رجيم التمر والحليب 2015 , رجيم سهل و فعال 2015 - رجيم الحليب والتمر 2014


رجيم التمر والحليب رجيم فعال وسهل.
إذا كنت تبحث عن رجيم فعال وسهل من أكثر الأنظمة الرجيم فعالية نظام التمر والحليب لإنة يساعدك على التخلص من الوزن الزائد.
أن رجيم التمر والحليب يساعد في خفض الوزن بسرعة وبدون أعراض المخالفين لنظام غذائي، وذلك لأن النظام الغذائي من التمور والحليب يعتمد على تخفيض السعرات الحرارية تصل إلى الجسم.
البدء في عرض جدول المواعيد والنظام الغذائي الحليب الفعالة: اتخاذ طمرة 21 على مدار اليوم، بمقدار 7 التواريخ في كل وجبة مع شرب كوب من حليب متوسط ​​محتوى الدهون في كل وجبة.
ما هي فوائد النظام الغذائي من التمر والحليب؟ عند التعامل مع التواريخ مع الحليب الشعور بالشبع، وهذا بدوره يقلل من كمية المشاركات لكل يوم، يجب أن نعرف أن كل تمرة تحتوي على 20 سعرة حرارية، وكوب من الحليب متوسط ​​الدسم يعطي الجسم 120 سعرة حرارية، فإنه بذلك يكون التمر غذاء والحليب يعطي جسمك 780 سعرة حرارية في اليوم. النظام الغذائي من التمور وبروتين الحليب يحتوي على قيمة غذائية عالية وهذا مؤشر أنه لا يوجد خطر من نقص البروتين في البرنامج.
التواريخ على الصحة والجسم اللياقة البدنية: فوائد التمر في البرنامج: – يحتوي على نسبة عالية من الكربوهيدرات لتوليد الطاقة، والسكر، وسكر الفواكه والجلوكوز. – يحتوي على نسبة عالية من فيتامين B. – يساعد في علاج فقر الدم لاحتوائه على الحديد.
النصائح الهامة عند اتباع نظام غذائي من التمور والحليب:
- تجنب التواريخ التالية واتباع نظام غذائي الحليب لأكثر من 6 أسابيع، وبدأت فقط لأعراض نقص البروتين والمعادن والألياف والفيتامينات بالظهور.
- قبل البدء في اتباع أي نظام غذائي أو حمية الطبيب استشارة أخصائي، لضمان ملاءمة هذا النظام إلى الجسم الطبيعية، والنظام الغذائي غير لائق أتباع لطبيعة جسمك سوف لا محالة لك الأذى.

Be Sociable, Share!