المقادير


2/1 3كوب دقيملعقة كبيرةخميرة فورية ناعمة1ملعقة صغيرةملح3ملعقة كبيرةحليب مجفف3ملعقة كبيرةسكر4/1كوب زيت ذرة1كوب حليبالحشو2/1كوب جبن كاسات1ملعقة صغيرةأوريجانو1ملعقة صغيرةثوم بودرة1ملعقة صغيرةشطة مجروشة2باكيت ميني سوسيج(هوت دوج)



الطريقه
1. على سطح نظيف ضعي الدقيق وشكليه على شكل هرم. باستعمال أطراف أصابعك إعملي تجويف في وسط الدقيق. أضيفي الخميرة، الملح، الحليب والسكر، قلبي المكونات في وسط الدقيق بخفة.
2. اضيفي الزيت وقلبي بالشوكة في وسط الدقيق مع إضافة الحليب بالتدريج مع التقليب بحركة دائرية لتبدأ العجينة بالتشكل مع إضافة دقيق من حول الحفرة إلى أن تنتهي كمية الحليب مع إضافة الدقيق بالتدريج إلى أن تحصلي على عجينة متماسكة. من الممكن عدم إستعمال كل كمية الدقيق. توقفي عن إضافة المزيد من الدقيق عندما تتكون لديك عجينة متماسكة يمكنك الإمساك بها بيديك. إبدأي بتجميع العجينة إلى ان تصبح العجينة جامدة ومتماسكة. إبدأي بعجن العجينة بين يديك لمدة ثماني أو عشر دقائق.
3. يمكنك استخدام وعاء الخلاط ومضرب العجين لتحصلي على عجينة ناعمة ومطاطية.
4. شكلي العجينة إلى قرص متوسط الحجم. ضعي العجينة في طبق وغلفيها بالنايلون. دعي العجينة في مكان دافئ لمدة ساعة أو إلى أن يتضاعف حجمها.
5. على سطح مرشوش بالدقيق ضعي جزء من العجينة ومديها إلى مربع بسماكة 4 مليمتر تقريبا.
6. أحضري قوالب أكواب الكيك كبيرة الحجم (كب كيك)
7. باستعمال قطاعة البيتزا قطعي العجينة إلى مربعات مقاس 2 بوصة في 2 بوصة.
8. باستعمال ملعقة بلاستيكية عريضة وزعي قليل من جبن الكاسات على كل مربع. أنثري قليل من الأوريجانو، الثوم والشطة. ضعي قطعة من الهوت دوج في وسط كل مربع ولفي العجينة على الهوت دوج بحيث يبقى طرف صغير من الهوت دوج خارج العجينة.
9. ضعي 5 قطع من الهوت دوج المغلفة بالعجينة وضعيها في كوب الكيك. ضعي في كل كوب كيك 5 قطع من الهوت دوج. دعي الفطاير لمدة 10 دقائق إلى أن يتضاعف حجمها.
10. ثبتي الرف الشبكي في وسط الفرن. سخني الفرن إلى درجة حرارة 190م.
11. إخبزي الفطاير لمدة 15 دقيقة إلى أن يصبح لونها ذهبي فاتح. قدمي الفطاير دافئة.