلة في الإحساء.

    النصر- الفيصلي

    تقام المواجهة على استاد الملك فهد الدولي، في مباراة شعارها الرغبة في الثلاث نقاط، وتكتسب أهمية خاصة؛ لأن النصر يبحث عن الفوز على أرضه وبين جماهيره ليواصل الانفراد بالصدارة من دون أي خسارة، وفي المقابل يطمح الفيصلي لاستمرار المستويات الجيدة التي يقدمها "عنابي سدير" التي كان آخرها الفوز على الاتحاد.

    ويتربع النصر على قمة الترتيب برصيد 54 نقطة، فيما يحتل الفيصلي المركز الحادي عشر ب 21 نقطة.

    يبدو أن النصر للوهلة الأولى أكثر تركيزاً في المباراة وذلك لارتفاع معنويات اللاعبين بعد الفوز بكاس ولي العهد، ومن المنتظر أن يشرك المدرب الاوروغوياني دانيال كارينيو عددا من الاسماء القادرة على كسب نقاط المواجهة من اجل الابتعاد بالصدارة، ومن المنتظر أن يلعب الفريق "الأصفر" بأسلوب متوازن مع تأمين الدفاع وتنويع الهجمات على مرمى الخصم، وستفتقد القائمة لخدمات المدافع محمد عيد بسبب الايقاف.
    وفي الجهة المقابلة، سيحاول الفيصلي تفادي النتيجة السلبية وخطف نقاط اللقاء كاملة، وسيكون انتصار الفيصلي مهماً للهروب من مراكز الخطر، وسيلعب المدرب الايطالي جيوفاني بأسلوب دفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، وستشهد قائمة الفريق غياب لاعب الوسط الأردني خليل بني عطية بسبب البطاقات الملونة.



    انا مدري ليش يتعبون اعمارهم و يسوون جرايد و يدفعون فلوس دام هذي اخبارهم
    ولاا جريدة الرياض كاتبين بمعنى الكلام ان الشباب يهدي النصر الدوري
    لاا حول ولاا قوة إلا بالله

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-01-2014, 03:24 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-01-2014, 05:07 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-01-2014, 05:07 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-01-2014, 05:06 AM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-01-2014, 05:05 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52