النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: اخبار الاتحاد ليوم الجمعه 7/ 4 / 1435 هـ

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار الاتحاد ليوم الجمعه 7/ 4 / 1435 هـ

    اخبار الاتحاد ليوم الجمعه 7/ 4 / 1435 هـ

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الاتحاد ليوم الجمعه 7/ 4 / 1435 هـ

    الفايز: مستحقات دي سوزا ليست مسؤوليتي




    إبراهيم علوي (جدة)

    كشف المستشار القانوني خالد المحمادي (محامي رئيس نادي الاتحاد السابق محمد الفايز) عن توصله إلى مستند رسمي مذيل بتوقيع أحد أعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد الذين عملوا في فترة رئاسة موكله يدحض جميع الأقاويل والتهم التي حاول البعض إلصاقها بموكله المتضمنة تحمله مسؤولية عقد المحترف السابق بنادي الاتحاد اللاعب البرازيلي دي سوزا.
    وأشار المحامي المحمادي أنه لا صحة لتحمل محمد الفايز مسؤولية عقد اللاعب البرازيلي بتاتا ولم يحدث أي اقرار منه أو توقيع بذلك اثناء اجتماعه بلجنة تقصي الحقائق بل انه تم اطلاع اعضاء اللجنة على جميع المستندات المتعلقة بعدم مسؤولية محمد الفايز لها وكان من أبرز تلك المستندات المقدمة للجنة هو خطاب موجه من أحد اعضاء مجلس ادارة نادي الاتحاد ويحمل توقيع هذا العضو إلى فريق فاسكو دي جاما البرازيلي بأنه سوف يلتزم للنادي البرازيلي وللاعب دي سوزا بجميع مستحقاته المالية المشار إليها في العقد الذي تمت صياغته في تلك الفترة بالتزامن مع اجراءات التعاقد مع اللاعب بالإضافة إلى أنه تم توضيح عدم قانونية التفويض الذي زعمت الإدارة الاتحادية التي سبقت تنصيب الفايز رئيسا للاتحاد في تلك الفترة حيث إن التفويض المذكور يشير إلى أن توقيع الفائز بصفته رئيسا لمجلس أعضاء الشرف وهذا المنصب لم يتوله موكلي رسميا وأتحدى أي شخص أن يثبت أنه تم تعيين محمد الفايز رسميا في منصب رئيس مجلس أعضاء الشرف بنادي الاتحاد.
    وأكد المحامي المحمادي ان قرار لجنة شؤون أوضاع اللاعبين الذي أصدرته محكمة زيوريخ بسويسرا صدر نصا ضد نادي الاتحاد وليس ضد محمد الفايز.
    الجدير ذكره أن قضية اللاعب دي سوزا أخذت بعدا كبيرا بات يهدد نادي الاتحاد اثر صدور حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لصالح اللاعب في قضيته المرفوعة ضد نادي الاتحاد والمتضمنة حصوله على تعويض مالي بمبلغ 6 ملايين يورو أي ما يعادل 28 مليون ريال وهو ما يستلزم من رجالات الاتحاد التكاتف والدعم لتوفير المبلغ لإنقاذ عميد الاندية السعودية من شبح عقوبة الهبوط لمصاف الدرجة الأولى.









    البلوي: مباراة اليوم بداية العودة

    عادل الماس (جدة)

    أكد رئيس نادي اﻻتحاد إبراهيم البلوي أن مباراة فريقه أمام اﻻتفاق الليلة في دوري جميل للمحترفين تعتبر هامة لمسيرة فريقه في الدوري، وﻻبد من تحقيق الفريق للنقاط الثلاث والسير نحو اﻷمام في سلم ترتيب فرق الدوري في الموسم الحالي، واﻻبتعاد عن شبح الهبوط، مبينا أن ﻻعبي العميد سيسعون لتحقيق الفوز والعودة للانتصارات مجددا من خلال مباراة الليلة بإذن الله.

    وأوضح البلوي أنه لمس التفاؤل الكبير والإصرار من قبل اللاعبين على طي صفحة الماضي، والعودة للانتصارات بدءا من لقاء اﻻتفاق الليلة، مشيرا إلى أن الروح المعنوية العالية التي شاهدتها في اللاعبين تدعو للتفاؤل بعودة الفريق للانتصارات وأن اﻻتحاد يمرض وﻻ يموت، وتبقى ثقته في ﻻعبي العميد كبيرة بتحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة بمشيئة الله.









    الجماهير تطالب الفلاتة بالتهديف

    فلاح الحربي (جدة)

    يسعى مهاجم فريق الاتحاد مختار فلاتة لمواصلة التهديف من خلال شباك الفريق الاتفاقي في اللقاء الذي سيجمع الفريقين الليلة على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين، حيث ينافس مختار فلاتة على لقب هداف الدوري للموسم الحالي، وحرص المهاجم الاتحادي على اقامة وجبة عشاء بحرية لزملائه اللاعبين في أحد المنتجعات مطلع الأسبوع الحالي، وشهدت أجواء أخوية رائعة تؤكد مدى الترابط بين اللاعبين وحرصهم على تحمل المسؤولية في المرحلة المقبلة، والسعي للعودة للانتصارات بدءا من لقاء الليلة، هذا وتعول الجماهير الاتحادية كثيرا على اللاعب مختار فلاتة في المساهمة مع زملائه اللاعبين في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث والسير نحو الأمام في سلم ترتيب فرق الدوري.










    مليون ريال لبقاء النمور

    عادل الماس (جدة)

    عاهد ﻻعبو الاتحاد رئيس النادي إبراهيم البلوي، والجهازين الإداري والفني على خوض باقي المباريات الست في دوري جميل للمحترفين والتي ستكون أمام فرق (اﻻتفاق، النهضة، الرائد، النصر، الشعلة، نجران) على أنها مباريات كؤوس وسيبذلون كل ما بوسعهم من طاقة لتحقيق الفوز والنقاط في تلك المباريات والمحافظة على مكانة الفريق في بطولة الدوري، ولن يكون العميد إلا في المركز المناسب لمكانته وعراقته التاريخية، بدورها رصدت إدارة النادي مليون ريال إجمالي مكافآت المباريات المتبقية في الدوري، حيث سيتم صرف المكافآت أول بأول من أجل تحفيز اللاعبين لتحقيق اﻻنتصارات وحصد النقاط في المباريات من أجل ضمان وجود الفريق في مكان يتناسب مع قيمته كفريق تنتظره مهمة قارية تبدأ يوم 26 فبراير الجاري من خلال مواجهة فريق تركتور سازي تبريز الإيراني ضمن الدور التمهيدي للمجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا للعام الحالي.








    الشريمي: جاهزون للفوز


    عادل الماس (جدة)

    طالب محمد قاسم الشريمي جماهير اﻻتحاد بالتواجد في لقاء اﻻتفاق الليلة في دوري جميل ودعمهم ومؤازرتهم بقوة من أجل العودة للانتصارات وحصد النقاط الثلاث، بعد سوء الطالع الذي ﻻزم الفريق في المباريات الماضية، وﻻ مجال للتفريط بأي نقطة بدءا من مباراة الليلة. وامتدح الشريمي التحضيرات الفنية للقاء اﻻتفاق، مبينا أن المدرب خوان فيرسيري حرص على معالجة كافة السلبيات التي حدثت في الفريق ووضع اﻷسلوب الفني الذي يقودنا لتحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث بإذن الله، مشيدا بالاهتمام والمتابعة من قبل رئيس النادي إبراهيم البلوي، والذي يسعى لدعم جميع اللاعبين وتحفيزهم لبذل أقصى الجهود الفنية التي تسهم في عودة العميد للانتصارات بمشيئة الله. وأشار الشريمي إلى أنه يجد الدعم الكامل من قبل والديه والجماهير كبارا وصغارا وبإذن الله تعود البسمة لجماهير العميد الوفية.











    الجماهير تستبعد التعادل في كلاسيكو الإتي
    العميد والكوماندوز .. صعبة وغامضة


    عبد القادر الشيخي (جدة)

    توقعت جماهير الاتحاد والاتفاق أن تشهد المواجهة بين الفريقين اليوم إثارة خاصة، وأن يكون اللقاء ناريا ومثيريا منذ الدقائق الاولى من المباراة، وتوقع كل من عبد العزيز محمد وعلي البكيري و أسامة سعد البكيري وعلي باريان فوز الاتحاد وأن يحقق قفزة للأمام تطمئن أنصاره على موقعه في مناطق الدفء.

    وقال سعيد باحطاب ومهند زيني وعيد الجهني وسالم باريان وعبد المجيد المرواني الفريقان يدركان حجم الخطورة التي تواجههما، وأن تاريخهما حفل بمواجهات قوية وندية والفوز لاي منهما لن يكون مستغربا. وتوقع إبرهيم أكبر أن تكون المباراة صعبة أما جارالله المالي توقع أن يحقق الاتحاد الفوز بثلاثية بقدم مختار فلاته ومحمد قاسم ومحمد العمري.

    أما الوليد السلمي ومحمد عبدالله وعبد اللطيف السلمي ورائد محمد ومجاهد السلمي ومحمد المرواني وفيصل أحمد، استبعدوا أن تخضع المواجهة لمقاييس المدربين وأن الروح ستكون الفيصل، وقال سامي الغامدي ومسلم الجدعاني ومحمد عبد المجيد و أحمد البكيري وصالح الفهمي ومسعد الجهني إن الاتفاق لم يظهر هذا الموسم بمستويات تليق بتاريخه الطويل خاصة.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الاتحاد ليوم الجمعه 7/ 4 / 1435 هـ

    الاتحاد يجبر الاتفاق على «الطوارئ»

    حسين أحمد (الدمام)

    وعد عضو شرف نادي الاتفاق عبداللطيف الموسى بمكافأة مجزية للاعبي الفريق الكروي الأول لنادي الاتفاق في حال الفوز مساء اليوم على فريق الاتحاد في لقاء الجولة الـ(21) ضمن دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، ورفض الزهراني الإفصاح عن المكأفاة، وقال «المكافأة من ضمن المكافآت التي حددها مجلس الإدارة»، وكان رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الاتفاق عبدالرحمن الراشد والعضو عبداللطيف الزهراني قد قاما مساء أمس الأول بزيارة للنادي، وحضور تدريبات الفريق في ملعب عبدالله الدبل، والتقى خلالها برئيس النادي عبدالعزيز الدوسري وبالجهاز الفني واللاعبين وطالبا اللاعبين بالفوز ومضاعفة الجهود في اللقاءات القادمة، وما تبقى من مباريات في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وتحسين مركز الفريق في سلم ترتيب فرق الدوري، ووعد الراشد والزهراني بالحضور اليوم لملعب المبارة والوقوف إلى جانب الفريق. من جهة أخرى، قامت إدارة النادي بشراء ألف تذكرة للجماهير الاتفاقية لمؤازرة الفريق اليوم ومساندته في المباراة، وعلى أن يقوم رئيس الرابطة بدر الخضير بتوزيعها على الجماهير الاتفاقية، وكان الفريق الأول استعد للمبارة طيلة الفترة الماضية، للمباراة المرتقبة تحت إشراف مدربه الصربي غوران، وبمشاركة جميع اللاعبين.








    هبوط يخيف الكبار


    إبراهيم الموسى (الرياض)

    في لقاء التعويض ومداواة الجراح يحل فريق الاتحاد ضيفا على فريق الاتفاق على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في مواجهة متكافئة بينهما، في ختام منافسات الجولة «21» لدوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، والمباراة هامة وصعبة على الطرفين نظرا لسعي كل منهما لمعالجة جراحه وتعويض جماهيره على حساب الآخر وخاصة أصحاب الأرض والجماهير الذين سيسعون لتعويض خسارتهم السابقة من غريمهم فريق النهضة بهدفين نظيفين تلك الخسارة التي هزت مركب النواخذة وقربتهم من مناطق الغرق بعد ان تجمد رصيدهم على «22» نقطة أبقتهم في المرتبة التاسعة فلذا سيسعى مدرب الفريق الاتفاقي الصربي غوران لتحقيق الانتصار وخطف النقاط من اجل عودة فريقه لجادة الانتصارات وتحسين موقعه، ساعيا لاستثمار عاملي الأرض والجماهير وحالة عدم الاتزان التي تمر بالعميد، معتمدا على التوازن في أداء خطوط فريقه لاجئا للغارات المرتدة.

    بينما أدت الخسارتان المتتاليتان للعميد من فريقي الأهلي والفيصلي بذات النتيجة 2/1 إلى تراجعه للمرتبة السابعة وبفارق الأهداف عن فريق نجران الذي يحل ثامنا بعد ان تجمد رصيده على «23» نقطة قربته من مناطق الخطر نظرا للتقارب النقطي بين فرق المؤخرة.

    ولهذا لن يجد مدربه الأرجواني خوان فيرسيري بدا من رفع شعار الانتصار من اجل تعويض جماهيره وبدء رحلة الهرب من مواقع الخطر متجاوزا بعد لاعبيه عن قواعدهم، وينتظر ان يؤمن مناطق فريقه الخلفية مع تكثيف منطقة الوسط لاجئا لتنويع غاراته الهجومية مركزا على الأطراف والتسديد من خارج المنطقة.









    المولد والمنتشري يعودان إلى جدة




    عادل الماس (جدة)

    يجري قائد فريق اﻻتحاد أسامة المولد عملية جراحية في الركبة اﻷسبوع المقبل بعد أن أثبتت نتائج الفحوصات التي أجراها في أحد المراكز الطبية العالمية حاجته لعملية أخيرة في ركبته، وعقب ذلك سيتحدد مصيره طبيا باللحاق بباقي منافسات الموسم الكروي الحالي من عدمه، هذا وسيصل المولد إلى جدة اليوم.



    من جانبه تمنى مهاجم فريق الشباب نايف هزازي السلامة للمولد عبر حسابه الشخصي في تويتر. وتطرق لحالته الصحية وقال أكملت شهرين وأسبوعا من التمارين صباح مساء من العلاج المكثف، وبعد أسبوعين سأتوجه لفرنسا للانخراط في برنامج تأهيلي في مدينة مرسيليا من أجل العودة القوية لخدمة المنتخب السعودي ونادي الشباب في السنوات المقبلة.
    من جهة أخرى يعود المدافع اﻻتحادي حمد المنتشري نهاية اﻷسبوع المقبل إلى جدة قادما من فرنسا بعد انتهائه من برنامجه التأهيلي من أجل العودة لمواصلة مشواره مع نادي اﻻتحاد، حيث تبقى في عقده موسم ونصف مع النادي، ويأمل المنتشري في عودة مختلفة في المرحلة المقبلة التي سيخوض الفريق اﻻتحادي خلالها مباريات حاسمة محليا وقاريا في الموسم الحالي.

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار الاتحاد ليوم الجمعه 7/ 4 / 1435 هـ

    الاتفاق يعلنها تحدي على الاتحاد 10 آلاف ريال لكل لاعب ودخول مجاني للجماهير

    وجود إداري مميز يدعم العميد.. وعسيري يعود للدفاع .. وبونفيم أساسي مع أبوسبعان




    تركي أبوعيشة، محمد العلي - جدة، الدمام

    أعلن الاتفاق التحدي في مواجهة الفريق الاتحادي اليوم بتحفيز اللاعبين بـ10 آلاف ريال لكل لاعب وتقديم أعضاء الشرف لـ1000 تذكرة وذلك سعيًا منه لكسب نقاط المباراة للهروب من شبح الهبوط.
    وكان الفريق الاتفاقي قد أنهى تحضيراته الأخيرة لمواجهة الاتحاد الليلة بقيادة مدربه الصربي غوران الذي أجرى بعض التغييرات على تشكيلة الفريق بإشراكه عبدالمطلب الطريدي لأول مرة بديلًا لخالد الحامضي كما سيزج بخالد العبود والتيموري الميدا بدلاً من علي الزقعان والسنغالي بابا ويغو يأتي ذلك من أجل إصلاح الخلل الذي يعاني منه الفريق.
    وعلى الجانب الآخر قابل الاتحاديون تحديات الاتفاقيين بتحويط اللاعبين إداريًا يتقدمهم رئيس النادي إبراهيم البلوي وبوجود المدير التنفيذي حامد البلوي ومدير الكرة الدكتور محمد السليمان وذلك ليشعروا اللاعبين بأهمية اللقاء وهو على عكس الفترة الماضية عندما كان يغادر الفريق برفقة الإداري المقال ناصر المحمادي فقط وكان وجود يوم أمس في التدريب مختلف تمامًا. وقد اختتم الفريق الاتحادي مساء أمس على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام «ملعب المباراة» بقيادة مدربه الأرجواني فيرسيري وسط متابعة رئيس النادي إبراهيم البلوي والتي شهدت روحًا عالية وحماسًا حيث أقبل عليها اللاعبون خلال التدريبات في ظل الوجود والاهتمام الإدري بمعسكر الفريق في الدمام، وقد خصص المدرب الارجواني المران للجوانب الفنية مع تجنبه رفع الحمل التدريبي على اللاعبين خلال الحصة التدريبية قبل اللقاء، في حين أبدى اللاعب فهد المولد جاهزيته لخوض اللقاء بعد تعافية من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، فيما ستشهد التشكيلة الاتحادية التي سيخوض بها المدرب اللقاء عودة لاعب خط الوسط أحمد عسيري لمركزة الأساسي في قلب الدفاع كما أن المحترف بونفيم سيبدأ أساسيًا إلى جوار العائد بعد الإيقاف محمد أبو سبعان.








    المحامي المحمادي يفجرها بالمستندات: الفايز غير مسؤول عن صفقة دي سوزا




    حامد الرفاعي - جدة

    في تطور لافت لقضية اللاعب البرازيلي دي سوزا كشف المستشار القانوني خالد المحمادي (محامي رئيس نادي الاتحاد السابق محمد الفايز) عن توصله إلى مستند رسمي مذيل بتوقيع أحد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الذين عملوا في فترة رئاسة موكله، يدحض جميع الأقاويل والتهم التي حاول البعض إلصاقها بموكله المتضمنة تحمله مسئولية عقد المحترف السابق بنادي الاتحاد اللاعب البرازيلي دي سوزا.
    وأشار المحامي المحمادي إلى عدم صحة تحمل محمد الفايز مسئولية عقد اللاعب البرازيلي بتاتا، ولم يحدث أي إقرار منه أو توقيع بذلك أثناء اجتماعه بلجنة تقصي الحقائق بل أنه تم اطلاع أعضاء اللجنة على جميع المستندات المتعلقة بعدم مسئولية محمد الفايز لها وكان من أبرز تلك المستندات المقدمة للجنة هو خطاب موجه من أحد أعضاء مجلس ادارة نادي الاتحاد ويحمل توقيع هذا العضو إلى فريق فاسكو دي جاما البرازيلي، تضمن أنه ( العضو ) سوف يلتزم للنادي البرازيلي وللاعب دي سوزا بحصوله على جميع مستحقاته المالية المشار لها في العقد الذي تم صياغته في تلك الفترة بالتزامن مع اجراءت التعاقد مع اللاعب.
    وأضاف المحمادي أنه تم توضيح عدم قانونية التفويض الذي زعمت الإدارة الاتحادية التي سبقت تنصيب الفائز رئيسا للاتحاد، حيث إن التفويض المذكور يشير إلى أن توقيع الفائز بصفته رئيسًا لمجلس أعضاء الشرف، وهذا المنصب لم يتولاه موكلي رسميا وأتحدى أي شخص أن يثبت أنه تم تعيين محمد الفايز رسميا في منصب رئيس مجلس أعضاء الشرف بنادي الاتحاد.
    أكد المحامي المحمادي أنه بصدد اتخاذ جميع الإجراءات القانونية تجاه مصدر تلك الأقاويل والشائعات وسيتم مقاضاة أصحابها حسب الأنظمة والتعليمات، خاصة أن قرار لجنة شؤون أوضاع اللاعبين الذي أصدرته محكمة زيوريخ بسويسر صدر نصا ضد نادي الاتحاد وليس ضد محمد الفايز، الذي يفتخر انه وقف مع النادي في أحلك ظروفه التي تخلى عنه جميع أعضاء شرفه ولن تنسى له جماهير العميد لحظة إعلانه لاستقالته تنازله عن ٩ ملايين ريال قدمها من جيبه الخاص للنادي.
    جدير بالذكر أن قضية اللاعب دي سوزا أخذت بعدا كبيرا بات يهدد نادي الاتحاد إثر صدور حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا ) لصالح اللاعب في قضيته المرفوعة ضد نادي الاتحاد والمتضمنة حصوله على تعويض مالي بمبلغ 6 ملايين يورو أي ما يعادل 28 مليون ريال وهو يستلزم من رجالات الاتحاد التكاتف والدعم لتوفير المبلغ لإنقاذ عميد الأندية السعودية من شبح عقوبة الهبوط لمصاف الدرجة الأولى.







    “العنصرية” تحرم الأهلي من جماهيره مجدداً

    المدينة - الرياض

    أوقعت لجنة الانضباط عقوبة جديدة على النادي الأهلي بغرامة قدرها 50 ألف ريال وإقامة مباراة لفريق درجة الشباب بالنادي بدون جماهير، على إثر الهتافات المسيئة التي رددتها جماهيره في مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت على ملعب الأمير محمد العبدالله ، ضمن منافسات الدوري السعودي لدرجة الشباب.
    وقالت «الانضباط» في حيثيات قرارها إنه أثناء مباراة الفريقين ضمن دوري درجة الشباب ردد جماهير الأهلي هتافات «نيجيريا ... نيجيريا» وهو ما تعتبره لوائح الانضباط سلوكًا عنصريًا مسيئًا.
    وقالت اللجنة إنه قرار قابل للاستئناف. وعلى صعيد متصل أيدت لجنة الاستئناف قرار لجنة الانضباط القاضي باعتبار الأهلي مهزومًا من الاتحا3/صفر وتغريمه 7 آلاف وخمسمائة ريال وإيقاف إداري فريق البراعم بالنادي فارس الشمراني شهرًا بسبب إشراكه لاعبين غير مؤهلين للفئة العمرية في مباراة البراعم بين الأهلي والاتحاد.
    وكانت لجنة الاستئناف قد قبلت الاستئناف الأهلاوي من شكليًا لالتزامه بالمواعيد المقررة لتقديم الاستئناف، لكنها رفضته موضوعًا وقررت مصادرة رسوم الاستئناف.

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-01-2014, 03:24 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-01-2014, 05:07 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-01-2014, 05:07 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-01-2014, 05:06 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-01-2014, 05:06 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52