صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 15

الموضوع: أخبار نادي الوطن ليوم الاثنين 10-2-2014 م

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي أخبار نادي الوطن ليوم الاثنين 10-2-2014 م

    الاتحاد الضحية ومحامي الفايز يكشف:
    فضائح جديدة في عقد دي سوزا




    إبراهيم علوي (جدة)

    كشف المستشار القانوني خالد المحمادي (محامي رئيس نادي الاتحاد السابق محمد الفايز) عن تفاصيل قضية المحترف البرازيلي السابق بنادي الاتحاد دي سوزا بدءا من اجراءات مفاوضاته مع النادي مرورا بالتعاقد معه قبل وصول ملف القضية إلى الاتحاد الدولي، مشيرا خلال كشفه عن الحقائق الغائبة إلى انه في يوم 21 / 7 / 1433هـ تم ترشيح محمد الفايز ليكون رئيسا لهيئة اعضاء الشرف نادي الاتحاد.

    مضيفا بأنه وبتاريخ 3 / 8 / 1433 هـ بدأت الخلافات من الرئيس المكلف للنادي آنذاك محمد بن داخل ضد محمد الفايز بالتزامن مع توجيه الاخير خطابا للرئيس المكلف في تلك الفترة متضمنا ملاحظته على ان هناك عقودا احترافية لبعض اللاعبين تمت من قبل الادارة المكلفة دون الرجوع لاخذ مشورة اعضاء الشرف او المدرب، مما حمل خزينة النادي مبالغ اضافية ومديونيات مستحقة ارهقت النادي كثيرا وارهقت الادارة التي تعاقبت عليه فيما بعد . وفي يوم 30 / 7 / 1433 هـ صدر من مكتب محمد الفايز الخطاب الاصلي للتفويض المتعلق بقضية اللاعب دي سوزا ولايوجد فيه أي اشارة او عبارة تشير إلى ان هيئة اعضاء الشرف تتكفل بجميع الالتزامات المالية لعقد دي سوزا.

    وزاد «فوجئنا بأن هذا التفويض تم تعديله في تاريخ 11 / 8 / 1433 هـ حيث اضيفت عليه العبارة التالية وبخط اليد ..( علما ان اعضاء الشرف هم المتحملون للالتزامات المالية) قبل تمريرها على الفايز رغم ان التفويض الاصلي لا توجد عليه العبارة المذكورة . والطامة الكبرى حدثت في يوم 25 / 8 / 1433 هـ عندما وجه الرئيس المكلف لنادي الاتحادي في تلك الفترة خطابا إلى محمد الفايز اكد فيه انه لا يعتد ولا يقبل أي مخاطبات تصدر من الاخير إلا عن طريق النادي، بحجة ان منصب رئيس هيئة اعضاء الشرف لم يتم اعتماده رسميا من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب. واعتبر المحمادي ان هذا دليل وتأكيد قاطع من الرئيس المكلف آنذاك بأن خطاب التفويض الذي سبق تاريخ خطابه غير نظامي ولايعتد او يستند عليه في أي اجراءات رسمية فكيف اذا يستند به في اجراءات الموافقة على التعاقد مع اللاعب البرازيلي دي سوزا.

    وأضلف «في يوم 4 / 9 / 1433 هـ وتحديدا في ليلة انتخابات رئاسة نادي الاتحاد التي فاز فيها محمد الفايز قام الرئيس المكلف في ذلك اليوم وقبل تسليمه للنادي للادارة الجديدة وبصفته رئيسا مكلفا للنادي بتوقيع العقد الرسمي للاعب دي سوزا ، وايضا وقع مع وكيل اللاعب المذكور وهذا التوقيع تم على مستندات رسمية ومطبوعات تحمل شعار لجنة الاحتراف للاتحاد العربي السعودي. والسؤال الذي يثير الاستفهام كيف يستند على خطاب التفويض الذي انكر صفته وعدم نظاميته من خلال الخطاب الصادر من قبله والذي سبق توقيع العقد ب9 أيام».

    ويشير الى أنه في يوم 5 / 9 / 1433 هـ ومن خلال خطاب احد اعضاء ادارة نادي الاتحاد ويحمل ايضا توقيع امين عام النادي تم توجيهه لنادي فاسكو دي جاما اشار فيه إلى التزام الكيان الاتحادي بحقوق اللاعب دي سوزا والنادي البرازيلي سواء كان الرئيس لنادي الاتحاد ايمن نصيف او محمد الفايز.

    واضاف المحامي المحمادي قائلا : ونظرا لانه خلال الفترة الماضية حاول الرئيس المكلف الذي تسلم زمام امور النادي قبل رئاسة موكلي محمد الفايز ايهام الشارع الرياضي من خلال ظهوره في عدد من وسائل الاعلام بأن محمد الفايز هو المسؤول عن عقد اللاعب البرازيلي وذلك من خلال اظهاره لنصف الحقيقة التي لوح بها في خطاب التفويض ومارس خلالها اخفاء وتغييب النصف الآخر لهذه الحقيقة والتي تعتبر مريرة عليه ، فإننا نضع امام الشارع الرياضي عامة وجماهير ومحبي نادي الاتحاد على وجه الخصوص كامل الحقائق وبالتفاصيل والتواريخ الدقيقة التي تحملها جميع هذه المستندات التي توصلنا لها، والتي تؤكد عدم مسؤولية محمد الفايز عن عقد اللاعب دي سوزا ولا صحة للأقاويل والشائعات التي تم ترويجها من قبل البعض والمتضمنة بأن محمد الفايز اقر بمسؤوليته في عقد اللاعب البرازيلي امام لجنة تقصي الحقائق ، فهذا الكلام غير صحيح خاصة وانه عندما رشح نفسه لرئاسة النادي كان لخدمة الكيان الاتحاد ولم شمله لاسعاد جماهيره رغم تخلي جميع اعضاء الشرف من الباحثين عن الفلاشات عنه باستثناء عاشق الاتحاد ورئيسه الذهبي منصور البلوي الذي وقف وقفة مشرفة مع النادي واستطاع تذليل العديد من العقبات التي كانت تواجه رئاسة الفايز وفريق العمل معه».

    واختتم المحامي المحمادي تأكيده بأنه وحرصا على مصلحة نادي الاتحاد الذي بدأت بودار عودته للطريق الصحيح مع استلام ابراهيم البلوي لرئاسته فإنه يؤكد بان رده حيال قضية سوزا سوف تكون الاخيرة اعلاميا ولن يدخل في مهاترات لاطائل لها مع من يبحث عن الفلاشات على حساب مصلحة عميد الاندية السعودية، معتبرا ان التاريخ سوف يكون خير منصف وفيصلا بين من خدم الاتحاد بإخلاص ، وبين من حاولوا التسلق على اكتافه ، مشددا على اهمية التفاف جميع محبي النادي حوله خاصة اعضاء شرفه للخروج من هذه الأزمة.

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار نادي الوطن ليوم الاثنين 10-2-2014 م

    قائمة العميد الآسيوية تشمل مصابين
    مشاركة عبدالغني بيد الاتحاد السعودي



    عادل الماس(جدة)

    بدأ حارس مرمى فريق الاتحاد فواز القرني تنفيذ برنامجه التأهيلي من أجل العودة مجددا للمشاركة مع الفريق الاتحادي في المرحلة المقبلة التي سيخوض خلالها الفريق الكروي الأول مباريات محلية وقارية حاسمة، ومن المتوقع أن تكون عودة الحارس القرني للذود عن المرمى الاتحادي في مباراة العين الإماراتي يوم الأربعاء في الشرائع ضمن الجولة الثانية من الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال آسيا للعام الحالي، فيما بدأ المهاجم الشاب محمد الصيعري برنامجه التأهيلي أيضا بعد خضوعه لعملية جراحية مطلع الأسبوع الماضي، وسيغيب الثنائي فواز القرني، ومحمد الصيعري عن مباراة الفريق أمام فريق تراكتور سازي الإيراني في مدينة تبريز، حيث سيغادر الفريق صباح يوم الثلاثاء (25) من شهر فبراير الجاري لخوض اللقاء يوم الأربعاء (26) فبراير ومن ثم العودة مباشرة عقب المباراة إلى جدة.
    إلى ذلك حصلت «عكاظ» على قائمة الفريق الاتحادي الأولية التي تم إرسالها إلى الاتحاد الآسيوي أواخر شهر يناير الماضي وضمت (30) لاعبا هم: مبروك زايد، فواز القرني، هاني الناهض، عبدالعزيز تكروني، أسامة المولد، حمد المنتشري، راشد الرهيب، أحمد عسيري، طلال عبسي، باسم المنتشري، منصور شراحيلي، محمد قاسم الشريمي، عبدالرحمن الريو، عمار الدحيم، محمد أبوسبعان، أحمد الفريدي، جمال باجندوح، معن خضري، هتان باهبري، محمد العمري، لينادرو بونفيم، تركي الخضير، عبدالفتاح عسيري، محمد الصيعري، خوان رودريغيز، لينادرو جوبسون، فهد المولد، عبدالرحمن الغامدي، سلمان الصبياني، مختار فلاته، وتسعى الإدارة الاتحادية لرفع خطاب للاتحاد السعودي لكرة القدم من أجل السماح بقيد اللاعب فوزي عبدالغني بديلا عن لينادرو جوبسون قبل نهاية المهلة المحددة من قبل الاتحاد القاري والتي تنتهي يوم الجمعة المقبل.
    من جانبه أكد لـ «عكاظ» مصدر مطلع في الاتحاد السعودي لكرة القدم أن تسجيل نادي الاتحاد لأي لاعب يحق له حسب نظام مسابقة دوري أبطال آسيا قبل انطلاقتها بعشرة أيام استبدال خمسة لاعبين من القائمة الأولية حتى وإن كان العدد فيها (30) لاعبا، إلى جانب استبدال ثلاثة لاعبين مصابين بخلاف الخمسة لاعبين، إذا وجدت تقارير طبية رسمية تثبت وجود إصابات تحتاج إلى فترة علاج طويلة، كما يتم السماح بقيد أي لاعب أجنبي إذا تمت المخاطبة من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم مباشرة للاتحاد الآسيوي تتضمن المسببات التي تسهم في اعتماد قيد لاعب أجنبي بديلا عن أي لاعب أجنبي آخر، موضحا أن اللاعب فوزي عبدالغني اسمه موجود في كشوفات النادي، وبذلك سيسهل من مهمة قيده بديلا عن أي لاعب أجنبي سواء كان المهاجم جوبسون، أو غيره وستتضح الصورة كاملة في غضون الأيام المقبلة.
    من جهة اخرى، كسب فريق اﻻتحاد لقاءه الودي أمام فريق الربيع بنتيحة (2/0)، سجل الهدفين للعميد المهاجم سلمان الصبياني، وصانع اﻷلعاب الشاب عبدالفتاح عسيري، هذا وسيبدأ المدرب خوان فيرسيري في تجهيز الفريق فنيا للقاء النهضة المقرر اقامته يوم الجمعة المقبل في الشرائع ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين، وسيكون التدريب بنظام اليوم الكامل ما بين حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية.
    من جانب آخر قرر رئيس النادي إسناد مهمة قيادة فريق شباب اﻻتحاد للمدرب الوطني عادل الثقفي خلفا للمدرب محمد العبدلي الذي سيعود لمدرسة البراعم بالنادي

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار نادي الوطن ليوم الاثنين 10-2-2014 م

    مبدع لكنه يفتقد للتركيز





    •• احترت كثيرا في هذا اللاعب «المزاج»

    •• فأنت تراه في القمة في بعض المباريات إذا كان «مزاجه» رائقا.. لكنك قد تفتقده طوال المباراة في أحيان أخرى..

    •• لياقته ـ في بعض الأحيان ـ تعطيه الكثير من النشاط الذي لا حدود له.. لكنها «تخذله» في أحيان كثيرة.. فلا تدري إن كان السبب هو «المخزون» اللياقي الذي يستهلكه مبكرا.. أو الحالة النفسية التي تسبق المباراة وتسلبه «الرغبة» في اللعب.. والتحرك في كل اتجاه.

    •• فهد.. لاعب مهاري من الطراز الأول.. لكنه يبالغ في بعض الأحيان في الاحتفاظ بالكرة.. وأحيانا أخرى في «التفرد» بها وتجاهل زملائه بالرغم من وجودهم في مناطق حساسة.. عندما يصر على إنهاء الهجمة بنفسه.. فينجح في إصابة المرمى في بعض الأحيان ويخطئه في أكثر الأحيان..

    •• يلعب فهد بصورة أفضل كطرف أيسر.. وإن كان يجيد اللعب في الطرف الأيمن بدرجة أقل..

    •• يمتلك سرعة كبيرة.. وقدرة «مهارية» تمكنه من التلاعب بالظهير الذي أمامه وتجاوزه.. ولو تعلم فهد كيف يتخلص من الكرة بعد اجتيازه لخصمه وإرسالها إلى أقرب زميل فإنه سيكون أكثر فائدة لفريقه.. من الإصرار على إيداع الكرة في المرمى.. وبالتالي إضاعة فرص سهلة في بعض الأحيان على فريقه..

    •• لياقة فهد تحتاج إلى اهتمام أكبر.. وإخضاعه لتمارين في هذا الاتجاه كفيل بأن يجعل خطورته مستمرة طوال وجوده داخل الملعب..

    •• فهد أيضا لاعب خطر في «الصندوق» شريطة أن يكون خلفه محور ذكي يعرف متى يمرر له الكرة.. ومتى يسقطها فوق رأسه.. ومتى يساعد على التسديد المحكم.. لكن غياب صانع الألعاب الذي يأتي من الخلف يلغي فعالية هذا عندما يحتاجه المدرب في المقدمة..

    •• وفي كل الأحوال.. فإن فهد.. لاعب مقدمة من الطراز الأول لكن مدربي الاتحاد يطالبونه في بعض الأحيان بأدوار دفاعية تستنزف طاقته.. وتجعل خطوط الوسط والمقدمة تفتقد احتراقاته الخطيرة..

    •• والمدرب الناجح هو الذي يدرس حالة فهد اللياقية.. والنفسية.. قبل المباراة بوقت كاف.. وقبل دخوله الملعب لكي يسند إليه أدوارا مناسبة تحقق ما يطلبه منه.. لأن حالة فهد النفسية حين لا تتفق مع احتياجات المدرب في أي مباراة تؤثر في النتيجة النهائية فيظهر وكأنه «خارج الخدمة» تماما وتلك مهمة ضرورية.. وإن كان لا حساب لها في كرة القدم ولا في خطط المدربين الذين يتعاملون مع قدرات اللاعب ومدى جاهزيته اللياقية.. وتلاؤمه مع الأدوار المطلوبة منه.

    •• من هنا قلت إن «فهد» حالة صعبة.. وتذبذب هذه الحالة يعرض خطط المدربين لبعض التعثر لاسيما إذا لم يستطع فهد التأقلم بسرعة مع أجواء المباراة.

    •• واللاعبون الخصوم.. يعرفون هذه الحالة عند فهد ولذلك فإنهم يتعمدون «نرفزته» و«إزعاجه» لإلغاء فعاليته مبكرا.. وعلى فهد أن يدرك هذه الحقيقة وأن يصم أذنيه لما يسمع ويرى ويتعرض له من احتكاكات مفتعلة.

    •• ميزة فهد أنه عنيد.. ولا تخيفه «خشونة» خصومه بل تستفزه في بعض الأحيان فيبدع ويتفوق وعندها يشعر بالنشوة.. وتلك ميزة ولكنها قد تتحول إلى عيب.. لأن فهد يركز في هذه الحالة على استعراض مهاراته على اللاعب الخصم وينسى فريقه.. وينسي الدور المطلوب منه.. وينسى المرمى.. ويكون اللاعب الخصم بذلك قد نجح في إبطال فعاليته لأنه استطاع أن «يعكننه» أو أن يجعله يبالغ في استمتاعه بمهاراته.. فينسى دوره ويلعب لنفسه وليس لفريقه.

    •• إذا أدرك فهد هذه العيوب.. فإنه لاعب بمواصفات عالمية.. ولكن إذا هو لم يمكن خصمه منه.

    •• لياقة فهد.. وعنايته بمهاراته.. وحاجته إلى دقة في إرسال الكرة إلى الزميل بدلا من الخصم أمور تحتاج منه إلى اهتمام أكبر.. حتى يطول عمره في الملاعب.. نظرا لما يمتلكه من مهارات عالية.. وقتالية «معقولة».

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار نادي الوطن ليوم الاثنين 10-2-2014 م

    لجنة تقصي الحقائق تحدد شخصيتين ورطتا الاتحاد في ملايين سوزا والشربيني

    الرئيس العام يلتقيها خلال أيام.. وكشف حساب للعمولات


    تركي أبوعيشة - جدة

    يلتقي سمو الرئيس العام الأمير نواف بن فيصل لجنة دراسة أوضاع نادي الاتحاد خلال الأيام القليلة المقبلة للإطلاع على تقريرها وتوصياتها، وذكر مصادر مطلعة لـ»المدينة» أن مستجدات طرأت خلال تحقيقات اللجنة تتعلق بأمور مالية وإجرائية وضعت اللجنة يدها عليها، وذكرت المصادر أن تضخيم العقود من ضمن الأمور التي تم تضمينها في العقد وعلى سبيل المثال عقدي كانيدا وبينات فالأخير تحديدًا تحول راتبه الشهري من 6 آلاف دولار إلى 95 ألف دولار، كما أن المصادر ذاتها أكدت على مسؤولية رئيس نادي الاتحاد المستقيل محمد فايز في صفقة البرازيلي دي سوزا والكرواتي أنس الشربيني وأن هناك شخصين مقربين من الفايز كانا خلف الصفقة أحدهما تربطة به صلة قرابة ولكن ليس هناك عليه أي مستند رسمي داخل النادي وكان يقوم بالمهام من خارج المجلس وبصفة غير رسمية، وأن الصفقتين تمت من خلالهما وهناك تصريحات وتغريدات تثبت ذلك. كما حددت اللجنة العمولات الضخمة في الصفقة وأسبابها .






    الاتحاد يكسب الربيع بهدفين وديًا

    سعيد سعد - جدة تصوير - أحمد السابطي

    كسب فريق الاتحاد تجربته الودية أمام الربيع بهدفين دون رد في مباراة أقيمت مساء أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد وذلك بدون مشاركة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في لقاء الماضي أمام الاتفاق، سجل هدفين المباراة سلمان الصبياني وعبدالفتاح عسيري.
    في حين أجرى اللاعبون الذين شاركوا في لقاء الاتفاق بعد الراحة التي منحت لهم أمس الأول تدريبات استرجاعية ثم توجهوا إلى الجاكوزي لإراحة العضلات.
    من جهة أخرى سوف يعود الفريق اليوم لتطبيق نظام اليوم التدريبي الكامل حيث سيتواجد اللاعبون صباحا في مقر النادي لتأدية التدريب الصباحي ثم تناول وجبة الغداء في النادي والبقاء إلى حين تأدية التدريب المسائي، وذلك في إطار التحضيرات لمواجهة النهضة ضمن الجولة الـ 22 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين التي ستقام يوم الجمعة القادمة على ملعب الشرائع.
    وعلى صعيد آخر خسر أولمبي الاتحاد من نظيره نجران في اللقاء الذي أقيم عصر أمس الأحد على ملعب نادي الأخدود ضمن دوري كأس فيصل بنتيجة ثقيلة قوامها 4 أهداف مقابل هدفين.


  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: أخبار نادي الوطن ليوم الاثنين 10-2-2014 م

    عودة الثقفي لتدريب شباب النمور

    أنور الغامدي - جدة

    أعادت إدارة نادي الاتحاد المدرب الوطني عادل الثقفي مجددًا للإشراف الفني على الفريق الكروي الأول لدرجة الشباب بالنادي وذلك بعد تراجع نتائج الفريق، وكان عادل الثقفي قد حقق نتائج ايجابية خلال مشواره التدريبي مع الفريق الذي استمر لعدة سنوات وجاءت استقالته بعد اشكالية عدم توفر العهد في لقاء مهم للفريق في بطولة الكأس أبان رئاسة المهندس محمد فايز.






    السليمان يمنع لاعبي الاتحاد من الإعلام

    سعيد سعد - جدة

    وضع مدير إدارة الكرة بنادي الاتحاد الدكتور محمد السليمان حداً للعشوائية في اللقاءات باللاعبين وذلك بإيقاف الحوارات لجميع الوسائل الإعلامية على حدٍ سواء، إلا ماكان متعلقاً برابطة دوري المحترفين السعودي عقب كل مباراة، ويسري على الجميع على حدٍ سواء، خاصة في الفترة الحالية والتي تشهد ظروف تستوجب الأخذ بهذه القرارات، لإبعاد اللاعبين وإدارة الكرة عن الضغوط الإعلامية، رافعاً شعار العمل بصمت وفق ما تقتضيه مصلحة العميد.

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-01-2014, 07:21 AM
  2. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 06-01-2014, 07:18 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-01-2014, 03:41 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-01-2014, 03:41 AM
  5. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 30-12-2013, 09:32 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52