النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: أخبار النصر من الصحف ليوم السبت 8 / 4 / 1435 هـ

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي أخبار النصر من الصحف ليوم السبت 8 / 4 / 1435 هـ

    أخبار النصر من الصحف ليوم السبت 8 / 4 / 1435 هـ

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار النصر من الصحف ليوم السبت 8 / 4 / 1435 هـ

    ٤٥٨٠٨) متفرج :
    النصر يقترب من تحقيق الدوري برباعية الفيصلي
    7 فبراير 2014 ــ 10:38 م | ثامر الفلاح




    واصل النصر تقديم افضل المستويات ووسع الفارق بينه وبين الوصيف الهلال بتسع نقاط وذلك بعد تغلبه على الفيصلي برباعية نظيفة .

    بدأ الشوط الأول حذرا بين الطرفين ولكن النصر بادر بالتسجيل في وقت مبكر عند الدقيقة (٢٧) عن طريق البرازيلي ايلتون بعدما استلم عرضية رائعة من شائع شراحيلي ، وفي بداية الشوط الثاني تمكن السهلاوي الذي تألق من تسجيل الهدف الثاني للنصر عند الدقيقة (٤٦) ، ليعود السهلاوي مجددا لتسجيل الهدف الثالث لفريقه والثاني له عند الدقيقة (٧٤) ، السهلاوي لم يكتفي بتسجيل هدفين بل ختم أهداف النصر عند الدقيقة (٨٥) ليسجل في رصيده هاتريك ويسجل نفسه رجل هذه المباراة .

    قدر الحضور الجماهيري بـ(٤٥٨٠٨)



    النصر يقسو على الفيصلي برباعية في ليلة تألق السهلاوي



    نجح فريق النصر في تحقيق فوز كبير وغالي على حساب فريق الفيصلي برباعية نظيفة في ختام لقاءات الجولة 21 لينجح بذلك في استغلال هدية الشباب له ويوسع الفارق مع الوصيف الهلالي إلى 9 نقاط ليقترب أكثر من أى وقت مضى من تحقيق لقب دوري جميل في نسخته الأولى , فيما يظل فريق الفيصلي يعاني في مناطق الخطر بعد هذه الخسارة الثقيلة.
    دخل الفريقان اللقاء بتشكيلة مكونة من :
    النصر : عبدالله العنزي (ح) – محمد حسين – عمر هوساوي – يحيى الشهري – محمد السهلاوي – خالد الغامدي – إبراهيم غالب – التون رودريجيز – محمد نور – حسين عبدالغني – شايع شراحيلي
    الفيصلي : منصور النجعي (ح) – عبدالله دوش – محمد سالم – عمر عبدالعزيز – وسام السويد – ريان بلال – سلطان اليامي – محمد جحفلي – ياسين البخيت – رينالدو داسيلفا – مارسيلو نيكاسيو
    بدأ الشوط الأول على عكس المتوقّع فهاجم فريق الفيصلي مضيفه بغية إحراز هدف مبكر واستغلال حالة التراجع التي يكون عليها النصر في بداية كل مباراة , فحاول لاعبو الفيصلي عن طريق العرضيات ولكن إرتقاءات البحريني حسين وعمر هوساوي كانت تقف لكل تمريرة عرضية بالمرصاد , حتى جائت الدقيقة الـ 15 عندما مرر شايع شراحيلي كرةً ولا أروع لإلتون أمام المرمى ولكن الأخير مرت من فوق قدمه ليضيع هدف نصراوي محقق.
    بعدها استعاد النصر زمام المبادرة أمام الفيصلي الذي تراجع إلى المناطق الدفاعية واعتمد على الهجمات المرتدة , وعند الدقيقة “27″ نجح إلتون في تعويض ما فاته في كرة الانفراد قبل 10 دقائق عندما توغل شايع شراحيلي بكل فدائية داخل منطقة جزاء الفيصلي ومرر كرةً لإلتون أمام المرمى الخاوي مسكناً إياه الشباك , وبعدها بدقيقتين كاد الغامدي أن يسجل الهدف الثاني بعدما مر من الجهة اليمنى بسرعة كبيرة وأطلق كرةً ارتدت من العارضة الفيصلاوية قبل أن يتابعها السهلاوي في العارضة مرةً أخرى , بعدها كاد بلال ريان أن يحرز هدف التعديل في الدقيقة 32 ولكن كرته مرت بجوار القائم النصراوي , رد عليه السهلاوي بكرة ارتدت من يد الحارس منصور النجعي بعد تصويبة إلتون ولكن النجعي نجح باللحاق بها قبل قد السهلاوي , لم يطرأ أى جديد على باقي دقائق الشوط حتى إنتهى نصراوياً بهدف نظيف.
    ومع بداية الشوط الثاني لم يمهل النصر الفيصلي أكثر من دقيقتين حتى أعلن عن علو كعبه في هذا اللقاء بهدف ثان في هذا اللقاء بقدم هدّافه الأول محمد السهلاوي بعد تمريرة بينية ولا أروع من منتصف الملعب من شايع شراحيلي أسكنها يسار الحارس منصور النجعي.
    واصل النصر هجماته بغية زيادة غلة الاهداف , ولكن اللعب الارتجالي من لاعبي النصر أفشلهم في إحراز الهدف , قبل أن يأتي المخلص السهلاوي ويمنح النصر الهدف الثالث في الدقيقة “74″ بعد سلسلة تمريرات داخل منطقة الجزاء , وبعدها بثلاث دقائق كاد أن يضيف السهلاوي الهدف الرابع للنصر والثالث له بعدما إنفرد بالنجعي في الدقيقة 78 ولكن الحارس الخبير نجح في صد الكرة ببراعة , ولكن السهلاوي لم يفوت على نفسه فرصة إحراز الهاتريك عندما سجل الهدف الرابع للنصر والثالث له في الدقيقة 85 لينتهي اللقاء على وقع الرباعية.

    """"

    رئيس النصر : جمهور النصر هو الأفضل , والسهلاوي لاعب خاص



    قدم الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر شكره لجماهير فريقه التي ملأت جنبات مدرجات ملعب الملك فهد الدولي بالرياض , وذلك خلال مباراة الفيصلي التي حسمها الفريق برباعية.
    وعن حسم الفريق للقب الدوري، رفض بن تركي الحديث عن حسم النصر للدوري قائلاً إنه حسابياً لم يتم ذلك بعد وأن الفريق أمامه مباراة قادمة أمام الاتفاق، مؤكداً أنه لن ينظر وراءه على غرار ما فعل منذ بداية الموسم.
    كما توجّه تركي بالثناء على بعض لاعبي فريقه أبرزهم كان الهدّاف محمد السهلاوي الذي كان عريس ليلة مباراة الفيصلي.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار النصر من الصحف ليوم السبت 8 / 4 / 1435 هـ

    "العالمي" يعبر الفيصلي ويلامس لقب "جميل"
    الاتحاد والتعاون يكتسحان قطبي الدمام.. والفتح يعود للانتصارات بالشعلة






    خطا الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خطوة كبيرة نحو الفوز بلقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين عقب تغلبه أمس على نظيره الفيصلي (4/ صفر)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الـ21، سجلها محمد السهلاوي 3 أهداف "هاتريك"، والبرازيلي إلتون، ليرفع النصر رصيده إلى 57 نقطة، وبقي الفيصلي برصيد 21 نقطة. في الدمام، اكتسح الاتحاد مضيفه الاتفاق (5/ 2)، سجلها رودريجيز، وبونفيم، وباسم المنتشري، وفهد المولد، ومختار فلاتة، وللاتفاق توفيق بوحميد وعلي الزقعان، ليرفع الاتحاد رصيده إلى 26 نقطة سادسا، وبقي الاتفاق عاشرا بـ22 نقطة.
    وفي بريدة، فاز التعاون على النهضة (4/ 1)، سجل للتعاون أيمن عباس بالخطأ في مرماه، وبدر الخراشي، وأحمد التركي، وريتشي، وللنهضة صديق آدمز، ليرفع التعاون رصيده إلى 31 نقطة خامسا وبقي النهضة على 12 نقطة في المركز الأخير. وفي الأحساء، تغلب الفتح على الشعلة (3/ 1)، سجل للفتح محمد حيدر، وإلتون "من جزائية"، ودوريس سالمو، وللشعلة وليد الجيزاني، ورفع الفتح رصيده إلى 24 نقطة سابعا، وتراجع الشعلة للمركز التاسع بذات الرصيد.
    النصر × الفيصلي
    طغى الهدوء على الجانب النصراوي، وسط اندفاع فيصلاوي محاولا قيادة المباراة بالطريقة التي يرغبها، وهدد مرمى النصر في أكثر مناسبة، في ظل ترقب جماهير العالمي التي ملأت أرجاء الملعب، وساندت فريقها مواصلة احتفالاتها بكأس ولي العهد.
    وخلال الـ20 دقيقة الأولى تفوق مدرب الفيصلي، الإيطالي جيوفاني على مدرب النصر الأوروجوياني كارينيو، مانحا الأفضلية لفريقه. ولم يحسن مهاجم النصر، البرازيلي إيلتون التعامل مع عدد من الفرص السانحة للتسجيل، وتألق النجعي في إبعاد رأسية السهلاوي، وانتعش النصر وركز في هجماته ليقود شايع كرة قطعها من الظهير الفيصلاوي محمد سالم ويمرر للمتمركز إيلتون الذي لم يجد صعوبة في وضع الكرة في المرمى هدفا نصراويا أول (27).
    وكاد الفريق المضيف أن يضاعف النتيجة، من تسديدة خالد الغامدي التي ارتطمت بالعارضة، وعادت لإيلتون الذي سدد في العارضة مرة أخرى (30).
    واستفاد كارينيو من ضعف ظهيري الفيصلي، مركزا على الهجوم عبر الطرف الأيسر النصراوي، للأيمن للضيف.
    حاول الفيصلي العوده للمباراه، وقاد الأردني ياسين البخيت عدة هجمات كانت تتوقف عند أقدام مدافعي النصر، قبل أن يهدأ رتم اللقاء إلى نهاية الحصة الأولى.
    لم يمنح المضيف ضيفه فرصة لالتقاط الأنفاس مع انطلاقة الشوط الثاني، وأضاف محمد السهلاوي الهدف الثاني (46)، لتنطلق الأفراح النصراوية، وسط ارتباك فيصلاوي، وبدأ المدربان في إجراء تبديلاتهم المتتالية، وعاد السهلاوي لزيارة شباك النجعي بهدف ثالث (74).وفي آخر 12 دقيقة، ومع ضمانه للنتيجة أراح مدرب النصر عددا من لاعبيه بهدف إراحتهم بعد المجهود الكبير الذي قدموه في المباراة. ورفض السهلاوي إلا أن يحرز الهاتريك بتسجيله للهدف الرابع لفريقه (84)، مؤكدا جلب النقاط الثلاث للنصر.




    النصر يوسع الفارق إلى 9 نقاط .. والاتحاد يضرب بالخمسة



    الاقتصادية الإلكترونية من الرياض


    وسع النصر متصدر الدوري الفارق بينه وبين ملاحقه الهلال إلى 9 نقاط بعد فوزه على ضيفه الفيصلي 4/0 على ملعب استاد الملك فهد الدولي , ضمن مباريات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في الجوله الـ 21, سجل أهداف النصر اللاعب ايلتون في الدقيقة 27 ومحمد السهلاوي في الدقيقة 47 و 75 و 85. ليرتفع رصيد النصر إلى النقطة 57 , ويتجمد رصيد الفيصلي عند النقطة 21.


  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار النصر من الصحف ليوم السبت 8 / 4 / 1435 هـ

    أمام النصر.. الفيصلي لا يكسب والسهلاوي هداف



    لم يسبق أن عرف فريق الفيصلي لكرة القدم طعم الفوز على النصر مستضيفه الليلة على أرض استاد الملك فهد الدولي في الرياض ضمن الجولة الـ 21 من دوري عبد اللطيف جميل السعودي، حيث التقيا في تسع مواجهات كسب النصر أربعا وتعادلا في خمس مواجهات.

    وتعتبر نتيجة التعادل هي النتيجة الأبرز بين الفريقين، حيث تعادلا في خمس مواجهات.

    ويسعى النصر لتسجيل انتصاره الخامس إذا ما أراد توسيع الفارق بينه وبين مطاردة الهلال، والفوز بلقب الدوري السعودي بعد غياب عن هذا اللقب دام لأكثر من 18 عاما، حيث كان آخر مرة حققها فيها اللقب في التاسع من حزيران (يونيو) 1995.

    واستطاع الفريقان في المواجهات التسع من تسجيل الأهداف في ثمانية لقاءات، حيث لم تسلم شباك أي فريق من ولوج الأهداف بغض النظر عن النتيجة عدا اللقاء الأخير ضمن الدور الأول في البطولة الحالية وكسب النصر بهدفي محمد السهلاوي.

    وسجل الفريقان في المواجهات الثماني 25 هدافا، للنصر منها 15 هدفا مقابل عشرة أهداف للفيصلي.

    ويتصدر محمد السهلاوي مهاجم النصر وهدافه الحالي قائمة هدافي المواجهات المباشرة برصيد خمسة أهداف مقابل هدفين لكل من: الإكوادوري جيمي إيوفي مهاجم النصر السابق، وإبراهيم مدخلي مدافع الفيصلي.

    وسجل بقية أهداف النصر كل من: طلال المشعل، البرازيلي دينيلسون، محمد الشهراني، عبده برناوي، الأرجنتيني فيكتور فيغاروا، والكويتي بدر المطوع، وريان بلال إضافة لعقيل بلغيث "هدف في مرماه"، فيما سجل أهداف الفيصلي، كل من: ناصر الحلوي، بدر هوساوي، سعد الزهراني، عقيل الصحبي، بدر الخراشي، عقيل بلغيث، ياسين البخيت، والعماني إسماعيل العجمي وفقاُ لتقرير صحيفة " الاقتصادية ".

    """"

    السهلاوي: سأهدي كرة الهاتريك لـ "والدتي"



    شدد محمد السهلاوي مهاجم فريق النصر أن فريقه ظهر بشكل مميز خلال المباراة التي جمعته أمام الفيصلي وكسبها النصر برباعية نظيفة وقال في تصريحات للقناة الرياضية السعودية ونقلها موقع " دوري عبداللطيف جميل ":" وفقنا خلال المباراة واستطعنا كسبها برباعية رغم أننا نقابل فريق جيد يمتلك دفاع منظم ولكن الرغبة في كسب النقاط والابتعاد بالصدارة قادنا لتقديم مباراة مميزة وحقيقة تسجيلي لثلاثة أهداف في المباراة فهي المباراة الأولى مع فريقي النصر التي أسجل فيها "هاتريك" وأشكر زملائي اللاعبين الذين ساعدوني على ذلك وكذلك كل الشكر لإدارة النادي وأعضاء شرف النادي الذين وقفوا معنا ودعمونا في الفترة الماضية وختم تصريحاته بالقول بأنه سيهدي كرة المباراة لوالدته.

    """"

    نور: لدي الكثير لأقدمه في الفترة القادمة



    أكد محمد نور صانع العاب فريق النصر أن فريقه يبحث عن الدوري ويلعب كل مباراة بروح وأصرار على تحقيق النقاط الثلاث وقد تحدث بعد مواجهة فريقه أمام الفيصلي التي أنتهت لمصلحة النصر برباعية نظيفه وحقق معها النصر النقطة 57 وقال في تصريحات للقناة الرياضية السعودية ونقلها موقع " دوري عبداللطيف جميل ":" بالطبع أود أن اتحدث عن الحضور الجماهيري الكبير الذي ساندنا خلال مجريات المباراة وكان متفاعل بشكل كبير وحقيقة المباراة تأتي بعد تحقيقنا لبطولة مسابقة كاس ولي العهد الأسبوع الماضي وكنت أخشى أن تؤثر علينا تلك المباراة ولكن لعبنا بتركيز عالي وجدية وحققنا الفوز ونحن نبحث عن لقب الدوري لذلك سنلعب كل مباراة بروح عالية واصرار كبير وبالنسبة لصناعتي للعب فاعتقد أن لدي الكثير لأقدمه في الفترة القادمة.

    """"

    عبدالعزيز العُمري يتكفل بمعسكرات النصر



    أعلن عضو شرف نادي النصر السعودي عبدالعزيز العُمري التكفل بمصاريف معسكرات فريق النصر خلال الفترة المقبلة.

    وأوضح عبدالعزيز العمري في حديث لصحيفة «الحياة» أنه قرر التكفل بمصاريف معسكرات النصر كافة، حتى نهاية مباريات دوري عبداللطيف جميل، مؤكداً أن تحمله لتكاليف المعسكرات المتبقية يأتي لدعم مسيرة الفريق الأول الناجحة خلال هذا الموسم، متمنياً أن تتواصل الإنجازات النصراوية وتكتمل فرحة تحقيق كأس ولي العهد بتحقيق درع الدوري.

    ويأتي موقف العُمري، إستمراراً لدعمه المتواصل للفريق، وحرصه على تذليل كل العقبات أمام اللاعبين.

    فيما وجهت إدارة النصر، الشكر إلى العُمري، بسبب دعمه المتواصل ومساندته الفريق، وأثنت على مواقفه المشرفه مع النادي.

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار النصر من الصحف ليوم السبت 8 / 4 / 1435 هـ

    كارينيو : سيطرنا وسجلنا ونفكر في البطولة .. وجيوفاني الفيصلي : النصر الافضل



    أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر دانيال كارينيو أن فريقه لم يظهر بشكل جيد في الربع ساعة الأولى من لقاءه أمام الفيصلي إلا أنه عاد بشكل أفضل فيما تبقى من دقائق المباراة وقال " هدفنا هو النقاط الثلاث وللتو لعبنا مباراة كبيرة أمام الهلال في نهائي مسابقة كاس ولي العهد ونعلم أننا نلعب أمام فريق يبحث عن نقاط الأمان والابتعاد من المؤخرة وحصل على فرص في بداية المباراة ولكن عدنا وسيطرنا على المباراة قبل أن نسجل أهداف المباراة وهي نتيجة جيدة ومستحق لنا وسنفكر في المباراة المقبلة التي ستقربنا بشكل أكبر من البطولة".

    من جانبه أوضح مدرب فريق الفيصلي الإيطالي جيوفاني أن الأفضلية كانت لفريق النصر في المواجهة التي جمعت فريقه بالنصر لحساب الجولة الحادية والعشرين لمسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين وقال :" النصر هو الأفضل ويبحث عن تتويج في اللقب ويلعب على أرضه وبين جماهيره وحاولنا أن نقدم مباراة جيدة أمام النصر وبالفعل كان فريقنا جيد ومنظم ولكن الأفضلية كانت من نصيب النصر وسجل الأهداف وسهلت مهمته وهو من الفرق المميز ونبارك له هذا الانتصار".




    آلف مبــــــــروك الفوز ي نصروآيين

المواضيع المتشابهه

  1. أخبار الاهلي من الصحف ليوم السبت 8 / 4 / 1435 هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 08-02-2014, 08:40 AM
  2. أخبار الهلال من الصحف ليوم السبت 8 / 4 / 1435 هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-02-2014, 05:32 AM
  3. أخبار الهلال من الصحف ليوم السبت 1 / 4 / 1435 هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-02-2014, 08:15 AM
  4. أخبار النصر من الصحف ليوم السبت 1 / 4 / 1435 هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-02-2014, 08:09 AM
  5. أخبار الاتحاد من الصحف ليوم السبت 1 / 4 / 1435 هـ
    بواسطة MESH ABDULALH في المنتدى الرياضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-02-2014, 03:01 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52