صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 13

الموضوع: اخبار النادي الاتحاد في الصحف يوم الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1435 هـ

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي اخبار النادي الاتحاد في الصحف يوم الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1435 هـ

    اخبار النادي الاتحاد في الصحف يوم الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1435 هـ

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النادي الاتحاد في الصحف يوم الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1435 هـ

    لجنة تقصي الحقائق تحدد شخصيتين ورطتا الاتحاد في ملايين سوزا والشربيني
    الرئيس العام يلتقيها خلال أيام.. وكشف حساب للعمولات




    تركي أبوعيشة - جدة



    يلتقي سمو الرئيس العام الأمير نواف بن فيصل لجنة دراسة أوضاع نادي الاتحاد خلال الأيام القليلة المقبلة للإطلاع على تقريرها وتوصياتها، وذكر مصادر مطلعة لـ»المدينة» أن مستجدات طرأت خلال تحقيقات اللجنة تتعلق بأمور مالية وإجرائية وضعت اللجنة يدها عليها، وذكرت المصادر أن تضخيم العقود من ضمن الأمور التي تم تضمينها في العقد وعلى سبيل المثال عقدي كانيدا وبينات فالأخير تحديدًا تحول راتبه الشهري من 6 آلاف دولار إلى 95 ألف دولار، كما أن المصادر ذاتها أكدت على مسؤولية رئيس نادي الاتحاد المستقيل محمد فايز في صفقة البرازيلي دي سوزا والكرواتي أنس الشربيني وأن هناك شخصين مقربين من الفايز كانا خلف الصفقة أحدهما تربطة به صلة قرابة ولكن ليس هناك عليه أي مستند رسمي داخل النادي وكان يقوم بالمهام من خارج المجلس وبصفة غير رسمية، وأن الصفقتين تمت من خلالهما وهناك تصريحات وتغريدات تثبت ذلك. كما حددت اللجنة العمولات الضخمة في الصفقة وأسبابها .

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النادي الاتحاد في الصحف يوم الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1435 هـ

    البلوي في أسبوع (3)




    عدنان جستنية


    كان بودي أن أثني على عملية إصلاح يقوم بها رئيس نادي الاتحاد تهتم بترشيد المصروفات المالية، وتنظيم مالي يقضي على فوضى كانت قائمة في الحسابات ومسيرات العاملين واللاعبين، ومصاريف مالها أول ولا آخر من خلال رواتب ومكافآت تصرف لكل من(هب ودب)، وسكن وسيارات مستأجرة أرهقت خزينة النادي حسب معلومات وصلتني من شباب اتحادي قريب جدا من(أبوالعنود)، ولكن في ظل إن مثل هذه المعلومات لاتكشف كل الحقيقة إنما جزء من الحقيقة، أو إنها غير(موثقة) بما يدعم (مصداقية) ناقليها، بعدما تم تسريبها أيضا لتويتر عن طريق عضو الجمعية العمومية(فؤاد الأحمدي)، فإنني على قناعة إن العمل (المؤسساتي) هو الحكم الفاصل في كل ما يطرح بالإعلام وبتويتر عبر اجتماع لمجلس الإدارة يضع النقاط على الحروف إن كان هناك فوضى بالفعل من قبل إدارتي الفايز والجمجوم، وأخطاء جسيمة في العمل الإداري فيجب أن ترصد ويتم كشف النقاب عنها بمنتهى (الشفافية)، والتوقيع عليها في محضر الاجتماع وكل اجتماع يعقد.
    - نفس الشيء ينطبق على رئيس النادي إبراهيم البلوي، فقد غرد عضو الجمعية العمومية (أكرم عباس) بمعلومات (خطيرة) جداً جداً تخص المركز المالي للبلوي، حيث لابد من أعضاء مجلس الإدارة مكاشفة و(مصارحة) الرئيس بذلك، وضرورة تقديم مايثبت عدم صحتها، ولايمنع ذلك(مقاضاة) كاتبها إن كان مخطئا، وكذلك من قام بـ(تسريب) مسير العاملين واللاعبين لجريدة (اوف سايد)، على اعتبار أن هذه معلومات(سرية) تدل على أن هناك فوضى إدارية كانت موجودة في الإدارات السابقة وهذه هي الآن تتكرر في الإدارة الحالية ورئيس وعد بوضع حد نهائي لها.
    - معلومة أخرى تؤكد أن الوضع المالي الذي وعد به عدد من أعضاء الشرف والجمعية العمومية غير (مطمئن)، بما يعني أن عدم صرفه أربعة رواتب للعاملين ونصف مكافأة شهر ليس السبب، كما يدعي عدم حصوله على الموافقة من الجهة الرسمية بالتوقيع، أو نتيجة أن مسيرات العاملين فيها (لخبطة) حالت دون الوفاء بوعده، إنما يعود السبب للوضع المادي الذي يمر به وتلك(كارثة)، ولعل صحة مايؤكدها ماسبق أن أشرت إليه في مقال الأسبوع الماضي إنه طلب (دعم) بعض أعضاء الشرف الذين(صدموا) بموقفه (احتفظ بأسمائهم أيضا).
    - كل هذه الفوضى والوعود الواهية إن صحت أو إن كانت غير صحيحة ينبغي أن تسجل في محضر اجتماع مجلس الإدارة الذي أرى من المناسب أن يعقد قبل المؤتمر الصحفي الذي سيعقده رئيس النادي مساء غد الأربعاء، على أن يكون بحضور نائب رئيس النادي وأمين الصندوق، بهذه الطريقة هو الأسلوب (الأمثل) لوضع حد نهائي للشائعات والتسريبات والأكاذيب، وإن كان هناك من الاتحاديين من يرى أنه من الأفضل(مداراتها) داخل البيت الاتحادي وبلاشي (فضائح).
    -هذا الحرص بالخوف على سمعة النادي وهيبة رجالاته، من الممكن أن يكون(مقبولا) لو لم تظهر هذه الفضايح عبر وسائل الإعلام وفي صفحة تويتر عبر(صراع) قائم بين فريقين يملك كل فريق قناعاته بأنه من مصلحة النادي، كشف الحقيقة للجمهور الاتحادي وللرأي العام، حتى يكونوا على علم و(بينة) قبل أن تتفاقم الأمور إلى(الأسوأ) ويدخل الاتحاد في قضايا كبيرة يصبح من(الصعب) حلها بالاتحاد الدولي لكرة القدم ومحاكمه القضائية، ومن أبرزها قضيتا(سوزا والشربيني)، والقضية الأولى سأكتب عنها وعن ديون ستعاني منها إدارة (البلوي) كثيرا إن صحت معلومة إنه رئيس ورجل أعمال (غير قادر) في همس الغد بإذن الله وتوفيقه.

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النادي الاتحاد في الصحف يوم الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1435 هـ

    سبورت
    بالصور .. مدرب الاتحاد يُطبق اليوم الكامل
    وبونفيم بحصل على جائزة أفضل هدف






    انتظم اللاعبون في الفريق الأول لكرة القدم صباح اليوم في تدريباتهم ضمن برنامج اليوم التدريبي الكامل.
    قبل بداية التدريب الصباحي قسم مدرب الفريق الارجواني خوان فيسيري اللاعبين إلى مجموعتين تتناوب على التدريب في صالتي اللياقة البدنية والالعاب وتركز المران بشكل كامل على التمارين اللياقية, وعقب نهاية الحصة الصباحية تناول اللاعبين وجبة الغداء في معسكرهم الخاص بالنادي ثم حصلوا على راحة إلى موعد التدريب المسائي الذي أقيم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي والذي خصصه المدرب للجوانب الفنية.
    من جهة أخرى حصل اللاعب البرازيلي ليناردو بونفيم على جائزة أفضل هدف في الجولة عن هدفه في مرمى فريق الاتفاق في الجولة الماضية وقام وفد من شركة هاير الجبر بتسيلم اللاعب جائزته قبل بداية الحصة التدريبية مساء اليوم.






















  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    8,340
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اخبار النادي الاتحاد في الصحف يوم الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1435 هـ

    الشرق الوسط
    جيبسون معلق.. الاتحاد يريده والمدرب يرفضه
    المحمادي لـ «الشرق الأوسط»: الفايز لم يوقع أي مستند حول قضية سوزا





    جدة: إبراهيم القرشي وعبد المجيد عبد الرؤوف



    قال تياغو، وكيل أعمال اللاعبين البرازيلي، إن مواطنه محترف فريق الاتحاد جيبسون يحترم عقده مع اتحاد جدة وسيواصل خدمة الفريق طوال الفترة المتبقية من عقده، مشيرا إلى أنه تريث في الحديث لوسائل الإعلام طوال الأيام الماضية إلى حين انتهاء اجتماعاته مع الإدارة الاتحادية.



    وأضاف تياغو أن الإدارة ترغب في بقاء اللاعب إلا أنه صدم برغبة المدرب الذي لا يريد الإبقاء عليه ضمن قائمة الفريق و«هو ما توصلنا إليه خلال اجتماعي بهم أمس ووجدنا مرونة في التعامل من قبل الإدارة الاتحادية في المفاوضات الجارية في ما بيننا من أجل إنهاء المشاكل المالية بين النادي واللاعب». وأضاف «إبراهيم البلوي رئيس الاتحاد تهمه مصلحة فريق كرة القدم وكان متجاوبا معنا من أجل الوصول إلى حل يرضي جميع الأطراف»، مشيرا إلى أن جيبسون يحمل الحب والمودة لجمهور الاتحاد الذين وقفوا معه وشجعوه بقوة من خلال مشاركته فريق الاتحاد في مباريات سابقة.
    وكان البرازيلي تياغو موجودا خلال اليومين الماضيين برفقة مواطنيه جيبسون وبونفيم في نادي الاتحاد، وعقد سلسلة من الاجتماعات مع الإدارة الاتحادية بشأن إنهاء كل الإشكاليات المتعلقة باللاعبين البرازيليين مع ناديهما تمهيدا لاستكمال مشوارهما مع الفريق.
    من جهة ثانية، كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» أن المستشار خالد المحمادي، محامي رئيس نادي الاتحاد السابق محمد الفايز، استند في تأكيده «عدم علاقة الفايز بعقد اللاعب القضية سوزا» على خطاب أيمن الطويل عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد الحالي وأمين عام النادي السابق، المرسل لنادي فاسكو دا جاما البرازيلي، وهو الخطاب ذاته الذي أشار إليه المستشار في بيان إعلامي، أوضح من خلاله توصله لمستند رسمي مذيل بتوقيع احد أعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد الذين عملوا في فترة رئاسة موكله خلال بيان عبر وسائل الإعلام.
    وكان المحمادي أكد في اتصال هاتفيا لـ«الشرق الأوسط» أن تحميل البعض للفايز تبعات قضية محترف الفريق السابق دي سوزا من التفويض الذي ذيل بتوقيعه كرئيس هيئة أعضاء الشرف، يدحضه قيام رئيس النادي المكلف أيمن نصيف بمخاطبة الفايز بعدم شرعية المنصب الذي تولاه لعدم موافقة الرئاسة العامة لرعاية الشباب عليه «فكيف يوقع الرئيس المكلف على إجراءات التعاقد مع اللاعب في ظل عدم اعترافه بمنصب الفايز في تلك الفترة وعدم شرعية مخاطبته لهم بجانب توقيعه عقد اللاعب في يوم إجراء الانتخابات؟».
    وشدد على عدم تحمل الفايز رئيس النادي السابق مسؤولية عقد اللاعب البرازيلي دي سوزا، منوها بعدم توقيعه لأي مستند يعلن تحمله أثناء اجتماعه بلجنة تقصي الحقائق المشكلة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب، منوها بأن الاجتماع اقتصر على اطلاع مسؤولي اللجنة على جميع المستندات المتعلقة بعدم مسؤولية الفايز للصفقة، وكان من أبرز تلك المستندات المقدمة للجنة خطاب موجه من أحد أعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد ويحمل توقيع العضو إلى فريق فاسكو دي جاما البرازيلي متضمنا التزام نادي الاتحاد مع اللاعب البرازيلي دي سوزا بحصوله على جميع مستحقاته المالية المشار لها في العقد الذي تمت صياغته في تلك الفترة بالتزامن مع إجراءات التعاقد مع اللاعب.
    الجدير بالذكر أن قضية اللاعب دي سوزا باتت تهدد نادي الاتحاد إثر صدور حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لصالح النادي البرازيلي في قضيته المرفوعة ضد نادي الاتحاد والمتضمنة حصوله على تعويض مالي بمبلغ 6 ملايين يورو أي ما يعادل 28 مليون ريال تدفع في قبل نهاية شهر فبراير الحالي، قبل أن ترسل الإدارة الاتحادية استئنافا للحكم الصادر خلال الأيام الماضية في انتظار ما ستفسر عنه.
    من جانبه، أعطى مدرب الاتحاد الأوروغواياني خوان فير سيري الضوء الأخضر للاعب أحمد الفريدي للمشاركة مع الفريق الأول بعد أن أنهى تأهيله الفني. جاء ذلك عندما أشركه في المباراة الودية للاتحاد أمام الربيع مساء أول من أمس ولعب اللاعب أساسيا، وكانت الجماهير تساءلت عن عدم إشراكه أمام الاتفاق. وأشار المدرب إلى أن إشراك الفريدي في هذه المباراة جاء من أجل إعداده بشكل جيد للعودة بقوة إلى صفوف الفريق. وكان الاتحاد قد فاز على الربيع 1/2، حيث سجل سليمان الصبياني وعبد الفتاح عسيري.
    وأصدر الدكتور محمد السليمان، مدير فريق كرة القدم بنادي الاتحاد، قرارا يمنع اللاعبين من التحدث إلى الإعلام بكل وسائله، والسماح لهم فقط بما صدر من لجنة الاحتراف بالحديث قبل وبعد المباراة. كما أصدر إبراهيم البلوي قرارا بإعادة المدرب الوطني عادل الثقفي للإشراف على فريق الشباب النادي بعد أن تم الاستغناء عنه في عهد الإدارة السابقة.








صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 11-02-2014, 07:13 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-02-2014, 08:55 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-01-2014, 11:35 PM
  4. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-01-2014, 09:25 AM
  5. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-01-2014, 09:22 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52