رجيم قاسي لمدة 3 أيام” أو ممكن أن نسميها “الحمية العسكرية،” هي خطة قصيرة المدى التي كثير من الناس وقد وجدت نجاحا كبيرا.
نعم، حاولت اتباع هذا الرجيم القاسي، لقد فقدت 5 كيلو في غضون يومين فقط. وأيضا اثنين من أصدقائي خسروا من 3 الى 4 كيلو في يومين فقط. ثم، بعد بعض الوقت قد انقضى، بدأت أدرك أن الضعف والاهتزاز قد يكون مجرد من السكر و / أو انسحاب الكافيين. لذا، أنا حاليا أفعل ذلك مرة أخرى ولكن لا تخطط لإضافة أي نتائج أكثر حتى أنني وصلت إلى هدفي (أو على الأقل بالقرب منه). عند هذه النقطة، وأنا ربما فقط الكتابة حتى نتائجي في شكل بلدي قصة نجاح الشخصية!
اليوم الأول لـ “رجيم قاسي” :
الإفطار – 1/2 عصير عنب، 1 شريحة من الخبز المحمص، 2 ملعقة طعام من زبدة الفول السوداني، والقهوة أو الشاي
غداء – 1/2 كوب من التونة، 1 شريحة من الخبز المحمص، والقهوة أو الشاي (أي شراب طالما أنها تحتوي على مادة الكافيين عليه)
العشاء – 3 أونصات من أي نوع من اللحوم، 1 كوب من الفاصوليا الخضراء، 1/2 موز، 1 التفاحة الصغيرة، و 1 كوب من الآيس كريم الفانيليا (يمممممي)!
يوم الثاني لـ “رجيم قاسي“:
الإفطار – 1 بيضة، 1 شريحة من الخبز المحمص، و 1/2 موز
غداء – 1 كوب من الجبن (أو 1 شريحة من جبنة شيدر)، 1 بيضة مسلوقة، و 5 حبات بسكوت شاهي.
العشاء – 2 شطائر سجق أو نصف علبة تونة، ، 1 كوب من البروكلي، 1/2 كوب من الجزر، 1/2 موز، و 1/2 كوب من الآيس كريم الفانيليا

اليوم الثالث لـ “رجيم قاسي“:
الإفطار – 5 حبات بسكوت شاهي، 1 شريحة من جبنة شيدر، و1 التفاحة الصغيرة
الغداء 1 بيضة مسلوقة، و1 شريحة من الخبز المحمص
عشاء – 1 كوب من التونة، 1/2 من الموز، و 1 كوب من الآيس كريم الفانيليا
رجيم قاسي

نصائح :
هذا الرجيم القاسي يعمل على انهيار الكيميائية وثبت. لا تختلف أو استبدال أي من الأطعمة المذكورة أعلاه. الملح والفلفل ويمكن استخدام، ولكن لا تستخدم أي توابل أخرى. النظام الغذائي لاستخدامه لمدة ثلاثة أيام في المرة الواحدة.
في ثلاثة أيام يجب أن تفقد ما يصل إلى 5 كيلو على الأقل. بعد ثلاثة أيام من اتباع نظام غذائي، يمكنك أن تأكل الأطعمة العادي الخاص بك، ولكن لا تفعل أكثر من ذلك. بعد أربعة أيام من تناول الطعام العادي، قد تبدأ مرة أخرى على اتباع نظام غذائي لمدة 3 أيام مرة أخرى. يمكنك أن تفقد ما يصل الى 40 جنيه في الشهر إذا تم اتباع هذا النظام الغذائي على وجه التحديد.
هذا هو اتباع رجيم قاسي آمن ويمكن استخدامه من قبل العديد من الأفراد ومختلف أنواع الجسم. ينصح ممارسة الرياضة.
تذكر: لا تأكل / وجبة خفيفة بين أي من وجبات الطعام!
ملاحظة: القهوة أو الشاي للوجبات الأولين من يوم 1 فقط. الماء فقط منذ ذلك الحين. كمية المياه هو دائما غير محدود في أي وقت. (ضمن سبب، بطبيعة الحال، لا تجعل نفسك رمي متابعة).